الرئيسية » اخبار فنية عربية » مصطفى هريدي يرد على إيناس الدغيدي طلبت مني تصوير مشهد جنسي صريح

مصطفى هريدي يرد على إيناس الدغيدي طلبت مني تصوير مشهد جنسي صريح

رد الفنان المصري مصطفى هريدي على اتهامات المخرجة المصرية إيناس الدغيدي له بأنه تسبب في فشل فيلمها «مجنون أميرة» بسبب إدمانه.

مصطفى هريدي

هريدي أعلن أنه سيقاضي إيناس الدغيدي على هذه التصريحات،وأكد أن الفيلم فشل بسببها هي، حيث قال: «لا يجوز أن تلقي إيناس الدغيدي بفشلها على شخصي، لأن الفيلم فشل بسببها، وامتنع الجمهور عن مشاهدته بسبب اسمها، مما أضرني شخصياً، ولذلك أعتبر هذه التجربة غلطة وندمان عليها».

وأضاف: «الفيلم تضمن أخطاء إخراجية عديدة، والغريب أنها بعد مرور 4 أيام من بدء التصوير حدثتني قائلة: “أنت مش بتاعي، أنت بتاع السبكية، فأنت ممثل معرفش أطلع منك شغل زيهم”»، مشيرا إلى انه رفض أداء مشهد جنسي صريح في بداية الفيلم، مرجعاً سبب رفضه إلى امتلاكه لجمهور عريض من الأطفال.

حيث قال: «فوجئت بوجود مشهد جنسي صريح في بداية الفيلم، ورفضت تصويره، وأمام إصراري على الرفض قامت بتعديله، ليتم تصويره بشكل متداري».

وتابع تصريحاته، لجريدة «الوطن»: «إيناس الدغيدي التي تتهمني بفشل مجنون أميرة، تركته وسافرت إلى باريس للاستجمام وقت عرضه، ولم يحظى الفيلم بمتابعة واهتمام مسؤولي شركتها، في الوقت الذي عُرضت فيه أفلام وتم رفع الفيلم من السينمات آنذاك».