الرئيسية » فيديوهات » بالصور والفيديو حلا الترك ترقص في عيد الميلاد في البيت 2015

بالصور والفيديو حلا الترك ترقص في عيد الميلاد في البيت 2015

بالصور والفيديو حلا الترك ترقص في عيد الميلاد في البيت 2015احتفلت الطفلة حلا الترك في عيد ميلادها في منزلها مؤخراً، حيث انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص بهذه المناسبة، حيث وضعت حلا قناعاً أبيض أثناء تأديتها وصلة راقصة على أنغام إحدى الأغنيات العربية، وظهرت بمفردها في الغرفة المزيّنة بالبالونات وأكسسوارات العيد.

فيديو الترك ميلادها يثير الجدل وضعت قناعاً أبيض أثناء تأديتها وصلة راقصة أنغام احدى الاغانى


وعلى الأرجح، قام أحد أفراد عائلة الصغيرة بتصويرها هذا الفيديو قبل بداية الحفل أو عند مغادرة المدعووين في نهايته. وأثارت هذه اللقطات غضب العديد من الأشخاص الذين إعتبروا أنّ حلا تتصرّف بطريقةٍ لا تليق بعمرها، إذ أنّ هذا الفيديو يهدف إلى الإغراء والإثارة وهو بعيد كلّ البعد عن البراءة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تقع فيها الصغيرة ضحيةً للإنتقادات، إذ دائماً ما يهاجمها الجمهور العربي بسبب ملابسها ومكياجها وتصرّفاتها غير المقبولة بالنسبة لفتاة من عمرها، إذ تفوتها العديد من لحظات الطفولة البريئة. ويجد البعض أنّ على النجمة الصغيرة إعتزال الفن وعيش حياتها كباقي الفتيات من عمرها بعيداً عن الأضواء وإحياء الحفلات، فهي لا تزال في مطلع عمرها وعليها الإستفادة من هذه المرحلة الجميلة بدلاً من الإنشغال بالفن والغناء