تسجيل الدخول

"أنت" رصيدك الحالي 20 جنية لمعرفة كيفية الاستلام

أول منتدى يتيح للأعضاء الربح المادي من خلال مشاركاتهم ,, هدفنا الحصول على الكفاءات

آخر عملية تحويل أرباح يوم [20-2-2014] عملية التحويل القادمة يوم [20-4-2014]


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > صور النجوم والمشاهير > اخبار النجوم

اخبار النجوم اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير - جديد الفنانين - يمنع وضع اي صور عارية

احدث الاخبار الفنية العربية والاجنبية

احدث الاخبار الفنية المصرية والعربية نوال تخص معجبيها باول صور لكليب مني عينه خصت الفنانة نوال الزغبي معجبيها بالصور الأولى

 
 
  #1  
قديم 09-04-2014
الصورة الرمزية sudr_madian
مدير الموقع
رقم العضوية : 6
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مجموع المشاركات : 212,654
فناني المفضل : عادل إمام
مطربي المفضل : أم كلثوم
sudr_madian غير متواجد حالياً

sudr_madian جيــــد

إجمالي أرباحي : 1000 جنية
الرصيد الإفتتاحي : 20 جنيه
الإقامة : Egypt
قناتي :  sprite
النوع :  Male
موبايلي : n70

 

احدث الاخبار الفنية المصرية والعربية
نوال تخص معجبيها باول صور لكليب مني عينه
خصت الفنانة نوال الزغبي معجبيها بالصور الأولى من أغنيتها المصورة الجديدة "منى عينه" عبر صفحتها على الفايس بوك.

وكانت نوال قد إنتهت من تصويرها قبل ثلاثة أسابيع تقريبًا، وإستغرقالتصوير 24 ساعة متواصلة، في أحد إستوديوهات لبنان، مع المخرج يحيا سعادة،ولا تزال الأغنية المصورة في مراحل المونتاج النهائية، وينتظر عرضهاقريبًا على الشاشات.

نوال تعاملت في هذا العمل للمرة الأولى مع خبيرة التجميل هالة عجم، كماتعاملت للمرة الأولى مع المصمم فؤاد سركيس، حيث صمم لها الفستان الذي نراهفي الصور، بينما إرتدت من تصاميم إيلي صعب في المشاهد الأخرى.

الكليب يعتمد على الإستعراض والإبهار الذي طالما ميز أعمال نوال الزغبي، ويشكل عودة قوية لها كما عرفناها في أوج نجاحها وتألقها.

نوال على الرغم من التحديات والمشاكل التي تواجهها مع زوجها السابق، وشركةإنتاجها، تبدو مصرة على إثبات الذات، وتسعى بقوة لتحقيق النجاح الذي يبدوأنه ليس بالبعيد بحسب ما توحي به الصور المرفقة مع الموضوع.

الجدير بالذكرأن هذا العمل من إنتاج نوال الخاص، وتعدت ميزانيته الـ 110 الاف دولار.







لينا شاماميان أصالة اللحن و الكلمات وحداثه الأداء.
حفلتان متتاليتان أحيتهما المطربة السورية لينا شاماميان على خشبة مسرح الجنينة بالقاهرة , قدمت خلالهما روائع من التراث العربي جمعت فيهما كعادتها بين أصالة اللحن و الكلمات و الحداثة في الأداء.

و قدمت لينا على مدى الساعة و نصف الساعة مجموعة من الأغنيات العربية التراثية التى لاقت إستحساناً كبيراً من الحضور, من بينهم " أهو دا إلي صار و الحلوة دي".

كماأبهرت أغنياتها الخاصة الجمهور المصري , فغنت من أرشيفها الخاص أغنيات: ياديلو ,هالأسمر اللون, قبل العشا, على موج البحر , ع الروزانا وغيرهم.بالإضافة إلى أغنيتين باللغة الأرمينية .

يذكر أن لينا شاماميان مطربة سورية من أصل أرمني لديها ألبومان " هلأسمر اللون" و " شامات" ,و تسعى عن طريق أغنياتها و أداءها إلى إعادة إحياء التراث العربي الشعبي و خاصةً السوري.

و من ناحية أخرى, تتفق رسالة لينا شاماميان الفنية مع رسالة مؤسسة " المورد الثقافية" المشرفةعلى فعاليات مسرح الجنينة و المساهمة في إنتاج أول ألبوماتها عام 2006"هلأسمر اللون" , حيث تطمح المؤسسة عبر نشاطاتها التى بدأت عام 2004الماضي إلى تعزيز معرفة الشباب بتراثهم العربي المنسي, بالإضافة إلى خلق جيل جديد من شباب المبدعين.







الفنانة الشابة «دالي» تعيد التراث العراقي
في برنامجها الرمضاني، الموفق مادة وغير الموفق عنواناً («زنود الست»)، أعادتقناة «الشرقية» الفضائية الى الذاكرة أسماء في الغناء العراقي برزت قبل نحو نصف قرن أو أكثر...
فأنعشت هذه الذاكرة بكلمات وأصوات كادت تكتسحها من ساحة الواقع موجة عاتية من «الأغاني المرتجلة» التي أشاعتها بعض الفضائيات والملاهي الليلية في السنوات العشرين من عمر هذا الفن الرفيع، مقدمة منهاصورة من صور انحطاط الفن في الزمن العربي الرديء الذي نعيشه اليوم على غيرمستوى.

من بين الأصوات التي أعادتها «الشرقية»في برنامجها هذا صوت الفنانة سيتا آكوبيان، إبنة الفن الغنائي العراقي في أواخر ستينات القرن العشرين وسبعيناته، فكانت يومها من ضمن أصوات أخرى صاعدة قدمت للغناء ألواناً وتجارب أخرى أغنته وعززت روح الأصالة فيه.

كانت سيتا آكوبيان أصغر هذه الأصوات سناً، لكنها لم تتخلف عنها وعداً وعطاءً. بدأت صوتاً شاباً له نبرته التي وجد فيها بعضهم، يومها، محاولة اقتراب من نبرة فيروز...
إلاّ أن طبقةصوتها، الأقرب الى الأوبرالية، لم تساعدها على الارتفاع بصوتها الى ما هوأكبر وأوسع.

وشقت سيتا طريقها بثقة. وكان للفنان كوكب حمزة إبن مدينتها (البصرة) وراعي موهبتها الأولى، دور كبير في تقديمها الى جمهور الأغنية بتلك الثقة التي عززها في نفسها «تلفزيون البصرة» أولاً،ومن ثم «تلفزيون بغداد» الذي انتقلت إليه مع أوائل السبعينات، لتجد ساحةالفن مفتوحة أمامها، وأن هناك من يعضد صوتها بالكلمات واللحن والإخراج،فتكون واحدة من نجوم الغناء العراقي الشاب في تلك الفترة..
وقبل ذلك كان للصحافة دور، أي دور، في تقديمها: موهبة شابة تعد بعطاء غير يسير.
إلا أن سيتا آكوبيان، الصوت والموهبةواللحن والكلمات، كانت قد انسحبت عن الشاشة مع أواخر الثمانينات وبدايةالتسعينات لتدخل مجال التمثيل في مسلسلات للأطفال والفتيان..

لم تستمرمعها طويلاً... ثم اختفت، واختفت معها أغانيها القديمة بفعل «موجات جديدة»اجتاحت الحياة الفنية. حتى أن الأجيال الجديدة من المستمعين والمشاهدين تكاد لا تعرف عنها شيئاً، وأضحت صورتها عند كثر لا تجتمع على تكوين فني واضح، شأنها شأن أصوات أخرى ظهرت ثم غابت، صمتاً أو هجرة، وهي نفسهااختارت طريق الصمت والغربة معاً، فمشته.

وها هي الفنانة الشابة «دالي» تعيدها من خلال برنامجها الرمضاني صوتاً ولحناً، في محاولة لإعادة سيتا آكوبيان الى المشهد، الى جانب أصوات أخرى دخلت حياة الغناء العراقي وخرجت منها، مع سيتا وقبلها.

والسؤال الذي يثار هنا هو: هل اندفعت أصوات الأمس القريب اليوم الى الماضي فإذ بنا نتعامل معها بصفتها«تراثاً»، في حين أن بعضاً منها لا تزال له حيويته... فلماذا لا نستعيدها- ونستعيد سيتا آكوبيان بكامل تكوينها الإنساني والفني، وليس كلمات ولحناً- كما جاءتنا مع «زنود الست»؟

ثم، هل يمكن التلفزيون الذي ساهم الى حدكبير - كما يرى كثير من النقاد - في ترسيخ موجة الغناء الهابط ان ينقلب على نفسه ويعيد للفنون قيمتها من خلال توسيع رقعة البرامج التي ترفع راية الفن النظيف؟












غادة لا تخشى المقارنة
رأت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق أن تقديم مسلسل "الباطنية" و"قانون المراغي" في رمضان لن يؤثر على نجوميتها في السينما،
مضيفة "هذا التخوف لم يعد له وجود مثل زمان عندما كان نجم السينما يرفض تماما الظهور على شاشةالتلفزيون،
فمن الممكن أن أقدم ثلاثة مسلسلات وبعدها يحقق أحد أفلامينجاحا كبيرا،
ومن الممكن ألا اظهر طوال السنة في التلفزيون ورغم ذلك يفشل فيلمي. فالتلفزيون لم يعد له تأثير على نجوم السينما، بدليل أن معظم من يقدمون البطولات التلفزيونية الآن هم نجوم سينما".


وعن خشيتها من مقارنتها بالممثلة نادية الجندي التي قدمت سابقا الباطنية في السينما؟ اجابت

"أنا قدمت الشخصية بأسلوبي، مع احترامي لنادية الجندي ونجوميتها الكبيرة أيام تقديم الفيلم، لكنني لا أخشى المقارنة معها لأن لي طريقتي في أداء الشخصية، والجمهور الذي يتابع الحلقات سيكتشف انني قدمت شخصية "وردة" بشكل مختلف عما قدمته نادية الجندي.









ميس بليالي السمر
أعربت الفنانة الأردنية عن سعادتها العارمة لانضمام إلى فريق برنامج ليالي السمربجزءه الثاني، والذي سبق ان قدمته الفنانة السعودية وعد. وأوضحت أنّ علاقاتها الطيّبة بزملائها الفنّانين ستسهّل عليها مهمّة تقديم البرنامج.

وقد بدأت قناة أبو ظبي الأولى تحضيراتها لإطلاق الموسم الثاني من البرنامج بالتّعاون مع شركة "ميديا لايف"، الشركة المنتجة للبرنامج.

يذكرأنّ ميس حمدان تشارك في الجزء الثاني من مسلسل "المصراويّة" الذي يعرض حاليًّا على عدّة قنوات،
حيث تقوم بدور "نور" الزوجة الثالثة للعمدة،والذي سبق أن قدّمته الفنّانة غادة عادل في الجزء الأول من المسلسل.







انتقادات لبرامج التلفزيون المغربي
ارتفعت حدة الانتقادات الموجهة لبرامج رمضان بالتلفزيون المغربي، من جهات مختصةومن المشاهدين المغاربة الذين خاب أملهم في مشاهدة برامج مغربية قادرة علىمنافسة الإنتاج المشرقي العربي.

وشملت الانتقادات برامج القناتينالعموميتين الأولى والثانية وقناة محمد السادس للقرآن الكريم. عضوة لجنةالداخلية والإعلام بمجلس النواب المغربي جميلة مصلي أوضحت أن مناقشةميزانية القناتين المغربيتين استغرقت وقتا طويلا أثناء عرض الميزانيةالعامة.

وأضافت أن كل الفرق النيابية أجمعت على حث وزير الإعلام لإنتاجبرامج في المستوى اللائق لتنزيل شعار الحكومة "التثقيف والترفيهوالإخبار"، معربة عن أسفها لعدم تحقق أي جزء من هذه الأجزاء الثلاثة منالشعار.

وقالت مصلي "إننا عندما نقارن بين ما يعرض في شاشاتنا وشاشاتأشقائنا العرب الرسمية والخاصة، ندرك أن التلفزيون المغربي متخلف جدا عنالمستوى العربي والإسلامي".

وتوقفت عند برامج رمضان مؤكدة أنها رديئةجدا سواء منها ما يتعلق بالترفيه أو بالدراما أو بالبرامج الدينية التييكثر عليها الطلب في هذا الشهر الكريم.

ويشترك الفنان والمنتج عبدالغفار السالفي مع الناقد الفني مصطفى الطالب في انتقاد السلسلة الفكاهية"نسيب (صهر) الحاج عزوز" التي تعرض بالقناة الثانية ويؤدي بطولتها الفكاهيسعيد الناصري، ويعتبران أنها مليئة بالتكلف والمواقف المصطنعة رغم إخراجهاالجيد.

الأمر ذاته عبر عنه مشاهدون في استطلاعات نشرت في بعض المنابر الإعلامية المغربية المكتوبة والإلكترونية.

بالمقابل نوه المتحدثان بأعمال الفنان محمد الجم المعروضة في القناة الأولى والتي أنقذت ماء وجه الفن الساخر.

منجهته يرى المدير التنفيذي لشركة ميديا سكوب ماهر الملاخ أن الإطار العامللعمل التلفزيوني بالمغرب غير ديمقراطي ولا يسمح بالمنافسة التي تفتحالمجال أمام بروز الإبداعات الجيدة القادرة على إشباع حاجات المشاهدالمغربي من جهة، ومنافسة الإنتاج المشرقي أو الغربي.

وأضاف الملاخ أنالحكومة المغربية جعلت من أولوياتها محاربة التشدد الديني الذي قد ينزلقبصاحبه إلى الإرهاب، ولكنها لم تقدم شيئا يذكر في وسائل الإعلام التيتسيطر عليها ويدفع المغاربة ضريبتها من جيوبهم.

وتساءل مدير ميديا "كيف نستطيع تقديم نموذج ديني معتدل ببرامج رديئة ينفر منها المشاهد المغربي نحو القنوات المشرقية؟".

الرأيذاته يذهب إليه عبد الغفار السالفي مضيفا أن العلاقات الشخصية والفئوية هيالتي تتحكم في ظهور البرامج وعرضها خاصة في شهر رمضان.

ودأبت القناتانالمغربيتان على تنظيم ندوة صحفية قبيل رمضان لتقديم برامجهما للصحافةالمغربية، لكنها عدلت عن هذا التقليد منذ السنة الماضية لتجنب الانتقاداتوالأسئلة المباشرة.

ويهدف إلغاء الندوة أيضا إلى تجنب احتكاك بعضالصحفيين مع الفنانين والمخرجين والمنتجين الذين حظيت أعمالهم بالقبول فيالتلفزيون المغربي.

وبينما تصر القناتان على أنهما تبذلان قصارى الجهدلإرضاء المشاهدين المغاربة، يجد هؤلاء ضالتهم في القنوات العربية عازفينعن التلفزيون المغربي.

إحسان الشاهدي (طالبة بالمعهد الوطني للتنشيط وفنون المسرح) أقرت للجزيرة نت أنها وجملة من صديقاتها لا يلتفتن إلىالتلفزيون المغربي وأنهن يفضلن الدراما السورية على باقي الأعمال.

أحمدالأزعر (أستاذ الفيزياء بمدرسة ثانوية) هو الآخر يفضل مشاهدة الأفلام الدينية على القنوات المشرقية، كما يتابع برامجها الترفيهية.







الأعمال السعودية في رمضان بين التكرار والانحسار
بدأت الدراما السعودية تثور بقوة عنيفة في الأعوام القليلة الماضية، مخرجة العديد من الأعمال المتنوعة، حيث أصبحت أرقام وأعداد الإنتاج تتصاعد عاما بعد آخر. ولكن السؤال الذي يدور في سماء الدراما السعودية هو: هل سنشاهد تميزا هذا العام، أم مثل كل عام -تكرار في الأجزاء والأداء، وانحسار في الأفكار والأدوار.مع بداية شهر رمضان الكريم ستعرض القنوات الفضائية الكثير من الأعمال العربية المتنوعة، ولكن ستحظى الأعمال السعودية بنصيب الأسد من المتابعة محليا، وهذا ما يبرر تسابق القنوات الفضائية على تملك حقوق البث الحصري لها لما تجره لهم من منافع اقتصادية. (الهدف) و(الصدف) تتشابهان في الأسماء باختلاف حرف واحد، ولكن هل هذا التشابه سيجر خلفه أيضا تشابهًا في التكرار والأداء والشخصيات والمواضيع؟! الهدف والصدف من كبار المنتجين في السعودية، وان كانت أعمال الأخير أكثر تنويعا، بينما يقتصر الأول على عمل واحد في السنة- طاش ما طاش- باستثناء ما استجد معهم منذ العام الماضي في إنتاج عملين في السنة. عباءة طاش ما طاش: خمسة عشر عامًا هي عمر المسلسل الأشهر سعوديا طاش ما طاش، والذي طاله الكثير من التأييد والمعارضة والنقد الهادف واللاذع، حاول أبطال هذا العمل – ناصر القصبي- عبدالله السدحان- إثبات أنهم الأجدر بعد تخليهم عن طاش ما طاش العام الماضي، بعد الكثير من الانتقادات التي طالت الأبطال بأنهم غير مؤهلين للخروج من عباءة طاش ما طاش، فسعوا جاهدين إثبات العكس، فكان هنالك سيل من الدمار الشامل لعملهم " كلنا عيال قرية "، الذي لم يجد المضمون في النص والقصة ولم يوفق في الإخراج ولا في الديكور ولا حتى في اقل الأمور الواجب توافرها مثل الإضاءة، فكانت تجربة لم تحصد النجاح المتوقع، أو الذي كان يأمله المشاهد. فكان قرار العودة لعباءة طاش ما طاش، هو القشة الباقية للتعلق به والرهان عليه مرة أخرى، ليزيد عمر هذا العمل عاماً جديداً ويصبح ستة عشر عاماً. ولا يزال المشاهد في هذا العام يطمح في أن يشاهد الفكرة الجديدة والإخراج المميز والأداء المناسب والتنويع وعدم السقوط في فخ التكرار، الذي أصبح سمة للمنتجين السعوديين في الآونة الأخيرة. بيني وبينك 3 وقصة الثوب: أما العمل الآخر بيني وبينك، فهو لا يزال صغيراً في السن، ولم يتجاوز عمره العامين وهذه السنة يتمم عامه الثالث، ولكنه استطاع أن يجتذب نسبة مشاهدة عالية كعمل جديد من نوعه ومضمونه وتوليفة أبطاله- فايز المالكي- حسن عسيري- راشد الشمراني- ولقي فيه معارضو ومنتقدو طاش ماطاش المتنفس الكبير لهم. بيني وبينك عمل كأي عمل آخر له إيجابياته وله سلبياته، والذكي من يتعلم من أخطائه. فقد وجه الكثيرون سهام النقد للجزء الثاني بسبب عبارات وتلميحات وصفوها يومها بأنها تخدش الحياء والذوق العام. ومن أبرز التصريحات التي أبرزتها الصحف السعودية تصريح الفنان حسن عسيري الذي قال فيه إن: "بيني وبينك3" سيظهر هذه السنة بثوب مختلف وسيكون أكثر محلية". أحدهم علق مازحا في ما يخص الثوب بأنهم أخيرا قرروا تغيير ثيابهم ( ثوب حسن البيج و ثوب فايز الأسود ). أما الجزء الآخر من التصريح والذي يقول فيه عسيري إن هذا الجزء أكثر محلية، فهو ما يبحث عن المشاهد بالأساس، مع أن هذا التصريح يتنافى مع وجود الممثلتين التركيتين "نور" و "لميس" ولا نعلم حتى الآن هل وجودهما سيضيف للعمل أم سيقضي عليه؟! ويخشى البعض أن يكون وجودهما كقطعة أثاث في العمل أو أن ينتقدهما جمهورهما، لعدم أهمية وجودهما، علماً بأن وجودهما في العمل ربما يجذب محبيهما من الداخل والخارج من بقية الدول العربية من الذين لم يسبق لهم مشاهدة العمل سابقا. الكثير من الأسئلة طرحت هذا العام، كما في كل عام، قبل انطلاق الأعمال السعودية هذا المساء، هل سنشاهد هذا العام تميزا في الأفكار والنصوص والأداء والشخصيات؟، وهل سيجد النجوم الشباب الدعم داخل معترك الأبطال، بإعطائهم مساحات جيدة وأدوارًا رئيسة؟. وهل سنجد تدعيما لدور المرأة في الكوميديا السعودية التي نفتقدها في الأعمال الرمضانية خصوصا، أم سنشاهد السيطرة الذكورية كالمعتاد ؟ يذكر أن العملين الأبرز سعوديا، طاش ما طاش، وبيني وبينك، يعرضان حصرياً على قناة mbc.







القنوات العراقية في رمضان تنافس درامي فقير والبرامج كوميدية
في شهر رمضان .. تحاول القنوات الفضائية العراقية مواكبة القنوات العربية في تقديم ما يستقطب المشاهد اليها ، من خلال تقديمها للبرامج المنوعة والمسلية والمسلسلات الدرامية ، وفي كل هذا تتباين المستويات والانتاجات حسب قدرة القناة المالية وتوجهاتها ، فهناك من تحرص على ان تنتج مسلسلات وتتنافس في هذا الانتاج وهناك من تكتفي بمسلسل واحد ذي امكانيات متواضعة وتعتمد على البرامج الخفيفة المستعجلة التي تقوم اغلبها على المسابقات والتسلية بالاعتماد على ممثلي الكوميديا ، وهناك من لاتقترب لا من الدراما ولا البرامج الخاصة وتمضي في سبيلها الاعتيادي ، وهناك من تحاول التقليد بحكم (الغيرة) ولكن لا يهمها اذا ما كان العمل جيدا او غير جيد بقدر ما تقول انها قدمت على قدر المستطاع وانفقت ما انفقت ، وشعارها (ان لم نعجبك .. لا تشاهدنا)!!، ومثل كل عام لا يستوقف اغلب ما يقدم على الشاشات العراقية المواطن الذي بعد يومين او ثلاثة يشيح بوجهه عنها ويتفرج على القنوات العربية !!. التنافس الحقيقي في انتاج المسلسلات ينحصر بين قناتي الشرقية والبغدادية ، فكل واحدة تريد ان تقدم ما يلفت النظر ويحقق مساحة مشاهدة واسعة ، وعلى الرغم من انتاج قناة (السومرية) للاعمال الدرامية الا انه لا يشكل عامل تنافس بل تراه واجبا لا بد منه ، وكأنها لا يهمها الجودة بقدر الانتاج والعرض وملأ الفراغ حيث تمسك بمسلسلات الاجزاء التي شعر المشاهد بالملل منها ، فالشرقية استعدت بمسلسل للفنان قاسم الملاك بعنوان (دار دور) من اخراج جمال عبد جاسم ، وكذلك بالمسلسل البوليسي (الثانية بعد الظهر ) وهو من بطولة وإخراج الفنان حسن حسني ، وهناك مسلسل رومانسي بعنوان (إعلان حالة حب) للكاتب احمد هاتف وللمخرج حسن حسني ، ومن بطولة سامي قفطان، جواد الشكرجي، ريام الجزائري، علي عبد الحميد، ابتسام فريد، آسيا كمال وآخرون . فيما ستقدم البغدادية مسلسلات : منها مسلسل (المحلة) قصة وسيناريو وحوار حامد المالكي وإخراج علي أبو سيف وبطولة سها سالم وكاظم القريشي وإسراء البصام ويتناول الحياة الاجتماعية في محلة الدهانة، اما المسلسل الثاني فهو (النخلة والجيران) وهو إعداد عن رواية غائب طعمة فرمان وإخراج جمال عبد جاسم ، من بطولة سامي عبد الحميد وفاطمة الربيعي ومقداد عبد الرضا ، كما ستعرض المسلسل العربي ( هدوء نسبي) قصة خالد خليفة وبطولة نيللي كريم وعابد الفهد وإخراج شوقي الماجري ومسلسل سحابة صيف تأليف إيمان السعيد وإخراج مروان بركات وبطولة بسام كوسا وسلوم حداد واناهيد فياض. اما السومرية فسوف تقدم مسلسلات : (الحب والسلام) انتاج مشترك بين القناة وسورية، تمثيل آلاء حسين وكاظم القريشي والسورية رنا أبيض ،والجزء الرابع من مسلسل (ماضي ياماضي) ، اخراج هاشم أبو عراق وتمثيل انعام الربيعي وقاسم السيد وعلي داخل، والجزء الثالث من مسلسل (جريش ومريش) ، كما ستعرض مسلسل من انتاجها يتناول حياة الفنان الكوميدي اسماعيل ياسين بطله أشرف عبدالباقي ويعرض حصرياً على شاشة السومرية ، وكذلك المسلسل السوري (قلوب صغيرة) يعرض أيضاً حصرياً . وقناة العراقية فهي تنتج الدراما من باب تحصيل حاصل ، على الرغم ان لديها مديرية تحمل اسم الانتاج الدرامي لكنها معطلة لاسباب مالية وعلاقاتية ، فلديها مسلسل (جنون منتصف العمر) تأليف علي زين العابدين واخراج نبيل يوسف، يقع في ثلاثين حلقة ، وتمثيل مجموعة من الفنانين منهم مازن محمد مصطفى وزياد الهلالي وميلاد سري واياد الطائي ، ومسلسل (يوميات راضي) ينتقد حالات سلبية في المجتمع العراقي خصوصا بعد عام 2003 ، تأليف الكاتب وفاء عبد الوهاب واخراج وديع نادر، وتمثيل سامي محمود واحسان دعدوش وسوسن شكري. اما بقية القنوات فليس لها علاقة بالدراما لظروف انتاجية ، الا بمحاولات مثل محاولة قناة الفرات في تقديم الدراما التي تجد فيها النقد للظواهر السلبية والترفيهية البسيطة ، مثل مسلسل بعنوان (مواطن تحت الصفر) اخراج هاشم ابو عراق من 20 حلقة ، ومسلسل (طحنه بمحنه) تأليف نزار علوان واخراج علي الانصاري وتمثيل نزارعلوان وعلي داخل ومشعل عذاب ورضا طارش واحمد البياتي ، وكذلك مسلسل كوميدي بعنوان (هله بحظي) من تأليف مكي عواد واخراج جمال عبد جاسم ، ويشارك فيه الممثلون وجدان الاديب ومحمد هاشم وانعام الربيعي وسولاف وعبير فريد ،ويقع في (15) ساعة تلفزيونية . اما التنافس البرامجي فهو الاكبر ربما لسهولة الانتاج وقلة التكاليف والانية في العمل ، فالشرقية دخلت المعترك ببرامج تهكمية كعادتها ، ومنها البرنامج التمثيلي الكوميدي (من سيربح البترول) إخراج فراس السراي والذي تم تصويره في القاهرة ، ويشارك فيه محمد هاشم ، مهدي الحسيني ،عامر العمري ، نادية العراقية ، سلام زهرة ، وبرنامج (ام ستَوري) تمثيل ميس كمر وهناء محمد وسعد خليفة ، وهو كوميدي يقع في ثلاثين حلقة كتبه وأخرجه د. علي حنون ، وهناك ايضا البرنامج الكوميدي (فا صول لا) كوميدي غنائي استعراضي، في ثلاثين حلقة كتبه حسين النجار، وأخرجه سوران علي شريف ، وهو من تمثيل سعد خليفة ،عبد الرحمن المرشدي ،ناهي مهدي والممثلة السورية رولا ، وستقدم القناة برنامج فوازير بعنوان (زنود الست) تقدّمه المغنية دالي صوتاً وتمثيلا ، وهو من إعداد الشاعر الغنائي رحيم العراقي وشاركه في كتابة بعض المشاهد التمثيلية الممثل زهير محمد رشيد ، وإخراج مهند ابو خمرة ، وكذلك ، وهناك برنامج القفّاصة وهو برنامج مقالب كوميدية ، والبغدادية ستقدم : برنامج (الحوش) تقديم شيماء عماد زبير ، وبرنامج (حزورة بليرة) تقديم هاشم سلمان ، وبرنامج (خلن نبوكه) تقديم علي الخالدي وهو برنامج كوميدي يتضمن لقاءات مع فنانين عراقيين في سورية . وتدخل على خط المنافسة البرامجية قناة (الحرية) بتقديم برامج ترفيهية منوعة تدخل فيها المسابقات ومنها برنامج (جاوب واربح) وهو برنامج مسابقات معلوماتي ، وهناك برنامج (يا نبعة الريحان) الذي يستضيف شخصيات فنية وثقافية واقتصادية وسياسية معروفة في حوار عام مفتوح مع فرقة موسيقية وتتناوب على تقديم البرنامج ست مذيعات بمعدل ثلاث مذيعات كل يوم، وهناك برنامج (من سيخسر المليون؟) وهو برنامج مسابقات على غرار البرنامج العالمي (من سيربح المليون؟) . اما السومرية فسوف تقدم عددا منالبرامج الترفيهية المعتادة في دوراتها السابقة وليست المخصصة حصريا لشهر رمضان ، فهناك برنامج (ألعاب شبابي) يتضمن لوحات غنائية واستعراضية، و(اتعب تلعب) و(لولو على الهواء) وهو مخصص للاطفال . والطريف .. انه وقبل ايام من اقتراب شهر رمضان يؤكد القائمون على هذه القنوات ان هناك الكثير من المفاجآت التي ستظهر على شاشات قنواتهم خلال شهر رمضان والتي تعد من الاشياء الجديدة ، ويبررون عدم التصريح عنها بالخشية من (سرقة) الافكار من قبل قنوات اخرى وتنفيذها !!. عبدالجبار العتابي







ديانا كرزون مقدمة برامج
تعيش الفنانة الأردنية ديانا كرزون حاليا حالة من الترقب للتعرف على رد فعلالجمهور على برنامج "دويتو" الذي تقدمه خلال شهر رمضان على شاشة إحدىالقنوات الفضائية المصرية، ويمثل تجربتها الأولى في مجال تقديم البرامج،وتقوم فيه كرزون باستضافة نجوم الغناء من مختلف الدول العربية، وتقديممجموعة من أشهر الأغنيات الثنائية العربية، مشيرة إلى أن تقديم البرامج تجربة جديدة تضاف إلى رصيدها لدى الجمهور، ونافذة مختلفة تطل منها علىجمهورها ليرى جوانب مختلفة من شخصيتها، بينما يظل التمثيل تجربة أخرىبانتظار ان تجد سيناريو متميزا يتناول فكرة جديدة.


وأضافت "عُرضت عليالعديد من السيناريوهات ولكنني ترددت حتى لا أشتت نفسي ومجهودي بينالتمثيل والغناء، ولكن ليس لدي مانع الآن من خوض هذه التجربة، فإذا عرضعلي فيلم مختلف ويناقش أفكارا جيدة، فسأذهب للسينما".

وأعربتكرزون لـ"الإمارات اليوم" عن سعادتها بحالة النشاط التي تعيشها منذ فترة،والتي قدمت خلالها العديد من الحفلات الناجحة في الإسكندرية والقاهرة ودبيوالأردن وسلطنة عمان والمغرب، كما قدمت أغنيتي فيديو كليب بالإضافة إلىكليب "جرح" الذي قدمته مع الممثل التركي "ساروهان"، وخمس أغنيات وطنية منبينها أغنية "رسالة إنسان" التي وجهتها إلى الرئيس الأميركي باراك أوباما،التي قدمتها رسالة ودعوة للسلام من فتاة عربية إلى أوباما والعالم، مضيفة"سجلت هذه الأغنية بعد أن تولى "أوباما" رئاسة الولايات المتحدة الأميركيةبيومين، بعد ان لمست في معالم وجهه الخير والحب، والطريف أنني شعرت بإحساسغريب عقب خطاب أوباما الأخير في مصر، الذي كان مفاجأة للكثيرين في العالمالعربي، حيث شعرت بأن كلمات أغنيتي التي تهدف إلى السلام والمحبة في جميعدول العالم وصلت إليه وسمعها جيداً واستفاد منها، ونتمنى بالفعل ألا يخيبظننا وأن نعيش جميعاً في خير وسلام".







احدث الاخبار الفنية الاجنبية




رينيه سليمة بعد الحادث
تعرضت الممثلة الأميركية رينيه زيلويغر لحادث سير في مدينة بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا الأميركية ولم تصب بأي أذى.

وقال الملازم في شرطة لوس أنجلس، طوني لي، لموقع "بيبول" الإلكتروني "انعطفتسيارة خضراء رباعية الدفع من طراز فورد أكسبلورر أمام سيارتها الفضية مننوع مرسيديس.. ولم تصب الآنسة زيلويغر بأي أذى، ولم تضرر سيارتها كثيراً،وكانت مهذبة وصادقة".

وأضافأنها تبادلت المعلومات حول التأمين مع السائق الآخر "وستتولى شركتاالتأمين مسألة الحادث". واشار إلى أن "الآنسة زيلويغر أرادت أن تُقطرسيارتها من موقع الحادث وأن يطلب لها الشرطي سيارة أجرة".







مدير الفندق يجبرها على التخلي عن جناحها .
اعتادت المغنية الأميركية بينوسيه على تلبية جميع طلباتها خاصة وأنها تعد واحدةمن أبرز نجمات الغناء في العالم كما حصلت مؤخرا على لقب "سيدة العام"

ولكن الأمر اختلف كثيرا في أوكرانيا حيث أجبرها مدير أحد الفنادق على التخلي عن جناحها المحجوز باسمها.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن شخصية سياسية بارزة طلبت حجز جناح الرؤساء في فندق "دونباس بالاس" في مدينةدونتيسك والذي سبق وحجزته بينوسيه لتبيت فيه بعد إحدى حفلاتها.

وبعد أن وصلت النجمة السمراء إلى الفندق تقدم لها المدير باعتذار شديد وعرض عليها المبيت في غرفة أخرى رافضا منحهاالجناح الذي حجزته.

وكان السياسي ومرشح الرئاسة في أوكرانيافيكتور يانكوفيتش هو السبب وراء إجبار المغنية التي تعد واحدة من أبرزالشخصيات السمراء في أمريكا على التخلي عن جناحها حيث طلب بالطبع أن يقيم في أفضل جناح بالفندق.







حب كريس لريهانا
أعلن المغني الأميركي كريس براون عن حبه لصديقته السابقة المغنية ريهانا على الرغم من اعترافه بذنبه بضربها.
وقد اعترف براون (20 عاماً) بذنبه في تهمةالاعتداء التي وجهت له وقد حكم بستة أشهر من أعمال خدمة المجتمع، والخضوع لجلسات استشارات نفسية تتعلق بالعنف المنزلي،

كما وضع تحت المراقبة وأمرب ان لا يقترب من ريهانا (21 عاماً) لمدة خمس سنوات.
وقدنقلت شبكة "سي أن أن" الأميركية بعض ما جاء على لسان براون في المقابلةالتي أجراها مع لاري كينغ والتي ستبث يوم الأربعاء، والتي أعلن خلالها أنه لا يزال يحب ريهانا على الرغم من كلّ الظروف.
كما أشار إلى أن صورة وجه صديقته السابقة المليء بالكدمات لا تزال تطارده، وهو كان قد سبب لها هذه الكدمات بعدما تشاجرا في السيارة.
وأضاف"عندما أنظر إليها الآن، لا أصدق أن هذا حصل فعلاً"، مشيراً إلى أنه لايذكر أنه ضربها.

غير أنه أعرب عن نيته الانصياع للحكم الذي صدر بحقه
وقال"يريدونني أن أزيل النفايات وأن أنظف الرسومات عن الجدران... أنا عامل نشيط وأنا مستعد لذلك".







ريز تساعد الآخرين
يبدو أن الممثلة الأميركية الشهيرة ريز ويذرسبون لا تتأخر عن مساعدة الآخرين حتى لو لم يطلبوا منها المساعدة بشكل مباشر.

فقدذكر الموقع الإلكتروني البريطاني "فيميل فيرست" أن النجمة الحسناء دفعتحساب امرأة لا تعرفها في أحد الأسواق التجارية بعدما اكتشفت المرأة أنهانسيت حافظة نقودها.

ونقل الموقع عن مصدر مقرب للنجمة القول: "عندما رأتريز المرأة المنهكة قامت بدفع حسابها الذي بلغ 70 دولار،
إلا أن المرأةتوترت وشعرت بالحرج، لكن ريز قالت لها إنها ستكون سعيدة إذا ساعدتهاوأضافت: أنا أفهم هذا،، فأنا لدي طفلين"

تجدر الإشارة إلى أن ريز، الحائزة على جائزة الأوسكار، انجبت إيفا "9 أعوام"ودياكون "5 أعوام" من الممثل الأميركي ريان فيليبي، الذي انفصلت عنه عام2007 .







ديمي: جمالي طبيعي
نفت نجمة هوليوود الحسناء ديمي مور بشدة خضوعها لعمليات تجميل كي تحصل على المظهر النضر الذي تتمتع به حاليا، وذلك رغم أنها في طريقها لبلوغ عامهاالـ47 في تشرين ثاني/نوفمبر المقبل.

ونقلت صحيفة "صن" البريطانية الشعبية عن مور قولها بصدد ما يتردد كثيرا حول إنفاقها أكثر من 200 ألف جنيه استرليني (حوالي 324 ألف دولار) على عمليات التجميل ، "إنها رواية زائفة تماما.. فأنا لم أقم بذلك أبدا".

وأكدت النجمة المتزوجة منذ عام 2005 من الممثل الاميركي الشاب آشتون كوتشر 31عاما: "لن أجرؤ في يوم من الايام على محاكمة من قام بذلك.. فإذا كان هذاهو الافضل بالنسبة لهم ، فأرى أنه لا توجد مشكلة".

وأضافت: "ولكنني لا أحب فكرة إجراء عملية للتغلب على تقدمي في السن. فهي طريقة لمقاومة الاعصاب..فمشرط الطبيب لن يجعلك سعيدا".
إلا أن مور لم تستعبد إجراء مثل هذه العمليات في يوم من الايام ، حيث تقول: "عندما يأتي اليوم الذي أنخرط فيه في البكاء حينما أنظر إلى نفسي في المرآة ، فقد أفكر وقتها في إجراء مثل هذه العمليات.. فأنا أفضل حاليا أن أكون امرأة جميلة في سني بدلا من أن أسعى بشتى السبل لكي أبدو في الثلاثين".







فيلم (الوجهة الاخيرة) يتصدر ايرادات السينما
تصدرالجزء الرابع من فيلم (الوجهة الاخيرة) "The Final Destination" ايرادات السينما في أمريكا الشمالية حيث حصد 28.3 مليون دولار أمريكي في فترة ثلاثة ايام.
وتبدأ احداث الفيلم بعد ان ساعد تحذير مبكر قام به مراهق من وقوع تصادم سيارة مميت اثناء السباق في انقاذ ارواح نظرائه ويبدأ الموت بعد ذلك في حصد ارواح هؤلاء الذين تجنبوا مصيرهم.
والفيلم من اخراج ديفيد ار. ايليس وبطولة بوبي كامبو وشانتل فانسانتن ونيك زانو وهالي ويب وميكلتي ويليمسون وكريستاالين وجوستين ويلبورن ولارا جريس وجاكسون وكر وفيل اوستين.
وهبط الى المركز الثاني متصدر ايرادات الاسبوع الماضي فيلم (فرقة مغمورة) "Inglourious Basterds" حيث حصد 20مليون دولار ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 73.8 مليون دولار
وتتناول أحداث الفيلم اختيار مجموعة من الجنود الامريكيين اليهود خصيصا في فترة احتلال النازي لفرنسا اثناء الحرب العالمية الثانية لتقوم بنشر الخوف بين الالمان من خلال سلخ وقتل النازيين بوحشية.
وسرعان ما تلتقي المجموعة بفتاة فرنسية يهودية تدير دارا للسينمافي باريس يستهدفها الجنود.
والفيلم من اخراج كوينتين تارانتينو الذي قام بكتابته ايضا وبطولة براد بيت وميلاني لوران وكريستوف والتز وايلي روثوديان كروجر وجاكي ايدو وباول روست وجولي دريفوس.

وجاء في المركز الثالث الجزء الثاني من فيلم (هالوين) "Halloween II" حيث حصد 17.4 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام.

وتبدأ احداث الفيلم بنضال لوري سترود لتفهم العودة المميتة لشقيقها مايكل الى هادونفيلد بولاية ايلينوي في حين يستعد مايكل الى لم الشمل مرة اخرى مع شقيقته.

والفيلم من اخراج روب زومبي الذي قام بكتابته ايضا وبطولة شيري موون زومبي وتشيس رايت فانيك وسكوت تايلوركومبتون وبراد دوريف وكارولين وليامز ومالكولم ماكدويل وتايلر مانوريتشارد بريك.

وهبط من المركز الثاني الى الرابع فيلم(غرباء في حي الفقراء) "District 9" حيث جمع 10.7 مليون دولار ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 90.8 مليون دولار.

وتدور احداث الفيلم حول كائنات من الفضاءالخارجي اجبرت على العيش على كوكب الارض في ظروف تشبه تلك التي يعيشها الناس في الاحياء الفقيرة وفجأة تجد هذه الكائنات روحا لها طبيعة مماثلةباحدى الوكالات الحكومية ويتثنى لهذه الروح التعرف على التكنولوجياالحيوية لهذه الكائنات.

والفيلم من اخراج نيل بلومكامب وبطولةشارلتو كوبلي وجاسون كوب وناتالي بولت وسيلفاين سترايك واليزابيث ماكندويوجون سومر وولين الين يانج وجريج ملفيل سميث ونيك بلاك.

وهبط من المركز الثالث الى الخامس فيلم(جي اي جو) "G.I. Joe: The Rise of Cobra" حيث حصد 8 ملايين دولار ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 132.4 مليون دولار.

وتدور احداث الفيلم حول وحدة من النخبةفي الجيش تضم مجموعة خاصة تعرف باسم (جي اي جو) تواجه منظمة شريرة يقودها تاجر سلاح سيء السمعة.

والفيلم من اخراج ستيفين سومرز وبطولةانديوالي اكينوي اجباجي وكريستوفر اكسليستون وجريجوري فيتوسي وجوزيفجوردون ليفيت وليو هاورد وكارولينا كوركوفا وبيونج هون لي وسينا ميلرودافيد موراي ورشيل نيكولز.

 

 

 

ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا

نغمات اغنية نقابل ناس لؤى mp3 تحميل مقاطع ونغمات نقابل ناس Mp3 نغمات مسلسل كلام على ورق نغمات اغنية نقابل ناس برمضان2014
هيفاء وهبي تهتم أصالة بانها ما بتشوفش كويس وإليسا لا تحمل نية صافية
صور مريام فارس تستجم ببادى قصير برمضان بالصور ميريام فارس تستجم بمناظر خلابة واطلالة صيفية مميزة
صور البوم ساندى حلوة جدا 2014 بالصور ساندى على غلاف البومها الجديد حلوة جداً
بالصور قمر اللبنانية تصوير نفسها على طريقة selfie ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من جمهورها
بالصور ميريام فارس تثير حفيظة الصائمين بسبب استجمامها بالمايوة على الشاطئ
صور بنت شريف منير لاول مرة بالصور أول ظهور لابنة شريف منير
صور عيد ميلاد نرمين الفقى ال42 بالصور نيرمين الفقى تحتفل بعيد ميلادها ال42 بفستان مبهر

قديم 09-04-2014   #2
معلومات العضو
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 560جنية
دارين جيــــد
افتراضي رد: احدث الاخبار الفنية العربية والاجنبية

شكرررررررررررررا علي المجهود المميز ياعمده

دارين غير متواجد حالياً  
قديم 09-04-2014   #3
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: احدث الاخبار الفنية العربية والاجنبية

يسلمووو مرورك يااقمر
sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 09-04-2014   #4
معلومات العضو
وردة المملكة
مسئولة المجلة الفنية
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1996جنية
أرباحي المستلمة : 1100 جنية
spring flower
افتراضي رد: احدث الاخبار الفنية العربية والاجنبية

ميرسى جدا ليك


تحياتى



وتقبل مرورى



spring flower غير متواجد حالياً  
قديم 09-05-2014   #5
معلومات العضو
مدير الموقع
 
رصيدي الإفتتاحي: 20 جنيه
إجمالي أرباحي: 1000جنية
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: احدث الاخبار الفنية العربية والاجنبية

اسعدنى مروركم جميعاااا

رمضان كريم
sudr_madian غير متواجد حالياً  

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات