تسجيل الدخول

"أنت" رصيدك الحالي 20 جنية لمعرفة كيفية الاستلام

أول منتدى يتيح للأعضاء الربح المادي من خلال مشاركاتهم ,, هدفنا الحصول على الكفاءات

آخر عملية تحويل أرباح يوم [20-2-2014] عملية التحويل القادمة يوم [20-4-2014]


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > صور النجوم والمشاهير > اخبار النجوم

اخبار النجوم اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير - جديد الفنانين - يمنع وضع اي صور عارية

بالصور كارمن سليمان هنأت الأردني يوسف عرفات بعد طرح أول أعماله الفنية فور وهو كليب بعنوان ولا ليله واحدث حوار

احدث حوار يوسف عرفات نجم الاردن بعد طرح اول اعماله الفنية 2013هنأت المطربة كارمن سليمان حاملة لقب النسخة الأولى من

 
 
  #1  
قديم 01-14-2014
الصورة الرمزية sudr_madian
مدير الموقع
رقم العضوية : 6
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مجموع المشاركات : 212,643
فناني المفضل : عادل إمام
مطربي المفضل : أم كلثوم
sudr_madian غير متواجد حالياً

sudr_madian جيــــد

إجمالي أرباحي : 1000 جنية
الرصيد الإفتتاحي : 20 جنيه
الإقامة : Egypt
قناتي :  sprite
النوع :  Male
موبايلي : n70

 

احدث حوار يوسف عرفات نجم الاردن بعد طرح اول اعماله الفنية 2014هنأت المطربة كارمن سليمان حاملة لقب النسخة الأولى من برنامج 'Arab Idol'، زميلها فى البرنامج نفسه, الأردني يوسف عرفات بعد طرح أول أعماله الفنية فور خروجه من البرنامج وهو كليب بعنوان 'ولا ليلة'.




وقد كتبت 'كارمن' عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) 'مبروك لصديقي العزيز يوسف عرفات على صدور أغنيته الجديدة, وأتمنى له الأفضل دائمًا'.
وكان 'يوسف عرفات' أطلق فيديو كليب أغنيته الجديدة 'ولا ليلة' التى انتهى من تصويرها مؤخرًا فى بيروت تحت إدارة المخرجة 'رندلي قديح'.

'ولا ليلة' هي من كلمات الشاعر الأردني إيهاب غيث وألحان زاهر بابا والتوزيع الموسيقي عمر الصباغ وتم تسجيل العمل في استوديوهات اوديو فيجن.

وتدور قصة الكليب -الذي أنتجته شركة الإنتاج 'بلاتينوم ريكوردز'- حول وقوع شاب في الحب من النظرة الأولى بفتاة زميلته على مقاعد الدراسة الجامعية.



يوسف عرفات: أتمنى أن يظهر في Arab Idol 2...
أردنيّون أهم مني
9 يناير 2014
سارة عبدو - بيروت


فنان رومانسي حالم، تميّز بأخلاقه العالية وهدوئه، وسحر العالم العربي بصوته وحضوره. لم تكن مشاركته في برنامج «أراب أيدول» الأول له في عالم البرامج الغنائيّة، بل كانت الأخيرة.
لفت الأنظار والآذان وحلّ في المرتبة الثالثة في الموسم الأول، ليُصدر عدداً من الأعمال الخاصة به وينال على أثرها لقب «أفضل فنان أردني» لعام 2014. قصد بيروت لتصوير أغنيته اللبنانية اللهجة «ولا ليلة»، لتكون أولى خطواته الجديّة في عالم الفيديو كليب.
الفنان «العاشق» يوسف عرفات في حديث شفّاف إليكم تفاصيله.


- أخبرنا عن يوسف الإبن وعن اكتشافك لموهبتك الغنائيّة.
أنا الإبن الأوسط لأهلي، وهم الداعم الأكبر لي فنيّاً. ولدت في الكويت وبدأت بالغناء منذ كنت في السابعة من عمري، وفي سن العاشرة، أدركت أن صوتي جميل. تعمّقت في الموسيقى وطوّرت نفسي وخضعت لدروس خصوصيّة في الموسيقى مع أساتذة وملحنين، كما شاهدت على موقع «يوتيوب» بعض الفيديوهات التي تعلّم أصول الغناء.
عندما بلغت السادسة عشرة شاركت في عدد من البرامج الغنائيّة، وكان آخرها «أراب أيدول» الذي حللت به في المرتبة الثالثة.

- كيف تصف لنا تجربتك في «أراب أيدول»؟
شاركت في «أراب أيدول» لأفوز. الثقة كانت موجودة ونيل اللقب كان هدفي، لذا كان وصولي إلى تلك المرحلة متوقّعاً، لكنّي لم أتوقّع أن أنال كل هذا الدعم والمحبة من الناس.
كنت على ثقة بأنه سيكون لي بصمتي في البرنامج بغضّ النظر عما إذا كان هناك أصوات أهم من صوتي فيه. أوصلني البرنامج إلى كل أنحاء العالم العربي، ولولاه لما حققت الشهرة والإنتشار.




- هل شعرت بأنّك ستخرج من البرنامج في ذلك الوقت؟
اختيار الأغنيات بدا وكأنّه «يوم الوداع». تعبت كثيراً وبكيت على المسرح من شدّة تأثّري... كما أنّي اتصلت بأمي وقلت لها سأخرج اليوم، فقالت: «إنت منوّر» لا تقلق!

- ما هي الخطوات التي قمت بها بعد خروجك؟
وقعّت عقداً مع شركة «بلاتينوم ريكوردز» مباشرةً بعد خروجي من البرنامج، كما فعل المشاركون الـ 10 في «أراب أيدول». وبما أنّ الفن مكاني، اخترته مهنة وأردت أن أبرز بعد النجاح الذي حقّقته في البرنامج، لا أن أرتاح وأستمتع بالشهرة، لذا أصدرت ثلاث أغنيات من إنتاجي الشخصي، وفي رصيدي اليوم أربع أغنيات منفردة وثلاثة فيديوكليبات، وكُرّمت في مصر كأفضل مطرب عربي عن عمل ديني لمسلسل رمضاني.
كما كُرّمت أخيراً كأفضل مطرب أردني في مهرجان Jordan Awards تايكي/جوردن أواردز، وعلى قدر ما أسعدتني هذه الجائزة، حمّلتني مسؤوليات كبيرة لأنّي ما زلت في أول الطريق.
ومن أبرز ما قمت به فنيّاً كان اختتامي مهرجان جرش، وإحيائي حفلتين في فلسطين. أعتقد أنّي فنان مجتهد وقمت بخطوات ناجحة جداً في غضون أقل من عام واحد.


- لكنّ إعلانك كأفصل فنان أردني أثار الجدل!
رغم الانتقادات والمعارضة التي حصلت، بالقول «كيف يُكرّم ورصيده الفنّي لا يتخطّى الأربعة أعمال!» أقول لهم لم يكن خياري ولا خيار الجمهور، بل خيار لجنة أكاديميّة وموسيقية أجمعت على أنّي أستحقّ هذا التكريم، حسب الأغنية والصوت والكلام واللحن.
ومن شكّك في صواب خيارهم هم معجبون بفنان آخر!

- لاحظنا قيام محبّي نجم ستار أكاديمي محمد قويدر بنسخ الخبر الذي تحدّث عن ترشيحك لنيل اللقب، وإدراج إسمه مكان اسمك!
لا أطنّ أنّه من كتب ذلك بل معجبوه. لا أتواصل مع أي من الفنانين، وبكل صراحة لا أرغب في ذلك! لأن لقائي بعدد منهم، كشف لي الوجه الآخر لشخصيّاتهم، وجعلني أقول «يا ريت ما عرفتكم!». أما محمد قويدر فاجتمعت به ليلة التكريم وكان لقاؤنا جيّداً.
أعتقد أنّه علينا تشجيع بعضنا كأردنيين، وأن يقف معي الجميع بنجاحي.

- ماذا عن مشاركتك الفنان راشد الماجد في ألبومه «راشد وأحبابه 2»؟
سأشارك بأغنية «ولا ليلة»، إلى جانب كل من كارمن سليمان ودنيا بطمة ومحمد طاهر وحسن خرباش، وفناني «بلاتينوم». أقدّر هذه الخطوة التي أراد من خلالها الفنان راشد الماجد تشجيعنا، وأتمنى أن تحقق النجاح الباهر.

- هل تشعر بأن شركة «بلاتينوم» تنصفك؟
على الفنان أن يتحلّى بالصبر، وهذا ما طلبته منّي الشركة في بداية تعاقدنا. اكتشفت أنّ هذا الأمر لمصلحتي، رغم حماستي ولهفتي لإصدار أعمال خاصة بي بسرعة. ها هي اليوم جلبت لي أغنية أحببتها كثيراً. كل شي له وقته، واليوم هو وقتي.

- من المتوقّع أن تنضمّ إلى الشركة بعص المواهب التي شاركت في برنامج the Voice، هل تخشى منافستها؟
أنا أؤيّد هذه الخطوة، وأرى أن انضمام فنانين جدد إضافة إلى الفن... أنا شرقي الهوى وأسعى جاهداً لإعادة الفن الجميل الراقي، وأطالب أصحاب المواهب المهمّة بإنقاذ هذا المجال.

- كيف تعيد هذا الفن؟
لا أتبع موضة الألحان المنتشرة التي طغت عليها الروح الغربيّة، بل أختار الألوان التي تناسبني وترضي أذواق الجمهور. فقد أحدثت تغييراً في مفهوم الأغنية الوطنية بـ «يا بلدي» التي كانت أول أغنية وطنية أردنية باللهجة البيضاء، ورومانسيّة الموسيقى.

- أي لون غنائي هو الأقرب إليك؟
اللون الرومانسي. والكلمة الجميلة تؤثّر فيّ وتعبّر عن مشاعري. كما أنّي أحب أداء الأغنيات التي تحمل رسالة وتطرح قضيّة نعيشها.

- هل يمكن أن تعيد تجربة التلحين؟
بالتأكيد. نيلي جائزة أفضل فنان على أثر أغنية «دين والسلام» التي لحّنتها في رمضان الماضي، جعلني ألتفت أكثر إلى قدراتي التلحينيّة.

- بمن تأثّرت من الفنانين الكبار؟
تأثّرت بالموسيقار محمد عبد الوهاب ووردة وأم كلثوم وعبد الحليم حافظ.



- من الفنانين الذين حرصوا على تهنئتك بعد فوزك بلقب نجمة «أراب آيدول»؟
بعد عودتي إلى مصر، تلقيت عشرات المكالمات من العديد من الفنانين الذين أكدوا لي أنني نجحت في رفع اسم مصر بموهبتي وبصوتي، فأنا لا يمكن أن أنسى مكالمة الفنانة يسرا وأيضاً أنغام وتامر حسني.
كما حرص الفنان هاني شاكر على الاتصال بي لتهنئتي، وأيضاً الموسيقار والملحن الكبير حلمي بكر، ونجمة ستار أكاديمي نسمة محجوب التي لن أنسى دعمها لي أثناء وجودي في البرنامج، فقد طالبت جمهورها من خلال الفيسبوك بالتصويت لي.

- ما هي أجمل لحظة مرّت عليك أثناء وجودك في البرنامج؟
البرنامج كان مليئاً باللحظات الجميلة، فأثناء وجودي تعرفت على كبار نجوم الطرب وغنيت معهم على المسرح، كما أنني تمكنت من تكوين صداقات جديدة وتعرفت على ثقافات مختلفة... إلا أن أجمل لحظة مرّت عليّ هي لحظة علمي بالنتيجة النهائية وفوزي باللقب، فهذه اللحظة تعتبر من أسعد لحظات حياتي.

- ما هي أصعب لحظة؟
الفراق من أصعب اللحظات, فكلما كان يغادر أحد المشاركين كنت أشعر بحزن بالغ وألم شديد، خاصة أن كل طالب شارك في البرنامج جمعتني به علاقة صداقة قوية ومواقف وذكريات جميلة لا يمكن أن أنساها.

- ما أصعب نقد وجه إليك أثناء وجودك في البرنامج؟
لم يوجه إليّ نقد جارح أو صعب، لكنها كانت مجرد ملاحظات من لجنة التحكيم لعدم الوقوع في بعض الأخطاء في المستقبل.

- إلى أين وصلت التحضيرات لألبومك الأول؟
رغم رغبتي الشديدة في طرح الألبوم في أقرب وقت ممكن، خاصة أنني أتلقى العديد من الرسائل يومياً من جمهوري من خلال الفيسبوك في هذاالشأن، فأنا لا أريد التسرع وأرغب في التركيز جيداً قبل اختيار كل أغنية سيتضمنها الألبوم، ولذلك ما زلت في مرحلة اختيار الأغاني، وسجلت منذ أشهر ثلاث أغانٍ تعاونت فيها مع الشاعر نادر عبد الله والملحن وليد سعد، كما أنني أستعد لتقديم مفاجأة لجمهوري خلال الأيام المقبلة، إذ سأطرح أغنية سينغل أتمنى أن تنال إعجابهم، خاصة أنني أقدم من خلالها لوناً غنائياً جديداً لم أقدمه طوال وجودي في البرنامج.

- هل صحيح أنك ستصدرين ميني ألبوم؟
هذا الكلام غير صحيح، ولا أعرف عدد الأغاني التي سوف يتضمنها الألبوم.

- هل تؤيدين فكرة احتكار شركات الإنتاج للفنان سنوات؟
وما المانع إذا كانت الشركة لا تبخل على الفنان في شيء وتسعى لتحقيق طلباته المادية والمعنوية وتهتم أيضاً بتفاصيل ألبوماته؟ فالمسألة عرض وطلب، فإذا كانت شركات الإنتاج ستوفر الراحة وستسعى لتحقيق أحلام الفنان وطموحاته، فيجب أن يوافق على التعاقد معها حتى وإن كان هذا التعاقد لعشرات السنوات.

- هل واجهت صعاب في التوفيق بين دراستك الجامعية والتحضير للألبوم؟
لا، فالدراسة الجامعية ليست صعبة كما يعتقد البعض، فهي لا تتطلب مني الكثير من الوقت، لذلك خصصت معظم ساعات اليوم من أجل التحضير للألبوم واختيار الأغاني، وأنا واثقة أن هذا الأمر لن يؤثر على دراستي.

- من مطرب كارمن المفضل؟
هناك العديد من الفنانين أعشق الاستماع إلى أصواتهم وأحرص دائماً على الاستماع إلى ألبوماتهم، ومنهم كاظم الساهر الذي تعلمت منه الحب وجعلني أعشق اللون الغنائي الرومانسي. كذلك أحب الاستماع باستمرار إلى أغاني الفنان وائل جسار وأيضاً الفنان صابر الرباعي.



- هل توافقين على أن التنافس محصور في مصر بين ثلاثة أصوات فقط، أنغام وشيرين عبد الوهاب وآمال ماهر؟
هذا صحيح، فهن من أهم الأصوات المصرية الموجودة في الوقت الحالي، فكل واحدة منهن تملك صوتاً قوياً وشخصية غنائية تميزها عن غيرها.
وأنا أعشق أصواتهن وأحرص على الاستماع إلى أغانيهن باستمرار، خاصة آمال ماهر التي حققت نجاحاً ضخماً من خلال ألبومها الأخير «أعرف منين» وتمكنت من العودة بقوة إلى الساحة الغنائية. ومن المطربات العربيات أعشق صوت نانسي عجرم، فصوتها قادر على بث الهدوء في قلبي.
كما أنني أحب الاستماع إلى أغاني إليسا، فاختياراتها للأغاني تعجبني جداً وأحترم ذكاءها، فهي تحرص على التنويع وإرضاء كل الأذواق.

- ما رأيك في اتجاه بعض المطربين إلأى الغناء بلغات أجنبية كوسيلة للوصول إلى العالمية؟
خطوة تستحق الاحترام بكل تأكيد، وأرى أنها تجربة مختلفة وجديدة لا يقدم عليها سوى الفنان الواثق بموهبته. ولا يمكن أن أنسى ما حققه الفنان تامر حسني وتقديمه دويتوهات مع مطربين كبار أمثال شاغي وسنوب دوغ، فهو استطاع أن يرفع اسم بلاده من خلال هذه الخطوة.

- ما هي الألبومات التي أعجبتك في الفترة الأخيرة؟
شهدت الساحة الغنائية إطلاق أكثر من ألبوم، إلا أن الألبوم الذي أعجبني وأعتقد أنه يستحق لقب الأفضل هو ألبوم «شخصية عنيدة» للمطربة أصالة، فالأغاني التي يتضمنها الألبوم تختلف تماماً عن الأغاني التي قدمتها من قبل، فأصالة نجحت في إحداث نقلة كبيرة في مشوارها الفني.

- مع من تتمنين تقديم دويتو غنائي؟
أحلم بالغناء مع وائل جسار.

- وماذا عن التمثيل؟
هذا الحلم يراودني بكل تأكيد، إلا أنها خطوة مؤجلة، فالأهم الآن إثبات نفسي في الساحة الغنائية.

- ومن الممثل الذي تحلمين بالعمل معه؟
أنا من أشد المعجبين بتمثيل الفنان تامر حسني، وأتمنى أن أشاركه في بطولة فيلم، كما أحلم بالعمل مع أحمد السقا وكريم عبد العزيز.

- ما الذي تغير في حياتك بعد تحقيق الشهرة والنجاح؟
حياتي تغيرت بشكل كامل، إلا أن شخصيتي ومبادئي لم ولن تتغير. لكن أكثر شيء أزعجني ولم أتوقع حدوثه بعد حصولي على لقب نجمة «أراب آيدول»، هو تعامل أصدقائي المقربين معي كنجمة مشهورة وليس كصديقتهم التي يعرفونها منذ عشر سنوات، وهذا الأمر أثار دهشتي واستيائي ودفعني لمطالبتهم بالتعامل معي بشكل طبيعي كما كان يحدث من قبل.

- هل تحرصين على التواصل مع الجمهور؟
بكل تأكيد، فأنا موجودة بشكل يومي على حسابي الخاص بموقع «تويتر»، وكذلك أحرص على التواصل معهم عبر صفحتي الرسمية على الفيسبوك لإخبارهم بكل شيء يحدث في حياتي، وخاصة على المستوى الفني، فأنا أخبرهم بتطورات الألبوم بشكل مستمر وأحرص على معرفة آرائهم في الكثير من الأشياء.
إلا أنني فوجئت بوجود عشرات الصفحات المزيفة التي ينتحل أصحابها شخصيتي ويصدرون تصريحات على لساني، ولا يمكن أن أصف مدى انزعاجي من هذا الأمر.

 

 

 

ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا

نغمات اغنية نقابل ناس لؤى mp3 تحميل مقاطع ونغمات نقابل ناس Mp3 نغمات مسلسل كلام على ورق نغمات اغنية نقابل ناس برمضان2014
هيفاء وهبي تهتم أصالة بانها ما بتشوفش كويس وإليسا لا تحمل نية صافية
صور مريام فارس تستجم ببادى قصير برمضان بالصور ميريام فارس تستجم بمناظر خلابة واطلالة صيفية مميزة
صور البوم ساندى حلوة جدا 2014 بالصور ساندى على غلاف البومها الجديد حلوة جداً
بالصور قمر اللبنانية تصوير نفسها على طريقة selfie ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من جمهورها
بالصور ميريام فارس تثير حفيظة الصائمين بسبب استجمامها بالمايوة على الشاطئ
صور بنت شريف منير لاول مرة بالصور أول ظهور لابنة شريف منير
صور عيد ميلاد نرمين الفقى ال42 بالصور نيرمين الفقى تحتفل بعيد ميلادها ال42 بفستان مبهر

قديم 03-05-2014   #2
معلومات العضو
مشرفة قسم كلمات الأغاني
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 863جنية
أرباحي المستلمة : 600
مصرية وأفتخر
افتراضي رد: بالصور كارمن سليمان هنأت الأردني يوسف عرفات بعد طرح أول أعماله الفنية فور وهو كليب بعنوان ولا ليله واحدث حوار

مصرية وأفتخر غير متواجد حالياً  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مجله , أعماله , الأردني , الفنية , بالصور , بعنوان , حوار , يوسف , سليمان , عرفات , هنأت , واحدة , كليب , كارلو

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع
إسبوع في حياة سيد و عادل
صور هيفاء وهبى بفستان صاروخ بمجله نادين1/1/2014 اجرأ حوار بالصور لهيفاء وهبى 2014 هيفاء وهبى بصور دمار بغلاف مجله نادين
شكوك تسمم المتسابق يوسف عرفات الاردنى من دس السم ليوسف عرفات عرب ايدول
بالصور اخبار يوسف عرفات اصيب بهبوط في الضغط ولا يوجد اي حالة تسمم عرب
جمهور فيس بوك الأردني يوسف عرفات قمر Arab Idol


الساعة الآن 07:16 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات