تسجيل الدخول

"أنت" رصيدك الحالي 20 جنية لمعرفة كيفية الاستلام

أول منتدى يتيح للأعضاء الربح المادي من خلال مشاركاتهم ,, هدفنا الحصول على الكفاءات

آخر عملية تحويل أرباح يوم [20-2-2014] عملية التحويل القادمة يوم [20-4-2014]


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > أرشيف الدوشجية > الرياضة > الاخبار الرياضيه

الاخبار الرياضيه يحتوي على احدث الاخبار الرياضيه

التغطيه الحصريه لبطوله العالم لكره اليد 2014

 
 
  #1 (permalink)  
قديم 01-27-2014
الصورة الرمزية sudr_madian
مدير الموقع
رقم العضوية : 6
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مجموع المشاركات : 210,415
فناني المفضل : عادل إمام
مطربي المفضل : أم كلثوم
sudr_madian غير متواجد حالياً

sudr_madian جيــــد

إجمالي أرباحي : 1000 جنية
الرصيد الإفتتاحي : 20 جنيه
الإقامة : Egypt
قناتي :  sprite
النوع :  Male
موبايلي : n70

 












اهلا بيكم احبائى محبى كره اليد

هذه الرياضه الرائعه التى اصبح لها

فى الاوانى الاخيره جمهور لاباس به واكثر شعبيه مثل كره القدم

الان ناتى لكم بالمتابعه الحصريه لبطوله العالم لكره اليد



والذى ينضم لها منتخب مصر القومى لكره اليد


ارجو ان تستمتعو معنا


شعار البطوله





مكان البطوله

كوراتيا



مده البطوله

من الفتره 16 يناير حتى 1 فبراير


المجموعات






وفى اولى اللقاءات المنتخب المصرى كانت نتيجه المباراه كاالتالى



مصر تخسر أولي مبارياتها أمام صربيا في كأس العالم لكرة اليد



خسر منتخب مصر الوطني لكرة اليد أولي مبارياته في بطولة كأس العالم المقامة حاليا بكرواتيا علي يد نظيره الصربي بنتيجة 30-22، ولم يقدم الفريق المصري الأداء المتوقع منه خلال المباراة خاصة في الشوط الثاني الذي انهار فيه الفراعنة تماما.

جاء شوط المباراة الأول متكافئا بين المنتخبين اللذان تبادلا التهديف، واستطاع المنتخب المصري فرض أسلوب لعبه علي الصرب الي ان انتهي الشوط بتعادل الفريقين 12-12.

ومع بداية الشوط الثاني، ظهر المصريون بشكل مغاير تماما وكأن الفريق قد تبدل كليا ولم يستطع ان يسجل خلال 12 دقيقة سوي هدفين فقط، في حين لم يفرط لاعبو الصرب في اي فرصة تهديف بل استطاعوا السيطرة علي الأمور ووصل الفارق لعشر أهداف.

وسيلاقي منتخب مصر شقيقه السعودي الذي كان قد خسر بدوره من النرويج بنتيجة 39-23، وستقام المباراة بين الشقيقين مساء الأحد في ثاني مباريات المنتخبين ضمن المجموعة الرابعة التي تضم بجانبهما صربيا والدنمارك والنرويج والبرازيل.


تونس تتألق في بداية مشوارها في مونديال اليد


تألق المنتخب التونسي في بداية مشواره في كأس العالم لكرة اليد، محققاً فوزاً صعباً في المباراة الأولى له في البطولة أمام مقدونيا، ليكون بذلك المنتخب العربي الوحيد الذي لم يخسر في افتتاح مبارياته في الدور الأول.

وحقق المنتخب التونسي الفوز بشق الأنفس في مباراة قوية من الطرفين لم تنته إلا بفارق هدف واحد فقط لصالح تونس 25-24 لحساب المجموعة الثالثة من الدور الأول.


بولندا تكتسح الجزائر

استطاع المنتخب البولندي من تحقيق فوز كبير ومتوقع 39-22 على نظيره الجزائري اليوم السبت في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة من الدور الأول لبطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حالياً في كرواتيا وذلك في مدينة فارازدين.

وفرض المنتخب البولندي وصيف حامل اللقب سيطرته على مجريات اللعب في المباراة منذ بدايتها، وفشل المنتخب الجزائري في مجاراة نظيره البولندي بل وفشل في تسجيل أي هدف في الفترة ما بين الدقيقتين 19 و26 من الشوط الأول والتي استغلها المنتخب البولندي لتوسيع الفارق إلى ثمانية أهداف.

ونجح المنتخب البولندي في إنهاء الشوط الأول من المباراة لصالحه 17-8، ولم يختلف الحال كثيراً في الشوط الثاني حيث استمر الأداء السريع للمنتخب البولندي حتى وصل الفارق في الدقيقة 56 إلى 15 هدفاً وبعدها انتهت المباراة بفوز بولندا بفارق 17 هدفاً (39-22) .


إسبانيا تفوز على الكويت

وفي مباراة أخرى سحق المنتخب الإسباني نظيره الكويتي 47-17 في مباراة من طرف واحد اليوم السبت في أولى مباريات الفريقين لحساب المجموعة الثانية.

ولم يجد المنتخب الإسباني أي صعوبة في حسم اللقاء لصالحه بهذه النتيجة الكبيرة أمام نظيره الكويتي في المباراة التي أقيمت اليوم بمدينة سبليت.

وبذلك تصدّر المنتخب الإسباني قمة المجموعة الثانية بفارق الأهداف فقط أمام نظيره الكرواتي صاحب الأرض والذي افتتح فعاليات البطولة أمس بالفوز الصعب 27-26 على نظيره الكوري الجنوبي.

وأنهى المنتخب الإسباني الشوط الأول لصالحه 18-9، ثم ضاعف الفريق من هجومه في الشوط الثاني ووسّع الفارق ليصل إلى 30 هدفاً (47-17) حيث نجح جميع لاعبي المنتخب الإسباني باستثناء حارس المرمى في تسجيل أسمائهم في قائمة الهدافين خلال هذه المباراة.


باقي المباريات

وفي بقية النتائج فازت سلوفاكيا على الأرجنتين 27-25، فيما اكتسحت هنغاريا نظيرتها أستراليا 41-17، وحققت فرنسا فوزاً مريحاً على رومانيا 31-21، لحساب المجموعة الأولى.

وفي المجموعة الثانية فازت السويد على كوبا 41-14، في حين كان التعادل سيد الموقف بين ألمانيا وروسيا 26-26 في المجموعة الثالثة
.

أما المجموعة الرابعة والأخيرة فشهدت سقوط المنتخبين العربيين مصر والسعودية في المباراة الأولى لهما في البطولة، شأنهما بذلك شأن الكويت والجزائر، ففي المباراة الأولى خسرت السعودية أمام النرويج 23-39، في حين سقطت مصر أمام صربيا 22-30، كما حققت الدنمارك فوزاً عريضاً على البرازيل 40-27 في ختام مباريات المجموعة والدور الأول.


كرواتيا تفتتح مونديال اليد بفوز صعب



في أجواء رائعة وتشجيع حماسي من 12 ألف مشجع على إستاد "سبالاديوم" بمدينة سبليت الكرواتية، افتتح المنتخب الكرواتي لكرة اليد بطولة كأس العالم الحادية والعشرين التي تستضيفها بلاده حتى أول شباط/فبراير المقبل بفوز صعب على نظيره الكوري الجنوبي (27-26) مساء أمس الجمعة في المباراة الافتتاحية للبطولة.

ورغم الفارق الكبير في الخبرة والتاريخ بين الفريقين لم يكن المنتخب الكوري منافساً سهلاً بل كان نداً عنيداً لأصحاب الأرض في المباراة الافتتاحية.

ولم يظهر المنتخب الكرواتي في أولى مبارياته بالشكل المتوقع أو المنتظر، منه وكاد نظيره الكوري أن يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويلحق بأصحاب الأرض الهزيمة في المباراة الافتتاحية حيث تقدم الكوريون (25-23) قبل آخر خمس دقائق من المباراة.

و
لكن المنتخب الكرواتي استيقظ في الدقائق الأخيرة وسط مساندة هائلة من مشجعيه وأنهى اللقاء لصالحه (27-26) بصعوبة بالغة وبفضل هدفين سجل أولهما فوري ليحقق التعادل والآخر سجله بيتر ميتيلسيتش ليحسم به اللقاء لصالح فريقه، في الوقت الذي ارتكب فيه الكوريون بعض الأخطاء في هجماتهم.

ومر المنتخب الكرواتي بتجربة صعبة في هذه المباراة على عكس ما كان متوقعاً، فلم يتسع الفارق الذي يتفوق به على نظيره الكوري عن ثلاثة أهداف في أي وقت بالمباراة.

ولعبت الهجمات المرتدة السريعة والخاطفة للمنتخب الكوري وكذلك تألق حارس مرماه تشانيونغ بارك دورا كبيرا في إزعاج المنتخب الكرواتي وخروج المباراة بهذا الفوز الهزيل لأصحاب الأرض.

بذلك تصدر المنتخب الكرواتي المجموعة الثانية للبطولة، انتظاراً لما ستسفر عنه مباريات اليوم في باقي منافسات الجولة الأولى من مباريات الدور الأول



 

 

__________________

شكر خاص للجميله دينا ولكل الاعضاء على التهنئه الجميله
وعقبال كل بنات وشباب المنتدى ياارب
وشكر خاص لكل من القمر شيماء ودوشه
لحضروهم حفل الزفاف
وعقبالكم
ان شاء الله

 

ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا

صور هنا شيحة بالمايوة بالغردقه بالصور الفنانه هنا شيحة بالمايوة مع اصدقائها على شاطئ الغردقه 2014
صورة نانسي عجرم بعيد ميلاد ابنتها إيلا وشاركت متابعيها احتفالها بصورة خاصة جمعتها بابنتها
احدث صور لعارضات الاذياء الاكثر اثارة بالعالم 2014 صور العارضات الاكثر اثارة لعام 2014
صور سيارات كيم كارادشيان بالصور احدث السيارات للفنانه كيم كردشيان 2014
بالصور محمد حماقي بملابس الغطس باحتفاله بعيد شم النسيم مع عائلته في الجونة
صور ملكة جمال سوريا ريما عبد العزيز ملكة جمال البحر الأحمرعلى متن يخت في مدينة الغردقة الساحلية
صور ملكة جمال سوريا تستعرض جمالها بطريقة مثيرة على شواطىء الغردقة
بالصور سهرة عشاء خاصة تجمع هيفاء وهبي مع زوجة صابر الرباعي وارتدت هيفاء وهبى بلوزة بيضاء شفافة من ناحية الصدر والبطن

قديم 01-27-2014   #2 (permalink)
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
Wink رد: التغطيه الحصريه لبطوله العالم لكره اليد 2014

يد مصر تتجاوز السعودية بسهولة



حقق المنتخب المصري فوزاً سهلاً على نظيره السعودي بنتيجة (26-18) ضمن مباريات المجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها كرواتيا، وتعد هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها المنتخبان في إحدى البطولات العالمية.

وكان سبق للمنتخب المصري أن تلقى هزيمة غير متوقعة في أولى مبارياته يوم السبت أمام نظيره الصربي بنتيجة (22-30)، كما استهل الفريق السعودي مشواره في البطولة بخسارة ثقيلة أمام النرويج (39-23) السبت أيضاً.

أما في مباراة اليوم، كان اللعب سجالاً بين الفريقين في بداية الشوط الأول، حيث تبادلا الهجمات وإحراز الأهداف بشكل متكافئ.

تقدم المنتخب المصري أولاً بهدف لهاني الفخراني، وأهدر زميله أحمد الأحمر رمية جزاء في الدقيقة السابعة حيث سددها في العارضة، وبعدها نجح المنتخب السعودي في إدراك هدف التعادل، ثم تقدم (2-1) عن طريق أحمد الحربي، ورد عليه المصري حسن عواض بالهدف الثاني، ثم عاد الحربي وتقدم للسعودية (3-2).

وأهدر الأحمر مجدداً فرصة ثمينة للمصريين بعد أن سدد في القائم، وأخيراً استطاع المنتخب المصري أن يتعادل في الدقيقة 13 من رمية جزاء سددها بنجاح حسين زكي لاعب نادي أراغون الإسباني، وبعدها بدقيقة تقدم اللاعب حبيب مرة أخرى للسعودية وأضاف زميله أحمد النبوي الهدف الخامس، ثم سجل المصريون هدفين متتاليين لتعود النتيجة إلى التعادل (5-5).

وكانت الدقيقة 21 نقطة تحول في أداء الفريق المصري الذي تقدم بهدف للاعب كريم السعيد، ثم أضاف أربعة أهداف متتالية عن طريق محمد إبراهيم ومصطفى السيد (هدفين) وحسين زكي من ركلة جزاء ليتسع الفارق، قبل أن يقلصه السعوديون بهدفين، ثم أضاف زكي الهدف الثاني عشر للمنتخب المصري، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأخير (12-8).

مع بداية الشوط الثاني اتسع الفارق في الدقائق الأولى لتصبح النتيجة (16-10) ثم (19-11) واستمرت سيطرة المنتخب المصري الذي رجحت كفته خبرة لاعبيه، وتألق الحارس المخضرم محمد النقيب الذي نجح في التصدي للمحاولات الهجومية العديدة للمنتخب السعودي، وفي الدقائق الخمس الأخيرة بدا اللقاء في طريقه للانتهاء في صالح المنتخب المصري حيث أصبحت النتيجة (25-15)، ثم اختتم أحمد الأحمر في اللحظات الأخيرة أهداف المباراة التي انتهت بفوز متوقع للمنتخب المصري بنتيجة (26-18).


مقدونيا - الجزائر


تلقى المنتخب الجزائري هزيمة ثقيلة وخسر أمام نظيره المقدوني 19-32 اليوم الأحد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم مقدونيا 16-8 قبل أن يضاعف الفريق فوزه في الشوط الثاني، وتحتل مقدونيا المركز الثاني في المجموعة الثالثة بعد هزيمتها أمام تونس 24-25 أمس فيما يتذيل الفريق الجزائري المجموعة بلا رصيد من النقاط بعد الهزيمة أمام بولندا 22-39.


النرويج - البرازيل



تصدر المنتخب النرويجي لكرة اليد المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها كرواتيا بتغلبه على نظيره البرازيلي 39-21 اليوم الأحد ضمن الجولة الثانية من مباريات البطولة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم النرويج 17-8 ولم يجد الفريق صعوبة في حسم المباراة لصالحه في الشوط الثاني، وتصدر الفريق النرويجي المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط بعد الفوز على السعودية أمس بينما ظلت البرازيل بلا رصيد من النقاط في أعقاب الهزيمة أمس أمام الدنمارك.


سلوفاكيا - أستراليا



سحق المنتخب السلوفاكي نظيره الأسترالي وتغلب عليه 47-12اليوم الأحد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى.

وانتهى الشوط الأول بتقدم سلوفاكيا 20-6، قبل أن يسجل الفريق السلوفاكي 26 نقطة في الشوط الثاني لينتهي اللقاء بفارق 35 نقطة.

ويتصدر المنتخب السلوفاكي المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط بعد فوزه على الأرجنتين 27-25 أمس بينما يتذيل الأستراليون ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.


وفي بقية المباريات فازت:

• هنغاريا على رومانيا 30-27 (المجموعة الأولى).
• فرنسا على الأرجنتين 33-26 (المجموعة الأولى).
• إسبانيا على كوبا 45-20 (المجموعة الثانية).
• السويد على كوريا 31-25 (المجموعة الثانية).
• كرواتيا على الكويت 40-21 (المجموعة الثانية).
• ألمانيا على تونس 26-24 (المجموعة الثالثة).
• بولندا على روسيا 24-22 (المجموعة الثالثة).
• دنمارك على صربيا 37-36 (المجموعة الرابعة).


منتخب مصر يتحدى النرويج فى ثالث مبارياته بمونديال اليد






يخوض المنتخب الوطنى الأول لكرة اليد اليوم «الاثنين» ثالث مبارياته ضمن بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة فى كرواتيا عندما يلتقى فى الثامنة مساءً مع نظيره النرويجى ضمن منافسات الدور الأول للمجموعة الرابعة.

كان المنتخب الوطنى قد خسر أولى مبارياته أمام نظيره الصربى أمس الأول بنتيجة ٢٢/٣٠، على الرغم من ظهوره بمستوى جيد فى الشوط الأول الذى انتهى بالتعادل ٢١/٢١، قبل أن ينهار فى الشوط الثانى وتتعدد الأخطاء الفردية للاعبى الفريق، وخاض المنتخب ثانى مبارياته مساء أمس أمام نظيره السعودى.

وفى مباراة أخرى، أمس الأول، تغلب المنتخب الدنماركى على نظيره البرازيلى ٤٠/٢٧ ضمن مباريات المجموعة الرابعة أيضاً ليحتل المركز الثانى خلف نظيره النرويجى الذى تغلب على السعودية ٣٩/٢٣.

وفى المجموعة الثالثة استهل المنتخب التونسى مسيرته فى البطولة بفوز ثمين ٢٥/٢٤ على نظيره المقدونى، واحتل المركز الثانى فى المجموعة بفارق الأهداف خلف نظيره البولندى، الذى سحق المنتخب الجزائرى ٣٩/٢٢ فى مباراة أخرى بالمجموعة نفسها.

ويتقاسم المنتخبان الألمانى، حامل اللقب، والروسى المركز الثالث فى المجموعة بعد تعادلهما ٢٦/٢٦ فى مباراة ثالثة بالمجموعة. وفى المجموعة الأولى تغلب المنتخب الفرنسى على نظيره الرومانى ٣١/٢١ ليحتل المركز الثانى فى المجموعة بفارق الأهداف خلف المنتخب المجرى وأمام المنتخب السلوفاكى بعد فوز الأول على أستراليا ٤١/١٧ والثانى على الأرجنتين ٢٧/٢٥ على الترتيب.

واقتنص المنتخب السويدى العملاق فوزاً كبيراً ٤١/١٤ على نظيره الكوبى فى أولى مباريات الفريقين بالمجموعة الثانية، ولم يجد أى صعوبة فى التغلب على نظيره الكوبى بهذه النتيجة الكبيرة فى المباراة التى جرت بينهما بمدينة سبليت.

واحتل المنتخب السويدى المركز الثانى فى المجموعة بفارق الأهداف خلف نظيره الإسبانى الذى سحق المنتخب الكويتى ٤٧/١٧ فى مباراة أخرى بنفس المجموعة.

بينما تراجع المنتخب الكرواتى إلى المركز الثالث فى المجموعة بفارق الأهداف، حيث تغلب على منتخب كوريا الجنوبية ٢٧/٢٦ بصعوبة بالغة فى المباراة الافتتاحية للبطولة.

ونجح المنتخب البولندى فى تحقيق فوز كبير ومتوقع ٣٩/٢٢ على نظيره الجزائرى.




الهزيمة الثانية لمصر في كأس العالم لليد

تلقى المنتخب المصري هزيمته الثانية في بطولة كأس العالم لكرة اليد وخسر أمام نظيره النرويجي 20-30 اليوم الأحد في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم النرويج 14-10، وتواصل تراجع أحفاد الفراعنة في الشوط الثاني ليتعرض الفريق لمرارة الهزيمة الثانية، ورفع المنتخب النرويجي رصيده إلى ست نقاط في الصدارة، بينما تجمد رصيد مصر عند نقطتين في المركز الرابع.
تعادل بين المجر وسلوفاكيا

تعادل المنتخب المجري مع نظيره السلوفاكي 24-24 اليوم الأحد في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم لكرة اليد.

ورغم تقدم المجر12-6 في الشوط الأول نجح الفريق السلوفاكي في إدراك التعادل في الشوط الثاني، ورفعت المجر رصيدها إلى خمس نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف سلوفاكيا التي تتصدر المجموعة.

ولحساب المجموعة عينها أذاق المنتخب الروماني نظيره الأرجنتيني مرارة الهزيمة الثالثة على التوالي في البطولة، بعدما تغلب عليه 30-26.

وانتهى الشوط الأول بتقدم رومانيا 15-13، وعزز الفريق تقدمه في الشوط الثاني ليحقق فوزه الأول في البطولة، ورفع الفريق الروماني رصيده إلى نقطتين في المركز الرابع بينما ظلت الأرجنتين بلا رصيد من النقاط في المركز الخامس قبل الأخير.

السويد تنتزع الصدارة من إسبانيا





انتزع المنتخب السويدي صدارة المجموعة الثانية بعدما تغلب على نظيره الإسباني 34-30 ، وانتهى الشوط الأول بتقدم السويد 19-13، ليكمل الفريق تفوقه حتى نهاية المباراة رافعاً رصيده إلى ست نقاط مقابل أربع نقاط لإسبانيا في المركز الثاني.

كما سحق منتخب كوريا الجنوبية منافسه الكويتي 34-19 اليوم الأحد في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية.

وانتهى الشوط الأول بتقدم كوريا 19-15 ولم ينجح الفريق الكويتي في مجاراة منافسه القوي خلال الشوط الثاني لينتزع الفريق الكوري نقاط المباراة، رافعاً رصيده إلى نقطتين بينما ظل الفريق الكويتي في ذيل المجموعة بلا رصيد من النقاط.



ألمانيا تقطع خطوة جديدة للحفاظ على لقبها




قطع المنتخب الألماني خطوة جديدة في حملته للدفاع عن لقب بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها كرواتيا حالياً، وتغلب على نظيره الجزائري 32-20 اليوم الأحد في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الألماني 16-10 ثم واصل الفريق تألقه في الشوط الثاني ليحسم المواجهة أمام الفريق العربي.

ورفعت ألمانيا رصيدها إلى خمس نقاط في صدارة المجموعة بينما ظلت الجزائر بلا رصيد من النقاط في المركز الأخير.

وفي نفس المجموعة انتزع المنتخب المقدوني فوزاً ثميناً من نظيره البولندي وتغلب عليه30-29، ورفعت مقدونيا رصيدها إلى أربع نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف بولندا صاحبة المركز الثاني.




sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 01-27-2014   #3 (permalink)
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
Wink رد: التغطيه الحصريه لبطوله العالم لكره اليد 2014

كما حقق المنتخب البرازيلي فوزه الأول في البطولة حين تغلب على نظيره الصربي 32-30.





وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين 14-14 قبل أن يحسم الفريق البرازيلي المواجهة لصالحه في النهاية، ورفعت البرازيل رصيدها إلى نقطتين في المركز الخامس فيما بقيت السعودية بلا رصيد من النقاط في المركز السادس والأخير.


وفي باقي المباريات فازت

فرنسا على أستراليا 42-11 (المجموعة الأولى).
كرواتيا على كوبا 41-20 (المجموعة الثانية).
روسيا على تونس 36-31 (المجموعة الثالثة).
دنمارك على السعودية 32-13 (المجموعة الرابعة).



فرنسا تستعيد صدارة المجموعة الأولى





استعاد المنتخب الفرنسي صدارة المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها كرواتيا حالياً بعدما تغلب على نظيره السلوفاكي 35-26 اليوم الأربعاء في الجولة لرابعة من مباريات دور المجموعات.

وانتهى الشوط الأول بتقدم فرنسا 15-9 ليدخل الديوك الشوط الثاني بمعنويات مرتفعة ويحافظون على تقدمهم حتى النهاية.


ورفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى ثماني نقاط في صدارة المجموعة بفارق نقطة واحدة أمام أقرب ملاحقيه المجر بينما تجمد رصيد سلوفاكيا عند خمس نقاط في المركز الثالث.

وكان المنتخب المجري تغلب في وقت سابق من اليوم على نظيره الأرجنتيني 31-20 ورفع رصيده إلى سبع نقاط بينما بقيت الأرجنتين بلا رصيد من النقاط في المركز الخامس قبل الأخير.

وانتهى الشوط الأول بتقدم المجر 17-8 ولم يجد الفريق أي صعوبة في الحفاظ على تقدمه حتى النهاية.

وسحق المنتخب الروماني نظيره الأسترالي 40-20 ورفع المنتخب الروماني رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع بينما ظلت أستراليا بلا رصيد من النقاط في المركز السادس الأخير.


وانتهى الشوط الأول بتقدم رومانيا 21-9 ، ليواصل الفريق تألقه حتى نهاية المباراة ويحقق فوزه الثاني بالبطولة.




كرواتيا تعزز صدارتها





وعزز المنتخب الكرواتي صدارته للمجموعة الثانية بتغلبه على نظيره الإسباني 32-22 ورفع رصيده إلى ثماني نقاط بفارق الأهداف أمام السويد صاحبة المركز الثاني فيما تجمد رصيد إسبانيا عند أربع نقاط في المركز الثالث.

وانتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض 18-11 قبل أن ينجح الفريق في تحقيق فوزه الرابع على التوالي في البطولة.

ومن جهته، هزم المنتخب السويدي نظيره الكويتي 30-19 ورفع رصيده بالتالي إلى ثماني نقاط بينما بقيت الكويت بلا رصيد من النقاط في المركز الخامس قبل الأخير.

وفازت كوريا الجنوبية على كوبا 31-26 واحتلت المركز الرابع في حين تذيلت كوبا الترتيب من دون رصيد.



فوز ألمانيا وخسارة تونس


وفي منافسات المجموعة الثالثة، تغلب المنتخب الألماني على نظيره المقدوني 33-23 ورفع رصيده إلى سبع نقاط في الصدارة بينما تجمد رصيد الفريق المقدوني عند أربع نقاط في المركز الرابع.

وتقدم المنتخب المقدوني 14-13 في الشوط الأول ولكنه فشل في الحفاظ على تقدمه حتى نهاية المباراة.

وفي المجموعة ذاتها، حقق المنتخب البولندي فوزه الثالث على حساب تونس 31-27 ورفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف ألمانيا بينما تجمد رصيد تونس عند نقطتين في المركز الخامس قبل الأخير.

وانتهى الشوط الأول بتقدم بولندا 16-1. ولم يختلف الوضع كثيراً في الشوط الثاني ليخرج الفريق البولندي فائزا بفارق أربع أهداف.

وفازت روسيا على الجزائر 29-28 لتحتل المركز الثالث في حين بقي المنتخب الجزائري في المركز الأخير.



الهزيمة الثالثة للفراعنة



وواصل المنتخب المصري سلسلة نتائجه المخيبة وتلقى الهزيمة الثالثة أمام الدنمرك 17-26 فرفع الفائز رصيده إلى ثمان نقاط في صدارة المجموعة الرابعة بينما تجمد رصيد مصر عند نقطتين في المركز الخامس.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الدنمرك 12-7، ولم يجد الفريق الأوروبي أي صعوبة في التفوق على أبناء الفراعنة حتى النهاية.

وانتزع المنتخب الصربي فوزاً بشق النفس من نظيره النروجي وتغلب عليه 27-26 ليرفع بالتالي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث بينما تجمد رصيد النروج عند ست نقاط.

وانتهى الشوط الأول بتقدم صربيا 12-10 ثم اشتدت المنافسة بين الفريقين في الشوط الثاني ولكن الفريق الصربي نجح في حسم المواجهة لصالحه.

وخسر المنتخب السعودي مباراته الرابعة على التوالي بعد هزيمته 24-26 أمام نظيره البرازيلي ليبقى الأخضر من دون رصيد بينما رفعت البرازيل رصيدها إلى أربع نقاط.

وتأخر المنتخب السعودي 10-14 في الشوط الأول ليواصل الفريق سقوطه في الشوط الثاني ويخسر مباراته الرابعة على التوالي


منتخبا روسيا وإسبانيا يودعان مونديال اليد




حفلت الجولة الأخيرة من مباريات الدور الأول في بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها كرواتيا حالياً بالعديد من المفاجآت المثيرة، حيث لم يتمكن منتخبا روسيا بطل العالم عام 1997 وإسبانيا بطل العالم عام 2005 من التأهل إلى الدور الثاني الرئيسي، في حين تمكنت منتخبات سلوفاكيا ومقدونيا وكوريا الجنوبية من الصعود إلى المرحلة القادمة من البطولة.

وكان المنتخب الروسي قد سقط أمام نظيره المقدوني حديث العهد بالمشاركة في بطولات العالم بفارق ستة أهداف وبنتيجة (30 – 36)، بنما خسرت إسبانيا أمام كوريا الجنوبية (23 – 24) بعد مباراة مثيرة استطاع المنتخب الآسيوي أن يحسمها في الثواني الأخيرة.


المجموعة الأولى

ففي المجموعة الأولى واصلت فرنسا بطلة أولمبياد بكين عروضها القوية وفازت على المجر بفارق خمسة أهداف وبنتيجة (27 – 22)، بينما تمكنت سلوفاكيا من حسم تأهلها إلى الدور الثاني على الرغم من أنها تشارك لأول مرة في تاريخها في المونديال العالمي بعدما فازت على رومانيا بطلة العالم أربع مرات بنتيجة (28 – 23)، فيما فازت الأرجنتين بسهولة شديدة على أستراليا (36 – 16).

بذلك تصدر المنتخب الفرنسي ترتيب منتخبات المجموعة برصيد عشر نقاط يليه المنتخب السلوفاكي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب المجري لتصعد المنتخبات الثلاث إلى الدور الثاني من البطولة، بينما ستلعب منتخبات رومانيا والأرجنتين وأستراليا على تحديد المراكز من 13 وحتى 24.


المجموعة الثانية

وفي إطار المجموعة الثانية تمكن المنتخب الكرواتي من تخطي عقبة منافسه الأول في المجموعة المنتخب السويدي بنتيجة (30-26)، كما حقق منتخب كوبا فوزاً معنوياً بالتغلب على الكويت (26 – 23)، في حين كانت المفاجأة الحقيقية في لقاء كوريا الجنوبية وإسبانيا الذي تمكن فيه المنتخب الكوري من تحقيق فوز مثير على نظيره الإسباني بطل العالم في البطولة قبل الماضية بنتيجة (24 – 23).

بذلك تمكن المنتخب الكرواتي من تصدر منتخبات المجموعة برصيد 10 نقاط بينما حلت السويد في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وجاء المنتخب الكوري الجنوبي بطل آسيا في المركز الثالث وفي حوزته 6 نقاط، بينما احتل المنتخب الإسباني المركز الرابع برصيد أربع نقاط، واحتلت كوبا المركز الخامس برصيد نقطتين فقط، بينما تذيلت الكويت منتخبات المجموعة بدون رصيد.


المجموعة الثالثة

أما في المجموعة الثالثة فقد تمكن المنتخب الألماني حامل اللقب من حسم موقعته الصعبة أمام نظيره البولندي لصالحه بنتيجة (30 – 23)، في الوقت الذي صعق فيه المنتخب المقدوني نظيره الروسي بنتيجة (36 – 30)، ليودع الدب الروسي المنافسات تماماً ويلعب على المراكز من 13 إلى 24.

وفي مواجهة عربية خالصة تمكن المنتخب التونسي من تحقيق فوز سهل على نظيره الجزائري بنتيجة (36-25)، ليتصدر بذلك المنتخب الألماني منتخبات المجموعة برصيد 9 نقاط يليه المنتخب البولندي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب المقدوني بينما حلت روسيا في المركز الرابع برصيد خمس نقاط متقدمة بفارق نقطة واحدة أمام المنتخب التونسي الذي لم يستفد من فوزه على المنتخب المقدوني في بداية البطولة. وتذيل المنتخب الجزائري منتخبات المجموعة بدون رصيد من النقاط.


المجموعة الرابعة

وفي إطار منافسات المجموعة الرابعة التي تضم منتخبي مصر والسعودية، نجح المنتخب الدنماركي في تخطي عقبة النرويج بنتيجة (32 – 28) ليؤكد صدارته لمنتخبات المجموعة بعد أن حقق الفوز الخامس على التوالي، بينما واصل المنتخب السعودي عروضه الباهتة وخسر أمام صربيا (38 – 29)، في الوقت الذي حقق فيه المنتخب المصري فوزاً شرفياً على نظيره البرازيلي (25-22).

بذلك أكد المنتخب الدنماركي بطل أوروبا صدارته للمجموعة برصيد 10 نقاط، وجاء المنتخب النرويجي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، في حين تمكن المنتخب الصربي من دخول الدور الثاني بعد أن احتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط مستفيداً من خسارة البرازيل أمام مصر لتحتل مصر المركز الرابع بأربع نقاط متفوقة بفارق الأهداف على منتخب البرازيل في الوقت الذي تذيلت فيه السعودية منتخبات المجموعة

بدون رصيد من النقاط.


sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 01-27-2014   #4 (permalink)
معلومات العضو
وزيرة منتدى الرياضه
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 569جنية
ايمى الاهلوية جيــــد
افتراضي رد: التغطيه الحصريه لبطوله العالم لكره اليد 2014

يا سلام يا بوووص


دائما رائد بما تقدم


مشكور يا أجمد زعيــــــــم


أحلى تقيم لموضوع أحلى زعيــــم فى المنتديات كلها



تحيـــــاتــــــــى اليـــك

ايمى الاهلوية غير متواجد حالياً  
قديم 01-27-2014   #5 (permalink)
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: التغطيه الحصريه لبطوله العالم لكره اليد 2014

اسعدنى مروركم الراائع ايمى
وميرسى لتقيمك
وردكم الاجمل

تحياتى اليكم
sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 01-27-2014   #6 (permalink)
معلومات العضو
وردة المملكة
مسئولة المجلة الفنية
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1992جنية
أرباحي المستلمة : 1100 جنية
spring flower
افتراضي رد: التغطيه الحصريه لبطوله العالم لكره اليد 2014

ميرسى كتير ياعمده


تحياتى اليك


وتقبل مرورى


وليك تقييم للموضوع
spring flower غير متواجد حالياً  
قديم 01-28-2014   #7 (permalink)
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: التغطيه الحصريه لبطوله العالم لكره اليد 2014

اسعدنى مروركم الراائع
وردكم الاجمل

تحياتى اليكم
sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 01-28-2014   #8 (permalink)
معلومات العضو
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 290جنية
thefate جيــــد
افتراضي رد: التغطيه الحصريه لبطوله العالم لكره اليد 2014

مجهود رائع يا عمدة كما عودتنا منك

مشكووووووووووووووووووور

thefate غير متواجد حالياً  
قديم 01-28-2014   #9 (permalink)
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: التغطيه الحصريه لبطوله العالم لكره اليد 2014

اسعدنى مروركم الراائع
وردكم الاجمل

تحياتى اليكم
sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 02-09-2014   #10 (permalink)
معلومات العضو
ملكة المملكة
أبلودر أغاني المملكه
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1565جنية
أرباحي المستلمة : 880 جنية
دموع تحترق
افتراضي رد: التغطيه الحصريه لبطوله العالم لكره اليد 2014

معلومات مميزة

ومجهود اكتر من رائع لتغطية البطولة

دمت متالق ومبدع دايما

وليك تقييم للموضوع

تقبل مرورى

دموع تحترق غير متواجد حالياً  
قديم 02-09-2014   #11 (permalink)
معلومات العضو
أميرة الرومانسية
إدارة المملكة
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1442جنية
dolly
افتراضي رد: التغطيه الحصريه لبطوله العالم لكره اليد 2014

كل الشكر والتقدير لك عماد على موضوعك المميز

دمت بخير

تحياتي

dolly غير متواجد حالياً  
قديم 02-09-2014   #12 (permalink)
معلومات العضو
وزيرة منتدى الأسرة
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1323جنية
بسكوتة لذيذة جيــــد
افتراضي رد: التغطيه الحصريه لبطوله العالم لكره اليد 2014

ميرسى كتير ياعمده


تحياتى اليك



وتقبل مرورى

بسكوتة لذيذة غير متواجد حالياً  
قديم 02-10-2014   #13 (permalink)
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: التغطيه الحصريه لبطوله العالم لكره اليد 2014

شكراا لمروركم الراائع

تحياااتى اليكم


sudr_madian غير متواجد حالياً  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
2014 , لبطوله , لكره , التغطيه , الدي , الحصريه , العالم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
اجمل سيارات ال 2014 في العالم
قرعة كأس العالم لكرة اليد بكراواتيا 2014
اليد المصرية تواصل الاستعدادات لبطولة العالم
الإمارات تستضيف كأس العالم للأندية 2014 و2014
:: جــدول الـدوري الإ يـــطــالـي 2008 / 2014 :: ارجو التثبيت...


الساعة الآن 04:17 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات