تسجيل الدخول


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > صور النجوم والمشاهير > اخبار النجوم

اخبار النجوم اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير - جديد الفنانين - يمنع وضع اي صور عارية

بالصور حذاء أصالة يستفز جمهورها أصالة تعاني من هوس بالأحذيه بعدما أصرت على الحديث عن حذاء شيرين عبد الوهاب

بدو أنّ أصالة تعاني من هوس بالأحذية. بعدما أصرت على الحديث عن حذاء شيرين عبد الوهاب ضمن برنامجها «صولا»، ها

 
 
  #1  
قديم 04-08-2018
الصورة الرمزية sudr_madian
مدير الموقع
رقم العضوية : 6
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مجموع المشاركات : 233,123
sudr_madian غير متواجد حالياً

sudr_madian جيــــد


 

بدو أنّ أصالة تعاني من هوس بالأحذية. بعدما أصرت على الحديث عن حذاء شيرين عبد الوهاب ضمن برنامجها «صولا»، ها هي تتطرق إلى حذائها عبر "تويتر". وهو الأمر الذي استفزّ جمهورها ومحبيها.
بالصور حذاء أصالة يستفز جمهورها أصالة تعاني بالأحذيه بعدما أصرت الحديث حذاء شيرين الوهاب


حذاء أصالة يستفز جمهورها



واللافت أنّ المطربة السورية نشرت صورة لحذائها ووصفته بالحقير. وعلّقت على الصورة قائلة: "وهي صورة كندرتي الحقيرة". وهنا انهالت التعليقات التي تنتقد أصالة وكلماتها، إلى درجة أنّ عدداً كبيراً من الجمهور شكك في أن يكون هذا حساب أصالة.


وبرر محبّوها بأنّ أصالة نشرت تغريدة تؤكد أنّها تعبت من الحذاء الذي كانت تنتعله خلال رحلتها إلى السعودية. لذلك، نشرت صورته، إذ باتت تتواصل مع محبيها عبر "تويتر" وتنقل تفاصيل حياتها.
ورغم الانتقادات التي لاحقت أصالة، إلا أنها لم تلتفت إليها وعادت لتغرد وتسأل جمهورها: "بالنسبة إلى الكندرة، يا ترى لو تضايقتوا منها بتشلحوها إذا كنتوا بره؟" وانتهز عدد من محبيها هذه الكلمات وعاتبها على خلع حذائها خلال حلقتها مع شيرين واصفين الأمر بغير اللائق، خصوصاً لفنانة.




لماذا أصرّت أصالة على الحديث عن حذاء شيرين؟


لم تستطع أصالة أن تحقّق نجاحاً في برنامجها "صولا"، باستثناء حلقات قليلة أو ربما نادرة بسبب كثرة كلامها أو بالأصح "ثرثرتها" وعدم إفساح المجال أمام ضيوفها للكلام أو الغناء. تصرّ أن تكون هي الضيفة والمضيفة في وقت واحد، وتتحدث عن أولادها وزوجها أكثر مما تسأل الضيوف.

لكن في حلقة أمس الأربعاء، استطاعت شيرين عبد الوهاب أن تجعل حلقتها استثنائية بامتياز سواء بعفويتها وخفة دمها أو بغنائها الرائع الذي أذهل أصالة رغم أنّ الحلقة لم تخلُ من ثرثرات الأخيرة التي لا لزوم لها في برنامج غنائي يعتمد على استضافة فنانين أصحاب مواهب كبيرة.

مثلاً أصرت الفنانة السورية طوال الحلقة أن تعبّر لشيرين عن إعجابها "بكندرتها" الفوشيا، حتى أنّها طلبت أخذها بعد انتهاء الحلقة وأعطتها فردة حذائها وانتعلت هي فردة حذاء شيرين من دون احترام المشاهد الذي لا يهمه كثيراً مقاس حذاء أصالة التي استرسلت في الحديث عن حبها لأخذ أحذية صديقاتها لأنه من النادر أن تجد مقاسها.

الحلقة التي منحتها شيرين نكهة خاصة بدأت بالعتاب المتبادل بين المغنيتين اللتين تربطهما صداقة قوية شابها نوع من الفتور أو الخلاف في أحد الأوقات. لكنّهما فضّلتا عدم الخوض في سبب الخلاف، وحُمِّل المذيع نيشان المسؤولية! قالت شيرين إنّها أصيبت بالصدمة من تصريح أصالة منذ عامين عندما استضافها نيشان في برنامج "أبشر"، وسألها أي فنانة تحرز تقدماً وتعتبرها أصالة عدوتها اللدودة، فردت فوراً: شيرين عبد الوهاب. لكنّ أصالة نكرت ذلك، نافية أن تكون وصفت شيرين بعدوتها اللدودة، مضيفةً أنها لم تنتبه الى أنّ نيشان ذكر ذلك في سؤاله. وأكدت أنّ شيرين هي الوحيدة في العالم التي تشتاق اليها وتشعر برغبة برؤيتها عندما تسمعها تغني. وقالت إنّها تشعر أنّ شيرين أمها.

وخلال الحلقة، قدمت شيرين عدداً من أغنياتها، وأعمال وردة الجزائرية وأغنية أصالة "آسفة"، فيما نالت إعجاب المشاهدين عندما قدّمت أغنية اليسا "أواخر الشتى".

أيضاً، حلّ الملحن تامر علي ضيفاً على الحلقة. وكانت المفاجأة الطفل حودة الذي التقته شيرين وأصالة في أحد مطاعم الاسكندرية. وقالت شيرين إنّها عندما سمعته يغني للمرة الأولى، وجدت أنّ صوته يشبه صوتها عندما كانت صغيرة، مضيفةً أنّه يذكّرها بنفسها عندما كانت "تتعب وتشقى".


 

 

 

 

ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا

اجمل صور نادره للفنانه هاله فخر وهى طفله صور نادره للفنانه هاله فاخر
بالصور بلقيس تقيم حفل بيبي شاور لمولودها الأول 2018
صور تامر عاشور برفقة زوجته السابقة سمر أبو شقرة حفل عقد قران الفنانة شيماء سيف
بالفيديو وفاء عامر تغني وترقص مع نساء الصعيد اثناء تصويرها مسلسل نسر الصعيد رمضان2018
اثاره نيكول سابا وهى تروض الخيل بأنوثة وشقاوه 2018
اثاره منة فضالي تبهر جمهورها بألوان الصيف بطلة آخر شقاوة 2018
صور إيمية صياح تحتفل بعيد ميلادها مع الدلافين 2018
صور جومانا مراد بنيو لوك بعد عمليات التجميل اكثر جمالا 2018



 
التوقيع : sudr_madian
كل عام وانتم بخير

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات