تسجيل الدخول


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > صور النجوم والمشاهير > اخبار النجوم

اخبار النجوم اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير - جديد الفنانين - يمنع وضع اي صور عارية

الفنانة يسرا في تصريحات عن القبلات والمشاهد الساخنة وجرأةإيناس الدغيدى

انتقدت عادل إمام وأشادت بجرأة إيناس الدغيدي في زنا المحارم يسرا القبلات ليست عيبًا.. والسينما طول عمرها تقدم مشاهد ساخنة

 
 
  #1  
قديم 02-10-2018
الصورة الرمزية sudr_madian
مدير الموقع
رقم العضوية : 6
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مجموع المشاركات : 233,123
sudr_madian غير متواجد حالياً

sudr_madian جيــــد


 

انتقدت عادل إمام وأشادت بجرأة إيناس الدغيدي في زنا المحارم يسرا القبلات ليست عيبًا.. والسينما طول عمرها تقدم مشاهد ساخنة



الفنانة يسرا تصريحات القبلات والمشاهد الساخنة وجرأةإيناس الدغيدى
الرومانسية ضرورية في السينما
عن القبلات والمشاهد الساخنة وجرأة إيناس الدغيدي والخلافات مع عادل إمام ..الفنانة يسرا في تصريحات خاصة لـmbc.net



(إياد صلاح - mbc.net) اعتبرت الفنانة المصرية يسرا أن القبلات والمشاهد الجريئة في السينما ليست عيبًا؛ لأن الأخيرة في حاجة إلى الرومانسية والخيال.
وردت يسرا -في تصريحات لـmbc.net- على عادل إمام الذي تحدث عن مشاهدها الجريئة في أفلامه؛ بأن السينما المصرية طوال عمرها تفعل ذلك، وتقدم المشاهد الساخنة والجريئة.
وأضافت: "مشاهد القبلات ليست خطأ ولا عيبًا ما دامت توظف في الفيلم بأسلوب جيد وصحيح، وتوضع في مكانها الطبيعي بحيث لو حذفت تؤثر تأثيرًا كبيرًا في العمل السينمائي".
وأوضحت الفنانة أن "السينما يجب أن تدخل خيال المشاهد. وهذه سمة جيدة وضرورية، وحتى لا نصير منغلقين على أنفسنا فنقدم سينما ضعيفة المستوى والمضمون".
وقالت: "إن الرومانسية شيء ضروري في السينما؛ لأن كل الأفلام يجب أن تحتوي على الرومانسية، حتى لو كانت تتحدث عن قضايا سياسية معاصرة".
وكانت العلاقة بين يسرا وعادل إمام، توترت بعد تصريح الفنان الشهير بـ"الزعيم" منذ فترةٍ بأنه يرفض أن تكون ابنته كالفنانات اللاتي يصورن مشاهد ساخنة وقبلاتٍ في الأفلام، وهو ما دفع يسرا إلى الرد حينها؛ لكونها أكثر فنانة قدمت أفلامًا معه بها مشاهد قبلات.
وعن رأيها في العمل مع المخرجة إيناس الدغيدي في عدد من أفلامها الجريئة، مثل "دانتيلا" و"ما تيجي نرقص" و "امرأة واحدة لا تكفي"؛ قالت يسرا إن الدغيدي "مخرجة جريئة بالفعل، وإنها في فيلمها الجديد "زنا المحارم" أو "الصمت"، لن تتأثر بصعود التيار الإسلامي؛ فقد أصرت على تنفيذ فيلمها في هذه الظروف الملتبسة".
وترى الفنانة المصرية أن "إيناس تعبر عن المرأة ومشاعرها بقوة بأفلامها، ولا تعبر عنها بسطحية؛ فهي تغوص في أعماق مشاعرها وأحاسيسها. وجرأتها لا عيب فيها، حتى لو قدمتها في مشاهد إغراء".
وقالت يسرا إن "الجرأة في أفلامها ليست في تعرية الجسد، بل في الفكر والظروف المحيطة بالمجتمع وتعريته من أفكاره التقليدية. والدغيدي من المخرجين الذين أحب التعاون معهم، مثلما أتعاون مع شريف عرفة، ومن قبلهما الراحل يوسف شاهين".
يُشار إلى إن يسرا أجَّلت هذا الأسبوع تصوير مسلسلها الجديد المزمع عرضه في رمضان المقبل ويحمل اسم "شربات لوز"؛ بسبب مجزرة بورسعيد الكروية، وإلى أن تنتهي حالة الحداد على أرواح الشهداء وتهدأ الأمور.




 

 

 

 

ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا

اجمل صور نادره للفنانه هاله فخر وهى طفله صور نادره للفنانه هاله فاخر
بالصور بلقيس تقيم حفل بيبي شاور لمولودها الأول 2018
صور تامر عاشور برفقة زوجته السابقة سمر أبو شقرة حفل عقد قران الفنانة شيماء سيف
بالفيديو وفاء عامر تغني وترقص مع نساء الصعيد اثناء تصويرها مسلسل نسر الصعيد رمضان2018
اثاره نيكول سابا وهى تروض الخيل بأنوثة وشقاوه 2018
اثاره منة فضالي تبهر جمهورها بألوان الصيف بطلة آخر شقاوة 2018
صور إيمية صياح تحتفل بعيد ميلادها مع الدلافين 2018
صور جومانا مراد بنيو لوك بعد عمليات التجميل اكثر جمالا 2018



 
التوقيع : sudr_madian

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات