تسجيل الدخول

"أنت" رصيدك الحالي 20 جنية لمعرفة كيفية الاستلام

أول منتدى يتيح للأعضاء الربح المادي من خلال مشاركاتهم ,, هدفنا الحصول على الكفاءات

آخر عملية تحويل أرباح يوم [20-2-2014] عملية التحويل القادمة يوم [20-4-2014]


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > أرشيف الدوشجية > الرياضة > الاخبار الرياضيه

الاخبار الرياضيه يحتوي على احدث الاخبار الرياضيه

متابعة اخبار المنتخب المصري

في محاولة أخيرة لإنقاذ التاريخ .. الفراعنة يواجهون تماسيح زامبيا تحت شعار "نكون أو لا نكون" هل تتكرر فرحة زكي

 
 
قديم 10-11-2014   #41
معلومات العضو
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 794جنية
mako جيــــد
Wink رد: متابعة اخبار المنتخب المصري

في محاولة أخيرة لإنقاذ التاريخ .. الفراعنة يواجهون تماسيح زامبيا تحت شعار "نكون أو لا نكون"




هل تتكرر فرحة زكي ورفاقه في مباراة اليوم؟




"نكون أو لا نكون" شعار يرفعه لاعبي المنتخب المصري عندما يواجهون في الثانية ظهر اليوم التماسيح الزامبية، في محاولة أخيرة لإنقاذ تاريخ هذا الجيل الذي قد تحرمه البداية المتذبذبة في مشوار التصفيات من الظهور في المونديال العالمي للأبد.

أبناء "المُعلم" حسن شحاتة يسعون لضرب الزامبيين بكل قوة في عقر دارهم بملعب "كونكولا" للثأر من نتيجة التعادل الذي حققها الفريقان بملعب القاهرة الدولي في بداية مشوار التصفيات النهائية، في محاولة لإحياء آمالهم في التأهل لكأس العالم 2014 بجنوب إفريقيا.

المنتخب المصري يحتل وصافة المجموعة الثالثة بالتصفيات برصيد سبع نقاط من أربع مباريات، بعد تعادل إيجابي بهدف أمام زامبيا، وخسارة مذلة بثلاثة أهداف لهدف أمام الجزائر وفوزين متتاليين أمام رواندا بالقاهرة وكيجالي بثلاثة أهداف وهدف علي الترتيب.

ثلاث نقاط يحصدها المنتخب المصري أمام نظيره الزامبي كفيلة بتجديد الآمال، خاصة وأن المرحلة الأخيرة من التصفيات يواجه فيها الفراعنة منتخب الأخضر الجزائري بستاد القاهرة الدولي الملقب بملعب "الرعب" وسط 80 ألف مشجع، وأي نتيجة في مباراة اليوم سوي الفوز تعني ببساطة إنهاء حلم 80 مليون مصري في رؤية لاعبيهم في المونديال العالمي.

أبو تريكة ورفاقة يحملون علي عاتقهم مسئولية كبيرة تجاه أنفسهم أولاً، باعتبار أن التأهل لكأس العالم هو الشئ الوحيد الذي لم يحققه هذا الجيل بعد فوزهم بلقب كأس الأمم الإفريقية في نسختيها الماضيتين 2006 بالقاهرة و 2008 بغانا، والظهور المشرف بكاس العالم للقارات والتي أقيمت بجنوب إفريقيا يونيو الماضي، ثم تجاه الشعب المصري الذي عاني كثيراً لرؤية منتخب بلاده وسط نجوم العالم دون جدوي.

حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري يسعي هو الآخر لمواصلة إنجازاته وألقابه، فهو الذي حقق وجهازه الفني أغلي الإنتصارات في مباريات كثيرة أبرزها مباريات فريقه ضد عتاولة إفريقيا الكاميرون وكوت ديفوار، فيما حقق إنتصاراً هو الأبرز في تاريخ الرياضة المصرية أمام إيطاليا بطل العالم في كأس العالم للقارات والتي أقيمت مؤخراً بجنوب إفريقيا، بينما حصد لقبي إفريقيا مرتين متتاليتين في إنجاز يصعب تكراره.

شحاته أعد العُدة جيداً لمباراة اليوم، فقد ضم عناصر هي الأبرز في تاريخ الرياضة المصرية المعاصرة، وهي الأكثر تحقيقاً للإنجازات مع أنديتها ومنتخب بلادها.

وحسب التقارير الواردة من هناك، فمن المقرر أن يدفع شحاته بتشكيل مكون من الحضري في حراسة المرمي، وخط دفاع صلب يقوده هاني سعيد ووائل جمعة وأحمد فتحي، وشريف عبد الفضيل وسيد معوض، وخط وسط يتكون من قائد الفريق أحمد حسن برفقة حسني عبد ربة ومحمد حمص، وأخيراً عمرو زكي وأبو تريكة في خط الهجوم.


ولا يفوتنا أن نقول إن80 مليون مصري يتضرعون إلي الله بالدعاء في هذه الساعات لمنتخب الساجدين، يطلبون من الله عز وجل ألا يحرمهم مشاهدة نجومهم وسط نجوم العالم الصيف المقبل بجنوب إفريقيا.

علي الجانب الآخر يسعي الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب الزامبي إلي التأهل لكأس الأمم الإفريقية –أنجولا 2014- بعد تعقد موقفه من التأهل للمونديال العالمي لتوقف رصيد نقاطه عند الرقم أربعة.

رينارد استعد جيداً بالتصريحات النارية والمناورات التكتيكية، قبل أن يستدعي كل محترفيه في محاولة للحفاظ علي آماله بالتأهل لكأس إفريقيا، ولم لا.. وهو الذي تعادل مع أبطال القارة الإفريقية في عقر دارهم إيجابياً بهدف لكل فريق في مباراة كان فريقه الأقرب لحصد نقاطها الثلاث.

مفترق طرق إذن يقف فيه لاعبي المنتخب المصري وجهازهم الفني، فهل يواصلون صناعة تاريخ جديد لهم وللكرة المصرية، أم أن الحلم الزامبي بالتواجد في كأس الأمم الإفريقية سيقف عائقاً في طريقهم، كل السيناريوهات واردة في مباراة اليوم الذي يديرها الحكم التوجولي كاكو جاوبي.





35 مليون جزائري يدعون لزامبيا بالفوز .. ويستعدون للاحتفال بخسارة مصر اليوم !!



الجزائر تتمنى أن تحتفل اليوم



أجمعت الصحف الجزائرية على أن إحتفالات جماهير الكرة في البلاد بالتأهل لكأس العالم ستبدأ من اليوم السبت، وذلك بالنظر لتوقعاتها بشأن تعثر المنتخب المصري أمام مضيفه الزامبي في الجولة الخامسة من التصفيات، وهو ما يسهل من مهمة "الخضر" في مباراتهم غداً أمام رواندا.

وفي حال تعادل المنتخب المصري اليوم أمام نظيره الزامبي، وفازت الجزائر غداً فانها تكون قد حسمت بطاقة العبور لجنوب إفريقيا رسمياً وبشكل نهائي دون النظر لنتائج الجولة الأخيرة، والتي ستشهد مباراة ثأرية بين المنتخبين العربيين في القاهرة.

وعلى الرغم من تصريحات "المجاملة" التي يتبادلها الطرفان كل فترة بشأن مساندة كل منهما للآخر والإحتفال بصعوده في حال تأهل على إعتبار أنهما شقيقان عربيان في المقام الأول، إلا أن جميع الأقنعة قد سقطت اليوم، وذلك بعدما أجمعت وسائل الإعلام وصحف الجزائر أن المنتخب الزامبي يخوض مباراته اليوم أمام مصر مدعوماً بدعاء 35 مليون جزائري سيخرجون للإحتفال اليوم إذا تعثر "الفراعنة".

ومن جانبها، قالت "الشروق" الجزائرية :" سيكون الشعب الزامبي كله ومعه 35 مليون جزائري وراء أشبال المدرب الفرنسي هرفي رونار للإطاحة بالفراعنة أو التعادل معهم على الأقل لتنطلق الأفراح بكامل ربوع الجزائر، دون انتظار الجولة الأخيرة من التصفيات."

وتضيف :" سيسدي المنتخب الزامبي خدمة كبيرة للخضر في حال تحقيقه نتيجة إيجابية أمام الفراعنة، بحيث سيزول كل الضغط عن أشبال سعدان غداً، وتكون رواندا قد خرجت من سباق كأس إفريقيا بعدما خرجت من سباق المونديال، ويكفي المنتخب الجزائري الفوز بهدف واحد فقط في حال تعادل الفراعنة مع زامبيا، أما إذا انتهت المواجهة بفوز أصحاب الأرض فالتعادل فقط يكفي الخضر لضمان المشاركة للمرة الثالثة في كأس العالم بعد 1982و 1986."

أما "الهداف" فأكدت في سياق تقرير مطول لها أنه على الرغم من استعداد جميع الولايات الجزائرية للإحتفال بالتأهل غداً عبر القمصان الخضراء والرايات والأعلام، إلا أن عدد من الجماهير الذين استطلعت رأيهم أكدوا أنهم لن ينتظروا للغد، وأنهم يستعدون حالياً بالأغاني والأهازيج لمساندة زامبيا أثناء اللقاء والإحتفال بها عقب تحقيقها نتيجة طيبة.

وقالت الصحيفة على لسان المشجعين :" إذا كان شعارنا دائماً هو (معاك يالخضرا ديري حالة) فان شعارنا سيتغير لمدة يوم واحد فقط ليكون (معاك يا زامبيا ديري حالة)."

وعلى الرغم من ذلك، فان رابح سعدان مدرب المنتخب كان أكثر إتزاناً عندما قال أن خسارة مصر اليوم ليس لها أي معنى إذا تعثر الفريق غداً أمام رواندا، مؤكداً أن اللاعبين لن يفرض عليهم متابعة اللقاء وسيشاهدونه - إذا أرادأرادوا - في غرفهم دون أية ضغوط، وذلك على عكس الجماهير التي تسابقت للإشتراك في قنوات راديو وتليفزيون العرب فقط من أجل مشاهدة اللقاء والإحتفال بالتأهل المبكر.



mako غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2014   #42
معلومات العضو
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 794جنية
mako جيــــد
افتراضي رد: متابعة اخبار المنتخب المصري

تفصلوا بزيارة
هذا الموضوع
تفاصيل و كواليس منتخب مصر فى زامبيا قبل الفوز فى مباراة مصر وزامبيا

mako غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2014   #43
معلومات العضو
وزير المنتدى الرياضي
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1112جنية
Mr Egyptain جيــــد
افتراضي رد: متابعة اخبار المنتخب المصري

مبروك الفوز ومجهود جميل منك اخي محمد

Mr Egyptain غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2014   #44
معلومات العضو
وزير المنتدى الرياضي
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1112جنية
Mr Egyptain جيــــد
افتراضي رد: متابعة اخبار المنتخب المصري

شحاتة يقبل رأس الحضرى بعد مباراة زامبيا





قام حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب الوطنى بتقبيل رأس عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب الوطنى بعد مباراة الفريق أمام زامبيا، والتى انتهت بفوز مصر 1/0. وكان الحضرى نجم اللقاء بعد تصديه لأكثر من كرة خطرة، وإنقاذه لمرمى المنتخب من أهداف محققة.

وقال شحاتة للحضرى: "ربنا يخليك ليا ولمصر إنت أنقذتنى وأنقذت حلم المونديال".
Mr Egyptain غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2014   #45
معلومات العضو
وزير المنتدى الرياضي
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1112جنية
Mr Egyptain جيــــد
Wink رد: متابعة اخبار المنتخب المصري

شحاتة: الأداء لم يكن مرض .. والأهم الفوز





اعترف حسن شحاتة المدير الفنى لمنتخب مصر بأن أداء فريقه لم يكن جيدا بالشكل المنتظر و المطلوب أمام زامبيا، رغم الفوز الهام و الصعب فى مشوار التأهل لكأس العالم 2014.

وقال شحاتة فى حديثه لإذاعة (جول.إف.إم) عقب الفوز على زامبيا بهدف أن الانتصار لن يجعلنا نتناسى أخطاءنا ، وبعد العودة إلى القاهرة سندرس الأمور كلها.

وأضاف المدير الفنى للمنتخب المصرى أن الفريق خلال الشوط الأول لم يقدم الأداء المأمول، وأظهرت للاعبين غضبى لأن هذا الأداء لم يناسب أبدا أبطال إفريقيا و لكن فى الشوط الثانى تحسن الأداء نوعا ما.

فى الوقت نفسه التمس شحاتة العذر للاعبيه على ظهور الأداء بشكل مخيب لآمال الجمهور المصرى، موضحا "الأجواء كانت صعبة للغاية، وأرض الملعب لم تساعدنا ، فضلا عن ارتفاع درجة الحرارة فى زامبيا، لكنى راض عن أداء الفريق فى الشوط الثانى".

وأشار شحاتة فى حديثه إلى أن خروج منتخب مصر للشباب من كأس العالم المقام على أرض الفراعنة ألقى بظلاله على الفريق الأول وقال: "تحملنا مسؤولية إضافية بعد إخفاق الشباب، وزاد الضغط الملقى علينا، ولذا يعد الفوز هاما للغاية".

جاء فوز المنتخب المصرى اليوم على نظير الزامبى فى الجولة قبل الأخير من التصفيات ليجعل مصر تتصدر المجموعة الثالثة بنفس رصيد الجزائر 10 نقاط وإن كانت الأخيرة ستواجه رواندا مساء غدا الأحد، فيما ستكون المباراة الأخيرة فى التصفيات ببن المنتخبين المتصارعين مصر و الجزائر يوم 14 نوفمبر المقبل و التى سيتحدد مدى أهميتها بحسب نتيجة مباراة الجزائر و روندا غدا
Mr Egyptain غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2014   #46
معلومات العضو
وزير المنتدى الرياضي
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1112جنية
Mr Egyptain جيــــد
افتراضي رد: متابعة اخبار المنتخب المصري

مصر تحقق فوزاً ثميناً على زامبيا







حقق المنتخب المصري لكرة القدم فوزاً ثميناً على مضيفه الزامبي بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما في مدينة"شيليلابومبوي" ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أفريقيا وكأس العالم في كرة القدم 2014 في جنوب أفريقيا.
وسجّل حسني عبد ربه هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 69 من عمر المباراة ليبقي بالتالي على آمال مصر في بلوغ نهائيات المونديال.
ورفع المنتخب المصري الذي غاب عنه عدة نجوم أبرزهم محمد زيدان وعماد متعب واحمد حسام "ميدو" ومحمود فتح الله والسيد حمدي، رصيده إلى 10 نقاط ولحق بنظيره الجزائري إلى الصدارة لكن الأخير يملك أفضلية الأهداف وهو سيلعب غداً على أرضه أمام منتخب رواندا وفي حال فوزه سيخطو خطوة كبيرة نحو التأهل إلى النهائيات للمرة الثالثة في تاريخه بعد عامي 1982 و1986.
ويأمل المنتخب المصري الذي خرج من الدور الأول في مشاركتيه السابقتين في إيطاليا عامي 1934 و1990، أن يتعثر نظيره الجزائري غداً الأحد لكي يحصل على فرصة انتزاع بطاقة التأهل منه لأن المنتخبين سيتواجهان الشهر المقبل في الجولة الأخيرة في مصر.
كوت ديفوار تتأهل للمرة الثانية على التوالي
وضمن منافسات المجموعة الخامسة حجز منتخب كوت ديفوار مقعده في النهائيات للمرة الثانية على التوالي وفي تاريخه بعد تعادله مع مضيفه منتخب مالاوي (1-1) اليوم السبت في بلانتير في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة.
وسجل مهاجم تشلسي الإنكليزي ديدييه دروغبا هدف كوت ديفوار في الدقيقة 67، بعد أن تقدم جاكوب نغويرا لمالاوي في الدقيقة 64.
ورفع المنتخب الإيفواري رصيده إلى 13 نقطة وضمن تأهله إلى النهائيات بغض النظر عن نتيجة مباراة ملاحقه البوركيني مع مضيفه الغيني غداً الأحد، لأنه ابتعد بفارق سبع نقاط.
ولحق دروغبا وزملاؤه بالمنتخب الغاني إلى النهائيات، بعد أن كان الأخير أول المتأهلين عن القارة الأفريقية إلى العرس الكروي إلى جانب البلد المضيف جنوب أفريقيا.
وارتفع عدد المنتخبات المتأهلة إلى النهائيات إلى 12، بعدما انضمت كوت ديفوار إلى جنوب أفريقيا وغانا (أفريقيا) واليابان وكوريا الجنوبية وكوريا الشمالية وأستراليا (آسيا) وهولندا وإسبانيا وإنكلترا (أوروبا) والبرازيل والباراغواي (أميركا الجنوبية).
يذكر أن كوت ديفوار خرجت من الدور الأول خلال مشاركتها السابقة في مونديال ألمانيا 2006.
Mr Egyptain غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2014   #47
معلومات العضو
عضو نشيط
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 248جنية
style dj جيــــد
افتراضي رد: متابعة اخبار المنتخب المصري

شغل جامد جدااااا . مشكور . ربنا يكرم وتكمل على الخير ونوصل المونديال

style dj غير متواجد حالياً  
قديم 10-15-2014   #48
معلومات العضو
وزير المنتدى الرياضي
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1112جنية
Mr Egyptain جيــــد
Wink رد: متابعة اخبار المنتخب المصري

مهاجم منتخب الجزائر: اللعب أمام 100 ألف متفرج شيء مرعب







أكد الجزائري كريم متمورمهاجم فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني أن منتخب مصر قوي للغاية لكنه لا يخيفنا وسنهزمهم في عقر دراهم.

وقال متمور في تصريحات لموقع"24 سبورت": إن مباراة مصر في المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال ستكون صارمة وصعبة، لكننا عازمون على تحقيق الفوز وقادرين على تحقيقه.

وأضاف المهاجم "24 عاماً": إن المنتخب المصري فريق محترم ولكنهم لن يخيفونا من إظهار طموحاتنا ، مشيرا إلى أنهم يمتلكون من الميزات ما تجعلهم قادرون على مواجهة بطل أفريقيا مرتين.

وتابع" إن اللعب أمام مائة ألف مشاهد أمر مخيف، ودائمًا ما يكون صعبًا، لكننا سوف نذهب دون النظر إلى هذه الضغوط الإضافية .
وتابع" إننا ذاهبون من أجل الفوز، ولن نلعب بطريقة دفاعية لأن هذا سيكون خطأ أمام مصر، مشيرا إلى أن الضغط الواقع على اللاعبين من خلال الجماهير الجزائرية سوف يكون حافزًا بالنسبة فى التقدم للأمام.

يذكر أن المنتخبين المصري والجزائري سوف يلتقيان في الرابع عشر من نوفمبر المقبل على استاد القاهرة في لقاء فاصل يحسم هوية الفريق المتأهل لمونديال جنوب أفريقيا.
Mr Egyptain غير متواجد حالياً  
قديم 10-15-2014   #49
معلومات العضو
وزير المنتدى الرياضي
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1112جنية
Mr Egyptain جيــــد
افتراضي رد: متابعة اخبار المنتخب المصري

http://www.dawshagya.com/vb/thread67777/

Mr Egyptain غير متواجد حالياً  
قديم 10-15-2014   #50
معلومات العضو
وزير المنتدى الرياضي
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1112جنية
Mr Egyptain جيــــد
افتراضي رد: متابعة اخبار المنتخب المصري

http://www.dawshagya.com/vb/thread67994/

http://www.dawshagya.com/vb/thread67897/

Mr Egyptain غير متواجد حالياً  
قديم 10-15-2014   #51
معلومات العضو
وزير المنتدى الرياضي
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1112جنية
Mr Egyptain جيــــد
افتراضي رد: متابعة اخبار المنتخب المصري

http://www.dawshagya.com/vb/thread67775/

Mr Egyptain غير متواجد حالياً  
قديم 11-29-2014   #52
معلومات العضو

دوشجي جديد

 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 86جنية
cado جيــــد
افتراضي رد: متابعة اخبار المنتخب المصري

شكرا

cado غير متواجد حالياً  
قديم 11-29-2014   #53
معلومات العضو

دوشجي جديد

 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 86جنية
cado جيــــد
افتراضي رد: متابعة اخبار المنتخب المصري

مجهود جميل

cado غير متواجد حالياً  
قديم 11-29-2014   #54
معلومات العضو

دوشجي جديد

 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 86جنية
cado جيــــد
افتراضي رد: متابعة اخبار المنتخب المصري

الفوز

cado غير متواجد حالياً  
قديم 11-29-2014   #55
معلومات العضو

دوشجي جديد

 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 86جنية
cado جيــــد
افتراضي رد: متابعة اخبار المنتخب المصري

مشكوررر

cado غير متواجد حالياً  
قديم 11-29-2014   #56
معلومات العضو

دوشجي جديد

 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 86جنية
cado جيــــد
افتراضي رد: متابعة اخبار المنتخب المصري

تسلم

cado غير متواجد حالياً  

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات