تسجيل الدخول

"أنت" رصيدك الحالي 20 جنية لمعرفة كيفية الاستلام

أول منتدى يتيح للأعضاء الربح المادي من خلال مشاركاتهم ,, هدفنا الحصول على الكفاءات

آخر عملية تحويل أرباح يوم [20-2-2014] عملية التحويل القادمة يوم [20-4-2014]


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > المنتدي العامـ > العـام

العـام يحتوي على المواضيع الثقافيه والعامه

الماسونية وفكرها وتخطيطها لتقسيم الوطن العربي

الماسونيةوتقسيم الوطن العربي الماسونية وسيطرتها علي العالم الماسونية والدولة الإسرائيلية خرائط تقسيم مصر السودان الاردن خريطة اسرائيل العظما امريكا وسيطرة

 
 
  #1  
قديم 03-13-2014
الصورة الرمزية الجروح الصامتة

دوشجي

رقم العضوية : 79463
تاريخ التسجيل : Dec 2014
مجموع المشاركات : 304
فناني المفضل : ذكر
مطربي المفضل : Any Slow Music
الجروح الصامتة غير متواجد حالياً

الجروح الصامتة جيــــد

إجمالي أرباحي : 81 جنية
الرصيد الإفتتاحي : 20 جنيه
الإقامة : المنصورة
قناتي :  pepsi
النوع :  Male
موبايلي : IPhone

 

الماسونيةوتقسيم الوطن العربي الماسونية وسيطرتها علي العالم الماسونية والدولة الإسرائيلية خرائط تقسيم مصر السودان الاردن خريطة اسرائيل العظما
امريكا وسيطرة الماسونية عليها البنائون الماسونية ومصر فكر الماسونية رموز الماسونية الماسونية بين الحقيقة والخفاء



اهلا وسهلا بكل اعضاء وزوار منتدي الدوشجية الكرام

اليوم سوف نصطحبكم في جولة سوف تفيد كل فرد
ومعرفة كل شئ عن مخططاط العدو لنا ولكل الدول العربية
وما هوا تفكير العدو لنا
فتابعونا للأستفادة
وبرجاء عدم كتابة اي مشاركات ال عند الانتهاء من الموضوع تماما

بالكاد الكثير في الفطرة الاخيرة التي تعيشها البلاد سمعنا كلنا عن مسما
يطلق علية اسماء كثير يقول البعض عنها
منظم - فكر - حركة - نشاط.............الخ
الــ وهيا الماسونية
فسوف نذهب سويا لنعرف ما هيا الماسونية بكل ابعادها
فا برجاء التركيز في هذا الموضوع بكل دقة

وفي كل مشاركة قادمة شئ مختلف
سنعرف الماسونية كما تعرفها الناس
وبعد ذلك سوف اعرفها بحقيقتها
وبعد زالك سوف نشرح الرموز
وسوف نعرض عليكم بعد ذلك
خرائط تقسيم مصر والسودان
والعالم العربي

وبعد ذلك سوف نعرض عليكم بعض
الفيديوهات للتوضيح والتأكد اكثر
الفيديوهات في اخر المشاركات

سوف ابداء بتعريف الماسونية كما يعرفها ناس كثيرون
وبعد ذلك سوف اقدم الحقيقة بصور ونصوص وفيديوهات



اولا سوف نعرف ما هيا الماسونية او بمسماها الاخر البنائون

الماسونية أو البناؤون معناها الحرفي هي "البناؤون" (بالإنجليزية: Freemasons أي "البناؤون الأحرار"‏). هي عبارة عن منظمة أخوية عالمية يتشارك أفرادها عقائد وأفكار واحدة فيما يخص الأخلاق الميتافيزيقيا وتفسير الكون والحياة والإيمان بخالق إلهي. تتصف هذه المنظمة بالسرية والغموض وبالذات في شعائرها في بدايات تأسيسها مما جعلها محط كثير من الأخبار، لذلك يتهم البعض الماسونية بأنها "من محاربي الفكر الديني" و"ناشري الفكر العلماني".

أصول الماسونية

هناك الكثير من نظريات المؤامرة حول تسمية الماسونية، فهي تعني هندسة باللغة الإنجليزية ويعتقد البعض أن في هذا رمزاً إلى مهندس الكون الأعظم
. ومنهم من ينسبهم إلى حيرام أبي المعماري الذي أشرف على بناء هيكل سليمان. ومنهم من ينسبهم إلى فرسان فرسان الهيكل الذين شاركوا الحروب الصليبية.
كما يرى بعضهم إنه إحياء للديانة الفرعونية المصرية القديمة.
وهناك العديد من المنظرين العرب الذين يرجعون الماسونية الى الملك هيرودس أكريبا عام 43م


رمز الماسونية


الماسونية لها العديد من الرموز. أشهرها هي تعامد مسطرة المعماري مع فرجار هندسي. ولهذا الرمز معنيان: معنى بسيط والذي يدل على حرفة البناء. معنى باطني والذي يدل على علاقة الخالق بالمخلوق، إذ يرمز إلى زاويتين متقابلتين:

الأولى تدل على اتجاه من أسفل إلى أعلى ويرمز إلى علاقة الأرض بالسماء،
والأخرى من أعلى إلى أسفل ليدل على علاقة السماء بالأرض. ونجمة داوود لها نفس المعنى والذي يرمز إلى اتحاد الكهنوت (السماء) مع رجال الدولة (الأرض)، وهو ما حققه داوود عند حكمه حين أسس سلالة حكم تعتمد على مساندة الكهنة اليهود

شعار الماسونية




وهناك عادة حرفG بين زاوية القائمة والفرجار، ويختلف الماسونييون في تفسيرها، فالبعض يفسرها بأنها الحرف الأول لكلمة الخالق الأعظم "God" أو "الإله"، ويعتقد البعض الآخر أنها أول حرف من كلمة هندسة Geometry، ويذهب البعض الآخر إلى تحليلات أعمق ويرى أن حرف G مصدرها كلمة "gematria"، والتي هي 32 قانوناً وضعه أحبار اليهود لتفسير الكتاب المقدس في سنة 200 قبل الميلاد.
من الناحية التنظيمية هناك العديد من الهيئات الإدارية المنتشرة في العالم، وهذه الهيئات قد تكون أو لا تكون على ارتباط مع بعضها البعض، ويرجع عدم التأكد من هذا إلى السرية التي تحيط بالهيكل التنظيمي الداخلي للماسونية، ولكن في السنوات الأخيرة بدأت الحركة تتصف بطابع أقل سرية. ويعتبر الماسونيون أن ما كان يعتبر سراً أو غموضاً حول طقوس الحركة وكيفية تمييز الأعضاء الآخرىن من التنظيم، كان في الحقيقة تعبيراً عن الالتزام بالعهد والولاء للحركة التي بدأها المؤسسون الأوائل وسارت على نهجها الأجيال المتعاقبة.
يردد الماسونيون كثيراً كلمة "المهندس الأعظم للكون" التي تشير إلى الله، إلا أن بعضهم يرددها إلى "حيرام أبيف" مهندس هيكل سليمان .
كما يذكر البعض أن الحرف G يمثل كوكب الزهرة (كوكب الصباح)، وبالنسبة لهم، كوكب الزهرة يمثل العضو الذكري عند الرجل، وهو أيضاً أحد أسماء الشيطان، وهو يمثل عند الماسونيين الإله "بافوميت" (الإله الذي اتُهم فرسان الهيكل بعبادته في السر من قبل فيليب الرابع ملك فرنسا، وهو يجسد الشيطان "لوسيفر" ملاك النور المطرود من الجنة).

دستور الماسونية



في عام 1723م كتب جيمس أندرسون (1679 - 1739) دستور الماسونية، وكان أندرسون ماسونياً بدأ حياته كناشط في كنيسة إسكتلندا، وقام بنجامين فرانكلين بعد 11 سنة بإعادة طبع الدستور في عام 1734م بعد انتخاب فرانكلين زعيماً للمنظمة الماسونية في فرع بنسلفانيا.

قام بنجامين فرانكلين بإعادة طبع الدستور الماسوني عام 1734م
كان فرانكلين يمثل تياراً جديداً في الماسونية، وهذا التيار أضاف عدداً من الطقوس الجديدة لمراسيم الانتماء للحركة وأضاف مرتبة ثالثة وهي مرتبة الخبير (Master Mason) للمرتبتين القديمتين المبتدئ وأهل الصنعة.
من الجدير بالذكر أن النسخة الأصلية للدستور الماسوني الذي كتبه أندرسون عام 1723م وأعاد طبعه فرانكلين عام 1734م كانت عبارة عن 40 صفحة من تاريخ الماسونية من عهد آدم، نوح، إبراهيم، موسى، سليمان، نبوخذ نصر، يوليوس قيصر، إلى الملك جيمس الأول من إنكلترا، وكان في الدستور وصف تفصيلي لعجائب الدنيا السبعة ويعتبرها إنجازات لعلم الهندسة، وفي الدستور تعاليم وأمور تنظيمية للحركة، وأيضاً يحتوي على 5 أغاني يجب أن يغنيها الأعضاء عند عقد الاجتماعات.
يشير الدستور إلى أن الماسونية بشكلها الغربي المعاصر هو امتداد للعهد القديم من الكتاب المقدس، وأن اليهود الذين غادروا مصر مع موسى شيدوا أول مملكة للماسونيين، وأن موسى كان الخبير الماسوني الأعظم. وهناك أقاويل أن المسيح الدجال هو القائد، ولذلك يوجد رمز العين في كل شعاراته، ويقال أيضاً أنه السامري، وهو يعتبر نفسه الفرقة الثالثة عشر الضائعة من الأسباط.



بعض رموز وشعارات الماسونية وسوف نشرح
كل رمز وظروفة وملابساتة في مشاركة اخري









الان الموضوع بين يديكم
تابعو كل المشاركات التالية

 

 

__________________

 

ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا

زهران:المبادرات مضيعة للوقت وعلى السلطة تهديد إثيوبيا بالحل العسكرى
اجمد رسم ثلاثي الابعاد
سأعتزل العالم
الاطفال والهم
انظر إلى لطف الله بك وأنت نائم
يا عيون مصر الحزينه
بعثة صندوق النقد الدولى تصل القاهرة لعقد مباحثات مع هشام قنديل
دعوة لمليونية أمام مكتب الإرشاد بالمقطم اعتراضاً على سحل الفتيات

قديم 03-13-2014   #2
معلومات العضو

دوشجي

 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 81جنية
الجروح الصامتة جيــــد
Post رد: الماسونية وفكرها وتخطيطها لتقسيم الوطن العربي

شروط العضوية


لكي يصبح الفرد عضواً في المنظمة الماسونية يجب عليه أن يقدم طلباً لمحفل فرعي في المنطقة التي يسكن فيها ويتم قبول الفرد أو رفضه في اقتراع بين أعضاء ذلك المحفل. يكون التصويت على ورقتين: ورقة باللون الأبيض في حال القبول، وباللون الأسود في حال الرفض. وتختلف المقاييس من مقر إلى آخر، ففي بعض المقرات صوت واحد رافض يعتبر كافياً لرفض عضوية الشخص. من متطلبات القبول في المنظمة الماسونية هي التالي :
أن يكون رجلاً حر الإرادة.
أن يؤمن بوجود خالق أعظم بغض النظر عن ديانة الشخص، ولكن هناك محافلاً للمنظمة ــ كالتي في السويد ــ يقبل فيها فقط الأعضاء الذين يؤمنون بالديانة المسيحية.
أن يكون قد بلغ 18 سنة من العمر وفي بعض المقرات 21 سنة من العمر.
أن يكون سليماً من ناحية البدن والعقل والأخلاق وأن يكون ذو سمعة حسنة.
أن يكون حراً وليس مأموراً.
أن يتم تزكيته من قبل شخصين ماسونيين على الأقل.
أن يكون حاملاً للقب جامعي على الأقل.
يصر أعضاء منظمة الماسونية أن الماسونية ليست عبارة عن دين وليست بديلة للدين


المرأة


بشكل عام تعتبر الماسونية منظمة أخوية، وعلى هذا لم يسمح للسيدات بالانضمام لها في العهد القديم إلا في حالات نادرة، ومنها على سبيل المثال قبول عضوية السيدة إليزابيث أولدورث1882م بدأ الفرع في فرنسا بقبول السيدات.
وفي عام 1903م بدأت الفروع الماسونية في الولايات المتحدة بقبول السيدات في صفوفها. وبحلول عام 1922م كانت هناك 450 مقراً للسيدات الماسونيات في العالم.
(1639م - 1773م) وهناك مصادر تؤكد أن هذه السيدة شاهدت عن طريق الصدفة من خلال ثقب في الباب الطقوس الكاملة لاعتماد عضو جديد، وعندما تم اكتشاف أمرها تم الإقرار على ضمها إلى المنظمة للحفاظ على السرية.
وفي عام
1882م بدأ الفرع في فرنسا بقبول السيدات. وفي عام 1903م بدأت الفروع الماسونية في الولايات المتحدة بقبول السيدات في صفوفها.
وبحلول عام 1922م كانت هناك 450 مقراً للسيدات الماسونيات في العالم


مراتب ودرجات الماسونية



مرتبة المبتدئ

مرتبة المبتدئ أو (Entered Apprentice Degree) تجب على المبتدئ حسب المبادئ العامة للماسونية الحياة، ويجب عليه عند أدائه قسم العضوية أن يلبس رداءً خاصاً يزوده به المقر، وحسب الماسونيين فإن الطقوس التي يصفها البعض بالمرعبة ما هي إلا رموز استخدمها أوائل الماسونيين، حيث كان الإنسان القديم يؤمن بأن روح الإنسان تهبط من أجواء كونية قبل استقرارها في جسد الإنسان عند الولادة، وحسب المعتقدات القديمة فإن تلك الروح تتحلى بصفات ذلك الفضاء الكوني الخاص الذي مرت به الروح أثناء رحلتها إلى الجسد.
يفسر الماسونيون وضع عصابة على عيني المبتدئ أثناء أدائه القسم على أنه رمز إلى الجهل أو الظلام الذي كان فيه الشخص قبل اكتشافه لحقيقة نفسه عن طريق الماسونية، وإن هذه العصابة ستزال عندما يصبح المبتدئ الذي يؤدي القسم مستعداً لاستقبال الضياء، وبالنسبة للحبل المستخدم أثناء تأدية قسم العضوية فيفسره الماسونيون كرمز للحبل السري الذي يعتبر ضرورياً لبدء الحياة ولكنه يقطع أو يستبدل بعد القسم بمفاهيم الحب والعناية التي تعتبر ضرورية لإدامة الحياة.



تبدأ بعد ذلك عملية الطواف حول الهيكل باتجاه دوران عقارب الساعة والذي يعتبره الماسونيون رمزاً لحركة الشمس، وأثناء الطواف يدرك المبتدئ النظام الكوني وبعد الطواف حول الهيكل يقوم المبتدئ بالسجود للهيكل، وهذا الهيكل حسب المفهوم الماسوني هو رمز لنقطة التقاء الشخص مع الخالق بغض النظر عن الدين السماوي الذي يتبعه المبتدئ، ويقع هذا الهيكل في وسط المقر. تكون صلاحيات المبتدئ محدودة فلا يحق له مثلاً التصويت لقبول عضو جديد ولا يحق له تنظيم أعمال خيرية، ولكنه يستطيع حضور الاجتماعات والطقوس الجنائزية عند موت عضو ماسوني.
مرتبة أهل الصنعة

مرتبة أهل الصنعة أو (Fellowcraft Degree) تمثل هذه المرحلة حسب الفكر الماسوني مرحلة البلوغ والمسؤولية في حياة الإنسان على الأرض، ويجب على العضو في هذه المرحلة أن يبني صفاته الحسنة ويساهم في تحسين ظروف المجتمع الذي يعيش فيه. يستخدم في مراسيم هذه المرتبة مواد للقياس كانت تستعمل من قبل البنائين القدماء، ويجب على العضو أن يصعد سلماً ينتهي إلى وسط الهيكل كرمز للصعود والتطور في فهم العضو لمبادئ الماسونية. في هذه المرتبة يتعرف العضو على التفاصيل الدقيقة لمعاني ورموز الطقوس المتبعة في الماسونية. من أهم الأدوات التي تستعمل في طقوس هذه المرتبة هي الزاوية القائمة التي ترمز حسب معتقد الماسونيين إلى الزاوية المطلوبة في بناء جدار على أساس قوي، وهناك في هذه المرحلة عمودين عند مدخل قبر رمزي لمعبد سليمان، ويعتقد البعض أن العمودين يمثلان الليل والنهار اللذين ـ حسب المعتقدات القديمة ـ استعملهما الخالق الأعظم لإرشاد بني إسرائيل إلى الطريق المؤدي إلى الأرض الموعودة.


صعود السلم طقس يستعمل في مراسيم وصول الماسوني إلى مرتبة أهلا الصنعة.



مرتبة الخبير

مرتبة الخبير أو (Master Mason Degree) وهي أعلى المراتب في الماسونية. وهناك مقرات تقبل فقط عضوية الماسونيين الواصلين إلى مرحلة الخبير، في هذه المرحلة وحسب المعتقد الماسوني يصل العضو إلى حالة توازن بين العوامل الداخلية التي تحرك الإنسان والجانب الروحي الذي يربطه بالخالق الأعظم.
من الرموز المستخدمة في طقوس هذه المرتبة هي آلة البناء المسماة المسطرين أو المالج والتي ترمز إلى ربط جميع مفاهيم الماسونية ونشر الحب الأخوي. ومن وجهة نظر الماسونيين فإن طقوس هذه المرتبة فيها إشارة إلى الخبير في المعمار حيرام آبيف - Hiram Abiff - والذي كان أحد البنائين الرئيسيين في مشروع بناء معبد القدس في عهد سليمان. ومن الرموز الأخرى في مراسيم هذه المرحلة هو شعار الأسد الملكي الذي يرمز لقبائل بني إسرائيل القديمة. ومن مسؤوليات الخبير الاقتراع على قبول أعضاء جدد والقيام بأعمال أو مشاريع خيرية والبحث والتحري عن خلفية طالبي العضوية ومسؤوليات مالية متفرقة.
يعتقد البعض أن هناك مراتب رقمية في الماسونية، وهذا الادعاء يعتبره الماسونيون ادعاءً خاطئاً. على سبيل المثال يتبع المقر الأعظم في إسكتلندا نظاماً رقمياً، ومن أشهر هذه المراتب هي المرتبة 33 وهذه لا تعني أن هناك 32 مرتبة تحت هذه المرتبة، ولا تعني أيضاً أنها تصنيف آخر لمراتب الماسونية، فالماسونية لها 3 مراتب فقط، وتعتبر المرتبة 33 كشهادة تقدير فخرية للأعمال المميزة التي قام بها شخص معين في خدمة الماسونية. وهناك أيضاً في النظام الماسوني الإسكتلندي مرتبة فخرية أخرى مشهورة ألا وهي المرتبة 14. ويرتدي هؤلاء عادة خواتم خاصة عند منحهم هذه الشهادات الفخرية. بينما يصر البعض على أن هناك مراتب رقمية في الماسونية تبدأ من المرتبة 1 وتنتهي بالمرتبة 33.




برجاء المتابعة بالمشاركة القادمة
انتظرونا
.

الجروح الصامتة غير متواجد حالياً  
قديم 03-13-2014   #3
معلومات العضو

دوشجي

 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 81جنية
الجروح الصامتة جيــــد
افتراضي رد: الماسونية وفكرها وتخطيطها لتقسيم الوطن العربي

الهيكل التنظيمي

توجد العديد من المقرات والهيئات الإدارية والتنظيمية للمنظمة الماسونية في بلدان عديدة من العالم، ولا يعرف على وجه الدقة مدى ارتباط هذه الفروع مع بعضها وفيما إذا كان هناك مقراً رئيسياً لجميع الماسونيين في العالم. يظن البعض أن معظم الفروع هي تحت إشراف ما يسمى المقر الأعظم الذي تم تأسيسه عام 1717م في بريطانيا، ويطلق على رئيس هذا المقر تسمية الخبير الأعظم (Grand Master)، وهذا المقر شبيه إلى درجة كبيرة بحكومة مدنية، وهناك مقرات أخرى تطلق على نفسها تسمية "المقر الأعظم". ويمكن أن يحضر اجتماعات مقر أعظم معين أعضاء ينتمون إلى مقر أعظم آخر شرط أن يكون هناك اعتراف متبادل بين المقرين الأعظمين، وإذا لم يتوفر هذا الشرط لا يسمح لأعضاء مقر معين بأن تطأ أقدامهم أرض المقر الأعظم الآخر.

هيكل الدرجات التنظيمي.


يوجد في المملكة المتحدة مقر أعظم وفي لندن وإيرلندا وإسكتلندا. وهناك العديد من المقرات في كل دولة أوروبية. وفي الولايات المتحدة يوجد مقر أعظم في كل ولاية. هناك منظمات تقبل عضوية الخبراء فقط، مثل منظمة Scottish Rite التي لها مقرات رئيسية لا تطلق عليها تسمية المقر الأعظم. وبصورة مختصرة هناك مؤشرات إلى انعدام المركزية بين هذه المقرات، ولكن البعض يعتقد أن هناك ترابطاً واتصالاً عميقاً بين تلك الفروع.
يعتبر أقدم مقر أعظم الذي في بريطانيا الذي تأسس في عام 1717م، ثم تلاه المقر الأعظم في فرنسا الذي تأسس عام 1728م.

وكل هذه الفروع العظمى نشأت من اتحاد فروع أصغر.
في معظم دول أمريكا اللاتينية وفي بلجيكا يتم اعتبار المقر الأعظم في فرنسا كهيئة إدارية عليا، أما بقية الفروع في العالم فتعتبر المقر الأعظم في بريطانيا المرجع الأعلى لها.

في الولايات المتحدة بدأت المقرات العظمى في الولايات المتحدة الاعتراف ببعضها، وتعتبر المقرات الكبرى في الولايات المتحدة في حالة تناسق مع المقر الأعظم في بريطانيا.
محافل دولية

لافتتاح أي محفل جديد يجب أن يكون بإشراف وبموافقة المحفل الأعظم. ويحق للماسوني الحاصل على مرتبة الخبير (Master) أن يزور أي محفل. ويعترض الماسونيون على استعمال كلمة محفل ويفضلون تسمية معبد الفلسفة والفن. واستناداً إلى معتقد الماسونيين فإن تلك المقرات أو أماكن التجمع تم بناؤها من قبل الماسونيين الأوائل بالقرب من أمكنة عملهم في مشاريعهم البنائية، واستناداً إلى نفس المعتقد فإن لاحقة الأحرار أضيفت إلى الماسون أو البنائين لأنهم كانوا بنائين أو مهندسين في حالة استراحة أو حرية من العمل وكانوا يتجمعون في تلك الأماكن للراحة والتشاور.
توجد مقرات عظمى ومحافل منتشرة في عدد من دول العالم، ومن أهم المحافل الماسونية المتخفية في شكل نوادٍ اجتماعية نادي (the lions) أو الليونز الذي اتخذ من الأسد شعاراً له، والمركز الرئيس له بمدينة (اوك بروك) بولاية الينوي الأمريكية. والجدير بالذكر أن كلمة الليونز تعني (حراس الهيكل) إشارة إلى الهدف الماسوني الأكبر وهو بناء هيكل سليمان. وقد أسسه ملفن جونز عام 1915م، وظهرت أندية الليونز لأول مرة في أيار مايو 1917م في فندق لاسال في شيكاغو. والاسم مشتق من الأحرف الأولى للكلمة الإنجليزية (liberty intelligence our nations safety). ولا يستطيع أي شخص تقديم طلب انتساب إلى الليونز وإنما هم الذين يرشحونه ويعرضون عليه ذلك.
النادي الآخر هو نادي الروتاري وله فروع في معظم الدول العربية. والروتاري كلمة إنجليزبة تعني الدوران أو المناوبة، لأن الاجتماعات تعقد في بيوت الأعضاء أو مكاتبهم بالتناوب. وهو إحدى جمعيات الماسونية العالمية أسسه في عام 1905م المحامي الأمريكي بول هارس بولاية شيكاغو ثم امتدت إلى جميع أنحاء العالم.


المبادئ والطقوس


يصف الماسونيون حركتهم بأنها مجموعة من العقائد الأخلاقية مثل الحب الأخوي والحقيقةوالحرية والمساواة. واستناداً على الماسونيين فإن تطبيق هذه المبادئ يتم على شكل طقوس يتدرج العضو فيها من مرتبة مبتدئ إلى مرتبة خبير، ويتم التدرج في المراتب اعتماداً على قدرة العضو على إدراك حقيقة نفسه والعالم المحيط به وعلاقته بالخالق الأعظم الذي يؤمن به بغض النظر عن الدين الذي يؤمن به العضو.
هناك الكثير من الغموض حول رموز وطقوس وتعاملات الماسونية. وفي السنوات الأخيرة أدرك قادة الماسونية أن كل هذا الغموض ليس في صالح الماسونية، وأن السرية التي كانت ضرورية في بدايات الحركة قد تم استعمالها لنشر الكثير من نظريات المؤامرة حول الحركة، فقامت الحركة بدعوة الصحافة والتلفزيون إلى الاطلاع على بعض الأمور المتحفية وتصوير بعض الجلسات ولكن لم يسمح لوسائل الإعلام بتصوير أو مشاهدة جلسات اعتماد الأعضاء.
استناداً للماسونيين فإن الطقوس المستعملة والتي يصفها البعض بالمرعبة ما هي إلا رموزاً استعملها البناؤون الأوائل في القرون الوسطى ولها علاقة بفن العمارة والهندسة. وتعتبر الزاوية القائمة والفرجار من أهم رموز الماسونية، وهذا الرمز موجود في جميع مقرات الماسونية إلى جانب الكتاب المقدس الذي يتبعه ذلك المقر. وعند اعتماد عضو جديد يعطى له الحق باختيار أي كتاب سماوي يعتبره ذلك الشخص مقدساً.
يستخدم الماسونيون بعض الإشارات السرية ليتعرف بواسطتها عضو في المنظمة على عضو آخر، وتختلف هذه الإشارات من مقر إلى آخر. وفي السنوات الأخيرة قامت قناة الجزيرة الفضائية في أحد برامجها بتقديم مشاهد تمثيلية فيها محاكاة لطقوس اعتماد عضو جديد في الماسونية، زعمت القناة أنها مستندة على مصادر موثوقة داخل المنظمة الماسونية، وفي هذه المشاهد يمكن مشاهدة من تم وصفه من قبل القناة الرئيس الأعظمالرئيس الأعظم هذه العبارات: يطلب من العضو الجديد أن يركع على ركبتيه، ويردد
«أيها الإله القادر على كل شيء القاهر فوق عباده أنعم علينا بعنايتك وتجل على هذه الحضرة ووفق عبدك - هذا الطالب - الدخول في عشيرة البنائين الأحرار إلى صرف حياته في طاعتك ليكون لنا أخاً مخلصاً حقيقياً .. آمين.»
وبعد مجموعة من التعهدات بحضور الاجتماعات والحفاظ على سرية الحركة، وحسب قناة الجزيرة الفضائية فإن الرئيس الأعظم يتفوه بهذه الكلمات:
«إذن فلتركع على ركبتك اليسرى قدمك اليمنى تشكل مربعاً أعطني يدك اليمنى فيما تمسك يدك اليسرى بهذا الفرجار وتوجه سنانه نحو ثديك الأيسر العاري وردد ورائي: يارب كن معيني وامنحني الثبات على هذا القسم العظيم.»
وبعد أداء القسم يطلب الرئيس الأعظم من العضو تقبيل الكتاب السماوي الذي يعتبره العضو مقدساً ويقوم الرئيس الأعظم بتهديد العضو بأنه سوف يتعرض للطعن أو الشنق إذا ما حاول الهرب من صفوف المنظمة. من الجدير بالذكر أن الماسونية تعتبر ما قامت به قناة الجزيرة جزءاً من ما وصفته بحملة منظمة لتشويه صورة الماسونية.

الجروح الصامتة غير متواجد حالياً  
قديم 03-13-2014   #4
معلومات العضو

دوشجي

 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 81جنية
الجروح الصامتة جيــــد
افتراضي رد: الماسونية وفكرها وتخطيطها لتقسيم الوطن العربي

الماسونية والدين


الماسونية لا تعتبر نفسها ديانة أو معتقداً بديلاً للدين، وتعتبر الماسونية نظرتها عن فكرة الخالق الأعظم مطابقة للأديان السماوية الموحدة الرئيسية، حسب الفكر الماسوني يعتبر العضو حراً في اختيار العقيدة التي يراها مناسبة له للإيمان بفكرة الخالق الأعظم بغض النظر عن المسميات أو الدين الذي يؤمن به الفرد، وقد تم قبول أعضاء حتى من خارج الديانات التي تعتبر ديانات توحيدية مثل البوذية والهندوسية.
يصر الماسونيون أنهم لا يقبلون بعضوية أشخاص ارتدوا عن دين معين ولا تشجع الناس على اتباع دين معين، ولا يوجد في الماسونية مفهوم طريق النجاة أو الخلاص الموجودة في بعض الديانات، وينتقد البعض استعمال الماسونيين كلمة "Worshipful" عند مخاطبتهم ماسوني يحمل مرتبة الخبير وهذه الكلمة يمكن ترجمتها حرفياً إلى "المعبود" ولكن الماسونيين يؤكدون أن استعمال هذا اللقب يرجع أصوله إلى اللغة الإنجليزية القديمة والتي كانت تلك الكلمة تستعمل فيها للاحترام وبمعنى "حضرتكم". هناك البعض ممن يتهمون الماسونية بأنها من محاربي الفكر الديني وناشري الفكر العلماني ولكن الدستور أو القوانين الأساسية للماسونية الذي تم طبعه عام 1723 يقول نصاً: إن الماسوني لا يمكن أبداً أن يكون "ملحداً أحمقاً" إذا توصل لفهم الصنعة، ويوجد في الدستور عبارة تقول بالتحديد: إنه لا يمكن قبول الملحد كعضو جديد. وهذا الجدل تمت إثارته عام 1877 في فرنسا عندما قام الفرع الفرنسي بمسح هذه العبارة في الدستور وبدأت بقبول الملحدين في صفوفها، وتلاه بهذا المنحى الفرع السويسري، وخلق هذا نوعاً من الانقسام بين الفرع البريطاني والفرنسي، ولكن وفي 13 تشرين الثاني نوفمبر 1889 صرح أحد كبار الماسونيين في أريزونا في الولايات المتحدة: إن العضو يمكن أن يؤمن بمفاهيم متعددة للخالق الأعظم، ولا ضير في مفهوم أن الخالق الأعظم عبارة عن فكرة ـ أو مفهوم ـ ذات مستوى عالٍ يكونه الإنسان لنفسه.

مواقف تجاه الماسونية


موقف الإسلام من الماسونية


و في إطار آخر أصدر المجمع الفقهي التابع لـ رابطة العالم الإسلامي بياناً جاء فيه:
" وقد قام أعضاء المجمع بدراسة وافية عن هذه المنظمة الخطيرة، وطالع ما كتب عنها من قديم وجديد، وما نشر من وثائقها فيما كتبه ونشره أعضاؤها، وبعض أقطابها من مؤلفات، ومن مقالات في المجلات التي تنطق باسمها.
وقد تبين للمجمع بصورة لا تقبل الريب من مجموع ما اطلع عليه من كتابات ونصوص ما يلي:
إن الماسونية منظمة سرية تخفي تنظيمها تارة وتعلنه تارة أخرى، بحسب ظروف الزمان والمكان، ولكن مبادئها الحقيقية التي تقوم عليها هي سرية في جميع الأحوال محجوب علمها حتى على أعضائها إلا خواص الخواص الذين يصلون بالتجارب العديدة إلى مراتب عليا فيها.
إن الماسونية تبني صلة أعضائها بعضهم ببعض في جميع بقاع الأرض على أساس ظاهري للتمويه على المغفلين وهو الإخاء الإنساني المزعوم بين جميع الداخلين في تنظيمها دون تمييز بين مختلف العقائد والنحل والمذاهب.
إن الماسونية تجذب الأشخاص إليها ممن يهمها ضمهم إلى تنظيمها بطريق الإغراء بالمنفعة الشخصية، على أساس أن كل أخ ماسوني مجند في عون كل أخ ماسوني آخر، في أي بقعة من بقاع الأرض، يعينه في حاجاته وأهدافه ومشكلاته، ويؤيده في الأهداف إذا كان من ذوي الطموح السياسي، ويعينه إذا وقع في مأزق من المآزق أياً كان على أساس معاونته في الحق لا الباطل. وهذا أعظم إغراء تصطاد به الناس من مختلف المراكز الاجتماعية وتأخذ منهم اشتراكات مالية.
إن الدخول في الماسونية يقوم على أساس احتفال بانتساب عضو جديد تحت مراسم وأشكال رمزية إرهابية لإرهاب العضو إذا خالف تعليماتها والأوامر التي تصدر إليه بطريق التسلسل في الرتبة.
أن الأعضاء المغفلين يتركون أحراراً في ممارسة عباداتهم الدينية، وتستفيد من توجيههم وتكليفهم في الحدود التي يصلحون لها، ويبقون في مراتب دنيا، أما الملاحدة أو المستعدون للإلحاد فترتقي مراتبهم تدريجياً في ضوء التجارب والامتحانات المتكررة للعضو على حسب استعدادهم لخدمة مخططاتها ومبادئها الخطيرة.
إن الماسونية ذات أهداف سياسية ولها في معظم الانقلابات السياسية والعسكرية والتغييرات الخطيرة ضلع وأصابع ظاهرة أو خفية.
إن الماسونية في أصلها وأساس تنظيمها يهودية الجذور ويهودية الإدارة العليا والعالمية السرية، وصهيونية النشاط.
إن الماسونية في أهدافها الحقيقية السرية ضد الأديان جميعها لتهديمها بصورة عامة وتهديم الإسلام بصفة خاصة.
إن الماسونية تحرص على اختيار المنتسبين إليها من ذوي المكانة المالية أو السياسية أو الاجتماعية أو العلمية أو أية مكانة يمكن أن تستغل نفوذاً لأصحابها في مجتمعاتهم، ولا يهمها انتساب من ليس لهم مكانة يمكن استغلالها، ولذلك تحرص كل الحرص على ضم الملوك والرؤساء وكبار موظفي الدولة ونحوهم.
إن الماسونية ذات فروع تأخذ أسماءً أخرى تمويهاً وتحويلاً للأنظار لكي تستطيع ممارسة نشاطاتها تحت الأسماء إذا لقيت مقاومة لاسم الماسونية في محيط ما، وتلك الفروع المستورة بأسماء مختلفة من أبرزها منظمة الروتاري والليونز. إلى غير ذلك من المبادئ والنشاطات الخبيثة التي تتنافى كلياً مع قواعد الإسلام وتناقضه مناقضة كلية.

موقف المعمادانيين المسيحيين


خلال الدورة السنوية للمجمع المعمداني الجنوبي حزيران 17 -15 التي انعقد سنة 1993، اعتمد المرسلون بشكل شبه جماعي تقريرًا حول الماسونية. وقد اعترف هذا التقرير بقيمة العديد من الأعمال الخيرية الماسونية. الا أنه قد خلص إلى أن العديد من معتقدات وتعاليم الماسونية لا تتفق مع المسيحية أو العقيدة المعمدانية الجنوبية لذا حدد التقرير 8 إختلافات جوهرية بين الماسونية والمسيحية وملخصها:
تستخدم الماسونية مصطلحات مسيئة تجاه الله تصل لحد التجديف.
تصّر الماسونية على استخدام التعهدات والأقسام الدموية التي يحظرها الكتاب المقدس على نحو صارم.
تحّث الماسونية على استخدام القراءات الغامضة و الوثنية، واعتماد تعاليمها الخاصة في تفسير مفاهيم مماثلة للثالوث.
ُتدرج الماسونية الكتاب المقدس كجزء من"أثاث المحفل" وإنما على قدم المساواة مع الرموز والكتابات غير المسيحية .
ُتسيء الماسونية استخدام مصطلح "النور" للإشارة إلى"الإصلاح" كوسيلة للخلاص الأخلاقي.
تعّلم الماسونية أن الخلاص يتحقق عبر "الاعمال الصالح" وحده وليس عن طريق الإيمان بالمسيح.
تؤيد الماسونية في العديد من كتاباتها تعاليم الشمولية المنافية لتعاليم الكتاب المقدس.
تمارس محافلها الماسونية التمييز العنصري تجاه الأشخاص الملّونين في بعض محافلها.

نظرية المؤامرة


يعتبر البعض من المناهضين للماسونية وبعض المؤمنين بـنظرية المؤامرة أن المنظمة في حقيقتها عبارة عن منظمة سياسية واقتصادية عملاقة هدفها الرئيسي هو الهيمنة على العالم عن طريق السيطرة على وسائل الإعلام والاقتصاد العالمي والتغلغل في صفوف الكنيسة الكاثوليكية وحسب الموسوعة الكاثوليكية الحديثة فإن طوائف مثل شهود يهوهوالمورمون وتيارات مثل الشيوعية والاشتراكية والثورة الفرنسية وحركة مصطفى كمال أتاتورك ما هي إلا تيارات تفرعت من الماسونية وتعتبر الموسوعة التيار الذي يقبل بالشذوذ الجنسي بين كبار منتسبي الكنيسة صنيعة ماسونية.
ويعتبر البعض قيام الماسونية بنشر فكرة أن الخلاص أو النجاة بالمفهوم الديني يمكن تحقيقه من خلال أعمال الفرد الحسنة فقط، تعتبر إنكاراً لجميع عقائد الديانات التوحيدية التي لها شروط أخرى للخلاص أكثر تعقيداً من مجرد كون الشخص يقوم بأعمال جيدة. وفي تشرين الثاني نوفمبر عام 1983م صرح يوحنا بولس الثاني نصاً «لا يمكن أن تكون كاثوليكياً وماسونياً في نفس الوقت.» يعتقد البعض أن أقوى دولة علمانية وهي الولايات المتحدة مبنية أساساً على المفاهيم الماسونية إذ كان 13 ممن وقعوا على دستور الولايات المتحدة و16 من رؤساء الولايات المتحدة ماسونيين ومنهم جورج واشنطنوبنجامين فرانكلين وحسب الدكتور أسعد السحمراني أستاذ الفلسفة بجامعة بيروت فإن الشاعر إبراهيم اليازجي الذي كان ماسونياً من لبنان قد كتب القصيدة التالية في أواخر القرن الماضي :


الخير كل الخير
في هدم الجوامع والكنائس
والشر كل الشرِ

ما بين العمائم والقلانس
ما هم رجال الله فيكم،

بل هم القوم الأبالس يمشون بين ظهوركم
تحت القلانس والطيالس

في عام 1979م أصدرت جامعة الدول العربية القرار رقم 2309 والتي نصت على اعتبار الحركة الماسونية حركة صهيونية لأنها تعمل بإيحاء منها لتدعيم أباطيل الصهيونية وأهدافها كما أنها تساعد على تدفق الأموال على إسرائيل من أعضائها الأمر الذي يدعم اقتصادها ومجهودها الحربي ضد الدول العربية حسب بيان الجامعة. وفي 28 نوفمبر عام 1984م أصدر الأزهر فتوى كان نصها
«أن المسلم لا يمكن أن يكون ماسونياً لأن ارتباطه بالماسونية انسلاخ تدريجي عن شعائر دينه ينتهي بصاحبه إلى الارتداد التام عن دين الله.

برجاء المتابعة بالمشاركة القادمة
انتظرونا
.

الجروح الصامتة غير متواجد حالياً  
قديم 03-13-2014   #5
معلومات العضو

دوشجي

 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 81جنية
الجروح الصامتة جيــــد
افتراضي رد: الماسونية وفكرها وتخطيطها لتقسيم الوطن العربي

شرح بعض الرموز التي سوف نستخدمها في وعن الماسونية



وهذه صورة حقيقة التقطت للهلال الوليد. الذي صار شعارا لكل المسلمين منذ فجر الإسلام. ويبدو في الصورة شامخا في إطلالته, مميزا في هيئته, مهابا عند ولادته في مستهل الشهر القمري. وصار رمزا للمسلمين في مساجدهم, وعتباتهم المقدسة, ومراكزهم الدينية. في شرق الأرض وغربها..

إذن لابد لنا من التمييز بين الهلال المولود في بداية الشهر القمري, وبين الهلال المنقوص, الذي يظهر قبيل نهاية الشهر. . ولابد من التفريق بين الهلال الصحيح, الذي يمثل الإسلام والمسلمين, وهو على شكل حرف (ر). وبين الهلال المعكوس أو المقلوب, الذي يمثل أهم رمز من رموز المحافل الماسونية, وهو على شكل حرف ( C )..


فالهلال المتناقص, والهلال المقلوب. هما من أهم الشعارات الشائعة بين أفراد عبيد الشيطان. وهو شعار مشترك بين الماسونية وعباد الشيطان. ويعتبر الهلال المتناقص هو الأكثر استعمالا عند الساحرات من طائفة (الويكا)..


الهلال المعكوس (C) من رموز عبيد الشيطان

أما شعار الـ (ين يانغ Yin Yang) وهو الهلال المنقوص والنجمة. فهو من شعاراتهم المشتركة. فـ (ين) تعني الهلال العرجون. ويمثل إلهة القمر (ديانا). و(يانغ) تعني النجمة, التي تمثل إلهة الحب فينوس..

وكان محفل (الهلال) التابع للشرق الأكبر العثماني, من اكبر المحافل الماسونية في لبنان. وسجل بعض أفراد هذا المحفل نشاطا مشبوها في مجال الصحافة والإعلام, التي روجوا من خلالها أفكارهم بطرق ملتوية ومخادعة. . ومنهم جورجي زيدان الذي أطلق على مجلته اسم (الهلال). مستغلا ما يشاع بين الناس من أن الهلال رمز إسلامي. فاتخذ من الهلال المقلوب والمنقوص ( C ) شعارا لمجلته. معبرا بهذا العمل عن معتقداته الماسونية. ومستغلا بذلك ضعف إدراك الناس في التمييز بين شكل الهلال الماسوني المقلوب ( C &nbsp. وبين شكل الهلال المعتدل ( ر ). وهو الشكل المنسجم مع مفردات التقويم الإسلامي, المبنية على رؤية ميلاد الهلال في بداية الشهر وليس في نهايته..


والصورة العليا تقدم لنا الدليل القاطع. على أن الهلال المقلوب, الذي يشبه العرجون, يعتبر من الرموز, والشعارات المشتركة بين المحافل الماسونية, والمنظمات الظلامية الضالة, التي تعبد الشياطين..


بافوميت أشهر آلهة عبيد الشيطان

ويتعمد عبيد الشيطان في إظهار صورة إلههم (بافوميت Baphomet). وهو يشير بيده اليسرى إلى هلال مظلم. يقع في أسفل الصورة. بينما يشير بيده اليمنى إلى هلال مضيء. يقع في أعلى الصورة.. ويتبين من الصورة أنهم وضعوا الهلال المقلوب في أعلى المراتب. وجعلوه مشرقا. ووضعوا الهلال الصحيح في أدنى المراتب. وجعلوه مظلما.. فانظر إلى هذه الإساءة السافرة, التي تتعمد تشويه رموزنا بطرق ساخرة ومقززة. وانظر إلى هذا التطاول الوقح على الثقافة الإسلامية, وهذا الأسلوب الرخيص المبتذل المعادي للحضارة الإسلامية, وهذا التجاوز الخطير.

(يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون)..


قلادة شيطانية ويظهر فيها الهلال (C)

ويتضح لنا أيضا أنهم, وعلى الرغم من انحرافهم وقذارتهم,وسقوطهم في مستنقع الشيطان, يميزون بين الأهلة, وعلى دراية تامة بالشعار الذي يتناسب مع طقوسهم الشاذة. فاختاروا لأنفسهم هلالا مقلوبا ومنقوصا ومناقضا ومخالفا للهلال الإسلامي. وهم بعملهم هذا يمعنون في عدائهم للإسلام, ويحاولوا أن يظهروا كراهيتهم للمسلمين, بأسلوب استفزازي ..


العلم البحري لدولة (منظمة) فرسان مالطا ويظهر فيه الهلال (C)

وسارت منظمة فرسان مالطا على النهج الماسوني. فوضعت الهلال المرسوم على شكل حرف ( C ) على علمها البحري. وهي المنظمة المعروفة بعدائها القديم للإسلام والمسلمين. والتي كانت تمارس أبشع أنواع القرصنة البحرية ضد السفن الإسلامية, وتشن أشرس الغارات على السواحل العربية الواقعة شمال أفريقيا..

ومن العجب العجاب. والمفارقات التاريخية التي تبعث على الدهشة والاستياء. أن نرى معظم الدول الإسلامية تضع الهلال المعكوس أو المقلوب على أعلامها الوطنية. ولم تكتشف بعد أن هذا الهلال المقلوب لا يمثلها, ولا يمثل الإسلام. ولا تدري, حتى تاريخ كتابة هذه السطور, أنها ترفع على أعلامها شعار المحافل الماسونية, ورمز المذاهب الظلامية, وعلامة الفرق الشيطانية..


الطربوش الماسوني وعليه الهلال المقلوب والنجمة والسيف

أما كيف تسلل هذا الشعار الماسوني إلى الأعلام العربية والإسلامية؟؟. وكيف انتشر في الأقطار الإسلامية. من دون أن ينتبه اليه احد؟. فالحكاية في منتهى الغرابة. وتدل على جهل السلاطين والحكام. أو إهمالهم, وعدم معرفتهم لأبسط الرموز الإسلامية وأكثرها شيوعا..


الهلال (C) على العلم التركي

وتبدأ الحكاية من العلم التركي, الذي كان يمثل علم الدولة العثمانية. باعتباره أول الإعلام الإسلامية التي انتهجت السياق الخاطئ. ووضعت الهلال بالمقلوب..

فقد تغلغلت الماسونية في مجالس دولة (الرجل المريض), حينما كانت الإمبراطورية العثمانية ترقد على سرير ردهة الأمراض العقلية. بعد أن انخرط سلطانها مراد الخامس في المسلك الماسوني. وهو الشقيق الأكبر للسلطان عبد الحميد الثاني, والذي لم يدم حكمه سوى بضعة أشهر تقريبا, عندما أقصي عن العرش لإصابته بالجنون. وقد انتسب إلى الماسونية عندما كان وليا للعهد. وارتبط بالمحفل الاسكتلندي.. وكان من النتائج الخطيرة لتواجد المحافل الماسونية الأجنبية داخل حدود الدولة العثمانية, احتضان هذه المحافل حركة (الاتحاد والترقي). وهي التي أجبرت السلطان عبد الحميد الثاني. على قبول الشروط المهينة, التي صاغتها المحافل الماسونية في (تراقيا) الغربية. وكانت (سلانيك) معقلا للمتآمرين الماسون. ونجح محفل المشرق الأعظم (المحفل الماسوني الفرنسي) في إزاحة السلطان عبد الحميد وخلعه. وكان عهد جماعة (الاتحاد والترقي), هو العهد الذهبي بالنسبة للحركة الماسونية, التي شهدت انتشارا واسعا في تلك الفترة.. فإذا كانت تلك المحافل الماسونية قادرة على خلع السلاطين, وسن القوانين. فمن المؤكد أنها كانت قادرة على دس سمومها, ونشر رسومها, وتعميم رموزها في شعارات الدولة. وهذا هو ديدنها, ولعبتها الخبيثة التي دأبت على ممارستها في الخفاء..

وإذا كانت هذه المحافل قادرة على زج رموزها وطلاسمها في الدولار الأمريكي, الذي غلفته الرموز الماسونية. ولطخته العبارات الشيطانية. وهو الذي يمثل العملة الورقية لدولة تمتلك قوة طاغية. فما بالك بالدولة الضعيفة, والتي تسمى (دولة الرجل المريض).. إذن كان العلم التركي, يمثل نقطة البداية في تبني فكرة الهلال المعكوس. ثم انسحبت الفكرة على أعلام وشعارات الدول الإسلامية الأخرى, التي نشأت بعد سقوط الإمبراطورية العثمانية وتفككها..

ويكاد يكون الاستثناء الوحيد. هو علم الكويت, الذي اقترحه الشيخ مبارك الصباح رحمة الله عام 1905. حيث يظهر الهلال الإسلامي الصحيح, بشكل ملفت للنظر على علم المشيخة, وعلى العلم البحري الكويتي. وكان اقتراح الشيخ مبارك ينم عن إدراك واسع, ووعي كبير للصورة الحقيقية, التي ينبغي أن يظهر بها الهلال لحظة ميلاده في أول الشهر..

واستكمالا لما تقدم. نذكر أن العلم العراقي, الذي اقترحته سلطة الاحتلال عام 2003. كان مصمما وفق المقاسات الماسونية والشيطانية. ويمكنك أن ترى الهلال المعكوس واضحا في قلب العلم. لكن هذا الاقتراح الساذج قبر في مهده, وجوبه باعتراضات عارمة. من شمال العراق إلى جنوبه..

وانتهجت منظمة الهلال الأحمر, الطريقة الماسونية في اتخاذها الهلال المعكوس شعارا ورمزا لها. من دون أن يفطن اليه احد..

ويتفاخر عبيد الشيطان, وأتباع المذاهب الماسونية, بحمل الميدالية, المتكونة من الهلال المقلوب والنجمة, وعليهما السيف الأسطوري, ويرمز للمذبح, الذي تقدم له القرابين من القطط والكلاب المذبوحة, وشرب دمائها, خلال تأديتهم لطقوسهم الشيطانية المنحرفة, واحتفالاتهم الماجنة..


شعار المذبح الماسوني

وتتهافت معارض الإكسسوارات في الأسواق الغربية. على عرض المجوهرات, والحلي لتصاميم النجمة والهلال المقلوب. وربما تسللت هذه المجوهرات المشبوهة إلى أسواقنا من دون أن نحس بها, أو نعلم بمصدرها..


إننا اليوم بحاجة إلى تنبيه مؤسساتنا الدينية والثقافية. إلى ضرورة تصحيح هذا الخطأ التاريخي الفادح, الذي وقعت فيه الدول الإسلامية. والمتمثل بعدم التمييز بين رمز الهلال الماسوني المعكوس. وبين صورة الهلال الإسلامي المرتبطة بميلاد القمر في بداية الشهر الهجري..

وينبغي أن تسارع الدول الإسلامية إلى إعادة النظر في تصاميم أعلامها الوطنية. حيث يفترض أن يكون شكل الهلال مطابقا للشكل المرسوم في الصورة أعلاه. فالمطلوب تدارك هذا الخطأ الفادح. وستبقى هذه الخطوة مبتورة ومنقوصة. إذا لم تتبعها خطوات تصحيحية أخرى, تتعلق بإدانة المتسببين في هذه الأخطاء, التي تمس الحضارة الإسلامية, وتكشف عن أوجه تآمر المحافل الماسونية, التي تحاملت على الحضارة الإسلامية من خلال دس أفكارها المسمومة بطرق مريبة.. ولو كان المسئولون يحسون بحقيقة هذه الأخطاء, التي تدخل في خانة الأخطاء غير المغتفرة. لكان عليهم أن يعالجوها منذ زمن بعيد. ونخشى أن تبقى هذه الأخطاء على ما هي عليه. ما دام أن البعض يفعلها مع سبق الإصرار والترصد. أو يغض الطرف عنها ويتجاهلها..

برجاء المتابعة بالمشاركة القادمة
انتظرونا
.

الجروح الصامتة غير متواجد حالياً  
قديم 03-13-2014   #6
معلومات العضو

دوشجي

 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 81جنية
الجروح الصامتة جيــــد
افتراضي رد: الماسونية وفكرها وتخطيطها لتقسيم الوطن العربي

بعض الناس يقولون عنها !

الماسونية هي حركة خطيرة ما إن يطرح اسمها حتى يثور القلق في نفس المستمع . وما أن تذكر حتى ترى الجلساء يبدءون بتعداد مؤامراتها ومكائدها . ويظهرون الحيرة في أمر هذه الحركة .. التي اعتمدت السرية في إخفاء حقيقتها وأهدافها . ولعل ذلك لأن اليهود الذين حاربوا الأنبياء والرسل . وظنوا أنهم شعب الله المختار وأن ما سواهم ( غوييم ). أي أغبياء ضالين يوجهونهم كيف يشاؤون ويصل بهم المستوى للقول : ( الغوييم هم حيوانات بصورة بشر ) أرادوا أن تكون الماسونية من جملة الأقنعة التي تستتر مخططاتهم وراءها.
يقول حكماء صهيون في البرتوكول الخامس عشر من بروتوكولاتهم: أنه من الطبيعي أن نقود نحن وحدنا الأعمال الماسونية ، لأننا وحدنا نعلم أين ذاهبون وما هو هدف كل عمل من أعمالنا. أما الغوييم فإنهم لا يفهمون شيئا حتى ولا يدركون النتائج القريبة . وفي مشاريعهم فإنهم لا يهتمون إلا بما يرضي مطامعهم المؤقتة ولا يدركون أيضا حتى أن مشاريعهم ذاتها ليست من صنعهم بل هي من وحينا !
هذا قليل من كثير جاء عند حكماء صهيون عن الماسونية بأنها من الأدوات الهامة التي يسعون عبرها لتحقيق أهدافهم سواء في بناء مملكتهم المزعومه في فلسطين ، و إعادة بناء هيكل سليمان . أو في تحقيق نفوذ لهم في أية حكومه أو مؤسسه يستطيعون النفاذ إليها . أو في نشر الفساد في الأرض ، لأن إشاعة التعلق بالماده والشهوات والأهواء يكشف الثغرات ونقاط الضعف في كل شخص والنافذين بشكل خاص كي يتوجهوا إليه بإشباع هذه الأهواء فيصبح رهينة بين أيديهم يستثمرونه كي يريدون ..!
والماسونية تعتمد المنهج اليهودي في الحط من شأن الخالق سبحانه وتعالى . فكما اليهود في توراتهم المحرفة يقولون بالاتحاد بين الله والإنسان . فيعطون على أساس ذلك لله تعالى أوصاف بشريه كقولهم مثلاً:
بكى حتى تورمت عينيه .. ندم على خراب الهيكل ..! سمع آدم وقع أقدام الرب في الجنة ..!
كذلك الماسون يستخدمون للخالق سبحانه وتعالى تعبيرا غامضا هو: مهندس الكون الأعظم ! و في هذا التعبير إنكار واضح لخلق الله تعالى المخلوقات من العدم. فالمهندس ليس سوى بان من مواد متوفرة. وقولهم الأعظم يفيد وكأن العمل تم من قبل مجموعة كان هو أعظمها !
فماسونيتهم كما يدعون فوق الأديان وهى عقيدة العقائد لا تعترف بوطنيه ولا قوميه فهي أمميه عالميه تعمل على توحيد العالم وسلام عالمي ولغة عالمية إلى ما هنالك من الشعارات البراقة التي يجد فيها الضعفاء سبيلا للهروب ومبررا لتقصيرهم في جهادهم من إعلاء راية الإيمان وحفظ الأمم والأوطان والمقدسات.
و ليست الماسونية حركة منظمة لا يمكن محاربتها وإنما حركة مشتتة متعددة النظم محافلها أكثر من أن تعد. وهي متصارعة . وكل محفل فيها يتهم غيره بالخروج عن الماسونية والانحراف عن مبادئها . ففي لبنان وحده وهو بلد صغير هناك عشرات المحافل ولكل واحد منها نظامه ورؤساؤه و مفاهيمه ! و الماسونية حركة تشكل أداة بيد الصهيونية والاستعمار ولكنها ليست الوحيدة. فمن تفرعاتها أندية الروتاري والليونز التي يتباهى بعض من ينسبون أنفسهم لمراكز دينية أو ثقافية زورا بالانتماء لها أو حضور احتفالاتها. ومن مثيلاتها حركات هدامة وأبرزها البهائية والقاديانية !!

الجروح الصامتة غير متواجد حالياً  
قديم 03-13-2014   #7
معلومات العضو

دوشجي

 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 58جنية
مشوارالحب جيــــد
افتراضي رد: الماسونية وفكرها وتخطيطها لتقسيم الوطن العربي

موضوع رائع
ومجهود رائع
لك كل تحياتي

مشوارالحب غير متواجد حالياً  
قديم 03-13-2014   #8
معلومات العضو

دوشجي

 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 81جنية
الجروح الصامتة جيــــد
افتراضي رد: الماسونية وفكرها وتخطيطها لتقسيم الوطن العربي

ومع محاضرة اخري لـــ حقيقة الماسونية
للــ شيخ الفاضل محمد بن سعيد رسلان



إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور انفسنا ومن سيآت أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له واشهد ان لا الاه الا الله وحده لا شريك له واشهد ان محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم، اما بعد فان اصدق الحديث كتاب الله وخير الهدي هدي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم وشر الأمور محدثاتها وكل محدثة بدعة وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار اما بعد؛
فمن باب قوله تعالى وكذلك نفصل الآيات ولتستبين سبيل المجرمين )
ومن اجل ان نعرف الأسباب، من اجل الوصول الى المخرج والنجاة من هلاك ؛ هذه كلمات عن الماسونية، فأما الماسونية لغة فمعناها البناؤون الاحرار وهي في الاصطلاح منضمة يهودية سرية هدامة إرهابية غامضة محكمة التنظيم تهدف الى ضمان سيطرة اليهود على العالم وتدعو الى الإلحاد والإباحية والفساد، عرفها المستشرق الهولندي دوزي بانها جمهور كبير من مذاهب مختلفة يعملون لغاية واحدة وهي اعادة الهيكل اذ هو رمز اسرائيل. تتستر الماسونية تحت شعارات خداعة : الحرية ، والإخاء، والمساواة والإنسانية وجل أعضائها من الشخصيات المرموقة في العالم من يوثقهم عهد بحفظ الأسرار ويقيمون ما يسمى بالمحافل للتجمع والتخطيط والتكليف بالمهام، تمهيدا لتاسس جمهورية ديمقراطية عالمية كما يدعون، وتتخذ الأصولية والنفعية اساسا لتحقيق أغراضها في تكوين حكومة لا دينية عالمية. يقيمون ما يسمى بالمحافل للتجمع والتخطيط والتكليف بالمهام تمهيدا لتاسيس جمهورية ديمقراطية عالمية كما يدعون وتتخذ الأصولية والنفعية أساسا لتحقيق أغراضها لتكوين حكومة لا دينية عالمية .
الماسونية جمعية سرية قديمة، قد تكون اقدم الجمعيات السرية التي عرفت ولكن منشأها مازال غامضا مجهولا وأما غايتها الحقيقية فمازالت سرا مكتوما حتى عن أعضائها انفسهم .
كلمة الماسونية في عرف أصحابها تعني البناء الحر وهذه الجماعة شديدة الغموض في مسلكها وفي منهجها الذي لا يخلو من التضارب وقصار ماعرف من مبادئها هو ما جاء في أحديث كبراءها وخطباء محافلها، ومن الخطب التي القيت ممن ينتمون اليها ومن هذه الأحاديث ظهر صراحة انها جماعة يهودية صهيونية وأنها قامت اساسا لخدمة المبادئ الصهيونية وبموازنة ما جاء في أحاديثها وخطب محافلها بنصوص العهد القديم من كتابهم المدنس وبما هو معروف من مناهج واهداف الصهيونية؛ تبين انها من جذر واحد ولكن مع ذلك كله لا يزال معضم أهدافها ووسائل تحققها غامضا او خفيا لان هذه الرؤوس الكبيرة المخططة تحتفظ باسرارها ولا يطلع عليها الا أشخاص جربوا طويلا واعتمدوا وثبت صلاحهم ان يكونوا من قادتها ومن دعاتها. هم لا يعرفون جميعا ولهم اجتماعاتهم السرية الخاصة.
ومما يؤكد الصلة بين الصهيونية والماسونية ما جاء في بروتوكولات حكماء صهيون؛ والى ان يأتي الوقت الذي نصل فيه الى السلطة سنحاول ان ننشئ ونضاعف خلايا الماسونيين الاحرار الى جميع أنحاء العالم وسنجذب اليها كل من يعرف بانه ذو روح عالية وهذه الخلايا ستكون في الاماكن الرئيسة التي نحصل منها على ما نريد من اخبار كما انها ستكون افضل المراكز للدعاية.
لذا قيل ان الماسونية يهودية أبا وأمّا وصهيونية روحا ونشاطا وهدفا. الماسونية يهودية أبا وأما وصهيونية روحا ونشاطا وهدفا، ونظرا لان هذهالجمعية عريقة القدم فانه لا يعرف على وجه التحديد والدقة تاريخ بدايتها. ولا يزال منشأ الماسونية طيّ الكتمان بل لغزا من الألغاز الغامضة.
كانت الماسونية منذ تأسيسها متسمة بالسرية وكانت تسمى القوة الخفية ثم أخذت في القرون الاخيرة طابع العلانية واتخذت من اسم البنائين الاحرار لافتة تعمل من خلالها ثم التصق بها هذا الاسم دون حقيقته بل لا تعرف جمعية فعلها نقيض اسمها اكثر من الماسونية، واسم البناؤون الاحرار يوحي بالخير لان البناء عمل خيّر ولان الحرية هدف أسمى في الحياة، بيد ان الفعل الذي تنفذه هذه الجمعية سداه الهدم ولحمته التخريب والعبودية.
أسس الماسونية إرودوس أكريبا سنة اربع واربعين من الميلاد وهو ملك من ملوك الرومان، أسسها بمساعدة مستشاريه اليهوديين حيران افيوذ وكان نائبا للرئيس ومؤاب لامي وكان كاتم السر الاول. قامت الماسونية منذ أيامها الاولى على المكر والتمويه والارهاب اذ اختاروا رموزا و اسماء واشارات للإيهام والتخويف وسموا محفلهم هيكل اورشاليم للإيهام بانه هيكل سليمان عليه السلام.
قال الحخام لاكويز؛ الماسونية يهودية في تاريخها ودرجاتها وتعاليمها وكلمات السر فيها وفي إيضاحاتها يهودية من البداية الى النهاية. اما تاريخ ظهورها فقد اختلف فيه لتكتمها الشديد والراجح أنها ظهرت سنة ثلاث واربعين من الميلاد، وسميت القوة الخفية وهدفها التنكيل بالنصارى، اي في ذلك الوقت، واغتيالهم وتشريدهم ومنع دينهم من الانتشار. كانت تسمى في عهد التاسيس القوة الخفية ومنذ بضعة قرون تسمت بالماسونية لتتخذ من نقابة البنائين الاحرار لافتة تعمل من خلالها ثم التصق بهم الاسم دون حقيقته.

تلك هي المرحلة الاولى، اما المرحلة الثانية للماسونية فتبدأ سنة سبعين و سبع مائة والف للميلاد من طريق ادم وايز هاوايت النصراني الالماني المتوفى سنة ثلاثين وثمان مائة والف الذي الحد واستقطبته الماسونية ووضع الخطة الحديثة للماسونية بهدف السيطرة على العالم.
انتهى المشروع سنة ست وسبعين وسبع مائة والف ووضع اول محفل في هذه الفترة وهو المحفل النوراني نسبة الى الشيطان الذي يقدسونه. استطاعوا خداع الفي رجل من كبار الساسة والمفكرين وأسسوا بهم المحفل الرئيس المسمى بمحفل الشرق الاوسط وفيه تم إخضاع هؤلاء الساسة لخدمة الماسونية واعلنو شعارات براقة تخفي حقيقتهم فخدعوا كثيرا من المسلمين. كان ميرابو وهو احد مشاهير قادة الثورة الفرنسية منهم وكذلك مازيني الايطالي الذي أعاد الامور الى نصابها بعد موت وايز هاوايت.

الجنرال الامريكي ألبرت مايك سرح من الجيش فصب حقده على الشعوب من خلال الماسونية وهو واضع الخطط التدميرية منها موضع التنفيذ. ليوم بلوم الفرنسي المكلف بنشر الايباحية اصدر كتابا بعنوان( الزواج لم يعرف أفحش منه ). اوديرلوس اليهودي صاحب كتاب العلاقات الخطرة. لاف ريدج هو الذي اعلن في مؤتمر الماسونية سنة خمس وستين وثمان مائة والف في مدينة اليتش في جموع من الطلبة الالمان والأسبان والروس والانجليز والفرنسيين قائلا: يجب ان يتغلب الانسان على الإله وان يعلن الحرب عليه وان يخرق السماوات و يمزقها كالأوراق. ماتسيني جوزيني المتوفى سنة اثنتين وسبعين وثمان مائة والف، من شخصياتهم كذلك جان جاك روسو وفولتير في فرنسا وجرجي زيدان في مصر وكارل ماركس و انجلز في روسيا والأخيران كانا من ماسونيّي الدرجة الحادية والثلاثين ومن منتسبي المحفل الانجليزي ومن الذين أداروا الماسونية السرية وبتدبيرهما صدر البيان الشيوعي المشهور.


ماهي افكار ومعتقدات هذه الجماعة السرية؟
من افكارهم ومعتقداتهم انهم يكفرون بالله ورسله وكتبه وبكل الغيبيات ويعدون ذلك خزعبلات وخرافات، من افكارهم و معتقداتهم انهم يعملون على تقويض الأديان ويعملون على إسقاط الحكومات الشرعية وإلغاء أنظمة الحكم الوطنية في البلاد المختلفة مع السيطرة عليها، من معتقداتهم وأفكارهم إباحة الجنس واستعمال المرأة وسيلة للسيطرة ومنها العمل على تقسيم على غير اليهود الى أمم متنابذة تتصارع بشكل دائم، ومنها تسليح هذه الأطراف وتدبير حوادث لتشابكها، ومن افكارهم ومعتقداتهم بث سموم النزاع داخل البلد الواحد وإحياء روح الأقليات الطائفية العنصرية، ومنها تهديم المبادء الأخلاقية والفكرية والدينية ونشر الفوضى والانحلال والارهاب والإلحاد، ومنها استعمال الرشوة بالمال والجنس مع الجميع وخاصة مع ذوي المناصب الحساسة لضمهم لخدمة الماسونية، والغاية عندهم تبرر الوسيلة، منها إحاطة الشخص الذي يقع في حبائلهم بالشباك من كل جانب لاحكام السيطرة عليه وتسييره كما يريدون ولينفذ صاغرا كل أوامرهم والشخص الذي يلبي رغبتهم في الانضمام اليهم يشترطون عليه التجرد من كل رابط ديني او اخلاقي او وطني وان يجعل ولاءه خالصا للماسونية وحدها واذا تململ الشخص او عارض في شيء تدبر له فضيحة كبرى وقد يكون مصيره القتل، وكل شخص إستفادوا منه ولم تعد لهم به حاجة يعملون على التخلص منه بأية وسيلة ممكنة، ومن طرقهم أيضاً العمل على السيطرة على رؤساء الدول لضمان تنفيذ أهدافهم التدميرية والسيطرة على الشخصيات البارزة في مختلف الاختصاصات لتكون أعمالهم متكاملة والسيطرة على اجهزة الدعاية والصحافة والنشر و الاعلام واستخدامها كسلاح فتاك شديد الفعالية.

من افكارهم ومعتقداتهم أيضاً، بث الاخبار المختلقة والأباطيل و الدسائس الكاذبة حتى تصبح كانها حقائق لتحويل عقول الجماهير وطمس الحقائق أمامهم و منها دعوة الشباب والشابات الى الانغماس في الرذيلة وتوفير أسبابها لهم وإباحة الاتصال بالمحارم وتوهين العلاقة الزوجية وتحطيم الرابط الاسري ومنها الدعوة الى العقم الاختياري وتحديد النسل لدى المسلمين ومنها السيطرة على المنظمات الدولية بترؤسها من قبل احد الماسونيين كمنظمة الامم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة وكمنظمات الأرصاد الدولية ومنظمات الطلبة والشباب والشابات في العالم.
لو اننا تأملنا في هذه الأفكار و المعتقدات التي هي افكار ومعتقدات الماسونيين، لفهمنا جملة عظيمة مما يحدث لنا و ما يحدث حولنا وما يدور في العالم ومما يخفى علينا خبيؤه ولاندري ما وراءه.
هؤلاء يكفرون بالله ورسله وكتبه وبكل الغيبيات ويعدون ذلك خزعبلات وخرافات قد مضى عليها الزمن فصارت تاريخا يروى واقاصيص تحكى، هم يعملون على تقويض الأديان، وهذا واضح جدا، وكذلك يعملون على إسقاط الحكومات الشرعية وإلغاء أنظمة الحكم الوطنية في البلاد المختلفة كل ذلك من اجل السيطرة عليها.
كذلك من نظر في العلم راى هذا المبدا الذي ينفذونه بحرفية شديدة قائما فاعلا في أركان الدنيا وهو إباحة الجنس واستعمال المرأة وسيلة للسيطرة ثم هم يعملون على تقسيم غير اليهود إلى أمم متنابذة تتصارع بشكل دائم وما تقسيم السودان الى بلدين منا ببعيد وما الذي يجري حولنا أيضاً الا امر يدور في هذا فلك أيضاً. فان الصراع على الارض الاسلامية في الدول الاسلامية المختلفة يراد منه في النهاية ان تقسم تلك الدول الى أمم متنابذة تتصارع بشكل دائم وتستنزف دماء ابنائها بلا موجب.
من طرقهم تسليح الأطراف كلها مع تدبير الحوادث لكي تشتبك تلك الأطراف مع بعضها فيقتل بعضها بأسلحة قد اشتريت بثرواتها حتى تراق دماء ابنائها وكل ذلك من غير ان يكلف اعداء تلك الامم المتصارعة قطرة واحدة من الدم ولا درهم واحدا من المال.

من طرقهم بث سموم النزاع داخل البلد الواحد وإحياء روح الأقليات الطائفية العنصرية كما يحدث في مصر من بعث الفرعونية وكذلك القبطية وما اشبه من تلك النعرات وما يروج في جنوب مصر مما يراد منه فصل النّوبة لكي يكون لها حق تقرير المصير والحكم الذاتي الى غير ذلك مما هو واضح مما يدور ويجري حولنا.
هم يسعون جاهدين لتهديم المبادئ الأخلاقية والفكرية والدينية مع نشر الفوضى والانحلال والارهاب والإلحاد بين افراد الشعوب المختلفة وهذا واضح جدا حتى صار الشرف نسبيا عند كثير من الناس وكان ما تراق الدماء بسبه منذ الأمس القريب صار مباحا مسلوبا في هذا الزمان القريب أيضاً.

إستعمال الرشوة بالمال والجنس مع الجميع وخاصة مع ذوي المناصب الحساسة لضمهم لخدمة الماسونية الغاية عندهم تبرر الوسيلة ولهم طرق شيطانية تستخدم مع من وقع في حبائلهم اذ يحيطون الذي يقع في حبائلهم بالشباك من كل جانب لاحكام السيطرة عليه وتسييره كما يريدون وينفذ صاغرا كل أوامرهم فهو مهدد بالفضيحة الجنسية او المالية بوثائق قد اتخذوها عليه حتى من غير ان يدري هو، بتصويره او بتسجيل كلماته الى غير ذلك من تلك الوسائل من اجل ان يكون دائماً تحت السيطرة وينفذ صاغرا كل أوامره، والذي يلبي رغبتهم في الانضمام اليهم يشترطون عليه التجرد من كل رابط ديني او اخلاقي او وطني وان يجعل ولائه خالصا للماسونية فإذا تململ او عارض في شيء دبرت له فضيحة كبرى وقد يكون مصيره القتل ثم من انضم اليهم فاستنزفوا ما عنده من طاقاته وخدماته ولم تعد لهم به حاجة يعملون على التخلص منه باي وسيلة ممكنة.

يعملون على السيطرة على رؤوس الجماعات المختلفة وعلى رؤساء الدول لضمان تنفيذ أهدافهم التدميرية؛ يسيطرون على الشخصيات البارزة في مختلف الاختصاصات لتكون اعمالهم متكاملة فعندهم رؤساء دول منضمون اليهم ومحافظون ووزراء ورؤساء وزارات الى غير ذلك من تلك المناصب في مختلف الاختصاصات حتى تكون أعمال الماسونية متكاملة.

ومن طرقهم الشيطانية انهم يسيطرون على الاعلام، على النشر، على الدعاية والصحافة ويستخدمون ذلك كله كسلاح فتاك شديد الفعالية ثم يستخدمونه سلاحا من اجل هدم المبادئ الأخلاقية والفكرية والدينية مع إشاعة الفوضى الفكرية حتى لا يصير للناس من الثوابت شيء، يبثون الأخبار المختلفة والأباطيل والدسائس الكاذبة ويلحون على نشرها وبثها حتى تصبح كانها حقائق، يكذبون ويكذبون ويكذبون حتى يصدق الناس كذبهم لتتحول عقول الجماهير الى عقول مطموسة بحقائقها وحين اذ تصدق وتتلقف كل ما يلقى اليها.

يدعون الشباب والشابات الى النغماس في الرذيلة ويوفرون الأسباب لذلك وما تراه في الشبكة العنكبوتية وفي غيرها من وسائل الاتصال وكذلك من وسائل الاعلام والدعاية شاهد على هذا الامر الخطير، وكل ذلك صار مبذولا يوفرون اسباب الرذيلة للشباب و الشابات ويبيحون الاتصال بالمحارم ويوهنون العلاقات الزوجية ويحطمون الرباطات الأسرية، يشيعون الفوضى في الاخلاقويد ويدعون الى فوضى الجنس ويدعون الى العقم الاختياري وتحديد النسل لدى المسلمين وهذا امر يتلقى من يتلقى من الامم الاسلامية المعونات من اجل القيام عليه تنفيذا مع الدعوة اليه والترويج له من اجل تحديد النسل عند المسلمين.

يسيطرون على المنظمات الدولية بترؤسها من قبل احد الماسونيين كمنظمة الامم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة ومنظمات الأرصاد الدولية ومنظمات الطلبة والشباب والشابات.
هذه جملة من افكارهم وعقائدهم ومما يحزن انها تؤتي اكلها وثمارها المرة في كل ما نراه حولنا وما نسمعه والله المستعان.


الماسونيون لهم درجات ثلاث:
الدرجة الأولى العمي الصغار، والمقصود بهم المبتدؤون من الماسونيين هم العمي الصغار. الدرجة الثانية من درجات الماسونية، الماسونية الملوكية وهذه لاينالها الا من تنكر كليا لدينه ووطنه وأمته وتجرد لليهودية ومنها يقع الترشيح للدرجة الثالثة والثلاثين كتشرشل و بلفر هؤلاء كانوا من الماسونية الملوكية، الماسونية الكونية قمة الطبقات الثلاث كل أفرادها يهود وهم آحاد وهم فوق الاباطرة والملوك والرؤساء لانهم يتحكمون فيهم وكل زعماء الصهيونية من الماسونية الكونية كهرتزل وهم الذين يخططون للعالم لصالح اليهود.
درجات الماسونية ثلاث:
العمي الصغار هم المبتدؤون من الماسونيين، الماسونية الملوكية، لاينالها الا من تنكر كليا لدينه ووطنه وأمته وتجرد لليهودية ، اصحاب هذه الدرجة يرشح منهم من يرشح الى الدرجة الثالثة والثلاثين وهي الماسونية الكونية وهي قمة الطبقات كل أفرادها اليهود آحاد وهم فوق الاباطرة والملوك والرؤساء يتحكمون فيهم وكل زعماء الصهيونية من الماسونية الكونية كهرتزل هم من أولئك الذين في هذه الدرجة وهم الذين يخططون للعالم لصالح اليهود لان الذي هو معلوم ان ذهب العالم او مال العالم صار في ايدي اليهود وصاروا هم الذين يتحكمون في البنوك والبنك الدولي انما هو مما صنعوه وهم الذين يقومون عليه في الجملة وهم الذين يتحكمون فيه، فالمال كله صار في ايديهم وهم يخططون للعالم لصالح اليهود لان السياسة في الحقيقة ما هي الا واجهة الاقتصاد ليس كما يظن كثير من الناس ان العكس هو الواقع وان الاقتصاد انما هو نتيجه السياسة بل ان السياسة التي تبدو للناس في العالم انما هي على الخلفية الاقتصادية. السياسة واجهة الاقتصاد.
يتم قبول العضو الجديد في جو مرعب ومخيف وغريب اذ يقاد الى الرئيس في المحفل معصوب العينين وما ان يؤدي يمين حفظ السر ويفتح عينيه حتى يفاجأ بسيوف مسلولة حول عنقه وبين يديه كتاب العهد القديم ومن حوله غرفة شبه مظلمة فيها جماجم بشرية وادوات هندسية مصنوعة من خشب وكل ذلك لبث المهابة في نفس العضو الجديد.
الماسونية كما قال بعض المؤرخين آلة صيد بيد يهودية يصرعون بها الساسة ويخدعون عن طريقها الامم والشعوب الجاهلة. الماسونية وراء عدد من الويلات التي اصابة الامة الاسلامية ووراء جل الثورات التي وقعت في العلم، فالماسون كانوا وراء الغاء الخلافة الاسلامية وعزل السلطان عبد الحميد والماسون كانو وراء الثورة الفرنسية وكانوا وراء الثورة البلشفية والبريطانية والمصرية الحديثة.
حقائق الماسونية لا تكشف لأتباعها الا بالتدريج حين يرتقون من مرتبة الى مرتبة وعدد المراتب ثلاث وثلاثون مرتبة، يحمل كل ماسوني في العالم فرجارا صغيرا وزاوية قائمة لانهما شعار الماسونية منذ ان كانا الأداتين الأساسيتين اللتين بنى بهما سليمان الهيكل المقدس بالقدس بزعمهم.
يردد الماسونيون كثيرا كلمة المهندس الأعظم للكون يفهمها البعض على انهم يشيرون بها الى الله سبحانه وتعالى، والحقيقة انهم يعنون بالمهندس الأعظم للكون حيراما اذ هو مهندس الهيكل وهذا هو الكون في نظرهم.

ماهي جذورهم الفكرية والعقائدية ؟
جذور الماسونية يهودية صرفة من الناحية الفكرية ومن حيث الاهداف والوسائل و فلسفة التفكير أيضاً، وهي بضاعة يهودية اولا وأخيرا وقد اتظح انهم وراء الحركات الهدامة للأديان وللأخلاق وقد نجحت الماسونية بواسطة جمعية الاتحاد والترقي في تركيا في القضاء على الخلافة الاسلامية وعن طريق المحافل الماسونية سعى اليهود في طلب ارض فلسطين من السلطان عبد الحميد الثاني ولكنه رفض رحمه الله وقد اغلقت محافل الماسونية في مصر سنة خمس وستين وتسع مائة والف بعد ان ثبت تجسس الماسون لحساب اسرائيل ولحساب اليهود، فبقرار جمهوري اغلقت المحافل الماسونية في مصر رسميا سنة خمس وستين وتسع مائة والف ولكنهم التفوا بعد ذلك على قرار الإغلاق اذ هم كالحرباء تغير جلدها في كل فصل فظهروا في صور اخرى وانتشروا في أندية الروتاري وكذلك في أندية الليونز الى غير ذلك من تلك المحافل وما هي الا ماسونية في حقيقتها وفي توجهاتها وفي تأسيسها ويذهب اليها حتى رؤساء الديانة في الدول التي تنتشر فيها تلك النوادي وبعضهم يقف من اجل ان يقسم بيده طرطة عيد ميلاده في المحافل الروتارية والنوادي الروتارية والمحافل الماسونية وحوله من الساقطين والساقطات ما الله به عليم، فإلى هذا الحد وقعت الغفلة في ديار الاسلام وبين أبنائه وانا لله وانا اليه راجعون.

اين تنتشر الماسونية وأين مواقع نفوذها؟
لم يعرف التاريخ منظمة سرية أقوى نفوذا من الماسونية وهي من شر مذاهب الهدم التي تفتق عنها الفكر اليهودي. يرى بعض المحققين ان الضعف قد بدأ يتغلغل في هيكل الماسونية وان التجانس القديم في التفكير وفي طرق الانتساب قد تداعى، والواقع يكذب هذا الذي يراه بعض المحققين، فان الامر مازال على اشده في نتائجهم التي تظهر بثمارها الخبيثة في كل بلدان المسلمين بل في كل الدنيا والى الله المشتكى.
اذا الماسونية تعدي الأديان كلها وتسعى لتفكيك الروابط الدينية وهزّ أركان المجتمعات الانسانية وتشجع على التفلت من كل الشرائع والنظم والقوانين. أوجدها حكماء صهيون لتحقيق اغراض الثلمود والبروتوكولات وطابعها التلون والتخفي وراء الشعرات البراقة ومن والاهم او انتسب اليهم من المسلمين فهو ضال او منحرف او كافر حسب درجة ركونه اليهم.
لو رجعنا الى البروتوكول الخامس عشر في بروتوكولات حكماء صهيون، سنجد كيف تتأسس الماسونية وماهي أهدافها فهذا مذكور في البروتوكول الخامس عشر.
فيه:
سنعمل كل ما في وسعنا على منع المؤامرات التي تدبر ضدنا حين نصل نهائياً الى السلطة ونحصل عليها، متوسلين إليها بعدد من الانقلابات السياسية المفاجئة التي سننظمها بحيث تحدث في وقت واحد في جميع الاقطار، البرتوكول الخامس عشر فيه سنعمل كل ما في وسعنا على منع المؤامرات التي تدبر ضدنا حين نحصل نهائياً على السلطة، متوسلين إليها، اي الى السلطة، بعدد من الانقلابات السياسية المفاجئة التي سننظمها بحيث تحدث في وقت واحد في جميع الاقطار، وهذا ينطبق حذو النعل بالنعل على الواقع الذي نعيشه، متوسلين إليها بعدد من الانقلابات السياسية المفاجئة التي سننظمها بحيث تحدث في وقت واحد في جميع الاقطار، وسنقبض على السلطة بسرعة عند اعلان حكوماتها رسمياً انها عاجزة عن حكم الشعوب، وقد تنقضي فترة طويلة من الزمن قبل أن يتحقق هذا، وربما تمتد هذه الفترة قرناً كاملا ولكي نصل الى منع المؤامرات ضدنا حين بلوغنا السلطة سننفذ الاعدام بلا رحمة في كل من يشهر أسلحة ضد استقرار سلطتنا.

إن تأليف أي جماعة سرية جديدة، سيكون عقابه الموت ايضاً، واما الجماعات السرية التي تقوم في الوقت الحاضر ونحن نعرفها، والتي تخدم، وقد خدمت، اغراضنا، فاننا سنحلها وننفي اعضاءها إلى جهات نائية من العالم. وبهذا الأسلوب نفسه سنتصرف مع كل واحد من الماسونيين الأحرار الأمميين (اي الذين هم من غير اليهود) الذين يعرفون أكثر من الحد المناسب لسلامتنا. وكذلك الماسونيون الذين ربما نعفو عنهم لسبب أو لغيره سنبقيهم في خوف دائم من النفي، وسنصدر قانوناً يقضي على كل الاعضاء السابقين في الجمعيات السرية بالنفي من أوروبا حيث سيقوم مركز حكومتنا.

وستكون قرارات حكومتنا نهائية، ولن يكون لأحد الحق في المعارضة. ولكي نرد كل الجماعات الأممية على اعقابها ونمسخها. هذه الجماعات التي غرسنا بعمق في نفوسها الاختلافات ومبادئ نزعة المعارضة للمعارضة. هذه الجماعات والمجتمعات التي غرسنا بعمق في نفوسها الاختلافات ومبادئ نزعة المعارضة للمعارضة. نزعة المعارضة للمعارضة، سنتخذ معها اجراءات لا رحمة فيها. مثل هذه الاجراءات ستعرف الأمم ان سلطتنا لا يمكن أن يعتدى عليها، ويجب الا يعتد بكثرة الضحايا الذين سنضحي بهم للوصول إلى النجاح في المستقبل.
ان الوصول إلى النجاح، ولو توصل إليه بالتضحيات المتعددة، هو واجب كل حكومة تتحقق ان شروط وجودها ليست كامنة في الامتيازات التي تتمتع بها فحسب، بل في تنفيذ واجباتها كذلك.
والشرط الاساس في استقرارها يمكن في تقوية هيبة سلطاتها، وهذه الهيبة لا يمكن الوصول إليها الا بقوة عظيمة غير متأرجحة، وهي القوة التي ستبدوا انها مقدسة لا تنتهك لها حرمة، ومحاطة بقوة باطنية لتكون مثلاً من قضاء الله وقدره.
هكذا حتى الوقت الحاضر كانت الأوتوقراطية الروسية عدونا الوحيد إذا استثنينا الكنسية البابوية المقدسة، اذكروا أن إيطاليا عندما كانت تتدفق بالدم لم تمس شعرة واحدة من رأس سلا وقد كان هو الرجل الذي جعل دمها يتفجر ونشأ عن جبروت شخصية سلا أن صار إلاها في أعين الشعب، وقد جعلته عودته بلا خوف إلى ايطاليا مقدساً لا تنتهك له حرمة فالشعب لن يضر الرجل الذي يسحره بشجاعة وقوة عقله.
والى أن يأتي الوقت الذي نصل فيه إلى السلطة، سنحاول ان ننشيء ونضاعف خلايا الماسونيين الاحرار في جميع انحاء العالم وسنجذب إليها كل من يصير أو من يكون معروفاً بأنه ذو روح عامة وهذه الخلايا ستكون الاماكن الرئيسية التي سنحصل منها على ما نريد من اخبار كما انها ستكون افضل مراكز الدعاية.
وهذا هو ما يحدث في أندية الروتري وأندية اللايونز وشهوديهوا الى غير ذلك من تلك المحافل والأندية الماسونية، فعلية القوم من الرجال والنساء يجتمعون يأكلون وقد يشربون الخمر او غيره ثم هم يثرثرون كل بما لديه من معلومات وهذا كله بالطبع يسجل لانهم في حاجة اليه ثم يبثون في تلك المحافل ومنهم صناع القرار في الجملة، الدعايات تبث بينهم من اجل ان تروج بعد ذلك على الشعوب المسكينة المدحورة.
في البروتوكول الخامس عشر؛ سوف نركز كل هذه الخلايا تحت قيادة واحدة معروفة لنا وحدنا وستتألف هذه القيادة من علمائنا،و سيكون لهذه الخلايا ايضاً ممثلوها الخصوصيون، كي نحجب المكان الذي نقيم فيه قيادتنا حقيقة. وسيكون لهذه القيادة وحدها الحق في تعين من يتكلم عنها وفي رسم نظام اليوم، وسنضع الحبائل والمصايد في هذه الخلايا لكل الاشتراكيين وطبقات المجتمع الثورية. وان معظم الخطط السياسية السرية معروفة لنا، وسنهديها إلى تنفيذها حالما تشكل.
وكل الوكلاء في البوليس الدولي السري تقريباً سيكونون اعضاء في هذه الخلايا.
ولخدمات البوليس أهمية عظيمة لدينا، لأنهم قادرون على أن يلقوا ستاراً على مشروعاتنا، وأن يستنبطوا تفسيرات معقولة للضجر والسخط بين الطوائف. وأن يعاقبوا أيضاً أولئك الذين يرفضون الخضوع لنا.

ومعظم الناس الذين يدخلون في الجمعيات السرية مغامرون يرغبون ان يشقوا طريقهم في الحياة بأي كيفية، وليسوا ميّالين إلى الجد والعناء.
وبمثل هؤلاء الناس سيكون يسيراً علينا أن نتابع أغراضنا، وأن نجعلهم يدفعون جهازنا للحركة. وهذا هو وقود حركاتهم وثوراتهم في كل زمان ومكان.
وحينما يعاني العالم كله القلق فلن يدل هذا الا على أنه قد كان من الضروري لنا أن نقلقه هكذا، كي نحطم صلابته العظيمة الفائقة. وحينما تبدأ المؤامرات خلاله، فإن بدءها يعني أن واحداً من اشد وكلائنا اخلاصاً يقوم على رأس هذه المؤامرة.
فلنسمع هذا مرة ثانية. وحينما يعاني العالم كله القلق فلن يدل هذا الا على أنه قد كان من الضروري لنا أن نقلقه ـ هكذاـ ، كي نحطم صلابته العظيمة الفائقة. وحينما تبدأ المؤامرات خلاله، اي خلال العالم، فإن بدءها يعني أن واحداً من اشد وكلائنا اخلاصاً يقوم على رأس هذه المؤامرة، وليس الا طبيعياً أننا كنا الشعب الوحيد الذي يوجه المشروعات الماسونية. ونحن الشعب الوحيد الذي يعرف كيف يوجهها. ونحن نعرف الهدف الأخير لكل عمل على حين أن الأمميين (والامميون هم غير اليهود) على حين أن الأمميين جاهلون بمعظم الأشياء الخاصة بالماسونية ولا يستطيعون ولو رؤية النتائج العاجلة لما هم فاعلون. وهم بعامة لا يفكرون الا في المنافع الوقتية العاجلة، ويكتفون بتحقيق غرضهم، وحين يرضي غرورهم، لا يفطنون إلى أن الفكرة الأصلية لم تكن فكرتهم بل كنا نحن انفسنا الذين اوحينا اليهم بها.



الأمميون يكثرون من التردد على الخلايا الماسونية عن فضول محض، أو على أمل في نيل نصيبهم من الأشياء الطيبة التي تجري فيها، وبعضهم يغشاها، اي يغشى الخلايا الماسونية، لانه قادر على الثرثرة بأفكاره الحمقاء امام المحافل. والأمميون يبحثون عن عواطف النجاح وتهليلات الاستحسان ونحن نوزعها جزافاً بلا تحفظ، ولهذا نتركهم يظفرون بنجاحهم، لكي نوجه لخدمة مصالحنا كل من تتملكهم مشاعر الغرور، ومن يتشربون افكارنا عن غفلة واثقين بصدق عصمتهم الشخصية، وبانهم وحدهم أصحاب الآراء، وانهم غير خاضعين فيما يرون لتأثير الآخرين.
يلقون اليهم الآراء يتلقفونها كانهم صانعوها والآخرون يضحكون منهم في خفية واما هؤلاء فيتشربون الأفكار عن غفلة، واثقين بصدق عصمتهم الشخصية، واثقين بانهم وحدهم أصحاب الآراء، وانهم غير خاضعين فيما يرون لتأثير الآخرين.
وانتم لا تتصورون كيف يسهل دفع امهر الامميين،الامميون كل من عدى اليهود، في هذا البروتوكول يقول حكماء صهيون؛ انتم لا تتصورون كيف يسهل دفع امهر الامميين إلى حالة مضحكة من السذاجة والغفلة باثارة غروره واعجابه بنفسه، وكيف يسهل من ناحية أخرى، ان نثبط شجاعته وعزيمته بأهون خيبة، ولو بالسكوت ببساطة عن تهليل الاستحسان له، وبذلك تدفعه إلى حالة خضوع ذليل كذل العبد، إذ تصده عن الأمل في نجاح جديد، وبمقدار ما يحتقر شعبنا النجاح، يعني الشعب اليهودي، وبمقدار ما يحتقر شعبنا النجاح، ويقصر تطلعه على رؤية خططه متحققة، يحب الاميون النجاح، ويكونون مستعدين للتضحية بكل خططهم من اجله.
يصفقون لهم ويهللون ويكثرون من الدعاية لهم من اجل ان يضلوا سادرين في غيهم.
يقول للحكماء من بني صهيون؛ وانتم لا تتصورون كيف يسهل دفع امهر الامميين، اي من غير اليهود،إلى حالة مضحكة من السذاجة والغفلة باثارة غروره واعجابه بنفسه، و كيف يسهل من ناحية أخرى. ان نثبط شجاعته وعزيمته بأهون خيبة، ولو بالسكوت ببساطة عن تهليل الاستحسان له، وبذلك تدفعه إلى حالة خضوع ذليل كذل العبد إذ تصده عن الأمل في نجاح جديد، وبمقدار ما يحتقر شعبنا النجاح، اي الشعب اليهودي، وبمقدار ما يحتقر شعبنا النجاح، ويقصر تطلعه على رؤية خططه متحققة، يحب الاميون النجاح، ويكونون مستعدين للتضحية بكل خططهم من اجله.
ان هذه الظاهرة، يقول؛ ان هذه الظاهرة في اخلاف الأمميين تجعل عملنا كلما نشتهي عمله معهم ايسر كثيراً. ان اولئك الذين يظهرون كأنهم النمور هم كالغنم غباوة، ورؤوسهم مملوءة بالفراغ. وهو كذلك.
سنتركهم يركبون في أحلامهم على حصان الآمال العقيمة، لتحطيم الفردية الانسانية بالافكار الرمزية لمبدأ الجماعية. انهم لم يفهموا بعد، ولن يفهموا، يقول؛ انهم لم يفهموا بعد، ولن يفهموا. ولن يفهموا، ان هذا الحلم الوحشي مناقض مع قانون الطبيعة الأساسي هو ـ منذ بدء التكوين ـ قد خلق كل كائن مختلفاً عن كل ما عداه. لكي تكون له بعد ذلك فردية مستقلة.
أنا اقرأ كلامهم مترجما.
أفليست حقيقة اننا كنا قادرين على دفع الاميين إلى مثل هذه الفكرة الخاطئة تبرهن بوضوح قوي على تصورهم الضيق للحياة الانسانية إذا ما قورنوا بنا؟ اي بالشعب المختار اليهود، وهنا يكمن الأمل الأكبر في نجاحنا.
يقول؛ ما كان أبعد نظر حكمائنا القدماء حينما اخبرونا انه للوصل إلى غاية عظيمة حقاً يجب الا نتوقف لحظة أمام الوسائل. وأن لا نعتد بعدد الضحايا الذين تجب التضحية بهم للوصول إلى هذه الغاية.. اننا لم نعتد قط بالضحايا من ذرية أولئك البهائم من الأمميين (غير اليهود).
ما كان أبعد نظر حكمائنا القدماء حينما اخبرونا انه للوصل إلى غاية عظيمة حقاً يجب الا نتوقف لحظة أمام الوسائل. هو المبدا المعروف عندهم ان الغاية تبرر الوسيلة فلا يهم أبدا الوسيلة بحال فليرتكب اي وسيلة في شناعتها وفضاعتها وفي فجورها وانحطاطها من اجل أن يصل الى غايته.
ما كان أبعد نظر حكمائنا القدماء حينما اخبرونا انه للوصل إلى غاية عظيمة حقاً يجب الا نتوقف لحظة أمام الوسائل. وأن لا نعتد بعدد الضحايا الذين تجب التضحية بهم للوصول إلى هذه الغاية.. اننا لم نعتد قط بالضحايا من ذرية أولئك البهائم من الأمميين (غير اليهود)، ومع أننا ضحينا كثيراً من شعبنا ذاته فقد بوأناه الآن مقاماً في العالم ما كان ليحلم بالوصول إليه من قبل، يعني الشعب اليهودي. أن ضحايانا وهم قليل نسبياً قد صانوا شعبنا من الدمار. كل إنسان لا بد أن ينتهي حقا بالموت. والأفضل أن نعجل بهذه النهاية إلى الناس الذين يعوقون غرضنا، لا الناس الذين يقدمونه.
هؤلاء الناس بوّؤوا شعبهم مقاما في العلم ما كان ليحلم بالوصول اليه من قبل، هذا حق، ففي الوقت الذي تطلع فيه على العالم طلعة الرئيس الامريكي وطلعة وزيرة خارجيته لتوجيه الشعوب الاسلامية العربية ولرسم الخطط التي ينبغي ان تسير عليها لكي تقع في الفوضى وان تتشرذم وان تتمزق أوصالها، في الوقت نفسه تقدم أميركا في مجلس الأمن حق الاعتراض من اجل تعويق قانون تقدمت به المجموعة العربية في مجلس لأمن الدولي من اجل إدانة اسرائيل، اي اليهود، بسبب بناء المستوطنات، فكان هنالك إجماع خرقه الفيتو الامريكي فتم الاعتراض على القرار فكانه لم يقدم.

مع أننا ضحينا كثيراً من شعبنا ذاته فقد بوأناه الآن مقاماً في العالم ما كان ليحلم بالوصول إليه من قبل. أن ضحايانا ـ وهم قليل نسبياً ـ قد صانوا شعبنا من الدمار. كل إنسان لا بد أن ينتهي حتما بالموت. والأفضل أن نعجل بهذه النهاية إلى الناس الذين يعوقون غرضنا، لا الناس الذين يقدمونه.
يبكي العالم الحر، بزعمه، العالم الديمقراطي اللبرالي على من يموت في مصر وليبيا والبحرين واليمن والجزائر وفي غيرها من البقاع الاسلامية ضحية لخروجهم على ولاة أمورهم ضحية لشغبهم يبكون عليهم ويتباكون عليهم في وسائل إعلامهم في العالم كله وأما القتلى اللذين تسفك دماؤهم بأيدي يهود فهؤلاء لايلتفت اليهم ولا يشار اليهم بكلمة ولا يعاتب القتلة بحرف واحد
اننا سنقدم الماسون الاحرار إلى الموت بأسلوب لا يستطيع معه أحد ـ الا الاخوة ـ أن يرتاب أدنى ريبة في الحقيقة، بل الضحايا انفسهم أيضاً لا يرتابون فيه سلفاً. انهم جميعاً يموتون ـ حين يكون ذلك ضرورياً ـ موتاً طبيعياً في الظاهر. حتى الاخوة ـ وهم عارفون كل الحقائق ـ لن يجرأوا على الاحتجاج عليها.
وبمثل هذه الوسائل نستأصل جذور الاحتجاج نفسها ضد أوامرنا في المجال الذي يهتم به الماسون الاحرار. فنحن نبشر بمذهب التحررية لدى الامميين، وفي الناحية الأخرى نحفظ شعبنا في خضوع كامل.
تامل في هذه الجملة؛ نحن الماسون نبشر بمذهب التحررية لدى الامميين، كما تسمعها اليوم مدوية في العواصم العربية والمدن العربية الاسلامية حرية حرية... اي حرية؟! حرية الماسونية، حرية العري والاختلاط والكفر والفجور. نحن نبشر، يقول حكماء صهيون، بمذهب التحررية لدى الامميين، والامميون غير اليهود ومن ناحية اخرى نحفظ شعبنا في خضوع تام.
وبتأثيرها كانت قوانين الامميين مطاعة كأقل إطاعة ممكنة، لقد انهدمت هيبة قوانينهم بالافكار التحررية، كما وقع، انهدمت هيبة قوانينهم بالافكار التحررية التي اذعناها في أوساطهم، فاذاعوا وأشاعوا في اوساط الأمميين من غير اليهود وفي المنطقة العربية الاسلامية خاصة تلك الأفكار التحررية فانهدمت هيبة القوانين وخرج الناس عليها ووقع الشغب والفوضى واريقت الدماء.
لو ان الانسان تامل تأملا يسيرا في إذاعة من الإذاعات الاجنبية الناطقة بالعربية وهي الاذاعة الانجليزية الناطقة باللغة العربية، هيأة كاملة، حسب محمد حسنين هيكل وهو صادق في هذه وان كان كذوبا، قال ان هيأة الاذاعة البريطانية تابعة للمخابرات الانجليزية رأسا في تمويلها وفي توجهاتها، هي لا تخضع للحكومة بطريقة مباشرة وانما هيأة الاذاعة البريطانية وهي موجهة في جملتها الى المنطقة العربية وغيرها من المناطق الاسلامية الناطقة بلغاتها، هذه الهيأة تابعة خاضعة لهياة المخابرات الانجليزية رأسا، ودعمها وتمويلها منها رأسا، وهذه الهيأة المخابراتية الانجليزية تمويلها من أموال الضرائب التي يدفعها الشعب الانجليزي وهم يدفعون لأقوام من جلدتنا من بني أوطاننا واكثرهم ممن يخضع لانه موصوف بانه من اهل القبلة ومنهم نصارى ومنهم شيعة ومنهم يهود ينطقون بالعربية وهم من جلدتنا ومن بني أوطاننا، هم يدفعون لهم رواتبهم بالجنيه الاسترليني وهو مأخوذ من ضرائب الشعب الانجليزي.
ما فائدته؟ ما فائدة هذا العمل للشعب الانجليزي؟
لنشر هذه الأفكار من اجل هدم الاسلام على اهله وفي اوطانه التي تدين به وتخضع لأحكامه وتعاليمه، من اجل ان يصرف المسمون عن حقيقة دينهم اكي يكونوا تابعين تبعية ذليلة للغري في توجهاته فيكن الشرق المسلم سوقا لترويج البضائع وهو سوق عندهم باليد العاملة لانتاج ما يحتاجونه من المواد الخام وغيرها ثم لنهب ثروات هذه المنطقة التي هي أغنى مناطق العالم بثرواتها وهي افضل مناطق العالم في جوها واعتدال حرارتها، فهذا كله من اجل السيطرة والا فلماذا تتوجه هذه الاذاعات التي ينفق عليها من الاموال الطائلة ماينفق لا لشيء الاّ لإشاعة الأفكار التحررية وللتحريش بين الشعوب وحكامها ولاهانه كل موروث ومقدس، ماهي الفائدة التي تعود على هؤلاء؟ هنالك فائدة جلّى وهذه حلقة من حلقات الصراع بين الاسلام والصليبية والصهيونية، بين الاسلام والكفر، بين جند الرحمان وجند الشيطان، هذه حلقة من الصراع وجولة من جولاته ولكنها بالنسبة للمسلمين وا أسفاه كرة خاسرة.

يقول: بتأثيرها كانت قوانين الامميين مطاعة كأقل إطاعة ممكنة، اي بتاثير الأفكار التحررية، ولقد انهدمت هيبة قوانينهم بالافكار التحررية التي أذعناها في أوساطهم. وان اعظم المسائل خطورة، سواء أكانت سياسية أم أخلاقية، انما تقرر في دور العدالة بالطريقة التي نشرعها. فالأممي القائم بالعدالة ينظر إلى الأمور في أي ضوء نختاره نحن لعرضها.
وهذا ما انجزناه متوسلين بوكلائنا وبأناس نبدو أن لاّ صلة لنا بهم كآراء الصحافة ووسائل أخرى، بل أن أعضاء مجلس الشيوخ وغيرهم من أكابر الموظفين يتبعون نصائحنا اتباعاً أعمى.
عقل الأممي ـ لكونه ذا طبيعة بهيمية محضة ـ غير قادر على تحليل أي شيء وملاحظته، فضلا عن التكهن بما قد يؤدي إليه امتداد حال من الأحوال إذا وضع في ضوء معين.
هذا الاختلاف التام في العقلية بيننا، أي بين اليهود، وبين الأمميين هو الذي يمكن ان يرينا بسهولة آية اختيارنا من عند الله تبارك وتعالى، الى اخر هذا البرتوكول وهو منطبق على واقعنا كما ترى انطباقا تاما حذو النعل بالنعل، فهل يعي المسلمون؟ إن المسالة كما ترى قد بلغ فيها السيل الربى، وجاوز الماء الطبى، وهي مع وضوحها وانطباقها على الواقع لا يكاد يلحظها احد الا من رحم الله تبارك وتعالى ومن استطاع ان يلحظها بتوفيق من الله تبارك وتعالى فحذرها وحذر منها حُذر منه. الناس لا يفهمون ولايعيبهم انهم لايفهمون ولكن يعيبهم انهم مع عدم فهمهم لا يريدون ان يفهموا، بل يحاربون كل من أراد ان يطرح عليهم شيئا يفهمونه وانما عقليتهم كما وصفت البروتوكولات عقلية الأمميين. عقولهم هواء وقلوبهم فراغ وهم لا يفهمون شيئا بعمق وانما صاروا سطحيين لانهم شكلوا وشكلت عقولهم على ايدي أعدائهم في مناهج التعليم وفيما يتلقونه من الميديا كما يقولون من الاعلام صباح مساء مع الإلحاح على تلك المبادئ والأفكار حتى تشربتها القلوب والأنفس، حتى دارت مع الدماء فصاروا كالزجاجات الملأى بسوائلها، مهما وضعت فيها من شيء لا تقبله فإلى الله المشتكى.

الماسونية تعادي الأديان جميعها وتسعى لتفكيك الروابط الدينية وهز أركان المجتمعات الانسانية وتشجع على التفلت من كل الشرائع والنظم والقوانين، وقد أوجدها حكماء صهيون لتحقيق اغراض الثلمود وبروتوكولاتهم وطابعها التلون والتخفي وراء الشعارات البراقة و من والاهم او انتسب اليهم من المسلمين فهو ضال او منحرف او كافر حسب درجة ركونه اليهم.

اصدرت لجنة الفتوى بالأزهر بيانا بشأن الماسونية والأندية التابعة لها مثل اللايونز والروتاري الى غير تلك النوادي، جاء في تلك الفتوى
التي أصدرتها لجنة الفتوى بالأزهر:
"ويحرم على المسلمين أن ينتسبوا لأندية هذا شأنها وواجب المسلم ألا يكون إمعة يسير وراء كل داعٍ ونادٍ، بل واجبه أن يمتثل لأمر رسول الله صلى الله عليه وسلم اذ يقول: " لا يكن أحدكم إمعةً يقول: إن أحسن الناس أحسنت وإن أساءوا أسأت ولكن وطنوا أنفسكم إن أحسن الناس أن تحسنوا وإن أساءوا أن تجتنبوا إساءتهم".
الفتوى ذكرت الحديث والحديث كما تعلمون لا يثبت ولكن هذه هي الفتوى، وهي فتوى تاريخية، فنأتي بها على حالها.
فيها:
وواجب المسلم أن يكون يقظاً لا يغرَّر به، وأن يكون للمسلمين أنديتهم الخاصة بهم، ولها مقاصدها وغاياتها العلنية، فليس في الإسلام ما نخشاه ولا ما نخفيه والله أعلم).
رئيس لجنة الفتوى بالأزهرعبد الله المشد.
كما أصدر المجمع الفقهي التابع لرابطة العالم الإسلامي فتوى أخرى جاء فيها:
" وقد قام أعضاء المجمع بدراسة وافية عن هذه المنظمة الخطيرة، وطالع ما كتب عنها من قديم وجديد، وما نشر من وثقائها فيما كتبه ونشره أعضاؤها، وبعض أقطابها من مؤلفات، ومن مقالات في المجلات التي تنطق باسمها.
وقد تبين للمجمع بصورة لا تقبل الريب من مجموع ما اطلع عليه من كتابات ونصوص ما يلي:

1 ـ أن الماسونية منظمة سرية تخفي تنظيمها تارة وتعلنه تارة، بحسب ظروف الزمان والمكان، ولكن مبادئها الحقيقية التي تقوم عليها هي سرية في جميع الأحوال محجوب علمها حتى على أعضائها إلا خواص الخواص الذين يصلون بالتجارب العديدة إلى مراتب عليا فيها.
2 ـ أنها تبني صلة أعضائها بعضهم ببعض في جميع بقاع الأرض على أساس ظاهري للتمويه على المغفلين وهو الإخاء والإنساني المزعوم بين جميع الداخلين في تنظيمها دون تمييز بين مختلف العقائد والنحل والمذاهب .
3 ـ أنها تجذب الأشخاص إليها ممن يهمها ضمهم إلى تنظيمها بطريق الإغراء بالمنفعة الشخصية، على أساس أن كل أخ ماسوني مجند في عون كل أخ ماسوني آخر، في أي بقعة من بقاع الأرض، يعينه في حاجاته وأهدافه ومشكلاته، ويؤيده في الأهداف إذا كان من ذوي الطموح السياسي، ويعينه إذا وقع في مأزق من المآزق أياً كان على أساس معاونته في الحق لا الباطل. وهذا أعظم إغراء تصطاد به الناس من مختلف المراكز الاجتماعية وتأخذ منهم اشتراكات مالية ذات بال.
4 ـ إن الدخول فيه يقوم على أساس احتفال بانتساب عضو جديد تحت مراسم وأشكال رمزية إرهابية لإرهاب العضو إذا خالف تعليماتها والأوامر التي تصدر إليه بطريق التسلسل في الرتبة.
فيأتون بحبل على هيأة حبل المشنقة فهذا هو ما ينتظره ان تقدم على التعاليم وبخنجر يكون من وراء أذنه فهذا ما ينتظره ان تأخر عن التزام التعاليم، الى غير ذلك من طقوسهم، ولهم شارات يتخذونها حلقا حول ايديهم وشارات يتخذونها أيضاً على ملابسهم كالأسد التوراتي والذي يزوجه الغرب كما تعلمون على بعض السيارات وكذلك علي بعض انواع السجائر عندكم الى غير ذلك من النجمة المثمنة فحرف "أي" يكتبونه مع حرف 7 وهو ما يتعلق عندهم بالفرجار والزاوية القائمة فيجعلون ذلك متقاطعا مع اخيه فإذا ما تم التوصيل بين النقط أعطتك نجمة داوود بزعمهم وهي النجمة السداسية والناس لا يفهمون شيأً وتلك العلامات التي تجدها في كثير من الحالات على بعض انواع الثياب وكذلك على بعض الأحذية وفي كثير من الوسائل التي يتحرك بها الانسان في حياته ويتعامل معها في معيشته كلها رموز في النهاية ماسونية ولكن المسلمين لجهلهم لا يفقهون من هذا الامر قليلا ولا كثيرا ولا يعرفون منه قبيلا ولا دبيرا والى الله المشتكى.
5 ـ أن الأعضاء المغفلين يتركون أحراراً في ممارسة عباداتهم الدينية وتستفيد من توجيههم وتكليفهم في الحدود التي يصلحون لها ويبقون في مراتب دنيا، أما الملاحدة أو المستعدون للإلحاد فترتقي مراتبهم تدريجيًّا في ضوء التجارب والامتحانات المتكررة للعضو على حسب استعدادهم لخدمة مخططاتها ومبادئها الخطيرة.
يكفي ان تعلم ان جمال الدين الاسترابادي الرافضي الذي نسب الى الأفغاني زورا وكذبا وانما هو إيراني ملحد كان ماسونيا جلدا وكان على رأس محفل الشرق الماسوني وكان عظيم الرتبة فيه جدا وكان مجاهرا بالإلحاد في كثير من الحالات وهو الذي علم الشرق الاسلامي كيف ينشئ الثورات وكيف يكون الجماعات.
جمال الدين الذي يُقال له الأفغاني والذي يعده كثير من المفكرين الان من المسلمين والبعض يدعوا الى الدين ويعد مفكرا إسلاميا يعدونه من رواد النهضة بل يعدونه رائد النهضة وهو استاذ محمد عبده الغرابلي وكان حاطبا في هواه وكان ماسونيا أيضاً وكلامه في رسائله اليه كانه يألهه من دون الله رب العالمين ورسائله اليه منشورة مشهورة، والشيخ الجنبيهي في بلايابوزا ويعني ببوزا طه حسين، كتب الكثير عن محمد عبده لانه كان يسكن معه في الربع عندما كانا يدرسان معا متزاملين في الجامع الازهر القديم وهو يعلم خبيئة أمره وحقيقة حاله وكذلك يعرف الحاد جمال الدين لانه كان يدعوه الى الإلحاد جهارا فلما تيقن ذلك منه تركه ولم يلتفت اليه بعد وأراد ان ينصح لرفيقه وزميله في الدرس في الازهر محمد بن عبده الغرابلي المعروف بالاستاذ الامام زورا وكذبا ويروج له كما تعلمون في كثير من المحافل وهذا من الخيانات العظيمة لدين هذه الامة العظيم دين الاسلام ولتراثها ولتاريخها. حاول ان يصرفه عن ما هو مقدم عليه فلم يسمع له وكان بن عبده الغرابلي هذا، كان صديقا للورد كرومر ولامرأة اللورد وكانت تملي عليه ما تملي وكان هو يذيع ويكاد يكون من شبه الثابت الان ان كتاب تحرير المرأة لقاسم امين انما هو من كتابة محمد عبده وانما وضع عليه قاسم امين اسمه، وأما الكتاب فهو من تأليف محمد عبده، الذي دخل بالشر على المرأة المسلمة الشرقية المحتشمة ذات الحياء فصارت الى ما صارت اليه بعد.
وتلاميذه من الدعات الى العلمانية كسعد زغلول وغيره فأفسد الحياة الدينية لانه كان مفتي الديار المصرية وهو ماسوني وغيره أيضاً من حي ومائت، كلهم من صنائع الماسون لكن الامة لا تنفي اليوم خبثها كما ينفي الكير خبث الحديد لغلبة الخبث عليها فإلى الله المشتكى.
6 ـ مماجاء في ما اصدره المجمع الفقهي التابع لرابطة العالم الاسلامي في فتواه ان الماسونية ذات أهداف سياسية ولها في معظم الانقلابات السياسية والعسكرية والتغييرات الخطيرة ضلع وأصابع ظاهرة أو خفية.
7 ـ أنها في أصلها وأساسها يهودية الجذور ويهودية الإدارة العليا والعالمية السرية وصهيونية النشاط. وهذا كلام حق مؤسس على الوثائق المعتبرة بالماسونية في اصلها واساس تنظيمها يهودية الجذور يهودية الإدارة العليا وكذلك يهودية العالمية السرية صهيونية النشاط.
8 ـ أن الماسونية في أهدافها الحقيقة السرية ضد الأديان جميعها لتمهيدها بصورة عامة للتهديم وتهديم الإسلام بصفة خاصة.
9 ـ والماسونية كما يقول في البند التاسع تحرص على اختيار المنتسبين إليها من ذوي المكانة المالية أو السياسية أو الاجتماعية أو العلمية أو أية مكانة يمكن أن تستغل نفوذاً لأصحابها في مجتمعاتهم، ولا يهمها انتساب من ليس لهم مكانة يمكن استغلالها، ولذلك تحرص كل الحرص على ضم الملوك والرؤساء وكبار موظفي الدولة ونحوهم. ويحاربون اللغات القومية في الأقطار المختلفة وينشؤون المراكز التجسسية التنصيرية الماسونية كالجامعة الامريكية.
لانه من خريجيها يتقدم للوظائف المرموقة في الدولة من يكون عظيم الولاء للماسونية فيصنعون في تلك المحافل الماسونية وفي تلك البؤر المتقيحة بالصديد والعفن، يصنعون فيها فإذا ما تخرجوا منها عاثوا في الارض فسادا.
10 ـ أنها ذات فروع تأخذ أسماء أخرى تمويهاً وتحويلاً للأنظار لكي تستطيع ممارسة نشاطاتها تحت مختلف الأسماء إذا لقيت مقاومة لاسم الماسونية في محيط ما، وتلك الفروع المستورة بأسماء مختلفة من أبرزها منظمة الروتاري والليونز. إلى غير ذلك من المبادئ والنشاطات الخبيثة التي تتنافى كليًّا مع قواعد الإسلام وتناقضه مناقضة كاملة كلية.
وفي هذه النوادي جملة وافرة من نساء الطبقة الارسطقراطية ومن رجالها أيضاً، من رجال الأعمال ومن كبار الساسة واصحاب النفوذ في المجتمع، هم من اعضاء نوادي الرتاري ونوادي الليونز ونوادي شهوديهوا وبنايبيرث الى غير ذلك من تلك النوادي التي انتشرت في الجسد الاسلامي وفي الربوع الاسلامية كانتشار الخلايا السرطانية واستطاعت ان تستقطب حتى الكبار من رجال الدين، ففيهم مُفتون
يقف المفتي بزيه الرسمي في نادٍ من نواديهم وبين يديه ما يقال له ترتة عيد الميلاد ومعه السكين من اجل ان يقطعها وحوله من الماسون في ذلك النادي من حوله يغنون له اغنية عيد الميلاد، الى هذه الدرجة تم اختراق المؤسسات الرسمية الدينيه والمؤسسات السياسية وكذلك استقطاب صناع القرار ونساء الطبقات العليا اللاتي يعرفن كثيرا من الأسرار عن طريق رجالهن فتذاع تلك الأسرار في تلك النوادي لان هذه النوادي مجعولة في ظاهرها للثرثرة الفارغة ولاحتساء المشروبات من محرم ومشروع ولالتهام وازدراء المأكولات ويبذل ذلك بغير حساب من اجل ان يروجوا دعايات يتلقفونها بعد ومن اجل ان يبثوا ما يعلمونه من معلومات لكي يتلقاه الماسون في تلك النوادي للاستفادة منه.
ذات فروع تأخذ أسماء أخرى تمويهاً وتحويلاً للأنظار لكي تستطيع ممارسة نشاطاتها تحت مختلف الأسماء إذا لقيت مقاومة لاسم الماسونية في محيط ما. تلك الفروع المستورة بأسماء مختلفة من أبرزها منظمة الروتاري والليونز وبنايبيرث وشهوديهوا إلى غير ذلك من المبادئ والنشاطات الخبيثة التي تتنافى كليًّا مع قواعد الإسلام وتناقضه مناقضة كاملة.
وقد تبين للمجمع بصورة واضحة العلاقة الوثيقة للماسونية باليهودية الصهيونية العالمية، وبذلك استطاعت أن تسيطر على نشاطات كثيرة من المسؤولين في البلاد العربية وغيرها، في موضوع قضية فلسطين، و استطاعت ان تحول بينهم وبين كثير من واجباتهم في هذه القضية المصيرية العظمى، لمصلحة اليهود والصهيونية العالمية. المجمع كانه يشير الى افراد معروفين من ملوك ورؤساء وحكام. تحول بينهم وبين كثير من واجباتهم في هذه القضية المصيرية العظمى، لمصلحة اليهود والصهيونية العالمية.
لذلك، هذا كلام المجمع في حكمه النهائي، لذلك ولكثير من المعلومات الأخرى التفصيلية عن نشاط الماسونية وخطورتها العظمى وتلبيساتها الخبيثة وأهدافها الماكرة يقرر المجمع الفقهي اعتبار الماسونية من أخطر المنظمات الهدامة على الإسلام والمسلمين و يقرر المجمع أن من ينتسب إليها على علم بحقيقتها وأهدافها كافر بالإسلام مجانب أهله.
والله ولي التوفيق.

انتهى المجمع الفقهي التابع لرابطة العالم الاسلامي في فتواه بشأن الماسونية ومحافلها وأنديانا ونشاطاتها الى هذا الحكم. لذلك ولكثير من المعلومات الأخرى التفصيلية عن نشاط الماسونية وخطورتها العظمى وتلبيساتها الخبيثة وأهدافها الماكرة يقرر المجمع الفقهي اعتبار الماسونية من أخطر المنظمات الهدامة على الإسلام والمسلمين و يقرر المجمع أن من ينتسب إليها على علم بحقيقتها وأهدافها فهو كافر بالإسلام مجانب أهله. والله ولي التوفيق.
الرئيس: عبد الله بن حميد ـ رئيس مجلس القضاء الأعلى في المملكة العربية السعودية.
نائب الرئيس: محمد علي الحركان ـ الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي.
الأعضاء: عبد العزيز بن عبد الله بن باز ـ الرئيس العام لإدارة البحوث العلمية والإفتاء
إلى غيره من الاعضاء رحمهم الله ورحم من مات منهم اجمعين.

فهذه عجالة سريعة حول هذا الخطر العظيم الذي يتهدد امتنا الحبيبة ووطننا العزيز وفي هذه العجالة كما ترى تجلية لخبيء ما يحدث في واقعنا، فلو اننا استطعنا قراءة الواقع قراءةً صحيحة وعرفنا الخبايا التي سترت عن أعين الناظرين، لاستطعنا ان نرجع الامور لأصولها والأسباب لمسبباتها وان نُرجع النتائج لمقدماتها، اما ان ننجرف وان نكون زبدا يحمله السيل فهذا معيب في حق المسلم الحق، فضلا عن طلاب العلم، فضلا عن السلفيين الخلّص، من اهل الاتباع للنبي صلى الله عليه وسلم وأصحابه نسأل الله تبارك وتعالى ان يحفظ وطننا وجميع أوطان المسلمين من مضلات الفتن ما ظهر منها وما بطن وان يهدي ابناء وطننا وابناء أوطان المسلمين الى كلمة سواء وان يجمعهم على الحق والهدى والرشاد وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه اجمعين.

الجروح الصامتة غير متواجد حالياً  
قديم 03-13-2014   #9
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: الماسونية وفكرها وتخطيطها لتقسيم الوطن العربي

موضوع مهم جدا للغاية

طرح رائع ومنظم ومنسق جدا

يسلمووو على التوبيك المميز

تثبيــــــــــــــــــــــــــت
sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 03-14-2014   #10
معلومات العضو

دوشجي

 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 81جنية
الجروح الصامتة جيــــد
افتراضي رد: الماسونية وفكرها وتخطيطها لتقسيم الوطن العربي

الخرائط الكامله لمخطط تقسيم الدول العربيه والاسلامية لاضعافها والهيمنة عليها

حتي لا ننسي مخطط برنارد لويس لتفتيت العالم الاسلامى


الذين لم يقرؤا التاريخ يظنون ما صنعته امريكا بالعراق من احتلال وتقسيم هو امر مفاجيء جاء وليد الاحداث التي انتجته
وما يحدث الان في جنوب السودان له دوافع واسباب
ولكن الحقيقة الكبري انهم نسوا ان ما يحدث الان هو تحقيق وتنفيذ للمخطط الاستعماري الذي خططته وصاغته واعلنته الصهيونية والصليبية العالمية لتفتيت العالم الاسلامي وتجزئته وتحويله الي فسيفساء ورقية تكون فيه اسرائيل هي السيد المطاع وذلك منذ انشاء هذا الكيان الصهيوني علي ارض فلسطين 1948 . وعندما ننشر هذه الوثيقة الخطيرة لـ ” برنارد لويس “ فاننا نهدف الي تعريف المسلمين بالمخطط وخاصة الشباب الذين هم عماد الامة وصانعو قوتها وحضارتها ونهضتها والذين تعرضوا لأكبر عملية غسيل مخ يقوم به فريق يعمل بدأب لخدمة المشروع الصهيوني الامريكي لوصم تلك المخططات بانها مجرد ” نظرية مؤامرة “
رغم ما نراه رأي العين ماثلا امامنا من حقائق في فلسطين والعراق والسودان وافغانستان والبقية آتية لاريب اذا غفلنا



مخطط تقسيم مصر والسودان





خريطة تقسيم مصر والسودان

مصـــــــر تقسم الى اربع دويلات

اولا. سيناء وشرق الدلتا:
“تحت النفوذ اليهودي” (ليتحقق حلم اليهود من النيل إلى الفرات).
ثانيا :الدولة النصرانية عاصمتها الأسكندرية.
· ممتدة من جنوب بني سويف حتى جنوب أسيوط واتسعت غربًا لتضم الفيوم
· وتمتد في خط صحراوي عبر وادي النطرون ليربط هذه المنطقة بالأسكندرية.
· وقد اتسعت لتضم أيضًا جزءًا من المنطقة الساحلية الممتدة حتى مرس مطروح.
ثالثا: دولة النوبة المتكاملة مع الأراضي الشمالية السودانية عاصمتها أسوان.
· تربط الجزء الجنوبي الممتد من صعيد مصرحتى شمال السودان باسم بلاد النوبة بمنطقة الصحراء الكبرى لتلتحم مع دولة البربر التي سوف تمتد من جنوب المغرب حتى البحر الأحمر.
رابعا: مصر الإسلامية: عاصمتها القاهرة الجزء المتبقى من مصر.
· يراد لها أن تكون أيضًا تحت النفوذ الإسرائيلي
· (حيث تدخل في نطاق إسرائيل الكبرى التي يطمع اليهود في إنشائها.
الســــــــودان تقسم الى 4 دويلات

1- دويلة النوبة: المتكاملة مع دويلة النوبة في الأراضي المصرية التي عاصمتها أسوان.
2- دويلة الشمال السوداني الإسلامي:

3- دويلة الجنوب السوداني المسيحي: وهي التي سوف تعلن انفصالها في الاستفتاء الذي جرى في 9/1/2014
ليكون أول فصل رسمي طبقا للمخطط.

4- دارفور: والمؤامرات مستمرة لفصلها عن السودان بعد الجنوب مباشرة حيث أنها غنية باليورانيوم والذهب والبترول.





يتبع..


الجروح الصامتة غير متواجد حالياً  
قديم 03-14-2014   #11
معلومات العضو

دوشجي

 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 81جنية
الجروح الصامتة جيــــد
افتراضي رد: الماسونية وفكرها وتخطيطها لتقسيم الوطن العربي

دول الشمال الأفريقي


خريطة تقسيم دول شمال افريقيا


تفكيك ليبيا والجزائر والمغرب بهدف إقامة:

1- دولة البربر:على امتداد دويلة النوبة بمصر والسودان.

2- دويلة البوليساريو

3- الباقي دويلات المغرب والجزائر وتونس وليبيا






مخطط تقسيم شبه الجزيرة العربية (والخليج)



خريطة تقسيم شبه الجزيرة العربية والخليج


- إلغاء الكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان واليمن والإمارات العربية من الخارطة
ومحو وجودها الدستوري بحيث تتضمن شبه الجزيرة والخليج ثلاث دويلات فقط.

1- دويلة الإحساء الشيعية: وتضم الكويت والإمارات وقطر وعمان والبحرين
2- دويلة نجد السنية



3- دويلة الحجاز السنية


الجروح الصامتة غير متواجد حالياً  
قديم 03-14-2014   #12
معلومات العضو

دوشجي

 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 81جنية
الجروح الصامتة جيــــد
افتراضي رد: الماسونية وفكرها وتخطيطها لتقسيم الوطن العربي

المخطط لليمــــــــن



إزالة الكيان الدستوري الحالي للدولة اليمنية بشطريها الجنوبي والشمالي


واعتبار مجمل أراضيها جزءًا من دويلة الحجاز.
























العـــــــــــراق


خريطة تقسيم سوريا والعراق


تفكيك العراق على أسس عرقية ودينية ومذهبية على النحو الذي حدث في سوريا في عهد العثمانيين الى ثلاثة دويلات



1- دويلة شيعية في الجنوب حول البصرة



2- دويلة سنية في وسط العراق حول بغداد


3- دويلة كردية في الشمال والشمال الشرقي حول الموصل (كردستان) تقوم على أجزاء من الأراضي العراقية والإيرانية والسورية والتركية والسوفيتية (سابقا).

ملاحظة:
[
[/b]صوت مجلس الشيوخ الأمريكي كشرط انسحاب القوات الأمريكية من العراق في 29/9/2007
على على تقسيم العراق إلى ثلاث دويلات المذكور أعلاه
وطالب مسعود برزاني بعمل استفتاء لتقرير مصير إقليم كردستان العراق
واعتبار عاصمته محافظة (كركوك) الغنية بالنفط محافظة كردية
ونال مباركة عراقية وأمريكية في أكتوبر 2014
والمعروف أن دستور "بريمر" وحلفائه من العراقيين
قد أقر الفيدرالية التي تشمل الدويلات الثلاث على أسس طائفية:
شيعية في (الجنوب)/ سنية في (الوسط)/ كردية في (الشمال)،
عقب احتلال العراق في مارس-إبريل 2003
].



مخطط تقسيم ســــــــــوريا




انظر الخريطة السابقة(خريطة تقسيم سوريا والعراق) تقسيمها إلى أقاليم متمايزة عرقيا أو دينيا أو مذهبيا الى اربعة دويلات




1- دولة علوية شيعية (على امتداد الشاطئ).
2- دولة سنية في منطقة حلب.
3- دولة سنية حول دمشق.
4- دولة الدروز في الجولان ولبنان
وتشمل جزء من الأراضي الجنوبية السورية وشرق الأردن والأراضي اللبنانية.










مخطط تقسيم لبنــــــــــان

خريطة تقسيم لبنان







تقسيم لبنان إلى ثمانية كانتونات عرقية ومذهبية ودينية:




1- دويلة سنية في الشمال (عاصمتها طرابلس).
2- دويلة مارونية شمالا (عاصمتها جونيه).
3- دويلة سهل البقاع العلوية (عاصمتها بعلبك) خاضعة للنفوذ السوري شرق لبنان.
4- بيروت الدولية (المدوّلة)
5- كانتون فلسطيني حول صيدا وحتى نهر الليطاني تسيطر عليه منظمة التحرير الفلسطينية (م.ت.ف)
6- كانتون كتائبي في الجنوب والتي تشمل مسيحيين ونصف مليون من الشيعة.
7- دويلة درزية (في أجزاء من الأراضي اللبنانية والسورية والفلسطينية المحتلة).
8- كانتون مسيحي تحت النفوذ الإسرائيلي.

يتبع....
الجروح الصامتة غير متواجد حالياً  
قديم 03-14-2014   #13
معلومات العضو

دوشجي

 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 81جنية
الجروح الصامتة جيــــد
افتراضي رد: الماسونية وفكرها وتخطيطها لتقسيم الوطن العربي


المخطط لفلســــــطين


خريطة فلسطين
ابتلاعها بالكامل وهدم مقوماتها وإبادة شعبها.













كل هذا الاعتداء على الامة الاسلامية


وتفتيتها ومحاولة اضعافها والهيمنة عليها


لاجل اقامة اسرائيل الكبرى




خريطة اسرائيل الكبرى


خريطة اسرائيل الكبرى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اتفاقية سايكس – بيكو عام 1916 وفيها تم اقتسام ما تبقي من المشرق العربي عقب الحرب العالمية الاولي بين انجلترا وفرنسا والذي اعقبها وعد بلفور 1917 لليهود في فلسطين جيمي كارتر حكم امريكا منذ 1977–1981 وفي عهده تم وضع مشروع التفكيك وهو قس داهية يعتمد السياسة الناعمة
وهو الان يجوب الدول العربية والاسلامية بحجة تحقيق الديمقراطية ونشر السلام في المنطقة !!!!

يتبع...
الجروح الصامتة غير متواجد حالياً  
قديم 03-14-2014   #14
معلومات العضو

دوشجي

 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 81جنية
الجروح الصامتة جيــــد
افتراضي رد: الماسونية وفكرها وتخطيطها لتقسيم الوطن العربي

شرح الفيديوهات


د/محمد رسلان

سري للغاية جـــ1

سري للغاية جـــ2



يتبع....
الجروح الصامتة غير متواجد حالياً  
قديم 03-14-2014   #15
معلومات العضو

دوشجي

 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 81جنية
الجروح الصامتة جيــــد
افتراضي رد: الماسونية وفكرها وتخطيطها لتقسيم الوطن العربي




الجروح الصامتة غير متواجد حالياً  
قديم 03-29-2014   #16
معلومات العضو

دوشجي

 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 44جنية
azaa
افتراضي رد: الماسونية وفكرها وتخطيطها لتقسيم الوطن العربي

موضووووووووع جميل جدا جدا جدا

azaa غير متواجد حالياً  
قديم 04-15-2014   #17
معلومات العضو

دوشجي جديد

 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 24جنية
yaso201431
افتراضي رد: الماسونية وفكرها وتخطيطها لتقسيم الوطن العربي

معلومات مفيجه
وخطيره للغايه المفروض الواخد ياخدج باله منها

yaso201431 غير متواجد حالياً  

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات