الرئيسية » فيديوهات » وفاة والد الإعلامية منى الشاذلي

وفاة والد الإعلامية منى الشاذلي

توفى صباح اليوم الاحد الموافق 27 يناير 2013 والد الاعلامية منى الشاذلي الاعلامية بقناة ام بي سي مصر ومقدمة برنامج جملة مفيدة على شاشة MBC مصر وذلك بعد معاناتة مع المرض جاء الخبر على شاشة قنوات ام بي سي مصر .

والتي اعلنت عن توقف برنامج جملة مفيدة بسبب وفاة والد الاعلامية منى الشاذلي على ان يتم استئنافة بعد ان تستجمع قواها ومن المتوقع ان يكون هذا بعد ثلاثة ايام ” يوم الاربعاء ” على الارجح حيث انه تقرر ان يكون العزاء يوم الثلاثاء القادم الموافق 29/1/2013 في مسجد الشرطة بمدخل مدينة 6 اكتوبر.

جدير بالذكر ان الاعلامية الرائعة منى الشاذلي احدى كبار الاعلاميات على الشاشة الخاصة بالتلفزيون المصري والنايل سات فهي احدى كبار الاعلاميات وصاحبة البرنامج الاكثر شهرة على قناة دريم وهو برنامج العاشرة مساء في مصر قبل الثورة واثنائها وبعدها والتي كانت تنتهج تغطية للثورة .

ومابعده وبعدها تقدمت باستقالتها من قناة دريم لتنتقل بعدها الى قناة ام بي سي مصر MBC مصر احدى قنوات مجموعة ام بي سي والتي لها مشاهدة واسعه وحققت انتشارا سريعا واسع النطاق والتي تقدم على شاشتة يوميا برنامج جملة مفيدة وهو برنامج حواري بحت. وفور الاعلان عن الخبر تناقلت وسائل الاعلام الخبر وقدم الاعلامي والشاعر عبدالرحمن يوسف نعيا فيه تعزيتة للاعلامية منى الشاذلي في وفاة والدها , حيث جاء في تويتايه له على تويتر

وبدورها تتقدم مملكة الدوشجية بالنيابة عن محرريها ومتابيعها بخالص التعازي للإعلامية اللامعة