تسجيل الدخول


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > صور النجوم والمشاهير > اخبار النجوم

اخبار النجوم اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير - جديد الفنانين - يمنع وضع اي صور عارية

صور الأفضل والأسوأ في مسلسلات 2017 بشهادة النقاد شاهد اجمل واسوا مسلسل بعام 2017

وسط زحام المسلسلات الرمضانية وغيرها التي تعرض على مدار العام، نجحت بعض الأعمال في أن تفرض نفسها على المشاهد وتشده

 
 
  #1  
قديم 12-22-2017
الصورة الرمزية sudr_madian
مدير الموقع
رقم العضوية : 6
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مجموع المشاركات : 233,110
sudr_madian غير متواجد حالياً

sudr_madian جيــــد


 

وسط زحام المسلسلات الرمضانية وغيرها التي تعرض على مدار العام، نجحت بعض الأعمال في أن تفرض نفسها على المشاهد وتشده إليها بالقالب المشوق والقضية الشائكة التي يتناولها، وعلى النقيض،
الأفضل والأسوأ مسلسلات 2017 بشهادة النقاد شاهد اجمل واسوا مسلسل بعام 2017
يوجد عدد من النجوم الذين خذلوا جماهيرهم الذين ينتظرون أعمالهم بشغفالأفضل والأسوأ مسلسلات 2017 بشهادة النقاد شاهد اجمل واسوا مسلسل بعام 2017
هذا العام، فمنهم من وقع في فخ "التكرار" وآخرون وقعوا ضحية "السيناريو الضعيف".
وقال الناقد الفني طارق الشناوي، أن "أفراح القبة" من أفضل المسلسلات التي قدمت على مدار العام، لأنها رواية من روايات نجيب محفوظ المجهولة وغير معروفة لدى الناس.
وتابع :"نجح المخرج محمد ياسين في تناول الرواية وسردها بشكل جيد جدا، كما نجح في تقسيم الأدوار على الفنانين بشكل يليق بموهبتهم الفنيةونجح في أن يخرج أفضل ما عند الفنانين، والنجاح الأكبر كان للفنانة مني زكي التي قدمت واحدا من أهم أعمالها الفنية من وجهه نظره.
الأفضل والأسوأ مسلسلات 2017 بشهادة النقاد شاهد اجمل واسوا مسلسل بعام 2017
ويرى طارق الشناوي أن مسلسل "جراند أوتيل" من الأعمال الجيدة، قائلا :"على الرغم من أن المسلسل مقتبس من قصى إسبانية إلا أن السيناريست تامر حبيب والمخرج محمد شاكر خضير أضافوا المسلسل صبغة مصرية ممزوجة بروح الستينات".
واستطرد :"ونوس كان يبحث عن الفنان يحي الفخراني الذي قدّم دور "الشيطان" بشكل جديد واقنع الناس به". فهو يرى أن وجود الفخراني في العمل زاد من قيمته، ومنح "الشناوي" مسلسل "فوق مستوي الشبهات" للفنانة يسرا المركز الرابع.
الأفضل والأسوأ مسلسلات 2017 بشهادة النقاد شاهد اجمل واسوا مسلسل بعام 2017واعتبر "الشناوي" الأسوأ في دراما
هذا العام مسلسل "كلمة سر" للفنانة لطيفة قائلا :"المسلسل خسر تجاريا على الرغم من حجم الدعاية الصاخبة التي صاحبته، والرهان الكبير الي كان عليه".
واشار إلى أن المخرج شريف صبري والمؤلف محمد محمدي اعتمدوا على شعبية الكينج "محمد منير" وحب الناس له في نجاح المسلسل، فاستسهلوا في سيناريو "المغني" ولم يقدموا عمل ملفت يليق بشعبية الكينج.
في سياق متصل، ترى الناقدة الفنية حنان شومان ، أن مسلسل "فوق مستوى الشبهات" للفنانة يسرا، ومسلسل "جراند أوتيل" للفنان عمرو يوسف من أفضل المسلسلات التي قدمت على مدار العام.
الأفضل والأسوأ مسلسلات 2017 بشهادة النقاد شاهد اجمل واسوا مسلسل بعام 2017
وأشادت "شومان" بالمخرج هاني خليفة وطاقم عمل "فوق مستوى الشبهات"، كما أشادت بالمخرج محمد شاكر خضير والسيناريست الكبير تامر حبيب والديكور المميز الذي ظهر به مسلسل "جراند اوتيل" قائلة :"العملين بهما تشويق في الأحداث، ويحملان رسالة". مؤكدة أن العملين نصوصهما خالية من الأخطاء الفنية.
وتابعت :"نجح المخرج محمد شاكر أن يرجع بالمشاهد للوراء لعصر الستينات في "جراند أوتيل" بالأزياء الأنيقة والأماكن المنمقة التي جمعت بين جمال الطبيعة وزمن الستينات، بالإضافة إلى التشويق الذي تميز به العمل، مما جعل المشاهد في كل حلقة يخمن حول نهاية جديدة لكثرة التشويق والتجديد".
الأفضل والأسوأ مسلسلات 2017 بشهادة النقاد شاهد اجمل واسوا مسلسل بعام 2017وأضافت :"فوق مستوى الشبهات
عودة قوية للفنانة يسرا بعد سنوات، في حين قررت الفنانة "نيللي كريم" أن تخذل جمهورها هذا العام بـ"سقوط حر" بعد أن نجحت في زيادة شعبيتها وجماهيريتها بمسلسل "ذات" و "سجن النسا" و "تحت السيطرة".
واستطردت :"يبدو أن الكاتبة مريم نعوم استسهلت في الكتابة هذا العام في مسلسلها "سقوط حر"، فحبكة المسلسل كانت مليئة بالأخطاء والمط والتطويل والحشو في منتصف الحلقات بمشاهد مبالغة أرهقت المشاهد وجعلته يمل من العمل".
وأكدت، أن "أفراح القبة" من المسلسلات التي أحدثت نقلة نوعية في الأعمال الدرامية، لافتة إلى أنه نادرة فنية لن تتكرر.
ولفتت "شومان" إلى أن مسلسل "بنات سوبر مان" فكرته مبتكرة وطريقة تناوله جيدة، لكنه لم يحظي بمشاهدة كبيرة وسط زحام رمضان.
الأفضل والأسوأ مسلسلات 2017 بشهادة النقاد شاهد اجمل واسوا مسلسل بعام 2017وأشادت "شومان" بتجربة الثنائي
الشقيقتان دنيا وإيمي سمير غانم عن دورهما في "نيللي وشريهان" قائلة :"روحهن كانت حلوة ، فنجحن في تقديم حبكة كوميدية خفيفة على قلب المشاهد".
ومنحت "شومان" لقب الأسوأ للجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" قائلة:"طاقم العمل من الأصغر للأكبر ارتكبوا جريمة في حق ملحمة ليالي الحلمية بالجزء الأخير، فالسيناريو ضعيف جدا ملئ بالأخطاء ليس له علاقة بالأجزاء السابقة".
ومن جانبها اختارت الناقدة السينمائية ماجدة موريس، 5 مسلسلات كأفضل الأعمال التي قدمت على مدار عام 2017، يأتي في مقدمتها "أفراح القبة" التي تراها من المسلسلات الهامة التي قدمت على مدار الأعمال الدرامية، و "فوق مستوى الشبهات" الذي نجح أن يعيد يسرا إلى الصدارة من جديد بعد سنوات غياب، و "ونوس" الذي نجح فيه الفنان العبقري يحي الفخراني في تقديم حالة جديدة غير المتعارف عليها عن الأعمال التي تناولت الجن ، كما أن المسلسل تناول عدد من القضايا الشائكة مثل قضايا الفضائيات وقهر المرأة.
الأفضل والأسوأ مسلسلات 2017 بشهادة النقاد شاهد اجمل واسوا مسلسل بعام 2017وتابعت :"ويعد مسلسل الخروج
بطولة جماعية رائعة جمعت بين الفنان شريف سلامة وظافر عابدين، وسقوط حر التي نجحت فيه الفنانة نيللي كريم أن تعبر عما بداخلها من صراع بصمتها وإيماءاتها المعبرة لتؤكد أنها ممثلة تحمل موهبة حقيقية، ومسلسل مأمون وشركاه الذي قدم فيه الفنان الكبير عادل أمام حبكة درامية تناول من خلالها العديد من القضايا الشائكة تم تناولها بأسلوب سلس".
وتعتبر "أبو البنات" و "الأسطورة" من أسوأ الأعمال الدرامية التي قدمت على مدار عام 2017.
وأشارت إلى أن "الأسطورة" كان ملئ بالأخطاء والمعلومات المغلوطة، وقائم على التضليل، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مبالغات ومشاهد غير منطقية.

 

 

 

 

ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا

بالصور غادة عبد الرازق و سما المصري فضائح عاريه وجنسيه إلكترونية
بالصور الراقصه دينا تشعل حفل بيتش لافام الخاص بالسيدات في مارينا، داخل فندق جولدن أوشن
فضيحه غاده عبد الرازق عاريه غادة عبد الرازق تتصدر جوجل وتويتر بعد الفيديو الفاضح
سما المصري اشمعني غادة عبد الرازق تعمل لايف أنا كمان عملت
الفيديو الكامل لغادة عبد الرازق بعد نشر صورها الفاضحة بفضيحه كبرى وأظهر جزءا من جسدها
موقف المهن التمثيلية من غادة عبد الرازق بعد الفيديو الفاضح انهيار غادة عبد الرازق من البكاء بعد الفيديو الفاضح العارى
يالصور انهيار غادة عبد الرازق من البكاء بعد الفيديو الفاضح العارى
صور وفيديو فضيحه غادة عبد الرازق عاريه بفضيحه كبرى وأظهر جزءا من جسدها



 
التوقيع : sudr_madian
كليبات جنسيه أثارت الجدل في 2017 صور أشهر الشائعات التي طالت النجوم في عام 2017 صورنجوم عالميون أثاروا الجدل بقصصهم بذكرياتها المؤلمة والسعيدة صور 14 فنانًا غادروا الوسط الفني في 2017 صور الأفضل والأسوأ بالافلام المصريه2017
حرصنا علي رصده في ملفنا التالي..
شاااااااهد0000

Exclusive













Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات