تسجيل الدخول

"أنت" رصيدك الحالي 20 جنية لمعرفة كيفية الاستلام

أول منتدى يتيح للأعضاء الربح المادي من خلال مشاركاتهم ,, هدفنا الحصول على الكفاءات

آخر عملية تحويل أرباح يوم [20-2-2014] عملية التحويل القادمة يوم [20-4-2014]


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > الأعضاء > التسلية والفرفشة > العاب فلاش

العاب فلاش العاب بنات العاب تلبيس العاب طبخ العاب سبونج بوب العاب باربي العاب اكشن العاب مطبخ العاب ذكاء العاب سيارات

أسرارلعبةالمزرعةالسعيدةشفرات لعبةالمزرعةالسعيدة شرح لعبه المزرعةالسعيد

 
 
قديم 03-03-2014   #21 (permalink)
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: أسرارلعبةالمزرعةالسعيدةشفرات لعبةالمزرعةالسعيدة شرح لعبه المزرعةال

باللغة الانجليزية لعبة المزرعة السعيدةفيديو شفرات واسرار لعبة المزرعة السعيدة أسرارلعبةالمزرعةالسعيدةبالصور والفيديوأسرارلعبةالمزرعةالسعيدةشفرات لعبةالمزرعةالسعيدة شرح لعبه المزرعةالسعيدةلعبة المزرعة السعيدة ذهب+جميع الشفرات+احصل على المذيد من الدنانير الذهبية والهدايا المجانية شرح لعبه المزرعه السعيده وأسرار اللعبه اون لاين باللغة العربية


للمتابعة اكتر ادخل ع الرابط التالى







لعبة المزرعة السعيدة حازت ع اعجاب كثير من زائريها على الفيس بوك واحصل على المذيد من الدنانير الذهبية والهدايا المجانية



الان باللغة الانجليزية






جديد المزرعة السعيدة لهذا الموسم هو أشجار جديدة هي اشجار الليمون و اللوز و المانجا اللذيذة. ستجودها في المتجر مع الأشجار.
اليوم في المزرعة السعيدة 20 أيلول 2014، وظائف جديدة في المزرعة السعيدة ، قم بشراء أبراج العرب و الأهرامات ، و من ثم قم ب...تكملة البناء عن طريق دعوة الجيران أو الشراء بالدنانير
لقد لفت انتباهنا ان بعض اللاعبين يشتكون من ان لعبتهم اصبحت باللغة الانجليزية. يمكن تغيير لغة اللعبة من أعلى شاشة اللعبة بين اللغتين، العربية و الانجليزية. انظروا الصورة المرفقة لتروا كيفية تغيير اللغة.
قن الدجاج و البيض هي من اسرع الطرق للوصول الى الثراء. قن الدجاج يوجد في المعدات و يتسع لـ 5 دجاجات. الدجاج في القن يتغذى على الذرة.
هل اقتنيتم هذه الأرانب اللطيفة و أضفتموها الى مزارعكم؟ عند إطعامها الجزر فسيمكنكم الحصول على فروها الناعم الذي يستخدم في صنع السترات باستخدام آلة الحياكة.
sudr_madian غير متواجد حالياً  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أسرارلعبةالمزرعةالسعيدةشفرات , لعبةالمزرعةالسعيدة , لعبه , المزرعةالسعيد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
لعبه المشنقه حلو اوى
على رأي المثل هههههههه لعبه حلوه
صورتين رهيبتين لبنت نانسي ميلا احلى واجمل صور لبنت نانسى عجرم2014 جديدة روعة
احدث صورتين لعايدة غنيم 2014 صور روعة لعايدة غنيم2014
صور لميا و هي صغيرة صورتين للمياء لماكانت بأيام المراهقة وهي صغيرة


الساعة الآن 06:01 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات