تسجيل الدخول

"أنت" رصيدك الحالي 20 جنية لمعرفة كيفية الاستلام

أول منتدى يتيح للأعضاء الربح المادي من خلال مشاركاتهم ,, هدفنا الحصول على الكفاءات

آخر عملية تحويل أرباح يوم [20-2-2014] عملية التحويل القادمة يوم [20-4-2014]


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > منتدي الاسرة > الأسـره > الصحه

الصحه يهتم بالصحه الجسديه والنفسيه وطرق العلاج من الامراض

توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج في شهر مارس 2014

توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج في شهر مارس 2014 3-مارس-2014 لا تزال الاجواء التي رافقتنا في شهر فبراير تسيطر على

 
 
  #1  
قديم 03-12-2014
الصورة الرمزية حنين الماضي
رقم العضوية : 104736
تاريخ التسجيل : Jun 2014
مجموع المشاركات : 5,050
فناني المفضل : عادل امام
مطربي المفضل : ام كلثوم
حنين الماضي غير متواجد حالياً

حنين الماضي

إجمالي أرباحي : 273 جنية
الرصيد الإفتتاحي : 20 جنيه
الإقامة : فلسطين
قناتي :  ice-lemon
النوع :  Female
موبايلي : c1

 

توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج في شهر مارس 2014

3-مارس-2014لا تزال الاجواء التي رافقتنا في شهر فبراير تسيطر على شهر مارس اذ نشهد هذا الشهر مربعا فلكيا بين المشتري واورانوس لتشكّل هذه المواقع تعقيدات ومشاكل تبلغ ذروتها بين 1و10 آذار وذلك على مختلف الاصعدة المادية الاقتصادية والامنية ما يسلّط الضوء على ظروف تطاول بعض المجموعات أو الافرقاء وتطوّرات مفاجئة في المجال السياسي أو بعض الاشخاص الماسكين بزمام الامور.






قد نسمع بإعلان كبير او كلام ملفت يهزّ العالم، كذلك بانقلاب مالي مذهل يتحدّث عنه الجميع. يسلّط الضوء على اهمية الاعلام ودقّته وقد يُثار موضوع اساسي وكبير يتعلق بوسائل إعلامية والتأثير على الناس. كذلك يسلّط هذا الشهر الضوء على المجال الطبّي وما يتصّل بالدواء وطرق العلاج والاستشفاء.





توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر آذار / مارس 2014
برج الحمل لعام 2014 (21 آذار – 20 نيسان)


تسهيلات كبيرة
تنحسر العواصف الفلكية وتغيب المعاكسات الكبيرة وتختفي العراقيل. يساهم الحظ في تحقيق بعض أمانياك وتجد سهولة كبيرة في التعامل مع الآخرين وفي رصد تحرّكاتهم او التصدي لمحاولاتهم المشبوهة


مهنياً
تنحسر العواصف الفلكية وتغيب المعاكسات الكبيرة وتختفي العراقيل. يساهم الحظ في تحقيق بعض أمانياك وتجد سهولة كبيرة في التعامل مع الآخرين وفي رصد تحرّكاتهم او التصدي لمحاولاتهم المشبوهة. تنتصر على معظم الخصوم وتختبر مجالاً جديداً فتفرح به وتفتخر بنفسك. لا اعدك بأرباح هائلة ولا بحظوظ مطلقة. تسهيلات كبيرة وحماية وحصانة في بعض الأحيان، ودعم خارجي وتحرك تضامني وتمويل وعقود. تتحمس لاثبات ذاتك وتستعيد قدرتك على التحكم في مجرى الامور وتثبت للجميع انك قادر على حماية موقعك. تأتي الخيارات والقرارات بسرعة ومن دون اي تعقيد. كما ان تفهم الآخرين لك يسهّل تحرّكك على مختلف المستويات. ادعوك الى اختيار يوم ايجابي للتواصل المهم والدقيق. اترك الأيام السلبية للأعمال السهلة والروتينية وتجنّب خلالها التحديات.
من الضروري استغلال تحالف الوقت لترك افضل الانطباعات ولتعزيز الثقة بقدراتك، كذلك لحل المشاكل والخلافات. تجد حياتك سهلة وامورك بسيطة بعيدة كل البعد عن التعقيد والإرباك. اجواء الشهر تشجع على التنقل وعلى التفاوض وعلى توسيع دائرة العلاقات العامة. انفتاح على الأصغر منك سناً وعلى الهوايات وايضاً على الاطفال ، ولا بدّ ان يأتيك من خلال احد هذه الامور خير. انتظر حركة اجتماعية ناشطة وظهور معطيات جديدة تغيّر روتينك المعتاد. تحركات لافتة ومن الأفضل التعامل معها بايجابية وتفاؤل.
تبدأ الشهر بمعنويات مرتفعة. تتحمس للحياة وتنطلق بقوة. لا تنتظر خبراً يقينا قبل هذا الوقت والتاريخ، لذلك ستكون انطلاقة الشهر مناسبة لإعادة تقييم أحداث الشهر الماضي، ولا تستعجل امرك.
سرعان ما تدور عجلة الحياة فتجد نفسك منهمكاً في التحضيرات لإعادة تنظيم بعض الشؤون ولاستعادة حقوقك. يسمح لك هذا الشهر بممارسة صلاحياتك حتى النهاية وعلى الأرجح تحصد نجاحاً باهراً.
الزُهرة: يجلب الحظّ والحب والنجاح وربما الدعم.
أورانوس: يحذّر من تراجع او حدث طارئ لدى مواليد 1و2و3 نيسان.
الأيام الأكثر حظًّا: 3و4و12و13و14و22و23و30و31.
الأيام الأقل حظًّا: 1و2و10و11و17و18و24و25و28و29.


عاطفياً
تخيّم أجواء رومانسية وعاطفية تشجع على الجلسات الدافئة والحميمة وتفتح ابواب الحوار البنّاء، لذلك يكون الجزء الاول من الشهر جميلاً وخالياً من الجدال الحاد او الانتقادات اللاذعة. نقاشات عديدة لكن الظروف لن تسمح بتطور اي خلاف بسيط الى ازمة. قد تنكشف بعض الاسرار او ربما تظهر تبريرات لمواقف سابقة غير متجانسة مع توقّعاتك. ومن الافضل في هذه الحالة عدم التوقف عندها طويلاً، بل التأكد من حسن النيات وصدق المشاعر ثم المتابعة. في كل الأحوال، راجع حظ حبيبك الشهري فقد يكون متوتراً او غير متجاوب معك اذا كان من مواليد برج الحوت او القوس او الجوزاء. حاول ان تتفهم اوضاعه وظروفه، فأنت صاحب القلب الكبير والاعصاب المتينة حالياً. لكن إحذر انقلاب الادوار في الجزء الثاني من الشهر. امتنع عن التجاذبات التي قد تؤدي الى النفور او الجفاء، وتذكّر ان وضعك ليس ممتازاً، وبالتالي فقد يبتعد عنك الحظ لتجد نفسك وحيداً في ورطة ما. احم طباعك من التقلّب ولا توجه ملاحظة او انتقاداً، فنظرتك إلى الأمور – وان كانت بنّاءة –تترك انطباعاً سلبياً لدى الحبيب. عالج التطورات بروح رياضية وقدم بعض التنازلات.





توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر آذار / مارس 2014
برج الثور لعام 2014 (21 نيسان – 20 أيار)




تعب نفسي وجسدي
تظهر بعض الضغوط ويسود جو من الارتباك والفوضى، كما ان التأثيرات الضاغطة تشير الى تحديات ومواضيع طارئة عديدة تتعلق بك وبأحبائك


مهنياً
تظهر بعض الضغوط ويسود جو من الارتباك والفوضى، كما ان التأثيرات الضاغطة تشير الى تحديات ومواضيع طارئة عديدة تتعلق بك وبأحبائك. فقد يسيطر القلق وتشعر بالارهاق والتعب النفسي والجسدي. مسؤوليات عائلية جديدة، فما عليك الا التحلي بالصبر وعدم التذمر مهما شعرت بالتعب. تكون الاسابيع الثلاثة متطلبة بحيث قد تجد نفسك مرهقاً، فحاول ان تستريح.
لحسن الحظ تتحسن الظروف مع بداية فصل الربيع أي بتاريخ 21 آذار، لتبدأ معه باستعادة حماستك وحريتك تدريجياً، ولتعود شمسك للاشراق. تغيير قد يحصل يكون لمصلحتك، حتى لو لم ترَ فيه هذا الاتجاه. قد تقوم بتنقلات ضرورية للعمل أو حتى بأسفار، كما يخطر ببالك الذهاب بعيداً في رحلة استجمامية ربما. لكن الناحية السلبية تكمن في إمكان حصول أحداث مربكة، أو تغيير في مكان الإقامة بشكل مفاجئ، أو تغييرات مباغتة في المجال المهني، كأن يغيب مسؤول مثلاً، أو يُستبدل بعض الإداريين، فتعيش فترة من القلق، وخصوصاً في النصف الثاني من الشهر، حيث تضطرّ إلى تبرير نفسك، أو شرح بعض المواقف، أو تُجبر على التكيف مع ظروف لا تراها ملائمة. بعض مواليد الثور ترتدّ عليهم هذه الأحداث إيجابياً، فينتهزون فرصة ما لتثبيت أرجلهم، أو لتقبُّل عرض قد يأخذهم إلى مكان آخر، أو إلى عمل جديد أو منصب كانوا يحلمون به. تستفيد من الأوقات الجيدة، وتتجنّب الفترات الأكثر دقة.
زحل: يجلب المعاكسات والضغوط لمواليد 9 الى 12 ايار.
الأيام الأكثر حظًّا: 5و6ومساء 14و15و16و24و25.
الأيام الأقل حظًّا: 3و4و12و13و14و19و20و21و26و27و30و31.


عاطفياً
ظهور مواقف متصلبة أو حتى قاسية ومتشددة. تبدو أنانياً وغير مبال باهتمامات الحبيب أو همومه. تتفرد بالرأي غير آبه باحتياجات الشريك ضارباً بالثقة والتكامل عرض الحائط. هل تعتقد أنّ علاقتك متينة جداً ؟ هل أنت واثق أنّ الحبيب سيبقى على ثقته العمياء بك بعد التصرّف الهائج؟ فكّر مليّاً قبل أي تهوّر ! انت ذكي وتدرس جميع خطواتك بدقة فلا تتسرع هذا الشهر، وبالتأكيد لا تستبق الأمور.
تضطر أحياناً الى تقديم تبريرات لإثبات حسن نياتك، لكن قد لا يتجاوب معك الحبيب ولا سيما اذا كان من مواليد برج الجوزاء أو الحوت، في هذه الحالة كن ليناً في التعامل معه. فهو متوتر وانفعالي جداً حالياً وعلى الأرجح لن يتقبل ملاحظاتك الصريحة وقد ينفر منك. اضبط لسانك واختر يوماً جيداً له للاعتذار. اعتبر الأسبوع الأخير من الشهر مناسباً لتحديد موعد الإرتباط .








توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر آذار / مارس 2014
برج الجوزاء لعام 2014 (21 أيار – 21 حزيران)


حظ استثنائي
تتمتع هذا الشهر بحظ استثنائي يجب أن تستفيد منه في كل مناسبة، لكي تعزز أوضاعك وتغني مفكرتك وتنطلق نحو استثمارات وعمليات ناجحة، مزوداً بالشجاعة والجرأة اللتين تخدمان مصالحك في كل لحظة


مهنياً
تتمتع هذا الشهر بحظ استثنائي يجب أن تستفيد منه في كل مناسبة، لكي تعزز أوضاعك وتغني مفكرتك وتنطلق نحو استثمارات وعمليات ناجحة، مزوداً بالشجاعة والجرأة اللتين تخدمان مصالحك في كل لحظة. ها هي السماء تنفرج فتزيح عن كاهلك الأخطار، وتدعوك إلى تسوية ما كان عالقاً وترتيب أوراقك. باختصار، إنها انطلاقة جيدة جداً لبعض مواليد الجوزاء. يكون القسم الاول، أي حتى تاريخ 20، ايجابياً جداً، إذ تدخل دورة مهمة تمارس خلالها صلاحياتك ونفوذك وسحرك، فتستقطب اهتماماً ودعماً وتأييدا. يحمل إليك الجزء الثاني صداقة او تطوّراً لمعرفة قديمة. قد تسافر الى مكان غريب فتتعرّف الى وجوه وحضارة مختلفة. تنفتح امامك ابواب المعرفة ايها الجوزاء،.من ناحية ثانية قد تكثر الواجبات والارتباطات والمستجدات الايجابية وتنصب جهودك نحو الانتاج والعطاء واحترام الالتزامات. لن تتعثر حركتك، بل تتقدم أشواطاً كبيرة وتلفت النظر الى حسن ادارتك. يلعب الأصدقاء والعلاقات دوراً أساسياً في حصولك على عقد ما أو فرص استثنائية. لن يستطيع أحد أن يضع العصي في الدواليب، ولو حاول! تدخل الآن دورة من القوة والحظ نادرة. تكسر كل القيود وتتمتع بحرية في عملك، طالما فقدتها. تكافأ على جهود سابقة أو يقدر الآخرون قيمتك، فتنجز أعمالاً وتخترق الحواجز بتفاؤل تام. قد تقوم بأبحاث مهمة أو بعمليات مالية ناجحة وبأسفار مثمرة جداً. قد تتعب بعض الشيء لكنّ الوضع يستحقّ المبادرة والاجتهاد. انظر الى الايجابيات اينما ذهبت. تفاءل بالخير في مطلع هذا العام حتّى لوحاول شخص آخر ان يكون هو النجم.
اما القسم الثاني من الشهر الذي يبدأ مع بداية فصل الربيع، فهومتقلب وقد يحمل في طياته أياماً وأحدثاً صعبة. تعاني معاكسات وعقبات او خصومة وعداوة لدودة حسب موقعك الاجتماعي والمهني.أحذرك من التغاضي عن النصائح التي تقدم لك، لذا أحسن التصرف واتكل على العقل والمنطق، ولا تثق بأحد.
عطارد: لا يزال يتنقّل في برج الدلو معظم ايام الشهر حاملا فرصا للسفر وللتعارف ولخوض تجربة جديدة.
المريخ: لا يزال يتنقل في برج الميزان طيلة الشهر معززًا بذلك كل الطاقات والقدرات الجسدية. قد يحمل هواية جديدة.
الزهرة: تحمل فرص نجاح او ارتياح في السفر والدراسة.
الشمس: تسلط الأضواء على قدراتك وكفاءاتك وتجلب النشاطات والدعم.




عاطفياً
تبدو، هذا الشهر، مطمئناً لسير عملياتك العاطفية. تتفاهم مع الحبيب والشريك على أمور شتى، وتتخطى المشاكل السابقة. تنفتح أمامك أبواب كثيرة، وتتاح لك لقاءات متنوعة واجتماعات براقة. تلتقي الأصدقاء القدامى والجدد، وإذا كنت عازباً فقد تذهب لمواعيد غرامية حلوة. تزداد نجوميتك إشراقاً، وتبدو في مزاج رومنسي يلفت إليك الأنظار. لا مكان للضجر، خلال هذا الشهر الذي يحمل عناوين كثيرة كالانسجام والحب واللقاءات الحارّة والارتباط. كثيرون من مواليد الجوزاء يبدأون حياة جديدة أو تسكنهم عاطفة شديدة وحب كبير. قد تنجذب، عزيزي، إلى شخص نافذ، يلفت نظرك بموقعه المميز وقدراته الكبيرة وقوته، إلا أنني أحذرك من علاقات عاطفية ممنوعة. انتبه من خيانة أو انجراف وراء بعض الملذات، خارج إطار الشرعية. قد يكون لهذه الميول ثمن باهظ فيما بعد. لا تخيب الآمال ولا تسمح للغيرة أو للانفعال بالتأثير في استقرارك العاطفي.








توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر آذار / مارس 2014
برج السرطان لعام 2014 (22 حزيران – 22 تموز)


تناقضات وتغييرات
تمر بشهر متوتر متطلب ترتفع خلاله حدة المواجهة وتشتد الضغوط على انواعها. الوقت متقلب ومليء بالتناقضات والتفاعلات والتغييرات بشكل واضح


مهنياً
تمر بشهر متوتر متطلب ترتفع خلاله حدة المواجهة وتشتد الضغوط على انواعها. الوقت متقلب ومليء بالتناقضات والتفاعلات والتغييرات بشكل واضح. قد يطرأ لامنتظر ينقذك من بعض المآزق، ويساعدك على تصويب المسار وتصحيح بعض الأخطاء. وعلى الرغم من الأحداث التي قد تكون معاكسة، تطرأ مساعدة ما، أو حظ من السماء يفتح أمامك بعض الأبواب المغلقة، ويؤازرك لتخطي المصاعب، شرط أن تتحلى بالدبلوماسية والهدوء وحسن التخطيط والبرمجة واتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب.
بعض المفاجآت والتحركات غير الاعتيادية. قد تتلقى، عزيزي السرطان، عرضاً مفاجئاً يصوب الخطوات، أو يمنعك من اليأس أو الانهيار، ذلك في المجال المهني، إذ تستفيد من بعض الأوضاع لكي تحل مكان غائب مثلاً، أو لكي تسد فراغاً وتنجح بخطواتك. قد تعرف حلولاً تتعلق بقضية قانونية في أواخر الشهر، أو مفاوضات مع الخارج توسع أمامك الآفاق.
يدعمك المقربون والأصدقاء، وقد يساهمون في تحريرك من قيد، وربما تترك مكان إقامتك أو عملك، لكي تذهب في أحلام جديدة.
المريخ: يتنقل في برج الميزان طيلة الشهر مسببا المتاعب والضغوط المهنية والاجتماعية. قد يعلن عن قلق يتعلق بأحد الوالدين.
الشمس: قد تحمل سفرًا او نجاحًا في الاسابيع الثلاثة الاولى.
المشتري: يجلب فرصة ممتازة لمواليد 2 الى 4 تموز.
الايام الأكثر حظًا: 1و2و10و11و19و20 و21و28و29.
الأيام الأقل حظًا: 3و4وو7و8و9و17و18 و24و25و30و31.


عاطفياً
حتى عاطفياً الأوضاع متأرجحة تبدو تائراً تارة ومتفهماً تارة أخرى. استرح وابتعد عن التعقيد وتأزيم الامور. أعط العلاقة فرصة للتقدم ودع الحياة تعود الى مجاريها. قد تنشأ علاقة رقيقة تتطور إلى ارتباط متين على مر الأيام، أو يخفق قلبك فجأة، فيتحول قدرك العاطفي، خلال هذا الشهر. أما إذا كنت مرتبطاً، فتعيش حالة من التفاهم والود والتواطؤ. يعود الانسجام ليخيم على علاقاتك، ويحدث ما يخرجك من الروتين أو الرتابة. تتصرف بطريقة عذبة، وتحاول أن تجد الحلول للمشاكل من دون تشنج. المهم أن تنفتح على المحيط، وأن تعبر عن رغباتك وطريقة تفكيرك بلا تحفظ، حتى يسود التفاهم. تستقبل أصدقاء جدداً في دائرة علاقاتك، لكن المساعدة تأتيك عبر أصدقائك القدامى.








توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر آذار / مارس 2014
برج الاسد لعام 2014 (23 تموز – 22 آب)


شهر مريح
لحسن الحظ يكون هذا الشهر مريحاً. حان الوقت لاخذ المبادرة ولتحريك الخيوط النافعة. تكلم وأعط رأيك، طالب بحقك وكن حازماً


مهنيًّا
لحسن الحظ يكون هذا الشهر مريحاً. حان الوقت لاخذ المبادرة ولتحريك الخيوط النافعة. تكلم وأعط رأيك، طالب بحقك وكن حازماً. عالج المشاكل العالقة منذ السنة الماضية. إنه الوقت المناسب لكي تتعمق بمساعيك، وتقدم عروضك، وتفاوض بشأن شروط العمل. يدلك الحدس على الاتجاه الصحيح، فتصغي إلى نداء القلب لتسير في الدرب المؤدي إلى النجاح. قد تقوم ببعض الاتصالات المهنية الواسعة، وتسهل لك الحظوظ المساعي.
تمدك الظروف بالشجاعة وحب المبادرة وتتعزز مكانتك أقله حتى تاريخ 20 آذار موعد بداية الربيع، فتخوض بعض النشاطات الجديدة، إلا أن العمليات المالية والمفاوضات تصادف حظاً أفضل في النصف الأول من الشهر.
تخوض هذا الشهر مجالات تقنية أومفاوضات وسط بعض المجموعات أو التنظيمات. وربما تتيح لك هذه الفترة مجالاً للانخراط في السلك السياسي إذا شئت. أما في مجال عملك فقد تؤدي دوراً مهماً، تنتخب كممثل عن مجموعة أو نقابة أو تيار أو جمعية أو اتحاد، وتقود المسيرة بنجاح. يكون لك أثر بالغ في بعض المراجع الحكومية أو السياسية، وتبرز كمفاوض لامع في بضع الشؤون. تضطلع الصداقات والنشاطات الاجتماعية بدور كبير في تعزيز موقعك، وقد يكون لبعضهم دور في إرشادك أو نصحك.
تخف الحماسة ونسبة الحظوظ في الاسبوع الاخير من الشهر وخصوصاً يومي 25و26، تجنب اي تحرك كبير خلال اليومين المذكورين تفادياً لأي التباس او خطأ. باكر الى عملك ولا تستنفد طاقتك في السهر ليلاً.
اورانوس: يجلب الدعم والتأييد لمواليد 3و4و5 آب
الأيام الأكثر حظًا: 3و4و12و13و14و22و23و30و31.
الأيام الأقل حظًّا: 5و6و10و11و19و20و21و26و27.
اورانوس: يجلب الدعم والتأييد والنجاح لمواليد 4 الى 7 آب.
الأيام الأكثر حظًا: 8و9 و10و18و19 و26و27و28.
الأيام الأقل حظًا: 1و2و6و7و16و17و22و23و29و30.


عاطفيًّا
يتميز هذا الشهر بعلاقات ودية مع المحيط، ويعدك بصداقات مميزة تؤدي دوراً في توجهاتك واتزانك العاطفي. يجب أن تتبع نصائح العقل هذه الشهر، وأن تستسلم للابتزاز العاطفي. حذار استغلال بعضهم لك، وخصوصاً في أواخر الشهر. قد تساورك شكوك تحاول أن تتحقق منها، إلا أنك تستطيع أن تجتاز الحواجز بسلام إذا تصرفت بحكمة وضبطت انفعالاتك.
تعيش تواطؤاً مع الحبيب وتقارباً وتفاهماً، وإذا كنت وحيداً فقد يلفت انتباهك شخص يلوح في الأفق، أوتنشأ صداقة تتحول إلى حب وتتطور رويداً رويداً، على مر الأشهر المقبلة. كذلك قد تكون الصداقة لبعض مواليد الأسد ملاذاً في الأوقات الصعبة. أما اللقاءات الرومنسية فقد تتم للعازبين عبر بعض الاتصالات التربوية أوالروحية، أومن خلال بعض الأصدقاء، في النصف الأول من الشهر، في حين أن المجال المهني يبدوالموقع الأوفر حظاً للقاءات العاطفية، خلال النصف الثاني.








توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر آذار / مارس 2014
برج العذراء لعام 2014 (23 آب – 22 أيلول)


دعم
تركّز الاهتمام على الناحية المهنية، وتصبوإلى تأمين الاستقرار المالي، وتقوم بكل المساعي من أجل تحسين أوضاعك المهنية أو تأمين مستقبلك، وتلاقي النجاح.


مهنيًّا
تركّز الاهتمام على الناحية المهنية، وتصبوإلى تأمين الاستقرار المالي، وتقوم بكل المساعي من أجل تحسين أوضاعك المهنية أو تأمين مستقبلك، وتلاقي النجاح. يحمل إليك هذا الشهر دعماً كبيراً، إذا كنت تبحث عن استثمارات جديّة أو تعمل لمشاريع عقارية أو تدّخر بعض الأموال من أجل الانطلاق بعملية جديدة. تبدوالمساعي والاتصالات المحلية أو الخارجية أكثر وعداً، في النصف الأول من الشهر.
تبحث في قضايا تمويلية ومشاريع كبيرة تضمّ بعض الأفرقاء أو الجهات. تحتار في أمرك حيناً، وتقتحم الساحات حيناً آخر واثقاً بخياراتك. إلا أنني أحذّرك من تحمّس لهبة أو تمويل في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. حذار التهوّر في هذا المجال. لحسن الحظ أن حدسك ممتاز يدلّك على الطريق الواجب سلوكها تفادياً لبعض الأخطاء وقصر النظر. لن تقع ضحية بعض الفخاخ التي ينصبها أشخاص مناورون وفاسدون. أما نجاح بعض المشاريع فقد يتجلّى في أواسط الشهر تقريباً، ويبدو أكثر وهجاً إذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الأسد، الحمل، الميزان أو القوس. يتضاعف الحظ، ومن الممكن أن تحرز أرباحاً مهمة جداً، أو أن تُنتخب لمنصب أو مركز كبر. يُبدي الآخرون إعجاباً بأعمالك، وقد تُكافأ أو تُهنّأ بما سعيت.
يحمل هذا الشهر فرصاً ثمينة لمواليد العذراء. الأفضل عدم القيام بتغيير أساسي، لأن الجو مشحون.


الشمس: تحذر من تراجع ومتاعب في الايام العشرين الاخيرة
نبتون: يحذر مواليد 28 و29 آب من المتاعب والقطيعة والفشل او المرض.
الأيام الأكثر حظًا: 5و6و15و16و24و25.
الأيام الأقل حظًا: 1و2و7و8و9و12و13و14و22و23و28و29.


عاطفيًّا
تشكوفي النصف الأول من الشهر، بعض الجفاف العاطفي والأجواء المتشنّجة، فتواجه مثلاً لا مبالاة من قبل الشريك أو برودة أو عدم تفاهم. إياك أن تقوم بمبادرة أو خطوة استفزازية، فقد لا تجد الحلول، لأن معاكسة قد تشير إلى صدام أو مواجهات أنت بغنى عنها. لا تحاول أيضاً أن تكسب قلباً ممتنعاً، فقد لا تصادف تجاوباً في هذه الأثناء. لا شك في أن الانفعالات تبدو شديدة جداً، وقد تميل إلى العدائية في التعبير عنها. من المحتمل أن ترتبك للقاء قد يحصل ويعيدك إلى الوراء، أو يجعلك تواجه قصة قديمة تبلبل تفكيرك، وربما تكون لها علاقة بقضايا عائلية، أو تخصّ أحد الأولاد. غير أن الجو يتغير كلياً، ويعدك بالحلول والهدوء والاطمئنان، ويجعلك تنظر إلى الأمام متخلّياً في كل ما أحدث لك مشكلة في الماضي. تبدأ دورة جديدة واعدة وتعد برباط جديد أو بإعلان خطبة أو زواج أو التحضير لزواج يتمّ في أواخر السنة. تبدوسعيداً في علاقاتك العاطفية والاجتماعية، وإذا كنت خالياً فقد تلتقي من يخفق له قلبك، ويجعلك أكثر سعادة من السابق. من الممكن أن يتعلق الأمر بولادة تحصل في العائلة، تخصّك أو تخصّ أحد المقرّبين، أو بتطوّر سعيد في حياتك الشخصية.








توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر آذار / مارس 2014
برج الميزان لعام 2014 (23 أيلول – 23 تشرين الأول)


تألق ونجاح
تفرض حضورك وتثبت مهارتك سوف تتوفر لك الظروف مناسبة لدفع أعمالك نحوالنجاح فلا تتقاعس


مهنيًّا
تفرض حضورك وتثبت مهارتك سوف تتوفر لك الظروف مناسبة لدفع أعمالك نحوالنجاح فلا تتقاعس. قم بأبحاثك واتصالاتك ودراساتك ثم تحرّك فأنت تتمتع بذهنية ايجابية تساعدك على حل الخلافات بهدوء تام. تفرض حضورك بلباقة وترفض المساومات على حساب مصلحتك لأنك قادر على حسم الأمور لمصلحتك من دون تقديم تنازلات. عليك توسيع دائرة تحالفاتك ودراسة عروض جديدة، فطاقتك الفكرية وقدرتك على استيعاب الأمور في أوجها، وأنت بالتالي قادر ومؤهل على توجيه اعمالك نحو الطريق الصحيح. يشير هذا الشهر إلى جموح نحو الاستقلالية والتمرد والمواجهة، مع ثقة بالنفس كبيرة. تخرج من الركود، وترغب في التحرك والمبادرة والسفر وعرض العضلات حتى تخلق لنفسك أوضاعاً خاصة وظروفاً تخدم مصالحك، وتطلب من الآخرين التكيّف معك، رافضاً أن تتبع أحداً. يتزامن الأمر مع ازدهار مالي ملحوظ، مدعوم من شريك أو زوج أو حليف. ترغب في التحرّر من أي قيد والإقدام على قرارات تحمل إليك تجارب جديدة. تكثر النشاطات والمشاريع ويرافق الحظ بعض الخطوات، وخصوصاً إذا كنت تطلق جديداً في هذه الأثناء. تعالج مشاكل سابقة كانت عالقة في الشهر الماضي وتجاهر بمواقفك ومطالبك وحقوقك، مدركاً أن الانتظار لن يجدي نفعاً. قد تجد مخرجاً لقصة دقيقة يذهل الجميع، وتطرح أفكاراً جديدة ولافتة، إلا أن الأعمال تبدو كثيرة جداً ومرهقة هذا الشهر، تهدّد في بعض الأحيان أعصابك أو حتى صحتك. انتبه من الكسور والجروح والأوبئة، ولا تستهتر بالوقاية. حذار أزمات في هذا المجال، فقد تكون أزمات مشتركة بين الوضع المالي والعاطفي. أما الشراكة المهنية فقد تمرّ أيضاً بامتحان، تضع حداً لها أو تجددها في هذه الفترة. إذا شعرت بتراجع صحي، استشر الطبيب ولا تستهتر بالعوارض.
كُنْ متحفّظاً جداً يا عزيزي، واتكل على حدسك حتى لا تقع في فخاخ ينصبها لك بعض المحتالين والمغرضين والوصوليين. حدِّد أهدافك واختر حلفاءك وعلاقاتك. أُشير أيضاً إلى تناغم يبدو مناسباً لك على الرغم من العوامل السلبية لبعض الأوضاع. تحرز نجاحاً لم تتوقَّعه.
إذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الحمل، أو الثور فقد تتضاعف حظوظك هذا الشهر. تحقّق أرباحاً كثيرة أو تُنتخب لمنصب، أو تُعيَّن في مركز مهم. تُقدَّر على عمل أو إنجاز أو إبداع ويكون الطموح كبيراً جداً.
الزهرة: يتنقل في برج الدلو وبالتالي ستحمل ارتياحًا في الاجواء عاطفيًا واجتماعيًا ومهنيًا. تشجع على الاتفاق والتراضي.
المريخ: يحذّر مواليد 15 الى 21 تشرين الاول من السرعة والانفعال والمجازفة. قد يجلب تقلبات صحية.
اورانوس: يسبب المعاكسات والمتاعب والتراجع لمواليد 4و5و6 تشرين الاول.
الايام الأكثر حظًا: 7و8و9و17و18و26و27.
الأيام الأقل حظًا: 3و4ومساء 9و10و11 ومساء 14و15و16و24و25و30و31.


عاطفيًّا
تُتاح لك هذا الشهر فرص عديدة لكي تخرج وتلتقي الناس وتتعرّف إلى من ينال إعجابك وتقديرك. قد تقع في الغرام إذا كنت وحيداً، وإذا كنت على علاقة بأحدهم تميل إلى توطيد الصلات، أو تعرف جديداً يطرأ على هذه العلاقة. يحيي هذا الشهر العواطف والمشاعر ويحمل اليك مفاجأة أو مناسبة قد تغيّر قدرك أو تقضي أوقاتاً طويلة في التحليل والحوار البنَّاء والتلذّذ بالقرب ممّن تحب. تسعد بطرح الأفكار والكشف عن بعض الانطباعات حول كل شيء حولك، الأحداث، الناس، التطورات أو حول الشأن السياسي أو الفكري. يحالفك الحظ في تحقيق رغبة تراودك منذ فترة طويلة، وقد تعيش قصصاً خاصة تعيد إلى نفسك الحماسة. تعوِّض عن الوقت الضائع وتتعرَّف إلى الشريك مجدداً، فتكتشف جوانب مهمة من شخصيته تقدرها أكثر من السابق. في جميع الأحوال، لن يخذلك الحظ ولا الحبيب اذا كانت العلاقة مبنية على اسس سليمة، أما العازب فتكون الأيام العشرة الأخيرة فرصة مناسبة للقاء شخص جديد يلفت نظرك. كما قد تتاح لك فرصة معاودة اللقاء مع اصدقاء غابوا عنك فتتم المصالحة وتكشف عن مشاعرك بشكل صريح وتبدو أكثر إقبالاً على الدنيا.








توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر آذار / مارس 2014
برج العقرب لعام 2014 (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)


تستعيد عافيتك
تستعيد عافيتك وسيطرتك على الأمور، تتحرر من الضغوط وتتحسن معنوياتك بشكل واضح. تجد الحواجز تسقط أمامك واحداً تلو آخر، وترى أن أجواء التأجيل والتمييع والمماطلة قد أصبحت من الماضي


مهنيًّا
تستعيد عافيتك وسيطرتك على الأمور، تتحرر من الضغوط وتتحسن معنوياتك بشكل واضح. تجد الحواجز تسقط أمامك واحداً تلو آخر، وترى أن أجواء التأجيل والتمييع والمماطلة قد أصبحت من الماضي. تتسارع الخطى، فتبلغ ذروتها، واعتباراً من اليوم الاول تعرف مفاوضاتك واتصالاتك نجاحاً فائقاً. يدعم الحظ كل أنواع المساعي في العمل، فيخف القلق والشعور بعدم الاستقرار. تباشر دراسة أو دورة تدريبية ربما، أو تتجه نحو مهنة جديدة وآفاق إضافية. قد تحتل منصباً، أو تنال ترقية، أو تكسب تأييداً وموافقة على اقتراح لك أو عرض. كذلك تحصل على مساعدة مالية إذا احتجتها، ويقف الحظ إلى جانبك.
تتاح لك فرص استثنائية لتثبيت مواقعك، أو يكون لك لقاء مع جهات نافذة خارج البلاد توفر لك بعض التسهيلات التي تفيدك في عملك. تقطف أيضاً ثمار جهودك السابقة. هذا لا يعني أن بعضهم لا يحاول أن ينصب لك فخاخاً، إلا أنك تستدرك الأمور وتتصرف بطريقة حكيمة فتحاصر المشاكل. كذلك تحصل على أخبار طيبة إذا كنت تعمل في المجال السياسي أو الإعلامي أو الفكري.


زحل: يسبب المتاعب والتراجع على مختلف الاصعدة لمواليد 14و15و16 تشرين الثاني.
المشتري: يجلب الحظ لمواليد 2 الى 4 تشرين الثاني.
الأيام الأكثر حظًا: 1و2ومساء 9و10و11ومنتصف 19و20و21و28و29.
الأيام الأقل حظًا: 5و6و12و13و14و17و18وصباح 19و26و27.


عاطفيًّا
يبدو أن هذا الشهر يشكل مفترق طريق إيجابياً بالنسبة إليك، فيكون واعداً على جميع الصعد المهنية كما العاطفية. إذا لم تسر الأمور حسب مشيئتك في بداية الشهر وعاكستك الأحداث والأحوال، فإن هذا لشهر يبدو جميلاً ودافئاً، ذلك انك لن تعاني الأسر والقيود، وتفرح بالتالي للثقة الكبيرة التي يوليك اياها الحبيب. يخفق القلب مرّات عديدة عندما يفاجئك بهدية او ببشرى سارّة او تطور مهم. تفرح الى جانبه ولوهلة تميل الى التنازل عن بعض الشروط التي تضمن درجة ما من حريّتك. ابتهج ايضاً لحسن سير الأمور لدى حبيبك الأمر الذي ينعكس عليك ايجاباً بالتأكيد. تشتد الروابط متانة وتظهر في السماء بوادر انفراجات كبيرة، فتختفي الهموم وتنجلي الغيوم. ترى أنّ الحوار يكون بناءً ويكون التطرق مع الحبيب الى مواضيع ساخنة وحسّاسة سهلاً، لكنني انبّهك الى ضرورة مراجعة حظه الشهري واختيار الأيام الأكثر حظاً للحوار. وبسبب الضغوط المرتقبة بعد تاريخ 21 موعد بداية فصل الربيع، تظهر ضغوط خارجية مهنية او اجتماعية قد تسبب بعداً موقتا من قبلك. من الضروري الفصل بين الامور العاطفية والمهنية.







توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر آذار / مارس 2014
برج القوس لعام 2014 (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)


انفراجات ووعود
شهر جميل يعد بالانفراجات والهدايا الثمينة، وكذلك يحضر لك وعوداً كثيرة ومكافآت ولقاءات مثمرة


مهنيًّا
شهر جميل يعد بالانفراجات والهدايا الثمينة، وكذلك يحضر لك وعوداً كثيرة ومكافآت ولقاءات مثمرة. لا تُضع الوقت، عزيزي القوس، آن الأوان لكي تقتحم بعض المجالات وتقوم بالجهود المطلوبة، لإضفاء بعض التجديد على أعمالك وتحسين وأوضاعك المالية وكسب الأرباح. تتوافر فرص ممتازة يجب أن تستفيد منها من دون تباطؤ، فالظروف جيدة تشعرك كأنك تولد مجدداً. تبدو مشرقاً، مقبلاً على الحياة، فتحقق أمانيك بسرعة وتتلقى النتائج الملموسة بلا عراقيل أو صعوبات حتى موعد بداية الربيع، إذ تدور الأحداث بصورة سريعة وديناميكية. تحصد النجاحات السهلة والغنية. قد توقع عقداً ممتازاً وتتوصل الى تسوية ترضيك. لن ينقصك الأفكار المبدعة لكي تتقدم بها إلى حيث يجب. كذلك يدلك الحدس على الوقت المناسب للمبادرة أو بدء التنفيذ.
تتمتع، عزيزي القوس، بمزايا القائد، وتحسن الاهتمام بمجموعة من الناس وإدارة شؤونها ولم الشمل. يبدو تأثيرك كبيراً في هذه الأثناء، إذ يهبك الآخرون الثقة فتكون أهلاً لها، وتقطف ثمار جهودك السابقة بعد أن تأخر القطاف قليلاً. تكون الظروف مناسبىة جداً لك، فتزودك طاقة كبيرة للعمل وأفكاراً براقة وغنية وحضوراً واثقاً. قد تقدم على غير عمل ومشروع، وتوسع نشاطك لكي تجني أرباحاً أوسع. تتيح لك هذه الفترة، وخاصة في النصف الأول من الشهر، مجال إطلاق عملية جديدة والبدء بمشروع، وإلغاء ما كان يعيق تحركك، ولو كنت في بعض الأحيان تخاف على ظهور معوقات أخرى أو تتأخر في التقاط بعض الفرص، خوفاً من خسارة أو أخطاء. قد تبحث أيضاً في شهر آذار عن منزل جديد أو مكتب آخر أو محل أو مكان تلجأ إليه، وربما تسافر لتهتم بهذا الشأن خارج البلاد. أشجعك على السير قدماً في كل عمل يتعلق بمجال الاتصال والفكر والأدب والسياسة، لكنني أحذرك من أي حملات محتملة. أما البحث والتخطيط والبرمجة فهي أمور مناسبة جداً. كذلك ترعى الظروف كل أنواع التأليف والكتابة، شرط عدم النشر الآن. أما تأسيس شركة، أو مشاركة بعضهم في مجال جديد، فقد يكون أوفر حظاً في أواخر الشهر، أو أوائل الشهر المقبل.
الزهرة: يجلب اخبارًا سارة وارباحًا مادية ومعنوية.
اورانوس: يجلب الحظ لمواليد 3 الى 5 كانون الاول
الأيام الأكثر حظًا: 3و4 و12و13و14و22و23و30و31.
الأيام الأقل حظًا: 1و2و7و8و9و15و16و19و20و21و28و29.


عاطفيًّا
قد تكون شؤون القلب متعثرة في بداية الشهر، لكنها تسير بعد ذلك بطريقة جيدة. علاقات جيدة ومشرقة، وتعرف، يا عزيزي، مناسبات اجتماعية غنية ولقاءات حارة واتصالات مشوقة. تتلقى دعوات مغرية جداً، وإذا كنت خالياً، فقد تلتقي من يخفق له قلبك، أو من يثير إعجابك بشكل مميز. تميل هذا الشهر إلى التنقل كالفراشة من موقع إلى آخر من دون التفكير في الاستقرار. أما إذا كنت على علاقة بشخص لا يبادلك الصدق نفسه أو لا يستطيع أن يعطيك كامل اهتمامه ووقته لسبب أو لآخر، فقد تختار الرحيل، وربما البدء بعلاقة جديدة تبرز ملامحها منذ الآن.
تعيش انسجاماً مع الآخرين، بكل الأحوال، وتصفو علاقاتك العائلية والزوجية فتشعر بالدفء الذي غاب عنك ربما، خلال الشهر الماضي. الأكيد أن منزلك الرابع، وهومنزل العائلة والبيت، يحمل تأثيرات قوية هذا الشهر، ما يعني أن هذه الشؤون قد تبدو من أولوياتك أيضاً، أو تكون منبعاً لسلامك الداخلي واستقرارك. ثمة ما يشير إلى جو أكثر ضغطاً في العائلة يستدعي منك الصبر، وخصوصاً إذا قام أحد المقربين بعمل يثير استياءك. تجنب في الأيام الأخيرة من الشهر المبارزة على الصعيد الشخصي واستعراض القوة. حاول أن تتوصل إلى أهدافك عبر المفاوضات والتسويات. قد تجد أن الحبيب يبدي تجاهك رهافة شديدة وينقبض لأي كلام يعتبره جارحاً، فكن حريصاً على ما تقول وتفعل. أما إذا كنت خالياً، فقد يحمل أواخر الشهر فرصة للقاء رومنسي قد تتوافر في مجال العمل، أو في مكان بعيد عن محيطك اليومي.





توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر آذار / مارس 2014
برج الجدي لعام 2014 (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)


معاكسات متعددة
تكون الفترة الممتدة حتى تاريخ 18 بطيئة وخالية من المستجدات المثمرة، وهي فترة جوفاء لا تحمل طاقة كافية لاتخاذ مبادرة كاملة أو لبدء ورشة عمل جديدة


مهنيًّا
تكون الفترة الممتدة حتى تاريخ 18 بطيئة وخالية من المستجدات المثمرة، وهي فترة جوفاء لا تحمل طاقة كافية لاتخاذ مبادرة كاملة أو لبدء ورشة عمل جديدة. تصلح الفترة الأولى من آذار لإتمام ما يجب إتمامه ولملمة الذيول وطي الملفات نهائياً. كما أن هدوء الأجواء يسمح لك بالتأمل في وضعك الحالي وربّما الوصول إلى استنتاجات نهائية حيال قضية عالقة. لن يزعجك القدر بتطوّرات ملّحة، ولهذا السبّب بإمكانك اعتبار الفترة الأولى هذه بمثابة فترة لإعادة النظر في بعض الأمور والأهداف المستقبلية. ليس الوقت مناسباً لإظهار بطولة أو ريادة. استجمع قواك الفكرية والجسدية وعزّز الثقة بنفسك. هذا الشهر يحمل إليك معاكسات متعددة الجهات تثير مشاكل على صعيد العلاقات في المجال المهني، سواء تعلق الأمر بفريق عمل غير متجانس أو بشراكة تبدو دقيقة.
من الضروري التحفظ والتفكير ملياً في كل القرارات السابقة والحالية، والاستعداد لتغيير الرأي أو التكويع إذا صح التعبير. لكن الوضع لا يمنع من أن تضع اللمسات الأخيرة على أحد المشاريع أو العقود، بعد فترة من التردد، وربما تعود أيضاً عما اعتبرته نهائياً، والاعتذار إذا استدعى الأمر، والاعتراف العلني بالخطأ. قد يصعب عليك اتخاذ القرارات على أنواعها، وتجد أن التوتر يسيطر على الأجواء. ربما يكثر العمل، أو يطلب منك أكثر مما تستطيع تأمينه. تشعر بالرغبة في الاحتجاج والتمرد والثورة، لكن الحكمة تقضي بأن تحافظ على متانة أعصابك، وقبول بعض ما هو مفروض، وبذلك تخدم مصالحك على المدى البعيد. إحذر ايها الجدي، خطأ واحد في التقدير، أو تصرف أرعن، قد يكلفك غالياً هذا الشهر.


بلوتون: يجلب هذا الكوكب نوعية وقت صعبة. يشير الى تغييرات جذرية على عدة اصعدة لدى مواليد 4و5 كانون الثاني. حاذر من اهمال صحي ولا تهدد استقرارك العام بالتراجع.
الزهرة: يجلب الحظ والافراح والنجاحات بشكل خاص لمواليد 16 الى 19 خلال الاسبوع الاول من الشهر
الأيام الأكثر حظًا: 5و6و15و16و24و25.
الأيام الأقل حظًا: 3و4ومساء 9و10و11و17و18و22و23و30و31.


عاطفيًّا
قد تكون الفترة الممتدة يبن 1 و18 دقيقة جداً على صعيد حياتك الحميمة، يتقرر خلالها مصيرك، تتحدث عن أزمةقد تطال حياتك الزوجية، وقد تعاني العلاقة المتأرجحة متاعب جمة حالياً، وربما تعني انقلاباً وضغوطاً وقراراً بالقطيعة أو الفراق. يشهد هذا الشهر انفعالات كثيرة، ومخاوف وهواجس، وخشية الوقوع في الوحدة أحياناً. قد تتداخل الأسباب العاطفية بالأوضاع المالية، وربما تجد نفسك أمام استحقاق تخشاه، ولو أردته في السابق. قد تواجه وضعاً خاصاً، وتعاني فوضى في علاقاتك العائلية، وتفاجأ ببعض الانقلابات في حياتك الحميمة، ما يستوجب هدوءاً وعدم تسرع في اتخاذ أي قرار.
إلا أنك ابتداءً من تاريخ 18 تلمس تغييراً في الأجواء، وانفراجاً وإيجابية، تنحسر الضغوط فتعرف فترة مناسبة لمعالجة كل المشاكل الحميمة، والتقدم باقتراح يبعد شبح الانفصال. تتلطف الاجواء وتخف همومك ويتودد إليك الحبيب، أو يأتي مسامحاً أو معتذراً، وربما تفكران في سفر مشترك. تتحرر من بعض الأوضاع المعقدة والأشخاص الضاغطين. تشعر أنك قادر على إيجاد التسويات، وربما تحسن شروط حياتك. أما الحياة الاجتماعية فتبدو صاخبة فتغير مناسبة ما، وتصغي إلى كلام برجك، وترعى بحنانك مصالح أحد الأولاد أو المقربين.






توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر آذار / مارس 2014
برج الدلو لعام 2014 (20 كانون الثاني – 18 شباط)


تتمرد على الواقع
إسترح واستمهل الفرص والمواعيد حتى تاريخ 18. تمهمل لمراجعة الحسابات ولاعادة تأهيل ما يجب إعادة تأهيله


مهنيًّا
إسترح واستمهل الفرص والمواعيد حتى تاريخ 18. تمهمل لمراجعة الحسابات ولاعادة تأهيل ما يجب إعادة تأهيله. الاجواء المخيمة على هذا الشهر أجواء من التأخير والتسويف والتأجيل، سواء أكان السبب شأناً شخصياً، مهنياً أو أوضاعاً عامة. تعيد النظر في بعض الارتباطات والمشاريع، وقد يساعدك الظرف على قلب بعض الموازين، على أثر أمر طارئ أو وضع لم يعد يحتمل التسويف. تتمرّد على الواقع وتعيد النظر في أعمالك ودراساتك واهتماماتك، فتشطب ما لم يعد يناسبك، وتتخذ قرارات فجائية في بعض الأحيان. تبدو الانفعالات شديدة، وربما تتوصل إلى حسم من دون إثارة ضجة، فيشارك القلب والعقل في اتخاذ القرار، وتبدو واثقاً بخياراتك. قد تقلب الصفحة، يا عزيزي، منذ الأيام الأولى من الشهر، متأرجحاً بين الفرح الشديد والقلق الكبير. إذا أردت فهم الرسالة إليك، يجب أن تعمد إلى تنظيم مهني هادئ ومفاوضات متينة وعميقة بعيداً عن الانفعالات، والتسلّح بالصبر وتكرار المحاولة إذا لم تنجح مساعيك من المرة الأولى. كل مثابرة خلال هذا الشهر تؤدّي إلى تحقيق الأهداف المنشودة. أما العمل الجماعي فيبدو أفضل بكثير من التفرّد بالقرارات، شرط أن تكون شفافاً وصريحاً مع الآخرين. لن تتمَّ هذه الأمور من دون عراقيل ومفاجآت ومشاكل يتسبّب بها بعض الزملاء في بعض الأحيان، وتتطلّب منك ليونة وصبراً وضبطاً للأعصاب.
المريخ: لا يزال يتنقل في برج الميزان ويحمل طاقة كبيرة تتطلب انضباطًا واعصابًا هادئة لا سيما في الدراسة والسفر.
الزهرة: تتنقل في برج الحوت حاملة معها ارتياحًا ماليًا.
خسوف القمر: يسلط الضوء على العلاقات الشخصية لا سيما على نقاط ضعف فيها.
الأيام الأكثر حظًا: مساء 3و4و5و13و14و15و22و23
الأيام الأقل حظًا: 1و2وصباح 3و8و9و10و16و17و20و21و29و30


عاطفيًّا
يحمل إليك هذا الشهر أخباراً عاطفية وجوّاً رومنسياً وحباً وتفاهماً وأحلاماً كثيرة. إذا كنت عازباً فقد تلتقي من يشعل النار في قلبك، ويجعلك تعيش خلال هذا الشهر مشاعر صاخبة ولقاءات حارّة متنوّعة تزيدك إشراقاً وحماسة. قد يكون هذا الآخر هو الشريك المثالي أو لا يكون، إنما تراه الآن الشخص الأنسب إليك، فيقودك إلى الحب والآفاق الجديدة، ويعرّفك إلى بعض النشاطات والاجتماعيات، ويسرقك إلى عالم ثانٍ. أما إذا كنت مرتبطاً، فقد تحقق في هذا الشهر الرغبة في التقارب والانسجام والاتفاق على مشاريع مستقبلية، وتدرك أن ما تؤمن به فعلاً ومن كل قلبك تراه يتحقق في يوم من الأيام.
هذا لا يعني أن الوعود كلها وردية، فثمة ما يشير إلى أوضاع فجائية واشتعال النار من تحت الرماد ومواجهات تهدّد بفراق، فالمناخ مضطرب قليلاً والمشاعر متطرّفة . تحب كثيراً أو تكره كثيراً، بل قل إن العواطف المكبوتة تنفجر وتخرج إلى الضوء لكي تعلن عن نفسها من دون تحفّظ. من يحاول أن يتصداك يصطاد في المياه العكرة، فأنت مستعد الآن للمواجهة وإلى فرض بعض العلاقات على محيطك العائلي إذا كان ممانعاً. أما الأصدقاء فيؤدون دوراً مميّزاً في مصالحة مع حبيب تخاصمت معه، أو في إعادة اللُّحمة، أو حتى في دفعك إلى اتخاذ قرارات نهائية. قد يكون النصف الثاني من الشهر مناسباً أكثر لاتخاذ قرارات على الصعيد الشخصي.





توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر آذار / مارس 2014
برج الحوت لعام 2014 (19 شباط – 20 آذار)


تعويض الوقت الضائع!
تسير الأمور بشكل جيد وتعوض عن الوقت الضائع، وتعلق الآمال على جديد قد يجعلك ملتزماً أكثر من السابق


مهنيًّا
تسير الأمور بشكل جيد وتعوض عن الوقت الضائع، وتعلق الآمال على جديد قد يجعلك ملتزماً أكثر من السابق. يبدو المناخ أكثر تشجيعاً مما عرفت حتى الآن، تتزود حيوية مضاعفة، وتبدو قادراً على اقتحام القلوب كما نعهدك. تعتني بنفسك وبمظهرك وهندامك، وتشعر أنك قادر على إنجاح كل الخطوات من دون عوائق.
تحقق النجاح، عزيزي الحوت، وتنتصر على المشقات، وقد تتلقى دعماً في الوقت المناسب، إن ما يجذبك هو الجديد والمشاريع التي لم تتطرق إليها بعد على الرغم من هدوء الاجواء المسيطرة. تكون الفترة الاولى من الشهرمناسبة لانهاء كل المسائل العالقة والتي لا تستحق أن تأخذ منك الكثير من الوقت والاهتمام في عامك الجديد.
قد تذهب في مخيلتك بعيداً وتتوق إلى عوالم جديدة وتجارب بعيدة عن موقعك الحالي ربما. إلا أن الواقع قد يكون مختلفاً جداً عما تحلم أو تتوقع، وقد تواجه ظروفاً في العمل دقيقة وصعبة يجب أن تتأقلم معها. تجد نفسك أمام خيارات متعددة، فترغب في التقدم والمبادرات إلا أنك تضطر إلى التكيّف مع أشخاص قد لا يشاركونك النمط نفسه، أو تجد صعوبة في التفاهم مع بعض المحيط أو الزملاء. تبحث عن تحالفات جديدة، وتميل إلى التعاون مع الآخرين، من أجل تحقيق بعض المشاريع التي تعيش في مخيلتك. تحركك، عزيزي الحوت، طاقة كبيرة لا بد من أن تستثمرها في مجال ما، ولو واجهت بعض الصعوبات. لا تترك مجالاً للالتباس في كلامك وشرحك أو مواقفك.
نبتون: يؤثر سلبًا على مواليد 24 الى 26 شباط قد يحمل احزانًا او تراجعًا صحيًا او خسارة او فراقًا.
المشتري: يجلب الحظ والأخبار السارة لمواليد 28 شباط و1و2وآذار
الايام الأكثر حظًا: 1و2و10و11و19و20و21و28و29
الأيام الأقل حظًا: 7و8و9 ومساء 14 و15و16ومساء 21و22و23و26و27





عاطفيًّا
تختفي المشاحنات والعواطف السلبية وتقبل على الحياة بحماسة وتفاؤل. قد تكتشف الحب هذا الشهر إذا كنت خالياً، أو تعرف بعض التجارب والعلاقات المشوقة. يكون هذا الشهر استثنائياً بفرصه الرومنسية العذبة، اذ يمنحك جاذبية كبيرة تسحر القلوب. بعض المرتبطين من مواليد الحوت يشرعون علاقتهم بخطبة أو بزواج. تستقبل الحب والربيع معاً في حلة جديدة ومع إشراق قل نظيره. قد تحتفل بمناسبة شخصية، وتبدو سعيداً بما كان مستعصياً حصوله. لكنك تدرك، عزيزي الحوت، أنك صعب المراس ومتطلب في كل شيء. قد يضطر الحبيب إلى تقديم براهين عن تعلقه بك، وإلى وزن كل كلمة يتوجه بها إليك، حتى لا يجرح مشاعرك. تحتاج هذا الشهر إلى إحاطة معنوية كبيرة، وخصوصاً أنك تخطط للمستقبل أو تنظر إليه بوضوح أكثر من السابق. كأنك تحدد الآن مصيرك وتحسم أمرك.

 

 

 

ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا

كتائب القسام تنشر صورا لشريحة التعقب الموجودة في جسم الأسير الاسرائيلي
صور وادي قاديشا في لبنان
القصة الكاملة لفضيحة التجسس الإماراتية على غزة
تسريحات الجدائل
قصاات لجميع الوجوة
ما التسريحة الأجمل برأيكنّ صبايا
القسام يكشف التفاصيل..مقتل 6 جنود شمال غزة
آليات الاحتلال تتوغل وتعثر على انفاق

 

الكلمات الدلالية (Tags)
2014 , مارس , لجميع , الابراج , توقعات , جاكلين , عقيقي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع
توقعات الأبراج 2014 على الصعيد المهني والمالي لشهر
توقعات الابراج 2014 حظك اليوم جاكلين عقيقى الاحد 2-2-2014 توقعات الابراج جاكلين عقيقى اليوم الاحد 2 فبراير 2014
توقعات الابراج 2014 حظك اليوم جاكلين عقيقى السبت 1-2-2014 توقعات الابراج جاكلين عقيقى اليوم السبت 1 فبراير 2014
توقعات الابراج 2014 حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الجمعه 31-1-2014 توقعات الابراج جاكلين عقيقى اليوم الجمعه 31 يناير 2014
توقعات الابراج اليوم الاربعاء 29-1-2014 جاكلين عقيقى 2014 حظك اليوم الاربعاء 29-1-2014 Jacqueline Akiki صفات الابراج


الساعة الآن 04:38 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات