الرئيسية » اخبار فنية عربية » صور وتفاصيل القبض على الفنانه غاده ابراهيم لممارسه الدعاره بشقتها 2016

صور وتفاصيل القبض على الفنانه غاده ابراهيم لممارسه الدعاره بشقتها 2016

صور فضيحة القبض على غادة ابراهيم بتهمة ممارسة الاعمال المنافية للاداب,قيام الفنانة غادة ابراهيم باستقطاب الفتيات في مقتبل الشباب وعلى قدر عال من الجمال، وأصدرت النيابة أمرًا بضبط وإحضار المتهمة،
بالصور تفاصيل فضيحة الفنانة غادة ابراهيم الجنسية 2016 القبض غادة ابراهيم بسبب ادراتها لممارسة الجنس

بالصور تفاصيل فضيحة الفنانة غادة ابراهيم الجنسية 2016 القبض غادة ابراهيم بسبب ادراتها لممارسة الجنس

بمواجهة المتهمين أمام رجال الإدارة العامة لحماية الآداب، اعترفوا بارتكابهم ممارسة الدعارة، وبإحالتهم للنيابة العامة، أنكروا ما نسب اليهم من اتهامات، عدا فتاة واحدة تدعي «الآء.ط» 17 سنة، وأكدت أنها تعمل في الدعارة منذ سنة.


وفجرت مفاجأة من العيار الثقيل، أمام المستشار أحمد علي، وكيل النائب العام بدار السلام، عندما قررت انها تمارس الدعارة مع الرجال بمقابل دون تمييز في شقق الفنانة غادة ابراهيم بمبالغ تصل لـ3 ألاف جنيه في الساعة وأن الفنانة تمتلك 4 شقق سكنية في أبراج ستار.


وأشارت إلى أن القوادة “بطة” لها علاقة بالفنانة، وكثيرا ما تتحدث اليها عبر التليفون المحمول، وتخبرها عن وجود النسوة بشققها، وأنها شاهدتها مرتين أثناء وجودها بشقة مملوكة للفنانة لممارسة الجنس مع أحد الرجال، وهي تأخذ مبالغ مالية من رجال عرب وانصرفت سريعا. و


في سؤالها عن علاقتها بالفنانة، ذكرت أنه ليس هناك تعامل مباشر معها، لكن الفنانة تتعامل مع القوادة «بطة»، وأن القوادة هي التي تدير شقق الفنانة.


وأضافت: “كنت معتادة الذهاب الي الشقق لممارسة الجنس مع المتواجدين بالشقة”.


وأكدت الفتاة القاصر أن الفنانة علي علم بممارسة الدعارة داخل الشقق المملوكة لها، وأنه استبان لها ذلك من خلال المكالمات الهاتفية بين الفنانة والقوادة، إلي جانب أن هذه الشقق بها صور خاصة بالفنانة، واختتمت بسردها عناوين الشقق التي تخص الفنانة.