تسجيل الدخول

"أنت" رصيدك الحالي 20 جنية لمعرفة كيفية الاستلام

أول منتدى يتيح للأعضاء الربح المادي من خلال مشاركاتهم ,, هدفنا الحصول على الكفاءات

آخر عملية تحويل أرباح يوم [20-2-2014] عملية التحويل القادمة يوم [20-4-2014]


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > صور النجوم والمشاهير > اخبار النجوم

اخبار النجوم اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير - جديد الفنانين - يمنع وضع اي صور عارية

تغطية مهرجان كان2014 بالصور افتتاح مهرجان كان السينمائي 2014 صور فساتين الممثلات مهرجان كان السينمائي 2014 ازياء مهرجان كان 2014 ليدي جاجا تفتتح مهرجان كان 2014 السينمائي بملابسها الداخلية

 
 
  #1 (permalink)  
قديم 05-13-2014
الصورة الرمزية sudr_madian
مدير الموقع
رقم العضوية : 6
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مجموع المشاركات : 210,381
فناني المفضل : عادل إمام
مطربي المفضل : أم كلثوم
sudr_madian غير متواجد حالياً

sudr_madian جيــــد

إجمالي أرباحي : 1000 جنية
الرصيد الإفتتاحي : 20 جنيه
الإقامة : Egypt
قناتي :  sprite
النوع :  Male
موبايلي : n70

 

صور فساتين الممثلات مهرجان كان السينمائي 2014 ازياء مهرجان كان 2014 صورليدي جاجا تفتتح مهرجان كان 2014 السينمائي بملابسها الداخلية صور افتتاح مهرجان كان السينمائي 2014 يوتيوب افتتاح مهرجان كان السينمائي 2014 شاهد افتتاح مهرجان كان السينمائىالدورة الرابعة والستين لمهرجان كان السنيمائي تغطية مهرجان كان2014 بالصور افتتاح مهرجان كان السينمائي 2014 ليدي جاجا تفتتح مهرجان كان 2014 السينمائي بملابسها الداخلية




افتتح برناردو برتولوتشي الحائز على أول "سعفة شرف" للمهرجان في الدورة الرابعة والستين لمهرجان كان السنيمائي، أثناء حفل تقليدي قبل عرض فيلم وودي آلن "ميدنايت إن باريس" أو "منتصف الليل في باريس".



وقال المخرج السينمائي الإيطالي (71 عاما) وهو على كرسي نقال من على خشبة مسرح قصر المهرجانات باللغتين الإيطالية والفرنسية "أعلن افتتاح مهرجان كان".







انطلقت فعاليات الدورة الـ 64 لمهرجان كان السينمائي الدولي أمس الأربعاء وسط السجادة الحمراء وعدسات المصورين والصحفيين الا أن الحفل شهد غياب سيدة فرنسا الأولى كارلا برونى وساركوزى التي التفت حول النجوم وقد حضر الفنان انطونيو بانديراس وهيلين البير وجارسيا وايرين اوزويلا وايمي برونينج وكلوديا كاردينالي .


وقد اتسم الحفل بالبساطة والأناقة فى وجود أعضاء لجنة التحكيم ومنهم المنتجة الأرجنتينية مارتينا جوثمان والمنتجة الصينية نانسن شئ والناقدة النرويجية لين اولمان والصيني جونى تو واليفر اسياس والتشادي محمد صالح هارون .



وكعادتها تثير المغنية الأمريكية ليدي جاجا عند ظهورها الكثير من الجدل حيث ظهرت أمس الأربعاء في افتتاح مهرجان ” كان” السينمائي في دورته 64 بمظهر تعجب له الكثير فقد حضرت ليدي جاجا بملابسها الداخلية فقط وكان شعرها ذات غرة سوداء ولون أشقر .



ولم يكن مظهر ليدي جاجا فى افتتاح المهرجان وحده الغريب بل ظهرت فى شكل أكثر غرابة حيث تقمصت دور ” أنثي الثعلب” وذلك أثناء إحيائها حفل بباريس فكان شعرها يحمل 3 ألوان الاشقر والأسود والبني مع حوافر مغطاه بطلاء الاظافر وبدت كأنثى الثعلب وذلك كنوع من ” النيو لوك” للدعاية لألبومها الجدي





فساتين الفنانات في مهرجان كان السينمائي أزياء الشهيرات في كان السنمائي ـ روعة التصاميم العالمية

















angelina jolie





elizabeth banks and aishwarya rai





eva longoria





penelope cruz





rachel weisz
















 

 

__________________

شكر خاص للجميله دينا ولكل الاعضاء على التهنئه الجميله
وعقبال كل بنات وشباب المنتدى ياارب
وشكر خاص لكل من القمر شيماء ودوشه
لحضروهم حفل الزفاف
وعقبالكم
ان شاء الله

 

ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا

صور العراقية كلوديا حنا تغنى للاطفال بفستان ابيض عارى وشفاف في فندق كونكورد السلام بمدينة شرم الشيخ
زوجة الرئيس الايرانى تقيم حفلة نسائية راقصة حسن روحاني يتعرض لحملة انتقادات بعد حفلة نسائية راقصة برعاية زوجته
صحيفة اسرائيلية تتعاطف مع سما المصري بعد القبض عليهارغم تأييدها للجيش المصرى وإسهامها فى إسقاط نظام الإخوان المسلمين
بعد أن اتهمتها بأنها تمثل تقاليد وعادات مجتمعها في العري والإباحية هيفاء وهبي ترد بعنف على آثار الحكيم
تعليق يارا نعوم بعد القبض على زوجها عماد متعب يارا نعوم تشعل ثورة غضب ونشطاء يتهمونها بالتسبب في انتكاسة زوجها
بالصور عودة قمر اللبنانية بلوك جديد واعتمدت قصة شعر جديدة ومختلفة استعداداً للعودة للساحة الفنية بعدة أعمال
صور احتفال الفنان محمد رجب بزفاف ابنة شقيقته بحضور نجوم الفن بفندق ميريديان الهرم 2014
صور احتفال مروة نصر مع زوجها في شم النسيم وقد حرصت الفنانة على التقاط صور رومانسية تجمعها بزوجها

قديم 05-13-2014   #2 (permalink)
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: تغطية مهرجان كان2014 بالصور افتتاح مهرجان كان السينمائي 2014 صور فساتين الممثلات مهرجان كان السينمائي 2014 ازياء مهرجان كان 2014 ليدي جاجا تفتتح مهرجان كان 2014 السينمائي بملابسها الداخلية

صور اشورايا راي باتشان في افتتاح مهرجان كان 2014





































sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 05-13-2014   #3 (permalink)
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: تغطية مهرجان كان2014 بالصور افتتاح مهرجان كان السينمائي 2014 صور فساتين الممثلات مهرجان كان السينمائي 2014 ازياء مهرجان كان 2014 ليدي جاجا تفتتح مهرجان كان 2014 السينمائي بملابسها الداخلية

حتى قبيل لحظات من افتتاح اعمال الدورة «64» لمهرجان كان السينمائي الدولي 2014 كان من المقرر حضور سيدة الإليزيه الاولى «كارلا بروني ساركوزي بل ان الاخبار راحت تشير الى احتمالات حضور الرئيس نيكولا سركوزي نفسه برفقة زوجته حفل افتتاح المهرجان حيث سيقدم فيلمها الجديد «منتصف الليل في باريس» من اخراج الاميركي وودي الان .

ولكن آخر تقرير للجنة المنظمة للمهرجان حسمت الموقف من خلال الاعلان ان كارلا بروني ساركوزي لن تحضر حفل الافتتاح وذلك بسبب مظاهر الحمل التي ظهرت عليها وهي تنتظر الحدث السعيد في خريف العام الحالي. وكانت كارلا قد اكدت في حال رغبتها الحضور عدم اجراء اي لقاء صحافي وعدم الحديث عن موضوع حملها الذي يعتبره قصر الاليزيه بانه امر من خصوصيات سيدة الاليزيه والرئيس ساركوزي.

ولما كان من الصعوبة بمكان ابعاد الصحافة واجهزة الاعلام في مهرجان مثل كان السينمائي الدولي حيث يتواجد حاليا في كان اكثر من «10» آلاف صحافي واعلامي وناقد ومصور يغطون هذا الحدث لاكثر من آلاف مطبوعة وقناة تلفزيونية واذاعة ووكالة الانباء .

لذا جاء القرار باعتذار السيدة ساركوزي عن عدم حضور المهرجان ومشاهدة فيلمها الجديدة الذي تم اختياره ليكون في حفل الافتتاح .

فيلم «منتصف الليل في باريس» من بطولة الاميركي واين ويلسون والفرنسية ماريون كوتيارد ومن اخراج الاميركي النيويوركي وودي الان الحاصل على الاوسكار عن فيلمه «اني هول».

والفيلم يروي من خلال رحلة يقوم بها رجل اميركي في عوالم عاصمة النور خلال ليلة واحدة يلتقي خلالها بعدد من الوجوة . ومنها كارلا بروني ساركوزي. وكان الفيلم قد صور في باريس في صيف وخريف العام الماضي وسط اجراءات امنية مشددة .

هذا ويشهد قصر المهرجانات على مدى الدورات العشر الماضية اجراءات امنية مكثفة تأخذ مراحل عدة قبل الدخول الى قصر المهرجان وهو ما يتطلب الحضور الى القصر حتى قبل عرض الفيلم بأكثر من ساعة ولربما اكثر من ذلك بكثير من اجل الحصول على المقعد المناسب «ونحمد الله» ان العلاقة الطويلة مع مهرجان كان السينمائي الدولي والتي تمتد على مدى اكثر من ثلاثة عقود منحت العبد لله بطاقة متميزة تمنحه فرصة الدخول الى جميع الصالات حتى قبل الآخرين. وهو امر تنظيمي به كثير من التقدير للكوادر التي راحت تداوم على حضور المهرجان وتغطيه فعالياته .

وقد يتساءل القارئ عن ابرز النجوم الذين سيتوافدون على مدينة كان جنوب فرنسا خلال ايام عرسها السينمائي الدولي ونشير الى ان القائمة تكبر يوما بعد آخر ولكن الاهم حتى الان جوني ديب وبينلوبي كروز عن فيلمهما الجديد «قرصان الكاريبي»: غموض المد والجزر اخراج روب مارشال.. وبراد بيت وشون بين عن فيلم «شجرة العائلة» اخراج ترانس ماليك» وتطول القائمة لتشمل ايضا النجمة الفرنسية الكبيرة كاترين دينوف التي ستكون نجمة فيلم وحفل الختام حيث سيعرض فيلمها الجديد «ذا بليفد» اخراج كريستوف هونير.

وبمناسبة الاشارة الى الرئيس نيكولا ساركوزي فان اللجنة المنظمة للمهرجان اختارات فيلم «الغزو» للمخرج اكزافيية ديوربنجر والفيلم يروي مراحل صعود الرئيس ساركوزي ويقدم كما من الاسرار والحكايات التي تروي من خلال ذاكرة المؤرخ الفرنسي باتريك روتمان والذي كتب عدة كتب عن الرئيس ساركوزي وها هي السينما الفرنسية تتصدى لاحدى تلك الوثائق التي ترصد المرحلة من 2002 ولغاية 2007 حيث الفوز في الانتخابات الفرنسية، وتشير مصادر المهرجان الى ان الفيلم يتوقع ان يثير كثيرا من الجدل، وهو يتنافس على جائزة السعفة الذهبية الى جوار «19» فيلما تضم اهم صناع السينما العالمية بينهم كوادر كانوا قد حصلوا على السعفة الذهبية اكثر من مرة، والجدير بالذكر ان النجم الاميركي القدير روبرت دونيرو سيترأس لجنة التحكيم الدولية للمسابقة الرسمية.

ومع انطلاق اعمال المهرجان في دورته الحالية نشير وبكثير من الاعتزاز الى ان اللجنة المنظمة للمهرجان بقيادة الثنائي جيل جاكوب وتيري فريمو قد قدما في هذه الدورة برنامجا جديدا بعنوان «فكرة خاصة» تعمل على تسليط الضوء على ثلاث دول وهي مصر وتونس لثوراتهما وعملية التغيير التي صفق لها العالم وايضا لليابان التي واجهت الدمار اثر الزلزال والتسونامي بكثير من الارادة والاقتدار والتميز .

وهذا ما يؤكد بان السينما ومهرجان كان السينمائي على وجه الخصوص لم يكونا بعيدين عن قضايا العالم والشعوب، ومن هنا تأتي اهمية مهرجان كان السينمائي وقيمته العالية .


sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 05-13-2014   #4 (permalink)
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: تغطية مهرجان كان2014 بالصور افتتاح مهرجان كان السينمائي 2014 صور فساتين الممثلات مهرجان كان السينمائي 2014 ازياء مهرجان كان 2014 ليدي جاجا تفتتح مهرجان كان 2014 السينمائي بملابسها الداخلية

أعلنت لجنة تنظيم مهرجان كان السينمائي الدولي عن أسماء 19 فيلماً طويلاً ستتنافس على السعفة الذهبية، كبرى جوائز المهرجان، في نسخته الـ64 الذي يقام في الفترة الممتدة بين 11و22 أيار المقبل.ومن فرنسا البلد المضيف يشارك المخرج آلان كافالييه بفيلم باتر "الأب"، كما يشارك المخرج برتراند بونللو بفيلم "ذكريات المنزل المجاور" والمخرجة مايوين لو بيسكو بفيلم "بوليس" أما إسبانيا فستكون حاضرة بفيلم "الجلد الذي أسكنه" للمخرج بيدرو المادوفار. وتمثل السينما التركية في هذه الدورة بفيلم "ذات مرّة في الأناضول" للمخرج نوري بيلج سيلان، وتشارك بلجيكا بفيلم "الطفل على الدراجة" لجون بيير ولوك داردين، وفنلندا بفيلم "لوهافر" للمخرج أكي كاوريزماكي, وتمثل السينما اليابانية بفيلمي"هانزو نو تسوكاي" للمخرجة ناعومي كاوازاكي وكذلك "وفاة مصارع ساموراي" للمخرج تاكاشي ميكي، وتشارك أستراليا بفيلم "الجمال النائم" للمخرجة جوليا لي، ورومانيا بفيلم "أصل النساء" للمخرج رادو ميهائيليانو. أما السينما الأميركية فستكون حاضرة في المسابقة بفيلم "شجرة الحياة" للمخرج تيرانس ماليك، في حين ستشارك إيطاليا بفيلم "أصبح لنا بابا" للمخرج ناني موريتي، وكذلك بفيلم "هذا هو المكان ولا شك" للمخرج باولو سورينتينو, وستمثل الدانمارك بفيلمي "سوداوية" للمخرج لارس فون تريير، وأيضاً فيلم "قيادة" للمخرج نيكولاس ويندنج ريفن. وستحضر بريطانيا بفيلم "يجب أن نتحدّث بشأن كيفين" للمخرجة لين رامزي، والنمسا عبر فيلم "مايكل" للمخرج ماركوس شلينزر. واختير الفيلم الأميركي "منتصف الليل في باريس" للمخرج وودي ألن، ليكون في افتتاح المهرجان، وهو غير مشارك في المسابقة الرسميّة.
sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 05-13-2014   #5 (permalink)
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: تغطية مهرجان كان2014 بالصور افتتاح مهرجان كان السينمائي 2014 صور فساتين الممثلات مهرجان كان السينمائي 2014 ازياء مهرجان كان 2014 ليدي جاجا تفتتح مهرجان كان 2014 السينمائي بملابسها الداخلية



وقد تم اختيار المخرج الإيطالي، برناردو برتولوتشي، هذا العام ليتسلم السعفة الذهبية الفخرية، ومن أعماله: "Prima Delle Revoluzione" أو قبل الثورة عام 1964، و "Conformiste" أو الممثتل عام 1970، و "Dernier Empereur" أو مشاركة الإمبراطور عام 1987، ويعتبر فيلم The Dreamers" أو الحالمون عام 2002 آخر ما أخرجه برتولوتشي.


















sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 05-13-2014   #6 (permalink)
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: تغطية مهرجان كان2014 بالصور افتتاح مهرجان كان السينمائي 2014 صور فساتين الممثلات مهرجان كان السينمائي 2014 ازياء مهرجان كان 2014 ليدي جاجا تفتتح مهرجان كان 2014 السينمائي بملابسها الداخلية

أعلنت لجنة تنظيم مهرجان كان السينمائي الدولي عن أسماء 19 فيلما طويلا ستننافس على السعفة الذهبية، كبرى جوائز المهرجان، في نسخته الـ64، الذي يقام في الفترة الممتدة بين11 و22 مايو/أيار المقبل.ومن فرنسا


البلد المضيف شارك المخرج آلان كافالييه بفيلم باتر (الأب)، كما يشارك المخرج برتراند بونللو بفيلم "ذكريات المنزل المجاور" والمخرجة مايوين لو بيسكو بفيلم "بوليس"، أما إسبانيا فستكون حاضرة بفيلم "الجلد الذي أسكنه" للمخرج بيدرو المادوفار.

وتمثل السينما التركية في هذه الدورة بفيلم "ذات مرة في الأناضول" للمخرج نوري بيلج سيلان، وتشارك بلجيكا فيلم "الطفل على الدراجة" لجون بيير ولوك داردين، وفنلندا بفيلم "لوهافر" للمخرج أكي كاوريزماكي، وإسرائيل بفيلم "حاشية" للمخرج جوزيف سيدار.

وتمثل السينما اليابان بفيلمي"هانزو نو تسوكاي" للمخرجة ناعومي كاوازاكي وكذلك "وفاة مصارع ساموراي" للمخرج تاكاشي ميكي، وتشارك أستراليا بفيلم "الجمال النائم" للمخرجة جوليا لي، ورومانيا بفيلم "أصل النساء" للمخرج رادو ميهائيليانو.

أما السينما الأميركية فستكون حاضرة في المسابقة بفيلم "شجرة الحياة" للمخرج تيرانس ماليك، في حين ستشارك إيطاليا بفيلم "أصبح لنا بابا" للمخرج ناني موريتي، وكذلك بفيلم "هذا هو المكان ولا شك" للمخرج باولو سورينتينو.

وستمثل الدانمارك بفيلمي "سوداوية" للمخرج لارس فون تريير، وأيضا فيلم "قيادة" للمخرج نيكولاس ويندنج ريفن. وستحضر بريطانيا بفيلم "يجب أن نتحدث بشأن كيفين" للمخرجة لين رامزي، والنمسا عبر فيلم "مايكل" للمخرج ماركوس شلينزر.

واختير الفيلم الأميركي" منتصف الليل في باريس" للمخرج وودي ألن، ليكون في افتتاح المهرجان، وهو غير مشارك في المسابقة الرسمية.

لجنة التحكيم

أما عن لجان التحكيم، فقد منحت رئاسة لجنة تحكيم الأفلام الطويلة للممثل والمخرج الأميركي روبرت دي نيرو، وأما رئيس لجنة تحكيم الأفلام القصيرة ومؤسسة سيني فونديشن، فسيكون المخرج الفرنسي ميشيل غوندري.

وأسندت لجنة تحكيم مسابقة "نظرة ما" للمخرج الصربي أمير كوستوريتزا، فيما منحت رئاسة لجنة تحكيم مسابقة "الكاميرا الذهبية" للمخرج الكوري بونغ جون هو.

كما أقرت لجنة المهرجان تكريم الممثل الفرنسي الكبير جون بول بلموندو في 17 مايو/أيار، وسيعرض لأول مرة الفيلم الوثائقي "بلمندو..المسار" الذي أعده كل من فانسو بيرو وجيف دومينيخ.

وكان المخرج التايلندي أبيتشات بونغ ويراسيتاكول قد فاز بجائزة السعفة الذهبية لأفضل فيلم في دورة 2014 لمهرجان كان السينمائي عن فيلمه "العم بونمي الذي يستطيع تذكر حياته السابقة".

واختارت لجنة التحكيم برئاسة المخرج الأميركي تيم بيرتون الفيلم التايلندي، الذي يحكي قصة غريبة عن الروحانية في غابات تايلند، من بين 19 فيلما مرشحا لهذه الجائزة.


sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 05-13-2014   #7 (permalink)
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: تغطية مهرجان كان2014 بالصور افتتاح مهرجان كان السينمائي 2014 صور فساتين الممثلات مهرجان كان السينمائي 2014 ازياء مهرجان كان 2014 ليدي جاجا تفتتح مهرجان كان 2014 السينمائي بملابسها الداخلية

متفرّقات سينمائية...

من مهرجان كانّ الـ 64 إلى مهرجان القاهرة السينمائي الملغى مهرجان كانّ افتتح أمس بفيلم وودي ألن




















أضفى ظهور نجمي السينما العالمية روبرت دي نيرو وجود لو أجواء إثارة على شواطئ الريفييرا الفرنسية، في افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي أمس، منطلقاً بالعرض الأول لفيلم المخرج والممثل الأميركي المشهور وودي ألن «منتصف الليل في باريس».
يتباهى المهرجان العريق وهو أكبر عرس للسينما العالمية باجتذابه عدداً كبيراً من نجوم السينما العالمية ومخرجين «مبدعين» مرموقين ومشاركة وجوه جديدة، ما يشعل حماسة أربعة آلاف صحافي يغطون المهرجان في منتجع الريفييرا الفرنسي الساحر.
رست اليخوت الفاخرة في الميناء المحيط بالمجمع الذي يقام فيه المهرجان الذي تختتم أعماله في 22 أيار الجاري، وامتلات فنادق الخمسة نجوم عن آخرها بمشاهير النجوم والأثرياء، ويأمل منظمو المهرجان أن تغطي إيرادات دورة هذا العام نفقاتها.
تييري فريمو، رئيس المهرجان، يقول: «المثير هذا العام هو هذا التنافس بين المواهب المعروفة والاكتشافات الشابة ولعلّها روح مهمة كان.»
يشارك في فيلم الافتتاح الذي ينتمي الى نوعية الأفلام الكوميدية الرومانسية الممثل أوين ويلسون والممثلة الفرنسية ماريون كوتيار، الى جانب السيدة الأولى في فرنسا كارلا بروني زوجة الرئيس نيكولا ساركوزي.
وكانت بروني أعلنت الثلاثاء الفائت أنها لن تحضر مهرجان كانّ «لأسباب شخصية»، ما غذّى شائعات في الصحافة الفرنسية أنها قد تكون حاملاً. الجميع كانوا بانتظار نجومهم المحبوبين مثل أنجلينا جولي وبراد بيت وشون بين وبنيلوبي كروز ودي نيرو وميل جيبسون وجوني ديب على البساط الأحمر في المهرجان، ما أثار اهتماماً كبيراً من الإعلام وتوافدت حشود كبيرة من المعجبين لإلقاء نظرة على نجومهم المحببين.
يطلق فيلمان جديدان في كانّ هما الجزء الثاني من فيلم «كونغ فو باندا» وتشارك فيه أنجلينا جولي والجزء الرابع من سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي «قراصنة الكاريبي في بحار غريبة» بحضور جوني ديب وبنيلوبي كروز. وعادت استوديوات السينما للعمل بقوة بعدما تجنبت المشاركة في مهرجان كان المكلف في العامين الماضيين بسبب الأزمة المالية العالمية.
يترأس روبرت دي نيرو لجنة تحكيم مهرجان كانّ لهذا العام.
من المخرجين الكبار المشاركين هذه السنة: الاسباني بدرو ألمودوفار والإيطالي ناني موريتي والأخوان داردين والفنلندي أكي كوريسماكي والدانمركي لارس فون ترير، ويتنافسون جميعاً على جائزة السعفة الذهبية المرموقة التي يقدمها المهرجان لأفضل فيلم. كما يشارك المخرج الأميريكي المرموق ترينس ماليك الذي عاد الى الأضواء بفيلمه «شجرة الحياة» بطولة بيت وبين وتدور حوادثه العائلية في منطقة الغرب الأوسط في الولايات المتحدة في الخمسينات.
ولا تخلو دورة هذا العام من السياسة إذ يعرض فيلم «لا كونكويت» حول انتخاب الرئيس الفرنسي ساركوزي للرئاسة عام 2007 وانتهاء زواجه الأول من سيسيليا.
انتقادات لتمثيل المغرب بفيلم أخرجه «إسرائيلي» في مهرجان كانّ
دعا نقاد مغاربة إلى التبرؤ من قرار جهاز السينما تمثيل المغرب بفيلم «عين النساء» للمخرج رادو ميهايليانو في الدورة الرابعة والستين لمهرجان كانّ السينمائي الدولي الذي انطلق مساء أمس. وعبر الناقد حسن بنشلخية عن غضبه من اختيار الفيلم لأن مخرجه «إسرائيلي» من أصول رومانية وعاش معظم حياته في «إسرائيل» واستقر حديثاً في فرنسا ليستفيد من الدعم السخي للأفلام «الإسرائيلية» منتقداً قبول المسؤولين عن جهاز السينما هذا الفيلم الذي تموله فرنسا لتمثيل المغرب. نقاد آخرون اعتبروا إن تصوير الفيلم في المغرب وتقديم المركز السينمائي المغربي مساعدات مالية وفنية لتصوير الفيلم لا يكفيان لأن يكون هذا الفيلم جديراً بتمثيل المغرب في هذا المحفل الدولي. من ناحيته، قال الناقد مصطفى طالب إن المشكلة تتجاوز ما يطرحه الفيلم وما يتعلق بهوية مخرجه أو مموله إلى مشكلة أكبر تتمثل في الحالة المرضية لقطاع السينما والمسؤولين عن القرار السينمائي الذين يسعون إلى التماهي مع الغير والسعي الى تحقيق كسب دعائي ولو على حساب قيم المغاربة وهويتهم.
واعتبر أن هذه الحالة تفرض على المعنيين بمستقبل السينما المغربية التوقف عن النظر في الارتفاع الكمّي لعدد الأفلام أو المهرجانات المنظمة، والانتباه إلى ما وراء ذلك من قيم يتم بثها ضد قيم المغاربة.
يدور فيلم «عين النساء» الذي صور في المغرب في أواخر 2014 وبداية 2014 حول قصة واقعية حصلت في قرية صغيرة منعزلة إذ قادت النساء تمرداً على الرجال ورفضن التقليد الذي يتطلب منهن السير مسافات طويلة تحت أشعة الشمس الحارقة لجلب الماء من المنبع في أعلى الجبل.
وثائقي عن مقتل الأميرة ديانا
يثير الجدال
فيلم وثائقي يعرض صورة للأميرة ديانا، لحظة مقتلها في حادث سيارة في باريس عام 1997 والتقطها مصوّر يلاحق المشاهير، أثار الجدال قبل أيام من عرضه على وسائل الإعلام ومشترين محتملين في مهرجان كانّ.
عنوان الفيلم «قتل غير مشروع» Unlawful Killing، إخراج الممثل البريطاني كيث ألن، دعمه رجل الاعمال محمد الفايد الذي قتل ابنه عماد (دودي) مع ديانا، ومن المقرر أن يعرض في مهرجان كانّ غداً الجمعة.
متحدث باسم مساندي الفيلم حاول التخفيف من شأن عرض الصورة المثيرة للجدال، بعدما أبدت صديقة للأميرة ديانا، مطلقة الأمير تشارلز ولي العهد البريطاني، غضبها من الفيلم. وقال المتحدث في رسالة بالبريد الإلكتروني لوكالة رويترز: «الصورة نشرت بالكامل من قبل في العديد من أنحاء العالم. حصلنا على الصورة من مجلة إيطالية نشرتها، وهي متاحة على نطاق واسع على الإنترنت. فقط في بريطانيا اختارت الصحف حجب وجهها. فيلمنا لم يعرض في بريطانيا، ولقطات الدعاية التجارية للفيلم لا تشاهد داخل بريطانيا الا على الموقع الرسمي للفيلم. لذا نحن لا ننشر شيئاً لم يشاهده باقي العالم من قبل».
لكن رد فعل أصدقاء الأميرة جاء غاضباً. وتقول روزا مونكتون التي أمضت عطلة مع ديانا قبل أسابيع من وفاتها: «اذ كان ذلك حقيقيا فهو أمر مقزز». وتضيف لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية: «يحاول الناس تحاول كسب المال من وفاتها، وهو كل ما يفعلونه الآن. هذا بصراحة، الكلمات لا تسعفني.»
أفاد بيان لصناع الفيلم أن الفيلم يهدف الى إثبات أن التحقيق الذي أجري عامي 2007 و2008 في مقتل ديانا كان مجرد تستر من جانب «المؤسسة» و»قوى الظلام»، وظلّ الفايد يردد طويلاً أن ابنه والأميرة قتلا بناء على أوامر من الأمير فيليب زوج الملكة اليزابيث. ويعتقد الفايد أن الأسرة المالكة لم تكن تتحمل فكرة أن تتزوج ديانا من مسلم. وخلصت تحقيقات موسعة أجرتها الشرطة الفرنسية والبريطانية الى أن الوفاة نجمت عن حادث مؤسف تسببت به سرعة السائق الذي ثبت أنه كان مخموراً. ورفض الجهازان نظرية المؤامرة التي يرددها الفايد.
المخرج كيث ألن قال في بيان «أن عرض الفيلم في كانّ أمام وسائل الاعلام العالمية سيكون مبهجاً ومرعباً في آن واحد بالنسبة إلّي، موضحاً أنه اضطر الى «التخفّي» لإعداد الفيلم ووصف التجربة بأنها مرعبة، وموضحاً أن الأمر لا يتعلق بمؤامرة قبل الحادث بل عن تستر مثبت بعد الحادث. معتبراً أن الفيلم تحقيق بشأن التحقيق.
متحدث باسم الفايد قال لـ «ديلي ميل»: «لم نكن يعلم بوجود أي صورة لأيٍّ من الذين كانوا يستقلون السيارة في هذا الفيلم. لقد روّعنا ذلك وسنتخذ كل الخطوات اللازمة لضمان ألا تظهر في الفيلم».
مصر تلغي مهرجان القاهرة السينمائي
لعام 2014
قرر وزير الثقافة المصري عماد أبو غازي إلغاء الدورة الـ35 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي لهذا العام التي كانت مقررة في تشرين الثاني المقبل، على أن يعقد المهرجان في موعده العام المقبل. وقال أبو غازي «إن وزارة الثقافة قررت ارجاء انعقاد هذه الدورة التي كان مقرراً لها أن تبدأ فعالياتها في نهاية تشرين الثاني، بسبب الأوضاع التي تسود البلاد والتحضيرات القائمة للانتخابات البرلمانية والرئاسية وتشكيل الجمعية التاسيسية لصوغ الدستور والأوضاع الاقتصادية». وكان وزير الثقافة المصري ألغى قبل ذلك مهرجان السينما القومية للأفلام المصرية التي أنتجت وعرضت خلال عام والذي يقام عادة في نهاية نيسان من كل عام.
كما أعلن قبل عدة أسابيع تأجيل مهرجان المسرح التجريبي الذي يقام في ايلول عام بسبب تزامنه والانتخابات البرلمانية، على أن تعقد هذه المهرجانات في موعدها العام المقبل.

sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 05-13-2014   #8 (permalink)
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: تغطية مهرجان كان2014 بالصور افتتاح مهرجان كان السينمائي 2014 صور فساتين الممثلات مهرجان كان السينمائي 2014 ازياء مهرجان كان 2014 ليدي جاجا تفتتح مهرجان كان 2014 السينمائي بملابسها الداخلية








الممثلة سلمى حايك

على البساط الاحمر في طريقها لحضور فيلم الافتتاح في كان "روبن هود"
sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 05-14-2014   #9 (permalink)
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: تغطية مهرجان كان2014 بالصور افتتاح مهرجان كان السينمائي 2014 صور فساتين الممثلات مهرجان كان السينمائي 2014 ازياء مهرجان كان 2014 ليدي جاجا تفتتح مهرجان كان 2014 السينمائي بملابسها الداخلية


مشاهدة ممتعة أتمناها لكم ،،،



علــــــــى



الدوشجية فقط احجز مقعدك



وانتظر ردودكم الحلوة




sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 05-15-2014   #10 (permalink)
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: تغطية مهرجان كان2014 بالصور افتتاح مهرجان كان السينمائي 2014 صور فساتين الممثلات مهرجان كان السينمائي 2014 ازياء مهرجان كان 2014 ليدي جاجا تفتتح مهرجان كان 2014 السينمائي بملابسها الداخلية






sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 05-15-2014   #11 (permalink)
معلومات العضو
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 529جنية
شمس جيــــد
افتراضي رد: تغطية مهرجان كان2014 بالصور افتتاح مهرجان كان السينمائي 2014 صور فساتين الممثلات مهرجان كان السينمائي 2014 ازياء مهرجان كان 2014 ليدي جاجا تفتتح مهرجان كان 2014 السينمائي بملابسها الداخلية

يسلمو ياعمدة
شمس غير متواجد حالياً  
قديم 05-16-2014   #12 (permalink)
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: تغطية مهرجان كان2014 بالصور افتتاح مهرجان كان السينمائي 2014 صور فساتين الممثلات مهرجان كان السينمائي 2014 ازياء مهرجان كان 2014 ليدي جاجا تفتتح مهرجان كان 2014 السينمائي بملابسها الداخلية

تحياااااااتى اليكم

sudr_madian غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:46 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات