تسجيل الدخول

"أنت" رصيدك الحالي 20 جنية لمعرفة كيفية الاستلام

أول منتدى يتيح للأعضاء الربح المادي من خلال مشاركاتهم ,, هدفنا الحصول على الكفاءات

آخر عملية تحويل أرباح يوم [20-2-2014] عملية التحويل القادمة يوم [20-4-2014]


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > صور النجوم والمشاهير > صور النجوم > صور نجوم المسلسلات التركية

صور نجوم المسلسلات التركية صور ابطال المسلسلات التركيه صور نجوم المسلسلات التركيه صور مهند صور نور صور سمر صور لميس صور نهال صور سيلا صور فاطمة - يمنع وضع اي صور عاريه

صور وتفاصيل مسلسل حريم السلطان الجزء الثالث كامل قبل عرضةعلى الشاشات العربية تفاصيل نهاية مسلسل حريم السلطان الجزء3 كامل

 
 
  #1 (permalink)  
قديم 01-23-2014
الصورة الرمزية sudr_madian
مدير الموقع
رقم العضوية : 6
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مجموع المشاركات : 210,372
فناني المفضل : عادل إمام
مطربي المفضل : أم كلثوم
sudr_madian غير متواجد حالياً

sudr_madian جيــــد

إجمالي أرباحي : 1000 جنية
الرصيد الإفتتاحي : 20 جنيه
الإقامة : Egypt
قناتي :  sprite
النوع :  Male
موبايلي : n70

 

صوروتفاصيل نهاية مسلسل حريم السلطان الجزء3 كامل قبل عرضة على الشاشات العربية السلطانة هيام تحمي فريال وإبراهيم باشا متهم بالزنا برود بين السلطان وإبراهيم باشا وبداية النهاية السلطانة هيام مصدومة للسلطان حبيبة ثانية أهم وقائع حلقات حريم السلطان الجزء الثالث قبل عرضه


المسلسل التركي "حريم السلطان" الذي يعدّ العمل الأكثر جدلاً وانتقاداً في تركيا.
على مدى ثلاث حلقات

1




كشف الأحداث الشيّقة والمثيرة جداً من الجزء الثالث من المسلسل التركي "حريم السلطان" الذي يعدّ العمل الأكثر جدلاً وانتقاداً في تركيا.على مدى ثلاث حلقات، سننشر أهم وقائع حلقات الجزء الثالث قبل عرضه عربياًَ، وهذه الحلقة الأولى:




فريال تغضب الجميع
عودة فريال الوصيفة الخائنة للسلطانة خديجة يغضب الجميع ويثير مخاوفهم خاصةً السلطانتين خديجة وناهد دوران وجولفام ومسؤولة القصر عفيفة خانم ، فحين رأت السلطانة خديجة فريال أمامها في صالون القصر برفقة عدوتها هيام، شعرت بهما تغرسان سكيناً حادة ساخنة في قلبها، هي لا تتحمل أن تراها كل يوم أمامها تتنفس، فتحاول صديقتها وحليفتها السلطانة ناهد دوران مساعدتها عبر محاولتها القبض على فريال وإعادتها للسجن. لكن السلطانة هيام تتصدّى لها بحكم أنها المسؤولة الأولى عن إدارة شؤون القصر، وتجعل سنبل آغا يسجّلها في قيد موظفي القصر مجدداً كوصيفة مفضّلة لها كالماضي تماماً.



وعندما تذكرها ناهد دوران بجرائمها السابقة تجاهها هي شخصياً لتحالفها مع إبراهيم باشا، وجريمتها بحق خديجة لخيانتها إياها سنوات طوال مع زوجها، تردّ عليها السلطانة هيام وهي ترمق الوصيفة فاطمة حبيبة ابنها الأمير مصطفى قائلة: " إن وصيفتك فاطمة حاولت قتلي أيضاً. لكنها لم تعاقب من أحد أبداً، وها هي موجودة بيننا هنا"، ملمّحةً إلى أن ناهد دوران هي من حرّضتها على هذه المحاولة.
كل هذا كان يحدث تحت عين وبصر فيروزة التي تراقب ما يجري بينهنّ من شرفة الرواق العلوية.



أمرت السلطانة خديجة الجميع بالخروج من الصالون لتنفرد بهيام. فلما أصبحتا وحيدتين سألتها بغضب: "متى ستتوقفين عن محاربتي؟ بمحاربتي أنت تحاربين سلالة عظيمة". فردّت عليها: أنت من بدأت الحرب عليّ أولاً، فأنا لم أرد سوى أن تري الوجه الحقيقي لزوجك إبراهيم باشا المسؤول الأول عن هذه الخيانة، وما دام هو لم يتهم ولم يحاسب، لا يمكن اتهام ومحاسبة فريال الذي سيقرر السلطان سليمان وحده مصيرها لا أحداً آخر. وعادت وذكّرتها بخبث نسوي: "أنت لا تتحملين رؤية فريال لأنك كلما شاهدتها ستذكرين خيانة زوجك لك، وستثير فيك خوف أن يعود ويحبها ثانيةً".
محاولة ضرب هيام
فقدت السلطانة خديجة السيطرة على نفسها. فأهوت بطريقة لا شعورية بيدها على وجه السلطانة هيام التي أوقفتها قبل وقوع كف يدها على وجهها قائلة لها:"من أمامك ليست جارية ولا عبدة، هذا كان في الماضي البعيد، من أمامك اليوم السلطانة". وخرجت وسط الجميع منتصرة ومرفوعة الرأس، وانسحبت السلطانة خديجة إلى جناحها مهزومة صامتة.
إعدام 30 جندياً




يقوم ابراهيم باشا بإعدام 30 جندياً تابعين للقائد اسكندر باشا شلبي الحليف السري للسلطانة هيام في الجيش الإنكشاري الذي فشل في مهمة إفشال حملة إبراهيم وإظهاره بصورة الفاشل أمام سلطانه، والأقل منه رتبةً في الجيش الذي هو قائده الأول، بتهمة الخيانة العظمى حيث تمّ الإمساك بهم متلبّسين وهم يسرقون أموال وغنائم وذهب الجيش على الجمال.
ويستدعي ابراهيم اسكندر الذي حين يخرج من خيمته يراهم معلقين على المشانق. فيغضب ويعترض أمام ابراهيم باشا الذي يفاجئه بأنه يعرف مخططه من كل ذلك، وأن محاولاته فشلت، وسيحاسب مثلهم قريباً بتهمة الخيانة أمام السلطان القادم إليهم في الطريق.
فريال لا تثق بأحد
تعرف فريال من سلطانتها هيام بأن السلطانة خديجة سامحت زوجها على خيانته وتراجعت عن قرار تطليقه، وسيعودان إلى حياتهما الطبيعية دون الاهتمام بمقتل ابنها ولا بها، لهذا عليها الاهتمام بنفسها أكثر والحرص على حياتها ومصلحتها، فتعلمها فريال بأنها لم تعد تثق بأحد أبداً بعد كل ما جرى معها، فلا تغضب السلطانة هيام منها بل تبدي تفهماً لحالتها النفسية التعبة جراء ما حصل لها من قبل السلطانة خديجة التي حبستها وعذّبتها وقتلت لها مولودها قبل أن تراه أو تحضنه وتقول لها: "أتفهّم ألمك العميق، لا بد أن تنتقمي لنفسك منهما".
تقطعهما كوثر التي تدخل الجناح لإعلام السلطانة بطلب عفيفة خانم الدخول إليها في أمر هام.
رفض السلطانة هيام
تطلب عفيفة خانم بإصرار من السلطانة هيام تسليم المطلوبة والهاربة فريال إليها بأمر من السلطانة خديجة ونائب السلطان الأمير مصطفى، وإنها إن لم تفعل، ستأخذها بالقوة من جناحها، فترفض السلطانة هيام طلبها، وتخرج متوجّهة إلى جناح ابن زوجها الأمير مصطفى المجتمع مع عمته خديجة وأمه ناهد دوران، يسمح الأمير مصطفى بدخول زوجة أبيه إليه رغم رفض والدته ناهد ذلك، وفي الوقت الذي انشغل الجميع به بأمر السلطانة هيام، سارع سنبل آغا إلى إخفاء فريال بمكان سري في القصر ريثما تحلّ سلطانتها مشكلة طلب القبض عليها، ويعرض عليها إن رغبت مساعدتها على الفرار من القصر لتبدأ حياة جديدة مع رجل آخر كأي امرأة لأنها ما زالت صغيرة وجميلة. فترفض قائلة له بيأس:"لم يعد لديّ أي حلم".



إبراهيم باشا متهم بالزنا
تواجه السلطانة هيام بذكاء الأمير مصطفى الذي يطلب منها بجدية وحسم أن تسلمه فريال بلا اعتراض فتجيبه: "مستعدة لتسليمها وقتما تشاء لكني أولاً أريد أن أعرف بأي تهمة تريدون القبض عليها"؟ سألت السلطانة خديجة ولم تجب، وسألت عفيفة خانم ولم تجب هي الأخرى عن حقيقة تهمتها، وأضافت:" إن تهمتها هي ارتكابها واقعة الزنا، وهذه الجريمة يعاقب عليها القانون ويحكم فيها القاضي على شريكها ابراهيم باشا الذي يجب أن يحاكم معها". فتغضب عليها السلطانة خديجة متهمةً إياها بالجنون على هذا التفكير فمن هذا القاضي الذي سيحكم على زوجها بالعقاب؟ وهنا يتدخل بينهما الأمير مصطفى ويوجّه كلامه بجفاء لزوجة أبيه هيام: "لا تتدخلي بما ليس له علاقة بك". فلا تقبل كلامه وتردّ عليه مهدّدة: "إذاً هذا قرار سياسي تلغي فيه حكم الزنا؟ إذن سأضطر إلى طلب فتوى دينية من شيخ الإسلام ، وسأدعه يحكم في القضية، وبهذا لن يبقى شخص في الدولة العثمانية إلا وقد سمع بواقعة الزنا التي حصلت بين الوزير الأول الأعظم ابراهيم باشا وبين الوصيفة والجارية فريال، القرار يعود لك وللسلطانة خديجة، عليكما أن تختارا بين أن تعلم اسطنبول كلها بهذه الواقعة أو أن تنتظرا عودة السلطان سليمان ليقرر هو مصيرها لا أحداً آخر غيره".
تابعوا غداً 000برود بين السلطان وإبراهيم باشا وبداية النهاية

 

 

__________________

شكر خاص للجميله دينا ولكل الاعضاء على التهنئه الجميله
وعقبال كل بنات وشباب المنتدى ياارب
وشكر خاص لكل من القمر شيماء ودوشه
لحضروهم حفل الزفاف
وعقبالكم
ان شاء الله

 

ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا

صور العراقية كلوديا حنا تغنى للاطفال بفستان ابيض عارى وشفاف في فندق كونكورد السلام بمدينة شرم الشيخ
زوجة الرئيس الايرانى تقيم حفلة نسائية راقصة حسن روحاني يتعرض لحملة انتقادات بعد حفلة نسائية راقصة برعاية زوجته
صحيفة اسرائيلية تتعاطف مع سما المصري بعد القبض عليهارغم تأييدها للجيش المصرى وإسهامها فى إسقاط نظام الإخوان المسلمين
بعد أن اتهمتها بأنها تمثل تقاليد وعادات مجتمعها في العري والإباحية هيفاء وهبي ترد بعنف على آثار الحكيم
تعليق يارا نعوم بعد القبض على زوجها عماد متعب يارا نعوم تشعل ثورة غضب ونشطاء يتهمونها بالتسبب في انتكاسة زوجها
بالصور عودة قمر اللبنانية بلوك جديد واعتمدت قصة شعر جديدة ومختلفة استعداداً للعودة للساحة الفنية بعدة أعمال
صور احتفال الفنان محمد رجب بزفاف ابنة شقيقته بحضور نجوم الفن بفندق ميريديان الهرم 2014
صور احتفال مروة نصر مع زوجها في شم النسيم وقد حرصت الفنانة على التقاط صور رومانسية تجمعها بزوجها

قديم 01-23-2014   #2 (permalink)
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: صور وتفاصيل مسلسل حريم السلطان الجزء الثالث كامل قبل عرضةعلى الشاشات العربية تفاصيل نهاية مسلسل حريم السلطان الجزء3

بالصور برود بين السلطان وإبراهيم باشا وبداية النهاية أهم وقائع حلقات حريم السلطان الجزء الثالث قبل عرضه

2

لمسلسل التركي "حريم السلطان" الذي يعدّ العمل الأكثر جدلاً وانتقاداً في تركيا.
على مدى ثلاث حلقات، سننشر أهم وقائع حلقات الجزء الثالث قبل عرضه عربياًَ، وهذه الحلقة الثانية.



خديجة وابن أخيها
تستجيب السلطانة خديجة لطلب ابن أخيها الأمير مصطفى بتحكيم عقلها لا مشاعرها في أمر فريال، حتى لا تفتضح قصتها مع زوجها الذي ستكون عواقبها وخيمة عليه هو تحديداً وسيسقط في عين الشعب.
وقبل أن تبتعد السلطانة هيام في طريق عودتها لجناحها تلحقها السلطانة خديجة وتعلمها بأنها قد قبلت خيار انتظارها لشقيقها السلطان، وستسمح ببقاء فريال على أن لا ترى وجهها أبداً في القصر، ولكنها لن تفلت من العقاب.
الفشل
يفشل أسد البحار الريس خضر في الوفاء بوعده لابراهيم باشا بإحضار أجمل امرأة في العالم إليه والتي رأى صورتها المرسومة بريشة أحد الفنانين الأوروبيين المشهورين، لإهدائها لسلطانه سليمان حيث هربت من رجاله في آخر لحظة بأوروبا بعد أن غيّرت ملابسها وهربت من قلعتها المحاصرة منهم، فيأمر رجاله بتعقّبها وجلبها مهما كان الثمن، ويمضي هو بأسطوله البحري الضخم لغزو تونس في الشرق.


كوثر وعفيفة خانم
تهدد عفيفة خانم كوثر الوصيفة الخاصة للسلطانة هيام التي ضمّتها إليها بعد طرد ناهد دوران لها لكثرة أخطائها في القصر، ملمّحةً إلى إنها هي وراء شنق الجارية المسكينة ناديا، وباتت كل جواري القصر يخفن منها على أنفسهنّ لتحذيرها إياهنّ من الاقتراب من السلطان سليمان، وتردّ عليها كوثر بغضب وقسوة: "أنا اليد اليمنى للسلطانة هيام، ومن يجرؤ على لمسي سيحترق"، وتسمعها سلطانتها هيام عند وصولها. فلا يعجبها ما تعرّضت له عفيفة والدة زوجها بالرضاعة فتطلب من كوثر الإعتذار من عفيفة فوراً، فتمتثل كوثر صاغرة وتعتذر لها فوراً رغماً عنها.
برودة السلطان سليمان
فور وصول السلطان سليمان إلى موقع تمركز جيشه الإنكشاري في منطقة تبريز، يعامل صهره ووزيره الأول وقائد حملته العسكرية ابراهيم باشا ببرودة وجفاء حين يلقاه في استقباله مرتدياً درعه الذي رماه حين دخل فيه سهم. فبادره بكلمات حادّة أوجعته كحد السهم والسيف معاً بقوله له: "لمن هذه العيون؟ ولمن هذا الصوت المرتعش؟ ومن الرجل المتخبط داخل هذا الدرع؟ ليكن من يكون هذا الرجل لكن عليه أن يعرف وأن تقول له إنه لا يمكن أن يصبح سلطاناً بلبسه درعي" .


سلطنة إبراهيم باشا
ويتركه ماضياً إلى مقر إقامته في خيمته تاركاً ابراهيم باشا حزيناً لشعوره بأنه فقد ثقة سلطانه به. يستدعي السلطان سليمان ابراهيم باشا إليه ليلاً من خيمته ، ليلومه على أخطائه العسكرية لأنه خالف اتفاقه معه في إعطاء الأولوية لغزو بغداد والإلتقاء معه هناك، واتجه إلى تبريز دون إعلامه، بهدف إنشاء دولة صغيرة داخل الدولة العثمانية لينادى بابراهيم باشا سلطاناً عليها، فقد عرف أن ابراهيم أمر جنوده وضباطه بمناداته بالسلطان.
فينكر ابراهيم باشا أنه رغب بتولي حكم تبريز. فيردّ عليه السلطان سليمان:"لا أرضى بأن تكون هناك دولة أخرى بعيدة عن حكمي وعن سلطاني"، ويلومه أيضاً على خيانته لأخته السلطانة خديجة، فيجيبه ابراهيم باشا خجلاً: "لم أرد شغلك بأخبار استمتاع القلب"، فأجابه السلطان: "لم تكن متعة قلب عابرة بل أخفيت عني علاقة دامت سنوات، وجعلت لكما منزلاً، عشت حياة ثانية خفية عني، فماذا يدريني ما الأشياء التي تخفيها عني أيضا؟ أنت بغرورك تصوّر نفسك كالقمر متجاهلاً بأن السلطان مصدر ضوئك الأساسي، ومصدر قوتك وسلطتك كوزير أعظم، وأنه أنقذك عدة مرات. لكنه لن ينقذك من أزمتك هذه المرة".



غضب السلطان منه جعله لا يصغي لمشورته بالبقاء في تبريز وتأجيل غزو بغداد لقدوم الشتاء القارس الذي قد يهدد سلامة العسكر. وسيؤدي رحيلهم عن تبريز، بحسب نصيحة ابراهيم باشا، إلى عودتها لأصحابها مجدداً بل يستمع السلطان لمشورة خصم ابراهيم باشا أي اسكندر باشا الذي نصحه بالتوجه إلى بغداد لأن قسوة الشتاء هنا في تبريز أكبر منها في بغداد، ويتوجهون فعلاً إلى بغداد، فيموت الكثير من الجنود، ويمرض البعض الآخر، وتوهن قوة البقية، ويفقدون الكثير من عتاد الجيش في الطريق ما يعطي ابراهيم باشا فرصة التآمر على اسكندر باشا عند سلطانه حيث يتهمه بالخيانة، والتسبب بما حصل للجيش من موت وخسارة ومرض.


حكم بإعدام اسكندر باشا
رغم غضب السلطان سليمان من ابراهيم باشا، يقتنع بوجوب محاكمة اسكندر باشا بعد إثبات محاولته إفشال الحملة العسكرية ولتحريضه جنوده على سرقة ذهب وميزانية الجيش. فيأمر بمحاكمته، ويصدر القاضي حكمه ضده بالإعدام.
في هذه الأثناء يعترض رستم آغا رسالة عفيفة خانم للسلطان سليمان حيث يعد الرسول بتسليمها له. لكنه يقرأها خلسةً، ويكتشف أن عفيفة تنقل له بها اتهام أخته السلطانة خديجة لزوجته السلطانة هيام بأنها وراء شنق الجارية نادية التي بدا موتها انتحاراً للتمويه، فيمزق الرسالة حتى لا تصل للسلطان سليمان دون أن يراه أحد.
السلطانة هيام مصدومة: للسلطان حبيبة ثانية
sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 01-23-2014   #3 (permalink)
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: صور وتفاصيل مسلسل حريم السلطان الجزء الثالث كامل قبل عرضةعلى الشاشات العربية تفاصيل نهاية مسلسل حريم السلطان الجزء3


نستعرض الجزء الثالث والأخير من حلقات حريم السلطان 3 قبل عرضه في تركيا.
إعدام اسكندر باشا ويصدّق السلطان حكم القاضي بالإعدام ضد اسكندر باشا، ويشنق في الميدان أمام عين صديقه رستم آغا الذي وعده قبل إعدامه بساعات ليلاً بأن يكمل ما بدأه هو في تخليص الدولة العثمانية من الداهية ابراهيم باشا. وتخونه مشاعره الحزينة عليه أمام السلطان سليمان فيشهد أمامه بأن اسكندر باشا ليس خائناً ، وأنه كان يحبه كثيراً، فينصحه السلطان سليمان بأن لا يدع مشاعره تتحكم بقراراته. ويسمع حديثهما ابراهيم باشا الذي يقول له كأنه ينصحه بطريقة مبطنة: هذا جزاء من يتدخل بيني وبين السلطان سليمان، ومن يخون الدولة، وليكن إعدامه عبرةً للجميع.



في مساء اليوم ذاته يزور شبح اسكندر باشا المقتول شنقاً السلطان سليمان في منامه، ويحاول خنقه بطرف عمامته، فيستيقظ مرعوباً، مصاباً بضيق التنفس والألم، فقد شعر بأنه قتل ظلماً نتيجة مؤامرة من ابراهيم باشا ضده، وقد شارك فيها بتصديقه حكم الإعدام، فيطلب السلطان سليمان الماء، ويهرع إليه بالماء رستم آغا الذي سمع صوته ينادي من حوله، وسمعه حين دعا بقلب آسف حزين على صهره ابراهيم باشا بأن يلقى المصير نفسه الذي لاقاه اسكندر قبل وصوله إلى هدفه.
فيبتسم رستم آغا مع أنه لا يقل دهاءً هو الآخر من ابراهيم باشا خصمه وعدو حليفته وسلطانته هيام حيث استغل وقوع رئيس الحرس عن حصانه وإصابة رجله بالكسر في قتله لأخذ منصبه، ونيل فرص أكبر في الارتقاء إلى مناصب أعلى لكن هل سيحقق طموحه بعون سلطانته هيام؟ وكم شخص سيقتل في طريقه حتى يصل لمراده؟


رسالة غرامية
يدخل سنبل آغا فرحاً على مولاته السلطانة هيام حاملاً لها رسالة من السلطان سليمان التي تشير إلى أنه بأحسن حال، ولم يصبه شيء سيء بالحرب، وتبتسم فيروزة فرحة بالاطمئنان على حبيبها السلطان سليمان. لكن السلطانة هيام تحرمها من متعة قراءة الرسالة معها حيث تأمر الجميع بالخروج لتقرأها منفردة، وفور قراءة السطور الأولى يجنّ جنونها، هذه الرسالة ليست موجهة لها بل لحبيبته الثانية المجهولة التي لم يذكر اسمها في رسالته. لكنه كتب لها أجمل وأحرّ عبارات الوله والغرام. فتصرخ مناديةً سنبل بأعلى صوتها. ومن حديث السلطانة ناهد دوران والسلطانة خديجة يعرف بأن السلطانة خديجة أرسلتها لها لتحرق قلبها بنار الغضب والغيرة، كما حرقت هيام قلبها بإنقاذها غريمتها فريال من الموت، وإحضارها إلى القصر لتراها أمامها كل يوم لتذكّرها بخيانة زوجها لها. ولم تفكر السلطانة خديجة بأن الرسالة هذه ستكشف للسلطانة هيام الحادة الذكاء بأن الجارية نادية لم تكن هي حبيبة السلطان سليمان بل امرأة أخرى موجودة على قيد الحياة، وأنه تمّ وضع نادية واجهة أمامها لحماية حبيبته الحقيقية، وقادها ذكاءها أيضاً إلى أن السلطانة خديجة الوحيدة التي لها مصلحة بإيصالها إليها حتى تؤلمها وتنتقم منها، فترمي الرسالة، متجهة فوراً إلى جناح السلطانة خديجة لمعرفة قصدها من هذه الحركة، فتدخل فيروزة، وتقرأ رسالة السلطان سليمان إليها التي لم يرسلها لها السلطان لخروجه إلى الحرب، غير مباليةً بالخطر إن عادت هيام ورأتها تقرأها.


في محاولة منها لمعرفة الحقيقة جيداً تلجأ السلطانة هيام إلى اتهام السلطانة خديجة بتزييف الرسالة بهدف الإنتقام منها، فتدافع خديجة عن نفسها قائلة: "الرسالة ممهورة بختم السلطان سليمان، ومكتوبة بخط يده، إنها رسالة حقيقية منه لحبيبته الجديدة الموجودة حالياً بقلبه، ويحبها بقوة، أنظري إلى المرآة فسوف ترين امرأة متقدمة بالسن وأم لخمسة أبناء لم تعد تلك المرأة الصغيرة الجميلة. وكل قوة جلّاديك لن تنجح في قتل هذا الحب، وأن نهاية هيام ستكون على يد هذه المرأة والحبيبة الجديدة للسلطان. فتعود مقهورة حزينة إلى جناحها، وتحرق الرسالة، وتقف أمام المرآة لترى بالفعل كما وصفتها خديجة امرأة متقدمة بالسن. لقد بدأ جمالها بالذبول بمرور الزمن، وفقدت الكثير من نضارة بشرتها وشبابها، فتنهار على الأرض باكية.
ويفشل سنبل آغا رغم كثافة محاولاته في معرفة هوية هذه الحبيبة المجهولة لأنه سر محاط بسرية شديدة .


تهديد فاطمة
تبدي كوثر اهتماماً أكثر تطرّفاً من سنبل آغا بالبحث عن حبيبة السلطان المجهولة، فتراقب الجارية فاطمة التي تعتقد أنها بحكم أنها مقرّبة من السلطانة ناهد دوران ومن الأمير مصطفى كحبيبة له، تعرف حقيقة حبيبة السلطان المجهولة ، وعندما تراها وحيدة في غرفة الغسيل تباغتها مهددةً عنقها بسكين وبالقتل إن لم تعترف لها بإسم هذه المرأة، ولا تصدقها عندما تنكر معرفتها لها، فتخاف فاطمة على نفسها وتهرب إلى الرواق مستنجدة بصوت عال، فتراها لحسن حظها عفيفة خانم، فتأمر الجنود بمعاقبة كوثر وضربها ، وعندما تعرف السلطانة هيام بتصرفها المتهور الذي فعلته دون الرجوع إليها تهددها إن خرجت عن الصواب مرة أخرى فستعاقبها هي هذه المرة.


كوثر تكتشف الحقيقة
يتعب مجدداً "جيهانك" الإبن الأصغر للسلطانة هيام الذي لا يهدأ ولا يرتاح إلا لطريقة مربيته فيروزة بالعلاج، فتأمر والدته هيام كوثر بالبحث عن فيروزة وإحضارها فوراً إليها، فتخرج كوثر باتجاه الحديقة لمعرفتها بأن فيروزة تحب دائماً التنزه فيها. فتراها تتحدث مع السلطانة خديجة بمودّة شديدة وتسمع حديثهما وهي متوارية خلف الأشجار تتنصت عليهما، فتسمع فيروزة وهي تطلب من السلطانة خديجة أن لا تدع أحد بريء يدفع ثمن حمايتها حتى لا يتكرر ما حصل مع نادية، وأنها لأجل ذلك لا تمانع من إعلان حقيقة هويتها للسلطانة هيام، فتطلب منها السلطانة خديجة عدم الاعتراف. فحب السلطانة هيام لها لن يحميها من خطرها حين تعرف أنها منافستها على قلب السلطان، وأنها أرادت بإيصالها رسالة السلطان السليمان لها إلى هيام إتاحة الفرصة لها لتقرأها لا للانتقام من هيام فحسب، وتصرّ عليها أن تصبر حتى يعود حبيبها السلطان سليمان للبلاد، وتعرض عليها أن تساعدها بإيصال رسالة منها إليه إن رغبت، فتفرح فيروزة لهذا العرض لأنها شديدة الاشتياق إليه، وأن هذا الأمر أكثر شيء تريده بالعالم.


تصعق كوثر من هول ما سمعت، لم تتوقع أن تكون الحبيبة المجهولة التي بحثوا عنها طويلاً وظنوا أنها نادية، هي فيروزة الموجودة معهم طوال الوقت، فتقع على الأرض من وقع المفاجأة عليها، محدثةً صوتاً وضجة، فتشك السلطانة خديجة بوجود أحد معهما، فتنظر باتجاه الصوت، وترى ذيل ثوب كوثر، وتعرف بذكائها انها هي، فتأمر حراسها فوراً بالقبض عليها قبل أن تفر وتخبر مولاتها وتتعرض حياة فيروزة للخطر، وتسرع كوثر هاربة من طريقهما، وورائها الحراس، فهل يقبضون عليها؟ وإن وقعت كوثر بيد السلطانة خديجة هل تقتلها لقتل السر معها؟ وإذا هربت كوثر وأخبرت مولاتها هل ستصدقها وتتجاهل حبها لفيروزة وحاجة إبنها الأصغر المريض لعلاجها؟
كل هذا ستعرفونه في الحلقة المقبلة.
sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 01-23-2014   #4 (permalink)
معلومات العضو
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 529جنية
شمس جيــــد
افتراضي رد: صور وتفاصيل مسلسل حريم السلطان الجزء الثالث كامل قبل عرضةعلى الشاشات العربية تفاصيل نهاية مسلسل حريم السلطان الجزء3

تقرير روعه
يسلمووووووو

شمس غير متواجد حالياً  
قديم 01-24-2014   #5 (permalink)
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: صور وتفاصيل مسلسل حريم السلطان الجزء الثالث كامل قبل عرضةعلى الشاشات العربية تفاصيل نهاية مسلسل حريم السلطان الجزء3

يسلمووو مروركم

تحيااتى

sudr_madian غير متواجد حالياً  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مسلسل , الثالث , الجزء , الجزء3 , السلطان , الشاشات , العربية , تفاصيل , جرىء , عرضةعلى , وتفاصيل , نهاية , كامل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
مسلسل سكتم بكتم 3 صور مسلسل سكتم بكتم 3 رمضان2014 قصة وصور ابطال مسلسل سكتم بكتم 3
اعدام السلطانة فريال والسلطان سليمان يغرم بفيروزة تفاصيل احداث مسلسل حريم السلطان الجزء الثالث
صور الحلقة الاخيرة من مسلسل فاطمة تفاصيل الحلقة الاخيرة مسلسل فاطمة تحميل الحلقة الاخيرة مسلسل فاطمة
صور مريام بطله مسلسل حريم السلطان بغلاف مجله marie claire2014 صور الجميلة الكساندرا MERYEM OZERLIمريام حريم السلطان
تحميل جميع حلقات برنامج خواطر الجزء 6 كامل من الحلقة الاولي الي الحلقة الاخيرة


الساعة الآن 04:54 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات