تسجيل الدخول

"أنت" رصيدك الحالي 20 جنية لمعرفة كيفية الاستلام

أول منتدى يتيح للأعضاء الربح المادي من خلال مشاركاتهم ,, هدفنا الحصول على الكفاءات

آخر عملية تحويل أرباح يوم [20-2-2014] عملية التحويل القادمة يوم [20-4-2014]


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > صور النجوم والمشاهير > البرامج التلفزيونية > عرب ايدول Arab idol

عرب ايدول Arab idol عرب ايدول , فضائح عرب ايدول, صور عرب ايدول ,اغاني عرب ايدول , بريمات عرب ايدول arab idol

تغطية برنامج المواهب الغنائيّة عرب أيدول Arab Idol بالصور والفيديوهات

أثارت تصريحات الشاب المغربي محمد أمين جديل الذي شارك في برنامج "أراب آيدول" الكثير من علامات الاستفهام. إذ صرّح لأحد

 
 
قديم 12-30-2014   #121
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: تغطية برنامج المواهب الغنائيّة عرب أيدول Arab Idol بالصور والفيديو





أثارت تصريحات الشاب المغربي محمد أمين جديل الذي شارك في برنامج "أراب آيدول" الكثير من علامات الاستفهام.
إذ صرّح لأحد المواقع المغربية أنّ الفنانة أحلام التي تشارك في لجنة التحكيم، طلبت منه تقبيل يدها. وتابع: "مدّت أحلام يدها طالبةً تقبيلها. فتساءلت عن الغرض من ذلك. فأجابتني بأنّ الذهاب إلى بيروت يقتضي ذلك. رفضي أثار غضبها وغضب زوجها".

وكان محمد ظهر في البرنامج كمعجب مهووس براغب علامة أكثر من كونه يرغب في الغناء، وسخر من أحلام ومن حسن الشافعي.
لكنّ محمد نفى أن يكون معجباً براغب علامة بل كشف أنّه طُلب منه ذلك.
وقال في تصريحاته: "في اليوم الأول، وقبل وصول لجنة التحكيم إلى المغرب، تقدّمت بطلبي للمشاركة في البرنامج، إلا أنّي تلقّيت طلباً غريباً من الطاقم التقني المغربي. بعدما أخبرته بأني من هواة المسرح والتمثيل، عرض عليّ أن أقوم بدور شاب معجب براغب علامة. فوافقت من دون تردد وقمت بكل ما طُلب مني في محاولة لتوطيد العلاقة بين راغب والمغاربة الذين سبقوا أن انتقدوا تصريحاً سابقاً له بشأن "شرف المغربيات" وأفضت إلى منعه من دخول بلادنا قرابة عشر سنوات. لم أقم إلاّ بما طلب منّي عبر إبداء صدمتي من رؤية علامة وأنا خلف الكواليس، وصولاً إلى كل ما شاهدتموه في البرنامج".

وأكمل محمد أنّه حُذف الكثير من المشهد الذي عرض في البرنامج. إذ شارك هو ولجنة التحكيم في تمثيل ما طلب منه ليخضع المشهد لاحقاً للمونتاج: "وسأحكي لكم حقيقة ما تمّ تجنّب عرضه.
في البداية، قمت بتقديم نفسي باللهجة المغربية، لكنّ راغب لم يفهم الكلمات. فقمت بشرح كلامي باللهجة اللبنانية.
كما أديت أغنية لأسماء المنور، فطلب منّي راغب أن أؤدي أغنية لبنانية هي التي عُرضت على الهواء.
وبعد ذلك، طلب مني راغب بنفسه أن أغنّي شيئاً آخر. لكنّ أحلام تدخّلت وطلبت مني التمثيل، فرفضت في البداية بحجة أنّه لا يمكنني التمثيل منفرداً. وبعدها، طلب راغب من أحلام أن تتوقف، فصرخَت في وجهه.
وهناك اغتنمت الفرصة ومثّلتُ بأني غاضب متحدّثاً بالعامّية اللبنانية. كما طلب مني حسن الشافعي أن أمثّل معه وقال: "ما فيش مصري؟". فوافقت وقلت له: "إنت مين يا وله". كل ذلك كان مجرد تمثيلية قمنا بها نحن الأربعة قبل أن يتم تنقيح تلك المشاهد ليظهروني في شخصية لا علاقة لي بها".

وكان محمد تعرض لهجوم من الجمهور المغربي الذي أظهره البرنامج بصورة لا تمثّل الشعب المغربي وتعرّض للتهديد والشتائم بسبب ظهوره بذلك الشكل. وقام بتصوير مقطع فيديو نشره عبر "يوتيوب" يعتذر فيه عمّا حصل ويوضح حقيقة المؤامرة التي تعرض لها في البرنامج.
اعترافات المتسابق المغربي فتحت باباً للتساؤل حول الطريقة التي تتبعها قتاة "أم. بي. سي" في جذب المشاهدين. منذ بداية عرض الحلقات الأولى، لوحظ تهميش الأصوات الجميلة وتجاهلها والتركيز على مشاهد التهريج والأشخاص الذين لا يملكون أدنى درجات الموهبة. كأنّ المحطة السعودية تعتمد سياسية استغفال المشاهدين من دون الأخذ في الاعتبار أنّ البرنامج يبحث عن موهبة تمثل "آيدول" للعرب... فهل سياسة التهريج والضحك على الناس طريقة جديدة للترويج تعتمدها "أم. بي. سي" من أجل جذب المعلنين لا أكثر؟!

sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 12-31-2014   #122
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: تغطية برنامج المواهب الغنائيّة عرب أيدول Arab Idol بالصور والفيديو

أراب آيدول يحقق نسب مشاهدة قياسية أصوات مميزة ومبهرة مقابل اتهامات بالواسطة وعدم المصداقية



تستمرّ محطة "ام بي سي 1" بعرض حلقات الجولة الأولى من برنامج الهواة العربي الأضخم "أراب آيدول" الذي يضمّ في لجنته التحكيمية كلاّ من راغب علامة وأحلام وحسن الشافعي. وبعد عرض الحلقتين الأولى والثانية اللتين حصدتا نسبة مشاهدة غير مسبوقة بحسب الإحصاءات الرسمية (نورد تفاصيلها أدناه)، عرضت المحطة الحلقة الثالثة من التصفيات الأولى التي تأهلّ خلالها عدد من أصحاب المواهب الغنائية المميزة من مختلف الدول العربية وهم: محمود حكم من سلطنة عمان، وحمزة شليل وأصيل الصادق من ليبيا، وغزل شعشاعة من الأردن، ورشا الشرنوبي وشذا يوسف وكريم صالح من مصر، ومحمد شيخو من لبنان وأمين بو رقيبة من تونس ويسرا سعوف من المغرب، مع الإشارة إلى أن عدداً منهم نال تصويتاً ثلاثياً من أعضاء لجنة التحكيم.

إعتراضات بالجملة واتهامات بعدم المصداقية والواسطة!

من المواقف الطريفة التي مرت خلال الحلقة، تخصيص فقرة كاملة عن عدد من الذين اعترضوا على نتيجة تصويت أعضاء لجنة التحكيم، وطبعاً هم من الذين لم يتأهلوا. والمفارقة أن كل هؤلاء من الذين اعترضوا وراحوا يتهمون البرنامج بعدم المصداقية وأعضاء اللجنة بعدم الحرفية والشفافية واعتماد معايير الواسطة لقبول المشاركين ورفضهم، جميعهم لا يملكون الحدّ الأدنى من أي موهبة، إلى درجة أن عدداً كبيراً من متابعي البرنامج علّقوا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت متسائلين: "لماذا يُسمح أساساً لهؤلاء بالمشاركة، يجب ألاّ يمروا من الأساس كي لا يضيعوا وقتنا كمشاهدين ووقت فريق العمل واللجنة". الفقرة كانت مضحكة جداً، حيث كان يمر بداية اعتراض المشارك وما يقوله عن عدم مصداقية اللجنة، ثم تُعرض مشاركته وكيف غنى ليكشتف المشاهد سريعاً أن "هذا المعترض" لا يملك أي موهبة في الغناء، وأن كثيرين مقتعنون تماماً بأنهم مطربون حقيقيون، ولا أحد يعلم سبب هذا الاقتناع! لكن أكثر تعليق مضحك مرّ، كان من شابة رفضتها اللجنة لأن صوتها سيئ، فقالت: "قالوا إن صوتي سيئ، لكن أليس هذا حال معظم من يغنون اليوم في الساحة؟"....

اللجنة النائمة...

ودائماً ضمن طرائف البرنامج، تم تخصيص فقرة مضحكة تظهر أعضاء اللجنة يبدون في غاية الملل وحتى النعاس والنوم أحياناً بسبب بعض المشاركين الذين لا يملكون مواهب حقيقية. هذه المشاهد تمت منتجتها من مختلف المحطات التي جال فيها فريق العمل على الدول التي جرى في الكاستينغ (لبنان ومصر والأردن وبريطانيا وتونس والمغرب والإمارات والكويت)، وهي تجمع بين هذه اللقطات الخاصة باللجنة وبين أصوات بعض المشاركين الذين كانوا بالفعل مملين من الذين لم يتأهلوا في طبيعة الحال إلى المرحلة الثانية.

معجب "جريء جداً" براغب علامة

صحيح أن راغب علامة نجم بامتياز منذ أكثر من 25 عاماً، وقد شاهد مئات ومئات المعجبين به وبفنه، لكنه بلا شك لم يصادف أي معجب كذلك الذي مرّ أمامه ضمن اختبارات "أراب آيدول" وشاهدناه في الحلقة الثالثة. هذا المعجب بالكاد تمكن من دخول القاعة حيث يجلس علامة مع عضوي اللجنة أحلام وحسن الشافعي، حيث راح ينظر إليه من المدخل واضعاً يده على قلبه ومن ثم دخل... عرّف عن نفسه وقال إنه معجب براغب علامة منذ أن كان صغيراً جداً ثم بدأ بالغناء. لكنه صوته كان ضعيفاً جداً ولا يصلح للغناء. فسأل راغب مازحاً وهو يضحك: "هل تريدون إعطاءه فرصة ثانية؟"، فردّت احلام "لا" وقالتها بصوت عال، ما دفع بالمعجب إلى الاعتراض لكن ليس بسبب عدم إعطائه فرصة ثانية، بل مدافعاً عن نجمه المحبوب إذ صرخ في وجه أحلام وقال: "لا ترفعي صوتك عليه ولا تتحدثي إليه بهذه الطريقة". فضحكت أحلام كثيراً بينما حاول حسن الشافعي الدفاع عنها، لكنه بدوره نال نصيبه من صراخ المشارك الذي قال له بلهجة ساخرة: "إنت مين أصلاً..."، وكل ذلك وأعضاء اللجنة غارقون في ضحك بالكاد توقف. واللافت أن المقطع الخاص بهذا المعجب انتشر بشكل كبير على الإنترنت وحقق مشاهدة كبيرة تخطت الـ 726 ألف مشاهد.

"أراب آيدول" يحقق نسباً قياسية في المشاهدة

أكّدت احصاءات شركة "ستات أيبسوس" المتخصصة أن برنامج "أراب آيدول" يحقق نسبة مشاهدة قياسية منذ أن بدأت محطة "ام بي سي 1" بعرضه قبل أسابيع قليلة. وقد بلغت نسبة المشاهدة للحلقة الأولى 19.5 نقطة طوال عرض الحلقة على مدى تسعين دقيقة، إلى جانب عشرات الصحفات التي أنشأها المعجببون بالبرنامج على موقع "فايس بوك"، فضلاً عن الصفحة الرسمية للبرنامج التي تضمّ أكثر من 83 ألف معجب حتى لحظة كتابة هذه السطور، إذ يُلاحظ ارتفاع العدد يومياً وبشكل ملحوظ.

sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 12-31-2014   #123
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: تغطية برنامج المواهب الغنائيّة عرب أيدول Arab Idol بالصور والفيديو

تغطية برنامج المواهب الغنائيّة عرب أيدول Arab Idol بالصور والفيديوأراب آيدول يحقق نسب مشاهدة قياسية أصوات مميزة ومبهرة مقابل اتهامات بالواسطة وعدم المصداقية














sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 12-31-2014   #124
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: تغطية برنامج المواهب الغنائيّة عرب أيدول Arab Idol بالصور والفيديو

تغطية برنامج المواهب الغنائيّة عرب أيدول Arab Idol بالصور والفيديوأراب آيدول هيفاء وهبي تردّ على راغب علامه أنا لست مارلين مونرو أنا هيفا وهبي ونجوميتي تتيح لي أن أكون في أهم لجنة حكم وليس أن أكون مشتركة"







ردّت النجمة الجماهرية هيفاء وهبي في حديث مفصّل مع مجلّة "نادين" على الفنان راغب علامه الذي لقّبها بـ"مارلين مونرو الشرق" ولا مثيل لها وقال "لكن لو اشتركت في برنامج Arab Idol لما كانت فازت" فقالت هيفا: "أولاً أنا لست مارلين مونرو، أنا هيفاء وهبي، ومعه حق أنه لا يوجد مثلي، يشبّهونني برموز إستثنائية وأنا أشكرهم، ونجوميتي اليوم تتيح لي أن أكون في أهم لجنة وليس أن أكون مشتركة حتى ينجّحني أو يسقطني وهو يعرف هذا الشيء لأنه لمس حجم جماهيريتي عن قرب في أسفارنا والحفلات التي أحييناها معاً، وحين نكون معاً يعبّر عن محبته واحترامه لي، لكنه في الإعلام لا يقول ربع ما يقول لي من آراء إيجابية ولا أعرف لماذا.









sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 12-31-2014   #125
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: تغطية برنامج المواهب الغنائيّة عرب أيدول Arab Idol بالصور والفيديو

تغطية برنامج المواهب الغنائيّة عرب أيدول Arab Idol بالصور والفيديوأراب آيدول هيفاء وهبي تردّ على راغب علامه أنا لست مارلين مونرو أنا هيفا وهبي






- تبارك فقط للمؤهلين إلى بيروت أم تواسي من أزاحته لجنة التحكيم؟

أنا سعيد بكل من تأهلوا إلى بيروت لمواصلة المشوار، كما أحزن على من لم يحالفه الحظ رغم تميّزه وأواسيه فمشواره لم ينته عند هذه النقطة.

- هذه تجربتك التقديمية الثانية في mbc .
نعم، بعد برنامج «للزمن ثمن» وهو النسخة العربية من البرنامج الأميركي Minute to win it. كما أن لي أعمالاً درامية آخرها سيعرض قريباً على شاشة mbc هو «بين الماضي والحب»، قصة رومانسية تخلط ما بين الدراما والمغامرة. سأجتمع فيه مع نخبة من النجوم الكبار كالممثلَين جاسم النبهان وعبد الإمام عبد الله ...

- يلاحظ أن أعمالك الدرامية ونشاطك الإعلامي أمر حصري على mbc ...
أنا أحد مواهب mbc الذي خضع لاختبار عن فئة التقديم قبل سنتين. حالفني الحظ عند المدير الإقليمي أحمد العساف لمكتب mbc في الكويت بعدما تبوأت المركز الأول.

- كيف تصف علاقتك بلجنة التحكيم؟
كل إنسان نجم كراغب علامة أو أحلام يرغب المرء في كسب صداقته، ولكن السؤال: من يرغب هو بالتعرف إليه، هي مسألة صعبة حين ترتبط بفنان نجم. يصعب على النجوم تقبل أي صديق لهم لكنني حسب ما شعرت بأنني قدرت على كسبهم. ميزة لجنة التحكيم عفوية أحلام وحركة يديها الطاغيتان في اختبارات لجنة التحكيم. وهذا ما صرحت به أمام الجميع وأكرره. هذا قاسم مشارك بيني وبينها حركة اليدين، قد تكون اللهجة الخليجية هي السبب. كما أن هدوء تقويم راغب علامة كان لافتا وكذلك حضور حسن الشافعي الذي عكس شخصية الشاب الصارم. وهذا ما ولد تكاملاً بين الأعضاء. كل على طبيعته حتى مقدم البرنامج (يللي هو أنا).

- ما تعليقك على المشاركة العربية في الكويت؟
حزنت كثيراً حين لم أستمع في ديرتي إلى أصوات جميلة. من تقدّم في الكويت هم 15 مشاركاً وصفر متأهل ! يؤسفني هذا الكلام. أتمنى في المحطات المقبلة أن نلتقي مشاركين كويتيين.

- ماذا تطلب منك هذا البرنامج؟
اخترت الإبتسامة غير المصطنعة. المشاهد تجذبه عفوية الأداء.

- كلمة أخيرة في محطة الأردن ؟
هي من أجمل المحطات، أشعر بأنني في ديرتي. لكن للأسف أنا «متحسف» على عدم تذوق المنسف في الأردن.



sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 12-31-2014   #126
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: تغطية برنامج المواهب الغنائيّة عرب أيدول Arab Idol بالصور والفيديو

تغطية برنامج المواهب الغنائيّة عرب أيدول Arab Idol بالصور والفيديوأراب آيدول

أحلام إطلالتي في Arab Idol تكلفني الكثير


سرايا- قالت المطربة الإماراتية أحلام إنها تهوى الساعات والماركات وأطقم الألماس والمجوهرات وكشفت أن أحمد الأسير هو الفنان المسئول عن إطلالتها الأخيرة في برنامج "أراب أيدول" الذي تقدمه على شاشة أم بي سي ويعنى باكتشاف المواهب الفنية.

أحلام أوضحت أنها تنفق مبالغ كبيرة جدًا لتجميلها، خاصةً وأنها تُحبّذ أن يكون لها ماكيير خاص يتفهّم احتياجات بشرتها وذوقها. وقالت لصحيفة اليوم السعودية إنها كانت تتعامل مع الماكيير فادي سليم ابراهيم في السابق، ولكنها في الفترة الأخيرة اعتمدت اعتماداً كُليّاً على الماكيير اللبناني أحمد الأسير في جميع مُناسباتها الرسمية.
أحمد الأسير قالت عنه أحلام أنها تثق به ثقة عمياء بتسليم ملامحها إلى أنامله الذهبية، وأنها تحرص على مُرافقته لها في جميع حفلاتها الخارجية، فتتكفّل بتذاكر سفره وإقامته.




sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 12-31-2014   #127
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: تغطية برنامج المواهب الغنائيّة عرب أيدول Arab Idol بالصور والفيديو








جديل "عَرَبْ إيدُولْ" : مَا كنْحْمْلْشْ راغب علامة.. وأحلام طَلَبَتْ تَقبيل يَدها


محمد أمين جديل، المتسابق المغربي الذي حضي بمتابعة واسعة على اليوتوب بشأن مشاركته ضمن الانتقاء الأولي لمسابقة "عَرَب إِيدُولْ" مؤخرا، وهو الذي صورته "إم بي سي" في حلّة الـ "مهووس براغب علامة" لتلاحقه عدد من العبارات الجارحة والمبتذلة.. في لقائه مع هسبريس يورد جديل عددا من الأمور الجديرة بالمعرفة.. وكان أوّل سؤال عن حاله ردّ عليه بخفوت: "..كيف تتصورين أن يكون حالي؟".

س: كيف حالك أمين جديل؟
ـ ج: كيف تتصوري أن يكون حالي؟ لقد تلقيت تهديدات من أشخاص يقولون بأنهم يعرفون عنوان مسكني وكذا الجامعة التي ادرس بها.. لم اعد قادرا على الخروج من البيت بسبب النظرة الدونية التي أصبحت تلاحقني في مدينتي، فقد تضررت كثيرا من البرنامج، ولو كانت هناك أي وسيلة لتقديم أعتذاري للمغاربة لفعلت.
س: على ماذا تعتذر؟
ج: عن الطريقة التي أظهروني بها من خلال برنامج "عرب إِيدُول" أمام المغاربة والعرب، لا عن شخصيتي.. فأنا مقتنع جدا بشخصيتي كما أنا، ولن أتغير أبدا.. وهنا أودّ أن أؤكّد بأنّي لم امثل المغاربة بقدر ما مثلت شريحة معينة من مجتمعي.
س: وأي شريحة تصنف ذاتك ضمنها؟
ج: أنا شاب من بين الشباب المتفتّحين الرافضين للطريقة "الوسخة" التي يتحدّثون بها عن المثليّين، كما أرفض إقحام الدين في كل المناحي لأنّ ديننا الإسلامي أرقى وأسمى من إقحام في هكذا مواضيع..
س: نشرت فيديو على الفايسبوك تقول فيه أنك تعرضت لمؤامرة من برنامج "عرب إيدُول".. ماذا في الأمر؟
ج: في اليوم الأول، وقبل وصول لجنة التحكيم للمغرب، تقدمت بطلبي للمشاركة في البرنامج، إلا أني تلقيت طلبا غريبا من الطاقم التقني المغربي بعد ان أخبرتهم كوني من هواة المسرح و التمثيل.. إذ عرضوا علي أن أقوم بدور شاب معجب براغب علامة، فوافقت بدون تردد و قمت بعمل كل ما طلبوه مني.. وجاء ما طلب مني في محاولة لتوطيد العلاقة بين راغب والمغاربة الذين سبقوا وأن انتقدوا تصريحا سابقا له بشأن "شرف المغربيات" وأفضت لمنعه من ولوج بلادنا قرابة 10 سنين.. لم أقم إلاّ بما طلب منّي بإبداء صدمتي من رؤية علامة وأنا خلف الكواليس، وصولا إلى كل ما شهدتموه في البرنامج.
http://www.youtube.com/watch?feature...&v=fgLXQ3WrLoY
: لكن المعروض على "إم بي سي" برزت فيه وأنت تقول بأنك شاركت لمجرّد رؤية راغب علامة..
ج: أنَا أصلا مَاكَنْحْمْلُوشْ.. وهذا الجزء كان من ضمن التمثيلية التي طلب مني تأديتها.. فمشاركني كان لكي أخطو في عالم الفن من الغاء والوصول إلى التمثيل.
س: إذن أنت تعتبر ما تم عرضه مجرد تمثيلية ؟
ج: نعم.. هي تمثيلية شخصية قمت بتأديتها، وسأحكي لكم حقيقة ما تمّ تجنّب عرضه.. ففي البداية قمت بتقديم نفسي باللهجة المغربية، لكن راغب لم يفهم الكلمات، فقمت بشرح كلامي باللهجة اللبنانية.. كما أديت أغنية لأسماء المنور، فطلب مني راغب أن أؤدي أغنية لبنانية هي التي عرضت.. وبعد ذلك طلب مني راغب بنفسه أن أغني شيئا آخر، لكن أحلام تدخلت و طلبت مني التمثيل، فرفضت في البداية بحجة أنه لا يمكنني التمثيل منفردا.. وبعدها طلب راغب من أحلام أن تتوقف، فصرخَت بوجهه، وهناك اغتنمت الفرصة و مثلت بأني غاضب متحدّثا بالعامّية اللبنانية.. كما طلب مني حسن الشافعي أن أمثل معه وقال: "ما فيش مصري؟".. فوافقت وقلت له: "إنت مين يا وله".. كل ذلك كان مجرد تمثيلية قمنا بها نحن الأربعة قبل أن يتم تصفيف تلك المشاهد لأبرز بشخصية لا علاقة لي بها.
س. لكنك أثرت غضب أحلام؟
س. لكنك أثرت غضب أحلام؟
ج: احلام مدت لي يدها طالبة تقبيلها.. فتساءلت عن الغرض من ذلك.. فأجابتني بأن الذهاب لبيروت يقتضي ذلك.. ورفضي أثار غضبها علي وغضب زوجها.
س: هل تفكر في مقاضاة البرنامج؟
ج: نعم.. وأضيف أنّي وقعت على العقد دون التمكن من قراءته.. كما لم أتوقع أن تكون العواقب وخيمة..
س: هل تغيرت حياتك كثيرا منذ عرض البرنامج؟
ج: وبشكل لا يتصور، فلا أستطيع أن اصف إحساسي وأنا أسير في الشارع والجميع ينظر إلي بنظرة دونية..
: وكيف تتقبل كل هذه الانتقادات من حولك؟
ج: الانتقادات كلها تدور حول المثلية الجنسية، و الكل يرفض التفريق بين الوطنية و الحرية الجنسية، أنا لم أخطئ كما أني مقتنع بشخصي كما أنا.
س: الكثيرون تساءلوا عن أصولك وما إذا كانت مرتبطة بلبنان..
ج: أنا مجرد معجب ببرامج تلفزيونات الواقع، ووجت على القنوات اللبنانية ما لم أجده في القنوات العمومية المغربية.. أشعر بقربي من الثقافة اللبنانية بعض الشيء وهو ليس عيبا.. أما أقاويل الناس عني فقد وصلت لاعتباري "لبنانيا مندسا شاركت ضمن البرنامج لتشويه صورة المغرب"، لكنّي مغربي أبا عن جدّ وأعتز بانتمائي ومغربيّتي.
س: هل لديك ما تضيفه؟
ج: لا شيء تحديدا.. لكني أشهد بأن تجارب أداء "عرب إيدول" عرفت وفود أصوات رائعة على الدار البيضاء دون أن يتم قبولها لأسباب مبهمة.. وأودّ أن أكرّر اعتذاري لأي شخص أحس بأنّي قد مسسته بمشاركتي، كما أجدّد ارتياحي لنفسي رغما عن كم الشتائم التي تلقيتها دون الرد عليها.. لا أطالب إلاّ باحترام الكل الذين أحترمهم بدوري
sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 12-31-2014   #128
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: تغطية برنامج المواهب الغنائيّة عرب أيدول Arab Idol بالصور والفيديو



sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 12-31-2014   #129
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: تغطية برنامج المواهب الغنائيّة عرب أيدول Arab Idol بالصور والفيديو

خلفيآت آيفون لِ/ حسن الشآفعي فيديو وتفاصيل وصور الحلقة الثالثة تغطية برنامج المواهب الغنائيّة عرب أيدول Arab Idol بالصور والفيديوهات



















sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 12-31-2014   #130
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: تغطية برنامج المواهب الغنائيّة عرب أيدول Arab Idol بالصور والفيديو

أناقة أحلام عاشقة المجوهرات والساعات الراقية والنادرةهوايتها المزج بين الماركات العالمية الأفخر

في يوميات البحث عن مواهب Arab Idol خلال جولات فريق عمل البرنامج ولجنة التحكيم على العواصم العربية والغربية، كانت أناقة النجمة الإماراتية أحلام لافتة بتفاصيلها وأكسسواراتها الفاخرة. ورصدت الكاميرا غرام نجمة الخليج بالمجوهرات والساعات الراقية، خصوصاً ما تقدّمه دارا كارتييه وفان كليف اند أربلز، كما تُسرّ لنا أحلام. وهي تحرص على زيارة معرضي بازل والدوحة للساعات والمجوهرات، واختيار الإصدارات الخاصة Special Editions تلك التي لا يتعدى عدد القطع منها أصابع اليد الواحدة، حفاظاً على تميّز إطلالتها.

تجيد أحلام المزج بين الألوان والموديلات والماركات العالمية الأفخر، وهي تتّكل على نفسها في تنسيق إطلالتها واختيار ما يلائمها من الثياب والأكسسوارات، الى تسريحات الشعر والماكياج. من إيف سان لوران ولانفان وفندي وكلوي وغوتشي ودي اند جي وكافالي وفيكتوريا بيكهام التي تفضّل وباربارا بوي الأحبّ الى قلبها، الى حقائب هيرميس وشيرو ونظارات راي بان وقبعات بيربيري: إطلالات تراوح بين إطلالة اللايدي الأنيقة، وبين إطلالة النجمة الشابة التي ترفل رفاهاً.

شكراً لبرنامج Arab Idol لأنه أتاح لنا الفرصة كي نتعرّف الى الوجه الأنيق الآخر للنجمة أحلام، وكانت معرفتنا بها تقتصر على إطلالاتها المسرحية بفستان سهرة أنيق، ولم نعرفها يوماً بالجينز ولا Legging ولا القبعة. أحلام تعدنا بالمزيد من الأناقة في سهرات البرايم مع انطلاق البرنامج، وتقول ضاحكة: «أحتفظ بالمجوهرات الأكثر ثقلاً وندرة وقدرة على خطف الأنظار والقلوب لسهرات البرايم، «ما شفتو شي بعد!». ونحن على الموعد.













sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 12-31-2014   #131
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: تغطية برنامج المواهب الغنائيّة عرب أيدول Arab Idol بالصور والفيديو


sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 12-31-2014   #132
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: تغطية برنامج المواهب الغنائيّة عرب أيدول Arab Idol بالصور والفيديو

الحلقة الأخيرة من المرحلة الأولى من تصفيات برنامج "أراب آبدول" الذي يعرض على شاشتي الـ"ال بي سي" و الـ "ام بي سي". وفي هذه الحلقة تكشف هوية كل المشتركين الذين تم قبولهم للإنتقال إلى المرحلة الثانية والتنافس في بيروت امام أعضاء لجنة الحكم.
انتهاء المرحلة الأولى من برنامج "أراب آيدول"


انها وفي هذه الحلقة، تقدم عدد من المشتركين أمام لجنة الحكم المؤلفة من الفنان راغب علامة والفنانة احلام والموزع الموسيقي حسن الشافعي، بحيث تم قبول عدد منهم ورفض عدد آخر. وتجدر الإشارة إلى أن عملت الإختيار وصلت في بعض الأحيان إلى تصادم أعضاء اللجنة.
والاسماء التي تم قبولها للإنتقال إلى المرحلة الثانية من البرنامج في بيروت : محمد حبال من سوريا، سعيد محفوظ من لبنان، محمد طاهر من السعودية، حبيبة بوزيري، نبيل عراوي، ريما نصر من الاردن، عبدالله مريش، محمد عبده من مصر، يحيى زكريا من مصر، أحمد عباسي من فلسطين.
وبعد انتهاء مرحلة القبول، انحصر التنافس بين 13 مشترك من الإمارات و14 من تونس و9 من المغرب و18 من مصر و8 لبنان و13 الأردن وغيرهم.








sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 12-31-2014   #133
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: تغطية برنامج المواهب الغنائيّة عرب أيدول Arab Idol بالصور والفيديو




sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 01-01-2014   #134
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: تغطية برنامج المواهب الغنائيّة عرب أيدول Arab Idol بالصور والفيديو

لحق به سوري بسبب "موسيقار الأجيال"

شبيه عبد الوهاب ظهر في Arab Idolرفضه راغب وتأهل









المتسابق المغربي نبيل عزاوي







متسابق مغربي يشبه محمد عبد الوهاب في الشكل والصوت يتأهل للمرحلة التالية رغم رفض راغب علامة، بينما لحقه سوري آخر غنى إحدى روائع موسيقار الأجيال







ربما رأى كثيرون أن المتسابق المغربي نبيل عزاوي شديد الشبه بموسيقار الأجيال الراحل محمد عبد الوهاب بعض الشيء، ولكن بمجرد أن يغني إحدى أغنياته، فإن الصورة التي تحضرك هي صورة عبد الوهاب نفسه، ولا أحد آخر.






عزاوي بنظارته ووجهه النحيف وجسده الضعيف، امتلك صوتًا رخيمًا، أسر أسماع الملحن المصري حسن الشافعي، عضو لجنة التحكيم، ولم تكن أحلام أقل تأثرًا، وهما من وافقا عليه للفور.







ولكن راغب علامة غرد خارج السرب ورفض صعود المتسابق، وقال: "رأيي مختلف كلية عن رأيكم".
راغب لم يوافق الشافعي في قوله لعزاوي: "أنت تغني ما لا يغنيه أحد"، ولم توافق أيضًا أحلام في قولها له: "أنا أحسست أنه يغني في العصر الجميل، عنده خامة صوت رخيمة، صوت غني، تحكم ممتاز في الصوت، لذلك سأقول لك نعم".







حسن وأحلام لم يعلما لماذا رفض راغب المتسابق، ولكن موافقة حسن من ناحيته اشترط لها شرطين هما: "أن يتخلص المتسابق من أخطائه التي وقع فيها، والثاني هو الاهتمام بمظهره أكثر من ذلك".







وبعيدًا عن الجدال الذي دار بين لجنة التحكيم، سعد المتسابق بالبطاقة الصفراء المؤهلة إلى المرحلة المقبلة التي حجز بها مقعدًا للمنافسة على اللقب.







ولم يكن "عبد الوهاب المغربي" الوحيد الذي صعد المرحلة المقبلة بأغنية لموسيقار الأجيال، وإنما لحق به المتسابق السوري عبد الله مريش الذي غنى رائعة عبد الوهاب: "امتى الزمان يسمح يا جميل"، وحصل على البطاقة، ولكن هذه المرة بموافقة ثلاثية من اللجنة، وبدون جدال.



sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 01-01-2014   #135
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: تغطية برنامج المواهب الغنائيّة عرب أيدول Arab Idol بالصور والفيديو

تأهلت المشاركة المغربية دنيا باطمة ببرنامج عرب ايدول إلى المرحلة الأخيرة من الكاستينغ ببيروت-لبنان

بعد أن لقيت ، استحسان لجنة الحكم المكونة من الفنانة أحلام , راغب علامة وحسن الشافعي.
وصل فيديو المتسابقة دنيا باطمة على الموقع يوتيوب إلى ما يقارب 900 ألف مشاهدة بعد أن أبدعت بصوتها بالمرحلة الثانية من الكاستينغ في المغرب.
وفي زيارة لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ياسين بوقطب في المغرب للمنافسة القوية دنيا باطمة , ذكرت أن كاستينغ المرحلة الأخيرة ببيروت كان رائعا وتأهلت لمرحلة البرايم ببرنامج عرب ايدول وستكون ضمن العشرين مشاركا الذين سيتنافسون عن اللقب. وأعلنت أيضا أنها من عشاق موقع بانيت الدائمين , الذي تتنظر دعمه الكبير لها خلال المسابقة".
دنيا باطمة من عائلة فنية معروفة بالمغرب وتملك إسما لا بأس به بالساحة الفنية المغربية وتطمح لتثبت إسمها بالعالم العربي من خلال عرب ايدول.




sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 01-01-2014   #136
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: تغطية برنامج المواهب الغنائيّة عرب أيدول Arab Idol بالصور والفيديو


















...




sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 01-01-2014   #137
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: تغطية برنامج المواهب الغنائيّة عرب أيدول Arab Idol بالصور والفيديو

صور خطيبة حسن الشافعى عرب ايدول شاهدزينه نطوط لبنانيه خطيبة حسن الشافعى عرب ايدول



اللي على اليمين

هذي الصوره توها واصلتني قلت احطها لكم
طبعآ البنت اسمها: زينه نطوط لبنانيه هذا اللي اعرفه

<<< مشاهده ممتعه للكل






sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 01-01-2014   #138
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: تغطية برنامج المواهب الغنائيّة عرب أيدول Arab Idol بالصور والفيديو

الجمهور رحب بدخول أبناء المملكة إلى الحلبةArab Idolطاهر السعودي أنقذه اللون الخليجي وفيس بوك يؤيده






المتسابق السعودي محمد طاهر






جمهور فيس بوك يؤيد غناء المتسابق السعودي محمد طاهر باللون الخليجي، ويرى أنه هو الأنسب لصوته، خاصة بعد أن تورط في الغناء باللون الشامي أمام لجنة تحكيم Arab Idol وكان على وشك الإقصاء







أثار المتسابق السعودي "محمد طاهر" إعجاب زوار Arab Idol على فيس بوك؛ حيث اعتبروا وجوده كان مميزًا بالبرنامج، مؤكدين أنه من الجيد مشاهدة السعوديين في منافسة غنائية قوية ببرنامج Arab Idol.






وغنى المتسابق محمد طاهر في البداية أغنية شامية دفعت أعضاء لجنة التحكيم المكونة من راغب علامة، أحلام، وحسن الشافعي إلى التردد في الحكم على صوته، وهو ما دفعهم إلى أن يطلبوا منه تأدية أغنية خليجية لتقييم صوته، وهو ما أبدع فيه طاهر بقوة.






وانهالت التعليقات على "فيس بوك" إعجابًا بصوت المتسابق السعودي محمد طاهر، وفضل الجميع غناءه باللون الخليجي بدلاً من الشامي؛ حيث أكدت "لبنى موماني"، في تعليقها على صفحة فيس بوك، أن الخليجي مناسب له أكثر من أي لون آخر.






وكتبت شيرين السيد: "مش هيعرف يغني غير اللون الخليجي صوته مش هيطلع حلو إلا فيه"، فيما أكد سليمان إبراهيم في تعليقه أن اللون الخليجي أفضل عليه ومن الأفضل ألا يغني لبنانيًّا أو سوريًّا، مؤكدًا أن صوته في الخليجي كان رائعًا للغاية.






وخالفت "ابتهال" باقي التعليقات؛ حيث اعتبرت أن جميع الألوان الغنائية بكل اللهجات تليق عليه وبإمكانه غناءها، فيما أشار Aleem Alharbi إلى أن صوته في الخليجي كان أفضل وأن اختياره للأغنية اللبنانية لم يكن موفقًا، لكنه أكد أن الأصوات لا يمكن الحكم عليها منذ البداية.






وعبرت سارة الحاج عن إعجابها الشديد بصوت المتسابق السعودي، في الوقت الذي عبر "OsOs" عن سعادته الشديدة بدخول السعوديين في المنافسة بين الدول العربية الأخرى في Arab Idol.






ومع انضمام السعودي محمد طاهر إلى المنافسة، فإن السباق اشتعل الآن بين الدول العربية لاختيار Arab Idol، وهو ما سنشهده في الحلقات المقبلة في المرحلة الثانية من البرنامج في بيروت.


sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 01-01-2014   #139
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: تغطية برنامج المواهب الغنائيّة عرب أيدول Arab Idol بالصور والفيديو





انتهاء المرحلة الأولى من تصفيات برنامج Arab Idol باختيار 81 متسابق سينتقلون إلى المرحلة التالية في بيروت، حيث سيتم اختيار 20 متسابقا فقط للمنافسة على لقب البرنامج



بعض المتسابقين الذين صعدوا إلى تصفيات بيروت






اكتملت المرحلة الأولى، واختارت اللجنة 81 متسابقًا للصعود إلى المرحلة المقبلة في بيروت، والتي سيختارون فيها 20 متسابقًا فقط للمنافسة على لقب البرنامج.





اللافت في الحلقة 4 من Arab Idol هذا الأسبوع هو سيطرة اللون الطربي على أداء المتسابقين؛ حيث مال أغلبهم إلى اختيار أغنيات عظماء الطرب محمد عبد الوهاب، فيروز، أم كلثوم، سعاد محمد، وعبد الحليم حافظ.





بالتأكيد منهم من أجاد الغناء لهؤلاء العمالقة، ومنهم من أخفق، وبعضهم الآخر لم يكن مؤهلًا نهائيًّا لخوض المنافسة.





في هذه الحلقة، افتتحها المتسابق السوري محمد حبال بالموشحات ونال البطاقة الذهبية، كما صعد سعيد محفوظ من لبنان، ومحمد طاهر من السعودية، وحبيبة بوزيري من المغرب، ومواطنها نبيل عزاوي، وريما نصر من الأردن ومواطنها أحمد عباسي، وعبد الله مريش من سوريا، والمصريان محمد عبده ويحيى زكريا.





بينما أخفق عمر بصنلي من سوريا ومواطنه طارق طانجو، والمصرية علياء حسن حافظ، واللبناني ريبال بوزياد، وفرقة الراب المصرية "وحدة مصر"، واللبنانية إليان معاصري.








sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 01-01-2014   #140
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: تغطية برنامج المواهب الغنائيّة عرب أيدول Arab Idol بالصور والفيديو

المشترك السوري محمد حبال مظهره لم يكن مشجعًاArab Idol بالموشحات سوري يدهش لجنة التحكيم وينتزع منهم بطاقة بيروت




المشترك السوري محمد حبال





سوري يحترف غناء الموشحات "الصعبة"، وينجح في انتزاع بطاقة التأهل الذهبية، مصحوبة بإعجاب أعضاء لجنة تحكيم Arab Idol
لم تكن هيئة المتسابق السوري "محمد حبال" توحي بأن يكون صوته قويًّا جدًّا، وخاصة مع رابطة عنقه غير الجيدة في شكلها، ولكنه فور أن بدأ الغناء، أزال تمامًا الصورة التي كونتها لجنة التحكيم عن هيئته الكلاسيكية، وبدأ ينقلهم إلى زمن الطرب الأصيل.






الموشحات كانت هي كلمة السر التي أسر بها حبال لجنة التحكيم الثلاثية المكونة من الفنان اللبناني راغب علامة والفنانة الإماراتية أحلام، والملحن المصري حسن الشافعي، حتى إنهم لم يمتلكوا كلمة يقولونها إلا "نعم".







"نعم" كانت هي المفتاح الذي يصعد به المتسابقون إلى المرحلة المقبلة في بيروت، ليكون افتتاح الحلقة الرابعة والأخيرة من المرحلة الأولى لبرنامج Arab Idol "مسكًا"، مع فن الموشحات الذي قلما يتجه إليه الشباب.







حبال -الذي تمسك بغناء زمن العمالقة- قال قبل أن يبدأ تجربة أدائه: "أغني اللون التراثي، وتخصصت في الموشحات، ومن علمني هذا الفن، كان يرتدي زيًّا تقليديًّا، وأنا قلدته".







ويبدو أن حبال لعب على الوتر الذي تبحث عنه اللجنة؛ حيث تحول اهتمامهم تمامًا من الشكل والهيئة إلى ما وراء ذلك، فطلبوا منه سماع شيء آخر، ليس لاختبار صوته، ولكن للاستمتاع به، مثلما قالت أحلام.







وبالطبع كانت البطاقة الذهبية من نصيب السوري المميز ليذهب إلى بيروت، في رحلة لن يكون معه فيها رابطة عنقه؛ حيث نصحه حسن الشافعي ألا يرتديها مرة أخرى.


sudr_madian غير متواجد حالياً  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لدخول , arab , المواهب , الغنائيّة , بالصور , برنامج , تغطية , idol , والفيديوهات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع
جدول مواعيد كاستينغ أرب أيدول برنامج المواهب الغنائيّة Arab Idol
تفاصيل وصور استقبال محمد عبدة بمطار جده بالصور والفيديو تغطية وصول واستقبال فنان العرب ابو نورة أول حوار لمحمد عبدة بعد عودته للسعودية
بالصور وحصريا برنامج نطاقات مكتب العمل السعودي سعودة الظائف تفاصيل الخبر واكثر من المهدنس عادل فقية وزير العمل على صفحته بالفيس بوك
مدونة اسيل وخالد قصة حياة خالد واسيل برنامج هى وهو تغطية برنامج هي وهوعلى MBC
تحميل جميع حلقات برنامج خواطر الجزء 6 كامل من الحلقة الاولي الي الحلقة الاخيرة


الساعة الآن 12:21 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات