الرئيسية » اخبار فنية عربية » بنت الفنان أحمد زاهر تدافع عن الجنس التالت وكنا فاكرينهم شواذ

بنت الفنان أحمد زاهر تدافع عن الجنس التالت وكنا فاكرينهم شواذ

عبرت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، ابنة الفنان أحمد زاهر، عن إعجابها بدرو الفنانة راندا البحيري، في حلقات “جنس تالت”، من مسلسل “جراب حواء”، الذي يعرض على قناة “النهار”.

medium-642202654203432736

ليلى أحمد زاهر، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”: “عن عشقي لدور راندا في الجنس التالت بجد برافوو أنا وكل أصحابي صدقنا أنك ترانس مان فعلاً و الدور لايق عليكي جداً أثرتي فينا و حسينا بالناس ديه بعد ما كنا ظالمينهم وفاكرينهم شواذ أتمنى تعملي ادوار تانيه من نفس النوع”.

وكانت راندا البحيري، قد قدمت خلال الحلقات المنفصلة من مسلسل “جراب حواء”، معاناة “رضا”، والذي يعاني من اضطراب في الهوية، حيث أن شخصيته الخارجية هي لرجل بينما جسده هو جسد فتاة، مما يجعل لديها شعوران، الأول شعور أنه فتاة وترغب في حياة الفتيات والتزين مثلهن، وشعور أخر أنه رجل يرى في صديقته الأنتيم أنها فتاة أحلامه.

جراب حواء” بطولة عدد كبير من النجوم منهم محمد لطفي، عبير صبري، سوسن بدر، إيمان العاصي، حنان مطاوع، ريم البارودي، نشوى مصطفى، ياسمين صبري، أحمد عبدالعزيز، مي سليم، مي كساب، والمطربة بوسي، وانتصار، ومن تأليف أحمد عزت، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج سارة وفيق.

20160328_120828_0318