الرئيسية » اخبار فنية تركية » تفاصيل تحرش النجم التركى بالنجمه نورجال و أركان بتككيا يرد عليها

تفاصيل تحرش النجم التركى بالنجمه نورجال و أركان بتككيا يرد عليها

خرج النجم التركي أركان بتككيا عن صمته ورد على تصريحات مواطنته النجمة نورجول يشيلجاي والتي بررت فيها انسحابها من مسلسل “حطام” بشكل أساء إليه متهمة إياه بالتحرش بها.
تحرش النجم التركى بالنجمه نورجال وتنسحب مسلسل حطام أركان بتككيا عليها

أركان كذب ما قالته نورجول متهما إياها بأن كلامها جاء مخططًا ومدروسًا لكي تسيء إليه كاشفًا أنها طردت من العمل ولم تنسحب بإرادتها وأن الطرد جاء نتيجة سلوكياتها المشينة.

النجم التركي وصف سلوكيات نورجول بأنها غير أخلاقية ومشينة فضلا عن عدم انضابطها كما كشف أيضا أنها أرادت أن تعود إلى المسلسل معتذرة عما بدر منها لكن الوقت كان قد فات.
أركان قال إنها أصبحت بغيضة ومثيرة للشفقة وأن طاقم العمل تجاوز عن كل ذلك لأنها امرأة ولديها ابن لكنها تمادت وكانت تأتي لموقع التصوير وهي في حالة سكر وتشتم زملائها وتتصرف بشكل لا أخلاقي.
وتابع: “هي إمرأة غير معروف ماذا تشرب، ما دام الأمر يتعلق بشرف المرأة، فنحن حافظنا على شرف تلك المرأة لمدة عام ونصف العام، ووقفنا خلفها، وبررنا سلوكها بحسن نية، وقلنا لأنفسنا أنه ربما نفسيتها متعبة.
وأضاف: حاولنا تقاسم ألمها ومعاناتها المفترضة معها، لكن هي إنسانة لم تفهم كل هذا، واعتقدت خطأ بأن عناقنا الإنساني لها يحمل بعدا جنسيا، وقامت بتأليف أخبار كاذبة”.