تسجيل الدخول


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > المنتدي العامـ > المنتدى الإخباري > الأخبـار

الأخبـار كل ما هو جديد من احداث محليه وعالمية

يوتيوب وصور القبض على نيقولا باسيلي صانع الفيلم المسيء للرسول ملثماً في قبضة الشرطة الفيدرالية بالفيديو القبض على نيقولا

فيديو و صور القبض على صانع الفيلم المسيءللرسول ملثماً بقبضة الشرطة الفيدراليةصور القبض على نيقولاباسيلي منتج فيلم براءةالمسلمين صور القبض

 
 
  #1  
قديم 09-16-2018
الصورة الرمزية sudr_madian
مدير الموقع
رقم العضوية : 6
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مجموع المشاركات : 233,123
sudr_madian غير متواجد حالياً

sudr_madian جيــــد


 


فيديو وصور القبض على صانع الفيلم المسيءللرسول ملثماً بقبضة الشرطة الفيدراليةصور القبض على نيقولاباسيلي منتج فيلم براءةالمسلمين صور القبض على نيقولا باسيلي منتج فيلم براءة المسلمين القبض على صانع الفيلم المسيء للرسول ملثماً بقبضة الشرطة الفيدرالية قالت صحيفة لوس أنجلوس تايمز أن الشرطة الأمريكية ألقت القبض على نيقولا باسيلي منتج فيلم براءة المسلمين المسئ للرسول صلى الله عليه وسلم في ولاية كاليفورنيا.


وأوضحت الصحيفة أن باسيلي موجود بمركز الشرطة بلوس أنجلوس ولكن لم يتم توجيه أيه تهمة له.



يوتيوب وصور القبض نيقولا باسيلي صانع الفيلم المسيء للرسول ملثماً قبضة الشرطة الفيدرالية بالفيديو القبض نيقولا

صانع الفيلم المسيء ملثماً في قبضة الشرطة الفيدرالية



وكان الفيلم المسئ للإسلام ونبيه قد أثار عاصفة من الإحتجاجات في عواصم العالم وأدت الإشتباكات مع الشرطة في مدن عربية كثيرة إلى مقتل أكثر من 8 أشخاص وإصابة المئات


 

 

 

 

ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا

اجمل صور نادره للفنانه هاله فخر وهى طفله صور نادره للفنانه هاله فاخر
بالصور بلقيس تقيم حفل بيبي شاور لمولودها الأول 2018
صور تامر عاشور برفقة زوجته السابقة سمر أبو شقرة حفل عقد قران الفنانة شيماء سيف
بالفيديو وفاء عامر تغني وترقص مع نساء الصعيد اثناء تصويرها مسلسل نسر الصعيد رمضان2018
اثاره نيكول سابا وهى تروض الخيل بأنوثة وشقاوه 2018
اثاره منة فضالي تبهر جمهورها بألوان الصيف بطلة آخر شقاوة 2018
صور إيمية صياح تحتفل بعيد ميلادها مع الدلافين 2018
صور جومانا مراد بنيو لوك بعد عمليات التجميل اكثر جمالا 2018



 
التوقيع : sudr_madian
كل عام وانتم بخير
قديم 09-16-2018   #2
معلومات العضو
مدير الموقع
 
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: يوتيوب وصور القبض على نيقولا باسيلي صانع الفيلم المسيء للرسول ملثماً في قبضة الشرطة الفيدرالية بالفيديو القبض على ني



Nakoula Basseley Nakoula, the Coptic Christian Egyptian origin who lives 40 miles from Los Angeles and said to be one of the producers of the film anti-Islam that for two days has sparked protests around the world, was questioned on the morning of September 15 by officials of the federal authorities.


Nakoula was not handcuffed and "left her home voluntarily," police sources said adding that the producer was accompanied by the deputy sheriff at the police station in Cerritos, where he is a resident, to meet the federal officials.


remains the yellow one who has put online the film and who has tradottto in Arabic.


Saturday, September 15, 2018





لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- تستجوب السلطات الفيدرالية بالولايات المتحدة الأمريكية، السبت، نيقولا باسيلي نيقولا الذي يشتبه بأنه منتج الفيلم المسيء للنبي محمد، والذي أثار ضجة عارمة في عدد من الدول الإسلامية حول العالم.
ونفى ستيف ويتمور، من شرطة لوس أنجلوس لـCNN تقارير متداولة بأن نيقولا قيد الاعتقال، لافتاً إلى أنه غادر منزله طوعا لأجل استجوابه من قبل مسؤولين فيدراليين.
وتأتي الخطوة عقب إعلان مسؤولين فيدراليين بأنهم ينظرون في خرق لإطلاق سراح نيقولا المشروط بعد إدانته بتهمة الاحتيال البنكي في العام 2018، ووضع عندها قيد الاختبار والمراقبة لمدة خمس سنوات.
وبينت أن نيقولا، وخلال فترة إطلاق سراحه المشروط لم يكن يسمح له بالدخول إلى الشبكة العنكبوتية أو استخدام أي من الأجهزة التي تتيح له إمكانية الدخول إلى الإنترنت إلا بموافقة مباشرة من الموظف المسؤول عن إطلاق سراحه.
ونوه ريدموند أنه وبعد الضجة الكبيرة وموجة الاحتجاجات التي عصفت بعدد من الدول الإسلامية، إختفى نيقولا وعائلته عن أعين الناس والإعلام الأمريكي والعالمي داخل منزلهم الواقع بمنطقة سيريوتس بولاية كاليفورنيا وبالتحديد على بعد 20 ميلا الى الجنوب الشرقي من قلب مدينة لوس انجلوس.
وفي أول رد فعل رسمي من جانب الإدارة الأمريكية على الفيلم "المسيء" للنبي محمد، الذي تم بثه على مواقع الإنترنت مؤخراً، وأثار احتجاجات واسعة في العديد من الدول الإسلامية، وصفت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، الفيلم بأنه "مثير للاشمئزاز ويجب شجبه."
وأثار الفيلم، الذي يصور النبي محمد كأنه شخص يعشق التحرش بالأطفال، وزير نساء، وقاتل بلا قلب، احتجاجات مناهضة للولايات المتحدة، كان أبرزها في ليبيا، حيث قُتل السفير الأمريكي لدى الدولة العربية، كريستوفر ستيفنز، وثلاثة أمريكيين آخرين، نتيجة هجوم صاروخي على مقر القنصلية الأمريكية في بنغازي.
وقالت الوزيرة الأمريكية، في تصريحات لها الخميس، إنه "ليس هناك على الإطلاق، ما يبرر الرد على هذا الفيلم بالعنف"، وأضافت أنه لا يجب أن يكون هناك جدل حول أن مواجهة الأقوال بالعنف أمر غير مقبول، داعية قادة الحكومات والمجتمع المدني ورجال الدين إلى "ضرورة رسم خط واضح للعنف.. وأي قائد مسؤول يجب أن يقف الآن ليرسم هذا الخط."



المصدر
http://www.lettera43.it/cronaca/film-blasfemo-fbi-ha-interrogato-produttore_4367564623.htm
sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 09-16-2018   #3
معلومات العضو
مدير الموقع
 
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: يوتيوب وصور القبض على نيقولا باسيلي صانع الفيلم المسيء للرسول ملثماً في قبضة الشرطة الفيدرالية بالفيديو القبض على ني

sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 09-16-2018   #4
معلومات العضو

مشرف قسم السياحة
 
عاشق حائر جيــــد
افتراضي رد: يوتيوب وصور القبض على نيقولا باسيلي صانع الفيلم المسيء للرسول ملثماً في قبضة الشرطة الفيدرالية بالفيديو القبض على ني

اانساان جباان ومتخفى
وده الفرق بين المسلم وغير المسلم
يبقى سارق وقاتل وواقف عااادى
عمومااا شخص زى ده لو انا اهنته
ابقى عملتله قيمه
انا كل اللى ااقوله حسبى الله ونعم الوكيل
شكراا ياا زعيم

عاشق حائر غير متواجد حالياً  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ممثلاً , للرسول , المسجل , الشرطة , الفيلم , الفيدرالية , القبض , بالفيديو , تاسيلى , يوتيوب , صانع , نيقولا , وصور , قبضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع
من هو صاحب الفيلم المسئ للرسول معلومات عن نقولا باسيلى صاحب الفيلم المسئ للرسول
صور القبض على صانع الفيلم المسيءللرسول ملثماً بقبضة الشرطة الفيدراليةصور القبض على نيقولاباسيلي منتج فيلم براءةالمسلمين
ممثلين الفيلم المسيء للرسول محمد المنتج خدعنا لكي نمثل في الفيلم الممثلة سيندي لي غارسفي بالفيلم سأقاضي منتج الفيلم

الساعة الآن 03:48 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات