تسجيل الدخول


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > صور النجوم والمشاهير > اخبار النجوم

اخبار النجوم اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير - جديد الفنانين - يمنع وضع اي صور عارية

عزة مجاهد ابنة الراقصه فيفي عبده لن تعيش في بدلة رقص أمهاولن تقدم أي عمل فني يتضمن رقصات ومشاهد جريئة

صرحت الممثلة المصرية عزة مجاهد ابنة الراقصة فيفي عبده أنها لا تجيد الرقص، وبالتالي فأنها لن تقدم أي عمل فني

 
 
  #1  
قديم 09-20-2017
الصورة الرمزية sudr_madian
مدير الموقع
رقم العضوية : 6
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مجموع المشاركات : 233,110
sudr_madian غير متواجد حالياً

sudr_madian جيــــد


 

صرحت الممثلة المصرية عزة مجاهد ابنة الراقصة فيفي عبده أنها لا تجيد الرقص، وبالتالي فأنها لن تقدم أي عمل فني يتضمن رقصات.
عزة شددت على أنها لن تقدم أعمال فنية تتضمن مشاهد جريئة، لافتة إلى أنها ستحدد اختياراتها وفقًا لما تراه مناسبًا لإمكانياتها الفنية التي يجب أن تبرز أقوى ما فيها وتتجنب سلبياتها في المرحلة الحالية.

مجاهد ابنة الراقصه فيفي عبده تعيش بدلة أمهاولن تقدم يتضمن رقصات ومشاهد جريئة
عزة مجاهد ابنة الراقصه فيفي عبده لن تعيش في بدلة رقص أمهاولن تقدم أي عمل فني يتضمن رقصات ومشاهد جريئة

مجاهد ابنة الراقصه فيفي عبده تعيش بدلة أمهاولن تقدم يتضمن رقصات ومشاهد جريئة
عزة مجاهد ابنة الراقصه فيفي عبده لن تعيش في بدلة رقص أمهاولن تقدم أي عمل فني يتضمن رقصات ومشاهد جريئة

مجاهد ابنة الراقصه فيفي عبده تعيش بدلة أمهاولن تقدم يتضمن رقصات ومشاهد جريئة




على عكس المثل القائل «ابن الوز عام»..
الممثلة التي دخلت عالم الفن من باب «كيد النسا2» رمضان الماضي أشارت إلى أن مشاركة والدتها فيفي في معظم مشاهدها في المسلسل كان له دور كبير في طمأنتها أمام الشاشة لأول مرة، وبالتالي نجاح بدايتها الفنية.

 

 

 

 

ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا

بالصور غادة عبد الرازق و سما المصري فضائح عاريه وجنسيه إلكترونية
بالصور الراقصه دينا تشعل حفل بيتش لافام الخاص بالسيدات في مارينا، داخل فندق جولدن أوشن
فضيحه غاده عبد الرازق عاريه غادة عبد الرازق تتصدر جوجل وتويتر بعد الفيديو الفاضح
سما المصري اشمعني غادة عبد الرازق تعمل لايف أنا كمان عملت
الفيديو الكامل لغادة عبد الرازق بعد نشر صورها الفاضحة بفضيحه كبرى وأظهر جزءا من جسدها
موقف المهن التمثيلية من غادة عبد الرازق بعد الفيديو الفاضح انهيار غادة عبد الرازق من البكاء بعد الفيديو الفاضح العارى
يالصور انهيار غادة عبد الرازق من البكاء بعد الفيديو الفاضح العارى
صور وفيديو فضيحه غادة عبد الرازق عاريه بفضيحه كبرى وأظهر جزءا من جسدها



 
التوقيع : sudr_madian
كليبات جنسيه أثارت الجدل في 2017 صور أشهر الشائعات التي طالت النجوم في عام 2017 صورنجوم عالميون أثاروا الجدل بقصصهم بذكرياتها المؤلمة والسعيدة صور 14 فنانًا غادروا الوسط الفني في 2017 صور الأفضل والأسوأ بالافلام المصريه2017
حرصنا علي رصده في ملفنا التالي..
شاااااااهد0000

Exclusive












قديم 09-25-2017   #2
معلومات العضو
 
شمس جيــــد
افتراضي رد: عزة مجاهد ابنة الراقصه فيفي عبده لن تعيش في بدلة رقص أمهاولن تقدم أي عمل فني يتضمن رقصات ومشاهد جريئة

يسلمووو

شمس غير متواجد حالياً  
قديم 09-28-2017   #3
معلومات العضو
مدير الموقع
 
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: عزة مجاهد ابنة الراقصه فيفي عبده لن تعيش في بدلة رقص أمهاولن تقدم أي عمل فني يتضمن رقصات ومشاهد جريئة

يسلموو مرورك 000 تحيااتى

sudr_madian غير متواجد حالياً  

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات