الرئيسية » اخبار فنية عربية » صور صادمه لفنانات عرب قبل وبعد عمليات التجميل جديده2016

صور صادمه لفنانات عرب قبل وبعد عمليات التجميل جديده2016

3910607623

ليس من الخفي أنّ الفنانات والفنانين والإعلاميين وغيرهم أجروا عمليات تجميل تختلف بعددها مع المتطلّبات الفردية وذلك لموازاة المعايير التجميلية العصرية، وللظهور بصورة أقل ما يقال عنها إنها جميلة،

فنانات وبعد عمليات التجميل

لكن بعض المشاهير قاموا بعمليات تجميل أو بعمليات تحوّل جذريّ إذا صحّ القول، إليكم البعض فيما يلي:

1- دنيا بطمة:

هذه الصورة تظهر خضوع الفنانة المغربية الشابة دنيا بطمة لعدد من عمليات التجميل على رغم أنها تنفي دائمًا خضوعها لأي عملية، ولكن الصورة تظهر بوضوع كيف تبدّل شكلها مع دخولها إلى عالم الأضواء والنجومية.


فنانات وبعد عمليات التجميل

2- غادة عبد الرزاق:

أما غادة عبد الرزاق فقد كان لها حصة أيضًا في عمليات التجميل المتعدّدة، وتظهر لك الصور الفرق الواضح والجلي بين شكل غادة في السابق وشكلها اليوم.

ومن أكثر التغيّرات وضوحًا في مظهرها هو شكل أنفها مع تكبير شفاهها ونفخ وجنتيها بالإضافة إلى شكل حواجبها.


فنانات وبعد عمليات التجميل

3- مريم حسين:

خضعت الفنانة العراقية الى مجموعة كبيرة من عمليات التجميل فنلاحظ كم تغيّر شكل ثغرها وحواجبها وأنفها. وقد سبق وتعرّضت مريم حسين لإنتقادات لاذعة على مواقع التواصل الإجتماعي إثر نشرها لصورة قديمة لها وقد دهش روّاد هذه المواقع من التغيير الجذري الذي طرأ على شكل مريم.


فنانات وبعد عمليات التجميل

4- لجين عمران:

وقبل دخول الإعلامية السعودية لجين عمران إلى عالم الشهرة والأضواء لقد كانت ملامحها شبه مختلفة، ومن الواضح أنها قد أجرت عمليات تجميل عدة بدءًا من وجنتيها وصولًا إلى شفاهها وأنفها وحواجبها.


فنانات وبعد عمليات التجميل


5- يارا:
أما الفنانة اللبنانية يارا فهي أيضًا من أبرز الخاضعات لعمليات التجميل في الوسط الفني، ففي هذه الصورة تظهر يارا بشكلها القديم فنلاحظ عمليات التجميل المتعدّدة التي خضعت لها بدءًا من أنفها وصولًا إلى تكبير ووجنتيها.

فنانات وبعد عمليات التجميل

6- شمس:
وها هي الفنانة الكويتية شمس، فالفرق بين شكلها القديم وشكلها اليوم يكاد لا يصدّق. فقد بدأت أوًلا بخسارة الكثير من وزنها أما وجهها فقد تغيّرت ملامحه في شكل شبه تام. وقد تغيرت حواجبها وشفاهها وأنفها أيضًا.

فنانات وبعد عمليات التجميل

7- بلقيس:

وللمطربة بلقيس حصة أيضًا من عمليات التجميل فصحيح أن ملامحها لم تتغيّر بشكل كامل كما حصل مع الكثيرين من الفنانين والفنانات إلاّ أنّ هذه العمليات قد جمّلتها وجعلت منها امرأة جذابة وساحرة كما هي اليوم.

فنانات وبعد عمليات التجميل