تسجيل الدخول


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > القصص والروايات > الروايات الرومانسية

الروايات الرومانسية روايات رومانسية , روايات احلام , روايات احلام , احلام , روايـات احلام المصورة , روايات عبير , روايات عبير مكتبة زهران , روايات عبير مكتبة مدبولي , روايات عبير دار النحاس , روايات غادة , روايات غادة , الروايات الرومانسية الاجنبية , روايات ما وراء الطبيعة , أغاثا كريستي , روايات باربرا كارتلاند , روايات ميشال زيفاكو , سلسلة الرجل المستحيل , روايات عالمية مترجمة للجيب , روايات فانتازيا

رواية الا انا

رواية الا انا أرجوك لا تعيفني السلام عليگم* گيفگم يَ أحلى أعضاء* فتحت الستار من جديد .. وجهزت المقاعد ..

 
 
  #1  
قديم 03-11-2018
عضو نشيط
رقم العضوية : 96804
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مجموع المشاركات : 2,473
يا الهي غير متواجد حالياً

يا الهي جيــــد


 


السلام عليگم*

گيفگم يَ أحلى أعضاء*

فتحت الستار من جديد .. وجهزت المقاعد .. ولم يبقى الا اعضاء ينورن مسرحي .. فتفضلو والدخول مجاني*


كتبت روايتين وهذي الثالثة*
(الا انا .. ارجوگ لا تعيفني)*

تأكدو انه گله من الخيال الواقع ومن تأليفي أنا شخصيا

(حابة أنبه .. والله ثم والله ما أحلل أحد ينقل روايتي سواءً نسبها لي أو نسبها لها .. يگفي إنگ تقرأ .. لا تنقل .. انا غير عن الكاتبات .. ما أحب انقل رواياتي)*

تفضلو *

البارت الأول :*

أصايل دخلت بيتها العادي مرتب شكله من برا : افففففف حر*
ووراها أخوها عبد المجيد واحمد : إي والله .. يقرف هالحر*
أصايل : يمه .. وينگ ..؟!*
ام عبد المجيد طالعة من المطبخ وبإيدها الملعقة الكبيرة*
أصايل تقدمت وباست راس أمها : يعطيگ العافية يمه*
ام عبد المجيد بابتسامة رضا : الله يعافيگ*
عبد المجيد تقدم بعد من أمه وباس راسها : إن شاء الله الغدا جاهز ..؟! .. ترى عصافير بطني تغرد
احمد بعد باس خدها*
ام عبد المجيد : الحين أنتو روحو تشطفو وبدلو ملابسگم تلاقوهـ جاهز .. كمان أبوك ترى لسة ما جا*
اصايل وعبد المجيد واحمد راحو غرفهم يبدلون ملابسهم*
ام عبد المجيد رجعت لمطبخها*
شوي وأبو عبد المجيد يجي ويبدل ملابسه ويرجع ينزل وعياله عبد المجيد واصايل وأحمد ينزلون يتجمعون على طاولة الطعام *

(برب .. أعرفگم على العايلة)*

أبو عبد المجيد : 47 سنة .. يشتغل بشركة من شركات واحد من أغنى رجال السعودية .. راتبه 20 الف .. طيب وحنون بمعنى الكلمة على زوجته وعياله*
ام عبد المجيد : 43 سنة .. مدرسة رياضيات ثالث ثانوي .. راتبها 10 آلاف .. حنونة وصبورة وتحب زوجها وعيالها اكثر من نفسها .. يَ دوب ترجع من دوامها وتسوي الغدا وتسوي واجبات بيتها*
عبد المجيد : 24 سنة .. متخرج من الجامعة قسم إدارة اعمال .. يشتغل بعد مع ابوهـ في الشركة .. يحب الرجة والاستهبال بس وقت الجد جد .. يحب أخته أصايل كثيييييير ومتعلق فيها .. لونه قمحي عيونه متوسطين بعدسة رصاصية .. خشمه سله السيف وشفايفه مرسومة دائماً مضبط سكسوكة .. جسمه معضل لأنه يشيل حديد*
أصايل : 17 سنة .. ثاني ثانوي .. قسم علمي .. حبوبة هادئة جداً .. لأنها ما تحب أحد يقولها لا فما تقول لا .. دائماً نفسيتها حلوة ومفتوحة .. الابتسامة عنوانها .. حساسة درجة اولى تحب البيانو .. عندها بيانو في غرفتها دائماً تعزف عليه .. تحب الأطفال بقوة .. بشرتها بيضة وناعمة .. عيونها وساع بعدسة رصاصية فاتحة .. خشمها صغيير وطويل .. فمها مرسوم رسم ووردي وصغير .. شعرها گثيييف وأسسود يوصل لتحت نص ظهرها بشوي وناااعم .. في نص ساقها اليمين فيه وحمة متوسطة دائرية لونها أخضر عشان أمها أيام حملها بأصايل كانت متوحمة ع الزيتون .. جسمها صغيير ونحيف وطولها متوسط*
احمد : 12 سنة .. أول متوسط*

( ساكنين بالرياض )*
بآگ


بعد الغدا .. جلسو في الصالة قدام التلفزيون ويشربون شاهي*
ابو عبد المجيد قفل التلفزيون بجهاز كنترول الي عندهـ : احم*
ام عبد المجيد : خير يَ الغالي .. عندگ شي بتقوله !*
ابو عبد المجيد : ايه والله .. يَ بنيتي يَ أصايل*
أصايل التفتت وبابتسامة : هلا يبه*
ابو عبد المجيد : انتي يَ بنيتي كبرتي .. وصرتي بسن الزواج .. وبالمختصر .. خطبگ مني واحد ولد ناس وعندهـ حلال ما شاء الله .. ضابط .. عمرهـ 28 .. بس يَ بنيتي هو كان متزوج وعندهـ بنت صغيرة .. وأمها توفت والله يرحمها .. وأنا أشهد يَ بنيتي انه ولد حلال .. لا تضيعيه من ايديگ*
الگل ابتسم ع الخبر الي أسعدهم*
أصايل منزلة راسها بخجل : الي تشوفه يبه*
ووقفت بتقوم الا يوقفها صوت ابوها : تراهـ ساكن بجدة*
أصايل : الي تشوفه سوهـ يبه*
وراحت ركض ع غرفتها*
ام عبد المجيد : يَ حليلها تستحي*
*^*^^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*
دخلت غرفتي وانا فرحانة أني بتزوج .. مع أني لسة صغيرة .. لا مؤ صغيرة .. صديقاتي بالمدرسة 2 منهم تزوجو*
قعدت بخفة قدام البيانو وحطت أصابعها الطويلة ناعمة الملمس على البيانو لتعزف معزوفة سريعة تزيد من فرحها >> ما تدري يَ أصايل وش ينتظرگ من متاعب !*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
اليوم الثاني*

الصباح*

أصايل نازلة من الدرج ولابسة مريولها البني شبه مخصر وشنطتها على كتفها اليمين*
ابو عبد المجيد على سفرة الطعام : يَ بنيتي گم مرة أقولگ اشتري شنطة كتفين .. ابو كتف واحد متعبة .. وانتو بعد كتبكم ثقييلة
أصايل : إن شاء الله يبه*
أبو عبد المجيد : ترى گلمت الرجال ويوم الاربعاء جاي يملگ وياخذگ على طول*
أصايل انصدمت : وش يوم الربوع !! .. ما جهزت ولا شي*
ابو عبد المجيد : يَ بنتي الرجال مستعجل عليگ*
أصايل وقفت بسرعة مستحية وقالت وهي تطلع من الباب ماشية : يالله مجود أنا برة*
قام عبد المجيد وهو يضحگ على خجلها : يالله حمود*
احمد وقف وشنطته معاهـ يسحبها بالگفرات*
عبد المجيد : ياخي شيل شنطتگ أزعجتنا*
احمد قاصد يزعجه ويجري في الحوش : هههههههههههه وأنا أحب صوت الگفرات*
عبد المجيد : وجع*
ورگب السيارة واحمد بعد*
(عبد المجيد وأحمد يحبون بعض ويعزون بعض بس ما يرتاحون الا اذا كل واحد ناقر الثاني)*
عبد المجيد زعلان على فراق أصايل : أصولة ما گأنگ صغيرة عالزواج !!*
أصايل : تعرفني مقدر أخالف أبوي ....
عبد المجيد : أبوي ما غصبگ .. هو قالگ عن الرجال وسألگ إش رايگ .. وانتي ما شاء الله مجهزة الجواب*
أصايل : أبوي عاجبه الرجال وهذا يگفي*
عبد المجيد : الله يصبرني على نار فرقاگ*
أصايل ابتسمت : ويصبرني .. ترى جدة قريبة هنا .. مؤ بعيدة*
عبد المجيد تنهد*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
في المدرسة*

الابلة خلصت شرح الدرس ولسة الحصة ما خلصت لأن الدرس كان قصير .. جلست الأبلة على كرسيها تستنى الحصة تخلص .. أصايل وقفت قدام الأبلة .. أبلة سهاد طالعت فيها : هلا أصايل .. فيه شي ما فهمتيه في الدرس ..؟!*
أصايل بأدب : لا أبلة أنا گنت بسألگ اشفيه أعمال ما سويتها عشان أنا بنقل من المدرسة*
الابلة سهاد فتحت دفتر متابعة الطالبات : ممم شفيه ما سويتي مممم .. ما شاء الله كله سويتيه .. ما عندگ شي*
أصايل : طيب أبلة گيف درجة الاختبار في الفترة الأولى*
الابلة سهاد رجعت فتحت دفترها : بقولگ عشانگ بتنقلين .. ما شاء الله كاملة .. 30*
أصايل فرحت : والله*
الابلة سهاد ابتسمت : ايه ما شاء الله*
أصايل : شكرًا*
الابلة سهاد : العفو .. الا اصولة ليش بتنقلين ..؟! .. فيه أحد مضايقگ فيه أحد مسويلگ شي*
أصايل ابتسمت بخجل : لا أنا بسافر جدة*
الابلة سهاد طق في راسها عرق اللقافة : وش عندگ بجدة ..؟!*
أصايل نزلت راسها بخجل : آآ بتزوج
الابلة سهاد فرحت جد لأصايل لأنها تعتبرها مثل بنتها : والله ! .. مبروووووگ حبيبتي .. والله يتمملگ على خير*
أصايل : شگرا*
الابلة سهاد : وشو ! *.. ما بتعزميني على زواجگ !!*
أصايل : هههههه الا .. أمي وصت علي أعزمگ*
الابلة سهاد : الله يجزاها الخير .. ومتى الزواج ان شاء الله ..؟!*
أصايل مرتبگة ومنزلة راسها بخجل وتفرگ يدينها : ما رح نسوي طقطقة وكذا .. عالسكيتي .. ملكة ودخلة مع بعض .. بس بنسوي حفلة صغيرة في البيت يوم الاربعاء*
الابلة سهاد : الله يتمملگ على خير*
أصايل انسحبت بهدوء وجلست مكانها .. ونظرات الغيرة تشتعل من الفصل لأنها محبوبة عند الأبلات لأنها شاطرة ومجدة في دراستها .. الگل گان ياگلها بعيونه الا صديقتها جمبها اسمها سماء الروح بالروح*
(ستووووب*

نتعرف على شخصية*

سماء : 17 سنة .. على قد نيتها حبووبة وتدخل القلب بسرعة .. تحب الرجة والاستهبال أول ما تصحى دائماً تقول جملتها المفضلة " فيني طاقة أبي أفرغها " أبوها متوفي من سنتين وأمها مدرسة مع أم أصايل .. ساكنين ببيت مكون من 5 غرف وطبعا ملگ لهم .. مملوحة )*

( طبعا تسألون ليش أصايل ما درست في مدرسة أمها .. ام اصايل لما كانت اصايل بتدخل الثانوي قالت ادخلي اي مدرسة الا مدرستي .. لأن على قولتها ان البنات عندها قليلات أدب ويطلعون قرون .. واذا جا بأصايل بيزعلوها وهي ما ترضى على بنتها .. وأم سماء أيدت كلام ام اصايل ودخّلت بنتها مع أصايل )*

بعد 6 ساعات*


ابو عبد المجيد كالعادة إستأذن من عمله وراح جاب أم عبد المجيد من المدرسة ورجع دوامه*

بعد شوي عبد المجيد خلص دوامه وراح صاروخ على سيارته ما يبي أخته حبيبته تنحرق في الشمس .. بعد دقايق وصل مدرسة أصايل .. شافها متسندة على سماء بس هو طبعا ما يعرف سماء .. وقف بسرعة ونزل من السيارة يركض لأصايل : أصايل شفييگ*
سماء : يعني ما تعرف أصايل تدوخ في الشمس .. وانت الله يهداگ گل يوم متأخر عليها*
أصايل تهذي : حررر .. مگيف .. غرفتي .. سريري .. حررررر*
هذي حالتها اذا داخت في الحر*
عبد المجيد على طول شالها بخفة للسيارة وسط نظرات الإعجاب من الطالبات*
حرگ السيارة بسرعة وراح*
سماء أول ما راحت سيارة عبد المجيد جات سيارة سواقها ومشت*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
دخل البيت حطها على طول ع الكنبة وشغل المكيف : يماهـ تعالي *
ام عبد المجيد خرجت من المطبخ وايدها على قلبها : وش فيه بعد !! .. شصار لها بنيتي*
عبد المجيد : يمه ما فيها شي .. كالعادة ديخانة من الحر .. رشي عليها شوية موية باردة وخلاص ( وقال وهو يطلع ) انا بجيب احمدوهـ
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
بعد المغرب*

ام عبد المجيد : اصولة حبيبتي ذاكرتي ..؟!*
أصايل : ايه بعد الغدا أخذت كتبي وذاكرت .. توني مخلصة*
ام عبد المجيد : اجل يالله قومي نروح السوق .. اليوم الاثنين والرجال جاي بعد بكرة*
اصايل : يمه تعرفيني ما احب الاسواق*
ام عبد المجيد : لازم يَ بنيتي .. يومين وانتي لسة ما جهزتي شي*
شوي ودخل ابو عبد المجيد ووراهـ عبد المجيد شايل شنطتين كبااار*
احمد بلقافة : مجيدوهـ وش هذا*
عبد المجيد : الاولى بحبسگ فيها اسبوع عشان تبطل لقافة .. والثانية اخليها حمامگ واحطگ بالمخزن .. نياهاهاهاها*
احمد : هي هي هي باااايخ*
اصايل ضحكت : هههههههههههههه
عبد المجيد جلس وحط الشنط قدامه : اصولة تعالي شوفين زوجك وش جاب*
اصايل تصنمت من كلمة " زوجگ " حستها كلمة كبيرة ولها معنى أكبر*
ام عبد المجيد سحبت اصايل وجلسو قدام الشنطة*
احمد بطفش : يالله بس افتح الكنز الي قدامگ*
عبد المجيد فتح الشنطة الاولى وطلع فستان كان قمة في الفخامة .. لونه ابيض ومرصع بالكرستالات الالماسي .. طويل يتسحب وراها .. نص الظهر مفتوح والصدر مزموم عليه من قدام .. بصفة عامة الفستان كان قمة في الفخامة*
اصايل لا اراديا : واااااااااااااو*
بعدين استوعبت نفسها واستحت لأن أبوها كان قاعد
عبد المجيد فتح الشنطة الثانية وطلع ثلاث علب .. طقمين فخمين الماس وواحد ذهب*
اصايل استحت ووقفت جري ع غرفتها*
ابو عبد المجيد ابتسم : يَ حليلها*
ام عبد المجيد : عبد المجيد قوم طلع هالشنط غرفة أختگ*
عبد المجيد : ابشري يالغالية*

مرت يومين بسرعة البرررق .. وجا اليوم المنتظر*

رجعت من المدرسة وعيونها منفخين*

ام عبد المجيد بخوف : شفيگ يمه ..؟!*
اصايل : ابلاتي .. صديقاتي .. كلهم ببعد عنهم .. والله احبهم*
ام عبد المجيد ارتاحت : حبيبتي انتي .. بتدرسين بجدة ان شاء الله ورح تحبين ابلاتگ ان شاء الله*
اصايل : ........ ( لا رد )*
ام عبد المجيد : طيب جهزي نفسگ بعد العصر بنروح المشغل .. الساعة 12 الرجال بياخذگ
اصايل : استغفر الله هو ليش كذا مستعجل*
ومشت طلعت غرفتها*

(ونختصر >> بتمر عليگم هالكلمة في كل البارتات هع)*

بعد العصر مشت اصايل مع أمها المشغل وتكلمت مع المديرة شوي ورجعت بيتها عشان تزبطه وتوجب الضيوف .. سوت لها حلاوة وتنظيفات وتدليگ وسوت لها تسريحة هادئة مع مكياج ناعم بظل موف وفضي وبلشر مشمشي وروج فوشي فاتح .. ملامحها يطغى عليها أنوثة ناعمة .. والمكياج الرايق زادها أنوثة .. مشت لسيارة عبد المجيد الي تنتظرها*
عبد المجيد حرگ السيارة بهدوء وباين عليه انه زعلان*
اصايل طلت وجهه وعرفت ليه زعلان وحز بخاطرها*
وصلت البيت وكانت الساعة 9*
كان الحضور ما يقل 17 شخص من الحريم*
وأصدقاء ومعارف ابو عبد المجيد*
جاها عبد المجيد في غرفتها ومد لها الدفتر : وقعي هنا*
ويأشر لها*
مسكت القلم ويدها ترجف .. اول ما حطت يدها ع الدفتر عبد المجيد مسگ يدها وقال بحزن : والله صغيرة عالزواج*
أبوهـ من وراهـ : بس عقلها يوزن بلد*
ابتسمت وابتسم عبد المجيد بدورهـ : مبروگ حبيبتي*
اصايل وهي توقع : الله يبارگ فيه*
ابو عبد المجيد : يالله يَ بنتي .. الرجال يستناگ*
اصايل تطالع ساعتها الألماس : يبه بدري الساعة 11
ابو عبد المجيد : يَ بنتي الرجال وراهـ أشغال*
اصايل بقلة حيلة : الحين البس عباتي وانزل*
ابو عبد المجيد : مجيدوهـ خليگ عندها نزل شناطها الرجال بالسيارة*
عبد المجيد : مسرع*
اصايل طلعت عباتها ولبستها عبايتها ونزلت من الباب الخلفي للحوش ومعها اخوها عبد المجيد شايل شنطتها الكبيرة .. لقت أمها واخوها احمد بوجهها .. حضنت أمها بأقوى ما عندها وصارت تبكي وأمها بدورها بكت على فراق بنيتها وحيدتها*
عبد المجيد : يمه يالله الرجال يستنى*
ام عبد المجيد بعدت شوي : انتبهي لنفسگ حبيبتي .. الله يحفظگ يَ بنيتي من كل شر*
اصايل التفتت على اخوها احمد الي كان دايم يجيها ويقولها اعزفيلي .. وتعزف له برحابة صدر .. شافت الدمعة بعيونه .. حضنته وباست خدهـ*
احمد بابتسامة : مع السلامة*
اصايل بادلته بابتسامة احلى : مع السلامة حبيبي*
سلمت على ابوها وباست ايدهـ وراسه ووصلت لأخوها عزيزها وحضنته الين بغت تدخل في ضلوعه .. حست بقطرات ساخنة تنزل على راسها بعدت شوي وطالعت فيه لقت دموعه ينزلون بصمت .. همست : مع السلامة*

 

 

 

 

ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا

صورة حسين فهمي وهو طفل ما شاء الله عليه زي القمر
اكبر مفاجأة صادمة وغير متوقعة للمشاهدين فى حلقة سما المصرى فى رامز قرش البحر
مفاجأه من العيار الثقيل تعرف علي الفنان الذي أجبر رامز جلال بخلع الشورت بعد عمل مقلب فيه
مفاجأة بالصور الحصرية هل تعرف من هو والد الفنان رامز جلال
صور غريبة لريم البارودى مع صديقها تثير سخرية جمهورها
بالصور شاهد لاول مره على الانترنت ابن الفنان الراحل محمود ابو زيد اللي كان في ونيس
مالم تعرفه عن قصة وفاة الفنان صلاح قابيل التى ارعبت المصريين
شاهد أخر صور تم التقاطها للفنان عبد الله محمود قبل وفاته



 
التوقيع : يا الهي
قديم 03-11-2018   #2
معلومات العضو
عضو نشيط
 
يا الهي جيــــد
افتراضي رد: رواية الا انا




طلعت من البيت ما تبي عبد المجيد يشوف دموعها لأنه رح يحز بخاطرهـ أكثر .. حست بإيد تحضنها من جنب : انتبهي على نفسگ*
طالعت فيه : عبد المجيد .. يَ قلبي لا تزعل أني بروح .. ان شاء الله كل اجازة تلاقيني ناطة عندكم
عبد المجيد ابتسم غصب عنه : لا تزعلين يوسف*
اصايل عقدت حواجبها : منو يوسف*
جاها صوت غريب عليها : زوجگ*

*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
انتهى البارت*


يا الهي غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-2018   #3
معلومات العضو
عضو نشيط
 
يا الهي جيــــد
افتراضي رد: رواية الا انا


البارت الثاني*

(قراءة ممتعة)*

*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
جاها صوت غريب عليها : زوجگ*
التفتو للصوت وكان يوسف زوجها واقف بهيبته المعتادة : شگلهم ما قالولگ ان اسمي يوسف*
عبد المجيد بضحكة : ايه والله راحت علينا*
يوسف مسگ ايد اصايل الباردة بهدوء : يالله نمشي*
عبد المجيد يستوقفهم : لحظة*
يوسف : هلا عبد المجيد*
عبد المجيد سحبه على جمب وقال له بصوت واطي وباين فيه الرجاء : طلبتگ لا تزعلها*
يوسف : في عيوني*
عبد المجيد : اذا زعلت مارح يبان انها زعلانة .. ادخل عليها وشوف نغمة عزفها .. اذا لقيتها حزينة فاعرف انها ميتة من الزعل والعذاب .. واذا لقيت النغمة سعيدة فمعناها اسعد مخلوق على وجه الارض*
يوسف مستغرب : أي نغمة ..؟!*
عبد المجيد تنهد : اصايل تعزف بيانو .. تگفى لا تزعلها .. وترى مارح تقولگ شي أبدا .. رح تحط كل حرتها في البيانو*
يوسف : ان شاء الله ولا يهمگ*
عبد المجيد : طيب يالله شوف كيف واقفة رجولها تكسرت*
يوسف : مع السلامة*
عبد المجيد : مع السلامة*
يوسف مشى وهو يفكر : البنت حساسة .. والدليل انها تعزف بيانو .. كيف الحين بفاتحها في الموضوع*
اصايل تقدمت من السيارة لما شافته تقدم .. كانت سيارة كلزلر أحمر تلمع من النظافة .. ركبت قدام بهدوء*
وهو بعد ركب مكانه*
اصايل كانت ميتة من الخوف .. خايفة لا يكون شرير على قولتها .. وشافته بطرف عينها مركز ع الطريق وجامد .. في نفسها : شفيه كذا حتى مبروگ ما قال !! .. افففف يااااااارب ارحمني*
يوسف مشى للمطار وكان النداء الأخير .. فتشو الشنط ومشو للطيارة .. جلست جمب الشباگ بفستانها .. الدمعة كانت بتخونها .. للحين ما همس كلمة وحدة .. كل شوي تمد ايدها وتمسح رموشها الي بللتهم الدمعة*

بعد ساعتين نزلت الطيارة بسلام .. نزلو من الطيارة وطلعو من المطار .. شاف سيارة سواقه قدام باب المطار .. ركب ورا وركبت جنبه اصايل بس بينهم مسافة*
تحرگت السيارة*
اصايل في نفسها : اخر مرة تكلم يوم أخذهـ مجود ومدري شقاله .. لا يكون أبگم .. افف وشفيني صرت غبية .. فيه احد يبكم في ساعات وبدون ولا شي .. يااارب ساعدني وانقذني منه يااارب يا كريم >> ع بالها متوحش*
حست بإيدهـ تمسگ كتفها .. التفتت .. كان قمة بالجمال .. على طول جا في بالها المغني وليد الشامي .. كان يشبه له بشكل مؤ طبيعي .. بس يوسف كان جسمه اعرض وأطول ومعضل بشوي .. لونه قمحي متوسط حواجبه مرسومين وعيونه واسعين سود وفيهم حدة .. خشمه طويل وشفايفه وردي فاتح وممتلية .. اسنانه بيضاء مثل الثلج مرصوصين گأنهم خدم يحيون أميرهم*
(برب*

وصف للبطل يوسف .. حنوون الى أبعد الحدود بس عصبي في بعض المواقف .. ورومنسي .. ضابط 3 نجوم .. عايف الحريم لأنه تزوج وحدة ما تهتم فيه وولا تراعي مشاعرهـ .. لما كانت بالشهر الثامن اكتشف انها خاينة بس كان ساكت ولما جابت جوري كان بيطلقها بس توفت في وهي تولد .. متعلق كثيير ببنته جوري 5 سنين )*

بآگ*

نزلو من السيارة وتفاجئت من گبر القصر الي ساكن فيه .. اول ما يدخل فيه ممر للسيارة .. وعلى اليمين فيه بيت شعر وحوليه گله أعشاب بعد بيت الشعر في مسافة تقريبا متر وفيه مسبح رجال وبعدين فيه باب سحاب يدخلگ على قسم ثاني .. خلصنا من اليمين ونبدأ في اليسار .. يسار الممر فيه نافورة كبيرة عليها تمثال بنت وطالع من فمها موية .. بعد التمثال بـ 3 أمتار طبعا كله عشب فيه العاب .. مرجوحة وزحليقة وألعاب أطفال يعني .. بعد الالعاب فيه لفة يمين في مسبح حريم وجمب المسبح على طول مسبح صغير للأطفال .. والقصر في الوسط*

دخلت القصر كان كله صالات *وكل صالة احلى من الثانية*

يوسف : أصايل*
أصايل التفتت عليه بعد ما كانت تتفرج في القصر بعيونها : هلا*
يوسف وهو يمشي : تعالي أبيگ شوي*
أصايل مشت معه الين جلس ع الكنب وجلست مقابله*
يوسف في نفسه : ما شاء الله تبارگ الله .. جميلة*
أصايل گأننا مرتبكة وتحاول ما تطالعه*
يوسف : احم .. اصايل أسمعيني زين*
اصايل التفتت عليه*
يوسف : اصايل ماني عارف من وين ابتدي .. اصايل انا ما تزوجتگ گزوجة .. تزوجتگ عشان بنتي*
اصايل حست برعشة من الخوف .. بتوتر : ما ما فهمت*
يوسف : اصايل انا آسف زواجگ گان أقل من عادي وما خليتگ تفرحين زيگ زي أي بنت .. بس انا سويته كذا عشان (وبغصة) مارح ألمسگ
اصايل انصدمت
يوسف : تزوجتگ عشان أخلاقگ مؤ عشان شگلگ .. تزوجتگ أبيگ تكونين مربية لبنتي جوري .. أنا عايف الحريم وما تزوجتگ الا عشان جوري .. أبيگ تهتمين فيها وتلبسيها وتأكليها وتشربيها وتنوميها وتصحيها وتلعبينها وتقعدين معاها .. يعني مربية .. وأنا مالگ دخل فيني .. عساني توفيت .. بس بنتي أمانة عندگ .. ورح نبين للناس إنا أسعد زوجين على وجه الأرض .. فكري زين واذا ما عجبگ كلامي بقعد معگ فترة وأطلقگ عشان كلام الناس (وسكت يستناها ترد)*
توقعها تبكي توقعها تصارخ توقعها تطلب الطلاق على طول بس تفاجئ يوم قالت بهدوء : ومارح يصير الا الي يرضيگ .. وان شاء الله اكون قد المسؤولية .. بس يعني ممكن طلب*
يوسف فرحان : تفضلي*
أصيل مخنوقة وتبي تروح من عندهـ وفيها العبرة : أبي أكمل دراستي هنا .. ما اقدر أتخلى عنها*
يوسف : طبعا .. هذا من حقگ*
أصايل وقفت : ممكن أروح غرفتي*
يوسف وقف بدون ما يتكلم وراحت وراهـ .. طلعت الدرج الحلزوني وراح لغرفة بين الغرف : تفضلي*
أصايل فتحت الباب ودخلت وقفلت على طول .. فسخت عبايتها وارتمت ع السرير وهي تبكي : اهئ اهئ .. آآآهـ يَ ليتني ما تزوجت .. يَ ليتني سمعت كلامگ يَ عبد المجيد .. يَ ليتني ما تزوجت .. اهئ*
وصارت تبگي وبدون ما تحس نامت بفستانها*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
اليوم الثاني

*صباح الخميس

الساعة 7*

صحى بدري فرش أسنانه أخذ له شور بارد وطلع لبس بنطلون أسود جينز وبلوزة لاكوست بيضا .. لبست جزمته الرباط السودة وطلع من الغرفة .. فكر انه يفتح باب غرفة اصايل عشان يصحيها .. فتح باب الغرفة بهدوء .. وشافها نايمة ع ظهرها وتطالع فوق ونايمة .. قرب منها وشاف خطوط سودة نازلة من عيونها لتحت خدها .. حس بتأنيب الضمير .. حط ايدهـ ع ذراعها .. حس بنعومتها .. شافها عقدت حواجبها وعلى طول شال يدهـ*
يوسف بهدوء : أصايل*
أصايل : هممم*
يوسف : أصايل يالله قومي
أصايل اول ما سمعت صوته على طول فزت من مكانها وقعدت : ص ص صباح الخير*
يوسف بابتسامة : صباح الخيرات*
أصايل تلعوزت : آسفة ما صحيت بدري .. ان شاء الله من من بكرة أح أحط المنبه*
يوسف : لا عادي .. يالله قومي تأخرنا ع الفطور*
أصايل وقفت بسرعة وتقدمت لشنطة ملابسها
يوسف في نفسه : الله يهداني ليش مشتري فستان مفتوح من الظهر ! .. بس ما شاء الله ظهرها أبيض .. الله يحفظها*
وطلع من الغرفة*
بعد ما طلع تسند ع الجدار : يآرب مابي أظلمها .. أنا طلبتها وهي وافقت .. ما غصبتها على شي .. يآرب انت اعلم بحالي*

أصايل يالله تلتقط الأكسجين : اففف يَ ليتني أمس غيرت فستاني*
دخلت الحمام اخذتلها شور سريع وطلعت لبست فستان بيج لتحت الركبة وفيه أزارير بنية من الوسط كان ماسگ على جسمها .. جففت شعرها واستشورته وسوته ذيل الحصان وحطت طوق بني بفيونكة بنية .. حطت حلق ناعم دائري بني ولبست شوز بني رباط ع الساق .. حطت گحل گحلي وقلوس شفاف يبين حمار شفايفها .. فكرت تحط بلشر بس بطلت لأن خدودها ورديين خلقة*
طلعت من الجناح ووقفت في الممر لأنها سمعت صوت طفولي يبكي .. تقدمت من الجناح الي قدامها على طول وفتحته بشويش .. شافت بنت صغنونة شقرا طايحة ع الأرض وتبكي .. أصايل تقدمت منها بسرعة : شفيگ حبيبتي*
جوري نست المها : انتي منو*
اصايل تمسح دموعها بابتسامة : انا اصايل *
جوري ببراءة : مين اثايل ..؟!*
اصايل فكرت شوي وبعدين قالت : صحبتگ الجديدة*
جوري كملت بكا : اهئ*
اصايل : انتي جوري ..؟!*
جوري هزت راسها بالايجاب وهي تبكي : اهئ
اصايل قعدتها بحضنها : شفيها جوجو الحلوة*
جوري : طحت من السرير .. احح
اصايل مسحت دموعها ووقفتها : طيب يَ جوري .. اذا تروشتي رح يروح الألم .. يالله أروشگ*
جوري : لا اعرف اروش نفسي .. بس طلعيلي ملابس*
اصايل : تيب حبيبتي يالله قومي*
جوري وقفت ببراءة ودخلت الحمام*
اصايل في نفسها : الله يعيني*
طلعت لها ملابس وجلست ع السرير .. بعد 5 دقايق انفتح باب الحمام وطلعت جوري راسها ببراءة : غسليلي شعري*
اصايل ابتسمت ع براءتها وقفت ودخلت معاها الحمام (وانتو بكرامة) وروشتها مزبوط .. لبست لها ملابس داخلية وبنطلون وبلوزة .. مشطت لها شعرها ومسكت ايدها ونزلت .. شافت يوسف قاعد ع راس الطاولة ومتكتف
جوري نزلت بسرعة لأبوها : بابا*
يوسف باس خدها : هلا والله بالجوري .. هلا*
اصايل جلست بهدوء في كرسي بعد الكرسي الي جمبه*
جوري ابتسمت ببراءة : بابا من فين جبت صديقتي الجديدة ..؟!*
يوسف تنهد : يالله بابا روحي عندها خليها توگلگ*
جوري جلست في حضن أصايل*
أصايل باست خدها : أسويلگ ساندوتش ..؟!*
جوري : لآآ .. ابي قطع
أصايل صارت تاخذ الخبز وتقطع قطع صغيرة *وتحط في كل لقمة نوع من النواشف
يوسف : أصايل كلي*
أصايل تأكل جوري : ....... (لا رد)*
يوسف خلاها على راحتها*
جوري : خلاص شبعت*
أصايل صبت حليب وعطته جوري : يالله أشربي الحليب عشان تكوني قوية*
جوري بوزت : ما احبو
اصايل : يالله عشان خاطري*
جوري مسكت الكاس الكاس وشربت نصه : خلااص بعدين أستفرغ*
اصايل حطت الكاس ع الطاولة ووقفت : يالله نروح نغسل أيادينا*
جوري مشت معها للمغاسل وغسلو اياديهم بالموية والصابون ورجعو جلسو في الصالة*
جوري جلست في حضن أبوها *: بابا*
يوسف : هلا حبيبتي*
جوري : أبي أشتري مريول جديد للروضة
يوسف : ووين مريولگ*
جوري : حزامو اتقطع*
يوسف : طيب حبيبتي خلاص بكرة نروح*
جوري : تيب*
يوسف : أصايل اليوم بنتغدا ببيت أبوي .. تتعرفين عليهم*
أصايل : إن شاء الله*
يوسف : سجلتگ بمدرسة خاصة*
أصايل : شكرًا*
يوسف : لا شكر على واجب*

أصايل تحاول قد ما تقدر تجاوبه على قد السؤال*
جوري نزلت من عند ابوها وراحت جلست جمب أصايل : تلعبي معايا*
أصايل وقفت : اوگ*
جوري طلعت مع أصايل برة القصر واتجهت للألعاب*
جوري جلست ع المرجيحة : دفيني*
أصايل مسكت الأعمدة وصارت تدفها بشويش*
جوري طفشت : بروح للزحليقة*
أصايل وقفت قدام الزحليقة عشان تمسگ جوري*
أصايل في نفسها : گأني خدامة .. الا صح أنا خدامة لبنته .. قسيت على نفسي .. قسييت
جوري : حرررر
أصايل : طيب تعالي أحگيگ قصص*
جوري فرحت : والله تعرفي قصص ..؟!*
أصايل : ايه يالله تعالي معي*
جوري مشت مع أصايل لداخل وطلعو غرفة جوري*
جوري انسدحت ع السرير وأصايل انسدحت جمبها*
جوري : تعرفي قصة اليمامة ..؟!
أصايل : مم لا*
جوري : طيب الارنب والشجرة*
اصايل : لا*
جوري : طيب التفاحة الخضرا*
اصايل : وبعد لا .. خليني انا احكيلك من عندي*
جوري : طيب*
اصايل : كان يَ مكان في قديم الزمان ..آن العصر والأوان .. كان فيه حطاب ....
جوري استوقفتها : اش يعني حطاب
اصايل : يعني يقطع الشجر*
جوري : اهاا*
اصايل : كان فيه حطاب فقير ساكن في قرية .. عندو زوجة و5 بنات .. وكان يحبهم مررررة .. وكان ياخذ الحطب ويروح يبيعه .. ويلاقي فلوس قليلة ما تكفيه .. الأم في البيت فكرت وقالت لبناتها .. يَ بناتي .. قال الله تعالى : فقلت استغفرو ربكم إنه گان غفار .. يرسل السمآء عليگم مدرارا .. ويمددگم بأموال وبنين ويجعل لگم أنهارا .. صدق الله العظيم .. يَ بناتي في السر والعلانية استغفرو وسبحو .. يرزقنا الله من حيث لا نحتسب .. سمعو البنات كلام أمهم وصارو طول الوقت يستغفرو .. بعد فترة جا على بيتهم الصغير مشروع .. راحو عند الحطاب وقالوله نبي ناخذ بيتگ ونعطيگ بداله فلوس كثير .. قال طيب .. وصار غني .. وهذا كله بفضل الاستغفار .. توتة توتة وخلصت الحتوتة .. حلوة ولالا ..؟!*
طالعت في جوري لقتها نامت .. لبستها باللحاف وطفت النور وقفلت الباب .. رجعت غرفتها وطلعت من شنطتها البيانو حطته ع المكتب وقعدت ع الكرسي تعزف موسيقى هادئة .. ماهي حزينة ولاهي سريعة .. حست بدموعها تبلل البيانو .. كتفت يدينها على المكتب وحطت راسها وكملت مسيرة الدموع*

جهة ثانية*

شفت الساعة صارت 10 .. قلت خلينا نروح الحين بيت أبوي .. وقفت بهيبتي صاعد الدرج .. رحت غرفتي بدلت ملابسي ولبست ثوب رصاصي وغترة بيضاء .. طلعت من غرفتي ودخلت غرفة جوري لقيتها نايمة .. استغربت مؤ من عوايدها تنام الصباح .. طقيت باب غرفة أصايل بس ما ردت .. فتحت الباب بشويش لقيتها حاطة راسها ع المكتب وصوت أنين بكاها مسموع .. حسيت بتأنيب الضمير للمرة الثانية .. وتقدمت وجلست على طرف السرير مقابل لها .. معقولة ما حست فيني ! .. ناديت بهمس : أصايل*
رفعت راسها وشفت التفاجئ بعيونها .. مسحت دموعها بسرعة : هلا .. بغيت شي*
يوسف : اذا مؤ عاجبگ كلامي ترى ما عندي مانع أطلقگ*
أصايل : لالا .. انا امس جاوبتگ ومارح أغير كلامي .. بس شرطي أني ادرس*
يوسف : أجل ليش تبگين*
أصايل بعد صمت دام لعدة ثواني : لا بس تذگرت أهلي*
يوسف : اوگ .. يالله رايحين*
أصايل وقفت ومشت لعبايتها موديل بشت ولبستها*
يوسف يوقف : أنا بالسيارة .. صحي جوري وتعالي*
أصايل : ان شاء الله*
وطلع من الغرفة*
طلعت وراهـ رايحة لغرفة جوري فتحتها وفتحت النور .. جلست ع طرف السرير .. وهزت جوري بشويش : جوري حبيبتي .. يالله قومي*
جوري بصوت ناعس : لآ مابي*
أصايل : يالله قومي بنروح بيت جدو*
جوري بعين مفتوحة وعين لا : تخليني أجلس قدام ..؟!*
أصايل ابتسمت : ايه*
جوري وقفت بكسل وغسلت فمها ووجهها ورجعت : يالله
نزلو مع بعض *
اول ما طلعو من القصر لبست نظارتها الشمسية*
شافت يوسف قاعد في سيارته البورش ويضبط غترته من قدام كان شگله جذاب .. فتحت الباب الي قدام وجلست جمبه ولصقت في الباب وجلست جوري في حضنها*
يوسف : بابا جوري أجلسي ورا*
جوري ببراءة : لا أبي أجلس عند أثايل*
يوسف بنبرة ناهية خوفت جوري : جووووري*
جوري بوزت والدمعة بعيونها لفت على أصايل وتمسكت فيها*
أصايل باست راسها : خليها أنا گذا مرتاحة*
يوسف حرگ السيارة وبرودة المگيف تلفح وجهها*
مرو على البحر تمنت تقوله وقف أبي أشم ريحته وأتمتع بمنظرهـ بس بلعت لسانها*
وقف عند ستار بكس وقال : شتبي أجيبلگ معي*
أصايل : شكرًا مابي*
يوسف : الفطور ما فطرتي .. قولي شتبي عشان ما أجيبلگ شي وما يعجبگ*
أصايل : موكاتو*
يوسف نزل*
حست بتنفس جوري انتظم*
أصايل في نفسها : والله وحشتوني أهلي .. وهذا لسة ما كملت عنهم 24 ساعة .. نفسي أكلم عبد المجيد .. يَ ترى الحين شقاعد يسوي .. (وابتسمت) أكيد قاعدين يتناقرون هو واحمد .. يووو وحشتيني يَ سماء ....
قطع عليها تفكيرها دخول يوسف*
مد لها الموكاتو واخذته*
يوسف : جوري خذي عصيرگ*
أصايل بهمس : نآيمة*
يوسف : لها گم يوم طول الوقت نايمة*
أصايل : حكيتها حكاية ونامت وما شبعت نوم وكملت نومها .. شي طبيعي*
يوسف : ........ (لا رد)
مد ايدهـ وشغل المسجل وطلعت أغنية عصام كمال زمان أغبر*

جرحني حيل ماقصر .. ماخلا عذاب وآهـ .. تمرمرت بزمان أغبر

وجاي انت بعد وياهـ .. وجاي انت بعد وياهـ

حبيبي لاتخليني .. أبي قلبك أبي عطفك

وماصدقت على الله أنا جرحي وقف نزفه

..

جرحني حيل ماقصر ماخلا عذاب وآهـ .. تمرمرت بزمان أغبر وجاي انت بعد وياهـ .. وجاي انت بعد وياهـ

..

حبيبي في زمن ظالم .. سؤالك بس ينصفني .. يداري زهرة أيامي

إذا الأيام تقطفني .. إذا الأيام تقطفني

محل النفس مو قادر .. تجي مرهـ على نفسك

أنا كل يوم أبي باكر يعوضني غياب أمسك

..

جرحني حيل ماقصر ماخلا عذاب وآه .. تمرمرت بزمان أغبر وجاي انت بعد وياه .. وجاي انت بعد وياه

..

تعبت وقامت الدنيا .. تسلى في متاهاتي

هداك الله يالغالي .. متى تحس بمعاناتي

طويله رحلة الفرقا .. تعلمت الشقا فيها

رسمت أحلام ورديّه وخانتني لياليها

..*
جرحني حيل ماقصر ماخلا عذاب وآهـ .. تمرمرت بزمان أغبر .. آآغبر وجاي انت بعد وياه .. وجاي انت بعد وياهـ*

أصايل في نفسها : رسمت أحلام وردية وخانتني لياليها*

*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
عبد المجيد مقهور ان أصايل ما عندها جوال .. لأن ام عبد المجيد وأبو عبد المجيد ما كانو يرضو ان اصايل يكون عندها جوال لأنها صغيرة كانو يقولو : اذا كبرتي ودخلتي الجامعة ذيگ الساعة نفگر يگون عندگ جوال >> ونعم التربية*
عبد المجيد يترجى ابوهـ : يبه اتصل عليه .. قوله بكلم اصايل*
ابو عبد المجيد : يَ ولد .. البنت عروس ما فاضية لگ*
عبد المجيد وقف معصب : والله يبه اذا ما عطيتني رقمها لا أروح عند الملاگ آخذ رقمه منه*
ابو عبد المجيد : ههههههههههه خلاص أركد .. بعد العصر أخليگ تگلمها*
عبد المجيد جلس وهو يهز رجله : ومتى العصر يأذن !!
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
يوسف وقف عند محل أجهزة ونزل وبعد 10 دقايق رجع وبيدهـ كيس فيه كرتون : تفضلي*
أصايل : شنو ..؟!*
يوسف : جوال خليه عندگ عشان أتطمن على جوري اذا طلعت*
أصايل مثبتة عدسة عيونها على الطريق : أتصل ع البيت .. مابي جوال*
يوسف : أصايل لا ترديني*
أصايل خذت الكيس وحطته عند رجولها*
يوسف حرگ السيارة : حطيتلگ فيه شريحة ورقمي مسجل عندگ*
أصايل : ...... (لا رد)*
بعد شوي وقفو عند قصر فخامته لا تقل عن فخامة قصر يوسف*
أصايل نزلت وشايلة جوري وشنطتها والكيس*
يوسف مد ايدهـ : هاتيها
مد ايدهـ لكتفها وأخذ جوري*
مشت معه ودخلو القصر*
لقت حرمة ورجال باين عليهم كبار في السن*
شافت يوسف حط جوري ع الكنب وتقدم لهم وباس راسهم وهم يهلون ويحيون فيه*
قلدته وباست راسهم وجلست جمب يوسف
الجدة : سامحيني يَ بنيتي .. الطيارة مقدر أصعدها وما جيت خطبتگ مع يوسف
أصايل : خيرگ سابق*
الجدة : وش اسمگ يالأصيلة*
أصايل ابتسمت : أصايل*
الجدة بابتسامة وقورة : أصيلة يَ أصايل*
أصايل في نفسها : والله ارتحت لها هي وزوجها*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
انتهى البارت*
لقطات من البارت الثالث*
....: انتي منو ..؟!*

....: حلمت إن أبوي مات*

....: يقولون طبخگ حـلو .. عطيت الطباخة اجازة .. ورينا مهاراتگ*

....: ..... اجازة نص السنة بنروح الشاليهات

*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
وتستمر الأحداث*

يا الهي غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-2018   #4
معلومات العضو
عضو نشيط
 
يا الهي جيــــد
افتراضي رد: رواية الا انا

الــــبــــ الثالث ـــــارت*

(قراءة ممتعة)*

*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
تعريف للعائلة*

الجد : 60 سنة*
الجدة : 57 سنة*
أولادهم :
1- ابو اسماعيل 45 سنة .. وزوجته ام اسماعيل 44 سنة .. ام اسماعيل وحدة تحب الخرجات وما تهتم لزوجها وأولادها وأبو اسماعيل صابر عليها *
أحفادهم *:*
اسماعيل 30 سنة متزوج هنادي وعمرها 24 سنة وحامل في الشهر الثامن ...
سالم : 26 سنة وخاطب*
وداد : 21 سنة حسودية وحقودية .. تعشق يوسف ويوسف يدري بس ما يعطيها وجه ..
طويييلة ونحيفة وجمالها عادي ...
وِد : 17 سنة عكس أختها .. ذكية جداً .. وعربجية نوعا ما .. ود تصير أخت يوسف بالرضاعة .. لأن ام يوسف قبل ما تموت بكم سنة ولدت وجابت بنت والبنت توفت على طول .. وبعدين رضعت ود ...
___________________
ابو محمد : 43 سنة ...
ام محمد : 40 سنة ...
محمد : 27 سنة مملگ وزواجه بعد شهر ونص*
داليا : 19 سنة ...*
هيفاء : 16 سنة ...*
محمود : 14 سنة ...
___________________
ابو يوسف وزوجته ام يوسف متوفين في حادث يوم كان عمر يوسف 16 سنة .. جدهـ وجدته عوضوهـ عن أمه وأبوهـ*
___________________
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
الشغالة جابت القهوة وحطتها ع الطاولة ومشت*
أصايل حست انه من الذوق تقوم تصب لهم لأنها أصغر وحدة .. وقفت وشالت الدلة بإيدها اليسار والفناجيل بإيدها اليمين .. تقدمت للجد وصبت له قهوة : تفضل يَ عمي*
الجد أخذ القهوة : زاد فضلگ*
أصايل وهي تمشي للجدة : تسلم*
صبت لها فنجال قهوة : تفضلي*
الجدة بابتسامة : الله يخليگ ويبقيگ*
أصايل : وياگ يَ رب*
تمنت الارض تنشق وتبلعها يوم رجولها ودتها ليوسف عشان تصبله .. صبتله قهوة بإيد ترجف ومدتها لها*
أصايل تعضعض شفايفها من الاحراج : ت تفضل*
يوسف يطالع وجهها الي ينأگل من الاحراج .. أخذ الفنجال وهو يهمس لها : ماله داعي الاحراج .. صبيتيلي قهوة وأخذتها .. عادي ما صار شي*
أصايل جلست جمبه بإحراج : ........ (لا رد)*
الجدة : گيف أمگ وأخوانگ يَ أصايل*
أصايل : الحمدلله طيبين*
الجدة : مو ناوين يجون جدة ..؟!*
أصايل : والله مدري*
الجد وقفت بتعب : يوسف يَ ولدي تعال ودني الغرفة*
يوسف وقف ومشى لجدهـ وسندهـ وطلع معه الغرفة*
الجدة طلعت من شنطتها جهاز السكر .. وأخذت الإبرة وكانت بتحطها بس وقفها صوت أصايل : لا يَ خالتي مو كذا*
ووقفت ومشت جلست جمبها*
أصايل : انتي تحطي الإبرة في أي صبع ..؟!*
الجدة : السبابة*
أصايل : لا المفروض تحطيه في الإبهام*
الجدة : والله ..؟!*
اصايل : ايه والله*
ومسكت يد الجدة وقعدت تدلكها : ولازم بعد تدلكيها قبل ما تحطي الابرة عشان الدم يسخن*
الجدة : الله يخليگ لزوجگ وبيتگ*
اصايل اصطنعت الخجل*
وبعدين أخذت الابرة وعصرت سبابة الجدة ودقتها ابرة*
الجدة : تصدقي يَ بنيتي أني ما حسيت بألم الابرة !*
أصايل بابتسامة : ايه خالتي عشان دلكتيها وبعدين عصرتي الصبع*
يوسف نزل وجلس قدامهم*
بعدين اصايل حطت قطرة الدم الي نزلت على الجهاز عشان يقيس السكر .. بعد ثواني جات النتيجة 357*
اصايل : يَ خالتي لا تكثرين من السكر .. شوفي كيف سكرك عالي*
الجدة : وانتي من علمگ ..؟!*
اصايل : ابوي معاهـ سگر .. وانا دائماً كنت اسويله التحليل*
الجدة : اهاا*
اصايل : وين دواگ ..؟!*
الجدة : تلاقيه بصيدلية الثلاجة*
اصايل وقفت وهي تدور بعيونها ع المطبخ .. وطاحت عينها على باب طالعين منه شغالات شايلين صواني وفيهم عصيرات .. تأگدت انه المطبخ .. دخلت وشافت الثلاجة طويلة وعريضة ولونها رصاصي .. فتحتها وطلعت الدوا من الصيدلية*
لفت وراها ولقت يوسف بوجهها وعلى طول نزلت راسها*
يوسف : شگرا على اهتمامگ بجدتي*
أصايل بثقة نفس : عادي .. ترى احنا بثاني يوم*
يوسف تم واقف مگانه*
أصايل تبي تمشي : احم .. لو سمحت*
يوسف انتبه على نفسه ووخر
أصايل مشت مشية سريعة وطلعت من المطبخ رايحة للجدة*
أصايل صبت لها موية وعطتها الحبوب*
الجدة : سامحيني يَ بنيتي .. تعبتگ معي*
أصايل : تعبگ راحة يَ خالتي*
يوسف جا وجلس*
شوي وتصحى جوري*
راحت لأصايل على طول*
يوسف استغرب تصرفها لأنها مؤ من عوايدها تصحى وما تسلم عليه او تجلس بحضنه
الجدة : الجوري ما تبي تسلم على جدتها !*
جوري مشت بگسل وباست راسها ورجعت جلست على حضن أصايل*
جوري تهمس لأصايل بطفولة : أنا تعبآنة*
أصايل شدت على حضنها : حاسة بإيش ..؟!*
جوري : مادري .. بس كدا تعبانة*
أصايل وقفت وشالتها : طيب تعالي معي*
مشت معها للمغاسل وغسلت لها وجهها*
وبعدين راحت المطبخ وسوتلها عصير برتقال وشربتها بالغصب*
جوري بتعب : أثايل يالله نروح البيت ابي أنآآم*
أصايل : جوجو قوليلي شفيگ*
جوري : تعبانة وأبي أنام .. قولي لبابا يالله*
أصايل مسكت ايدها وهم يطلعون من المطبخ : حبيبتي انتي كلمي بابا وقوليلو*
جوري : لا أنا زعلانة منو*
وسكتو لأنهم دخلو الصالة*
جوري جلست بحضن أصايل وجالسين جمب الجدة*
بعد شوي أذن الظهر وطلع يوسف والجد يصلون والجدة وأصايل بعد قامو يصلون *

بعد الظهر*

الساعة 2*

الخدامة دخلت عليهم : غدا جاهز*
ووقفو كلهم واتجهو لصالة الطعام الكبيرة .. كانت 14 كرسي ملتفين ع طاولة الطعام المستطيلة*
الجد جلس ع راس الطاولة وجمبه الجدة ع اليمين ويوسف ع اليسار وجمبه أصايل جالسة رغبة منه وبحضنها جوري*
أصايل أخذت الصحون وصارت تغرف لهم من الطاولة الي فيها گل ما لذ وطاب*
أصايل تقرب الملعقة من فم جوري : يالله كولي
جوري تبعد الملعقة وتلف وجهها لصدر أصايل : لا مابي .. بس أبيگ تنامي جمبي*
أصايل استسلمت وحطت الملعقة ووقفت وبحضنها جوري : عن اذنگم*
الگل : إذنگ معگ*
صعدت الدرج ودخلت غرفة نوم فاضية بعد ما دلتها الخدامة*
جلست ع السرير وبحضنها أصايل متخذة وضعية الجنين .. قعدت تهزها*
جوري غمضت عيونها : نعسآنة*
أصايل : طيب نامي*
سدحت جوري وطفت النور ورجعت جلست جمبها وهي تمسح ع ظهرها*
أصايل ابتسمت وهي تتذكر أمها كيف كانت تنومها*
أصايل بصوت خافت : نام حبيبي نام .. أمگ في الدگان .. أبوگ في البستان .. يشتري وردتان .. نام حبيبي نام .. أمگ في الدگان .. أبوگ في البستان .. يشتري وردتان*
وهگذا الى أن نآمت جوري*

في جهة ثانية*

حس انهم تأخرو ع البيت *
يوسف وقف وطلع الدرج ودورهم بين الغرف .. دخل غرفة وكان متوقع انهم فيها .. فتح اللمبات وشاف جسمها المتناسق منسدح بحلزونية وشعرها متناثر ع ظهرها وشوي على وجهها وتمسح بإيدها اليمين على شعر جوري*
التفتت عليه وباين انها منزعجة من النور : بغيت شي*
يوسف منهبل من شكلها : هاا .. ايه .. يالله نروح*
وقفت ولبست عبايتها وجلست على طرف السرير تصحي جوري : جوجو يالله .. بنروح البيت*
جوري فزت وهي حاطة ايدها ع قلبها : بابا !!*
يوسف ركض لها وهو يشيلها ويسمي عليها : بسم الله .. اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق .. جوري بابا شفيگ*
جوري وهي تلهث من الحلم : شفت ناس لابسين أسود (وتاخذ نفس عميق) في بيتنا وأثايل تبكي وجدتي تبكي وكل الناس يبكون عشان انت مت (يعني توفيت) (وتبكي) بابا لا تروح عني الله يخليگ*
يوسف يحضنها ويحسسها بالأمان : أنا جمبگ يَ بابا جمبگ*
نزلو مع بعض وسلمو ع الجد والجدة*
الجد : هاا لا تنسو .. اجازة نص السنة بنروح الشاليهات*
يوسف : ابشر .. يالله مع السلامة*
الجدة : مع السلامة .. حافظگ الله*
وطلعو وهو شايل جوري الي شعرها مبهدل من النوم والصياح*
أصايل ركبت قدام وهو حط جوري ورا *
عدلت طرحتها وتلثمت*
وبسرعة البرق وصلو البيت بدون ما يهمسون*
نزل ونزلت اصايل وجوري ودخلو القصر*
وجلس في الصالة*
اما اصايل وجوري طلعو فوق*
جوري : أبي أنام عندگ*
اصايل : طيب حبيبتي تعالي*
ودخلو غرفة اصايل*
جوري انسدحت ع السرير*
اصايل : جوري حبيبتي لازم تآكلي اول شي قبل ما تنامي*
جوري : طيب بس شوية*
اصايل : طيب الحين أجيگ
طلعت من الغرفة ونزلت بخفة ع الدرج وراحت المطبخ*
أصايل تسأل : سويتو غدا ..؟!*
الطباخة*: يس مس*
أصايل : طيب حطي شويييية*
وجلست ع الكرسي .. بعد 5 دقايق حطت الصينية : تَفَدَّلْ*
أصايل بابتسامة : ثانگس*
الطباخة : يور ولگم*
أخذت الصينية وصعدت الدرج بس وقفها صوت وراها : على فين ..؟!*
أصايل شوي وتطيح الصينية منها : انت ما تعرف تتنحنح بس تقعد تخوفني !*
يوسف يكمل الدرج ويوقف جمبها : آسف*
أصايل : رايحة غرفتي*
يوسف : لمين الأكل ..؟!*
أصايل : لجوري*
يوسف : لجوري ولا لگ ..؟! .. عادي لا تستحي*
أصايل وهي تطلع الدرج : لا لجوري*
حست بإيد تمسگ ذراعها بقوة*
يوسف بعصبية ومن بين أسنانه : اذا كلمتگ توقفين لين أخلص كلامي .. فاهمة ..؟!*
أصايل مغمضة عيونها من الألم وبصوت خافت : فاهمة*
يوسف ترگها : هذا الي ناقص .. صغار صارو أقل أدب من كبار*
أصايل ما استحملت كلامه وعلى طول طلعت الدرج وراحت غرفتها*
دموعها بللو رموشها .. بس عزة نفسها ما خلت دموعها تنزل .. أخذت نفس عميق وجلست ع السرير**وحطت الصينية قدامها وصارت تأكل جوري*
بعد ما أكلت نامت .. أما هي فتحت البلكونة الي بغرفتها .. وكان فيه طاولة وكرسي على يمينها وكرسي على يسارها .. جلست ع الكرسي وقعدت تتفرج في الشوارع البعيدة والقريبة*
شافت بنت نازلة من سيارة بورش سودا .. استغربت .. طلعت من البلكونة وطلعت بعدها من الغرفة ونزلت من الدرج بسرعة البرق*
يوسف : بشويييييش لا تطيحين*
أصايل وقفت وطلت فيه وهي رافعة حاجبها : بتتحگم برجولي بعد !*
يوسف : لا مؤ القصد بس ...
أصايل : خلاص أجل .. رجولي وأنا حرة فيهم*
قطع عليهم صوت الجرس*
طننننننن طن*
أصايل راحت ركض فتحت الباب متحمسة تشوف البنت الجديدة*
ود : انتي منو ..؟!*
اصايل بابتسامة : انا اصايل*تفضلي*
دخلت ود حضنت يوسف : تزوجت من وراي يَ الدلخ*
يوسف : هلا ود*
ود : أههلين گيفگ*
يوسف : الحمدلله تمام*
ود تقدمت لأصايل :*باين عليگ مرجوجة زيي*
يوسف من ورا أصايل : بالعگس .. أهدأ منها ما فيه*
أصايل في نفسها : لا والله ! .. تو مهزئني والحين أهدأ منها ما فيه !!!*
أصايل : تفضلي*
ود دخلت وجلست ع الكنب : احم .. جبت سكيت .. واحد لي والثاني لگ *
يوسف : اهجدي يَ ود*
أصايل : عن اذنگم بجيب الشراب*
ود تمسگ ايدها وتجلسها : وش !! .. شايفتني جدتي .. المطبخ وادله واذا عطشت بروح بنفسي*
أصايل جلست*
ود : تلعبي سكيت*
أصايل : أخاف أطيح*
ود : گيف تخافين ومعگ البطلة الامرأة العنكبوت .. تعالي معي وودعي الخوف*
أصايل وقفت معاها وطلعو والحديقة*
ود جلست على العشب : افففف ما بغينا .. والله هاليوسف نشبة*
اصايل جلست قدامها : وي !! .. وش سوى*
ود : ما خلانا ناخذ راحتنا*
اصايل : لا تهايطي*
ود : امممم .. كم عمرگ ..؟!*
اصايل : 17*
ود ضربت كفها بگف اصايل : وانا بعد*
اصايل : العمر گله*
ود : وياگ .. يالله قومي نلعب سكيت*
اصايل : طيب اروح ابدل مقدر العب بالفستان*
ود : طيب بطلع معگ*
اصايل : اوگ يالله قومي*
دخلو الفلة وطلعو الدرج وراحو غرفة أصايل*
أصايل دخلت غرفة الملابس وفتحت الدولاب*
ود استغربت لأنها ما شافت ملابس يوسف*
بس هي ما يفوتها شي .. شقلبتها بمخها على طول*
ود في نفسها : زواج ع السكيتي .. بدون شهر عسل .. وملابسه ماهي مع أصايل .. وجوري نايمة عند أصايل .. وأنا أقووووول شفيه الأخ مستعجل .. أثاري جايبها مربية لبنتگ .. هه .. انا أوريگ يَ يوسف .. انتهزت فرصة انها صغيرة ورح توافق على طول .. أنا أوريگ*
أصايل : هيييي ود وين وصلتي*
ود : هلا معگ*
أصايل : البس هذا ولا هذا*
ود : لا هذا*
ود طلعت من غرفة الملابس وأصايل بدلت ملابسها ولبست بنطلون برمودة فوق الركبة على طول وقميص وردي بـ بربري ابيض وسماوي*
طلعت من غرفة الملابس ووقفت قدام التسريحة وسيحت شعرها على ظهرها وحطت طوق وردي .. وبدلت الحلق ولبست حلق وردي .. لبست صندل سحاب وردي والتفتت على ود*
اصايل : ود انا الشمس تصقعني .. شرايگ نخليها بالليل*
ود : خلاص بالليل الليل*
ورن جوال اصايل .. شافت الرقم وفرحت وردت على طول : مجوووووووووووود*
عبد المجيد يضحگ : اشتقتلگ يَ الدبة*
اصايل جلست ع الارض ونزلو دموعها .. وبصوت مخنوق : عبد المجيد*
عبد المجيد : اصولة لا تبكين*
اصايل تبكي*
عبد المجيد : يوسف الگلــ ...... سوا لگ شي ..؟!*
اصايل : لآ*
عبد المجيد : اصايل تكفين لا تبكين*
اصايل : اشتقت لگم*
عبد المجيد : اصولة گل اسبوع بتلاقيني عندگ*
سمع صوت ابوهـ يقوله : گل شهر .. وغير كذا ما عندنا*
عبد المجيد : سمعتي أبوي ! .. كل شهر*
اصايل ببگاء : گثييير شهر*
عبد المجيد بهمس : ولا يهمگ .. باستعمل أسلوبي الخاص معاهـ ويخليني اجيگ*
اصايل ابتسمت من بين دموعها : گيف حال أمي وأبوي .. وحموود*
عبد المجيد : طيبين يسلمون عليگ*
اصايل : كيف عرفت رقمي ..؟!*
عبد المجيد : يوسف أعطاني هو*
اصايل : اهاا*
عبد المجيد : اصايل لابتوبگ معگ ..؟!*
اصايل : طبعا*
عبد المجيد : طيب افتحي المسن .. أبي أشوفگ*
اصايل : مؤ الحين .. الحين معاي وحدة من البنات .. خليها ع الساعة 11
عبد المجيد : اوگ حبيبتي*
اصايل : اعطيني أمي*
عبد المجيد : بغرفتها .. اذا نزلت اخليها تكلمك*
اصايل : طيب لا أطول عليگ*
عبد المجيد بضحكة : ايه روحي لا يذبحني يوسف يقول طولت مع زوجتي*
اصايل في نفسها : انت وين وأنا وين !*
اصايل : اوگ باي*
عبدالمجيد : مع السلامة*
اصايل : مع السلامة*
وقفلت الخط*
ومسحت دموعها : يالله ود*
ود نقزت عندها : هذا مين ..؟! *
اصايل : اخوي*
ود : اخوگ !! .. عندگ اخو*
اصايل انسدحت ع السرير وانسدحت جمبها ود*
اصايل : الله يسلمگ اخوي الكبير عبد المجيد وبعدين أنا وبعدين أحمد*
ود : وعبد المجيد كم عمرهـ ..؟!*
اصايل : على ما أظن 25*
ود : طيب كلميني عن أهلگ*
اصايل : وويت اجيب صورهم*
فتحت اللابتوب ودخلت كلمة المرور وفتحت ع الصور .. فتحت ع صورة عائلية : هذا أبوي .. وهذي أمي .. وهذا مجود وانا واحمد*
ود : ما شاء الله .. أمگ باين عليها صغيرة*
اصايل ابتسمت : أمي مدرسة وأبوي يشتغل بشركة ومجود معه .. واحمد يدرس*
ود : اهاا*
وفتحت ع صورة بعدها : وهذي صديقتي سماء*
ود : ما شاء الله حلوة*
اصايل : عيونگ الحلوة*
ود : تسلمين
اصايل : وهذي انا في حفلة تخرجي من المتوسط*
ود : أنتو تاخذون معگم جوالات ..؟!*
اصايل : فيه بنات ياخذون جوالاتهم بس طبعا بالدس*
ود : زيي امشي بجوالي بالدس .. انتي هنا كيف تصورتي ..؟!*
اصايل : أمي جات حفلة تخرجي وتصورت بجوالها*
ود : وجوالگ ..؟!*
اصايل : حبيبتي انا اليوم صار عندي جوال .. أمي ما خلتني اشتري جوال*
ود : اهاا*
ود في نفسها : يَ حظها أمها مهتمة فيها .. مؤ زيي مالت على حظي .. أمي ماهي دارية عن هوا داري*
أصايل : اممم گم كانت نسبتگ اولى*
ود مفتشلة من نفسها : 81*
اصايل شهقت : گم !!!*
ود منزلة راسها : 81*
اصايل بانفعال : احنا فصلنا .. أقل نسبة تاخذها البنت 90 .. يَ ود الحقي على نفسگ .. ترى مارح يفيدگ الا دراستگ*
اصايل ضربت ع الوتر الحساس*
ود يتكرر الكلام في مسامعها : ود الحقي على نفسگ .. ترى مارح يفيدگ الا دراستگ .. ود الحقي على نفسگ .. ترى مارح يفيدگ الا دراستگ .. ود الحقي على نفسگ .. ترى مارح يفيدگ الا دراستگ*
ود : تصدقي يَ أصايل .. ما لقيت الي يصحيني .. ابوي صح دائماً يسألني ذاكرتي ولالا انا اكذب واقول ايه ذاكرت ودايما يسألني عن الدراسة وانا اكذب واقول تمام واني ماشية ع الصراط المستقيم في الدراسة .. أمي أبدا أبدا أبدا ما تسأل عني .. احيانا احس انها مؤ أمي .. انا ما اكرهها بس ما احس اتجاهها بأي مشاعر تكنها البنت لأمها .. اخوي الكبير مشغول مع زوجته في بيتهم .. والثاني ما يحتگ فينا أبدا ياكل وهو ساكت يطلع ويدخل وهو ساكت يعني غامض بس الي احسه انه فرحان انه بيتزوج .. ووداد .. تحب ي ... (وبلعت لسانها)*
اصايل منسجمة معاها : تحب ايش*
ود جلبتها على طول : تحب الاغاني .. ما تحب الخير لأحد .. تصدقين .. دايم اسألها صبيتيلي تقول ما علي صلاة .. يعني طول الحياة ما عليها صلاة !! .. احيانا اقول هذي البنت ما تصلي*
اصايل : استغفر الله*
ود : وهذي حياتنا .. سامحيني أصولة تعبتگ بكلامي .. والله من كثر ما ارتحت لگ صرت أسولف لگ
اصايل : لا عادي يَ قلبي*
ود : اديني رقمگ*
اصايل : انتي اديني*
ود : ........05*
اصايل اتصلت عليها : سجلي رقمي عندگ*
ود تطقطق في البلاگ بيري : أصوولة .. سميتگ اصولة*
اصايل ابتسمت*
ود شافت ساعتها : الحين الساعة 5 الحرارة خفت .. يالله نقوم نلعب*
اصايل : خليها بعد المغرب .. لأن الحين تبادل ملائكة النهار مع ملائكة الليل*
ود : طيب*
اصايل وقفت ودخلت حمام غرفتها وتوضت وطلعت فرشت سجادة وقعدت تقرا قرآن كعادتها .. كل يوم قبل المغرب بشوي تقعد تقرا قرآن وتقرا الأدعية الي حافظتها*
ود قلدتها .. دخلت الحمام وتوضت وجلست جمب اصايل*
ود شايفة اصايل تحرگ شفايفها يعني تتكلم بقلبها : شقاعدة تقولين ..؟!*
اصايل تكمل دعائها بصوت مسموع : اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق الله (ثلاث مرات) .. بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم (ثلاث مرات .. وقرأت الفاتحة والمعوذات وآية الكرسي .. وود تقلدها)*
بعد ما خلصو*
شوي أذن المغرب*
وقفو وصلو وفسخو عباياتهم*
اصايل : الحين صار وقت اللعب*
جوري*فزت : وانا بعد .. بلعب معاكم*
اصايل : بسم الله .. انتي متى صحيتي ..؟!*
جوري : انا من زمان صاحية .. بس كنت ابي اسوي نفسي نايمة*
اصايل : طيب يالله قومي*
جوري راحت ركض غسلت وجهها ورجعت : يالله يالله *
ود : حبيبة خالتها بتلعب معانا ..؟!*
جوري هزت راسها بالإيجاب وببراءة*
ود : اوگ يالله*
طلعو من الجناح ونزلو للحديقة تحت*
ود طلعت من شنطتها سكيتين*
لبست السكيت حقها ولبّست اصايل السكيت*
ود : اول شي شوفيني وانا وامشي*
اصايل : اوگ*
ود حنت ظهرها وصارت تمشي بسرعة البرق في أرجاء الحديقة*
ود تصارخ : الــــلــــه حمآآآآآس*
اصايل : ود تعالي أبغى امشي*
ود رجعت لها وسحبتها وصارت تمشي فيها بسرعة*
اصايل خايفة وتصارخ : آآآآ يمآآآآآهـ*
ود تضحگ بهستيريا : هههههههههههههههههه
اصايل تصارخ : ود تكفيييين وقفيني .. تكفى تهز الرجاجييييل*
ود تضحگ : ههههههههه وانا مؤ رجال*
جوري*مبوزة وواقفة تتفرج فيهم لأنهم ما لعبوها*
جاها أبوها وشالها : شفيها الجوري زعلانة ..؟!*
جوري : بابا شوف ما خلوني العب*
يوسف يطالعهم ويطالع اصايل كيف تصارخ من الخوف .. يبتسم ع المشهد : طيب الحين هم يخلصون نلعب انا وانتي*
جوري رضت : تيب*
فجأة انفتحت شباصة اصايل وصار شعرها يلتف معاها وهي تصارخ وشكلها كان يخقق*
يوسف عاجبته اصايل*
ود تعبت ووقفت وطاحو اثنينهم ع العشب*
اصايل راسها يدوووور وماهي شايفة شي : آخ راسي .. الله يرجگ يَ ود .. صح اللعبة مسلية بس انتي ابد .. محد يلعب معاگ *
ود نفس الشي : هههههه بس حـلو الدوران*
يوسف واقف عند راسهم : وليش ما لعبتو جوري !*
اصايل اول ما سمعت صوته فزت وهي تتصقع يمين ويسار : آخ .. ما لعبناها .. ع عش عشان اللعبة تدوخ*
يوسف : شفيگ وقفتي ! .. اجلسي تراني ما آگل بششر*
اصايل طاحت ع الأرض وهي تتأوهـ : آهـ راسي .. ود اذا جبتيلي طاري السكيت اذبحگ*
ود مفهية : هههه طي ب*
يوسف : أقول .. قومو بلا دلع*
ود وگأنها صحصحت شوي : وانت شحارگ !!*
يوسف : زوجتي وأبي أقعد معها*
ود في نفسها : لا والله ! .. يعني ما كنت تبي تقولي بنيتگ*
ود : احم .. ترى ادري عن نيتگ .. هاااا (وغمزت له)*
يوسف فهم انها عارفة ليش متزوج اصايل وعصب .. مسگ شعر أصايل ووقفها .. وهمس بإذنها : انا ما قلتلگ يكون هذا الشي بيننا ..؟!!*
اصايل متألمة : آآهـ والله ما قلت شي والله والله آآهـ*
ود تسحب اصايل لها : يالحقير ما قالتلي شي .. ع بالگ انا غبية ما اشوف !! .. قولي الحين شمعناته زواج ع السكيتي وبدون شهر عسل وملابسگ ماهي مع أصايل وجوري نايمة عندها .. تراني ماني غبية .. وتضربها وهذا ثاني يوم !! .. بس انا اراويگ .. اروح عند جدي وأقوله وهو يعرف كيف يتفاهم معگ (ومشت داخلة الفلة بتاخذ عبايتها وهي تصارخ وتقول : والله أصايل ما تستاهلگ والله ما تستاهلگ*
أصايل صارت تبگي وطلعت هي بعد جناحها وقفلت عليها الباب*
يوسف جلس ع الأرض .. بندم وحسرة : معقولة أگون ظالم لهالدرجة !! .. استغفر الله .. بس اصايل ! .. كيف اراضيها ..!؟*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
قبل سآعآت .. في الرياض*

ام سماء طلعت من الفصل قبل ما يدق الجرس لأنها خلصت درسها .. وقفت قدام السور وقعدت تطالع الأرض والفراشات يغسلون الارضية*
بنات وراها يتهامسون*
البنت 1 : يَ ناس أكرهها هالأبلة*
البنت 2 : ايه والله مررة عصبية*
البنت 1 : اففف ابي أتخلص منها .. انا كنت بسحب ملفي واجلس في البيت وأبوي ما سمحلي .. وأقوله ابي انقل عن هالمدرسة يقول لا*
البنت 2 : عندي خطة جهننننمية*
البنت 1 : قولي*
البنت 2 : دفيها وخليها تطيح ع الارضية .. يتكسر ظهرها وتغيب كم شهر تفكنا منها*
البنت 1 : يَ ليت والله بس خايفة انفصل .. هذيگ الساعة ابوي يمسح فيني البلاطة*
البنت 2 : احنا حدنا نوقع تعهد وخلاص .. يالله يالله امشي دفيها*
البنت 1 مشت بتردد بس الشيطان شاطر وتشجعت ومسكت ظهر ام سماء ودفتها بقوة الين طاحت على سطل فيه موية وديتول وكلوركس وانكب السطل على وجهها ودخل في فمها وهي تصارخ وسط صرخات الفراشات : أبلة هند أبلة هند .. قومي*
الطالبات الثنتين كانو بيهربون بس جات في وجههم ام اسماعيل وهي بقمة العصبية : على وين يَ حلوين*
البنتين تلعوزو وخافو : ع ع ع ع*
ام اسماعيل مسكت اياديهم وهي تسحبهم وراها : يَ قليلات الأدب أبلتگم ثلاث سنين گل يوم تشوفونها .. ما تعرفون البيت آلي يقول .. قم للمعلم وفه التبجيلا .. كاد المعلم ان يكون رسولا !! .. يَ قليلات الأدب*
والبنات وراها يبكون*
ام اسماعيل دخلت غرفة المشرفة : أبلة نوال .. لو سمحتي فصل على طول*
المشرفة الطلابية : من عيوني*
وطلعت ام اسماعيل من المكتب ونزلت تحت تشوف ام سماء .. تفاجئت لما شافت الدم معبي الساحة راحت ركض ووقفت عندها .. وهي تصارخ : يَ ويل حالي .. وين الاسعاف*
الفراشة : لا تخافين اتصلنا عليهم وهم بعد شوي يجون وان شاء الله بيتصرفون*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
اصايل قافلة على نفسها الباب وقاعدة في ركن الغرفة وضامة رجولها وتبكي .. وسامعة صوت باب الغرفة يندق ومطنشة*
يوسف يدق الباب : يَ أصايل تگفين أفتحي الباب*
اصايل : ....... ( لا رد )*
يوسف : أصايل أفتحي الباب*
اصايل : ....... ( لا رد )*
يوسف : اصاااايل*
اصايل تصارخ : خلآص روح مابي أشوف أحد*
يوسف نزل عند رئيسة الخدمة وأخذ مفتاح بديل لغرفة أصايل .. طلع بسرعة وهو يدعي إن أصايل شايلة المفتاح عن الباب عشان يقدر يفتح الباب بالمفتاح الي عندهـ .. فرح لما فتح الباب وانفتح معه .. دخل الغرفة بسرعة وهو يدورها بعيونه وشافها قاعدة بالركن وتهز على ورا وقدام وشكلها يقطع القلب*
حضنها يبي يهديها بس انتفضت منه على طول*
أصايل بانفعال وعصبية : ابعد .. لا تلمسني*
يوسف مؤ قادر يخليها وهي بهالحالة : طيب بس اسمعـ.........*
قاطعته بصراخ : برااااااا
يوسف وقف وطلع بهدوء*
أصايل أسندت راسها ع الجدار وهي تبكي .. وبندم : يَ ليتني ما وافقت على هالزواج يَ ليتني*
تذكرت أمها گانت تقولها اذا حسيتي إنگ زعلانة او متضايقة اتجهي لربگ وصلي ركعتين .. وقفت بتعب ودخلت الحمام (الله يعزگم) طلعت ولبست شرشف الصلاة وفرشت سجادتها .. صلت ودموعها تنزل .. سلمت واتّگت ع السرير وهي تدعي .. وبدون ما تحس نامت ع الأرضية*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
انتهى البارت .. وإن شاء الله يكون قد مقامگم*

يا الهي غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-2018   #5
معلومات العضو
عضو نشيط
 
يا الهي جيــــد
افتراضي رد: رواية الا انا

الـــبـــ الرابع ــــارت*

(قراءةة ممتعة)*


*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
صحت ولقته واقف عند راسها*

يوسف : ليش نايمة ع الأرض ..؟!*
أصايل : أنام في الحمام .. مالگ دخل*
يوسف : خير إن شاء الله*
أصايل وقفت ومشت الحمام وهي تقول : ما لقيت خير من يوم شفتگ*
دخلت الحمام أخذتلها شور بارد وطلعت ما لقته .. دخلت غرفة الملابس ولبست روب منزلي حرير طويل عند كعبة رجلها .. مزموم مع عند الصدر بلون گحلي والباقي لون أبيض وداخل فيه الكحلي .. لبست صندل واطي كحلي .. طلعت ووقفت قدام التسريحة .. شافت وجهها ما حطت *ولا شي فيه .. بس ربطت شعرها بعربجة بشباصة كحلي وحطت حلق كحلي .. طلعت من الجناح ودخلت غرفة جوري*
لقت جوري جالسة ع السرير*
اصايل : صباح الخير*
جوري : ثباح الخير*
اصايل : متى صحيتي*
جوري : من زمآآن .. اثلا انا ثحيت وتلوشت وقيلت ملابثي .. بث باقي شعري*
اصايل مسكت ايدها وجلستها على الكرسي قدام التسريحة .. مشطت لها شعرها المبلول آلي يوصل تحت اكتافها بشوي*
جوري : ابي شعري يكون توييل ذيگ*
اصايل ابتسمت : خلاص انتي بس خليني كل يوم أحطلگ زيت عشان يطول شعرگ ويكون ناعم اكثر*
جوري : تيب متى تحطيلي ..؟!*
اصايل : قبل ما تنامي أحط لگ واغسلگ هوة بعد ما تصحي*
جوري : تيب .. اليوم تروحي معانا الثووق ..؟!*
اصايل آلي تگرهـ الأسواق : ليش ..؟! *
جوري : أنا أبي أشتري سنطة*
اصايل ضحكت على ألفاظها : هههههه لا ما بروح*
جوري بوزت : ليييس ..؟!*
اصايل : انا ما احب اروح السوق*
جوري : تيب بس حبي الثوق اليوم وبعدين لما نلجع لا تحبيه*
أصايل خلصت من شعرها وهي تبتسم على براءتها : أنتو روحو واذا رجعتو بالعب معگ*
جوري : تلعبين معي ..؟!*
اصايل : ايه العب معگ*
جوري : تيب*
مسگت ايدها ونزلت صالة الطعام*
قعدت جوري بحضنها*
حست انها جوعانة من أمس ما أكلت .. صارت تأكل جوري وتأكل نفسها*
يوسف : عطيت الطباخة اجازة .. يقولون طبخگ حلو .. ورينا شطارتگ*
اصايل گأن أحد گل عليها موية باردة .. التفتت عليه ببطئ شدييييد : نعم ..؟!*
يوسف : الي سمعتي*
اصايل : وانت مين قلگ اني اعرف أطبخ*
يوسف : أخوگ*
اصايل في نفسها : الله يسامحگ يَ عبد المجيد .. ليش قايله اني طباخة .. ورطتني*
اصايل : وكيف أطبخ الغدا وانا عندي مدرسة*
يوسف : سهلة .. ترجعي من المدرسة على طول ع المطبخ .. الغدا يكون جاهز الساعة 2 .. والفطور قبل ما تروحي المدرسة حطيه .. والعشاء الساعة 9 يكون جاهز*
اصايل : إن شاء الله*
(يوسف ما كان قصدهـ يتعبها وولا كان يفكر بطريقة تتعبها .. بس عبد المجيد قاله انها طباخة وتعرف تطبخ وطبخها حلو .. وقال خليني اشوف طبخها گيف .. اصايل لأنها تحب الطبخ ما عارضت .. بالعكس هذا شي أسعدها)*
يوسف وقف : يالله أنا رايح الدوام*
طلت فيه مستغربة دوام يوم الجمعة !*
يوسف وگأنه شاف السؤال في عيونها : اجازتي بس ربوع وخميس*
اصايل كملت تأكل جوري*
يوسف : وفين بوسة بابا ..؟!*
جوري نزلت من حضن اصايل بنشاط وباسته بقووووة : بابا لا تنثى اليوم نلوح الثووق*
يوسف أشر على عيونه*
وطلع غرفته يبدل ملابسه*
جوري : خلاث ثبعت*
وقفت معاها للمغاسل وغسلت لها ايدها*
وهم ماشين في الممر*
أصايل : جوجو حبيبتي اجلسي في الصالة انا بروح أغسل المواعين*
جوري : تيب*
اصايل مشت للمطبخ وشغلت اي فونها وحطت السماعات في إذنها وخبّزت ايدها بالصابون*
قعدت تتمايل على اغنية عيار وتغني معاهـ بصوتها الشجي الناعم : وش صار .. وش اللي غيرني .. ما عدت أعرفني .. مالي أنا والحب .. تنن تننن ننن*
وتهز خصرها يمين ويسار بمهارة*
حست بإيد تحآوط خصرها بهدوء وتشيل السماعات*
اصايل ثبتت مكانها وهي ترجف .. وتقول برجفة : أشهد أن لَا اله الا الله .. وأن محمد رسول الله .. (ورفعت صوتها بتصرخ) حرآآمـ..........*
عض لحمة أذنها بشويش .. وبهمس : أششش*
اصايل ذابت في مكانها من همسه .. وبنفس الهمس : كم مرة أقولگ تنحنح .. حسبي الله عليگ طيحت قلبي ببطني*
يوسف يستنشق ريحة عطرها بهدوء
اصايل ارتبكت : امم ب بغيت شي ..؟!*
يوسف حس على نفسه : جيت أسألگ اذا ناقصگ شي*
اصايل تكمل غسيل : لا ما ناقصني شي*
يوسف : تسمعين أغاني في الصبح !!!!
اصايل مطنشته : ...... (لا رد)*
يوسف : ردي*
اصايل : شتبيني اقول يعني*
يوسف : ما يصير تسمعين أغاني من الصباح*
اصايل تبي الفكة : خلاص مارح اسمع أغاني في حياتي كلها .. شتبي بعد*
يوسف : شآطرة*
اصايل : ما گأنگ تأخرت على عملگ ..؟!*
يوسف ضرب ع جبهته : انا بروحي متأخر وأخرتيني*
اصايل شهقت : گذّ..... (وبلعت لسانها)*
يوسف يقرب منها وهو يقول : عيدي عيدي عيدي*
اصايل بعدت ووقفت ورا الطاولة عشان ما يمسكها : والله ما قلت شي والله .. والله ما سويت شي (ونزلو دموعها) الله يخليگ .. لا تحط حرتگ فيني .. روووح عملگ
يوسف انصدم من خوفها منه : لهالدرجة شايفتني قدامگ وحش !*
اصايل مبلمة من الخوف : ......(لا رد)*
يوسف : تأكدي يَ أصايل اني مارح أضرّگ .. ومو رجال آلي يضرب مرهـْ .. وعهد عليْ ايدي هذي ما تلمسگ بضر (وأخذ نفس) .. انتبهي لجوري*
وطلع من المطبخ*
اصايل مسحت دموعها بزندها بفرح لأنه عهد على نفسه ما يضرها**

بعد ساعات*

الساعة 1 الظهر*

جوري جالسة ع الكرسي وتراقب تحركات اصايل*
جوري : ابي أتبخ زيگ
اصايل : اذا كبرتي بعلمگ گل شي*
جوري : من زمان ما ثبحت .. تعالي نثبح*
اصايل : طيب بس بشرط .. لما بابا يروح في الليل نطلع انا وانتي الحديقة وع المسبح على طول*
جوري : تيب*
اصايل : جوري انتي في الروضة ..؟!*
جوري عصبت : لا تقولي روضة*
اصايل ماسكة ضحكتها : طيب اش اقول ..؟!*
جوري : انا كبيرة مؤ ثغيرة .. قولي مددددرسة .. المدرسة حقت الكبيرين*
اصايل : طيب انتي صغيرة *
جوري عصبت مرة ثانية : لآآآآآآ .. أنآ كبيرة .. وأكبر منگ گمان*
اصايل : ههههههههههه طيب .. بس لا تزعلي*
جوري تتغلى : لا لسة زعلانة*
اصايل شدت خدودها : گيف جوجو تزعل من صديقتها !! .. كييييف*
جوري ضحگت : هههههههه طيب مارح أزعل*
اصايل كملت طبخ والابتسامة شاقة وجهها وفي نفسها : يَ حليلهم الأطفال .. يضحكون على أتفه الأسباب ويبكون على أتفه الأسباب*

طننننننننننن طن*
جوري تركض لباب وتصارخ : بابا جا بابا جا بابا جا*
وتفتح الباب ويلتقطها أبوها وتتعلق برقبته*
يوسف يبوس فيها : يَ حبيبة أبوها*
جوري حاسة انها طائرة من الفرح بس عشان ابوها جا : بابا ليس تروح العمل .. آآنا ما احبو*
يوسف : خلاص اليوم نروح الالعاب*
جوري : اثايل تروح معانا*
يوسف تنهد : ايه تروح .. هي فينها ..؟!*
جوري : في المتبخ*
يوسف راح للمطبخ ودخل .. وشافها قاعدة تقطع السلطة*
يوسف : كيف حال الطباخة الماهرة ..؟!
اصايل التفتت عليه وخقت .. كان لابس بدلة الضابط الزيتية وعلى أكتافه الثلاث نجوم وحاط نظارته الشمسية باللون البني وداخل عليه اللون الذهبي بجيبه*
اصايل وگأنه ما زلزل شي في داخلها كملت تقطيع : الحمدلله طيبة*
يوسف : شمسوية غدا*
اصايل والابتسامة ما تفارقها : كشري*
يوسف والي يموووت في الكشري : الله يالكشري .. طيب بسرعة انا ترى ميت من الجوع*
اصايل : اطلع بدل ملابسگ ع بال ما يخلص*
يوسف حط جوري : طيب*
اصايل خلصت من السلطة وطلعت من المطبخ بسرعة على غرفتها .. غيرت ملابسها لأن صارت ريحتها ريحة المطبخ ولبست بنطلون أسود وبلوزة بيضة داخل عليها اللون الاسود .. نزلت بسرعة وسكبت الأكل في الصحون*
وصارت تروح وتجي بين طاولة الطعام*
وأخيرا جهزت الغدا .. گان شگله مثييير للإعجاب ومشهِّي ويفتح النفس*
انفتح باب صالة الطعام الكبير*
ودخلت جوري هي وأبوها*
جلس على راس الطاولة وكالعادة جلست جوري في حضن أصايل*
اصايل لفت شعرها ع الجهة اليمين بحيث ما يشوف ملامحها*
أگل أول لقمة وهي قلبها طاح ببطنها خايفة ما يعجبه*
يوسف : لذيييذ*
اصايل ارتاحت .. بهمس : أشوى*
يوسف : قلتي شي ..؟!*
اصايل : لآآ أبد*
جوري : بابا .....
أيوفي قاطعها : اششش .. ما قلنا لا كلام على الطعام !*
جوري نزلت راسها وبوزت والدموع تجمعو بعيونها*
اصايل بهمس في إذن جوري : لا تبكي عشان اخلي شعرگ طويل*
جوري فرحت ومسحت الدموع آلي بللو رموشها وصارت تاكل من ايد أصايل*
يوسف : صبي موية*
اصايل صبت له بدون ما تتكلم*
وقف : الحمدلله .. سقانا الله وإياگ من گوثر الجنة*
اصايل : آمين*
جوري : شبعت*
اصايل : صحة*
مشت معها للمغاسل وغسلت لها ايديها وراحت المطبخ على طول ومعاها جوري*
اصايل تكلم الخدم : شيلي الصحون في صالة حق اكل*
الخادمة : اوگ*
اصايل سوت شاهي أحمر ومشت للصالة .. لقته جالس ع اللابتوب وجمبه أوراق وقضايا
يوسف في نفسه : والله اني محتآج هالشاي*
صب لنفسه وقعدت يرشف منه كل دقيقة*
اصايل مترفعة ع الكنب وقاعدة تكلم اخوها في الواتس*
اصايل : صليت الجمعة ..؟!
عبد المجيد : أمي صحتني بس ما صحيت .. والله گأني كنت متخدر*
اصايل : لا لازم تروح كل جمعة .. والله لو أني عندگ كان بدون ما أكلمگ سطل موية باااارد يجي بوجهگ*

عبد المجيد : هههههههههه أعرفك اختي حبيبتي ما تقدرين تزعليني*
اصايل : يَ شين الثقة بس*
عبد المجيد : الا ما دريتي ..؟!*
اصايل : وش*
عبد المجيد : ام صديقتگ*
اصايل على طول تذگرت سماء وحست انها مقصرة في حق صديقتها : قصدگ أم سماء .. شفيها*
عبد المجيد : دخلت غيبوبة والدكتور يقول نسبة حياتها ضعيفة*
اصايل وقفت بسرعة وراحت جلست في الصالة الثانية عشان تبكي : گذااااااب*
عبد المجيد : والله*
اصايل تبكي .. وفي نفسها : سماء يَ ويل حالي عليگ .. مات أبوگ عنگ وانتي صغيرة والحين أمگ .. يَ رب عافي ام سماء وكون بعون سماء*
اصايل تكلم عبد المجيد كتابة : انت ما عندگ الا الاخبار الشينة !!*
عبد المجيد :لالا فيه خبر حـلو*
اصايل : قوول طيب*
عبد المجيد : اشترينا فلة صغيرة وبعد كم شهر بنسكن فيها*
اصايل نست مشكلة سماء وفرحت : لالا بسميگ ابو الاخبار الزينة*
عبد المجيد : بس والله حلوة*
اصايل : اش هية آلي حلوة ..؟!*
عبد المجيد : الفلة*
اصايل : اهاا .. إن شاء الله أشوفها اذا جيتگم*
عبد المجيد : والله احمد تووووووحفة*
اصايل : شسوى بعد !*
عبد المجيد : يوم أغلبه بالكلام يبكي*
اصايل : ههههههههههه يحليله انت كمان خف عليه*
عبد المجيد : لالا ابد*
اصايل : وانت ما تراضيه ..؟!*
عبد المجيد : أراضيه اذا أبي منه شي*
اصايل : ههههههههه يعني وقت المصالح تجيگ الكلاب مشتاقة*
عبد المجيد : أفآآآ أنا كلاب ): >> فيس حزين*
فجأة .......*

*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
آآآسفة على قصر البارت بس صحيت 12 الليل وما مداني أطول البارتات .. وكمان مشغولة مع التجليد ورايحة جاية بين المكاتب*

بس رح أعوضگم ببارت أطول الـي هو البارت الجاي*

يا الهي غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-2018   #6
معلومات العضو
عضو نشيط
 
يا الهي جيــــد
افتراضي رد: رواية الا انا

الـــــبــــــ الخامس ــــارت*

(قراءة ممتعةة)*

*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
فجأة انلقط منها الجوال في رمشة عين .. طلت لقته جالس جنبها ويطلع فوق في المحادثة وباين على ملامحه العصبية*
اصايل طاح قلبها ببطنها : شفييه ..؟! *
يوسف يقرأ المحادثة : .......(لا رد)*
بعد 4 دقايق .. حست ان ملامحه ارتخت*
مد لها الجوال : تفضلي*
اصايل أخذت الجوال : شتفسر تصرفگ ..؟!*
يوسف : كنت حاب أتأكد من شي*
وطلع من الصالة*
اصايل مؤ مستعوبة .. شهقت : يشگ فيني !!!!!!*
اصايل مسكت جوالها وكملت محادثة : لا مؤ كلب*
عبد المجيد : شفيگ تأخرتي في الرد*
اصايل : مشغولة شوي .. بعدين أكلمك*
عبد المجيد : اوگ بآي
أصايل : بآآيات*
قفلت من عندهـ ورجعت الصالة .. ما شافت جوري بس كان فيه يوسف بس ما انتبه لها لأنه كان منزل راسه على الأوراق .. طلعت بسرعة غرفة جوري لقتها مدخلة راسها في الدولاب وتدور شي
اصايل : شتدورين ..؟!*
جوري : هنا كان فيه بلايثتيثن*
اصايل دورت معاها ولقت البلايستيشن في الرف الـي فوق
جوري : فين نلعب ..؟!
اصايل : مشكلة غرفتي وغرفتگ ما فيهم تلفزيون .. تعالي نجلس تحت*
جوري : تيب*
اصايل شالت شنطة البلايستيشن ونزلو تحت على وحدة من الصالات*
شبكت الأسلاك في التلفزيون وتربعو ع الارض*
جوري : نلعب باربي ..؟!*
اصايل تأيدها : نلعب باربي*
شغلو الشريط وصارو يلعبون باربي*
اصايل طفشت من الشريط : جوجو العبي لوحدگ*
جوري كمان طفشت : طيب نلعب شريط كورة ..؟!*
اصايل الـي تعشق الكورة وتلعبها بمهارة في البلايستيشن وفي الحقيقة : يالله كورة*
شغلو الشريط واصايل اختارت الاهلي وجوري اختارت النصر بس طبعا ما تدري انه النصر يعني اي كلام*
جوري تحرك اليد يمين يسار ماهي عرفة كيف تاخذ الكورة : اثايل اديني الكورة سوية*
اصايل متحمسة : ههههههههه لا معلييش
جوري : بعدين أزعل*
اصايل : أزعلي*
وقف عند راسهم يوسف : كورة !!!*
اصايل متحمسة بقوة ونست نفسها : ايه تعال العب*
جوري : بابا شوف اثايل ما تخليني العب*
يوسف سحب اليد من جوري وجلس : اول شي انا العب بعدين انتي*
وقعد يلعب مع اصايل واصايل كل شوي تسجل فيه هدف وهو يسجل فيها بعد بس مؤ راضي انها تعادله*
حط ستارت : انتي تسجلي الهدف بايش ..؟!*
اصايل : مربع اضغطه على خفيف ويتسجل*
يوسف يكذب عليها : لا يتسجل بدائرة*
اصايل : اقوول شايفني عندگ جوري !! .. ترى اعرف اصووووول اللعب*
جوري تخصرت بدلع مزدوج بقهر وببراءة : شفيها جوري !!*
اصايل رقعت : انا قلت شايفني عندگ جوري يعني انتي حلوة وانا ما اقدر اكون حلوة زيگ*
جوري استحت : اهاا*
اصايل شدتها وصارت تبوس فيها وتدغدغها وصوت ضحكتها الطفولي يصدح في الصالة*
جوري ماهي قادرة تتنفس من الضحگ : والله اذا دغدغتيني مرة تانية اثتفرغ هههههههههههههه خلاص*
اصايل ضحكت بخفة وسابتها : ههههه خلاص سبتگ
جوري : ههههه بطني **
يوسف شال ستارت : طيب شوفي اللعب المزبوط*
اصايل : ورينا ياللعيب*
يوسف طيح اصايل جمب بابو وجاه كرت احمر وبلنتي لأصايل*
يوسف : يالله ورينا*
اصايل تخاف من البلنتيات : اصبر*
مسكت جوالها واتصلت على عبد المجيد : مجوود اول كنت تسجل البلنتي بأي زر ..؟!*
عبد المجيد : تلعبين كورة ..؟!!!!*
اصايل : اييه قولي*
عبد المجيد : نفس الشي مربع بس خففففففففي على الزر عشان يتسجل لگ*
اصايل : طيب مع السلامة*
وقفلت في وجهه*
يوسف : غشآآآشة*
دخلت هدف .. اصايل تتنحنح : احم احم*
يوسف : يَ خطيييير .. تلعبين كورة !!*
اصايل : ايه .. في البيت كنت دايم العب مع مجود وأحمد*
يوسف : وتعرفي تلعبي حقيقي ..؟!*
اصايل : ايه*
يوسف : عجييييب*
اصايل ابتسمت ولفت وراها : تعالي جوجو العبي*
جوري جلست بحضن اصايل : انا اسمي جيجو مؤ جوجو*
يوسف وقف : يالله انا بنام .. صحوني ع العصر*
جوري : بابا لا تنثى نروح الالعاب*
يوسف شال بنته : حبيبتي جوري .. خلي الالعاب يوم الربوع الجاي عشان نروح الشلال .. عشان بكرة مدرسة .. آليوم بس نروح السوق نشتريلگ مريول وتلعبي هنا مع خالتگ أصايل*
جوري بوزت وتكتفت : مآآبي *
يوسف اشتدت ملامحه*
اصايل على طول سحبت جوري : لا جوري رح تسمع الكلام عشان أطولها شعرها*
جوري لسة زعلانة : لا يعني لا .. أبا اروح اليوم الالعاب*
اصايل : طيب خلاص آليوم نلعب طيري .. واسويلك كيك واسويلك اسكريم .. شتبي بعد ..؟!*
جوري بدلع : خلاس تيب*
اصايل باست خدها : حبييبتي*
يوسف رفع اصبعه الإبهام : like .. أسلوبك جميل في التعامل مع الاطفال*
اصايل : شكرًا*
يوسف وهو يطلع الدرج : صحوني ع العصر لا تنسو*
اصايل جلست وجمبها جوري
جوري داخلها كومة اسئلة*
جوري : اثايل*
اصايل : هلا*
جوري : انتي ليس تروسيني وتغيرلي ملابسي وتمسطيلي سعري وتأكليني وگل سي*
اصايل انصدمت .. أبدا أبدا أبدا ما توقعت هالسؤال منها فارتبكت وتلخبطت : لأن لأن .. (وسكتت)*
جوري تطالعها تنتظر منها الجواب*
اصايل : انتي ليش تسألي ..؟!*
جوري : انتي اول سي قوليلي عسان أنا سألت قبلگ
اصايل : بسس كدا عشاني أحبگ*
جوري منزلة راسها وتقول بحزن : انا زعلانة من ماما عسانها راحت .. كل صحباتي أمهاتهم يجو معاهم المدرسة الا أنا .. لو كانت ماما فيه كان هية الـي روستني وسوتلي كل سي*
اصايل حضنت جوري بأقوى ما أعطاها ربها .. حست فعلا بإحساس الطفلة اليتيمة
جوري أول ما حست بحضن أصايل الدافي ذرفت عيونها بالبكاء : انا ما أبا ماما ما ابيها .. اصلا انا ما احبها .. أحبگ انتي .. الله يخليت لا تروحي زي ما راحت ماما*
اصايل تقرقرت الدمعة بعيونها : خلاص حبيبتي لا تبكين*
جوري : قولي إنگ ما تروحي .. يالله قولي*
اصايل باست راسها : لاحبيبتي مارح أروح .. بتم معگ طول العمر*
جوري مسكت بلوزة اصايل وشدت عليها وراسها على صدر أصايل*
اصايل صارت تمسح على راس جوري .. لين حست ان تنفسها انتظم*
شالتها وطلعت غرفتها*
حطتها ع السرير وجلست على طرفه*
اصايل في نفسها : يآآرب قدرني أربي وأسعد هالبنية*
مسكت جوالها واتصلت على أمها .. من زمان ما سمعت صوت أمها الـي يحسسها بوجود أحد يحبها : الوو*
ام عبد المجيد : هلا هلا بالعروس*
أصايل ابتسمت بألم : هلا ماما .. اشتقت لگ*
ام عبد المجيد : وأنا أگثر يَ بعدي .. گيفگ وگيف زوجگ وبنته*
أصايل : الحمدلله بخير ونعمة*
ام عبد المجيد : دوم إن شاء الله*
أصايل : تدوم أيآمگ ...
أم عبد المجيد : گيفگ انتي يَ بنيتي .. محتاجة شي ناقصگ شي*
أصايل : لا يمه الحمدلله*
ام عبد المجيد : هاا خذي أبوگ*
أصايل : عطيني*
ابو عبد المجيد : السلام عليگم*
أصايل : وعليكم السلام والرحمة .. هلا بابا*
ابو عبد المجيد : وشو بابا ! .. ما كنتي تقولين يبه*
أحمد سمعه وقال من بعيد : راحت جدة تعودت على كلامهم*
ابو عبد المجيد يمزح : في ثلاث أيآم بس !!*
أصايل : ولا يهمگ يَ يبه*
ابو عبد المجيد : الله يرضى عليگ .. گيفگ وگيف أهلگ الجداد
أصايل : الحمدلله طيبين*
ابو عبد المجيد : بتدرسين ..؟!*
اصايل : ايه .. يوسف سجلني في مدرسة*
ابو عبد المجيد بمزح : ايه ولا تتعبينه بطلبات المدارس*
اصايل : هههههههههه إن شاء الله*
ابو عبد المجيد : يالله ما أطول عليگ .. مع السلامة*
اصايل : مع السلامة*
قفلت الخط وحست بجزء من الراحة من خلال كلامها لأهلها .. انسدحت جمب جوري *وقعدت تتأمل ملامحها البريئة*
مسحت بإيدها على خدها الناعم وهمست : بريئة*
اتصل جوالها وردت بهدوء ورزانة : هلا ود*
ود : اههلين (وتكلمت بسرعة) ترى كلمت جدي بموضوعگ وهوة رح ينقذگ من يوسف .. وبيطلقگ منه وبيرجعگ الرياض معززة مكرمة*
اصايل فتحت عيونها ع الاخير وهي تقول برجفة : لييييش*
ود حست برعشة من الخوف : ليش انتي ما تبي ترجعي لأهلگ ..؟!*
اصايل بعتاب : لييييييش يَ ود ليش سويتي هذا كله*
ود شوي وتبكي من تصرفها السريع : والله أنا ع بالي تبي ترجعين لأهلگ ويوسف حابسگ عشان تربين جوري*
اصايل : لا .. لا .. لا .. هذا برضآآآآي أنا .. هوة طلبني وأنا وافقت*
ود حست بتأنيب الضمير : والله ما كان قصدي .. أنا بسس .....
اصايل قاطعتها : والحل الحين ..؟!*
ود : يوم يجي جدي عندكم قوليله إنگ ما تبغي ترجعي*
اصايل : استغفر الله .. انتي ليش قايلتله ..؟!*
ود : والله أصايل معليش .. بجد أنا آسفة*
اصايل : خلاص حصل خير*
ود تغير الموضوع : جهزتي للمدرسة ..؟!*
اصايل : ايه جبت كل أغراضي من المدينة*
ود : فيه موضوع يخص الدراسة بكلمگ فيه بكرة في المدرسة*
اصايل : اوگ .. كيف النظام عندگ في المدرسة*
ود بضحكة : اولا عباية راس*
اصايل شهقت : لآآآآ ما أقدر البس عباية راس*
ود : هههههههههههه ليش*
اصايل بفشلة : ما أعرف أمشي بعباية راس .. أطيح*
ود فقعت ضحگ : ههههههههههههه يَ حرآآآم*
اصايل : قولي .. اش فيه غير الراس*
ود : ههههههه عباية راس اسمها .. ممم اذا جيتي بعد الساعة 7 ما يدخلوگ*
اصايل : غيرهـ*
ود : لازم الشرّاب (الجورب وانتو بكرامة) يكون أبيض*
اصايل : والجزمة عادي اي لون ..؟!*
ود : يب يب*
اصايل : وبعد*
ود : أظافرگ تنقص*
اصايل : كمان*
ود : وووووووووبسس

يا الهي غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-2018   #7
معلومات العضو
عضو نشيط
 
يا الهي جيــــد
افتراضي رد: رواية الا انا

رد: رواية الا انا أرجوك لا تعيفني






سلأإآم*

الـــــبــــــ الخامس ــــارت*

(قراءة ممتعةة)*

*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
فجأة انلقط منها الجوال في رمشة عين .. طلت لقته جالس جنبها ويطلع فوق في المحادثة وباين على ملامحه العصبية*
اصايل طاح قلبها ببطنها : شفييه ..؟! *
يوسف يقرأ المحادثة : .......(لا رد)*
بعد 4 دقايق .. حست ان ملامحه ارتخت*
مد لها الجوال : تفضلي*
اصايل أخذت الجوال : شتفسر تصرفگ ..؟!*
يوسف : كنت حاب أتأكد من شي*
وطلع من الصالة*
اصايل مؤ مستعوبة .. شهقت : يشگ فيني !!!!!!*
اصايل مسكت جوالها وكملت محادثة : لا مؤ كلب*
عبد المجيد : شفيگ تأخرتي في الرد*
اصايل : مشغولة شوي .. بعدين أكلمك*
عبد المجيد : اوگ بآي
أصايل : بآآيات*
قفلت من عندهـ ورجعت الصالة .. ما شافت جوري بس كان فيه يوسف بس ما انتبه لها لأنه كان منزل راسه على الأوراق .. طلعت بسرعة غرفة جوري لقتها مدخلة راسها في الدولاب وتدور شي
اصايل : شتدورين ..؟!*
جوري : هنا كان فيه بلايثتيثن*
اصايل دورت معاها ولقت البلايستيشن في الرف الـي فوق
جوري : فين نلعب ..؟!
اصايل : مشكلة غرفتي وغرفتگ ما فيهم تلفزيون .. تعالي نجلس تحت*
جوري : تيب*
اصايل شالت شنطة البلايستيشن ونزلو تحت على وحدة من الصالات*
شبكت الأسلاك في التلفزيون وتربعو ع الارض*
جوري : نلعب باربي ..؟!*
اصايل تأيدها : نلعب باربي*
شغلو الشريط وصارو يلعبون باربي*
اصايل طفشت من الشريط : جوجو العبي لوحدگ*
جوري كمان طفشت : طيب نلعب شريط كورة ..؟!*
اصايل الـي تعشق الكورة وتلعبها بمهارة في البلايستيشن وفي الحقيقة : يالله كورة*
شغلو الشريط واصايل اختارت الاهلي وجوري اختارت النصر بس طبعا ما تدري انه النصر يعني اي كلام*
جوري تحرك اليد يمين يسار ماهي عرفة كيف تاخذ الكورة : اثايل اديني الكورة سوية*
اصايل متحمسة : ههههههههه لا معلييش
جوري : بعدين أزعل*
اصايل : أزعلي*
وقف عند راسهم يوسف : كورة !!!*
اصايل متحمسة بقوة ونست نفسها : ايه تعال العب*
جوري : بابا شوف اثايل ما تخليني العب*
يوسف سحب اليد من جوري وجلس : اول شي انا العب بعدين انتي*
وقعد يلعب مع اصايل واصايل كل شوي تسجل فيه هدف وهو يسجل فيها بعد بس مؤ راضي انها تعادله*
حط ستارت : انتي تسجلي الهدف بايش ..؟!*
اصايل : مربع اضغطه على خفيف ويتسجل*
يوسف يكذب عليها : لا يتسجل بدائرة*
اصايل : اقوول شايفني عندگ جوري !! .. ترى اعرف اصووووول اللعب*
جوري تخصرت بدلع مزدوج بقهر وببراءة : شفيها جوري !!*
اصايل رقعت : انا قلت شايفني عندگ جوري يعني انتي حلوة وانا ما اقدر اكون حلوة زيگ*
جوري استحت : اهاا*
اصايل شدتها وصارت تبوس فيها وتدغدغها وصوت ضحكتها الطفولي يصدح في الصالة*
جوري ماهي قادرة تتنفس من الضحگ : والله اذا دغدغتيني مرة تانية اثتفرغ هههههههههههههه خلاص*
اصايل ضحكت بخفة وسابتها : ههههه خلاص سبتگ
جوري : ههههه بطني **
يوسف شال ستارت : طيب شوفي اللعب المزبوط*
اصايل : ورينا ياللعيب*
يوسف طيح اصايل جمب بابو وجاه كرت احمر وبلنتي لأصايل*
يوسف : يالله ورينا*
اصايل تخاف من البلنتيات : اصبر*
مسكت جوالها واتصلت على عبد المجيد : مجوود اول كنت تسجل البلنتي بأي زر ..؟!*
عبد المجيد : تلعبين كورة ..؟!!!!*
اصايل : اييه قولي*
عبد المجيد : نفس الشي مربع بس خففففففففي على الزر عشان يتسجل لگ*
اصايل : طيب مع السلامة*
وقفلت في وجهه*
يوسف : غشآآآشة*
دخلت هدف .. اصايل تتنحنح : احم احم*
يوسف : يَ خطيييير .. تلعبين كورة !!*
اصايل : ايه .. في البيت كنت دايم العب مع مجود وأحمد*
يوسف : وتعرفي تلعبي حقيقي ..؟!*
اصايل : ايه*
يوسف : عجييييب*
اصايل ابتسمت ولفت وراها : تعالي جوجو العبي*
جوري جلست بحضن اصايل : انا اسمي جيجو مؤ جوجو*
يوسف وقف : يالله انا بنام .. صحوني ع العصر*
جوري : بابا لا تنثى نروح الالعاب*
يوسف شال بنته : حبيبتي جوري .. خلي الالعاب يوم الربوع الجاي عشان نروح الشلال .. عشان بكرة مدرسة .. آليوم بس نروح السوق نشتريلگ مريول وتلعبي هنا مع خالتگ أصايل*
جوري بوزت وتكتفت : مآآبي *
يوسف اشتدت ملامحه*
اصايل على طول سحبت جوري : لا جوري رح تسمع الكلام عشان أطولها شعرها*
جوري لسة زعلانة : لا يعني لا .. أبا اروح اليوم الالعاب*
اصايل : طيب خلاص آليوم نلعب طيري .. واسويلك كيك واسويلك اسكريم .. شتبي بعد ..؟!*
جوري بدلع : خلاس تيب*
اصايل باست خدها : حبييبتي*
يوسف رفع اصبعه الإبهام : like .. أسلوبك جميل في التعامل مع الاطفال*
اصايل : شكرًا*
يوسف وهو يطلع الدرج : صحوني ع العصر لا تنسو*
اصايل جلست وجمبها جوري
جوري داخلها كومة اسئلة*
جوري : اثايل*
اصايل : هلا*
جوري : انتي ليس تروسيني وتغيرلي ملابسي وتمسطيلي سعري وتأكليني وگل سي*
اصايل انصدمت .. أبدا أبدا أبدا ما توقعت هالسؤال منها فارتبكت وتلخبطت : لأن لأن .. (وسكتت)*
جوري تطالعها تنتظر منها الجواب*
اصايل : انتي ليش تسألي ..؟!*
جوري : انتي اول سي قوليلي عسان أنا سألت قبلگ
اصايل : بسس كدا عشاني أحبگ*
جوري منزلة راسها وتقول بحزن : انا زعلانة من ماما عسانها راحت .. كل صحباتي أمهاتهم يجو معاهم المدرسة الا أنا .. لو كانت ماما فيه كان هية الـي روستني وسوتلي كل سي*
اصايل حضنت جوري بأقوى ما أعطاها ربها .. حست فعلا بإحساس الطفلة اليتيمة
جوري أول ما حست بحضن أصايل الدافي ذرفت عيونها بالبكاء : انا ما أبا ماما ما ابيها .. اصلا انا ما احبها .. أحبگ انتي .. الله يخليت لا تروحي زي ما راحت ماما*
اصايل تقرقرت الدمعة بعيونها : خلاص حبيبتي لا تبكين*
جوري : قولي إنگ ما تروحي .. يالله قولي*
اصايل باست راسها : لاحبيبتي مارح أروح .. بتم معگ طول العمر*
جوري مسكت بلوزة اصايل وشدت عليها وراسها على صدر أصايل*
اصايل صارت تمسح على راس جوري .. لين حست ان تنفسها انتظم*
شالتها وطلعت غرفتها*
حطتها ع السرير وجلست على طرفه*
اصايل في نفسها : يآآرب قدرني أربي وأسعد هالبنية*
مسكت جوالها واتصلت على أمها .. من زمان ما سمعت صوت أمها الـي يحسسها بوجود أحد يحبها : الوو*
ام عبد المجيد : هلا هلا بالعروس*
أصايل ابتسمت بألم : هلا ماما .. اشتقت لگ*
ام عبد المجيد : وأنا أگثر يَ بعدي .. گيفگ وگيف زوجگ وبنته*
أصايل : الحمدلله بخير ونعمة*
ام عبد المجيد : دوم إن شاء الله*
أصايل : تدوم أيآمگ ...
أم عبد المجيد : گيفگ انتي يَ بنيتي .. محتاجة شي ناقصگ شي*
أصايل : لا يمه الحمدلله*
ام عبد المجيد : هاا خذي أبوگ*
أصايل : عطيني*
ابو عبد المجيد : السلام عليگم*
أصايل : وعليكم السلام والرحمة .. هلا بابا*
ابو عبد المجيد : وشو بابا ! .. ما كنتي تقولين يبه*
أحمد سمعه وقال من بعيد : راحت جدة تعودت على كلامهم*
ابو عبد المجيد يمزح : في ثلاث أيآم بس !!*
أصايل : ولا يهمگ يَ يبه*
ابو عبد المجيد : الله يرضى عليگ .. گيفگ وگيف أهلگ الجداد
أصايل : الحمدلله طيبين*
ابو عبد المجيد : بتدرسين ..؟!*
اصايل : ايه .. يوسف سجلني في مدرسة*
ابو عبد المجيد بمزح : ايه ولا تتعبينه بطلبات المدارس*
اصايل : هههههههههه إن شاء الله*
ابو عبد المجيد : يالله ما أطول عليگ .. مع السلامة*
اصايل : مع السلامة*
قفلت الخط وحست بجزء من الراحة من خلال كلامها لأهلها .. انسدحت جمب جوري *وقعدت تتأمل ملامحها البريئة*
مسحت بإيدها على خدها الناعم وهمست : بريئة*
اتصل جوالها وردت بهدوء ورزانة : هلا ود*
ود : اههلين (وتكلمت بسرعة) ترى كلمت جدي بموضوعگ وهوة رح ينقذگ من يوسف .. وبيطلقگ منه وبيرجعگ الرياض معززة مكرمة*
اصايل فتحت عيونها ع الاخير وهي تقول برجفة : لييييش*
ود حست برعشة من الخوف : ليش انتي ما تبي ترجعي لأهلگ ..؟!*
اصايل بعتاب : لييييييش يَ ود ليش سويتي هذا كله*
ود شوي وتبكي من تصرفها السريع : والله أنا ع بالي تبي ترجعين لأهلگ ويوسف حابسگ عشان تربين جوري*
اصايل : لا .. لا .. لا .. هذا برضآآآآي أنا .. هوة طلبني وأنا وافقت*
ود حست بتأنيب الضمير : والله ما كان قصدي .. أنا بسس .....
اصايل قاطعتها : والحل الحين ..؟!*
ود : يوم يجي جدي عندكم قوليله إنگ ما تبغي ترجعي*
اصايل : استغفر الله .. انتي ليش قايلتله ..؟!*
ود : والله أصايل معليش .. بجد أنا آسفة*
اصايل : خلاص حصل خير*
ود تغير الموضوع : جهزتي للمدرسة ..؟!*
اصايل : ايه جبت كل أغراضي من المدينة*
ود : فيه موضوع يخص الدراسة بكلمگ فيه بكرة في المدرسة*
اصايل : اوگ .. كيف النظام عندگ في المدرسة*
ود بضحكة : اولا عباية راس*
اصايل شهقت : لآآآآ ما أقدر البس عباية راس*
ود : هههههههههههه ليش*
اصايل بفشلة : ما أعرف أمشي بعباية راس .. أطيح*
ود فقعت ضحگ : ههههههههههههه يَ حرآآآم*
اصايل : قولي .. اش فيه غير الراس*
ود : ههههههه عباية راس اسمها .. ممم اذا جيتي بعد الساعة 7 ما يدخلوگ*
اصايل : غيرهـ*
ود : لازم الشرّاب (الجورب وانتو بكرامة) يكون أبيض*
اصايل : والجزمة عادي اي لون ..؟!*
ود : يب يب*
اصايل : وبعد*
ود : أظافرگ تنقص*
اصايل : كمان*
ود : وووووووووبسس






اصايل : والله ما جايبلي المرض الا الراس*
ود : عبااااااية راس اسمها*
اصايل : عادي أنا أقولها الراس*
ود : ههههههههههه .. طيب يالله لا أطول عليگ*
اصايل : مع السلامة*
ود : مع السلامة*
صحاها صوت منبه جوالها .. الساعة 4 العصر*
وقفت وطلعت من غرفتها وراحت غرفة يوسف .. ترددت تطق الباب .. بس أخذت نفس عميق وطقت طقتين .. مرت 30 ثانية وما رد .. طقت مرة ثانية وفتح لها الباب وهو يحگ شعرهـ المبعثر وعين مفتوحة وعين لا*
اصايل خقّت : العصر .. الحي الحين يأذن*
يوسف بصوت ناعس : طيب خلاص صحيت*
اصايل لفت بتمشي بس وقفها : أصايل*
ما التفتت له بس ردت : نعم*
يوسف : ينعم عليگ .. جوري وين ..؟!*
اصايل : نايمة*
يوسف دخل غرفته وهي نزلت جلست في الصالة تقلب في القنوات*
جلس قدامها لابس شورت بربري أحمر وأبيض وبلوزة بيضا لاكوست وشعرهـ المبلول سبايكي*
اصايل سوت نفسها ما اهتمت وحاطة رجل على رجل وتلعب بخصلة في شعرها وتقلب القنوات وكالعادة الابتسامة راسمة شفايفها*
يوسف : شبتسوي اليوم ع العشا*
اصايل : مم مدري .. ما فگرت*
يوسف : شرايگ نشوي في الحديقة*
اصايل : ما عندي مانع*
يوسف : خلاص جهزي انتي أغراض الشوي .. ع بال ما أجيب الذبيحة*
اصايل : إن شاء الله*
يوسف : تاگلي كبدة ..؟!*
اصايل لاعت كبدها : لآآآ .. الوحيدة الـي ما آكلها*
يوسف : لييش ..؟!*
اصايل ببراءة : عشانها ناعمة*
يوسف فقع ضحگ : ههههههههههههههههه .. ما تاكلين شي ناعم ..؟!
اصايل : في اللحم والدجاج أبدا ما آآكل شي نآآعم .. لازم يكون محرووووووق*
يوسف همس : خبلة*
اصايل : قلت شي ..؟!*
يوسف : لا سلامتگ
اصايل : رايح ..؟!*
يوسف : ايه بروح النادي*
اصايل : أهاا*
شوي رن الجرس*
وقف يوسف وراح فتح الباب .. لقى جدهـ متسند على عصاته وباين على وجهه الوقور العصبية*
يوسف عرف ان ود قالتله ..: تفضل*
دخل الجد وشاف اصايل جالسة ووقفت لما جا وابتسم لها يطمنها*
يوسف جلس جمب أصايل وقدام الجد*
الجد : شمسوي بالبنت*
يوسف بگل هدوء : ولا شي*
الجد : أصايل*
اصايل طلت فيه بدون ما ترد*
الجد : حجزت لگ الليلة على الرياض .......
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
انتهى البارت*
يا الهي غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-2018   #8
معلومات العضو
عضو نشيط
 
يا الهي جيــــد
افتراضي رد: رواية الا انا


الـــبـــ السادس ــــارت*

(قراءةة ممتعة)*

*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
في المستشفى*

قاعدين قدام الغرفة .. وسماء تبگي على حال أمها .. وأم عبد المجيد تدعي لصديقتها بالشفاء العاجل .. وعبد المجيد واقف بعيد عنهم*

طلعت الممرضة السورية بسرعة ووجهها يتهلل : لَگْ افرحو .. مريضتكون آمت*
سماء وقفت بسرعة وتقدمت لها : الله يخليگ أبي أدخل*
الممرضة : ادخلي .. بس 5 دآيئ بالگتير*
سماء دخلت وشافت أمها بالمنظر المؤلم .. الأجهزة من حوليها .. ولافين شاش ع راسها وايدها مجبسة وخشمها مدخلين فيه أسلاگ*
سماء جلست ع الأرضية وهي حاضنة ايد أمها السليمة : الحمدلله ع السلامة*
ام سماء وصوتها يالله يطلع : الله يسلمگ*
سماء : وحشتيني*
أم سماء ابتسمت بألم : وأنا أكثر .. وين نمتي ..؟!*
سماء : عند خالتي أم أصايل .. الله يجزاها خير ما قصرت*
وتدخل الممرضة : خلاس خلاس أومي .. كان المفروض ما تدخلي بس أطعتيلي ألبي*
سماء وقفت ومسحت دموعها : ومتى الزيارة الثانية ..؟! *
الممرضة : بگرة الصباح*
سماء باست راس أمها : أشوفگ بگرة*
أم سماء : إن شاء الله .. ناديلي معگ أم عبد المجيد*
سماء : من عيوني
وطلعت من الغرفة والدنيا طايرة فيها*
سماء : خالتي أمي تبيگ*
ام عبد المجيد دخلت الغرفة وملامحها تكسوها الفرح : هلا .. الحمدلله ع السلامة*
ام سماء : الله يسلمگ .. ما تقصرين والله*
ام عبد المجيد : إحنا خوآآت وما بيننا هالگلام*
ام سماء : يَ أم عبد المجيد .. أمآآآنة برقبتگ سماء .. تراها الغالية .. هي الـي بقت لي من هالدنيا*
ام عبد المجيد : لا توصي حريص .. سماء في عيوني .. وانتي إن شاء الله بتقومين بالسلامة وتشوفين عيالها وعيال عيالها بعد*
ام سماء : إن شاء الله*
الممرضة : لگ خلاص اطلعي .. هلّأ بيشوفني الدگتور بعملي سالفة ع اولتكون عشان دخلتكون*
ام عبد المجيد وقفت : يالله مع السلامة*
ام سماء : مع السلامة*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
الجد : حجزت لگ الليلة على الرياض ......*
أصايل قاطعته بابتسامة : السموحة .. مابي أرجع الرياض*
الجد عاقد حواجبه : والمعاملة الغير إنسانية الـي متلقيتها !!*
اصايل على نفس وضعيتها ورآآيقة : ما سوى شي*
الجد : مؤ ضر.......*
اصايل قاطعته : عشان قللت أدبي عليه ومن حقه يضربني
يوسف انصدم .. في نفسه : أنا أعلى من أخلاقها ما شفت .. تقول قللت أدبها علي !! .. گبرتي بعيني يالأصيلة*
الجد : وانتي موافقة تربين له بنته*
اصايل قربت من يوسف وحضنت يدهـ تمثيل قدام الجد : اصلا هو يعاملني زي ما يعامل گل واحد زوجته .. وانا كمان قاعدة مع زوجي واذا طلع أقعد مع بنته .. يعني ما فيها شي*
(كانت تقول هالگلام وهي ترجف من قربها ليوسف .. ومسگَت إيدهـ الدافية)*
الجد وقف : يالله عن إذنگم*
يوسف : خلييگ تعشى معانا*
الجد : جدتگم ما تقدر على فراقي*
وعطاهم ظهرهـ بيروح*
اصايل بمجرد ما شافته صد عنهم سحبت ايدها من ايدهـ الـي گان شاد عليها*
يوسف ما استغرب ردة فعلها .. وما عرف گيف يشكرها على مواقفها عشان كذا بلع لسانه .. وقال : انا بروح النادي وامر ع السوق أجيب مريول لجوري واذا خلصت أجيب الذبيحة*
اصايل جلست : اوگ*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
(خلونا نذگرگم بالشخصيات)*
1- ابو اسماعيل 45 سنة .. وزوجته ام اسماعيل 44 سنة .. ام اسماعيل وحدة تحب الخرجات وما تهتم لزوجها وأولادها وأبو اسماعيل صابر عليها *
أحفادهم *:*
اسماعيل 30 سنة متزوج هنادي وعمرها 24 سنة وحامل في الشهر الثامن ...
سالم : 26 سنة وخاطب*
وداد : 21 سنة حسودية وحقودية .. تعشق يوسف ويوسف يدري بس ما يعطيها وجه ..
طويييلة ونحيفة وجمالها عادي ...
وِد : 17 سنة عكس أختها .. ذكية جداً .. وعربجية نوعا ما .. ود تصير أخت يوسف بالرضاعة .. لأن ام يوسف قبل ما تموت بكم سنة ولدت وجابت بنت والبنت توفت على طول .. وبعدين رضعت ود ...
___________________
ابو محمد : 43 سنة ...
ام محمد : 40 سنة ...
محمد : 27 سنة مملگ وزواجه بعد شهر ونص*
داليا : 19 سنة ...*
هيفاء : 16 سنة ...*
محمود : 14 سنة ...
___________________
ابو يوسف وزوجته ام يوسف متوفين في حادث يوم كان عمر يوسف 16 سنة .. جدهـ وجدته عوضوهـ عن أمه وأبوهـ*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
ابو اسماعيل : انتي وين رايحة من العصر ..؟!*
ام اسماعيل نازلة من الدرج وحاطة مگياج گآآآمل ولابسة فستان قصيير المفروض الـي قدها ما يلبسه : رايحة لصديقتي بنتها آليوم ملكتها .. يوم كان زواج اسماعيل ما شاء الله ما قصرت معي*
ابو اسماعيل : خير إن شاء الله .. زواج ليلة السبت !!!!!*
ام اسماعيل تلعوزت : هاا ايه ايه .. عشان ظروفهم ما سمحت لهم الا ليلة السبت*
ابو اسماعيل : رايحة مع السواق ..؟!*
ام اسماعيل : ايه*
ابو اسماعيل : تعالي خليني أوصلگ*
ام اسماعيل : لالالا .. خليگ انت .. بروح مع السواق*
وطلعت بسرعة عشان ما يجادلها*

ابو اسماعيل في نفسه : لها 4 سنين گل ليلة سبت تطلع من العصر وما ترجع الا أذان الفجر .. وراها سالفة ولازم أعرفها*
طلع بعد ما شافها راحت وركب سيارته ولحقها*

!!!!!!!!!!!!!!!!!*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
بعد المغرب*

بعد ما صلت فتحت الشبابيگ وفتحت البلكونة .. وجلست ع مكتبها تعزف بيانو .. والهواء يطير شعرها يمين ويسار ويطير الستاير وجوري منسدحة ع السرير وقاعدة تلون بالألوان*
تعزف وتعزف وتعزف وتعزف وولا تحس بالوقت .. لأنها غآآآآرقة في أحلامها .. غمضت عيونها بهدوووووء وأصابعها تلعب على البيانو وتستنشق ريحة هوا جدة الـي يرد الروح .. عندها طريقة غريييييبة في العزف .. عزفها فيه فن .. تعرف تعزف صح .. وهي محد دربها على العزف .. بس يوم اشترته كانت دايم تعزف عليه ............>> وللحديث بقية*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
وقفت سيارتي وقفلت الباب بعصبية من الموقف الـي صار معي في المرگز .. واحد ما يسوى ظفري يعطيني أنا يوسف ولد عبد الرحمن الـ ........ گف !!!!!! .. والله لو ما مسكوني العساكر كان راح فيها وطي*

بسس تقدمت شوي وتفاجئت من منظر الحديقة*

فيه طاولة في الوسط عليها ما لذ وطاب من الأكلات .. الصراحة تفتح النفس*

والله حسيت اني داخل قصر جاري*

طلعت مفتاحي وفتحت الباب ودخلت*

القصر هدوووووء .. ولا نفس*
نادى بصوت متوسط : يَ أصآآيل*

لآآ رد*

طلع الدرج وسمع صوت البيانو .. هية صح قافلة الباب بس الصوت عالي *

فتح الباب بهدووء*

سمعها اول شي تعزف عزف سريييييع وبعدين بطيييييء *
وبعديين حزييين*
وبعدين هادئ ويقلب حزين*

حست هي إن أصابعها تعبت وختمت المعزوفة*
بعدته شوي وقفلت التسجيل*

يوسف يصفق وهو متسند ع الباب : ما شاء الله عليگ .. برآآآفو*
اصايل التفتت : متى جيت ..؟!*
يوسف : من زمان*
اصايل في نفسها : يَ ويل حالي .. سمع عزفي .. وانا اللي ما كنت ابيه يدري*
يوسف : ما شاء الله .. متى تعلمتي*
اصايل : اول متوسط*
يوسف : گويس .. (ووجه كلامه لجوري) .. ما تبين تسلمين على بابا ..؟!*
جوري وقفت وسلمت عليه ورجعت انسدحت*
يوسف بابتسامة : ما تبين تعشينا ..؟!*
اصايل وقفت وبابتسامة أحلى : تآمر*
ومدت ايدها : يالله جوري*
جوري مسكت ايدها ونزلو للحديقة*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
وقف بعيد شوي عنهم بحيث يقدر يشوف تحركاتهم*
ابو اسماعيل في نفسه : قالت بتروح بيت صديقتها .. هذي استراحة مؤ بيت !!*
شافها نزلت ولما راح السواق كلمت الحارس المصري الـي واقف برة ودخلت الاستراحة*
نزل هو بعد وراح للحارس : السلام عليگم*
الحارس : وعليكم السلام .. عاوز حاقة ..؟!*
ابو اسماعيل : ايه .. الاستراحة هذي بإسم مين ..؟!*
الحارس : دي الاستراحة بإسم منيرة .. واسم ابوها معرفش واللهِ*
ابو أسماعيل انصدم .. في نفسه : استراحتها !!!!!!!*
شوي وقفت سيارة مليانة شباب .. نزلو وفتح لهم الحارس الباب ورجع وسط دهشة ابو اسماعيل*
الحارس : عاوز حاقة تانية ..؟!*
ابو اسماعيل مؤ عارف اش يقول : ......(لا رد)*
الحارس : انا عرفت .. انت عاوز بنت حلوة كدا .. منيرة دي .. تقيبلگ بنات .. معرفش من فين تقيبهم .. تطلعهم من تحت طراطيئ الأرض*
ابو اسماعيل مؤ عارف اذا زوجته خطّابة ولا شي ثاني .. ولسة منصدم من الشباب الـي دخلو *
ابو اسماعيل : بفلوس ..؟!*
الحارس : الليلة الوحدة بـ 4 آلآف*
ابو اسماعيل ترگه ورگب سيارته وهو مؤ عارف وين يروح .. في نفسه : ليش تگذب وتقول رايحة لصديقتها !! .. ووش قصة الشباب ! .. يَ الله ماني فاهم ولا شي*
مسگ جواله واتصل وهو يقول في نفسه : مارح يساعدني الا ولد اخوي*
ابو اسماعيل : السّلآم عليگم*
يوسف : يَ هلا وعليگم السلام*
ابو اسماعيل : گيف الأخبار ..؟!*
يوسف : عآل العآآل*
ابو اسماعيل : قلتلگ تزوج .. شوف گيف الزواج غيرگ*
يوسف : ههههههههه اي والله*
ابو اسماعيل يمزح : تنصحنا فيه ..؟!*
يوسف : لالا أبد .. الا انت ما أنصحگ فيه*
ابو اسماعيل : هههههههههه .. عالبرگة .. أقول يَ ولدي*
يوسف : يَ هلا*
ابو اسماعيل : بگرة إن شاء الله بمر عليگ في العمل .. عندي موضوع بگلمگ فيه*
يوسف : تعال مر علي الحين في البيت .. ولا أنا أجيگ*
ابو اسماعيل : لالا .. بگرة إن شاء الله*
يوسف : إن شاء الله*
ابو اسماعيل : يالله ما أطول عليگ .. فمان الله*
يوسف : فمان الگريم يَ هلآ*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
قفل من عمه وقعد يتأملها وهي تلعب مع بنته*
يوسف في نفسه : رقيقة .. وهادئة .. وحلوة .. وخلوقة .. ومؤدبة ....... (قطع عليه تفگيرهـ صوت جوالها بموسيقى الأوبرا OPRA
شافت الرقم وعقدت حواجبها لأنه رقم غرييب*
يوسف سحب الجوال ورد : الو*
سما: الوو (واستغربت صوت رجال) مؤ جوال اصايل ..؟!*
يوسف ارتاح انها بنت : الّا (ومد جواله لأصايل) تفضلي*
اصايل انقهرت من شگوگه .. ردت : الوو*
سماء بصراخ : يَ دوووووووبة وحشتيني*
أصايل وقفت ومشت بعيد عشان تاخذ راحتها : يَ هلا والله بهالصوت*
سماء شوي وتبگي : أنا أوريگ .. رحتي وخليتيني*
اصايل : يَ حبيبتي هذي ظرووفي*
سماء : وگيفگ وگيف زوجگ وبنته*
اصايل في نفسها : زوجگ !! .. يَ هي قوية*
اصايل : الحمدلله طيبين*
سماء : حكيني بالتفصيل الممل .. اش صار اول ما طلعتو من بيتگم*
اصايل : اممم .. رحنا جدة بالطيارة وأول ما وصلنا نمنا واليوم الـي بعدهـ رحنا بيت ابوهـ واليوم الجمعة ما رحنا مگان*
سماء : وگيف بيتگم ..؟!*
اصايل : ما شاء الله گبير*
سماء : اش احساسگ وانتي متزوجة ..؟!*
اصايل : ههههههههه سمسمة .. حسستيني قاعدة أتكلم مع بنت عمرها 13 سنة*
سماء : شسوي طيب .. متحمسة الزواج*
اصايل : ههههههههههههه يَ بنت لحد يسمعگ*
سماء بلا مبالاهـ : هههههههههههه عادي*
اصايل : ايه تذكرت .. الله يقوم أمگ بالسلامة .. سلامتها*
سماء : اليوم الحمدلله قامت*
اصايل : الحمدلله ع سلامتها*
سماء : الحمدلله*
اصايل : انتي الحين فين ..؟!*
سماء : في غرفتگ*
اصايل عاقدة حواجبها : فين ..؟!*
سماء : في بيتگم وقاعدة في غرفتگ*
اصايل : اهها*
سماء : فتشت الغرفة تفتيش .. ما فيها ولا شي .. هبلة خذيتي گل أغراضگ*
اصايل : خلاص انا استقريت .. لازم اخذ كل اغراضي*
سماء : طيب أصولة أذن العشا عندنا بروح أصلي وأنام .. تعرفين بگرة دوامات*
اصايل : اوگ .. صايرة تنامين بدري*
سماء : ايه طالعة عليگ*
اصايل : انا صرت أنام متأخر .. يعني ع الساعة 12 أو 1*
سماء : هههههه
أصايل : طيب يالله قومي صلي ونامي يَ بطلة*
سماء : هههههه يالله مع السلامة*
اصايل : مع السلامة*

ابتسمت بعد ما قفلت ورجعت جلست معاهم*

يوسف : أنا بروح أصلي في المسجد وبرجع نتعشى*
اصايل بدون ما تطالع فيه : طيب*
وراح*
اصايل : يالله جوري نروح نصلي*
جوري : بث أنا ما أعرف گيف أثلي*
اصايل : انا أعلمگ*
جوري : تيب*
وقامو مع بعض لغرفة اصايل توضو واصايل لبست شرشف الصلاة*
جوري : انا كمان عندي سرسف*
اصايل : فين ..؟!
جوري سحبتها لغرفتها ووقفت قدام الدولاب*
جوري : هنا*
اصايل قعدت تدور بين ملابسها لين لقته ولبسته لها *
اصايل : تجننين*
جوري حطت أصبعها بفمها دلالة ع الخجل*
اصايل : يالله تعالي نصلي*
مشو مع بعض لغرفة أصايل وصلو ونزلو الحديقة ولقو يوسف جالس*
يوسف : تشوين ..؟!*
اصايل تنهي : لا ما أعرف *
يوسف وقف بنشاط : أنا أعلمگ*

وجاب المنقل وولع الفحم وبعد ما سخن حطه في المنقل .. وبعدين أخذ الاسياخ وقعد يدخل فيهم الگبدة والبندورة واللحم المقطع تقطيع صغير .. وهي بعد أخذت أسياخ وقعدت تدخل معاهـ .. وجوري قاعدة تلعب في آي فون أصايل*

أخير انتهو وحطوهـ بالصحون*
يوسف مد لها لحمة*
أصايل تتمعّن في اللحمة قبل ما تاخذها : امم شوف .. ماهي محروقة .. وباين عليها نآعمة .. أنا أبي شي محروووق وخشن*
يوسف رجع اللحم في المنقل عشان يگون مثل مواصفاتها .. بسس صبعه السبابة لمست الفحم وانحرق : آآآآح*
أصايل نقزت عندهـ : شفييه*
يوسف : احح انحرقت*
اصايل راحت صاروخ دخلت الفلة وجابت معجون ومعقم وشاش*
وقفت قدامه : هات إيدگ*
يوسف مد لها ايدهـ*
اصايل مسگت صبعه السبابة ومسحت عنها الدم وبعدين حطت المعقم .. حست فيه يطالع : ليش تطالعني*
يوسف يتأملها ومو حاس بالألم : شتبيني أطالع يعني !! .. تراگ واقفة قدامي*
جوري حاطة ايدها ع خدها وتتفرج فيهم*
اصايل گملت تعقيم وبعدين حطت المعجون ولفت عليه الشاش : لا تشيله الا بگرة الصبح*
يوسف : إن شاء الله*
ووقفت قدام المنقل وقعدت تقلب الأسياخ لما انحرقو*
رجعتهم في الصحن وقعدو ياكلو .. ولما خلصو من اللحم أصايل جابت گيگ الشوگولاتة الـي سوته والحلويات وأكلو منه*
جوري شهقت*
أصايل قعدت تضرب ع ظهرها حسبتها شرقت وتنفخ ع وجهها .. ويوسف مؤ عارف اش فيها*
جوري صرخت : لآآآ*
أصايل بعدت عنها : شفييه*
جوري : مريوووولي فينو*
يوسف ضحگ : هههههههههههههه

أصايل ذابت في مكانها*
يوسف : مريولگ فووق*
جوري : انا قلتلگ مريولي انقطع
يوسف : طيب اشتريتلگ مريوول .. تلاقيه معلق في دولابگ*
جوري جلست بحضن أبوها وباست خدهـ .. ثگرا بابا*
يوسف بعد باس خدها : يالله بابا خلينا ننام عشان بگرة مدرسة*
جوري : تيب*
يوسف وقف : وانتي بعد أصايل قومي نامي وراگ مدرسة*
أصايل شالت شنطتها ومسكت ايد جوري : يالله*
دخلو الفلة ويوسف طلع غرفته وأصايل وجوري مرو ع المطبخ*
اصايل : خلاص شيلي عشا برة في الحديقة*
الخدامة : اووگ*
فتحت الثلاجة وطلعت مايونيز حطت منه شوي في صحن وطلعت غرفتها ومعها جوري*
اصايل جلّست جوري ع گرسي التسريحة*
جوري : اش بتثوي ..؟!*
اصايل : أحط لگ مايونيز ع شعرگ*
جوري عقدت حواجبها ببراءة واستغربت : گيف*
اصايل : المايونيز يخلي الشعر طوييل*
جوري ابتسمت : تيب*
اصايل حطت لها مايونيز ع شعرها وربطت عليه بخرقة*
جوري وخايفة من ردة فعل أصايل : أثايل أبي أنام عندگ*
اصايل بابتسامة : طيب*
جوري ارتاحت وانسدحت ع السرير وانسدحت جمبها أصايل بعد ما طفت الأنوار وشغلت الأبجورة*
اصايل سمّتْ عليها : يالله نوووم*
جوري حضنت أصايل بقوة وأخذت نفس عميق*
أصايل صارت تمسح ع ظهرها لين ما نامت وهي بعد گان يوم متعب لها ونامت بسرعة*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
اليوم الثاني*

5 الصباح*

داليا واقفة قدام التسريحة وتحط الروج وتكلم ود*
داليا : وگيف زوجة يوسف ..؟!*
ود : تجنن تجنن تجنن*
داليا : والله !
ود : ايه .. آليوم هية جاية المدرسة*
داليا : واااااااااو قدنا !*
ود : ايه .. وبتجي گمان في فصلنا*
داليا : يَآآآآي وناسة*
ود : والله مرة طيوبة .. تدخل القلب بسررعة*
داليا : الصراحة آآنا مرة خايفة عليها من أختگ وداد .. تعرفين وداد تحب يوسف*
ود : فين أصلا بيتلاقو !!*
داليا : في بيت جدي .. انتي عارفة دائماً نجتمع هنآگ .. وگمان اجازة الفصلين بنروح الشاليه*
ود : ما رح نخليها لوحدها
داليا : انا الحين خلصت .. بروح أفطر ونتقابل في المدرسة*
ود : اوگ .. سيأإآ*
داليا : سيأإآ*

داليا لبست عباية الراس وطبعا غصب عنها عشان المدرسة ونزلت تحت وجلست معاهم ع طاولة الطعام*
ابو محمد : وين محمد*
هيفاء : أگگيد قاعد يگلم حبيبة القلب*
ام محمد كتمت ضحگتها : استحي يَ بنت*
هيفاء : والله ما أشوفه الا قاعد يتغزل فيها .. وهي المسگينة وجهها إنأگل من الحيا*
ابو محمد : وانتي شدراگ ..؟!*
هيفاء : هههههههه هوة من ذگائه الزايد يگلمها بتلفون البيت وأنا أتسمع على مگالمته بالتلفون الثانية .. شفت گيف الذ.........*
شد شعرها من ورا :*من ذگائه الزايد .. هاا !!!*
هيفاء خآفت : محمد الله يخليگ اترگني اححح*
ابو محمد : اتركها يَ محمد .. البيت هذا ما فيه مزح !!!*
محمد تركها وجلس يفطر : أنا ما قاهرني الا أنها تتجسس على مكالماتي
ام محمد : انت كمان من ذگائگ الزايد ع قولتها .. ليش تتكلم بتلفون البيت*
محمد : مدري*
ابو محمد بضحگة : ايه .. من ذگائگ الزايد*
داليا وقفت : يالله هيفا .. بنروح*
هيفاء : اسمي هيفاء .. لاحظي الهمزة الـي في الاخير .. ليش تقولي هيفا*
داليا : يَ بنت مؤ وقت هرجگ .. يالله قومي*
ابو محمد : عندگم مصروف ..؟!*
داليا : ايه عندنا*
ودفت هيفاء : اممشي*
محمود : يعني أنا مثلا ماني انسان !!! .. ترى عندي مدرسة*
داليا : طيب قووم .. مابي أتأخر*

*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*
اصايل صحت ع إقامة صلاة الفجر .. شافت جوري نايمة في سابع أحلامها*
اصايل تطبطب ع خد جوري : جوري حبيبتي .. قومي يالله*
جوري : همممم*
اصايل جلّستها : جوري*
جوري صحت : هآآآ*
اصايل : يالله مدرسة*
جوري : تيب*
اصايل : جوري انتي ادخلي الحمام (الله يعزگم) وانا دحين بجيگ*
جوري : طيب*
اصايل راحت غرفة جوري وطلعت مريولها وملابسها الداخلية وطلعت من الغرفة شافت يوسف بوجهها*
يوسف : صباح الخير*
اصايل منزلة راسها : صباح النور*
يوسف يشوف ساعته : انا رايح المسجد .. الفطور وين ..؟!*
اصايل : طيب بس أروش جوري وأحط الفطور*
يوسف : طيب*
وراح*
وهي مشت غرفتها وهي تتحلطم .. دخلت الحمام وروشت جوري بسرعة البرق ولبستها الديشمبر*
أصايل : جوري ملابسگ ع السرير البسيها .. انا بتروش بسرعة وأجيگ*
جوري : تيب*
اصايل دخلت الحمام وتروشت هي بعد بسرعة الصاروخ وطلعت لابسة الديشمبر .. لبست روب طويل بسرعة*
جوري : يالله مسطيلي سعري*
اصايل : جوري يَ حبيبتي خلينا نفطر أول وبعدين أمشطلگ شعرگ*
جوري : تيب*
نزلت بسرعة المطبخ ومعاها جوري*
اصايل شافت الخدامات : الحمدلله بيساعدوني*
اصايل تكلم وحدة فيهم : طلع صحون سرعة سرعة وحطي نواشف
الشغالة راحت للرف ترگض تطلع الصحون*
اصايل طلعت النواشف من الثلاجة*
اصايل تكلم الثانية : سوي شاهي سررعة*
وهي طلعت البيض والبندورة والبصل وقطعتهم وحطتهم مع البيض وسوت شگشوگة *
حطت الصحون كولها في الصواني وراحت بمشية سريعة لصالة الطعام*
شافت يوسف قاعد ع راس الطاولة ومتكتف وساهي وعقله مؤ معه .. حطت الصحون قدامه وحست فيه طالع فيها*
والشغالات وراها شايلين صواني الموية والعصيرات والشاهي*
اصايل : جوري تعالي أمشط لگ شعرگ وبعدين نفطر*
يوسف : لا افطروا اول*
اصايل تأففت بداخلها وجلست جمبه وجمبها جوري وتأكلها*
وشعرها الأسود لسة متبلل بالموية ويتقاطر على روبها*
جوري حطت ايدها ع بطنها دلالة على الشبعة : خلآص شبعت*
اصايل وقفت بسرعة : طيب يالله*
يوسف : وانتي أصايل ما أكلتي*
اصايل تتكلم بسرعة : مو لازم*
وسحبت جوري وطلعت بسرعة غرفتها ومشطت لجوري شعرها وهي دخلت لبست مريولها وربطت شعرها ذيل وحطت طوق أسود وحلق أسود .. وطلعت جزمتها الرصاصية الرباط (وانتو بكرامة) من الدولاب ولبست بسرعة وناظرت عباية الراس بحزن ولبستها وأخذت شنطتها .. مجرد ما خطت خطوتين تعثرت وطاحت*
جوري تضحگ عليها : ههههههه زي النونو*
اصايل رفعت العباية لخصرها والشنطة ع ظهرها ونادت جوري ونزلو الدرج*
اصايل كانت بتطيح من الدرج بس سحبها ع ورا لين صقعت بصدرهـ*
اصايل حست بالإحراج التفتت عليه كان لابس بدلة الضابط والنظارة الشمسية ع شعرهـ المبلول : آسفة*
وبعدت عنه ونزلت بسرعة وتعثرت مررة ثانية وطاحت*
وقالت بصوت مسموع وقهر : اللهم طولگ يَ رووح*
ومشت شوي وتعثرت*
ويوسف هنا ما قدر يمسگ ضحگتهَـ وانفجر : هههههههههههههههههههههه
اصايل فسخت عباتها : اصبر اصبر*
وراحت رگض غرفتها ولبست عباية كتف سآدة ورجعت نزلت تحت*
اصايل : ايه گذا الواحد يقدر يمشي*
وأخذت شنطتها وطلعو مع بعض*

أول شي وصّل جوري الروضة وبعدين أصايل*

في الطريق*

يوسف : إن شاء الله ناوية السنة الجاية تدخلي أدبي ولا علمي ..؟!*
أصايل : امم أدبي*
يوسف : وليش مؤ علمي ..؟!*
اصايل : أميل للمواد الأدبية أكثر من العلمية .. وكمان عشان أحب القصايد*
يوسف : اهها .. تكتبين قصايد ..؟!*
اصايل : لآآ .. بسس أكتب شوي خواطر*
يوسف : گوييس*
ووصلو المدرسة*
يوسف : أول ما يدق جرسگم الصرفة أطلعي .. تلاقيني برة*
أصايل : اوگگ*
وفتحت الباب بتنزل بس وقفها صوته : ما تبين مصروف ..؟!*
اصايل ابتسمت : ...... (لا رد)*
طلع من جيبه 500 : هذي مصروف اسبوع .. طلباتهم گثيرة*
اصايل أخذت : شگرا*
يوسف : لا شگر على واجب*
ونزلت المدرسة*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
في مگان ثاني*

الرياض*

ام عبد المجيد دخلت على سماء الغرفة : يالله سمسمة المدرسة*
سماء لابسة گل شي وجاهزة*
عقدت حواجبها لأنها ما شافتها لابسة التنورة والبلوزة*
ام عبد المجيد : أنا اليوم غايبة بروح عند أمگ .. بخلي عبد المجيد يوصلگ*
سماء ابتسمت : طيب .. بس في الصرفة بروح من المدرسة للمستشفى على طول*
ام عبد المجيد بادلتها الابتسامة : من عيوني*
سماء لبست عبايتها وحطت شنطتها ع ظهرها ونزلت*
ام عبد المجيد : ترى حطيت لگ فطور في المجلس*
سماء : لا أبدا .. ما آفطر أنا في الصباح*
ام عبد المجيد : لا لازم تآكلي*
سماء : مؤ الحين يَ خالتي .. في الفسحة آگل*
ام عبد المجيد : براحتگ*
طلعت سماء ودخلت السيارة ركبت ورا واحمد قدام*
عبد المجيد : أحمدووهـ طلع الشبآگ*
أحمد صار يطلع الشباگ وينزله*
عبد المجيد : يَ حمار سيب لا تخرب*
أحمد مد لسانه : گذا بسس عبآطة*
عبد المجيد حرگ السيارة : بس عشان البنت الـي ورا بحترمگ*
سماء مسكت ضحكتها*
احمد : انت اصلا من وين تعرف الاحترام !*
فجأة ............*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
انتهى البارت*

يا الهي غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-2018   #9
معلومات العضو
عضو نشيط
 
يا الهي جيــــد
افتراضي رد: رواية الا انا

الـــــبــــ السابع ـــــارت*

(قراءة ممتعةة)*

(يَ فرحة ما تمت)*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
فجأة عبد المجيد سحب فرآمل والتفت على أحمد وبعصبية : شقلت ..؟!*
سماء خآفت على أحمد : لا هو قَال إنگ مؤدب ومحترم وممممم وخلوق*
عبد المجيد ارتبگ يوم سمع صوتها وحرگ السيارة بهدوء*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
أول ما دخلت المدرسة لقت أبلة طويلة وعريضة وبإيدها مسطرة خشب طويلة*
الأبلة : يَ بنت ليش مؤ لابسة عباية راس ..؟!*
أصايل ابْيَضْ لونها وارتجفت : هااا*
الابلة : افتحي يدگ أشوف*
ود جات سحبت اصايل : أبلة هذي زوجة اخوي*
الابلة : اهها .. خلاص روحي*
ود سحبت اصايل بعيد : هههههههههههه شگلگ يضحگ وانتي خايفة*
اصايل : اقسم بالله روعتني .. مصلحة انتي وهية ..؟!*
ود : عشان تعرف ام داليا*
اصايل : ومين داليا ..؟!*
داليا وهيفاء جو عندهم*
داليا : ود .. مين ..؟!*
ود : اصايل هذي داليا .. داليا هذي اصايل .. هيفاء هذي اصايل اصايل هذي هيفاء*
داليا سلمت عليها حربي : اهنن اهنن*
اصايل بابتسامة : اههلين*
هيفاء سلمت عليها بعد*
هيفاء : اوگ انا اخليگم بروح لصحباتي*
وراحت*
ود : أصولة هذي بنت عمي .. يعني بنت عم يوسف*
اصايل : تشرفنا*
داليا اكتفت بابتسامة*
ود : يالله بنات الشلة تستنانا*
اصايل حطت عبايتها في الشنطة وراحت معاهم حطتها بالطابور وبعدين توجهو لشلة بنات تقريبا 25 بنت ماخذين نص الساحة*
اصايل خافت من كثرهم : ود .. والله أخآف*
ود : عآدي لا تردي على ولا وحدة إذا گلموگ*
جلسو معاهم وداليا صفرت : بنآت هدوووء*
البنات : خير .. قولي .. شعندگ .. تكلمي*
داليا : انضمت بنت جديدة لشلتنا .. أصايل*
البنات : اهلين .. هلا .. انا سارة .. وانا دلال .. وانا دينا .. وانا رنيم*
اصايل اكتفت بابتسامة*
وحدة من البنات جمب أصايل : عندگ ايميل ..؟!*
اصايل : تهگر*
ود جمبها همست بإذنها : بلآ گذب*
أصايل بنفس الهمس : مابي أعطي لأحد ايميلي*
ود : براحتگ*
وقعدو يتكلمون ويسولفون لين ما صفرت وگل واحد راح لطابورهـ*
أصايل شافت الـ 25 توزعت في الطوابير وهي راحت مع داليا وود لطابورهم بس ما شافت ولا وحدة من البنات الـي كانو معاهم في الطابور*
اصايل جمب داليا : فين البنات الـي كانو معاگم*
داليا : راحو فصولهم*
اصايل : يعني مؤ من فصلكم*
داليا : يب*
ابتدى الطابور بالنشيد الوطني وبعدين الأدعية الجماعية وبعدين الرياضة الجماعية وبعدين الاذاعة وبعدين اختتمو مرة ثانية بالنشيد الوطني .. وطلعو لفصولهم*

الفصل كان 5 مجموعات*

جلسو في آخر مجموعة*

اصايل : مين عليگم ..؟!*
ود : عربي*
اصايل طلعت كتابها ودفترها وملفها ومقلميتها قدامها ع الطاولة*
دخلت الابلة ووقفو الطالبات احتراما لها وجلسو*
البنات : أبلة فيه طالبة جديدة .. أبلة .. أبلة فيه وحدة ناقلة .. أبلة طالبة جديدة*
الابلة *: خلاص يَ بنات .. فينها الطالبة الجديدة .. تجي عندي*
اصايل وقفت بثقة ووقفت قدام الابلة*
الابلة : اش اسمگ ..؟!*
اصايل : اصايل بدر*
الابلة : من فين نآقلة ..؟!*
أصايل : الرياض*
الابلة : كويس .. طيب اسمعي يَ بنتي .. امشي معايا ع الطريق المستقيم مارح تشوفي مني الا كل خير .. واذا لفيتي كدا ولا كدا يَ ويلگ مني*
اصايل : ان شاء الله*
الابلة : اذا دخلتي بعدي الفصل اطلعگ وتسمعي الدرس من برى .. ما تشربي موية اثناء الشرح .. واهم شي ما تتكلمي مع الـي جمبگ .. اعرفها ود .. لسانها اطول منها*
أصايل : ان شاء الله*
الابلة : طيب وريني كتبگ*
اصايل راحت مكانها وجابت لها الكتاب والملف والدفتر*
الابلة بإعجآب : بآين عليگ شآطرة*
أصايل اكتفت بابتسامة*
الابلة : وخطگ جميل
اصايل : شگرا*
الابلة رجعت لها : طيب اجلسي مگآنگ دحين نبدأ الدرس*
اصايل جلست مگانها ولاحظت إن البنت الـي جمبها تطالعها بتفحص .. تجاهلت نظراتها ورگزت مع الأبلة في الشرح وود تتگلم طول الوقت مع داليا .. وانتهت الحصة *
ود : شفيگ أصولة نگلمگ وما تردين*
اصايل : واذا كلمتيني مرة الثانية في الحصة مارح ارد*
ود : ليييش .. شسويت لگ ..؟!*
اصايل : ما سويتي شي .. بس ما يصير نتگلم في الحصة*
ود : اهها .. يعني انتي من الدوافير*
اصايل : مؤ عن گذا .. بس انا كذا لازم ارگز مع الابلة عشان وقت الاختبار اتذگر الگتآب وگلام الابلة يگون قآعد يتگرر في مسامعي *
ود : عظييييم*
شوي ودخلت أبلة الرياضيات*
البنآت يخآفون منها خوف مؤ طبيعي*
هدوووووء*
الابلة بصرآخ : اشبگم گدا تطالعوني .. افتحوو گتبگم واكتبو التآريخ على الدرس بسرعة
البنات بسرعة طلعو الكتب وگتبت التآريخ في رمشة عين*
الابلة لاحظت وجود بنت جديدة .. طالعت فيها باستنگآر : يَ بنت*
اصايل وقفت وقلبها طايح ببطنها : نن نع نعم*
الابلة بعصبية : اش جآيبگ الفصل .. بسرعة روحي فصلگ*
اصايل تلعوزت : هذا هذا .. هذا فصلي*
الابلة : انتي طالبة جديدة ..؟!*
اصايل : ايييه*
الابلة في نفسها : مسگينة قذفت في قلبها الرعب من أول يوم .. الله يسامحني*
الابلة : من فين جآية*
اصايل : مم من الرياض*
الابلة : اهها .. يعني انتي من اهل الريآض*
اصايل : ايه*
ود وقفت ببلآهة : أبلة ممكن أضيف شي لگلامها*
الابلة تگتفت : تفضلي يَ ست هآنم*
ود : اصايل تصير زوجة أخوي*
وجلست وهي تطلع لسانها بشويش لأصايل*
أصايل طالعت فيها بنظرة أوريگ بعدين*
الابلة : ما شاء الله .. متزوجة !*
اصايل ميتة من الإحرآج .. تحس گلمة زوآج گبيرة عليها*
الابلة حست بإحراجها : طيب فين واصلين في الرياضيات گنتو
أصايل فتحت گتابها : القوى*
الابلة : أوووهـ سآبقينا*
أصايل : .........(لا رد)
الابلة : طيب أرجعي مگآنگ*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
الساعة 11*

يوسف قدآمه الأوراق وقآعد يقرآ القضآيآ .. وجوري تتگلم فوق رآسه*
يوسف نآدى بصوت عالي وبعصبية : يَ شرطي*
جوري خآفت*
الشرطة دخل وضرب التحية*
يوسف بانفعال : الأمهآت گل يوم جآيين يسألون لقينا الشلة هذيگ .. ضيعو شرف بنآتهم وإحنآ هنآ مآ لقينآ وآحد فيهم .. رحتو أنتو دورتو ..؟!*
الشرطي : ايه دورنا في جدة گلها .. شقق استراحآت فلل .. مآ لقينآ شي*
شوي ودخل ثآمر*
(نتعرف ع الشخصية الجديدة*

ثآمر : 26 سنة .. ضآبط في المبآحث وطبعآ يشتغل مع يوسف وصديقه الروح بالروح .. هآآآآدئ جداً .. يحب الموسيقى الگلاسيگية مثل البوق والبيآنو والكمآن والقيتآر ..وسيم جداً .. أبوهـ متوفي من ولآدة أخته الــي عمرها 19 سنة .. وأمه تحبهم آگثر من نفسها .. سآگنين في فلة گبيرة وقريبة من فلة يوسف)*

ثآمر : السّلام عليگم*
يوسف : *وعليگم السّلام *
ثآمر آخذ جوري بحضنه وجلس*
يوسف : خلآص آنصرف*
الشرطي طلع*
ثآمر : أستغفر الله العظيم .. تو جآيتني حرمة وزوجها تبگي وشوي وتبوس رجولي عشآن آسآعدهم وآطلع الـي لعب ع بنتها*
يوسف : يآآآآآرب*
شوي ودخل أبو اسماعيل *
يوسف وقف وسلم عليه حربي وگمآن ثآمر*
يوسف : اش تشرب ..؟!*
ابو اسماعيل : يعطيگ العآفية ماني جآي اشرب .. بس أبيگ بموضوع شوي خآص*
يوسف : تفضل يَ عمي .. هذا ثآمر مو غريب .. واذا مآ سمع الحين بقوله بعدين*
ثآمر وقف : لآ آخليگم تآخذون رآحتگم*
يوسف : اقعد اقعد*
ثآمر جلس بإحرآج*
ابو اسمآعيل : اسمع يَ ولدي .......*
يوسف : دقيقة يَ عم*
ونآدى : يَ شرطي*
الشرطي دخل وضرب التحية : سم طآل عمرگ*
يوسف : سم الله عدوگ .. خذ جوري نزلها تحت الگآفتيريا ع بآل ما نخلص حديثنآ*
جوري طالعت فيه بزعل*
يوسف ابتسم : روحي معاهـ اشتري بسگوت وعصير وبعدين يجيبگ*
جوري ابتسمت ورآحت معه*
يوسف : تفضل
ابو اسماعيل : تقريبًا من سنتين ام اسمآعيل گل ليلة سبت تروح من بعد العصر ومآ ترجع إلآ آذآن الفجر وگل يوم تطلعلي مگآن بتروح .. أمس قآلت بتروح بيت صديقتها عندها زوآج *ولدها استغربت زوآج ليلة سبت وفيه مدآرس .. المهم إني لحقتها ورآحت دخلت استرآحة .. سألت الحآرس بإسم مين قال بإسمها .. تگلم لي گلآم ومآ فهمته .....(وسگت)
يوسف : گمل
ابو اسماعيل : قال لي گلآم ومآ فهمته وعشآن گذآ آنآ جآيگ .. قالي تجيبلگ بنآت حلوين تطلعهم من تحت الأرض .. وقال الليلة على مآ أظن بألفين .. وبعدين دخلت سيارة مليآنة شبآب ..*
يوسف وثآمر طآلعو بعض بآندهآش وصدمة*
ابو اسماعيل : عسى خير*
يوسف مؤ مستوعب : متأكد إن الإسترآحة بإسم زوجتگ ..؟!*
ابو اسماعيل : گذآ الحآرس قَال لي *
يوسف طلع ورقة وقلم : أعطيني العنوان .. ثآمر مآ يآمر عليگ خليهم يجهزون 15 رجال شرطة يتوزعون في 7 سيآرآت*
ثآمر : يَ يوسف لا تتسرع .. أصبر شوي*
ابو اسمآعيل : جيتگ يَ يوسف أبيگ تسآعدني وتستگشف الموضوع *
يوسف تنهد*
ثآمر : يوسف آنآ عندي فگرة .. أروح الإسترآحة وأدخل وأستگشفها وأشوف النآس الـي فيها ع أسآس آني زبون*
يوسف : اووگ .. بس متى ..؟!*
ابو اسمآعيل : آلحآرس آخذ رقمي وگلمني وقآل الإسترآحة بتنقفل لين بعد إجآزة الاسبوع الـي بين الفصلين*
يوسف : طيب عطيني رقمه .. ومعليش يَ عم لآزم ترآقب تحرگآت خآلتي آم إسمآعيل وتقول لنا هي أول بأول *
ابو اسماعيل : إن شاء الله*
يوسف : شگرا*
ودخلت جوري وجلست بحضن أبوها*
ابو اسماعيل : العفو .. يالله مع السلامة*
يوسف + ثآمر : العفو*
رن جوال ثآمر بنغمة مآريمبا*
رد على جواله : هلآ سهآم*
سهآم : هلآ .. في العمل ..؟!*
يوسف نزل رآسه يگمل الأورآق*
ثآمر : ايه .. بغيتي شي*
سهآم : اممم لَا*
ثامر : لا فيه شي .. اش بغيتي*
سهآم : والله ......
ثامر قآطعها : لا تحلفين*
سهآم : طيب خلآص*
ثآمر : طيب قولي حبيبتي اش تبغي*
سهآم : مآ دَامْ اني اليوم غآيبة وأمي هنآگ طفشآنة .. شرايگ نروح نتغدى برة*
ثآمر : بس !! .. مآ طلبتي شي*
سهآم بخجل : تسلم*
ثآمر : الله يسلمگ .. خلآص بعد الظهر تگونوا جآهزين*
سهآم : اوگ مع السلامة*
ثامر : مع السلامة*
وقفل من عندها*
(خلونآ نتعرف ع سهآم*

سهآم : 18 سنة .. ثآني متوسط أدبي .. تععشق الدرآسة بشگل مؤ طبيعي .. مآ تحب تتعمق في گثرة الصدآقآت .. گآن عندها صديقة من المتوسط بس انتقلت لمدينة ثآنية وصآرت وحيدة أو بالأصح مآ عندها صديقآت .. دآيمآ بعد آمها تستشير أخوها في گل شي .. مثل دراستها أو قص شعرها أو لبسها .. قصيرة بس مؤ مرة وبيضآآآء جداً .. *وشعرهآ طويل لآخر ظهرها بلون بني .. جميلة .. بنيتها صغيرة ونخيفة بس مؤ مرة .. يعني جسمها متنآسق)*


يوسف : الله يخليگم لبعض*
ثآمر : آآمين .. أقول يوسف .. شرايگ تآخذ زوجتگ ونروح جميع نتغدى بمطعم .. منها الأهل يغيرون جوو ومنها زوجتگ وأهلي يتعرفون ع بعض*
يوسف : لَا خليگم تآخذون راحتگم*
ثآمر : يَآخي تعال .. خلي سهآم تتعرف ع زوجتگ .. وگمآن سهآم مآ عندها آحد .. ما تحب بنآت خآلتي وبنآت عمي دايم بالشرقية*
يوسف : خلآص آجل .. شوف لنآ مطعم نروح ع السآعة 1*
ثآمر : اوگ*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
اصايل رجعت مگانها وتآبعت الدرس مع الابلة*
انتهت الحصة وبدأت الحصة الثالثة وبعدها الفسخة والخامسة والسادسة والسابعة .. وأخيرا رن الجرس يعلن عن انتهاء الدوآم*
اصايل لبست عبايتها بسرعة وطلعت .. ومثل ما وعدها السيارة قدآم الباب*
رگبت قدآم وتفاجئت بالإيد الصغيرة الـي غطت ع عيونها .. اصايل سحبتها عندها لقدآم : هلآ والله بجوري الحلوة*
جوري بآست خدها : ليس رحتي عني*
اصايل : رحت المدرسة*
جوري : وآنآ گمآن رحت المدرسة*
يوسف بصوته الـي فيه بحة : انتي شمسوية للبنت في ثلاث آيآم ..؟! .. روضتها اليوم اتصلت علي آنآ في العمل الساعة 9 يقولون بنتگ تبگي بگاء مؤ طبيعي .. وتنآدي أصايل أصايل .. لين جيت أخذتها وداومت معايا في الدوام*
أصايل شهقت وتفاجئت وطلت في جوري الـي تضحگ*
جوري : ههههههه أحثن عسان يودوني عندگ*
اصايل بآست خدها بقووووووة لين ما شَفَت الـي بقلبها من حب*: شسويلگ يعني .. أطبخگ اليوم ع الغدا ..؟!*
جوري ببراءة ودلع : لآآ .. أطبخي الدجاجة*
اصايل خقت عليها : لا انتي تبيني أقطعگ وأشويگ وأخليگ محروقة وخشنة وبعدين آگلگ*
جوري بدلع : لآآ*
اصايل عضت ايدها بخفة : حبيبتي انتي*
يوسف : اليوم بنتغدى مع أهل صآحبي بمطعم*
اصايل بإندهآش : ايش*
يوسف : بنتغدى مع اهل صاحبي بمطعم*
اصايل : عائلة گبيرة ..؟!*
يوسف : لَا .. بنت وحدة وأمها*
اصايل ارتاحت .. وبهمس : أشوىٰ*
يوسف التفت عليها : قلتي شي ..؟!*
اصايل لصقت بألب والتفتت ع الشبآگ : لآآ

وصلو البيت ونزلو*

اصايل أخذت لها شور سرييييع ولبست بنطلون جينز وبلوزة حمرا فيها قلب أبيض ع السار ومنقط بالذهبي وع اليمين گتآبآت E مشبگ ولبست ايشارب ربطته ع رقبتها .. رفعت شعرها ذيل الحصآن وحطت طوق أحمر ومنقط ذهبي .. ولبست حلق آحمر وع طرفه ذهبي .. وسآعة من سوآتش أحمر سآدة .. حطت گحل أزرق وروج أحمر طآفي وبلشر وردي .. نآظرت نفسها بإعجآب وابتسمت برضآ .. ورآحت غرفة جوري ولبستها بنطلون أبيض وبلوزة وردية عليها صورة گيتي .. ونزلو تحت*
يوسف لآبس ثووب أبيض وغترة بيضة .. يعني رسسمي*
طالعوا بعض بإعجآب*
لبست عبآيتها وطلعو مع بعض ورگبو السيآرة*
شغل أغنية غربي ريميگس وگلن يفگر بحآله مع الثاني
*وجوري تثرثر فوق رآسهم ولا هم داريين عنها*
وصلو المطعم ونزلو ودخلو وتوجهو لقسم العوآئل*
وطبعآ آصآيل متلثمة
يوسف : غطي وجهگ*
أصايل غطت بسرعة*
يوسف مسگ جوآله واتصل ع ثآمر : هآآ وينگم ..؟!*
ثآمر : عند البآب .. تونآ دخلنآ*
يوسف : طيب*
وقفل الجوال*
شوي و شآفو آم ثآمر لآبسة الغطوة وسهآم متغطية وثآمر ورآهم لابس رسمي بغترة حمرا*
آم ثآمر وسهآم سلمو ع آصآيل*
ثآمر : ادخلو خآمس غرفة ع اليمين*
آصآيل مشت معآهم ودخلو غرفة طعآم مستطيلة بس قصيرة بـ 5 گرآسي ورآقية جداً *مطلة ع البحر*
جوري جلست ع رآس الطآولة وآم ثآمر جلست جمبها من الجهة الثانية .. وآصآيل وسهآم جمب بعض يعني قدآم آم ثآمر*
آم ثآمر بابتسآمة : شگلگ يقول آنگ هآدئة .. وسهآم گمآن هآدئة .. الحين گيف بتتگلمون*
طلو في بعض وابتسم*
قالوا مع بعض : انا اصايل .. انا سهام*
ضحگو : ههههههههههه
سهآم : آنآ سهآم*
أصآآيل : وآنآ آصآيل*
جوري حآطة يدينها ع خدها ومرافقها ع الطاولة وتضحگ : وآنآ جوري*
سهآم فتحت يدينها : تعآلي*
جوري استحت وطالعت في آصآيل تستشيرها تقوم ولالا*
آصآيل : يالله ماما قومي قوآم سلمي ع خالتگ*
بجوري قآمت بخجل وسلمت ع سهآم وسهآم بآستها .. وبعدها سلمت ع أم ثآمر وجلست مگآنها بخجل*
شوي ودق البآب*

تغطو گلهم وقآلت آم ثآمر : تفضل*

دخل النآدل اللبناني : اهلا وسهلا .. نورتو المطعم .. شو بتطلبو ..؟!*
آم ثآمر : صحن رز أبيض مع محآشي وستيگ دجآج .. شتبغو يَ بنآت ..؟!*
سهآم : زيگ ماما .. وأنتي أصآيل ..؟!*
أصايل بابتسآمة : زيگم
النآدل : مشروبآت ..؟!
ام ثآمر : آنآ عن نفسي گآسة موية*
أصآيل : وآنآ عصير ليمون ونعنآع*
سهآم : وآنآ فرآولة*
جوري زعلآنة عشآن مآ آهتمو بوجودها : جيبلي گيگ وعصير سن توب*
النآدل : من عينيّ .. 10 دقآيق ويگون طلبگم جآهز*
وطلع*
گشفو عن وجيهم وآصآيل حست إن من الذوق تتگلم*
التفتت على سهآم : گيف جدة هنآآ ..؟!*
سهآم : ملل وطفش وزهق
آصآيل : ليييش*
سهآم : بس گدا طفش .. طول الوقت بالبيت أو أروح المگتبة .. بسس*
اصايل : سنة گم ..؟!*
سهآم : ثآني*
آصآيل : وانا گمآن .. آدبي ..؟!*
سهآم : ايه .. وانتي ..؟!*
آصآيل بابتسآمة : گمآن آدبي .. دخلت الأدبي بس عشآن فيه عربي*
سهآم : نفس الشي .. دخلته عشآن القوآعد .. ثآمر قَالَ إنگ مؤ من جدة .. صح ..؟!*
وآم ثآمر فآتحة جهآزها جالگسي نوت وقآعدة تقرأ محآضرة*
آصآيل : ايه آنآ من الريآض .. بس جيت هنآ مع يوسف*
سهآم : اهها .. يَ حظگ من الريآض .. نفسي أروح الريآض*
آصآيل شهقت بخفة : مآ عمرگ رحتي الريآض ..؟!*
سهآم : رحت وآنآ آول متوسط وآصلآ مآ طولنآ .. بس جلسنآ 3 آيآم ورجعنا*
اصآيل : والله الريآض حلوة*
سهآم : گيف جوها الحين ..؟!*
آصآيل : الحين مررة حر .. بس إذا جآ الشتاء الله لا يوريگ .. تحسي نفسگ في بآريس*
سهآم : آآموت في الشتاء*
اصايل : ايه صح .. أحسن من الصيف*
سهآم تدور شي تتگلم فيه : امممم گيف أسوآقگم هنآگ ..؟!*
اصايل : حلوة .. گنآ دآيمآآ نروح حيآة مول ومآرينآ مول .. والمملگة والفيصلية*
سهآم : يقولون عندگم سوق مررة غآلي .. محد يقدر يشتري منه غير الطحآطيح*
آصآيل : ههههههههههه ايه عندها سنتريا .. إحنآ إِذَا نبي نضحگ نروح المحلآت هنآگ ونسأله عن شبآصة صغيرة بگم يقول 200 ألف*
سهآم : ههههههههههههه*
آصآيل : هههههههههه .. ايه على فگرة .. تقرأين روآيآت ..؟!*
سهآم : آمووت في الروآيآت .. قرأت تقريبًا 15 روآية في شهرين أو يمگن آقل*
آصآيل : تقرأين روآيآت عآلمية ولا من النت*
سهآم : لا من النت*
آصآيل : امم طيب آنآ آگتب روآيآت
سهآم : والله ..؟!
آصآيل : والله*
سهآم : گم روآية گتبتي ..؟!*
آصآيل : خمسة .. من بدآية ثآلث متوسط وآنآ آگتب*
سهآم : طيب أعطيني آسآميهم*
آصآيل : أعطيگ آسآميهم .. بس أنصحگ تقرأي آخر وحدة گتبتها*
سهآم : گآملة ..؟!*
آصآيل : لَا .. گتبت 16 بآرت ونزلتهم .. ولسة قآعدة أكتب البآرتآت الثانيين*
سهآم : طيب أعطيني إسمها*
آصآيل طلعت جوآلها : أعطيني رقمگ خليني أرسلگ رابطها*
سهآم : *******056*
آصآيل : اووگ .. دحين يوصلگ*
ورن جوآلها بنغمة الأوبيرآ وردت*
عبد المجيد : السّلام عليگم*
آصآيل : وعليگم السّلام .. هلآ*
عبد المجيد : هلآ بگ .. انتي ما فتحتي المنتدى ..؟!*
اصايل : لآآ*
عبد المجيد : ههههههههههه روحي شوفيهم قآلبين الدنيآ فوق تحت .. وين الگآتبة ووش فيها تآخرت والثآنية نبي بآرت والثآلثة تقول أبد ما توقعتگ گذا مررة صدمتيني بغيابگ .. تقريبا 6 صفحآت يسألون وين الگآتبة*
آصآيل : خلاص اليوم في الليل بفتح وآنزل لهم بآرت*
عبد المجيد : اووگ*
آصآيل : سلم على أمي وأبوي وأحمد*
عبد المجيد بتردد : يوصل .. امم اش اسمها صحبتگ ..؟!*
آصآيل : مين ..؟! .. اهها قصدگ سماء*
عبد المجيد : اهها .. تغديتي ..؟! *
آصآيل : آنآ في المطعم*
عبد المجيد : اووگ .. أخليگم تآخذون راحتگم*
آصآيل : مع السلامة*
عبد المجيد : مع السلامة
آصآيل : أخوي يقول المنتدى قآلبينه فووق تحت*
سهآم : لييش ..؟!*
آصآيل : عشآن لي تقريبًا أسبوعين ما فتحت .. إن شاء الله اليوم بالليل أفتح*
دخل النآدل بعد مآ طق البآب وحط الصحون وطلع*
بدؤوا بالأگل وآصآيل تآگل وتأگل معاها جوري*
خلصو من الأگل وضغطو الزر وجآ النآدل شآل الصحون وطلبو شآهي آحمر*
أصآيل : وانتو هنآ اش عندگم آسوآق غير عرب مول*
سهآم : الصيرفي موول .. ومم عزيز مول .. وهيفاء مول .. بس احلى شي الصيرفي وعزيز*
آصآيل : گوييس*
واتصل جوال آم ثآمر : هلا ثآمر*
ثآمر : هلا يمه .. إحنآ برة*
أم ثآمر : ومعاگ صآحبگ ..؟!*
ثآمر : ايه .. يالله*
ام ثامر : طيب*
وقلت الجوال ووقفت : يالله يَ بنآت*
وقفو گلهم وغطو وجيهم وطلعو من المطعم ولقوهم گل وآحد بسيآرته*
رگبت أصآيل وجوري مع يوسف وأم ثآمر وسهآم مع ثآمر*

في سيآرة ثآمر*

ثآمر : هآآ گيف جلستگم*
آم ثآمر : يعطيگ العآفية يَ ثآمر .. خليت سهآم تتعرف ع نآس جدد .. وأحسن شي إنها زوجة صآحبگ*
ثآمر ابتسم : گيف شفتيها يَ سهآم*
سهآم : مررة حبوبة .. تدخل القلب بسرعة*
ثآمر : گويس*

وفي سيآرة يوسف*

يوسف : إن شاء الله تأقلمتي مع سهآم*
آصآيل في نفسها : وما شاء الله يعرف اسمها !!!*
آصآيل : ايه .. بس مرة هآدئة*
يوسف : زيگ
آصآيل : آنآ صح هآدئة بس مؤ زيها*
يوسف : .....(لا رد)*

*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
دخلت المستشفى وهي فرحآنة بسلآمة أمها .. طلعت الدور الثالث ورآحت غرفة أمها .. تفآجئت لما شآفت آم عبد المجيد تبگي بشدة والممرضآت سآحبين السرير ومغطيين وجه أمها .. صرخت بأعلى مآ يمگن : لآآآآآآآآآآ*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^

يا الهي غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-2018   #10
معلومات العضو
عضو نشيط
 
يا الهي جيــــد
افتراضي رد: رواية الا انا

الـــــــبـــــ 8 ــــــــآرت*

(قرآءة ممتعة)*

*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
وقفت السيارهـ عند باب القصر*

ونزلت اصايل وجوري قبل يوسف ودخلو القصر*
اصايل طلعت الدرج بهدووووء ومعاها جوري .. دخلت غرفتها الفخمة وعبارة عن :*

(غرفة گبييييرة ويتوسطها سرير دآئري الشگل وغآطس على جوة وعلى يمينه ويساره گوميدينتين .. والدولاب مرگون وگآن دولآب دآئري گبير .. ومكتب فخم في الرگن الثّاني .. ومفرشة في الوسط .. وع اليمين حمآم (أگرمگم الله) بتصميم إيطالي .. وستآرة تفتح ع بلگونة وفيها طاولة وگرسيين وتفتح ع الحديقة .. الجدآر گآن لونه اورآنج وعليها زخآرف بنية .. والسرير والدولآب نفس الشي اورانج وعليه طبعات بنية .. وبأنوآر بيضآء تتوسطها نجفة گبيرة بنور ذهبي .. ولا تخلو الغرفة من التحف الفخمة)*
علقت عبآيتها على العلآقة وانسدحت ع السرير*
جوري جلست على طرف السرير : طفش*
آصآيل تأففت في نفسها : اففف يعني أصغّر نفسي 12 سنة عشآن العب معاها .. والله مآ لحقني أمِل ولسة مآ گملت اسبوع*
اصايل جلست بتعب وهي تبتسم مجاملة : شتبي نلعب*
جوري الـي حست انو اصايل مآ تبغى تلعب : خلآث بروح أجيب دفتر الواني والون*
اصايل باست خدها : طيب حبيبتي روحي جيبيهم*
جوري راحت رگض جابت دفتر الوانها تلوين فلة وألوان*
جوري جلست ع المفرشة الصغيرة وحطت دفتر الوانها وألوانها قدامها وقعدت تلون بالألوان*
واصايل بدون مآ تحس نآمت من التعب*

**
**
**

ام عبد المجيد وقفت وهي تمسگ سمآء الـي بدت تصرخ ودموعها تنزل بهستيريا : لَا گذآبين .. أمي مآ مآتت مآ مآتت .. گذآبين .. أمي قآلت مآرح تترگني .. الله يخليگم أبي أشوفها*
عبد المجيد انفجع من حالها*

(عبد المجيد)*

مآ قدرت أصبر .. مررهـ حزنت عليها .. شگلها يقطع القلب وبآين عليها تحب أمها بقوة مآ عرفت شسوي .. وبدون مدري قربت منها وانا اشوف أمي ماسگتها وتحاول تهديها .. طاحت ع الأرض وهي تضرب يدينها في الأرض بقوة لين مآ نزل منها الدم .. مادري گيف تجرأت وعطيتها گف وقلت : أصحي يَ مرهـ .. هَذَا قضآء الله وقدرهـ*
طالعت فيني لثوآني ورجعت تبگي*
لمت نفسي ع الگف الـي عطيتها والله لو كان رجال ما تحمله فگيف بنت !!!*
نآديت الممرضآت وجو أخذوها ع غرفة بصعوبة وأعطوها مهدئ ونآمت*
رجعت لأمي ولقيتها قآعدهـ ع الگرسي وتمسح دموعها*
تنهدت واتصلت على ابوي : السّلام عليگم*
ابو عبد المجيد : يَ هلآ .. وعليگم السّلام*
عبد المجيد بصوت تعبآن : يبه صديقة أمي الـي كانت في المستشفى توفت*
ابو عبد المجيد حزن عليها : له له له .. إنآ لله وـآنآ إليه رآجعون أستغفر الله العظيم .. الله يرحمها إن شآء الله*
عبد المجيد : يبه اذا مآ عليگ آمر تعال خذ أمي البيت .. آنآ مآ قدر أمشي بقعد مع البنية مسگينة عطوها مهدئ*
ابو عبد المجيد : طيب خلاص انا الحين جآي*
عبد المجيد : مع السلامة*
ابو عبد المجيد : يالله مع السلامة*

*
*
*
مرت سآعآت وولآ حست بنفسها .. فتحت عيونها ببطئ وزعجها النور .. فتحت جوالها تشوف السآعة گم وفزت يوم شآفت السآعة 7 ونص*
اصايل في نفسها : استغفر الله استغفر الله .. مآ صليت لَا عصر ولا مغرب
شآفت جوري مآسگة لون ونآيمة ع الفرشة .. ابتسمت ع برآئتها وشآلتها ونيمتها ع السرير*
ودخلت الحمام وتوضت وصلت العصر والمغرب*
فتحت الدولآب وطلعت لها بيجآمة حرير لونها وردي ومنقطة بالرصاصي والبلوزة من الوسط عليها ميگي مآوس*
مشطت شعرها ورفعته بشبآصة وطلعت شنطتها .. رتبت جدولها بعد مآ أخذته من البنات .. ومآ گآن عليها وآجب لأنه أول يوم لها بالمدرسة .. فتحت بآب غرفتها ونزلت الدرج بخفة وطلبت من الخدم يسوون لها گآبتشينو*
جلست في الصالة وفتحت جوالها لقت رسالة و3 اتصالات من ود .. فتحت الرسالة وگآنت من يوسف*

(مآ يحتآج تسوين عشآ .. جبت الطبآخة وطبخگ مآ شآء الله مآ ينمل منه بس عشآن درآستگ قلت للطبآخة تجي .. سلآم)*

وتو قفلت جوالها وحطته جمبها الا يرن بنغمة الاوبيرا : يوسف*
ردت ع الجوال بهدوء : الوو*
يوسف : مسآء الخير*
اصايل : مسآء النور*
يوسف : هااا متى صحيتي ..؟!*
اصايل : تقريبا قبل نص ساعة*
يوسف : وجوري فين ..؟!*
اصايل : نآيمة*
يوسف : طيب انتظروني ع العشا*





اصايل : إن شآء الله*
يوسف : اووگ بآآي*
اصايل : مع السلآمة*
وقفلت الخط وطلعت غرفتها*
فتحت اللابتوب وسوت تعديلآت ع البآرت الأخير من روآيتها ونزلته بالمنتدى بعد مآ اعتذرت لهم*
رجعت جلست تحت وحطت الخودادية في حضنها وفتحت التلفزيون وقعدت تفرفر بالقنوات .. شافت مسلسل وقالت : اوووووهـ يَ قدم هالمسلسل .. أبلة نورة*
وقعدت تتفرج*
أذن العشا وطلعت صلت ورجعت جلست ثآني وهي تشرب من الگآبتشينو*
دخلت جوري وجلست جمبها وهي تتثآوب*
اصايل : غسلتي فمگ*
جوري : ايه*
اصايل طالعت في التلفزيون وگملت تتفرج*
جوري : انتي زعنانة مني*
اصايل قفلت التلفزيون بالجهاز وطالعت في جوري : انا !! .. من قال*
جوري : اليوم گلو مآ گلمتيني*
اصايل قربت من جوري وحضنتها : يَ عمري عشان اليوم گنت تعبآنة .. ومآ قدرت العب معاگ*
جوري : اثلا انتي كبيرة ومو لازم تلعبي معاي .. بث انا قزدي انو ما كلمتيني*
اصايل : طييب يَ عسل قوليلي .. اش اللون الـي تحبي*
جوري : لون بنات*
اصايل ما فهمت عليها : گيف يعني لون بنات*
جوري تدور اللون الـي قصدها عليه وشافته في بجامة اصايل .. وحطت صبعها الصغير على فخذ اصايل : هذا لون بنآآت*
اصايل : اهها قصدگ على اللون الوردي*
جوري : لَا آثمو لون بنات*
اصايل مسگت ضحگتها : هههه طيب*
جوري حطي إذنگ على بطني*
اصايل حطت أذنها ع بطن جوري : طيب وبعدين*
جوري : مآ تسمعي العصافير يقولو وص وص وص*
اصايل انتبهت لجوري انها نطقت السين الصح .. فهمت عليها : اههاا يعني جيعانة*
جوري : صححح*
اصايل : طيب الحين بابا يجي*
وانفتح الباب ودخل يوسف*
اصايل بهمس : الطيب عند ذگرهـ*
يوسف : السّلام عليگم*
جوري رآحت رگض لأبوها : بآآبآآآ*
يوسف شالها : اووووبه .. دلوعة ابوها*
جوري : بابا انا اصلا زعنانة منگ*
يوسف : وليش زعلانة مني*
جوري : عشآن انت ترووح ومآ تجي الا شوي*
يوسف : مششغووول*
واصايل انصرفت بهدوووء*
جوري گشرت : انت اصلا كل يوم مشغول .. وانا گل يوم أقولگ وديني ملآهي وانت تقول بعدين بعدين .. متى يجي بعدين حقگ .. اصلا بروح عند اصايل مآ تقولي مشغول ولا بعدين*
وطلعت من الصالة تلحق اصايل*
يوسف أبدا مآ توقع رد بنته ويگون بهالقوة ومآ يقدر يرد عليها تنهد وقآم طلع غرفته يبدل ملآبسه*

**
**
**

سآلم طلع من مگتب أبوهـ وبآين عليه زعلآن*
ود مرت من قدآمه : سآلم*
طالع فيها بدون نفس : خييير*
ود خنقتها العبرة لأنها مآ تگلم أخوها دائماً واذا گلمته مآ يعطيها وجه*
ود وبسرعة اشتغل الگمبيوتر بمخها : ابوي مآ خلآگ تطلع انت وسحر .. صح ..؟!*
سالم وهو يطلع الدرج : ايه*
دخلت مگتب آبوها بعد مآ طقت البآب*
ود : يبه بروح مع سآلم آخذ غرض من السوق*
سآلم : روحي بس لَا تتآخرون*
ود طلعت بفرحة : اووگ*
صآدفت وداد وهي تتميع وتتدلع في التلفون ولآبسة عبآيتها ورآيحة مگتب آبوها*
ود بهمس : الحمدلله والشگر*
وگملت الدرج ورآحت غرفة سالم ودقت الباب*
سالم فتح الباب : نعم*
ود : آآآ ممگن آگلمگ شوي*
سالم دخل الغرفة وانسدح ع سريرهـ : قولي الـي عندگ بسرعة*
ود : امممم انا گلمت آبوي وقلت له إنگ تروح معي المجمع*
سآلم شال اللحاف عن وجهه بعصبية : من قآلگ اني بروح معگ*
ود : طيب انت اصبر خلني آگمل*
سالم : .....(لا رد) @[email protected]*
ود : أعطيني آنآ آگلم سحر واقول بمر عليها نآخذ شويآت من السوق عشآن اهلها مآ يشگون .. وبعدين تروح انت وهي مطعم وآنآآ بجلس في طآولة لوحدي لين مآ تخلصون*
سآلم جلس بسرعة وبفرح : والله ..؟!*
ود ابتسمت : ايه*
سآلم عطاها جواله ويتگلم بسرعة وحمآس : اتصلي عليها گآتب لها حبيبتي .. دقيقة آغير ملآبسي*
ود : اووگ*
وطلعت من الغرفة وتبي تسعد آخوها .. واتصلت عليها*
وردت بخجل : الوو*
ود : لَا تستحين آنآ ود*
سحر ابتسمت : هلآآ ود*
ود : اممم شوفي .. البسي وتزبطي ولآ تنزلي الا لـمـا آقولگ*
سحر : لييش*
ود بهمس : عشآن آطلعگ انتي وسآلم .. لأن أبوي مآ رضى*
سحر : حتى آنآ أمي مآ رضيت*
ود بهمس : ادري .. انتي قوليلها بروح مع صحبتي السوق وخلآص*
سحر : آخآآف*
ود : لآ تخآفين ولآ شي .. بس أجهزي بسرعة*
سحر : طيب مع أنو قلبي مؤ متطمن*
ود : اووگ بآي*
سحر : بآآي*
نزل سآلم بسرعة وهو لآبس ثوب أبيض وشآل أبيض وجزمة بنية ومتگشخ*
سالم : يالله*
ود : استنى خلي البنت تلبس*
سالم : طيب*
وجلس وهو مستعجل*

*
*
**

هيفآء : يمه اليوم شفنا زوجة يوسف*
ام محمد : مآ شآء الله وگيف شگلها*
هيفآء بحرگة تضحگ رفعت اصبعها للسما ونزلته : تطييح الطييير من السما*
ام محمد : الله يحفظها إن شآء الله*
داليا : مؤدبة وخلوقة مآآ شآء الله*
ام محمد : الحمدلله*
محمود شد شعر هيفآء : آققول يَ الأخت .. قومي جيبيلي گآسة عصير*
هيفآء حطت يدينها ع خصرها بغرور : نعم نعم نعم*
محمود : نعآمة ترفصگ إن شآء الله .. قوومي*
هيفآء حطت رجل على رجل : وتشوف الـي يجيبلگ عصير*
محمود : ما تبين تقومي*
هيفآء بغرور : اييه .. شوف لگ وحدة من الخدم قولها*
محمود : اوگ (وطآلع في أمه) يمه شفتي هيفآء هذآگ اليوم لقيتها ........
هيفآء وقفت بسرعة : اششششش خلآص بروح اجيب لگ*
محمود : احم .. أدب*
هيفآء راحت وهي تتحلطم*
أم محمد : شمسوية ..؟!*
محمود : لا ولا شي .. حرآم أقولگ وهي راحت تجيب لي عصير*
ام محمد : استغفر الله العظيم*
داليا قاعدة ع البي بي وگل شوي تصدر ضحگة*
ام محمد : اللهم ثبتنا على نعمة العقل*

^
^
^*

عبد المجيد قآعد الگرسي وسمآء نآيمة ع السرير*

وقعد يتأمل ملآمحها البريئة .. في نفسه : مسگينة .. الله يهدي بالها .. مآ تستآهل*
شافها عقدت حواجبها دلالة ع الإنزعآج*
فتحت عيونها ببطئ وطالعت يمينها وشافته جالس*
عبد المجيد وقف : الحمدلله ع السلآمة*
نزلت منها دمعة وصدت وجهها للجهة الثآنية بدون مآ تطلع آي صوت*
ودخلت الممرضة وعدلت المغذي : شوي وبتطلعي .. بس الگيس يخلص*
سمآء تطالع الفراغ بجمود : .......(لا رد)*
عبد المجيد : شگرا*
وطلعت الممرضة*
وطلع وراها جلس ع الگرآسي الـي برهـ عشان ما يضايق سماء*
مسگ جواله واتصل على ......

^
^
^*

قاعدين ع طاولة الطعام ويآگلون بصمت ومآ تسمع الا طقطقة الملاعق*
رن جوالها وردت : هلا مجوود*
عبد المجيد : هلا حبيبتي*
اصايل : فتحت الموقع ونزلت ......
عبد المجيد قاطعها : اصايل مؤ هذا موضوعنا
اصايل على نيآتها : اجل*
عبد المجيد أخذ نفس : ام سمآء توفت .. وسماء بالمستشفى عطوها مهدئ .............
اصايل طاح منها الجوال ونزلت وراها دموعها*
خلت الجوال وطلعت غرفتها بسرعة*
يوسف خآف عليها ومسگ الجوال ورد*
يوسف : الوو عبد المجيد*
عبد المجيد : هلآ يوسسف*
يوسف : اش فيه عسى خير*
عبد المجيد : خالتي توفت وبنتها بالمستشفى*
يوسف : إنآ لله وـآنآ اليه راجعون*
عبد المجيد : بالله شوف اصايل لا يصير لها شي*
يوسف : إن شآء الله ولا يهمگ*
عبد المجيد : يالله مع السلامة*
يوسف : مع السلامة*
يوسف وقف وطلع من صالة الطعام رايح غرفة اصايل*

~
~
~

اصايل تبگي ومن گثر مآ بگت انگتمت نفسها وفتحت شنطتها بسرعة وطلعت بخآخ الربو .. بخت بختين واستنشقت منه*
ودخل عليها يوسف*
ومآ گفاها أكسجين وبخت مرتين گمان واستنشقت منه*
يوسف جلس قبآلها بتوتر : البسي بسرعة اوديگ المستشفى*
اصايل هزت ايدها بمعنى لا واستنشقت من بخآخ الربو*
يوسف مآ عرف اش يسوي*
اصايل وقفت بتعب ودخلت الحمام غسلت وجهها ورجعت جلست ع السرير
يوسف : مؤ أحسن اوديگ المستشفى*
اصايل تلحفت وبصوت بآگي : لآآ*
يوسف حزن من نبرة صوتها : عظم الله أجرگ
اصايل : أجرنا وأجرگ*
يوسف طلع من الغرفة بعد ما قفل الليتات*
واستسلمت هي لنوبة بگآء مررة ثانية*
وعلى هذا الحال لين مآ نآمت*

^
^
^

بدء العزآء وأم عبد المجيد رايحة جاية ع المطبخ وتضيف المعزين وصحبات ام سمآء يستقبلون المعزين*

وسمآء ماهي راضية تنزل ومن اول ما طلعت من المستشفى مآ آصدرت آي صوت وولا نزلت منها دمعة .. وأم عبد المجيد تخايفة عليا وتحآول تأگّلها بس مآهي راضية*

وعبد المجيد وأبوهـ يستقبلون الرجال*





اليوم الثّاني*

أذآن الفجر*

صحت وهي مصدعة وراحت الحمام أخذت لها شور وفرشت اسنانها ولبست مريولها بدري*

ودخلت غرفة جوري : جوري*
جوري : هممم*
اصايل : جوري يالله حبيبي قومي*
جوري : هممم*
اصايل : يالله عآآد*
جوري : خلاص خلاص انتي روحي وانا الحين اجي*
اصايل : لالا هالحرگآت مآرة علي قومي يالله*
جوري ببرآءة : أي حرگآت*
اصايل : اووهـ جوري يالله*
جوري جلست : طيب*
جوري فرشت أسنانها واصايل طلعت لها ملابس داخلية ومريولها*
جوري لبست ملابسها وراحت غرفة اصايل*
اصايل مشطت شعر جوري وسوت لها قرنين*
جوري : لآآآ مآ آحب قرنين .. بعدين صحباتي يقولولي قرنين المعزة*
اصايل ما لها نفس تضحگ بس غلبتها جوري وضحگت : ههههههه لَا مررة حلوين*
جوري تگتفت بعناد : لَا مآبي*
اصايل : والي يقولگ انو القرنين تطول الشعر*
جوري بشگ : والله ..؟!*
اصايل هزت راسها بالإيجآب*
جوري : طيب*
ونشفت شعرها واستشورته وسوت بف من قدآم وسگنته بشبآصة حمرا ومنقطة بالأبيض والباقي من شعرها حطت له شباصة حمرا من تحت*
وحطت أسورة حمرا ومن النص فيها حرف الـ H*
وحلق أحمر وفيه فصة بيضاء*
دخلت الخدآمة : مس أصآيل .. مستر يوسف ينتظرگم على طآولة الطعام*
اصايل : اووگ*
وفي نفسها : مآ شآء الله گلهم يتگلمون لغة عربية فصحى*
خذت عبايتها وشنطتها وجوري مرت ع غرفتها واخذت شنطتها الصغيرة ونزلو*
دخلو صالة الطعام وشآفت يوسف متگتف وبآين إنه من زمآن ينتظر*
جلست جنبه وجوري جنبها*
يوسف : صبآح الخير*
اصايل بهمس : صبآح النور*
جوري بقهر : تقولگ أبلة أسمآء تتصل عليها الصبآح*
اصايل طالعت في جوري بصدمة*
يوسف : وانتي ليش زعلانة*
جوري : كل مآ تشوفني تقول (وتقلد صوتها) گيف حآل بابا*
يوسف بضحگة : ههههه وانتي شتقولي
جوري : ما أعطيها وجه*
يوسف : ايييوة بنت ابوها لا تعطيها وجه وطنشيها
اصايل انصدمت .. وبقوة*
يوسف وقف : يالله يالله*
وقفت جوري ووقفت معاها اصايل*
لبست عبايتها وحطت شنطتها ع گتفها*
وطلعو من القصر ورگبو السيآرة*

@
@*
@

في مگآن آخر*

ام عبد المجيد مآسگة صينية الفطور ودخلت على سماء الغرفة*
سمآء جالسة وضآمة رگبها ومنزلة راسها وشعرها متنآثر ع وجهها وظهرها*
ام عبد المجيد حطت الصينية ع الطاولة وهي تتنهد : يَ يمه يَ سمآء مآ يصير الـي تسوينه بنفسگ .. قومي حبيبتي گليلگ لقمتين*
سمآء على نفس حالها مآ ردت
ام عبد المجيد قطعت قطعة صغيرة وحطت فيها جبن وقربتها من فم سمآء*
سمآء صدت وجهها دلالة على النفي*
ام عبد المجيد : إنآ لله وـآنآ اليه رآجعون*
وخلت الصينية وطلعت من الغرفة*

^
^
^

يوسف قآعد على مگتبه : عثمآن*
عثمآن الشرطي دخل : سم طآل عمرگ*
يوسف منزل راسه ع الأوراق : سم الله عدوگ .. شصآر ع القضية*
عثمان : الاستراحة راقبناها وطول الوقت مقفلة .. ومثل مآ قال العم الاستراحة تقفلت ومآرح تفتح الا بعد الاجازة .. والضآبط ثآمر على قوله هو بيستگشف المگآن وندآهم الاستراحة ونقبض عليهم*
يوسف : إن شآء الله يصير گل شي مثل مآ نبي*
عثمان : إن شآء الله .. والحمد لله بَاقِيْ نگمل هالأسبوع الـي باقي منه 3 ايام وتجي الاجازة اسبوعين الحمدلله ونمسگهم*
يوسف : مشگور ... انصرف*
عثمان طلع*
مسگ جواله واتصل على أسماء معلمة جوري*
وردت عليه : الوو*
يوسف : السلام عليگم*
اسماء : وعليگم السلام*
يوسف : خير إن شآء الله قلتي لجوري إني أتصل عليگ*
اسماء : ايه .. بس كنت ابي أتطمن عليگ وعلى آحوآلگ .........*
يوسف قاطعها : انا الحمدلله بخير .. بغيتي شي ثاني ؟*
اسماء تفشلت : لا شكرًا*
يوسف : مع السلامة*
وقطع بوجهها*
يوسف : استغفر الله هذي متى بتحل عني *_**

&
@
&*

في الفسحة*

اصايل قاعدة ع گرسي لوحدها وتشرب عصير وسرحآنة*
داليا جلست جمبها : شفيگ اصايل اليوم .. من اول ما جيتي وانتي مؤ على بعضگ*
اصايل مسحت دمعتها : صحبة أمي الـي اعتبرها خالتي توفت .. وبنتها حالها لا يرثى عليها*
داليا حضنت اصايل من الجنب : يَ عمري .. الله يرحمها*
اصايل : آآمين*
هيفآء جآت : دآليوهـ آبوي جآآ يستأذن لنآ*
داليا عاقدة حواجبها : وليش ..؟!*
هيفآء : هنآدي ولدت*
داليا فرحت : والله ..؟! اش جابت*
هيفآء : مدري .. بس يالله*
داليا : طيب اذا هنادي ولدت احنا اش دخلنا*
هيفآء : دخلنا انها زوجة ولد عمنا .. ويالله قومي بلا كثرة حكي*
داليا : طيب طيب اسبقيني الحين جاية*
وراحت*
اصايل : مين هنادي ..؟!*
داليا : زوجة ولد عمي .. اخ ود*
اصايل : اهها .. وانا اقول ليش ود غايبة اليوم*
داليا : يب .. يالله ابوي ينتظرني*
اصايل : مع السلامة*
داليا : بااي*
وراحت داليا ورجعت هي على هدوئها*
جلست جمبها البنت الـي كانت جالسة جمبها في الفصل*
اصايل ارتعشت وهي تقول في نفسها : والله آخآف تگون البنت ذي بوية .. الله يستر بس*
فاطمة مشمرة اكمامها وقاصة شعرها بوية ولابسة أسورة رياضية وجزمة اديداس رياضية*
فاطمة بابتسامة مگر : انا حسين*
اصايل طالعتها بصدمة*
فاطمة : احم .. اهلي والمدرسة يقولولي فاطمة .. بس انا مسمية نفسي حسين واصحابي يقولولي حسين*
اصايل حطت رجل على رجل وقعدت تلعب بخصلة من شعرها : اهها*
فاطمة انشد اعجابها بأصايل أگثر : اممم ممگن تعطيني رقمگ*
اصايل : وليش*
فاطمة بگذب : ااا يعني اذا مثلا انا غبت تعطيني الدرووس*
اصايل على نيآتها : *******05*
فاطمة سجلت بالنوتة الصغيرة : اوگ*

طرررررررن*

قآمت اصايل ووقفت بطابورها*

عدا اليوم على خير واصايل لسة زعلآنة على موت خالتها .. وتفگر بحال صديقتها سمآء*

طلعت من المدرسة مغطية وجهها ووقفت شوي بالحر*

مرت من قدامها سيارة سودة وانفتح الباب الـي ورا .. فاطمة وهي ترسل لها بوسة في الهواء : بآي يَ عسل*

ومشت*

اصايل تأگدت انها بوية : الحمدلله والشگر*
ووقفت سيارة يوسف ومآ صدقت على الله رگبت السيارة*
يوسف : أسف على التآخير*
اصايل : لَا عآدي*
طلت ورا ومآ شآفت جوري
اصايل : ااا*
وبلعت لسانها .. في نفسها : لا مابي اكلمه .. بعدين يحسب اني ميتة عليه*
يوسف : بتقولي شي ؟
اصايل في نفسها : وانا گيف أتگلم بعد مآ سمعت صوته المبحوح*
وقالت بهمس : لآ*
وقفو عند محل ونزل*
اصايل في نفسها : ليش مرة يلبس ثوب ومرة بدلة .. غرييب أمرگ*
حط السي دي في الدرج وشغل المحرگ*
يوسف : أمي (يقصد الجدة) مسوية حفلة يوم الخميس بمنآسبة زواجنا .. ولأن محد يدري من أهل جدة إني تزوجت .. بتروحين اليوم إن شآء الله مع خالتي أم محمد السوق تشترولگم شويآت على قولتها*
اصايل في نفسها تأففت ليه يتعبون نفسهم ويسوون حفلة زوآج وهم مآ گأنهم متزوجين بس تذگرت ان أهله ما يدرون بحالهم : ......(لَا رد)
ومد لها بطآقة ومعاها ورقة صغيرة فيها رقم سري : اشتري فيها*
اصايل ترددت تآخذها وتمد ايدها وترجعها وبعدين أخذتها وحطتها بالشنطة*
وصلو البيت ونزلو مع بعض وسحب منها الشنطة عشان مآ تتعبها*
طلعت الدرج وجات بتدخل غرفتها بس غيرت اتجاهها لغرفة جوري*
فتحت الباب بشويييش ولقاها لابسة بجامتها ونايمة .. ابتسمت بهدوء وطلعت من الغرفة رايحة جناحها وتشطفت وتوضت وصلت الظهر ولبست سترتش أصفر فوق الرگبة على طول وبلوزة سودة وفيها فيسآت گل واحد شگل غير .. شالت اكسسواراتها ولبست حلق أصفر واكتفت .. ولبست شوز أصفر سحآب*
وجلست ع الگرسي الهزاز تريح نفسها وتستگن قبل الغدا*
رن جوالها بنغمة الاوبيرا وردت : الوو*
ام عبد المجيد : السّلام عليگم*
اصايل : هلا يمه عليگم السلام*
ام عبد المجيد : گيفگ أصايل*
اصايل : الحمد لله بخير .. تگفين يمه اذا فيه اخبار تكدر الخاطر بعد لا تقوليلي*
ام عبد المجيد : لا يَ بنيتي .. مابي أزعلگ وانتي بعيدة عنا*
اصايل : كيفگم الحين*
ام عبد المجيد : الحمد لله بخير ونعمة .. بس حبيت اسلم عليگ .. يالله مع السلامة*
اصايل : مع السلامة*
غمضت عيونها بهدوء واندق الباب*
اصايل : ادخل*
الخدامة : مس اصايل .. حآن وقت الغداء .. وأتمنى أن توقظي الطفلة*
اصايل : حسنا*
وطلعت الخدامة*
وقفت وراحت غرفة جوري بتصحيها بس مسگ ذراعها : خليها*
اصايل شهقت بخوف : بسم الله*
يوسف : أسف خوفتگ*
اصايل طلعت من الغرفة بدون ما تتگلم ونزلت لصالة الطعام ونزل وراها*
جلس ع رآس الطاولة وجلست جمبه*
قعدو يآگلون ووقفت اصايل غسلت ايدينها ورجعت جلست بالصالة*
وجلس يوسف*

يوسف : يقولون رحتي الهند*
طلت فيه وفي نفسها : شدراهـ
اصايل : اييه*
يوسف : وكم جلستي فيها ..؟!*
اصايل : شهرين ونص*
يوسف : حگيني عنها*
يوسف قاصد يقول گيذا لأن اصايل مآ تتگلم گثير ويبي يعرف شخصيتها*
اصايل بإرتبآگ : رحنآ آنآ وعبد المجيد عشآن عمله راسلينه وانا رحت معاهـ عشآن آسليه .. وووبس*
يوسف : وشتسوي اذا راح عمله ..؟!*
اصايل : اجلس مع بنت جيراننا*
يوسف : هههههه وتتگلمين هندي ..؟!*
اصايل ابتسمت وگأن بدت تتقبل الگلآم معه : لآآ أمها هندية وأبوها سعودي .. وسآگنين في الهند*
يوسف : ما شآء الله .. وشتسوون في وقت فرآغگم*
اصايل استحت*
يوسف : هاا شتسوون ..؟!*
اصايل حمرو خدودها : تعلمني الرقص الهندي والباليه*
يوسف : هههههههههه ... والحين تعرفين ترقصين هندي ..؟!*
اصايل : ايه*
يوسف مآ حب يحرجها أكثر : وشتسوون بعد*
اصايل : امم جمبهم شلآل دائماً نطلع انا وهي هنآگ ونسولف
يوسف : وبعد*
اصايل : ااا نروح احيانا ملاهي اسواق حدآيق*
يوسف : حلوة الهند ..؟!*
اصايل : اييه مررة*
يوسف : وگيف تستحملين آگلهم الحار*
اصايل : مؤ گل آگلهم حآر*
يوسف : اهها*


وبعد صمت*

يوسف : اش هوآيآتگگ*
اصايل : احب أسبح وأگتب وأطبخ واتمرن بآليه .. أشيآء گثيير
يوسف : اش تگتبين
اصايل : روايات*
يوسف : وفين گتآبآتگ .. والله لو اني منگ گآن وديت رواياتي لدار نشر ونشرتها
اصايل : انا كتاباتي باللغة العامية .. ومآ آظن دار النشر تنشر باللغة العامية*
يوسف : اهها .. اجل اكيد نآشرتها بالنت*
اصايل : ايه*
يوسف : وگم وحدة*
اصايل : 5*
يوسف تفاجئ : مآ شآء الله .. عطيني وحدة فيهم أقرأها*
اصايل استغربت رجآل يقرأ روآيآت .. بس قالت : اوگ*
فتحت جوالها ورسلت له رواية توها مخلصتها ونست إن الروآية رومنسية وجريئة*
يوسف : إن شآء الله من بكرة ابدأ اقرأهم*
اصايل اكتفت بابتسآمة*


يوسف يبي يقرأ رواية اصايل عشان يشوف شخصيتها وطريقة تفكيرها*


يوسف : إن شآء الله خالتي ام محمد بتمرگ بعد المغرب*
اصايل : طيب .. آآخذ معي جوري ..؟!*
يوسف : طبعا*
اصايل في نفسها : خليني اذاكر الحين*عشان آذا رحت ورجعت متأخر اكون تعبانة وما فيني اذآگر*
أخذت شنطتها الـي گآنت ع الگنب وطلعت غرفتها*
كان عندها واجب بالعربي وحلته ومطوية علوم سوتها ورتبت جدولها وطلعت من الغرفة .. طفشت وهي قاعدة بين الجدران*
صادفت يوسف*
يوسف : انا طالع اصلي العصر وعندي مشوآر بسويه وآرجع*
اصايل : اوگ*
جات بتدخل غرفتها بس انفتح باب غرفة جوري*
اصايل : الله ع البنت النوامة*
جوري ابتسمت : اهو صحيت
اصايل دخلت مع جوري الغرفة وروشتها وفرشت لها أسنانها ولبستها بنطلون وبلوزة وجزمة ومشطت لها شعرها*
اصايل تبخ بختين عطر ع رقبة جوري : يَ عمري (وبآست خدها بقووة)*
وجوري ردت لها البوسة*
أصايل : يالله تعالي تغدي*
جوري طلعت من شنطتها گيگ وعصير : لا باكل دا*
اصايل : اووگ
وراحو غرفة اصايل*
اصايل جلّست جوري قدامها : تعالي هنآ .. ترى گاشفتگ*
جوري : اش سويت*
اصايل : قولي سين*
جوري : سي (وبعدين انتبهت وقالت ) ثين*
اصايل : ههههههههه گشفتگ گشفتگ .. قولي سين*
جوري : س .. لالا ثين*
اصايل : ههههههههه بتفاهم معگ .. بس دقيقة اصلي*
وقفت ولبست شرشف الصلاة وگبرت*




•*

في نفس الوقت تحت بالصالة*

طنننن طن*

تقدمت الخادمة وفتحت الباب*
وداد دخلت : هآآي*
الخادمة : اهلا مس وداد*
وداد : ااا يوسف فيه*
الخادمة : لا .. لقد خرج قليلا ولآگنه سيعود قريبا*
وداد جلست بعد مآ فسخت عبايتها وعطتها الخآدمة الـي انصدمت من لبس وداد*
الخادمة بإرتبآگ : سأنآدي السيدة اصايل*
وداد التفتت عليها بسرعة وبعصبية : لآآ لا تناديها*
الخادمة : حسنا*
وداد : جيبيلي عصير فراولة*
الخادمة : أمرگ سيدتي*
وداد گآنت لابسة فستآن أحمر يظهر مفاتنها .. كآن لفوق نص الفخذ ومن ورا مفتوح لآخر الظهر .. ومن قدام قصة مثلث مطلعة نص صدرها .. وضييييق عليها .. وشعرها القصير العودي رولته .. وحاطة روج احمر صارخ ومگياج كامل*
جابت لها الخادمة عصير فراولة وحطت رجل على رجل والي خلا الفستان يرتفع اكثر*
دخل يوسف البيت بالمفتاح الـي عندهـ وهو يستغفر : استغفر الله العظيم وأتوب اليه*
وقفت وداد بوله وهي تتقدم ليوسف : حبيبي*
التفت وآخر آحد گآن متوقع يشوفه : وداد*
الخادمة مآ استحملت وراحت بسرعة غرفة اصايل ونست ان من القوانين تتگلم باللغة العربية وفتحت الباب بقوة : مدام مدام*
اصايل وقفت بخوف وهي تقول : وش صاير*
الخادمة : هزا وداد تحت مع يوسف سرعة سرعة روح شوف عشان ما ياخد يوسف من انت*
جوري وقفت بعصبية طفولية : اوووهـ وداد عندنا*
اصايل ما تعرف من هالبنت بس بسرعة طلعت من الجناح وراحت ركض تنزل من الدرج*
وداد اول ما سمعت صوت النعل عرفت انها اصايل والمكارة حطت ايدها بسرعة ع صدر يوسف الـي كان معصب عليها وقعدت تقول بدلع وغنج ومياعة ابد مؤ لايق عليها : حبيبي سوسو خليگ رآيق*
اصايل انصدمت من لبسها وتفآجئت آگثر من حرگآت وداد*
اصايل مآ تدري من وين جتها الشجاعة .. بس غآرت من قرب وداد ليوسف .. مهما گان هذا زوجها .. قالت بصرآخ وعربجة وصوت جهوري وهي تقرب من وداد : هيييييه هيه شتسوي مع زوجي*
وداد تسوي نفسها خايفة وتتمسگ بظهر يوسف وتقول بدلع : سوسو شوف المتوحشة*
اصايل انفجرت فيها وسحبتها من ظهر يوسف ودفتها ع الكنب : هييه انتي على مين شايفة روحگ .. انا اصايل بنت فهد تجين انتي (وتأشر بصبعها السبابة على وداد) تهدمين بيتي .. اقول خذي قشگ واطلعي من بيتي بالطيب أحسن لگ*
جوري حطت ايدينها ع خصرها وتحمست : هيه انتي يَ الي تخطفين الرجال (قصدها خطافة الرجال) روحي اسمعي الكلام واطلعي زي ما قالتلك خالة اصايل*
وداد نزلو دموعها وراحت لعند يوسف ورمت نفسها بحضنه : شوف حبيبي حتى بنتك البريئة علمتها هالمتوحشة علي*
اصايل ما استحملت .. غيرتها بتقلتلها وتقدمت من وداد وسحبتها من شعرها : هييييه اقصري الشر واطلعي من بيتي*
يوسف استوعب الوضع وأعطى وداد گف الرجال ما يستحمله فگيف بنت .. وسحبها من شعرها لعتبة البيت : شفتي هذي العتبة مرة ثانية اذا عديتيها بيگون آخر يوم بحيآتگ .. فآهمة*
وداد شعرها يألمها : ااااهـ طيب طيب فاهمة والله بس اترك شعري*
يوسف فتح الباب ودفها لبرة ورمى عليها عبايتها وشنطتها : انقلعي من هنا*
وقفل الباب*
واصايل جلست ع الكنب بتربيعة ولسة مآ شفى غليلها من وداد .. وتطلع من خشمها حرارة انفاسها*
يوسف جلس بدون ما يتكلم *
اصايل تكتفت وهي تطالع فيه بعصبية : ومنو هذي بعد*
يوسف مروق : الحين بعد ما ضربيتها وقلتي الـي تبي تقولينه تسألين منو هذي *
اصايل : ايه لأنها تستاهل قليله حيا*
يوسف : اهها وانتي ليش ضربتيها*
اصايل : لأنها قليلة حيا كمان انا ما ضربتها بس شديت شعرها ذا الـي فرحانة فيه وقرصتها ودفيتها .. وبس*
يوسف : انا اعرف ليش ضربتيها*
اصايل : ليش*
يوسف حط رجل على رجل وقعد يقلب بالتلفزيون*
اصايل : ليييش*
يوسف : لأنگ غيرانة منها*
اصايل تكابر : انا أغار من ودادوه .. مالت عليها قليلة حيا*
يوسف : شفيها يعني تغارين ع زوجك .. عادي ترى*
اصايل بدون ما تنتبه : خلي حالنا يگون حال متزوجين وبعدين تعال قول تغارين ع زوجك*
يوسف تأمل كلامها : ......(لا رد)
قعدت تسب نفسها مليون مرة ع الجملة الـي قالتها*
جوري حست الجو متوتر : اصايل*
اصايل التفتت لها : هااا
جوري ببراءة : اقولك ليش اقول السين ثين*
اصايل ابتسمت : ليه*
جوري همست في أذنها : صحبتي قالت لـمـا تقولين سين ثين تكوني كأنك صغيرة .. والصغار أمهم وأبوهم يسمعو كلامهم بسرعة .. وكل ما اقول لبابا شي يقول طيب*
اصايل ابتسمت ع برائتها : انتي طلبآتك اوامر
جوري ابتسمت*
اصايل : الكبار كمان ينسمع كلامهم .. وقولي سين عادي .. انا ما احب الصغار*
جوري : طيب*

~*
~
~*


نذگرگم محمد مالگ ع سعاد بس آمها كل شوي تأجل موعد الزواج بحگم ان بنتها لسة صغيرة وهي عمرها 18*

محمد جلس قدام امه بترجي : يَ يمه تكفيين قولي لأم سعاد ابي اتزوج يَ ناس افهموني*
ام محمد : يَ ولدي انا كلمتها اكثر من مررة وهي معندة راسها*
محمد : يَ يمه زوجتي وأبيها تجي فيه شي غلط ..؟!*
ام محمد : لا يَ ولدي ما فيه شي غلط .. بس انا وش بيدي اسوي وما سويته .. كلمتها اكثر من مرة تحدد موعد الزواج ونخلص بس هي تقول طيب نرد لكم خبر وما ترد*
محمد وقف وبراسه موال : زين انا طالع اقضي مشوار وارجع*
ام محمد : طيب الله يحفظك*

&
&
&*

بعد المغرب*

يوسف ماسك ايد بنته : يالله يَ اصايل*
أصايل نازلة من الدرج وتصلح طرحتها : هاا شوفني خلصت*





انتهى البارت*

يا الهي غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-2018   #11
معلومات العضو
عضو نشيط
 
يا الهي جيــــد
افتراضي رد: رواية الا انا

الـــــبـــــ التآسع ـــــآرت

(قراءة ممتعة )

•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••• •••••••••••••••••••••••
طلعو من البيت ومرو على أم محمد ونزلت هي وداليا*

ام محمد : السّلام عليگم*
يوسف + أصآيل : وعليگم السّلام *
ام محمد : هلآ والله بالعروس .. گيفگ حبيبتي أصايل*
اصايل فتحت لثمتها والتفتت وطلت ع ورى وهي تبتسم بإحرآج وتمد ايدها : الحمدلله بخير
ام محمد صافحتها : مآ شآء الله تبآرگ الله .. زين مآ اخترت يَ ولدي جمآل وأخلآق*
يوسف ابتسم وهو يحرگ سيآرته ويطآلع أصآيل الـي سايحة في مگآنها من الخجل : گلگ ذوق الله يطول لنآ بعمرگ*
داليا تقرص أصآيل من گتفها وتهمس : الله حمستيني أتزوج*
أصايل مسگت ضحگتها ع هبال داليا*
يوسف : وين تبون تروحون ..؟!*
داليا : العرب*
ام محمد : الصيرفي فيه محل مررة عجبني .. شرآيگم
يوسف : اووگ الصيرفي*
ام محمد : گيف شغلگ يَ يوسف إن شآء الله مرتآح*
يوسف : الحمدلله تمام*
ام محمد : الحمدلله على گل حآآل*
يوسف : ومحمد الله يهديه ليش مآ يتزوج ويخلصنا*
ام محمد : ام زوجته والله مآهي رآضية وتقول البنت صغيرة*
يوسف : ...........(لا رد)
أصايل التفتت للشبآگ وقعدت تطالع الشوارع*
رن جوالها بإسم توأم روحي والي هو عبد المجيد وعطته مشغول*
طالع فيها يوسف بنظرة مآ فهمتها وطنشته .. ورن مررة ثانية وعطته مشغول وانتبهت لملامح وجه يوسف اشتدت وعروق رقبته بآنت وشد إيدهـ ع الدرگسون .. استغربت ليه معصب واگتفت بالسگوت*
وصلو المجمع ونزل سيآرته في الموآقف ونزلو قبله وبقت هي لأنه همس لها تصبر*
خآفت لأنه يبي يستفرد فيها*
يوسف بهدوء عگس الـي دآخله : مين الـي اتصل ..؟!*
فهمت هي الموضوع وإنه شآگ فيها : عبد المجيد*
يوسف طبعا ما صدقها : هآتي جوآلگ*
عطته جوالها الـي كان بدون رمز وفتح ع الاتصالات المستسلمة*
يوسف باستنگآر : توأم روحگ عبد المجيد !!!!*
اصايل بحرگة سريعة مدت اصبعها وحطت اتصال : تفضل گلم*
ونزلت من السيارة بعصبية وقهر والدموع متحجرة بعيونها .. من أول اسبوع يشگ فيها !!!!*
دخلو المجمع*
ويوسف يگلم عبد المجيد ويضحگ وولآ گأنه سوى شي قبل شوي*
يوسف قفل الجوال وهو يبتسم ويمدهـ لأصايل*
اصايل أخذته بدون مآ تتگلم ورمته بالشنطة*
يوسف : تسوقو أنتو على رآحتگم وآنآ بروح أجلس في الگوفي*
ام محمد : بنطول ترى .. أنصحگ أرجع البيت واذا خلصنآ اخلي محمد يرجعنا*
يوسف : لَا مؤ مشگلة بجلس هنآ*
ام محمد : على راحتگ*
ورآح عنهم *
اصايل حست نفسها انتظم لأن بوجودهـ تنقطع أنفآسها .. تحس بحضورهـ يسحب الأگسجين*
اصايل وداليا يرقموهم الشبآب وهم طبعا مؤ عآطينهم وجه*
اصايل : الصرآحة عيآل جدة مآ يعرفون يرقمون*
داليا : گيف يعني*
اصايل : عندنا بالريآض أگثرهم يوقف قدآم البنت ويعطيها رقمه*
داليا شهقت بشويش : لالالا مررة فششلة*
اصايل : والله گذا يسوون*
داليا : الحمدلله والشگر*
اصايل : امم ليش هيفآء مآ جاات ..؟!*
داليا : اشترت فستآن من زمآن ومآ لبسته وتقول مآ تبي فرفرة السوق*
اصايل : اهها *
ام محمد دخلت محل : اسمعي يَ أصآيل ترآني زي أمگ .. أأشرلگ على فستآن وإذا مآ عجبگ لَا تآخذيه أبد .. لَا تجآملي وتقولي أيوة عآجبني وهو مؤ عاجبگ*
اصايل ابتسمت بخجل : إن شاء الله*
داليا : ماما*
ام محمد : هلا يمه*
داليا : شرآيگ في هالفستآن ..؟!
ام محمد : عآجبگ*
داليا : ايوة عآجبني انتي شرآيگ ..؟!*
ام محمد : حلوو*

(بقولگم أشگآل فسآتينهم في الحفلة)*

حآسبو عليه وطلعو*

دخلو محل ثآني وآصآيل فگرها مؤ معهآ .. گومة أسئلة في رآسها .. ليش يوسف مآ يعآملني گزوجة .. وليش يشگ فيني .. وليش مرات يتگلم معي عآدي ومرآت ينقلب علي وولآ گأنه يعرفني ويگلمني برسمية .. والأهم فين أم جوري .. وإش قصتها وداد بآين عليها مؤ هينة .. يَ رب سآعدني*

أذن المغرب عليهم وجلسو ع الگرآسي*
ام محمد : يالله يَ بنآت بتصلو ..؟!*
داليا : لَا يمه آنآ مآ أصلي*
اصايل بإحرآج قآلت بسرعة : وآنآ بعد زيها*
ام محمد : خلآص خلوگم هنآ آنآ بروح المصلى*
داليا : اوگ*
ورآحت عنهم*
جوري : أصايل أبغى العب بالجوال*
اصايل طلعت جوالها ومدته لجوري : خذي*
جوري أخذته بفرح إنها مآ ردتها وقعدت تلعب*
داليا : آقول آصآيل مآ شفتي ولد أخ ود*
اصايل : لآ .. اش بيسموهـ ..؟!*
داليا : والله مدري*
اصايل : يتربى بعزهم إن شآء الله .. عملية ولا طبيعي ..؟!*
داليا : عملية*
اصايل : احح الله يعينها*
داليا : ايه والله آمين*
جوري مدت الجوال لأصآيل : فيه أحد دق*
ردت ع الجوال بإبتسآمة : ههلآ*
مرآم (صديقتها) : اههلييين أصولة وحشتيني*
اصايل : مرآم حبيبتي وآنآ آگثر .. فين مختفية گل هالمدة*
مرآم : گنت ببريطآنيا*
اصايل : والله !! .. شتسوين ببريطانيا ..؟!*
مرآم : گنت مع زوجي شهر عسل
اصايل شهقت بخفة : تزوجتي ومآ قلتي لنآ !!*
مرآم : الصرآحة آنآ ملگت في الإجآزة ولمآ جآت الدرآسة أخذت إجآزة ثلاثة أسآبيع رحنا شهر عسل أنآ وهو وبعدين لـمـا رجعت المدرسة قالولي رحتي تزوجتي .. وانتي گمآن تروحي تتزوجي بدون مآ تقوليلي*
اصايل تذگرت صديقآتها ومعلماتها ومدرستها وأهلها .. وبصوت مخنوق : آنآ بجدة*
مرآم شهقت : گيف !!!*
اصايل : تزوجت في الريآض ورحت جدة سگنت فيها مع زوجي*
مرآم بصدمة : انتي الحين خلاص سآگنة بجدة !!*
اصايل : اييه*
مرآم : حرآم عليگ وليش مآ اتصلتي فيني*
اصايل : وگيف اتصل عليگ وانتي نآيمة بالعسل*
مرآم استحت ورقعت : والله عندي لگ سوآآآآلف*
اصايل : عن ايش ..؟!*
مرآم : عن رآمي زوجي قسم بالله صآرت موآقف لآزم نقعد لنآ انا وانتي قعدة نگون فاضيين*
اصايل : حمستيني*
مرآم : اش الازعآج الــي جمبگ ؟*
اصايل : آآنا بالسوق*
مرآم : اهها اوگ قلبي أتصل عليگ بعدين *
اصايل : هَذَا رقمگ ..؟!*
مرآم : ايه*
اصايل : اوگ يالله بآإي أتصل عليگ بگرة*
مرآم : مع السلامة*
اصايل : مع السلامة حبيبتي*
لآحظت إن داليا گل شوي تصدر ضحگة بس بصوت منخفض*
اصايل مآ حبت تتطفل خآصة إنه أول أسبوع لها ولسة مآ أخذت عليهم ومآ صآرت ميآنة وسگتت*
جوري جلست جمب اصايل بعد مآ گآنت جالسة جمب داليا*
جوري : آصآيل أبغى آروح البيت*
اصايل : ليش*
جوري : مآ آحب السوق خلينا نرجع البيت*
اصايل في نفسها : هه .. زيي أگرهه الأسوآق*
اصايل : طيب نخلص بسرعة ونروح*
جوري بطفش : طيب*
إصايل طفشت من نظرآت الشبآب لها .. عدلت لثمتها وجلستها*

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

دخلت عليها ولقتها تصلي .. جلست ع طرف السرير تنتظرها*
سلمت من الصلاة وشالت عنها جلال الصلاة وجلست ونزلت رآسها بحيث شعرها يغطي ملامح وجهها*
ام عبد المجيد رفعت شعر سمآء لورى أذنها : حبيبتي سمآء مآ يصير الـي تسويه بنفسگ أمگ رآحت عند ربها وادعيلها بالرحمة*
مسحت دمعتها وقالت بصوت مبحوح وبهمس : إن شآء الله*
ام عبد المجيد : طيب حبيبتي خالگ يبيگ تحت يبي يگلمگ*
سمآء رفعت راسها بصدمة : أخو أمي ..؟!*
ام عبد المجيد عقدت حواجبها من ردة فعلها : ايه يقول يبي يگلمگ*
سمآء عيونها غرقت دموع : الله يخليگ خالتي والي يطول عمرگ مابيه يآخذني*
ام عبد المجيد استغربت خوفها من خالها : مآرح يآخذگ بس گلميه*
سمآء مشت بتردد لعبآيتها وهي ترجف لبستها وحطت الطرحة ع شعرها بإهمال*
ام عبد المجيد : ادخلي المجلس وگلميه*
سمآء مسگت ايد خالتها برجاء : الله يخليگ ادخلي معي *
ام عبد المجيد : بوقف جمب الباب وبشوفگم شوفي حتى الباب مآرح نقفله عليگم .. بس شوفي شيبي وتعالي*
سمآء دخلت وهي ميتة من الخوف *
كان ولد خالها بيتكلم بس خالها داس على رجله وسگت وهو قال : هلا والله بنت اختي الغالية*
سمآء جلست بعيد عنهم وهي متفاجئة من شگله .. خالها لابس ثوب ابيض بس بياضه مؤ باين گإن مبقع باللون الاصفر وحاط الطاقية بإهمآل وريحة فمه واصلتها*
قالت بحدة وهي من داخلها ميتة من الخوف : نعم شتبي*
الخال لـمـا شاف حدتها وقف وقآل بحدة أگثر : خذي أعرآضگ وتعالي بيتگ*
سمآء همست : مسستحيل *

گيف تسگن معه وأولادهـ الاثنين گآنو يستفردون فيها اذا زارتهم ويتحرشون فيها ويحاولون يضيعون شرفها بس دآئمآ تفلت منه ومآ يقدرو عليهم .. وطبعا يستفردون فيها بمساعدة أخواته الثلآث الـي گل وحدة تقول "الشر" عندي .. وأبوهم الــي هو خالها يدري بس مآ يعطي للموضوع اهتمام*

سمآء وقفت وهي ترجف : لآآ مسستحيل أروح معگ*
ولد خالها قرب منهآ بخبث : لييه مستحيل .. گلآم نحبگ ونعتبرگ وحدة من خواتنا
وحضن وجهها بإيدينه ويحآول يفسخ الطرحة من على راسها بس سرعآآن مآ انتفضت من يدينه وهي تصرخ : آآآ*
عبد المجيد دخل وشايل صينية العصير*
سمآء مآ صدقت على الله ولصقت بظهر عبد المجيد وطآحت الصينية منه وانگب العصير ع الأرضية وتگسرت الگآسآت*
عبد المجيد : إشش فيه*
ولد خالها مآآآآت من الغيرة وسحب سمآء لحضنه وهو يبوس خدها بشگل مقزز : هذي زوجتي وبآخذها معي*
عبد المجيد الشياطين تلعب قدآمه .. سحب منه سمآء بلمح البصر وقال بصرآخ : بسرعة إطلعي غرفتگ*
سمآء دموعها على خدها وطلعت من المجلس ترگض*
عبد المجيد مسگ ولد خالها وقام فيه ضرب وخالها يحاول يبعده بس مآ يقدر مع ثقل وقوة جسم عبد المجيد*
عبد المجيد قآم عنه ولسة مآ شفى غليله : خذ ولدگ واطلعو برة .. (وبصرآخ) يالله برآ*
الولد مآ صدق عبد المجيد قآم عنه ورآح يرگض وأبوهـ لحقه وهو يردد : مآلگم حق تآخذوها وبتشوفون رح آخذها وغصب عنگ*
عبد المجيد ع الكنبة وهو مؤ مصدق الـي صآر .. مسح وجهه الـي قآم يتصبب عرق من الْمَشَاعِرْ الـي اجتاحته*
طلع من المجلس ورآح غرفته*

^^

ام عبد المجيد تحضن سمآء وتمسح ع شعرها : خلآص يَ عمري بس قطعتي قلبي*
تبگي ومن بين شهقاتها : مآبي أروح عندهـ تگفييين مآبي آروح بيته اهئ اهئ*
ام عبد المجيد : خلآص يمه مآرح تروحين .. هَذَا بيتگ وبتمي جآلسة معنا .. أنآ من الحين أمگ وانتي بنتي .. عمرگ شفتي أحد يآخذ بنت من أمها !!!*
سمآء حضنتها وهي تبگي وتشآهق*

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

السآعة 9 ونص*

ام محمد : خلصنا الحمدلله من فستآن أصآيل وهو الأهم .. الصرآحة رجولي مآ عآدت تشيلني خلنا نرجع البيت وبگرة ربوع نگمل الاگسسوارات والصندل*
اصايل ابتسمت : مشگورة*
ام محمد : العفو مآ سوينا شي .. دقي على يوسف قوليله خلصنا*
اصايل مسگت الجوال واتصلت عليه وگلمته ببرود قآتل : خلصنا*
يوسف مآ عجبته نبرة صوتها : انزلو الموآقف*
سگرت في وجهه وقالت لهم انه بالمواقف*
ورگبو السيآرة*
يوسف : معلييش تعبنآگ معنا*
ام محمد : لآآ انت كذا بتزعلني عليگ .. مآ سوينآ شي وهذا وآجبنآ*
ابتسم*
ووصلهم أول ووصل بيته*
نزلت من السيارة وهي معصصبة حدهآ*
دخلت قدآمهم وطلعت الدرج بسرعة ودخلت غرفتها .. جلست ع السرير بتوتر مآهي عآرفة اش الحل معاهـ .. تحس تفگيرهـ مريض مؤ معقوله يشگ فيها وحتى أسبوع مآ گملت وهذي اول مرة يصير عندها جوال .. قبل گآنت تستخدم جوال آمها أو تلفون البيت اذا تبي تگلم وحدة او تسألها عن شي .. استغفرت ربها ورآحت أخذت لها شور عشآن الصبآح مآ تأخرهم ومآ يحتآج تتروش الصبح .. غيرت ملابسها ولبست روب حرير بلون أسود ومخطط بالفوشي .. حطت گحل أزرق وقلوس فوشي وبلشر وردي .. نآظرت نفسها بإعجآب وطلعت من جناحها ورآحت غرفة جوري ومآ لقتها*
دخلت عليها الخآدمة : السيد يوسف والطفلة الصغيرة ينتظرنگ على العشآء*
نزلت بخفة من الدرج ودخلت صآلة الطعآم*
قعدت تأگل جوري ونست نفسهآآ*
يوسف : ليه مآ تآگلي*
سفهته ومآ ردت عليه*
سگت عنها وهو مقهور .. مآ يحب أحد يطنشه*
جوري : صبيلي عصير*
أصايل : أول شي گلي وأشبعي وبعدين أصب لگ عصير*
جوري : تيب
لآحظت نظرآت يوسف لها بس مآ تجرأت تحط عينها بعينه*
جوري : بابا گلمت أبلة أسماء ..؟!*
يوسف طالع فيها بنظرة : مؤ قلنآ مآ نطلع صوت وقت الأگل*
بلعت لسآنها وأحيآنها تحس بالرعب من أبوها .. هي تعرف إنه يحبها وهي تحبه أگثر بس بعض التصرفآت منه ترعبها*
جوري منزلة راسها وبهمس : خلآص*
صبت لها إصايل گآسة عصير برتقال وعطتها*
شربت نصها وقآمت وقآمت ورآها أصايل*
طلعو غرفة جوري وفرشت إسنانها*
اصايل : يالله نوووم .. بگرة مدرسة*

^^
^^*

عيونها الرصاصية تجبرهـ يطالع فيها .. فيها سحر غرييب .. تنهد وهو يقوم يطلع من صالة الطعام ويفرش أسنآنه ويروح مگتبه الگبير*
*
جلس ع الگرسي ورجع رآسه ع ورى وغمض عيونه .. حآس إن فيه شي بحيآته غلط .. أبدا مؤ مرتآح .. بنته من جهة وأصايل من جهة ووداد من جهة ومشآگل عمله وتعقد القضايا مشگلة*
*
فتح الملفآت الـي قدآمه وقعد يستطلع عليها*

^^
^^*

جوري : أبغى أنآم عندگ*
أصايل : طيب تعآلي*
اصايل جلست ع السرير ومسندة ظهرها ع الخشبة حقت السرير وجوري بحضنها تسمي عليها وتحاول تنومها*
جوري : ليش بابا بس يصرخ علي ..؟!*
اصايل انصدمت وقالت ترقع : متى صرخ عليگ*
جوري : دآيمآ أگلمه وهو يقول مؤ وقت الكلام الحين .. متى طيب يگون وقت الگلآم !!!*
اصايل : اممم لـمـا هو يتكلم معگ گلميه*هذي الايام بابا مرررة مشغول*
جوري سگتت وگأن مآ عجبها الكلآم*
اصايل نومتها وحطتها جمبها وطفت هي الأبجورة .. مآ تعرف تنآم وفيه أنوار بالغرفة .. قعدت تفگر بحالها لين غلبها النوم*

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

محمد قام وسلم على رآس أمه ورجع جلس مگآنه ومد رجوله ع الطاولة وهو يلعب بالسبحة : حددت موعد زوآجي *
طآلعته أمه بصدمة : شنوو
محمد ببطئ : حددت .. موعد .. زواجي*
ام محمد : بسم الله گيف !! .. توگ أمس تترجآني أكلمها گيف حددت*
محمد : سههلة .. رحت لجدي وأخذت معي أبوي ورحنا عندهم وگلم أبوها .. وبدقآيق حددت موعد الزوآج *
ام محمد : مآ شآء الله .. ومتى ..؟!*
محمد : بعد شهر و15 يوم بالتمام *
ام محمد شهقت : كيف يعني شهر ونص .. تبينا نجهز في شهر ونص !!!!
محمد التفت على أمه : يمه الصرآحة آنآ مستعجل عليها وأمها تضحگ علي وتقول صغيرة ومدري وشو .. وـآنآ مآ استحملت وقلت بقهرها زي مآ قهرتني وقلت لهم شهر ونص .. وگمآن البنت هذآگ اليوم گلمتني وقالت لي فستانها وأغرآضها گلها جآهزة بس آمها الـي تأجل*
ام محمد : يصير خير*
محمد يغير الموضوع : رحتي لزوجة اسماعيل ..؟!*
ام محمد : لَا بروح لها بگرة إن شآء الله*

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

اسمآعيل متربع وولدهـ بحضنه وهنآدي نآيمة ع السرير *
هنآدي : اش بتسميه ..؟!*
اسماعيل : انتي أش رايگ ..؟!*
هنآدي : ممدري .. مآ فگرت*
اسمآعيل : اممم هاشم ؟*
هنآدي : لالا غيرهـ*
اسمآعيل : طيب مؤيد*
هنآدي : أحسه گبير*
اسماعيل : أجل يزن*
هنادي : على راحتگ*
اسماعيل : خلآص طيب .. يزن يزن*
هنآدي ابتسمت بألم ولفت وجهها للجهة الثانية*
اسماعيل حط يزن في العربية وجلس جمبها ع طرف السرير وهو يمسگ ايدها بحنآن : هنآدي حبيبتي شفيگ*
هنآدي بألم : بطني آآهـ .. البنج بدآ ينفگ آآهـ*
اسمآعيل رن ع الجرس عشآن الدگتورة تجي*
دخلت بعد دقآيق الدگتورة : اههلين شو فيه*
وقربت من هنآدي الـي تتأوهـ*
والتفتت لإسمآعيل : لو سمحت دقيقتين*
اسماعيل طلع من الغرفة*
والممرضة گشفت عليها وطلعت من الغرفة*
اسماعيل : عسى خير*
الدگتورة : الحمدلله جرح الخيآطة سليم بس هذي آلآم العملية .. وانت عآرف أثناء العملية مآ تحس بشي لأنها منومة وبعد العملية بسآعات يبدأ البنج يروح وتجيها هذي الآلام .. *خليها تصبر نص سآعة او سآعة .. الله يعينها*
راحت عنه وهو رجع دخل الغرفة بابتسامة عشان مآ يخوفها*
هنآدي تمسح دمعتها : اش فيه*
اسماعيل : ما فيه شي بس زي ما قلتي البنج بدا ينفگ*
هنآدي طالعت في ولدها الـي صحى وبوز فمه يبي يبگي*
هنآدي : عطيني يآهـ*
مدهـ لها وهـو يحمد ربه إنه أكرمه بزوجة مثالية مثل هنآدي .. يحبها ويموت فيها*

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

ابو اسمآعيل : ود*
ود التفتت : هلا يبه*
ابو اسمآعيل وهو يوقف : الحقيني المگتب*
ود مشت مع إبووها ودخلو مگتبه*
جلست ع الگرسي بتوتر : آآمر*

ابو اسماعيل يشبگ أصابعه ويحط ايدينه ع المگتب : ابو سعد خطبگ من عندي .. استخيري ورديلي خبر .. ترآهـ رجآل مآ ينعآف*
ود : يبه الله يخليگ مآبي أتزوج الحين .. بعد مآ أخلص الثانوي أفگر*
ابو اسماعيل : يَ ود جوگ قبله 4 ورفضتيهم وهذا الخآمس*
ود : يبه مآبي أتزوج .. لَا تغصبني على شي مآ أبيه*
ابو اسماعيل : براحتگ يَ بنتي .. والله يقدم الـي فيه الخير*
ود وقفت : أستأذنگ بنآم عندي مدرسة بگرة*
ابو اسماعيل : إذنگ معگ*

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

اليوم الثآني*

يوم الأربعاء*

45 : 4 صبآحا*

صحت ع صوت المنبه وصوت الآذآن يصدح في غرفتها لأن المسجد قرييب مررة من بيتهم*

وقفت وفرشت إسنانها وغسلت وجهها .. جلست ع طرف السرير : جوري .. جوري يالله قومي*
جوري : هاااا خليني أنآم*
اصايل : يالله لآزم نروح المدرسة*
جوري جلست بتعب وقآمت مع اصايل وفرشت لها أسنانها ولبستها مريولها*
ورجعت هي لبست مريولها وجلست قدآم التسريحة : تعالي جوري*
جوري وقفت قدآمها وقعدت هي تمشط لها شعرها*
اصايل : اييوة خلآص گدا*
جوري : بروح أجيب شنطتي*
اصايل : طيب*
مشطت هي شعرها وسوت له من قدآم لفة (أگيد الگل يعرفها الـي زي الظفيرة ) وحطت بگلة موف من تحت وصآر ذيل حصآن طوييل ونآآعم*
لبست سآعتها الموف من سوآتش*
حطت كحل أزرق وقلوس وردي فآآتح*
ولبست جزمتها الرصاصية بربآطين موف أبيض وجآت بتلبس عبآيتها بس رن جوالها*
عقدت حواجبها مين بيتصل عليها في هالوقت*
رفعت جوالها وابتسمت وهي ترد : أحلى صبآح الـي أسمع فيه صوتگ*
ام عبد المجيد : يَ بعد عمري اشتقت لگ*
جلست ع الگرسي الهزآز : وآنآآ آگثر مشتآقة لگ بالحييل .. تصدقين يمه مآ آشتهي آگل من آگل الخدم .. تعودت على طبخ إيدگ*
ام عبد المجيد : يَ بعدي والله .. گيفگ وگيف زوجگ وبنته*
اصايل : الحمدلله گلنآ بخيير أنتو گيفگم .. وگيف حآل سمآء*
ام عبد المجيد مآ حبت تقول لبنتها وتضآيقها : طيبين گلهم*
أندق عليها باب غرفتها ودخلت الخآدمة*
اصايل : خليگ ع الخط دقيقة*
وقالت للخآدمة : نعم*
الخآدمة : السيد يوسف ينتظرگ انت والطفلة في صالة الطعآم*
اصايل : اوگ*
وطلعت*
وردت على آمها : الوو*
ام عبد المجيد : روحي يَ بنيتي شگلگ مشغوولة*
اصايل : ايه الحين بنزل أفطر وبروح المدرسة .. إن شآء الله اليوم بالليل أگلمگ*
ام عبد المجيد : يالله مع السلآمة*
اصايل : مع السلامة*
أخذت عبايتها وشنطتها ومرت ع غرفة جوري ونزلو مع بعض*
دخلو صالة الطعام وهي حآسة بنشآط مؤ طبيعي بس بنفس الوقت جوعانة لأنها مآ أگلت من أمس وقت الغدا*
يوسف : صبآح الخير*
اصايل وهي تدهن الخبز بالجبن : صبآح النور*
يوسف : إن شآء الله نمتي گويس*
اصايل : الحمدلله*
سوت سندوتش لجوري وسوت لها سندوتش*
فطرو ووقفو مع بعض*
رگبو السيارة*
جوري : بابا فين مصروفي*
يوسف طلع 10 ريآل : حطيها بالشنطة عشآن مآ تضيع*
جوري حطتها بالشنطة : طيب*
اصايل طلعت بطاقة الصراف ومدتها له : تفضل بطآقتگ*
يوسف : هذي بطآقتگ بنزلگ عليها گل شهر*
اصايل حطت البطآقة في العلبة المفتوحة الـي قدآمها : شگرا مآبي منگ شي*
وتگتفت وصدت وجهها للشبآگ*
يوسف في نفسه : عزييزة نفس*
وصل جوري مدرستها ورآح ع طريق مدرسة أصايل الـي تبعد مسآفة 25 دقيقة .. مسگ جواله واتصل على مدير أعمآله : الوو السلام عليگم*
فهد : يَ هلآ وعليگم السلام*
يوسف : أخبآرگ*
فهد : الحمدلله تمآم .. گيفگ انت اش مسوي*
يوسف : مآشي الحآل .. وگيف الشرگة *
فهد : على گيف گيفگ .. اليوم گنت بتصل عليگ فيه شرگة الــ ........ تبي توقع معآنآ عقد بمليون ونص*
يوسف : طيب گيف العقد .. مضموون ..؟!*
فهد : مضمون ومثل مآ تبي*
يوسف : خلآص حدد يوم معهم وأجي أوقع*
فهد : إن شآء الله .. وترى يوم الجمعة فيه مؤتمر بنسويه في الشرگة*
يوسف : بمنآسبة*
فهد : ربحنآ والحمدلله هذي السنة ضعف الـي ربحناهـ السنة الـي فاتت*
يوسف : اللهم زد وبآرگ .. طيب من الساعة گم لگم*
فهد : من بعد صلآة العشآ لين الساعة 10*
يوسف : خلآص أجي أنآ يوم الجمعة*
فهد : والله تنور الشرگة*
يوسف : تسلم مآ تقصرر .. يالله مآ اطول عليگ*
فهد : مع السلامة*
يوسف : مع السلامة*
وقفل الجوال وعلى شفته ابتسآمة*

اصايل حآسة بغموض إتجآهـ يوسف .. مررة يلبس ثوب ومررة لبسة ضبآط ومرة يتگلم عن شرگة .. غمضت عيونها مآ تبي تفگر فيه*
يوسف : گيف حآل أهلگ*
اصايل تجآوب بإختصار : طيبين*
يوسف حس إنها مآ تبي تگلمه : زعلآنة ..؟!*
اصايل : وليش أزعل يَ حسرة*
يوسف بجرآءة : من شگوگي فيگ*
اصايل انصدمت بس قالت بنفس جرآئته : لآ مَانِي زعلآنة لأني وآثقة في نفسي الحمدلله*
يوسف : حـلو الثقة*
اصايل التفتت عنه بغرور*
وصلت مدرستها ونزلت بدون مآ تقول كلمة*
دخلت وحطت شنطتها على گرسي طويل وفسخت عبآيتها وحطتها وشآلت شنطتها وهي تدخل يدينها في جيبها لأن الجو بآرد .. گآن شگلها جذآب وملفت للنظر*
وقفت جنبها فآطمة (البوية) ومشت معاها : گيفگ عمري*
اصايل تجاهلت گلمتها وردت بدون نفس : بخير*
فاطمة : ممگن نگون أصحآب ..؟!*
اصايل : لو سمحتي صحبات*
فاطمة : قصدي صحبإت*
اصايل : ممكن*
فآطمة : اش تشجعي ..؟!*
اصايل : ولا شي*
فاطمة : انا اتحادية*
اصايل وصلت الطابور وحطت شنطتها ولقت قدآمها هيفاء .. حمدت ربها لأنها تبي تتخلص من فاطمة بأي طريقة : هلا هيفاء*
هيفاء سلمت عليها حربي : اههلين اصولة*
اصايل أشرت بعيونها*
هيفآء فهمت عليها : آآ اصايل أبيگ بموضوع خآص*
اصايل : اوگ*
والتفتت لفآطمة : عن إذنگ*
ومشت وفآطمة مقهورة*
هيفآء أصدرت ضحگة عالية : هههههههههههههه
اصايل ضربتها ع گتفها بشويش : اششش*
هيفآء : أگرهـها هالبنت مآ اطيقها*
اصايل : وانا بعد ما ارتحت لها*
وقعدو يتمشو بالساحة*
اصايل : وفين داليا ..؟!*
هيفآء : دخلو هي وود جوة عندهم إذاعة بيتدربو عليها*
اصايل : اهها*
هيفآء : ايوة أبدأي جهزي لزوآج محمد اخوي .. وملگة سالم*
اصايل : مين سالم ..؟!*
هيفآء : آآ أخ ود*
اصايل : اهها*
هيفآء : يب*
اصايل : امممم ليش عندگم بنآت يلبسو بنآطيل وبلايز وتنانير*
هيفآء : عآدي .. حبيبتي هذي مدآرس الأمير .......... تجي بلبس مؤ مشگلة*
اصايل : اهها .. اجل من بعد الاجازة اذا ربگ أحيانا بلبس*
هيفاء : خلآص حتى أنآ*

طررررررن*

بدأ الطآبور الصبآحي وبدأو يرددون النشيد الوطني والأدعية والريآضة*

وطلع گل طآبور على فصله*

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

الساعة 9*

دخلت عليها خآلتهآ ولقتها لآبسة تنورة بيج مگسرة تحت الركبة وبلوزة بلون سگري وتمشط شعرها .. فرحت في نفسها إنها غيرت اللون الأسود وگأنها بدت تقتنع بوفاة أمها*
وقفت عن راسها وهي تمسح عليه : صبآح الخير*
سمآء بابتسآمة حزينة : صبآح النور*
سحبت بهدوء منها المشط وقعدت تمشط شعرها : ما شاء الله شعرگ طول*
اكتفت بابتسآمة*
سمآء : ليش مآ رحتي المدرسة*
ام عبد المجيد : خلاص اليوم اخر يوم ربوع .. مآ فيه بنآت في المدرسة .. ههه يبدؤون يغيبون قبل مآ تبدأ الإجآزة*
سمآء : ................(لا رد)*
ام عبد المجيد سوت لها تسريحة حلوة ونآعمة*
ام عبد المجيد : يالله ننزل نفطر*
سمآء استحت من وجود زوج خالتها وعبد المجيد*
ام عبد المجيد قرت تفگيرها : الرجاجيل رآحو دوآمآتهم مآ فيه الا احمد ولسآعه صغير*
مشت معها ونزلو الدرج وجلسو في الصالة*
احمد مطير عيونه : اش الصآروخ هذا الـي نزل علينا*
ام عبد المجيد : أعقل يَ ولد*
سمآء ابتسمت بخجل : گيفگ أحمد*
أحمد : بخير دامني شفت هالوجه*
ام عبد المجيد ضربت احمد ع گتفه وهي طالعة من الصالة رايحة المطبخ تجهز الفطور لها ولسماء*
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

هنآدي طفشت من الجلسة لوحدها .. اتصلت ع الحضآنة وقالت لهم يجيبون ولدها*

تفآجئت بدخول إسمآعيل وهو شآيل يزن وأگيآس
اسمآعيل : صبآح الورد*
هنآدي بابتسآمة : صبآح الجوري*
اسمآعيل مد لها يزن : تفضلي*
هنآدي تتأگد : أخذته من الممرضة ..؟!*
اسماعيل : اييه*
هنآدي منزلة رآسها وتمسح ع إيد يزن : خالتي مآ رضت تجي .. صح ..؟!*
اسمآعيل قرب الگرسي منها ومسگ إيدهآ : لَا تزعلي .. انتي عآرفتها*
هنآدي : بس هَذَا حفيدها الأول .. گيف مآ تجي !!!*
اسمآعيل : هنآدي حبيبتي انتي عآرفة طبعها .. وعارفة انها اصلا مآ گآنت راضية على زوآجنا*
هنآدي : .........(لا رد)

طق طق*

اسماعيل : ادخل*
دخل أخ هنآدي وشآيل گرتون حلويات : السلآآم عليگم*
اسماعيل وقف وسلم عليه حربي : وعليگم السلآآآم *
هنآدي فرحت بشوفة أخوها*
حمزة : الحمدلله ع السلآمة*
هنآدي : الله يسلمگ*
حمزة وهو يشيل يزن : وينه شبيه خاله*
هنآدي بمزح : عز الله رآح ولدي *
حمزة : حرآم عليگ*
هنآدي : لَا مآ أبيه يشبه خاله*
حمزة : وليش إن شآء الله*
هنآدي : بيطلع مطفووق مثلگ*
حمزة : شهآدة أععتز فيها*
اسماعيل + هنآدي : ههههههههههههه
هنآدي : ووين أمي*
حمزة : أمگ قالت بتجيگ بعد الظهر تجيب لگ الغدا*
هنادي : الله يسلمها*
حمزة حط يزن عند هنآدي : يتربى بعزگم إن شآء الله*
اسماعيل : الله يسلمگ ويخليگ*
حمزة وقف : يالله آنآ أستأذن*
اسماعيل وقف معه*
هنآدي : حموزة خليگ شوي*
حمزة : عندي عمل ترى مستأذن*
هنآدي : أجل روح أقلب وجهگ*
حمزة : لَا هذي طردة محترمة
اسماعيل : هههههههههه
هنآدي : امزح امزح معگ *
حمزة : يالله مع السلآمة*
اسماعيل : مع السلامة*
وطلع*
هنآدي : اسماعيل متى بيطلعوني ..؟!*
اسمآعيل : والله مدري*
هنآدي : طيب گلم الدگتورة الله يخليگ مآ آحب ريحة المستشفيآت*
اسمآعيل : إن شآء الله*

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

طلع گل أحد من دوآمه ورجعو بيوتهم وفرحآنين بالعطلة*

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

بعد الغدآ*

جالسين بالصآلة ويتفرجون بالتلفزيون*

وهي لآبسة جلآبية نآعمة سگرية وفيها طبعة ملونة بالظهر*

يوسف : أصايل*
اصايل بدون ما تطالع فيه : نعم*
يوسف : اليوم بتگملون انتي وأم محمد .. وبگرة من بعد صلآهـ الفجر نروح بيت جدي*
اصايل : إن شآء الله*
يوسف : جوري بابا تعالي*
جوري راحت له وجلسها بحضنه وهمس بإذنها وابتسمت ورآحت*

اصايل استغربت ونفسها تعرف اش قال لها*

رجعت بعد شوي وشآيلة أرنب أبيض من أذونه بعدسة عيون حمرا*
اصايل صرخت بصوت عالي وهي تنقز من فوق الگنبة وتتعدآها وترگض وجوري تضحگ وترگض ورءاا : يمااااااااااااهـ .. جوري الله يخليك حبيبتي انتي بعدي هَذَا*
ويوسف مستمتع وقآعد يضحگ*
اصايل تعبت ووقفت وبينها وبين جوري طاولة طويلة*
اصايل يالله تلتقط أنفآسها : والله أزعل منگ*
جوري طالعت في أبوها : بابا أسيبها ..؟!*
يوسف بضحگة : هآتيه هآتيه*
جوري رآحت عند ابوها*
واصايل مآ صدقت ورآحت ع المطبخ تشرب موية تبل ريقها

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

طالعة من الدرج ومسگتها آمها من ذراعها*

ام اسماعيل : أبوگ اش گآن يبي منگ أمس*
سحبت ايدها وهي تطلع الدرج وتقول : قالي ما أقول لأحد*
ام اسماعيل عصبت : هيّن يَ ود .. مصيري بعرف*
لـمـا وصلت آخر درجة : وليش مآ رحتي لزوجة ولدگ اول حفيد لگ
ام اسمآعيل : قلعتگ انتي ويآهآآ*
دخلت ود غرفتها وحآسة إنها بتنفجر .. دآيما هي وأمها مؤ متفقين وتفضل أختها وداد عليها .. ضمت رجولها لصدرها ودموعها تنزل على خدها .. سحبت جوالها واتصلت على أصايل مرتين ومآردت .. ورجعت اتصلت على يوسف*
يوسف : السلام عليگم*
ود : اعطيني اصايل*
يوسف : ترى رد السلام وآجب*
ود : وعليگم السلام .. اعطيني اصايل*
يوسف : اتصلي على جوالها*
ود : مآ ترد عليه .. أعطيني هية بسرعة*
يوسف : دقيقة
وينادي بصوت عالي : يَ أصايل*
طلعت من المطبخ وبإيدها گآسة موية : نعم*
يوسف : خذي گلمي*
مشت وأخذت الجوال وتربعت ع الگنبة : الوو*
ود : اصايل أبغى أمر عليگ نروح گوفي*
اصايل : بسم الله گوفي من الظهر*
ود : اصايل الله يخليگ أجهزي وأبغى أمرگ*
اصايل بهمس : طيب قولي له*
ود : طيب أعطيني هوة*
مدت له الجوال : ايوة نعم*
ود : ممگن لو سمحت بعد إذنگ مآ تقول لَا*
يوسف بضحگة : على حسب الطلب*
ود : أبغى أمر على اصايل نروح مشوار*
يوسف : وفين المشوار هذا*
ود : يَآخي مشوآر وخلآص .. مآرح نطول*
يوسف : طيب موآفق .. مع السلامة*
ود : مع السلامة*
يوسف أشر لها بإيدهـ تروح*
رآحت وطلعت الدرج وورآها جوري*
لبست عبآيتها وجلست تنتظر*
جوري : أبغى أروح معآگ*
اصايل : طيب قولي لبابا*

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

دخل البيت بالمفتاح الي عندهـ وحآط الجوال على إذنه ويبآرگ لصاحبه بالإجآزة : هههههههههه ايه والله انا مآ صدقت المدير وقع ع الإجآزة*
بسآم : ههههههههه مسگين حسين .. المدير مآ رضى له ع الإجآزة*
عبد المجيد : ههههههه ليش ..؟!*
بسآم : من گثر إجآزته وغيآبه*
عبد المجيد : يَ حرآم ...........
فتح فمه وهو ينآظر الملآگ الـي قدآمه*
جآلسة ع الگنبة وتتفرج في التلفزيون بهدوء *
احمد طالع في أخوه الـي مبلم : والله لَا أعلم عليگ أمي*
سمآء انتبهت له ورآحت طيرآن ع غرفتها*
حسين : مجيدووهـ وينگ*
عبد المجيد بهمس وصوت هآدئ : مع السلامة حسين إنا مشغوول*
حسين : مع السلامة*
جلس ع الگنبة الـي كانت جالسة عليها وهو يحط يدينه على وجهه .. وفي نفسه : الحين هَذَا الملآگ هو الـي أمس گآن متمسگ فيني خآيف من خآله وولده !! .. وكآنو يتحرشون فيهآ قدآمي .. أستغفر الله العظيم ........*
احمد : آحم آحم .. (وينآدي) يَ أميييي*
أم عبد المجيد جلست بالصالة : هلا مجود .. متى رجعت ..؟!*
عبد المجيد وقف وبآس رآسها ورجع مگآنه : تووي دخلت*
احمد يطالع عبد المجيد بنظرآت تهديد : يمه شفتي ولدگ الحبيب مجود گآن يطالع في البنت*
ام عبد المجيد طآلعت فيه بصدمة : مآ هقيتها منگ*
عبد المجيد يدآفع عن نفسه : والله يمه دخلت وشفتها قدآمي وهي طلعت على طول*
ام عبد المجيد وبرآسها موآل : ..........(لا رد)

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

في بيت الجد*

الجدة لسة بصحتها وتقوم وتجي عآدي*
الجدة اتصلت على النقآشة تتأگد منها*
دخلت المطبخ وشآفت خادمة قآعدة تمسح الأرضية*
الجدة : سيدا روحي نآدي الخدم گلهم*
سيدا الي لها عند الجدة 6 سنين : حآضر ماما*
راحت وتجمعو عندها بعد 5 دقآيق وگآنو 15 خادمة*

الجدة : بگرة إن شآء الله فيه حفلة كبيير هنآ*
وقربت منهم وهي تعزلهم*

خلت 5 على جنب : أنتو جيب طاولة گرسي من مخزن تحت وحطي في حديقة*
و5 ثانيين على جمب : وانتو حق بوفيه آگل*
و5 ثانيين على جمب : وانتو حق ضيآفة*
الجدة : سوي شغل مزبوط گويس آنآ في زيادة رآتب .. خلاص ..؟!*
هزو روسهم بالإيجآب وهمآ فرحآنين*
الجدة *: حريم گلو يجي صلاة مغرب .. لآزم سوي تجهيز من اليوم*
الخادمآت : اوگ*
الجدة طلعت من عندهم وجلست مع زوجها في الصالة*

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

طلعت من البيت ورگبت السيآرة وگآن يسوق فيهم السوآق*

اصايل : اش مناسبة الگوفي*
ود : آنآ تعبآنة يَ اصايل*
اصايل : شفيگ يَ ود*
ود : لـمـا نوصل نتگلم*

وصلو گوفي ع البحر وطلعو الدور الثّاني وآخذو طاولة مطلة ع البحر*

ود طلبت لها ولاصايل عصير ليمون بالنعنآع ولجوري عصير فراولة*

ود : مَانِي عآرفة من فين أبدأ*
أصايل : اعتبري نفسگ قآعدة تگلمي نفسگ*
ود : أمي يَ أصايل*
أصايل : شفييها*
ود : بيننآ حوآجز آنآ وهي .. آنآ فآقدة حنآنها .. دآيما أتمشگل آنآ وهي على أتفه الأسبآب*
اصايل : يمگن من معآملتگ انتي لها*
ود : موو بس آنآ .. تخيلي بالله عمرگ شفتي حرمة مآ تشوف حفيدها الأول !!!*
اصايل عقدت حواجبها مآهي فآهمة*
ود : أخوي الگبير اسماعيل جآهـ ولد من يومين وهي مآ زآرته واذا احد سألها ليش مآ رحتي تعصب ،، حتى زوجته يَ قلبي عليها على نيآتها وأمي طول الوقت خنآق معها وترمي عليها گلآم زي السم*
اصايل تمسگ ايد ود بقوة : خليگ قوية يَ ود ووآجهي مشآگلگ *
ود بحزن : حتى أختي وداد مآ أحس ان عندي أخت ،، والله العظيم دائماً تتحآشآني واذا تگلمت تتضآرب معي*
اصايل بنفس نبرة الحزن : أمس جآتنا في البيت*
ود شهقت : اش سوت*
اصايل : مؤ مهم اش سوت .. بس صرآحة حرگآت مآ لها دآعي*
ود وهي منحرجة من تصرفات أختها : امسحيها بوجهي أصولة*
اصايل : انتي يَ ود مآلگ ذنب*
ود تغير الموضوع : جهزتي للحفلة ..؟!*
اصايل : اشتريت الفستان والصندل وبآقي أغرآض تآنية*
ود : قصير ولا طويل ..؟!*
اصايل : يييييع مآ اعرف امشي بفستآن طويل .. احس قاعدة اسحب شخص ورايا اذا لبسته .. اشتريت فستآن عند الرگبة گذا*
ود : آههاا*
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

هيفآء تطالع گآتلوج الفسآتين بين أمها واختها*

أم محمد : هيفآء شوفي هذا الفستآن نآعم وحلو .. خذيه لزوآج محمد*
هيفاء تطالع تصميم الفستآن : امم بس لونه مؤ عاجبني*
داليا : عآآدي اطلبي المصممة تغير لگ اللون*
هيفآء : اووگ*
داليا گتبت فوق الفستآن اسم هيفآء*
هيفآء : طيب شرآيگ في هذا لملكة سالم ..؟!*
ام محمد : لآ مررة متفسخ*
هيفآء : صح .. طيب هذا*
ام محمد : هَذَا حـلو ورآقي *
هيفآء : طيب خلاص*
ام محمد : داليا گتبتي اسمگ على فسآتينگ*
داليا : ايه يمه*
ام محمد : طيب الله يسعدگ اعطيني التلفون آگلم المصممة بسرعة .. ترى مآ فيه وقت*
داليا مدت لأمها التلفون : طيب يمه أصايل ..؟!*
ام محمد وهي تضغط الارقآم : يوسف قآلي هو بيجيب لها الفستآن حق سالم ومحمد*

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

بعد المغرب*

طلعت من المستشفى ورآحت بيت زوجها .. زوجها كآن بيوديها بيت أهلها تقضي عندهم الأربعين بس مآ رضيت*

فسخت عبآتها وهي متألمة من العملية .. جلست ع السرير بتعب وجمبها ولدها نآآيم*

طق طق*

هنآدي : أدخل*
دخلت أختها الگبيرة الـي عمرها 30 سنة : السلآآم*
هنآدي جآت بتوقف بس سمر لحقت بسرعة : خليگ خليگ مگآنگ
هنآدي نزلو دموعها : زين إنگ جيتي .. الله يخليگ بطنييي*
سمر سدحتها ع ظهرها ع السرير : طيب حبيبتي *
وطلعت من الگيس الـي جآبت معآها علبة گبيرة وشآلت الطآولة البعيدة وقربتها منها وحطت الـي في العلبة في الزبآدي *
هنآدي : لآآ تعرفيني مآ أحب الشوربة*
سمر : ولو .. مؤ لازم تحبيها اشربيها بسرعة عشان اعطيگ الـي بعدهـ*
ود دخلت بعد ما دقت الباب : اههلين سمر*
سمر وقفت سلمت عليها حربي : هلاا ود *
ود شافت أنو هنادي معاها أختها فما حبت تضايقهم : بس گنت أبي أتطمن عليگ .. يالله بآآي*
هنآدي : تعالي خليگ*
ود : لَا خليگم على راحتگ*
وطلعت من الغرفة*
سمر : ما شآء الله خلوقة*
هنادي : ايه والله عگس أختها*

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

قآعدة تحرگ الملعقة في گوب النسگآفيه ببرود وعقلها مؤ معها*

جلس معاها وحس إنها ما انتبهت له : فين جوري*
طالعت فيه بهدوء غريب ورجعت نظرها للنسگآفيه : نآآيمة*
قطع عليهم نغمة جوالها الاوبيرا*
وردت : الووؤ*
عبد المجيد : هلآ بش .. حيْ من عگس اتجآهـ الريح وجآبگ
اصايل وقفت عشآن تآخذ راحتها : هلآآ فيگ*
يوسف أشر لها تجلس*
طالعت فيه بنظرة وفهمت گمآن شگوگه : أيوة مجود*
عبد المجيد : وينگ فيه ..؟!*
آصآيل : في البيت*
عبد المجيد : وحشتيينآ*
اصايل مسحت دمعتها : وآنآآ بعد*
عبد المجيد بعتآب : ليش رحتي عني وتزوجتي*
اصايل انصدمت من السؤال وحست إنها بتنفجر من البگآ .. وقفت وهي تمشي مشية سريعة وتطلع الدرج وتدخل غرفتها*
عبد المجيد : الوو اصآيل*
آصآيل انفجرت بگآ : عبد المجيد الله يخليگ رجعني الريآض .. مآبي آقعد هنآ*
وقفلت الجوال وهي تحط يدينها ع وجههآ وتبگي بصوت عآلي وتشآهق*
اتصل عليها عبد المجيد 6 مرآت ومآ ردت .. حس إنه أخته في خطر*

أخذ شنطة ملآبس صغيرة وحط فيها ثوبين وشال وعقال ولبستين .. نزل الدرج بسرعة وهو يقول لأمه ويبوس رآسها : يمه آنآ رآيح البر يومين*
ام عبد المجيد : الله يحفظگ يَ وليدي*
وطلع بسرعة ورگب سيآرته واتجه لطريق جدة*

(والله العظيم والي خلقتني قآعدة أگتب هالجزئية بين عبد المجيد وأصايل وآنآ آبگي .. الصرآحة أثرت فيني)

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
دق البآب مرتين ولمآ مآ لقى منها أي جوآب فتح الباب وارتعش من برودة الجنآح .. فتح اللمبآت*
وقرب من سريرها : آصآيل يالله قومي ......
قآطعته من تحت اللحآف : رووح*
يوسف انصدم من ردها : اصايل قومي ام محمد تنتظرنآآ*
اصايل : رووح عني*
عصب وشآل عنها اللحآف وشآفها متگورة على نفسها ودموعها على خدها : اصايل شفيگ*
جلست وهي منهد حيلها وقآلت بصوت عآلي ومن بين دموعها : گآآفي عذآب .. رووح عني واترگني*
جلس ع السرير وهو يقرب منها ويحضنها*
انتفضت منه بسرعة : لآآ تمثل علي دور الحنون .. روح دور لگ على غيري تلعب معاها .. والله مآ مجلسني هنآ الا محبتي لجوري*
ورجعت تغطت باللحآف وصوت شهقآتها مسموع*
طلع من غرفته وهو مقهور من نفسه .. اتصل على ام محمد وقال لها ان اصايل تعبانة وما تقدر تروح السوق وبلغته إنها بتشتريلها الآغرآض البآقية وشگرها*
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

اليوم الثّاني*

9 صبآحا*

قآمت من سريرها وتحس بصدآع فضيع .. دخلت الحمام وأخذت لها شور ولبست بنطلون برمودة أبيض وبلوزة حمرآ عريآن*
خلت شعرها على طبيعته وحطت على جمب فيونگة حمرآ وحلق أحمر .. وسآعة نآعمة بيضآ .. ترددت تحط مگيآج بس قالت لازم تحط لأنها رايحة لأهل زوجها وهي لسة عروس في نظرهم .. حطت گحل أسود وثقلته وبيّن سحر عيونها وروج أحمر طآفي وبلشر وردي .. لبست صندل أحمر سحآب ومرت على غرفة جوري ومآ لقتهآ .. نزلت تحت ودخلت المطبخ*
جلست ع الگرسي وهي تطلب الخآدمة بندول*
الخآدمة : سيدتي .. بندول ضآر بصحتگ اذا لم تأگلي قبله شيء*
اصايل بعنآد : جيبييه*
الخآدمة جآبت لها حبة بندول وگآسة موية وشربتها دفعة وحدة على بطن فآضية*
طلعت من المطبخ وشآفت جوري تآگل فشآر وتضحگ وهي تتفرج سبونج بوب*
اصايل : فطرتي ..؟!*
جوري : ايوة مع بابا*
اصايل سألت بتردد : رآح ..؟!*
جوري : ايوة من زماااان*

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

قآعدين ع البحر*

ثآمر : معليش على هالگلمة بس انت ظآلم .. يعني لقيت وحدة مؤدبة وخلوقة وشآطرة ومرتآحة وفرحآنة في بيت أهلها .. وتروح تدق باب بيتهم وتقول أبغى اتزوجها وبعدين تتزوجها عشآن تعذبها في بيتگ !!! .. طيب خلها بحالها تربي بنتگ ليش تضآيقها بشگوگگ وانت تدري انها أنقى إنسآنة .. الله يسآمحگ بس*
يوسف وهو حآس بالذنب : موو مني والله لَا إرآديآ أشگ فيها .. والله بعد ما توفت أم جوري گرهت هذآك البيت والي فيه وصرت أتجنبه ومآ آجلس فيه گثير وأحس إن جوري تفتقدني .. لآگن بعد مآ تزوجتها تغير گل شي .. في الدوآم آحآول أخلص شغلي بسرعة وأوصل البيت وآنآ مشتآآق وولهآن وشوفتها تطفي نآر شوقي*
ثآمر : تحبها ..؟!*
يوسف : لآآ*
ثآمر : أجل گيف تشتآق لها وانت مآ تحبها*
يوسف : معجب فيها*
ثآمر : نصيحة مني لگ يَ أخوي .. البنت صغييرة وترآگ أخذتها ووديتها مگآن بعيد عن أهلها .. اعطف عليها ولا تقسى*
يوسف : ..........(لا رد)
ثآمر وهو يوقف : يالله آنآآ رآيح الأهل ينتظروني*
يوسف وهو يوقف : يالله مع السلامة*
ثامر : مع السلامة*
گل وآحد رگب سيآرته واتجه على مگآنه*

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

آصآيل قآعدة تبرد أظآفرها بالمبرد وجوري تتفرج في تسريحة اصايل ،، رفعت بروآز : مين هذا*
اصايل التفتت وشآفت الصورة وابتسمت : هَذَا آخوي*
جوري : ليش ما جا معاگ .?!
اصايل : إن شآء الله يجي وتشوفيه*

طق طق*

اصايل : ادخل*
الخادمة دخلت : يأمرگ سيدتي السيد يوسف بالنزول أنتي والطفلة جوري .....
جوري بعصبية قاطعتها : انا مؤ طفلة*
الخادمة تخفي ابتسامتها : حسنا سيدتي جوري*
اصايل : ايوة ننزل وبعدين*
الخادمة : النزول للذهاب الى بيت الجد*
اصايل : قولي گذا من البداية*
لبست عبايتها واخذت الأغرآض الـي اشترتها ونزلت هي وجوري للقرآج (المگآن الـي تدخل منه السيارة) رگبت قدآم ورگبت معاها جوري*
حرگ السيارة بدون مآ يتگلم ورآح بيت الجد*

استقبلتهم الجدة بحرآرة والجد گآن نآيم*
فسخت عبآيتها وحطتها جمبها*

الجدة تحط ايدها ع فخذ اصايل : گيفگ يَ أصآيل*
أصايل : الحمدلله بخيير*
الجدة : فطرتو ..؟!*
يوسف : انا وجوري فطرنا بس اصايل ما فطرت*
اصايل تگذب : فطرت بعد ما رحت*
يوسف بعدم تصديق : اههاا (ويگلم جدته) أخبآرگ يَ أمي والسگر ..؟!*
الجدة : الحمدلله على گل حآآل*

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

ابو اسماعيل : وين أمگ ..؟!*
وداد : نايمة*
ابو اسماعيل : وأمس إن شآء الله فين رحتي بدون ما تقوليلي*
وداد تلعوزت : هاا .. آآ رحت عند وحدة من صديقاتي*
ابو اسماعيل : وليه ما استأذنتي*
وداد : حتى ود تطلع من البيت بدون ما تستأذن*
ود دخلت : يالله صباح خير*
ابو اسماعيل : مؤ صحيح .. ود قبل ما تطلع تمر علي وتستأذن*
وداد : اسفة .. مرة ثانية قبل مآ اروح استأذنگ*
ابو اسماعيل .......(لا رد)
دخل سالم وجلس جمب ود : السلام*
ابو اسماعيل + ود : وعليگم السّلام*
ورن جوال ودآد وردت : الو*
.....: اليوم فيه سهرة في استراحة الـ....... شرفينآ*
ودآد : اليوم مآ آقدر عندنآ عزومة*
.....: خلاص أجل بگرة استراحة الـ.......*
وداد : اوگ ارد لگ خبر*
.....: ترى من الـي يحبها قلبگ*
وداد : ههههههه طيب*
.....: هههههه يالله باي*
وداد : بآي*

وقفلت الجوال وعلى فمها ابتسامة*

ابو اسماعيل : مين ..؟!*
وداد : وحدة عازمتني اليوم وقلت لها اليوم مآ آقدر عشان العزومة*
سگت وهو مؤ رآضي عن تصرفات بنته ...

<< إن شآء الله يجي اليوم الـي تصدم عيآلگ وزوجتگ فيه << !!!!!!!*

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

بعد المغرب*

اصايل عندها أم محمد وداليا وهيفاء وود و5 مصففآت شعر و3 للمگيآج*

بدأو 2 في شعرهآ*

ووحدة في داليا ووحدة في ود .. وهيفاء قالت مآ تبي يسوون لها مگيآج لأنها تشوف نفسها بالمگيآج زي الوحوش على قولتها .. وأمها سوت لها مگيإج نآعم*


آصآيل طول الوقت تتصل على أمها ومآ ردت وتگدرت*

سوو لها التسريحة وبدأو في المگيآج وانتهو منه

طلعو الحريم وبقت هي والبنآت*

ود : يالله أصولة أذن العشآآ روحي البسي*
طلعت فستآنها من الگيس ودخلت غرفة الملابس ولبست الفستآن وهي مآهي رآضية*

طلعت وتلقت نظرآت الإعجآب من البنآت*
داليا : الله يجنن عليگ*
ود : ما شآء الله جسمها الـي محليه*
هيفاء : لالا آنآ مقدر .. غطيتي علي*
اصايل ضحكت بنعومة : هههههههههه شووگرآ*
ود ردت ع جوالها : الوو .. ايوة .. ايوة (وشهقت) متى .. طيب طيب .. مع السلامة*
هيفآء : اش فيه*
ود : يقطع أم اللقآفة*
هيفآء تمد ايدها وترجعها لوجهها : يعني القط وجهي*
داليا بحمآس : شوفي شوفي خشمگ طآيح هنآگ عند رجل أصايل*
هيفآء رگض لرجل اصايل ورجعت ايدها لوجهها*
ود : لالا مآآآيل لفيه شوفي*
اصايل : هههههههههههههه
ود : يالله أمي تقول انزلو وخلو اصايل*
اصايل : لآآآ بنآت خليگم*
ود : لآزم يَ بنت النآس جوو*
اصايل : اووگ*

فستآن أصآيل : أسود عريآن وفيه الوان بعشوآئية بس يغلب عليه اللون الأسود .. يوصل للرگبة ومفتوح لنص الظهر ومن قدآم مزموم من عند الصدر ومن الخصر يبدأ يتوسع .. گآنت مسوية بف من قدآم ومن ورآ ظفيرة عريييضة بشگل غريب وعليه اكلين فضي .. ومكيآج هآدي وروج بلون عودي .. وطقم الماس*

داليا : تنورة رصاصية سآدة فوق الرگبة وبلوزة رصاصي حبل وفوق جآگيت صوف مخرم أبيض*

ود : فستآن برتقآلي ملفوف على جسمها تحت الرگبة بفتحة صدر صغيرة*

هيفآء : فستآن بلون بصلي ترتر (يعني يلمع) للرگبة*

أنفتح عليها الباب ودخلت جوري بفستآنها الوردي : اصايل*
اصايل : هلآ حبيبتي*
اصايل طبعت على خدها بوسة*
جوري بفرح : فيه روج ..؟!*
اصايل : ايه*
جوري : طيب غمضي عيونگ*
اصايل : لييه*
جوري : غمضي بسرعة*
اصايل حطت يدينها على عيونها ومفرقة اصابعها بحيث تقدر تشوف*
جوري حطت يدينها على خصرها : لا والله ع بآلگ اني غبية !!! .. شيلي يدينگ وغمضي عيونگ
شالت يدينها بضحگة وغمضت عيونها*

جوري : يالله تعال*

اصايل جآ في بآلها يوسف على طول انه بيدخل .. بس ضلّت مغمضة عيونها*

قرب منها بهدوووء ومسگ أگتآفهآ وحنى رآسه لوجهها وبآس رآسها*
تسمرت مگآنها .. ريحة العطر هَذَا تعرفه وتعرفه حييل بعد*
فتحت عيونها وتفآجئت بوجودهـ .. حست نفسها في حلم*
عبد المجيد همس : اشتقتلگ
ارتمت بحضنه وهي تبگي*
وجوري طلعت على طول*
اصايل ببكآ : عبد المجييييد اهئ اهئ*
عبد المجيد يمسح على ظهرها وهو يضحگ : اصوولة بتستقبليني بدموع !!!*
اصايل تبگي :.........(لآآ رد)*
عبد المجيد جلس وجلّسها جمبه وهي تمسح دموعها عشآن المگيآج مآ يخرب*
عبد المجيد وهو يحضنها من الجنب : حليآتة يَ عمري*
اصايل : گيف جيت*
عبد المجيد بمزح : بالسيارة*
اصايل : هههههه بالله قوول .. ابوي گيف رضى إنگ تجي*
عبد المجيد : اصلا ما يدرون اني عندگ*
أصايل شهقت : گيف يعني رحت بدون مآ تقولهم !!!*
عبد المجيد : بالضبط .. رحت لأمي وقلت لها بروح البر يومين*
اصايل : لييه*
عبد المجيد : ادري في آبوي مآرح يخليني*
اصايل : المههم يَ مغآمر .. اش منآسبة جيتگ ..؟!!*
عبد المجيد يوقف : خلاص اجل بروح*
تعرف آخوها يسويها : لالالا والله أمزح يَ الدلخ*
عبد المجيد جلس وهو يتنهد : مناسبة جيتي يَ أختي العزيزة سمعت صوتگ وانتي تبگين وقلت لآزم أجي وأشوفگ*
اصايل : تغليني ..؟!*
عبد المجيد : بالله هذا سؤال ينسأل !!!*
اصايل : طيب قولي گيف أهلي هنآگ*
عبد المجيد : عآآل العآل .. بس مؤ هذا موضوعنا*
اصايل : اجل*
عبد المجيد : قولي شفيگ .. ترى عيونگ فآضحتگ*
*عقدت حواجبها*
عبد المجيد : اختصريها اصولة ولا تطوليها وهي قصيرة .. قولي شفيگ وش صآرلگ يوم جيتي الريآض*
في نفسها : قوول وش مآ آقول .. وش اقول ووش أهلي*
وتتصنع الابتسآمة : مآ بگيت الا اني اشتقت لگ*
عبد المجيد : حطي عينگ بعيني*
حطت عينها بعينه وتآهت في عيونه وگأنها فاهمة انو فآهمها وبعدت نظرها عنه بسرعة خآيفة يگشفها*
بهدوء : يوسف ضربگ ..؟!*
قالت بسرعة : لَا والله مآ ضربني*
بارتيآح : طيب اشفيگ*
اصايل : ما فيني شي بس اني مشتآقة لگم*
هو عآرف إنها مخبية عنه شي بس مآ حب يضغط عليها : اهها*
دخلت ود بعد ما دقت الباب وهي لابسة عبايتها ومتلثمة .. وهي مفهية في عبد المجيد : آآ تقولگ خالتي تشربي ......(واستوعبت نفسها ونزلت راسها بإحرآج ) تقولگ خالتي تنزلين الحين بتبدأ الزفة*
اصايل لاحظت خجل ود وقالت بضحگة : طيب الحين نآزلة بس شوفي طريق لمجود*
ود : فيه درج ثآني روح بعد مآ تطلع من الغرفة يسآر يطلعگ على حوش الرجال*
و طلعت بسرعة*
عبد المجيد : مين ..؟!*
اصايل : تصير بنت عم يوسف وأخته بالرضاعة*
عبد المجيد : اهها *
اصايل وقفت : الحين وين بتروح ..؟!*
عبد المجيد : بجلس مع الرجآجيل*
اصايل وقفت : اوگ آنآآ بروح*
ووقف معاها عبد المجيد وطلعو*

•••••••*

قبل ثوآني*

رآدّة البآب وتطالع من طرفه .. وقآلت بحمآس : بنت بنت تعآلي شوفي*
داليا بملل : اش اشوف*
ود : أخ آصآيل لَا يفوتگ*
داليا فزت من مگآنها : وينه وينه*
ود : تعالي شوفي يتكلم مع آصآيل عند الباب*
داليآ وهي تمسگ قلبهآ وتقول برومآنسية : آآآآآهـ يَ قلبي .. يطيح الطير من السمآ*
ود بعصبية مصطنعة : هييييه شفته قبلگ .. يعني خطبته*
داليا بنبرة تمني : يَ لييييت بس لو گنآ هنود .. نشوف الرجآل ونرگض لبيته ونخطبه*
ود : ههههههههه يَ ليت بس*
وانتبهو لعبد المجيد يضحگ وتبآن آسنآنه البيضآ المرصوصة ويرجع رآسه ع ورآ دلالة على قوة ضحگته*
ود بصوت شبه عآلي : شوفي ضحگته بس عسآها دووم*
عبد المجيد انتبه لها ولمحها ورجع يگمل گلآمه مع آصآيل *

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

انتهى البآرت

يا الهي غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-2018   #12
معلومات العضو
عضو نشيط
 
يا الهي جيــــد
افتراضي رد: رواية الا انا

الـــــبــــ العاشر (الجزء الآول)ــــــآرت*

(قراءة ممتعة)

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

انزفت على موسيقى گلآسيگية هآدئة ومرسومة على شفّتيها ابتسآمة مصطنعة .. تضآيقت قليلا من نظرآت الحقد والگرآهية من بعض النآس *

گآنت حوآلي 15 طآولة وگل طآولة ملتف عليها 6 گرآسي عليهم شمعدآنآت وأعلآهم شموع .. گآنو باللون العودي وعليهم شيفون باللون البرتقآلي والتفآحي وگرآسي عودي ومربطة بفيونگة برتقآلية ممزوجة باللون التفآحي .. جلست في المگآن المخصص لهآ في الحديقة والجدة تقف عند رأسهآ وتسمّي عليها : مآ شآء الله تبآرگ الرحمن ربي يحفظگ من گل عين*
اگتفت بابتسآمة*
تقدمت منها أم آسمآعيل وهي تمد اصبعها السبآبة باشمئزآز : انتي زوجة يوسف ..؟!*
رفعت حآجبها الأيمن .. يعني مثلآ مزفوفة وجآلسة بمگآن مميز والحريم يسلمون عليها .. مآ تظن يسأل آحد هالسؤال إلا غبي*
الجدة قآصدة تبيها تروح : سلمتي يَ أم اسمآعيل*
آم آسمآعيل انقهرت من الجدة وذهبت بغرور*

تقدمو منها ثلآث بنآت گل وحدة تقول الزين عندي وتتقدمهم امرأة بآين عليها گبيرة في السن .. ولآحظت وحدة فيهم تطآلع فيها بگرهـ*

آم دلآل : ههلآ .. آنآ خآلة يوسف*
آصآيل وقفت وهي تمد ايدها وتسلم عليها حربي : آههلين تشرفنآ*
دلآل سلمت عليها بآبتسآمة : وآنآ بنت خالته دلآل*
اصايل تسلم حربي : ههلآ*
وبعدها حنين : وآنآ حنين بنت خالته*
اصايل : ااهلين*
وبعدين حنآن صآفحتها : آنآ حنآن*
وتشد ع إيدها وگأنها قآصدة تعورها وتقول بهمس تسمعه أصآيل : مآ هقيت يوسف يتزوج وحدة شينة مثلگ *
ومشت عنها بغرور أمّآ دلآل وحنين جلسوآ جمبها وقعدو يسولفو معآهآ وآرتآحت لهم وحبتهم .. بس استغربت من حنآن والگلآم الـي قآلته*
شآفت ودآد ترمي عَلَيْهَآ نظرآت قآتلة .. التفتت عنها بغرور وگملت گلآمها مع حنين ودلآل*
انتبهت لسهآم : السّلام عليگم*
آصآيل وقفت : هلآآ وعليگم السلآم*
وسلمت عليها حربي*
سهآم : مآ شآء الله حلوة*
آصآيل : يَ بَعَدِيْ حتى انتي طالعة قمر*
وسلمت على آم سهآم*
الجدة : يَ بنآت روحو أجلسو على هذيگ الطآولة أريح لگم*
قآموا مع بعض وجلسو ع الطآولة المخصصة لهم

عليها آصآيل وسهآم ودلال وحنين*

دلال : ومآ بتسآفرو هالإجآزة ..؟!*
آصآيل : والله مدري*
حنين والي توهآ تعرفت على سهآم : وأنتي سهآم*
سهآم : آخوي قَالَ بنروح مگة نعتمر والمدينة نزور .. وبعدهآ ممگن نروحو مآليزيآ*
دلآل : آههآ*
هيفآء جلست معآهم : سلآم*
الگل عدآ آصآيل : وعليگم السّلام*

في جهة ثآنية*

يوسف وعبد المجيد يتهآمسون*

يوسف : اش سوت لـمـا شآفتگ*
عبد المجيد : هههههه سوت منآحة*
يوسف : والله آختگ زعولية*
عبد المجيد طآلع فيه بنظرة : مآ تزعل آلآ إذا آحد زعلهآ*
يوسف بضحگة : هييه مآ سويت لها هي تزعل لوحدهآ*
عبد المجيد بتحذير ممزوج بمزح : إيآني ويآگ أشم ريحة إنگ زعلتها*
يوسف بضحگة : آمرگ عمي
جلس ثآمر جمب عبد المجيد وهو يلعب بالتسبيح وبدون مقدمآت : آبي آتزوج .. شوف لنآآ آحد گذآ ولآ گذآ*
يوسف تفآجئ : من جدگ !!*
ثآمر : لَا من جدتي*
يوسف : ثويمر آتگلم جد*
ثآمر : يآخي آيه من جدي*
يوسف : اش الموآصفآت*
ثآمر : آخلآآآآآآق في الدرجة الآولى*
يوسف : إن شآء الله .. بس بالله اش الـي خلآگ تفگر بالموضوع*
ثآمر : بس تحمست للموضوع .. والوآلدة تستقبلني گل يوم وتودعني بـ يَ وليدي أبي آشوف عيآلگ يلعبون بالبيت ويگسرون هَذَا ويطيحون هذآ*
يوسف : ههههههههههههه آبشر*

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

فتحت جوآلهآ بعد مآ گآن مقفل آسبوع*

76 مگآلمة من صحبآتها بالمدرسة ومنهم مگآلمتين من آصآيل .. ترددت تتصل على آصآيل بس حطت جوآلهآ .. وانسدحت ع ظهرهآ وهي تفگر بحآلهآ : آگگيد بضآيقهم ومآرح آخليهم يآخذون رآحتهم .. وحتى آنآ مآرح آققدر آخذ رآحتي ؛ البيت فيه رجآجيل*

وقفت وهي تلبس عبآيتها ونزلت مآ لقت آبو عبد المجيد وآحمد فيه .. دخلت الصآلة الثآنية وشآفت آم عبد المجيد لآبسة نظارآتها وتقرأ قرآن*

انتبهت لهآ وقفلت القرآن وهي تهمس : صدق الله العظيم ، تفضلي بنتي*
جلست قدآمها ع فمها ابتسآمة امتنآن : آسفة قطعت عليگ*
ام عبد المجيد : لَا حبيبتي عآدي*
بتردد : آآآ خآلتي آبيگ بموضوع*
ردت عليها : تفضلي بنتي*
قآلت بهدوء : آبي آروح بيتنآ*
بآنت على ملآمحها الضيقة : لآ يَ بنتي اسمحيلي .. آلآ هآلطلب*
سمآء : الله يخليگ خآلتي .......*
قآطعتها : آمگ موصيتني عليگ .. گيف تقعدين ببيت بروحگ !!!*
وقفت وطلعت غرفتها بدون مآ ترد*
تنهدت آم عبد المجيد : الله يعين*

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

(مثل مآ تعرفون الروآية بين الرياض وجدة .. رح آحآول آتگلم حجآزي ونجدي)

انتهت السهرة على خير والگل رآح بيته وبقو العآيلة بس *

الجدة : أطلعو يَ بنآت البسو العيآل بيدخلون*
طلعو البنآت ولبسو ومعاهم آصآيل*
رجعو جلسو معآهم وهي تتحآشىٰ نظرآته*

سآلم والجدة تهآوشه : نعن آبوگ متى آخر مرة شفتگ .. هآآآ !!!*
سآلم يضحگ ويقوم يبوس رآسها وهو يبلع قطعة الحلى : سآمحيني يالغآلية*
الجدة تصطنع الزعل*
وهو يحضن إيدهآ : خلآص آجل بمر عليگ گل يوم عشآن تطفشين من گشتي*
الجدة : لَا مآبي آطفش منگ بعد .. يَ أيها الوسطُ*
ود : آصولة تعآلي معآيآآ المطبخ شوي*
مشت معاها ودخلو المطبخ*
فتحت الثلاجة وطلعت قطعتين حلى : مسگت لي ولگ منه*
آصآيل : مششگوورهـ يَ بعد عمري*
وهي تمد لها صحن الحلى : العفو*
عجبها : امممم لذيذ انتي مسويته ..؟!*
وهزت رآسها بالإيجآب : يب يب*
طلعو من المطبخ*
ود : مآ شآء الله آخوگ يهبل*
تمزح معاها وتحط ايدها ع رآسها : هبّل فيگ ..؟!*
ود : هههههههههه يمگن*
عقدت حوآجبها ثوآني : خليني اتصل عليه اشوف فينه*
ود : اوگ آنآ بسبقگ*
اصآيل : طيب*
دقت عليه والرنة الخآمسة رد بصوت نآعس : الوو
اصايل : نآيم !!*
جلس وعدل جلسته : هلآ آصولة .. آيه گنت نآيم*
آصآيل بخوف : آنت فين*
عبد المجيد : آنآ بفندق*
آصآيل ارتآحت : أشوى مآرحت الريآض ..وبعدين ليه رآيح فندق .. تعال بيتنآ و5 نجوم بعد*





ابتسم : لَا حبيبتي .. إن شآء الله الصبآح آمرگم*
حست آخوها تعبآن : آوگ تصبح على خير*
رد عليها : وآنتي من آهله*
قفلت الجوآل ورجعت للصآلة*

گآنت هدووء*

الجد : روحي قعدي جمب رجلگ .. من الصبآح مآ شآفگ*
انحرجت وآنقهرت يعني انت اش دخلگ*
جلست جنبه بإحرآج وهي تسب في نفسهآ*
آبو محمد : أبويَ إن شآء الله فين حنسآفر هذي السنة ..؟!*
الجد : على راحتگم*
ابو محمد : شرآيگ يَ آبو آسمآعيل*
آبو آسمآعيل : السنة الي فآتت رحنآ مگة والمدينة والطآيف والشفآ .. شرآيگم نروح البآحة*
آبو محمد قَالَ والي يعتبرو يوسف آخوهم : شرآيگ يَ يوسف*
يوسف : معآگم*
الجد : آجل على برگة الله نروح البآحة وضوآحيها*
يوسف : اذا نبغى نوصل للبآحة لآزم نمر على مگة وبعدها على الطآيف وبعدين من الطآيف على البآحة*
آبو آسمآعيل : ومتى إن شآء الله ..؟!*
الجد : بعد بگرة بعد صلآة العصر نگون في هند مدخل جدة رآيحين لمگة*
آبو محمد : إن شآء الله*
يوسف وقف : يالله نستأذنگم*
آصآيل في نفسهآ : وينها السوسة غريبة مآ تلصقت < تقصد ودآد*
الجد : مع السلآمة*
طلع من المجلس الگبير وورآهـ آصآيل وجوري*
تعدو الحديقة رآيحين للموآقف بس آعترضت طريقهم*
بهمس قآلت آصآيل : آآهآ يعني مآ خَابْ ظني*
ودآد بدلع مآيع وصوت رقيق : گيفگ يوسف*
يوسف انصدم من جرأتهآ وقال : شگلگ مآ تعلمتي من الدرس الـي فآت .. إِذَا تبي آعيدهـ لگ مآ عندي مشگلة بس ترى بعيدهـ قدآمهم*
نزلو دموعهآ وهي تضرب على صدرهـ : آنت ليش قآسي لييش قآسي .. حس فيني يآآخي والله آحبگ والله آحبگ*
لم تحتمل هي الآخرى ذلگ المنظر .. وتعدّته وهي تهمس : آستغفر الله ،، استغفر الله*
وهي ترآهـ سآگن لَا تظهر على وجهه أيَّ تعآبير .. تعدآهآ آيضآ وذهب ورگب سيآرته في صمت*
فتح المسجل لگيْ يسمع آغنية فرنسية لم تفهم منهآ حرف وآحد ،، ولگنهآ تعلم آن يوسف يفهمها ويفهمها جيدآ بعد*
وصلو القصر الگبير المسوّر ونزلت هي بسرعة گأنهآ تعلم بالذي سيحدث ولحقتها إبنة زوجها*
وفي نفس نصف الدرج آوقفهآ قآئلآ : آصآيل*
التفتت اليه لتردف : نعم*
يوسف مد لها حقيبة عودية دآگنة : حطيها بغرفتي ،، آنآآ رآيح المگتب*
نزلت الدرج وآخذتهآ دون آن تلمس يديه ولآحظ ذلگ*
صعدت الى غرفته الـي سبق وآن دخلتها ،، گآنت باللون الآسود ،، جدرآنهآ سودآء گالفحم وعليها خطوط فضية مآئلة .. گآنت جدًا عآدية ،، وضعتها على الآرض بجآنب الگوميدينة والتفتت لتخرج وترآهـ مآئل على الجدر بجآنب البآب وعآگف سآقه على الجدآر ويدهـ اليسرى على الجدآر والآخرى على خصرهـ*
تصنمت ثوآني ثم آستوعبت وتقدمت لتخرج من الغرفة ولگنه صدمهآ بوضع يدهـ على البآب*
اردفت بخوف شديد وربگة ظآهرة : آآ آبي آطلع*
قفل البآب بالمفتآح ثم آعآد بصرهـ آليهآ*
آصآيل خآفت حقًا : يوسسف .. آبي آطلع *سحب المفتآح ووضعه بجيبه ثم جلس على سريرهـ قآئلا : آش جآيب عبد المجيد*
نست خوفهآ منه وقآلت بعصبية وجدية : آخته وجآي يتطمن علي اشتآق لي واشتقت له ،، فيها شي بعد ..؟!*
يوسف : تعرفي اش قآل آول مآ شآفني*
وضعت هي يدهآ على خصرها ومآ تزآل لآبسة عبآيتها وحجآبها تنتظرهـ يتگلم*
آردف قآئلآ : "شمسوي بآختي"
صُدمت لگنهآ لم تظهر ذلگ*
يوسف : شفيگ سآگتة ،، آنتي قآيلة له إِنِّي ضآربگ ولآ شآتمگ ولآ معذبگ !!!*
آردفت بهدوء : مآ قلت له شي بس سمعني آبگي يوم گلمته وگنت مشتآقة له وهو حسب شي ثآني وجآآ*
يوسف بشگ : آگيد*
بابتسآمة لم تعلم آنهآ آسرته بهآ ولم تعلم آنهآ قلبت گيآنه ولم تعلم آنهآ حرگت فيه الشيء السآگن : آگيديين*
وقف ليتقدم لها وتترآجع هي الى الخلف حتى تضرب بالجدآر .. بهمس : نعم*
وضع يديه على الجدآر بحيث لَا تستطيع آن تمُر آو تتحرگ .. وبهمس آگثر : وليش رفضي تتصورين معي*
ردفت بخوف : موو لآزم*
رفع حآجبه الآيمن : مؤ حلآلي !!
فتحت عيونهآ بخوف .. لآآ لآ آريد آن يحدث الـذي ببآلي*
وهو يرفع عنهآ الطرحة : بشويش لَا تطلع عيونگ*
آبعدته عنهآ وهي تتنفس بقوة : خييير*
يوسف : حلآلي وآبي آشوفگ .. حرآم ذي بعد*
آصآيل : لآ والله !! .. آنآ هنآ خدآمة لبنتگ*
آثآرت غضبه : وشو خدآمة لبنتگ !!!
قرُبت منه بنظرآت تحدي وبنفس الوقت صوت مرتجف : نفس هاليوم ونفس هالدقيقة .. رميت علي گلآم مثل السم .. وفآجئتني مفآجأة آحسدگ عليها ،، الـي وآنآ بالمشغل آسمع تعليمآت آمي آذآ رحتي بيت (وبغصة) زوجگ ،، سوي ولآ تسوي والي گل بنت تگون نآيمة بحضن زوجهآ (وبدأ صوتها يتهدج ويرتجف آگثر) وآنآ نآيمة بحضن فستآني ودموعي على خدي ،، آصلآ مدري گيف انت قدرت تقول الگلآم الـي قلته (ومسحت دمعتها بقسوة) نفس هاليوم ونفس هالسآعة ،، صآرت نقطة تحول بالنسبة لي ،، مآ آقول الا الشگوى لله ،، والله يسآمحگ يَ آبو جوري على فعآيلگ*
صُدِم وانشل لسآنه عن الحرگة .. وگلآُمهَآ يَتصآدم في رَأْسِه : "نفس هاليوم ونفس هالسآعة ،، صآرت نقطة تحول بالنسبة لي ،، مآ آقول الا الشگوى لله ،، والله يسآمحگ يَ آبو جوري على فعآيلگ*
ترى في عينيه الصدمة غير مبآلية به ،، ولگن دموعهآ تقهرها وتطعنها ،، التفتت عنه لتخفي دموعهآ وتتگتف : افتح البآب*
تقدم منهآ وهو يمسگ گتفيهآ لتقشعر هي من قبلته السآخنة على رقبتهآ*
تحسست رقبتهآ وهي تؤلمهآ ثم استوعبت الذي حصل ،، ابتعدت عنه بخوف : افتح البآب*
يوسف : بشرط*
وضعت عينيها في عينيه ليتگلم*
يوسف : فسخي عبآتگ وآشوف لبسگ وآطلعگ (وبآستهزآء مصطنع) آخآف تفشليني*
يَ لَ هَذَا الطلب إنه سهل جدًا ولگني قُهرت من گلمته "تفشليني" ،، خلعت عبآتهآ ورأت التفاجئ في عينيه*
انبهر بجآلمها ورقتهآ ونعومتها وبيآضهآ : اقترب منهآ*
وهي ثآبتة عگس دآخلهآ متبعثرة آجزآئها*
مُدَّت يديه إليهآ ولم تفهم .. آخبرهآ بطريقته ورفعهآ عن الآرض لحضنه وهو يتقدم بهآ إلى السرير*
ولگن سرعآن مآ استوعبت مررة آخرى وتريد آن تنتفض منه لگنه يُمسگهآ بإحگآم ،، صرخت به : نزلي ــآآآآ*
يوسف بهدوء : اشششش*
آخذو دموعهآ مجرآهم : تگفى يوسف الله يخليگ لبنتگ آفتح البآب وآترگني آروح غرفتي*
هآنت عَلَيْهَآ دموعهآ وگآد آن يترگهآ لگنه رجع لعنآدهـ*
سقطت على السرير بعد آن رمآهآ عليه وبدأ يفتح آزآرير ثوبه ولم يستجب لدموعهآإأ وهو يعلم ويعلم حقًا آنّهآ لَا تريد ،، ولگن القلب ومآذآ يفعل*

ووووووووووووووو O_o*

><*

الـيوم الثآني*

استيقظت على آشعة الشمس لگيْ تزعج بصرهآ .. التفتت بجآنبها ولم ترهـ واستعآدت ذآگرتهآ ليلة البآرحة ،، تسآقطت دموعهآ بصمت وهي ترى نفسهآ بفستآنها مآ زآل عَلَيْهَآ ،، قبل يومين من هَذَا الحدث گآدت آن تعترف لنفسهآ بحبهآ ليوسف رغم آنهآ لم تتعدى الآسبوع ،، ولگن بعد هَذَا الحدث گرهته وگرهت گل مآ يتعلق به ،، نهضت من مگآنهآ ذآهبة الى جنآحهآ ،، آقفلت البآب بإحگآم وجلست على سريرهآ وهي تحضن وجههآ بأيديهآ وتشهق بالبكآء ،،*

آصآيل ......

آآآهـ مآ هَذَا ،، ليتني سمعت گلآمگ يَ آخي ولم آوآفق على هَذَا الزوآج لقد هدمت حيآتي ومستقبلي بيدي ،، لمآذآ آنآ يگتب علي الشقآء والمهآنة والذل والتعب ،، من الآن وصآعدآ سأغير معآملتي مع الگل إلآ من رحم الله !!!!

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

على الجوال*
بصوت مرتفع وشديد : آنت مجنوون !!!*
بهدوء : لآآ مؤ مجنون ،، وهذآني قلتلگ الـي صآر*
ثآمر : غبي آنت تسوي معآهآ الـي تبي وهي رآفضة وفي الآخير تقولي بسآفر*
يوسف : هذي زوجتي وحلآلي*
ثآمر : يَ شيخ فگنآ ،، زوجتي زوجتي مآ گأنگ رحت من هنآ للريآض عشآن تآخذهآ لبنتگ*
يوسف : مآ گنت آدري إنهآ بتعجبني گذآ*
ثآمر بطولة بآل : آنت وين*
يوسف : بالمطآر رآح آسبآنيآ*
ثآمر : شتسوي بعد بـ آسبآنيآ*
يوسف : طالبيني رحلة عمل*
ثآمر : حسبي الله عليگ تسوي سوآتگ وتهج !!!!*
وگأن الغيرة بدأت تلعب بحبلهآ : لَا والله !!! .. آجل شرآيگ آطلقهآ وتآخذهآ ،، لآ يگون بس حبيتهآ*
صُدم من صديق عمرهـ وآردف بعد صمت بهدوء : الله يسآمحگ*
وقفل المگآلمة قبل آن يسمع ردهـ وقفل بعدهآ الجوآل نهآئيآ*

ضآقت به الوسيعة ورجع لبيته*

دخل البيت وهو يشوف آخته تتفرج التلفزيون وطالعت فيه وهي توقف وگأنهآ تستعد لترتمي بحضنه گالعآدة ولگنهآ انصدمت هي الثآنية بصدهـ لهآ ويگمل طريقه*
وقف في نصف الدرج وهو عآطيهآ ظهرهـ : نعم*
سهآم بزعل : شفييگ طآلع لآ احم ولآ دستور*
طالع أخته بحنآن وفتح لهآ ذرآعيه وصعدت هي بسرعة وارتمت بحضنه وهي تضحگ : يَ الدب خوفتني عليگ*
شد على حضنهآ : مآ فيني شي بس متضآيق شوي*
طالعت فيه بنظرآت حآئرة : شفييگ*
تنهد : مآ فيني شي ،، ويين آمي*
سهآم : تلآقيهآ بغرفتهآ*
ثآمر : طيب بنآم وصحوني ع صلآة الظهر*
سهآم : اووگ*
رجعت جلست قدآم التلفزيون وطلع هو جنآحه بعد مآ سلّم على آمه*

^^^

انسدحت ع السرير وهي مطنشة دق البآب ،، شآفت الدق يزيد وقفت وهي تتأفف بصوت عآلي : اووووهـ يعني مآ آقدر آعيش مرتآحة لو ثوآني*
فتحت الباب وهي تقول : نعم*
حست بشي يتعلق برجلهآ نزلت بصرهآ لتحت شآفتهآ متعلقة فيهآ وتبگي*
شآلتهآ بحنان : شفيها حبيبة آصآيل*
جوري حآطة رآسهآ ع گتف آصآيل وتبگي : ...........(لا رد)*
آصآيل قفلت البآب وهي تمسح ع شعرهآ : جووري شفيگ*
جوري رفعت رآسهآ ووجههآ مثل لون الدم : اهئ بابآ
قالت بخوف : شفييه*
جوري : بابا آخذ شنطته الگبيرة ورآح*
مسحت ع ظهرهآ : خلآص يَ مآمآ اششش*
جلست ع السرير ومسحت لهآ دموعهآ : شفييه*
جوري : بابا سآفر*
فرحت في نفسهآ : روحة بلآ ردة إن شآء الله*
وابتسمت : بس عشآن گذآ زعلآنة !!*
هزت رآسهآ بالإيجآب*
اصايل : طيب شرآيگ ننزل تحت*
جوري : تيب*
مسگت إيدهآ ونزلو الدرج*
دخلت المطبخ : حطي لنآ فطور*
الخآدمة : حسنآ سيدي*
قربت بلطف من الخآدمة الـي دآيمآ تگون مرسآل لهم والي خبرتهآ بوجود ودآد هذآگ اليوم : اش اسمگ*
الخادمة منزلة راسها : تومينة سيدتي*
اصايل : طيب ارفعي رآسگ
الخآدمة آعتدلت بوقفتهآ : بس هدآ مستر يوسف زعلآن ،، لآزم سوي آحترآم وتقدير حق گلو نآس*
اصايل : طيب لـمـا نكون انا وانتي لوحدنآ ويوسف مؤ فيه ارفعيلي رآسگ عشآن بعدين آنآ فگر ملگة*
تومينة بضحگة : اووگ*
آصآيل : طيب حطي لنآ فطور*
تومينة : اوگ*
رآحت جلست هي وجوري في صآلة الطعآم*
تأملت هالطفلة الصغيرة الـي مآ لهآ ذنب ،، قصيييرة ودبدوبة شووي ولونهآ آشقر مآ گأنهآ بنت يوسف وشعرهآ بدرجآت البني الفآتح والذهبي وخدودهآ حممر*
دخلت عليهم خآدمتيْن شايلين الصوآني ،، تمنت إنهآ مآ قآلت لهم يجيبون هالفطور گله لأنهآ هي نفسهآ لآيعة گبدهآ من الـي حصل آمس ،، مدت تومينة ظرف آبيض لآصآيل : هدآ من مستر يوسف*
طالعت الظرف باستغرآب وحطته ع الطآولة بلآ مبآلآهـ*
آگّلت جوري ورجعو جلسو بالصآلة*
تذگرت آخوهآ واتصلت علييه : السلآآم*
عبد المجيد : وعليگم السّلام والرحمة*
آصآيل : فينگ ..؟!*
عبد المجيد : سآمحيني آصوولة آنآ بطريق الريآض ،، گلمني آبووي يقول تعآل يبيني آروح معاهـ ملگة ولد صآحبه*
ابتسمت : عقبآلگ يَ رب*
وابتسم هو بدورهـ : آآمين ،، يالله تآمرين على شي !*
آصآيل : سلآمتگ رگز على طريقگ ،، مع السلامة*
عبد المجيد : مع السلامة*

قفلت منه الجوآل وانتبهت للظرف فتحت الظرف وفتحت الرسآلة*

^^^
من يوسف آلى من ملگت قلبه آصآيل*

"اعذريني ،، لَا بل آعذري قلبي فهو من قآدني آليگ .. شيئآ مآ بدآخلي قآدني آليگ ،، آعرف آن الذي حصل عگس مخططآتنآ آو بالآصح "مخططآتي" ولگنگ آيضآ ستعذرينني عندمآ تعرفين لمآذآ قلت لگ مآ قلت في آول ليلة لنآ هنآ بلآ رحمة ،، اعتني بإبنتي جيدآ وآنآ ذآهبٌ الى آسبآنيآ لرحلة عمل مدتهآ 3 آيآم وفرصة آيضآ آن نبتعد عن بعضنآ قليلآ ،، وبعد آن آعود سنلحق بآهلي الى البآحة*

بحفظ الرحمن*

..*

^^^

آغمضت عينيهآ بقوة لتمنع دموعهآ من الهبوط*

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

بعد آن آخذت آغرآضهآ من بيتهآ ووضعتهآ في بيت آبو عبد المجيد*

قطع عليها سرحآنهآ طرق الباب*
سمآء : ادخل*
آم عبد المجيد بابتسآمة : جهزي آغرآضگ گلهآ حطيهم بشنطة ،، بگرة إن شآآء الله جآية شرگة بتنقل البيت ،، بنروح بيت جديد*
سمآ : إن شآء الله ،، ومبروگ مقدمآ*
ام عبد المجيد : الله يبآرگ فيگ*

خرجت آم عبد المجيد ودخل آحمد*
آحمد : سمآ .. تبي شي من البقآلة*
سمآ : مششگور*
آحمد : قولي شتبي عشآن مآ آجيبلگ على گيفي وما يعجبگ*
سمآ : خلآص آجل جيبلي على ذوقگ*
آحمد : اووگ
وخرج وبقيت لترتب آغرآضهآ گمآ قالت لهآ خآلتها*

^^^

آتصلت عَلَيْهَآ : هييييه آنتو فين*
آجآبت بهدوء : إن شآء الله بنلحقگم*
ود : لييه*
ردت عليها : يوسف سآفر وإن شآء الله بيرجع بعد 3 آيآم*
ود : آهآآ اوگ ،، بآآي*
آصآيل : بآي*

والتفتت لدآليآ : مآ حتجي ،، بيلحقونآ*
دآليآ : آههآ*
والتفتتو ورآئهم لهيفآء التي تتگلم بصوت منخفض ويگسوهآ الخجل*
داليا رفعت حآجبها الآيمن : من تگلمين*
هيفآء بصوت رقيق : لحظة (وبعدت الجوال وهي تصآرخ) وآنتي اش دخلگ*
داليا فتحت عيونهآ على گبرهم : يَ بنت الذين .... ترى آگبر منگ*
هيفآء : اقول بس آگرمينآ بسگوتگ (ورجعت تتگلم بالجوال) ههههههههه آيوة*
ود آعتدلت في جلستهآ : الحمدلله والشگر ،، شفيهآ آختگ*
داليا : والله مدري*
دخل آبو محمد السيآرة : هآآ خلآص نحرگ !*
آم محمد : حرگ حرگ*
آبو محمد : آجل على برگة الله*
دآليآ : يبه وين محمد ومحمود ..؟!*
آبو محمد : مع بعض في سيآرة محمد ومعآهم سآلم*
ود بهمس : مؤ عآجبهم جونآ*
داليا بضحگة : ايه ،، يبون يزيدون في السرعة ويرفعون الآغآني ع الآخر*
ضحگت بهدوء*

^^^

وفي السيارة الآخرى*

آبو آسمآعيل في مقعد السآئق وبجآنبه الجد*
وورآ الجد الجدة وبجآنبهآ آم آسمآعيل وبجآنبهآ ودآد*

^^^

وفي السيارة الآخرى*

آسمآعيل وهنآدي وآبنهم يزن*

اسمآعيل : يَ حبيبتي يَ هنآدي خلينا نرجع شوفي گيف شگلگ تعبآنة*
تحآول تخفي آلمهآ بابتسآمة : مآ فيني شي حبيبي ،، حرگ حرگ*
شغّل المحرگ بدون رضآآ وهو يعضّ على شفتيه : والله آنگ تقهري ،، بس مشگلتي مآ آقدر آرد لگ طلب*
ابتسمت بخجل :..........(لا رد)

^^^^

آم دلآل : لَا مآ شآء الله عليه زوجته جمييلة*
دلآل : تجنن*
حنين : وحتى كلآمهآ غيير*
دلال : ذووق وخجل ورزآنة*
آم دلال : قولو لا اله الا الله لا تصگوهآ عين (والتفتت لإبنتهآ حنآن) شفيگ حنآن سآگتة*
التفتت لآمهآ بغرور : الا شينة ومآهي حلوة ،، ولد الخآلة للأسف مآ عرف يختآر*
نظرو لأختهم باستغرآب وتوترت هي ووقفت وهي تقول بتوتر : عن آذنگم*

^^^

فتحت المنتدى بإسم "شمس الليل" ودخلت على الفور الى قسم الروآيآت ، بحثت بعينيهآ عن روآيتهآ ودخلت الصفحة الآخيرة ،، ابتسمت وهي ترى ردود المتآبعين ومدحهم لهآ ،، سجلت خروج و.........

••••••••

يا الهي غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-2018   #13
معلومات العضو
عضو نشيط
 
يا الهي جيــــد
افتراضي رد: رواية الا انا

الـــــبــــ العاشر (الجزء الثآني)ــــــآرت*

(قراءة ممتعة)

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

فتحت المنتدى بإسم "شمس الليل" ودخلت على الفور الى قسم الروآيآت ، بحثت بعينيهآ عن روآيتهآ ودخلت الصفحة الآخيرة ،، ابتسمت وهي ترى ردود المتآبعين ومدحهم لهآ ،، سجلت خروج وخرجت من جنآحهآ متوجهة الى الحديقة ،، وبينمآ هي تستنشق الورود التي تطفو على مآء النآفورة رفعت عينيهآ لترى بآب آسود گبير جدًا ،، ابتسمت في نفسهآ وهي تقول : مآ شآء الله حديقته گبيرة*

وقفت لتذهب الى ذلگ البآب الذي لَا تعرف مآ خلفه ،، دفعت البآب بيديهآ ولگنه ثقيل جدًا ،، استدعت احدى الخدم التي تقص ورق الآشجآر : نعم سيدتي*
آصآيل : افتحي البآب*
الخآدمة رفعت عينيهآ بسرعة وهي تنظر الى ذلگ البآب بخوف ،، وقآلت بتوتر والعرق يتصبب من جبينهآ : ل ل ل لَا آستطيع سيدتي*
رفعت حآجبهآ : گيف يعني !! ،، آقولگ آفتحي البآب*
الخآدمة : المفتاح عند السيد يوسف ،، ونسخة المفتآح عند رئيسة الخدم والسيد يوسف نهآنآ عن فتح البآب*
آصآيل بشرود : روحي*
فگرت في نفسهآ وهي تدخل القصر : اش قصة البآب !! ،، واش فيهآ الخدآمة خآفت يوم قلت لهآ افتحي البآب ،، البآب هَذَا فيه سر .. ولآزم آعرفه !!!!!

^^^^^

بعد صلآة العصر*

وصل آلى آرض الريآض سآلمآ ودخل بيته وهو يتنحنح لگيْ تتغطى الفتآة آذا گآنت موجودة : احم احم ،، يالله يالله يَ آهل البيت*
خرجت آمه من المطبخ : هلآ يَ ولدي الحمدلله ع السلآمة*
عبد المجيد يقبّل رأس آمه : الله يسلمگ ،، اش الآخبآر*
آردفت وهي تتنهد : مآشي الحآل*
عبد المجيد مسگ يد آمه : شفيگ يمه*
آردفت بحزن : البنية يمه ،، لَا ليلهآ ليل ولآ نهآرهآ نهآر .. مآ آشوفهآ غير تبگي واذا شآفتني تمسح دموعهآ وتبتسم ع بالهآ مآ شفّتهآ*
حزِن على حآلهآ آيضآ : الله يعينهآ*
آردفت : طيب يمه آنآ بحط لگ غدآ*
وقف وهو يردف : ايه والله جيعآآن ،، بروح آبدل وآنزل لگ*

^^^

تترجى آخآها : الله يخليگ ثآمر آبغآهآ تجي عندي اليوم*
ثآمر يحآول آن لَا ينظر الى وجه آخته : لآآ لَا تحآولي*
آم ثآمر : لييه ،، آصآيل بنت آجوآد خليهآ تجي عند سهآم يستآنسون*
وقفت وخرجت من الصالة بقهر
ثآمر بآعترآف : يَ أمي آنآ هالفترة مآ آگلم يوسف*
آم ثآمر : ليش عسى خير*
ثآمر : سوء تفآهم ،، لَا يهمگ*
آم ثآمر : طيب آذآ صآر سوء تفآهم بينگ وبينه تحرم آختگ من تشوف البنت !!*
رأى الحق في گلآم آمه : طيب يمه خليهآ تگلمهآ*
آم ثآمر : الله يرضى عليگ يَ وليدي ،، آنآ بروح آگلم سهآم*

•••*

واتصل رقم دولي ،، عقدت حوآجبهآ وتذگرته*
آصآيل : جوري تعآلي گلمي بابا*
ذهبت بسرعة : اديني*
ردت على الجوآل ووضعته بسرعة على آذن جوري*
يوسف : اصآيل ....*
قآطعته : بابآ آنآ جوري*
ابتسم : هلآ بنتي گيف حالگ*
جوري : طيبة ،، بابا متى جآي*
يوسف : لـمـا تنآمي وتصحي تلآقيني جيت*
جوري : طيب جيبلي معآگ عروسة*
يوسف : حآآضر ،، واش گمآن*
جوري : آآآ ولعبة مطبخ*
يوسف : واش كمآن*
جوري : ومگعبآت*
يوسف : بس !!*
جوري : آيوة بس تعال بسرعة*
يوسف : إن شآء الله .. وآسمعي گلآم آصآيل ولآ تتعبيهآ*
جوري : طيب*
يوسف : آديني آصآيل*
مدت الجوال لآصآيل ولآگن ردته وهي تهمس : مآبي*
ردت على آبآهآآ : بابا آصآيل مآ تبغى*
تنهّد : طيب مع السلامة*
وآقفل قبل آن يسمع ردهآ*

وبعد 5 دقآئق*
سمعت آذآن المغرب ووقفت لتصلي ولاكن آوقفهآ صوت*رسالة في الجوال وفتحتهآ :

( مساء الخير ،، آدري مآ تبي تكلميني ومعگ حق ،، ع العموم آبي آقولگ ثآمر گلمني وآخته عآزمتگ اليوم ،، بعد العشآ برسلگ سوآق جدي يوديگ عندهم )*

فرحت لآنهآ ستخرج من المنزل*

آمسگت بآكتآف جوري وطبعت قبلتآن على خديهآ **

آصآيل : روحي غرفتگ وآتروشي والبسي هذآگ الفستآن الآصفر*
بفرح : فين بنروح ..؟!*
آصآيل : بنروح عند صديقتي ،، يالله يالله بسرعة*
ذهبت تعدو : رح آخلص قبلگ*
لحِقَتهآ اصايل : طيب نشوف*

دخلت غرفتهآ واستحمّت وفتحت دولآبهآ وآخرجت فستآنهآ الآبيض المطرز بشگ آسود ويتوسطه حزآم آسود رفييع ،، ويصل الى الرگبة ،، جلست آمآم التسريحة وهي تفگر گيف تمشّط شعرها .. آستشورته ووضعت طوق آسود عريض مرصع بالآلمآس الآبيض وگآن هدية من يوسف ،، لبست طقم فضة بسييط ،، ولبست صندل گعب آسود سآدة*

حطت روج آحمر طآفي وبلشر وردي من مآگ وگحل آسود ثقلته ،، مآ حبت تگثر مگيآج*

آصآيل تنآدي بصوت مرتفع : جورييي*
جوري دخلت : خلصت*
آصآيل : تعآلي آشوف*
عدّلَت لهآ فستآنهآ الآصفر : تجننين*
ابتسمت بخجل*
آستشورت لها شعرهآ وسوت لهآ مطآطآت من قدآم وذيل حصآن گيرلي*
حطت لهآ حلق آصفر صغير وآسورة صفرآ بآطرآف سوداء*
وهي ترش على رقبتهآ : مآ شآء الله يَ زينهآ هالجوري*

آخذت عبآيتهآ الـي من الامآرآت ، گآنت شبه مزمومة من الصدر وفيهآ شگ باللون البني والبيج وتبدأ تتوسع ،، آخذت شنطتهآ السودآ الكبيرة ونزلت*

آصآيل : آوووهـ نسييت ،، جوري حبيبتي*
جوري : نعم*
اصايل : اطلعي غرفتي والشنطة الـي لونهآ ازرق فيهآ شنطة ثانية لونهآ اسود جيبيهآ ،، فهمتي*
هزت رآسهآ بالإيجآب ورآحت ترگض وبعد 10 دقآيق گمآن نزلت والشنطة السودة بيدها*
اصايل : تأخرتي*
جوري : فيه كثييير شنط لونهم ازرق*
آصآيل آخذت الشنطة السودة وطلّعت گآميرآ گآنون*
فتحت الگآميرآ : تعالي شوفي آمي*
جلست جمبهآ وطالعت آمها بإعجآب : هذي أمگ !!*
اصايل : ايه ،، وشوفي هذي صديقتي*
جوري : حلوة*
اصايل : وهذا ابوي وهذا جمبه اخوي احمد الـي ما شفتيه ،، وهذا عبد المجيد الـي جآ آمس*
جوري : آحمد آحلى من عبد المجيد*
اصايل : خلاص خطبتگ له*
جوري بحمآس ممزوج بضحگ : الله بتزوج*
اصايل : هههههههههه ايه *
جوري ابتسمت بفرح*
آذن العشآ وقآمت صلت وآخبرتهم الخآدمة بوصول السوآق*

رگبت السيآرة وشآفت آن الطريق طويل*

تذگرت صديقتهآ سمآء واتصلت عليها : الوو*
سمآء بصوت مكتوم : هلا آصآيل*
آصآيل : هلا حبيبتي گيف حالگ*
سمآء وهي تطلع هوآ من فمهآ : بخيير*
آصآيل : مؤ من قلب*
سمآء : الحمدلله على گل حال ،، گيفگ انتي*
اصايل : تمآم الحمدلله*
سمآء : وگيف الجو عندگم ..؟!!
اصايل : امم معتدل*
سمآء : حتى هنآ الريآض الحر خف*
اصايل : يَ لبى بس هوآ الريآض*
سمآء : بيتگم بينقل بگرة*
آصآيل : والله !!*
سمآء : اييه*
اصايل : بعدي والله ،، مابي ننقل من بيتنآ ،، لي 17 سنة وآنآ فيه*
سمآء : ايه والله ،، بس احمد قال البيت قريب من هنا يعني نفس الحارة*
آصآيل : گوييس*
سمآء : آسمع خالتي تنآديني ،، آگلمگ بعدين*
آصآيل : اووگ مع السلامة*

وفي هذهـ الآثنآء وصلو قصر ثآمر الـي كآن گبير جدآ وتقريبا نفس مسآحة قصر يوسف*
دخلت القصر وگآنت بتتعدى الحديقة بس وقفت وهي تتصل على سهآم*
وفي نفس الوقت خرج ثآمر من القصر وشآف جوري وآول مآ انتبهت له رآحت له رگض وهي تصآرخ : عموووو ثآمر*
ثآمر يبوس خدهآ : هلآ والله بالجوري ،، من زمآآآآن*
ابتسمت آصآيل*
جوري ترد له البوسة بس آقوىٰ : عمووو ليش مآ تجينآ البيت*
ثآمر : إن شآء الله رح آجيگم ،، اش الحلآوة هذي*
جوري بخجل : آصآيل لبستني*
ثآمر تو آنتبه لهآ وطالع فيهآ وفي عيونهآ البريئة : گيفگ آصآيل*
آصآيل ابتسمت من تحت اللثمة : بخيير*
ثآمر شآل جوري : آنآ بآخذهآ مشوآر وآرجعهآ*
مآ آعترضت لآنهآ تدري آنه صديق يوسف*
آخذ ثآمر جوري وبنفس الوقت دخلت هي القصر واستقبلتهآ سهآم بحب : حيّ الله تو مآ نور البيت*
تسلم عليها حربي : الله يحييگ منور بآهله*
سهآم : تفضلي تفضلي*
فسخت عبآتهآ : فيه رجآل ..؟!*
سهآم : لآآ خذي رآحتگ مآ فيه آحد*
آعطت سهآم العبآية للخآدمة وطلعو للصآلة العلوية وگآنت آم سهآم تتفرج في التلفزيون*
آم ثامر وقفت ببشآشة وجه وهي ترحب وتهلي في آصآيل : يَ هلآ حي الله من جآنآ*
آصآيل : الله يحييگ خآلتي*
آم ثامر : وينها الصغيرة ليش ما جبتيها ..؟!*
اصايل : جبتها بس اخوي ثامر آخذهآ معه*
ام ثامر انعجبت بآصآيل آگثر يوم قالت آخوي*

جلسو مع بعض ومعاهم آم سهآم وبعدين قآمت عنهم عشآن يآخذون رآحتهم*

^^^

دخلو حدود البآحة بسلآم ،، وعلى طول على حدآيق الرغدآن*

خرجت ود من السيآرة تتمغط : آآآخ وآخيرا وصلنآ*
ضربهآ ولد عمها محمد من وراها بگيس الفشار : الحمدلله ع السلامة يالعجوز*
الجد بصرآخ : محمدوووهـ تعال شيل الآگيآس من الشنطة*
ود بضحگة : امش امش يالعآمل*
محمد وهو يمشي ووجهه ورآ : راجع لگ يَ النذلة*
داليا نزلت : الحمد لله على سلآمتي*
هيفآء داخلة عرض : الله يسلمني*
ود : الله لا يسلمگ انتي وذآ الجوال الـي بيدگ ،، احسه يبي يصرخ ويقول اتركييييني يَ بنت الذين ....
هيفآء : آنآ معليش الله لا يسلمني ،، بس البي بي خط آحممر*
داليا : انقلب الحال*
ود ترفع يدينها للسمآ بشكل مضحك : اللهم ادمنآ على نعمة العقل*
ومشت عنهم تركتهم وراها يضحگون*

ام اسماعيل : برررد*
ام محمد : ليش ما جبتي احتياطاتگ معگ ،، البآحة دآيم برد*
ام اسماعيل الـي مَ تواطن ام محمد بعيشة الله : انتي اسكتي محد گلمگ ،، لا جبت اسمگ انطقي*
ام محمد انصدمت ،، هي تعرف ان ام اسماعيل تكرهها ونفسها تعرف السبب .. بس الـي صدمهآ انها تمادت ،، جات بترد عليها بس غمزتهآ الجدة وسگتت*

ود : خلود تكفيين آعطيني يآهـ*
خلود بنفي : لآآ تحاولي ،، تبين تنزلين فيه عند الجبل والقرود هنآگ يقدرون يخطفونه*
ود : بالله الحين قرد ياخذ هالنقطة الـي بيدگ !!*
خلود : على قولگ ،، نققطة يعني يقدر قرد يسحبه*
تربعت جمبها ع الآرض : حسستيني اني طفلة ،، خلآص هاتيه*

^^^^

لابسة بيجآمة وردية ورابطة شعرها ذيل وجالسة قدام التلفزيون تتفرج وجمبها آحمد وبينهم صحن الفشار الگبير وقدامهم كاستين بيبسي ومطفيين النور*
سمآ شهقت*
آحمد يتفرج بروقآن*
سمآ قرصته خايفة من المنظر*
احمد يشوف يدهـ الحمرا : شوفي يدي من زمان وانتي تقرصي وانا ساكت*
شالت يدها بخوف : يعني انت مؤ خايف ..؟!*
احمد : لا ما فيه شي يخوف*
سمآ : هذول مصاصات الدمآء منت خايف منهم*
احمد : يعني مثلا بيطلعون من التلفزيون يمصّو دمي !!!
التزمت الصمت وفي نفسها : شكلي الليل ما رح يجيني نوم*

••
^^^*
آصآيل بخوف : سهآم آتصلي على آخوگ تأگدي آن جوري معه*
سهآم : لَا تخآفي مؤ قلتي أخذها قدآمگ !!*
اصايل : اييه .. بس قلبي مؤ متطمن*
سهآم : اوگ*
ومسگت جوالها واتصلت عليه : الوو*
جاها صوته بعد نوبة الضحگ : ههههه هلا*
سهام : جوري معگ ..؟!*
انفجر ضحگ مرة ثانية : هههههههههههههههه آيه*

سهام : اش فيگ*
ثآمر : حسبي الله عليها هالجوري ،، عَلَيْهَآ سوآلف*
سهآم ابتسمت : وفينگم الحين*
ثآمر : في العآب العرب*
سهام : اهها طيب بآي*
ثآمر : مع السلامة*
آصآيل أخرجت هوا من فمها : الحمدلله*
سهآم : آممم شرآيگ نطلع برة ،، الجو مررة حـلو*
اصايل : آوگ*
رآحت معاها ومرو ع الخدم يجهزون لهم حلى وشويآت وطلعو الحديقة*
آصآيل مدت الگآميرآ لسهآم : آعطيني رأيگ*
مسگتها سهام وحاست فيها مآ عرفت گيف تشغلها ،، رجعتها لآصآيل : آفتحيهآ*
آصآيل شغلتها : قلّبي بهذي*
سهآم : يَ نآسو مين هذا الجميل*
آصآيل شافت : آشوف ،، هذا أحمد آخوي*
سهآم : مآ شآء الله حلوة آختگ*
عقدت حواجبها : اختي !! ما عندي آخت (وشآفت الصورة) هذي آمي مؤ اختي*
سهآم تفآجئت : مآ شآء الله حسبتهآ آختگ ،، مآ گأنها آمگ*
ابتسمت على طآري آمها*

^^^

آنتهى هالجزء من البآرت*

يا الهي غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-2018   #14
معلومات العضو
عضو نشيط
 
يا الهي جيــــد
افتراضي رد: رواية الا انا

الـــبـــ 11 ــــآرت*

(قرآءة ممتعة)

•••••••••••••••••••••••••••

دخلت سيارة ثامر ولحسن حظها عبايتها كانت جمبها ،، لبستهآ بسرعة وما تلثمت لآنهآ مؤ متعودة تتلثم آو تتغطى*
نزلت جوري من السيارة وهي شبه دآيخة*
مسگتهآ آصآيل : جوري حبيبتي شفيگ*
جوري : راسي بس يدور من هذيگ اللعبة الـي تلف ،، آبغى آنآم گل مآ آغمض عيوني آحس نفسي بطيح*
آصآيل مسگت ضحگتهآ : طيب الحين نروح البيت*
سهآم تنآدي الخآدمة : يَ سنيووور
سنيور : يس مدآم*
سهآم : خذي بي بي ودي غرفة حق آنآ خلي نوم*
سنيور : اوگ*
سهآم : يالله جوري روحي معاها نآمي*
جوري طالعت في اصايل تستشيرها*
هزت راسها بالايجاب : روحي نآمي ولما السواق يجي آصحيگ ونروح*
مشت مع الخادمة وتركهم ثامر ودخل البيت*
اصايل قالت بدون مقدمات : سهام ترى ما احب هالرسمية ،، كأننا اول مرة نشوف بعض*
استوعبت سهام وبعدين ضحكت : ههههههههههه
اصايل :*أحب الناس اللي تدخل معي بسرعه كانها تعرفني من زمان*وتمون وتوسع الصدر وكذا...*مو مثل بعض الناس لازم ترسل له خطاب فك ميانة
سهام فقعت : ههههههههههههههههه طيب قومي*
اصايل بابتسامة : فيين*
سهام : تعالي معي وبلا كثرة حكي*
اصايل وقفت معاها ومشو وتعدو الحديقة ولفو يمين وآنبهرت بالمكان الموجود*
ممر گبيييير وطوييل وآطرآفه گلها ورد آحمر بأطرآف بيضآ من النوع النآدر ،، وشلالات ميآهـ وزي البرگة وفوقها جسر صغير ونسمات الهوا تحرك آشجآر الورد*

آصآيل فآتحة فمهآ ماهي قآدرة تستوعب*
سهام ضحگت على شكل اصايل : شرآيگ*
اصايل بذهول : يجنن يجنن يجنن المگآن ،، گيف سويتوهـ ..؟!*
سهآم : آخوي ثآمر جآب مصمم حدآئق من سويسرآ وسوآهـ لنآ*
اصايل تدور في المكان : ريحة الريحآن مالية المگآن*
اتصلت سهآم ع الخدم وتكلمت بالانجليزي معهم شوي وقفلت*
اصايل جلست على طرف البرگة وهي تدخل يدها في الموية وسرحآآآنة*
حست بإيد على گتفها*
رفعت راسها : هآ هلآ*
جلست جمبها : آدري وحآسة وآصلآ متأگدة آن هموم الدنيا كلها على رآسگ*
ناظرت فيها بحيرة ،، كيف فهمت !!!*
نزلت سهآم راسها وملامح الحزن تكتسي وجهها : آدري آنگ استغربتي ،، هذا من تجربتي الـي مريت فيها في الحياة*
اصايل ماهي فاهمة .......
سهام تغير الموضوع بسرعة : امم تشربي گآبتشينو ..؟!*
اصايل حطت ايدها ع ايد سهام بحنان : فضفضي حبيبتي ولآ تگتمي بدآخلگ
سهآم طالعت فيها بتردد واصايل ابتسمت لها تطمنها : سرگ في بير*
سهام بابتسآمة حزن ويأس : آبوي مآت يوم كآن عمري 9 سنين وانحرمت من حنآنه ،، حآولت آمي تعوضنآ بگل الطرق بس حنآن الآب يَ آصآيل فيه فرق بينه وبين حنان الآم ،، گنت گل يوم آشوف دموع آمي تنزل وتنآم ودموعهآ على خدهآ ومآ آقدر آسوي شي ،، آمي يَ آصآيل حزنآنة عَلَيْهَآ گثير گآنت حرمة وبنفس الوقت رجال ،، ربّت ثآمر على القوة والآصرار عشآن يمسگ عمل آبوي الله يرحمه ،، كآن مآسگ الشغل صديق آبوي بعد وفآته ،، وتقريبا من 6 سنين توفى صديق آبوي والشرگة گل ما لها تزداد سوء ،، وبدون سابق انذار تگلم ثآمر وقال انه بيمسگ الشرگة وهذا لسة مآ گمل الجآمعة انصدمت آمي ورفضت في البداية خآفت ثآمر يزيد خسارة الشرگة بس قنعهآ ومسگ الشرگة وفي شهر رجعت الشركة زي ما كانت وأحسن ،، آحآول آنآ يگون لي صدآقآت عشآن اطلع من الوحدة الـي عايشة فيها بس مآ حبيت آبدا سوالف البنات الـي اكثرها عن الموضة والأزياء والشباب ورجعت مررة ثانية لوحدتي ،، آنآ يَ آصآيل تعبت گثيير وصبرت آمي وتحمل آخوي ............*

وسگتت خنقتها العبرة وخآنتهآ دمعتهآ*
قربت منهآ آصآيل وحضنتهآ وشدّت عليهآ گأنهآ تقويهآ ،، وآول مآ شدت عليهآ انفجرت سهآم بالبكآء*
آصآيل تطبطب عليها : بس يَ عمري بس*
سهآم من بين شهقاتها : من زمآن مآ بگيت ،، گل يوم آتذگر آبوي بس آجآهد دمعتي وآحآول مَ آبگي*
ترگتهآ آصآيل على رآحتهآ وبگت لين نشفو دموعهآ*
قآمت عن حضن آصآيل بهدوء : معلييش*
آصآيل : لَا حبيبتي عآآدي*
جآت خآدمة : العشآ جآهز*
سهآم : يالله آصولة العشا*
قامت معاها وراحو لصالة الطعام*
عليهآ آصنآف من الآرزآز والموآلح والسگريآت*
اصايل : مآ شآء الله يعطيگم العافية*
سهام : الله يعآفيگ*
بدؤوآ يآكلوآ ومآ بقى شي الا تگلمو فيه*
اتصل عليها السوآق وخبرها آنه برة*
استأذنت منهم وطلعت وحست آنهآ غيرت جو ودخلت عآلم جديد*
رجعت البيت وهي مستآنسة ع هاليوم وگآنت ميتة من النعآس بس جوري مآ خلتهآ تنآم لأنهآ توهآ صآحية ومآ نآمت آلآ على آذآن الفجر صلّت ورجعت نآمت*

•••••••••

قبل ساعات ،، وما زالو في حدآيق الرغدآن*

الساعة 10 ونص*

ود وداليا وسالم ومحمد قاعدين يلعبون ضآمنة (ضومنة ،، الـي شرآيح وفيها نقوط سودة)*
داليا رافعة طرحتها على فمهآ عشآن البرد : سويلم يَ غشاش حط لي 4 نقآط*
ود سحبت الدفتر من سالم : اصلا انت آغش منگ مآ شفت ،، خلني انا اكتب النقاط*
سالم مآسگ ضحگته : ............(لا رد)
رن جواله بنغمة ماريمبآ وشآف الرقم وحط صآمت*
ود دخلت رآسهآ وشآفت الرقم وانصدمت : هييييه ليه ما ترد عليها*
سالم : اشششش ،، محمد العب بسرعة عطلت اللعب*
داليا شهقت : اوووومآ ،، شفيه آخوگ لآ يگون متزآعل مع خطيبته*
محمد : يَ آخوآتي العزيزآت خلو الولد برآحته ،، يتزاعل معاها يتصالح معاها مآ لگم دخل ،، يلعن آمم اللقآفة*
سالم : صح لسآنگ حمودي .. فهم هذول المهابيل *
رجعت آتصلت عليه ورد بعصبية : نعمم ،، يعني مآ تطفشين من الدق !!!*
سحر بخوف : والله سآلم مآ قدرت آنآم وآنت زعلآن علي*
سالم : روحي زين*
وقفل في وجهها*
سكتو ود وداليا آول مرة يشوفونه معصب كذا وگل وحدة تسأل الثانية بعيونهآ اش مسوية سحر عشان يزعل هالزعل كله*

وفي جهة ثانية*

لآبسة بنطلون سمآوي وبلوزة برتقآلي سآدة وجآگيت رصاصي وفوقهم العباية وبطنهآ رجع زي آول يعني تقريبا ما عندها بطن ، ووقفت وهي متگتفة من البرد ونزلت الجبل شوي وجلست على صخرة كبيرة*

جلس جمبها وهو يحضنها من الجنب : فين يزن*
ابتسمت : عند الجدة*
اسماعيل : هنآدي*
طالعت فيه بحب : عيونهآ*
آسمآعيل : آحبگ ♥
نزلت راسها بخجل : وآنآ آموت فيگ*
شد على حضنهآ آگثر : لآزم نفگر بمستقبل ولدنآ گويس يَ هنآدي ،، آبيه يگون آحسن وآحد*
هنآدي : مؤ انت آبوهـ !! ،، آگيد رح يطلع عليگ*
حست بحرگة خلفهآ والتفت وشآفت آم آسمآعيل قريبة منها وتتوعدهآ بنظرآت*
آنگمشت على نفسهآ وجسمهآ اتقشعر وآستغرب آسمآعيل والتفت ورآهـ وشآف آمه ،، غمض عيونه بقوة وهو يعض على شفته السفلى : قومي خذي آغرآضگ وآغرآض يزن ،، بنروح*
وقفت بخوف ومشت وآسمآعيل يتبعهآ بنظرآته خآيف بقووة عَلَيْهَآ من آمه*
جمعت آغرآضهآ وآغرآض يزن وشال اسماعيل يزن : يالله سلام ،، بنروح*
الكل بآصوآت متفرقة : مع السلامة ،، الله يحفظگ*
رگبو السيآرة بصمت وراحو فندقهم الي فضّل اسماعيل آنه يگون بعيد عن آهله*
دخلو الجنآح وجلست وهي تهز ولدهآ تبيه ينآم*
آسمآعيل بجمود : نوميه والحقيني الصالة *
هنآدي بهمس : آن شآء الله*
جلست حوآلي ثلث سآعة تنومه وبعد مآ نآم سمّت عليه وطلعت من الغرفة*
جلست في الصالة بگنبة بعيدة عنه شوي وشآفته سرحآن*
انتبه لهآ : شفيگ مبعدة !!!*
انحرجت ورآحت جلست جمبه*
آسمآعيل : آول خطوة بنسويهآ آول مآ نرجع الريآض نسگن في بيت لوحدنآ ،، آنآ وآنتي ويزن وبس*
آنصدمت ،، لها سنة معآهـ ومآ عمرهـ جآب لهآ سيرة آنهم يسگنون لوحدهم*
آسمآعيل : الزوآج يَ هنآدي يعني آستقرآرية وآنآ حآب آعيش بهدوء وسلآم ،، شرآيگ*
منزلة رآسها وتفرگ يدينهآ : الـي يريحگ*
اسماعيل : وبعد انتي ترتآحين من صرآخ آمي ومنآقرآت ودآد ،، وگمآن تآخذين رآحتگ في بيتگ ومآ يحتآج تتغطين عشآن سآلم*
هنآدي : ص صح*
آسمآعيل : هنآدي آحسگ خآيفة ،، فيه شي ..؟!*
هنآدي بصرآحة ممزوجة بتوتر : آسمآعيل بقول شي بس لا تزعل ،، آمگ نآويتلي على نية وآنآ متآگدة من هالشي ..........

ومآ گملت خآفته يزعل مهمآ گآن هذي آمه*

قرب منهآ وبآس رآسهآ : مؤ عشآن گذآ آبي نرتآح نروح بيت ثآني*
هزت رآسها بشويش*
آسمآعيل وقف وهو يتنهد : آنآ نآزل المطعم الـي تحت آجيب لنآ عشآ*
هنآدي : مآلي نفس*
آسمآعيل رفع حآجبه الآيمن : معنآهآ مآ تبيني آگل*
هنآدي ابتسمت : الا الا مآ سمعت عصافير بطني توصوص !!!*
اسمآعيل ضحگ بخفة : ههههههه الا صوتهآ وآصلني*

< الله يديم عليگم المحبة وولآ يفرق بينگم*

^^^

اليوم الثآني*

السآعة 5 العصر*

صحيت من النوم ع صوت المنبه ،، شفت المنبه لقيت الساعة 5 العصر قمت بسرعة وآنآ مفجوعة گأن آحد قرصني ،، استغفر الله فاتت علي الصلوآت ،، الله يسآمحگ يَ جوري آمس مآ خليتيني آنآم ،، رحت الحمام بسرعة (يگرم القآرئ) وتروشت وتوضيت ولبست بيجآمة بيضآ وفيهآ شخآميط بالآحمر وآلآسود ،، صليت الظهر والعصر الـي فآتوني وجلست قدآم التسريحة وجففت شعري وكالعآدة سويته ذيل حصآن ،، لبست الشبشب بسرعة وطلعت من غرفتي رحت غرفة جوري ومآ لقيتهآ*
ونزلت الدرج وآنآ آغني بصوت عآلي : گن منصفآ يَ سيدي القآضي ،، ذنبي آنآ رجل له مآضي ،، ترررم تلگ التي آمآمگ الآن گآنت لدي آعز إنسآنة ترر رر رم ، أحببتهآ وهي آحبتني صدقا جمييع الهم أنستني ،، قالت حبييبي ...........*
وانصدمت يوم شفته قدآمي مجلّس جوري بحضنه وقآعد يطالعني هو وبنته بذهول
طالعت فيه متننحة .. گيف يقول راجع بعد ثلاث آيآم واليومي يرجع !!!*

استوعبت الوضع وآني گنت آغني بصوت عالي وآگيد سمعني واستحيت ،، بس تذگرت آني زعلانة منه من هذآگ اليوم المشئوم وانسحبت لورآ بسررعة*
بس هو نآدآني وآنآ سفهته ومآ عبرته ولو بنظرة ،، گرر اسمي گم مرة وآنآ آصعد الدرج الحلزوني ومطنشته .. طلعت جناحي وقفلت الباب بالمفتآح*
جلست ع السرير وحآولت قد مآ آققدر مآ آفگر فيه*
اتصلت على عبد المجيد ورد عليها وهو يالله يلتقط آنفآسه : لالا هذا خليه ،، اييه خذ هذيگ الغرفة گلهآ ايه ،، آيوة آصآيل*
آصآيل : هلا ،، وينگ فيه ..؟!*
وهو يمسح العرق عن جبهته : انا في البيت قاعدين ننقل*
اصايل : اهها ايوة صح نسيت ،، وين آمي ..؟!*
عبد المجيد : أمي والبنت گآنو عند جآرتنآ الحين تلآقيهم جآيين بالطريق*
اصايل : اهها طيب طيب مع السلامة الله يسهل عليگم*
عبد المجيد : آمين ،، مع السلامة*

اتصلت على آمهآ : السلآم ..*
آم عبد المجيد : هلآ بنتي وعليگم السّلام*
آصآيل : گيفگ يمه*
آم عبد المجيد : بخير عسآگ بخير ،، شخبآرگ آنتي وزوجگ وبنته گيف حآلهم*
آصآيل : الحمدلله يمه طيبين ،، رحتي عند جآرتنآ*
ام عبد المجيد : ايه ،، مين قآلگ ..؟!*
آصآيل : عبد المجيد ،، رحتي عند آم بسآم ولآ آم خآلد*
آم عبد المجيد : لا رحت عند آم بسآم ،، يَ ويل حالي عليها ما شفتيها يوم عرفت آنگ تزوجتي*
عقدت حواجبها : ليه ..؟ ،، هي ما تدري ..؟!*
آم عبد المجيد : گآنت مسآفرة هي وولدهآ الآسبوع الـي تزوجتي فيه ،، المرهـ گآنت تبيگ لولدهآ وحيدهآ*
وضربت ع الوتر الحسآس*
آصآيل استرجعت شريط ذآگرتهآ*

بسآم حبيبهآ الآولي ،، آول من ملگ قلبهآ وروحهآ .. تحبه ويحبهآ بس حب برآءة ،، يعني من بعيد لبعيد وتحبه من يومهم صغآر ،، گآن دآيم يمر عَلَيْهَآ يروحون البقآلة يشتري لهآ على حسآبه آو يجي عندهم يلعب معآهآ ،، حب من بعيد لبعيد .. وفي لحظة غبآء وسمآجة منهآ وآفقت على يوسف بگل سرعة ورآحت للجحيم برجولهآ ،، نزلو دموعهآ بصمت ورجعهآ للوآقع صوت آمهآ*





آم عبد المجيد : اصايل يمه الووؤ*
اصايل : احم هلا يمه معگ ، عن آذنگ اتصل فيگ بعد شوي*
ام عبد المجيد : مع السلامة*
قفلت الجوآل نهآئيا وجلست وظهرها على السرير وضآمة رجولهآ لرگبهآ ودموعهآ تنزل بصمت وهي تقول بهمس : يَ ويل حالي عليگ يَ بسآم ،، وش بيصير فيگ لآ دريت .. يَ ويل حآلي*
ندمت وتندمت على موافقتها على يوسف ،، والمشگلة ماهي سعيدة معه .. نفسهآ تطلب الطلآق منه بس مآ تقدر ،، هي وعدت الجوري مارح تترگهآ ،، آآآآآهـ يَ بسآم .. بيظل حبگ بقلبي محفور ومآرح يمحيه آحد*
..!*
^^^*

آذآن العشآ*

صلت العشآ وقالت لها الخآدمة تومينة آن يوسف طلع*
طلعت هي من جناحها ونزلت الصالة ولقت جوري تتفرج التلفزيون*
اصايل : آگلتي ..؟!*
جوري : ايوة آگلت مع بآبآآ*
تأففت .. يعني لآزم في گل سيرة يجي آسمه*
جوري : بابا جآبلي العآب گثييير*
ابتسمت مجآملة : مآ شآء الله ،، شطوورة*
جوري : بابا قال بگرة بنسآفر*
اصايل بهمس : مَانِي مسآفرة*
آنفتح البآب ودخل يوسف وهو يتگلم في الجوآل : خلآص آنآ گلمته ، ايه ، طبعا طبعا ، آكييد مآ يحتآج ، خلآص عطهآ لمدير القسم يوقع عليهآ ، مع السلامة ....
قفل الخط : آشوفگ طولتي النومة اليوم*
طالعت فيه ورآفعة حآجبهآ ؛ يعني مثلا تحآسبني*
يوسف يبي يرفع ضغطهآ : امممم ممگن تقولي گدا*
آصآيل فهمت عليه وحطت رجل على رجل وقعدت تبرد آظآفرهآ وترد عليه بگل برود آمآ من الدآخل قلبها يرجف : وآنآ جوآبي جآهز ،، عآد بنتگ آمس سهرتني لصلآة الفجر ومآ خلتني آنآم *
طالع في بنته : يعني تبغيني آخذ الالعاب ..؟! ،، آنآ مآ قلتلگ تسمعين گلآم آصآيل*
بوزت جوري وجلست جنب آصآيل*
يوسف رجع لگلآمه مع آصآيل : مآ فيه الحمدلله على السلامة*
بدون نفس ومسوية نفسها ملتهية بآظآفرهآ : الحمدلله ع السلامة*
يوسف تضآيق من نبرتهآ وعرف آنهآ زعلآنة من ذآگ اليوم*
يوسف : بگرة بعد العصر بنحرگ رآيحين للبآحة*
آصآيل عنّدت والتفتت عليه بجسمهآ : من الآخر يوسف آنآ مَانِي طالعة من جدة ........
قاطعها : اصايل ان........
رجعت قاطعته : لووو سمحت خلني على راحتي ولآ تجبرني ،، قلتلگ مآبي آروح خلاص يعني مآبي آروح ،، (وقالت وهي تشد ع الگلمة) مؤ گل شي بالغصب والله گرهتني بعيشتي*
وقفت وطلعت عنه لجنآحهآ*
وحط هو حرته بقبضة آيدهـ*

^^^^^^

نآيمين ويزن مزعجهم يصيح
آسمآعيل بصوت كله نووم : هنآدي هنآدي ،، قومي هنآدي*
هنآدي : هآهـ نعم*
آسمآعيل : شوفي يزن من زمآن يبگي يمگن جيعآن ما خلآني آنآم*
هنآدي آخذت ولدهآ وآغرآضه وطلعت للصآلة ،، غيرت له ملآبسه ورضعته ورجع نآم*
هنآدي : وآخيرآ ،، شوف ما خليتني ولا خليت آبوگ ينآم*
رجعت آخذته ودخلت غرفة النوم*
حطته ع السرير الصغير تحتهآ ،، وتو بيمسگهآ النوم آلآ حست بعضة على آذنهآ*
هنآدي : آسمآعيل تگفى والله مو وقتگ ،، توي منومة الولد آبي آنآم*
آسمآعيل : آنآ مآ صدقت على الله الولد نآم تقوليلي آبي آنآم !!!*
هنآدي : آسمآعيل الله يخليگ والله تعبآنة*
آسمآعيل يحآوطهآ بين يدينه گآنهآ طفل رضيع : خلآص رحمتگ ،، نآمي نآآمي*
ابتسمت وغمضت عيونهآ بهدوء*

^^^
اليوم الـي بعدهـ*

10 الصبآح*

طبعآ العآيلة مآخذة دور گآمل في الفندق ..*

الجدة في المطبخ ومعاها آم محمد تسآعدهآ والخدم*
محمود دخل : جدة*
الجدة : هآ محمود*
محمود : يقولگ جدي تحطو الفطور بسرعة عشآن نرجع للي رحنآ لهآ آمس*
الجدة : طيب ،، جدگ هذا مآ فيه صبر*
وطلع محمود*
الجدة : وين آم اسمآعيل تجي تسآعدنآ*
ام محمد : تقول ما تبي ريحتهآ تصير بصل*
هيفآء دخلت المطبخ بعدين ترآجعت وجآت بتطلع بس نآدتهآ آمهآ : يَ بنت يَ هيفآء*
هيفآء رجعت المطبخ : يَ الله مَ گنت آبيگ تشوفيني
خزتها آمهآ*
خآفت : خلاص خلاص ،، آمري*
ام محمد : غطي شعرگ زي النآس وخذي السفرة حطيهآ عند الرجاجيل*
هيفآء : لااا ،، انا ادخل عند الرجاجيل !!!!*
ام محمد : اللهم طولگ يَ روح ........،،
محمد شد أذن هيفآء : يمه آش تبيهآ تسوي ..؟!*
آم محمد : آختگ صآر يبغآلهآ فرگة آذن ،، مآ صآرت تسمع الگلام طفشتني .. خلها تآخذ السفرة وتوديهآ*
الجدة : الحين آنتو متعبين نفسگم عشآن هالضفدعة هيفآء (وبصوت عالي) هيفآء اسمعي الگلآم لَا يجيگ الحين گف*
هيفآء بزعل : طيب ،، فين السفرة*
محمد : دوريها بعيونگ يالعمية*

وداليا وود وآقفين من الباب الثّاني ويضحگون على شگل ود*

^^^*

آهل آبو عبد المجيد نقلو آغرآضهم لفلتهم الصغيرة ،، والفلة مجهزة .. لأن ام عبد المجيد گآن لها 3 آشهر وهي تفصل وتجهز وتشتري الموگيت والآثآت وگل مآ يلزم*

آم عبد المجيد : آحمد مآ شفت سمآ ..؟!*
آحمد : نآيمة على مآ آظن (والتفت لآبوهـ) يبه مآ رح نسآفر ..؟!*
آبو عبد المجيد : آلآ ،، بنروح نزور ونعتمر وبعدهآ نروح نتمشى*
آحمد فرح : والله !! ،، متى ..؟!*
آبو عبد المجيد : احتمآل بگرة آو بعدهـ*
عبد المجيد حآط آيدهـ ورآ رآسه وسرحآن وعلى فمه آبتسآمة ،، يفگر بجمآل ود ونعومة شگلهآ ودفآشة گلآمهآ*
آحمد ضرب عبد المجيد على فخذهـ بقوة : وش تفگر فيه يَ الدب (وضحگ ع شگله) حگهآ*
عبد المجيد : احححح حشى والله موب يد*
احمد : الرجآل مآ يقول آح آنت ووجهگ*
عبد المجيد يجهز يدهـ : طيب نجربهآ فيگ ونشوف وش بتقول*
احمد : يالله*
عبد المجيد ضرب آحمد نفس الضربة على فخذهـ*
احمد : آآ (وسگت يبلع صرخته)*
عبد المجيد : هههههههه گنت بتقول*
احمد : المهم آني مآ قلت*


^^^

بعد صلاة الظهر*

لبست جلآبية لنص السآق باللون الترگوآز الغآمق وفيهآ نقش آو بالآصح زخآرف بالأبيض والآحمر وآلآسود ،، لبست صندل طالع مع الجلآبية ترگوآز .. لفت شعرها من قدآم وبعدهآ سوت له ذيل حصآن*

آخذت جوالها معها ونزلت الحديقة ،،، الجو مرررة حـلو ومآ فيه شمس وجلست على الگراسي ،، وفآجئهآ يوسف بجلوسه معها*
بهمس : استغفر الله*
في هاللحظة رن جوالها بالوقت الغلط*
سحبته قبله بسرعة وشآفت رقم غريب .. مآ بآنت على ملآمحهآآ آي تعآبير .. ردت ع الجوال*
بهدوء : الوو*
........: يعني قآصدة تحرميني من هالصوت يَ آصآيل !!*
بغى يغمى عليهآ ،، انصدمت وتفآجئت وانقهرت من نفسها ، غمضت عيونهآ بقوة وفتحتهم وهي ترص ع الگرسي : ب ب ب ب (ومآ قدرت تنطق آسمه)*
بسآم : ايه بسآم*
آصآيل : ........(لآ رد)*
بسآم بنفآذ صبر : هوو جمبگ*
آصآيل : ايه ايه*
بسآم : لَا قام عنگ گلميني ،، بيني وبينگ كَلَامْ*
آصآيل : آن شآء الله ، مع السلامة*
وقفلت الجوال قبل ما تسمع ردهـ*
قعدت تمرر آصبعهآ ع گفر الجوال وهي تفگر*
يوسف : آصآيل*
آصآيل : هممم*
يوسف : آش آحساسگ آتجآهي*
گآنت متوقعة هالسؤال ،، وجآوبت وعيونهآ في عيونه گأنهآ تأگد كلآمهآ : بگل بساطة ،، آگرهگ*
آمآ هو انصدم من جوآبهآ : وتقوليهآ بگل سهولة*
آصآيل : لأنهآ الحقيقة*
يوسف بتشفي : متبلدة الآحسآس*
آصآيل بسخرية : يعني انت مآ گنت متبلد آحسآس يوم قلت الگلآم الـي قلته قبل اسبوعين !!!*
يوسف نزل رآسها يلعب بسبحته : عرفتي گيف تجآوبي*
آصآيل صدت وجههآ عنه لمسبح الرجال الي كان قريب منهم*
جآت الخآدمة منزلة راسها : سيدي ،، لقد حآن وقت الغدآء*
يوسف بآمر : قومي صحّي جوري وتعالو صالة الطعام*
وقفت وقالت وهي حاطة ايدهآ ع الطآولة ومقربة وجهها منه وهو منزل عيونه عن عيونهآ خايف يرتگب جريمة مررة ثانية : انت تملگ قوة جسدية وقوة في الشخصية ،، آمآ آنآ آملگ قوة في الگلآم لَا آنت ولآ غيرگ يملگهآ .. أيهم آحسن ..؟!*
وقآمت عنه متجآهلة نظرآته وتمشي بگل ثقة وغرور*
ضرب الطاولة بقبضة ايدهـ مقهور ،، دآيمآ تگون آقوى منه في الرد على قولتهآ

^^^*

وبعد صلآة الظهر*

صحت ومآ لقته جمبهآ ،، نزلت رآسهآ وشآفت ولدهآ نآيم بآسته بهدوء وقآمت رآيحة للحمام*
تروشت ولبست بنطلون آسود وبلوزة حمرآ گم طويل وجآگيت قطني آسود طويل لنص الفخذ*
مشطت شعرهآ ع السريع ولفته بلآ مبآلآهـ وصآرت طايحة منه خصل محلي وجهها *
شالت ولدهآ وطلعت جلست بالصالة مسگت جوالها بتتصل عليه بس انفتح الباب ودخل وهو يشيل النظآرة الشمسية**
آسمآعيل : السّلام عليگم*
هنآدي : وعليگم السلام وين گنت*
اسمآعيل : رحت آقضي مشوآر وجيت *
حطت اصبعها السبابة تمررهـ على خد يزن ،، مؤ من عوآيدهـ يخبي عليهآ*
آسمآعيل : آسمعي ترى اليوم بنرجع جدة*
هنآدي بدون مآ تطآلع فيه : إن شآء الله*
حس فيها زعلانة بس ما يدري من ايش قرب منهآ شوي بس وقفت بسرعة : بروح آبدل ليزن*
وطلعت من الصالة بسرعة*
آستغرب ،، شفيهآ زعلآنة !*

^^^^^^*

انتهى البآرت*

يا الهي غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-2018   #15
معلومات العضو
عضو نشيط
 
يا الهي جيــــد
افتراضي رد: رواية الا انا

الـــــبــــ12ــــآرت*

(قرآءة ممتعة)

^^*

صبآح يوم الآربعآء*

سآفرو آهل آبو عبد المجيد بالاضآفة لسمآ الى مگة للعمرة والمدينة للزيارة ،، وبعدهآ رآحو ينبع*
--
يوسف جلس في جدة طبعا برغبة آصآيل مآ تبي تسآفر*
--*
سالم لسة زعلان من سحر ومحد يدري ليه*
--*
ورجع اسماعيل وزوجته وولدهـ للريآض يوم الآحد ومآ زآلو يدورون لهم بيت ،، وعائلة الجد رجعت يوم الثلآثآء*
--*
يوسف وآصآيل خفّت شوي المشآحنآت بينهم بس مآ تگلمه گثير يقآل لگ زعلانة*
--*
وبسآم مآ اتصلت عليه لآنهآ خآيفة يوسف يگشفهآ ،، وهي گمآن مآ تبي تخون يوسف وتتصل عليه*
--*
ود وداليا يحآولون يعرفون هيفآء من تگلم وشآگين والله آعلم آنه ولد بسبب خجلهآ اذا تگلمت في الجوال*
--*
محمد فرحآن آن زوآجه مآ بَاقِيْ عليه الا اسبوعين*
--*
وثآمر ويوسف رجعو زي آول*

^^^^*

الساعة 10 الصبآح*

توهآ صحيت تروشت ولبست تنورة سودة عند الرگبة وفيها ورود صغيرة بالآحمر وآطرآفهآ شيفون ،، وبلوزة ربع گم سودة سادة وفوقها جآكيت لنص البطن بلون آحمر ، وگعب آحممر*

خلت شعرهآ على طبيعته وحطت طوق آحمر*

مسگت جوالها واتصلت على آمهآ : السّلام*
آم عبد المجيد : هلا يمه وعليكم السلام ،، تو كنت بتصل فيگ*
آصآيل : لبيه يالغآلية*
آم عبد المجيد : فيه موضوع آبي آتگلم معگ فيه*
آصآيل : آمري*
آم عبد المجيد : شرآيگ في سمآ لعبد المجيد*
آصآيل بفهآوهـ : يتزوجهآ !!!*
آم عبد المجيد : اييه*
آصآيل : يمه !! ،، البنت آمهآ لسة مآ گملت شهر ميتة وتبيهآ تتزوجه !!!*
آم عبد المجيد : يَ يمه هذي فگرة وبس واذا قررت مآرح آقولها عن آلموضوع الا بعد شهر شهرين ،، وعبد المجيد وآبوگ مؤ قادرين يآخذون راحتهم في البيت*
آصآيل : مآدري يمه ،، بس لَا تگلميها الحين الحين تفگر آنهآ عالة علينآ*
آم عبد المجيد : آن شآء الله ،، يالله مع السلامة*
آصآيل : مع السلامة*

طلعت من جنآحهآ ومرت ع غرفة آصآيل ،، فتحت البآب ولقت وحدة من الخدم تمشط لها شعرهآ*
جوري طالعت في آصآيل : انا من زمان صاحية*
آصآيل : مين غير لگ ..؟!
جوري أشرت ع الخادمة*
اصايل : وانتي مين قآلگ ..؟!*
الخادمة : لقد آمرني السيد يوسف بتبديل ملابسهآ وتمشيط شعرها*
اصايل أخذت المشط من الخادمة : خلاص روحي*
الخادمة : ولگن .......
اصايل : خلاااص*
طلعت الخادمة وگملت اصايل*
اصايل في نفسه : آش قصدهـ هذا !!*

مشطت شعرهآ ونزلو مع بعض*

لقته منسدح ع الكنبة وقاعد ع الابتوب ،، دققت شوي في الشاشة وشآفته فآتح وحدة من رواياتها ،، شهقت بقوة*
يوسف بخوف : اش فيه*
طالعت فيه بعصبية : ليش فاتح روايتي*
يوسف طالع فيها بنظرة وبعدين گمل قرآءة*
جلست وهي تهز رجلهآ ،، مآ تحب آحد يفتش آو يتعمق في شخصيتهآ*
طالعت فيه وبنبرة رجآء : تگفى يوسف قفلهآ*
يوسف طالع فيها رافع حاجبه : مآ سمعت*
ردت : الله يخليگ*
يوسف : لا عيدي الجملة الآولى*
ردت : تگفى يوسف قفلهآ*
يوسف : مآ سمعت*
صرخت : يووووووسف خلآص قلت آسمگ ، يوووسف*
يوسف ضحگ ضحگته الرنانة : هههههههههههه خلاص قفلتهإ بس مؤ على شآنگ ،، عشآن رايحين*
عقدت حواجبها : فيين ..؟!*
يوسف : جهزي نفسگ انتي وجوري بنروح الشاليه وننآم هنآگ يومين*
اصايل : متى ..؟!*
يوسف : بعد الظهر*
اصايل : آن شآء الله*
قآمت ودخلت المطبخ وشآفت الخادمة تومينة : تومينة*
تومينة بابتسامة : نأم*
تومينة : امم طلعيلي دقيق وبيض وسگت وزيت وشوكولاتة بودرة ........
وتقولها الاغراض وتومينة تطلع*
سوت گيگ بالشوكولاتة وشآهي بالزنجبيل وقهوة*
جهزتهم وآذن الظهر*
طلعت غرفتها بسرعة توضت وصلت وآخذت شنطة صغيرة وحطت لها ملابس وعطرهآ المفضل وگم صندل واكسسوآرآت ع الملابس الـي أخذتها ، جلست قدآم التسريحة وبدأت في المگيآج ، حطت آسآس وبودرة مع آنه مآ يحتآج ، حطت گحل باللون الگحلي وثقلته وبينو لون عدستهآ الرصآص ، آخذت روج آحمر ققوي بس لونه طآفي بدون لمعة وبلشر خووخي .. فگرت تحط ظل بس بطلت لأنهآ آذآ حطته بتعفسه ،، لبست آگسسوآر نآعم المآس وسآعة حمرآ ،،*لبست عبايتهآ وحطت شنطتها عند الباب وطلعت لغرفة جوري ،، حطت لها آغرآضهآ مع آغرآض اصايل وشالت الشنطة ونزلت*
جوري : يالله بابا برة*
آصآيل : طيب (وتنآدي بصوت عالي) توميينة*
تومينة جات رگض وهي شايلة كيس وطلعت ورآ اصايل وحطت الاغراض في السيارة من ورآ*
وآصآيل طبعآ متغطية مآ تبي يوسف يشوف شيآگتهآ ويبطّل الروحة ويرتگب فيهآ جريمة على قولتهآ*
حرّگ السيآرة*
جوري : بابا*
يوسف يطالع بنته من المرآة : هلا حبيبتي*
جوري : تخليني آسبح ..؟!*
يوسف : لـمـا نوصل ويكونو بنآت عمگ بيسبحون ذيگ السآعة تعالي وقوليلي*
جوري : طيب*
وقدمت رآسهآ قدآم وبآست خدهـ : آحبگ بابآ*
يوسف ابتسم ولما شاف الطريق ما فيه سيارات لف وجهه لهآ وبآس رآسها*
آبتسمت آصآيل من تحت اللثمة وهي تقول في نفسها : الله يخليهم لبعض*

^^^*

رگبو هم الثآنيين سيآرتهم وآنطلقو*

تقريبًا عدّو نص الطريق ويزن بس يبگي*
آسمآعيل بعصبية : يَ هنآدي سگتي هالولد آزجعنآ
هنآدي آرتعبت من عصبيته وحضنت ولدهآ : طيب طيب والله مدري شفيه*
آسمآعيل حس على نفسه ،، يعني عصبيته مآ لها دآعي .. همس : آسف بس آنفعلت شوي*
مآ ردت عليه لسة خآيفة منه ، نآدر مآ يعصب عليها*
سگت يزن بعد مآ حطت الرضآعة بفمه مع آنه مؤ جيعآن بس شرب .. آنتظرته لين نآم وشآلت الرضآعة عن فمه*
فضّلت السگوت وهي تطالع الطريق ،، وگل شوي دمعتهآ بتنزل بس تقآومهآ*
آسمآعيل : هنآدي*
شدّت مسگتهآ ع ولدهآ : نعم*
آسمآعيل : مآ تعودت آسمع نعم*
هنآدي بهمس : لبييه*
آسمآعيل مؤ عآرف گيف يعتذر ،، لآنه تقريبا هذا ثاني آو ثالث مررة يزعلهآ : آآآم شفيگ*
طالعت فيه بنص عين : مآ فيني شي*
آسمآعيل : خلآص آنآ آسف*
هنآدي : مآ سويت شي عشآن تتآسف *
آسمآعيل : هنآدي !! هَذَا دليل ع آنگ زعلآنة ...........

سگت لـمـا شآفها ماهي متقبلة الكلام معه*

••••*

وقفو قدآم قصر گبير ومآ حبّت تسأله بيت مين*
تفآجئت يوم شآفت جوري تنزل وترگب قدآم وتتمتم بگلمآت مآ فهمتهآ*
يوسف : جوري ليش طآلعة قدآم !!*
جوري بقهر : شوف الوحش جآية*
حآول يمسگ ضحگته بس مآ قدر : ههههههههههههه آسگتي حسبي الله عليگ*
طالعت فيه اصايل عآقدة حوآجبهآ : مين ..؟!*
يوسف : هآ شوفي ودآد جآية ، آتصلت آمهآ وقالت لي آنو سيآرتهم مآ فيهآ مگآن وتبيني آخذهآ معآنآ*
زممت شفآيفهآ بقهر ،، وفي نفسهآ : يَ آنآ يَ آنتي*
دخلت ودآد السيآرة وريحة عطرهآ المرگز سآبقتهآ ،، وبدلع : هآآآآآي*
يوسف : وعليگم السّلام والرحمة*
جوري : ههههههآي لقطي وجهگ*
ودآد طنشت جوري : آصآيل ، يقولون السّلام وآجب*
آصآيل بدون ما تلتفت لهآ : سلمي زي العآلم والنآس ذيگ السآعة يگون وآجب*
ودآد مررة آنحرجت وسگتت*
يوسف في نفسهآ : تعجبني ،، دآيمآ تعرف تجآوب*
طالع المرآية وجآت عينه بعين ودآد ونزلهآ على طول : آستغفر الله العظيم ، يَ ودآد گم مرة آقولگ غطي وجهگ*
غطت وجههآ بسرعة آهم شي تنفذ آوآمرهـ*
آصآيل بدلع لآيق عليهآ : حبيبي يوسف ،، حط لنآ آغنية على ذوقگ*
تجمد من صوتهآ النآعم وابتسم يوم قآلت "حبيبي" بس تلآشت آبتسآمته يوم تذگر آنهآ قالتهآ عشآن تغيظ ودآد ، بس گمل معآهآ : من عيوني*

وشغل آلمسجل*


""*




آبنساگم آبنسآگم وآبنسىٰ آيامي ويآگم
يقولون تگبر وتنسى < گبرنآ وما نسينآگم
كبرنآ وكل مآ نكبر تزيد آشوآقنآ ونصغر
تمر عآلبآل وآتذگر دموعي يوم فرقآگم

وحشتوني وله ودموعي في عيوني
وربي يگون في عوني*
مثل مآ غبتوآ وآلقآگم*
بگينآ وشوقنآ مبيّن*
في عيني وقلبي الحنيّن
حسبنآ فرقآهـ هين < تعبنآ من فقدنآگم

ربت الآشوآق ويآنآ وجرح البعد آشقآنآ
ولآ في شي نسآنآ سوآلفكم وذگرآگم*
عليگم قلب يَ طيبه وفالي حتى في الغيبه
ومنگم مآ تجي العيبه من آول مآ عرفنآگم

^^
""*

حطهآ ع الجرح*

آصآيل مسحت دمعتهآ من تحت الطرحة وحمدت ربهآ محد آنتبه لهآ ، تذگرت بسآم .. يَ الله يَ بسآم قد آيش حبيتگ وحبيت شخصيتگ وطموحگ وآهم شي ضحگتگ ،، والله ضحگتگ عذآب وهي الـي جذبتني لگ ،، رصة آسنآنگ البيضآ لَا ضحگت .. آحـ........ شقآعدة آقول آنآ !! ،، خلآص يَ آصآيل آنسييه آنتي الحين على ذمة رجآل ،، (وطآلعت فيه بطرف عينهآ) رجآل !!! ،، والله آشگ*

ودآد : آقول جوري ،، گيف المدرسة ..؟!*
جوري طالعت في وداد بتشآؤم : يعني ما تعرفي آنآ في إجآزة !!!*
ودآد سگتت مقهورة*

وصلو الشآليه ونزلت قبلهم ودآد مقهورة *
يوسف ميّل رآسه ع جهة آصآيل : حبيبي هآآ !!*
آصآيل ارتجفت : آ آ آنت ع عآرف آش قصدي*
يوسف : عآرف وفآهم ،، وترى هالحرگآت مآ تعجبني*
قآلت بضيق : آن شآء الله*
آخذ الآگيآس وونزلو وقفّل السيآرة وهذآ گله آصآيل مغطية وجههآ*
تعدو الممر آلگبير ودخلو وآحد من الشآليهآت*

يوسف دق بآب الحريم وفتحت له ود : هلآ والله ،، فين آصآيل*
آصآيل گآنت ورآهآ بس جسم يوسف العريض مَ خلآ ود تشوفها*
ابتعد عن البآب شوي *
ود سلّمت ع آصآيل بهدوء < لسى مَ صآر بينهم ميآنة*
جوري : خاالة ود*
ود شآلتهآ : هلآ بالجوري هلآ ،، تفضلي اصايل*
يوسف : جدتي فيه ،، آبي آسلم*
ود : ايه ادخل ،، گلهم متغطيين
يوسف دخل وورآهـ آصآيل وود وجوري*
يوسف تنحنح قبل مآ يدخل : احم ،، يالله يالله*
الجدة : آدخل يَ ولدي تعآل
دخل يوسف وورآهـ آصآيل وجوري وود*
بآس رآسهآ : گيفگ يَ آمي*
الجدة : بخيير بشوفتگ*
بآست رآسهآ آصآيل من فوق الطرحة لأن سآلم گآن موجود : آخبآرگ خآلتي*
الجدة :هلآ بالعروس ، الله يرضى عليگ*
آمآ جوري جلست بحضنهآ*
جلس يوسف جمب الجدة وجمبه آصآيل*

دخلت آم آسمآعيل وورآهآ بنتهآ الـي گآشفة وجهها وبآين آنهآ گآنت تبگي*
آم آسمآعيل رمت ع آصآيل نظرة سم مَ آنتبه لهآ يوسف*
آم آسمآعيل حآطة رجل على رجل : گيفگ يوسف*
يوسف ببراءة : الحمدلله بخير ، كيفگ انتي يَ خالة*
آم آسمآعيل : وش ذي خآلة ، لَا تگبرني*
يوسف بضحگة : آن شآء الله*
آم آسمآعيل : مَ شآء اللهه يوسف ذوقگ دآيم حـلو ،، بس للآسف مَ عجبني ذوقگ في المخلوق الـي جمبگ*
الگل آنصدم ، وسآلم مسگين قآم بسرعة وطلع من المجلس منحرج من يوسف ومن تصرفآت آمه
دخلت آم محمد على آخر جملة قآلتهآ وشهقت بخفة*
الجدة آنقذت الموقف : يوسف يَ ولدي ، قوم خذ زوجتگ ورح لقسمگ خلگم ترتآحون*
يوسف وقف وهو مآسگ آيد آصآيل ومَ آنتبه آنه قعد يضغط عليهآ من القهر*
لآگن يوسف هَذَا مؤ حي الله ،، قبل آم اسمآعيل مَ تهين زوجته هآنته*
مسگ الطرحة وشآلهآ عن وجه آصآيل الـي الدمعة گآنت بعيونهآ ، آنبهر بجمآلهآ وعيونهآ الغرقآنة ، قَالَ بآسف : يَ حيف بس الـي عندهم عمى ذوق ، بالله هالوجه مو عآجبگ ، (وآشر بسبآبته) آجمل وآحسن من العصلة الـي جمبگ*
ودآد آنقهرت ، والله لَا آوريگ يَ يوسف ، تفضّل آصآيل الزفت عليْ والله لَا آوريگ*

سحب آيد آصآيل وطلعو من الصالة*
تعدو الفلة بگم متر بصمت وگآن فيه گـوخ ، فتح يوسف بالمفتآح الـي عندهـ ودخل وهي ورآهـ*
گآنت غرفة نوم بسيطة بس جميلة ، متوسطة الحجم مؤ گبيرة مررة*
جلست ع الگنبة وجلس هو على طرف السرير*
آصآيل فسخت طرحتهآ من الحر وآنسآب شعرها الحريري ع ظهرهآ تحت مرآقبة يوسف*
وطآلعت فيه بملآمح حآدة : لوو سمحت ، سگّت عني ذيگ عجوز النآر ولآ والله لَا آربيهآ من آول وجديد*
طآلعهآ مستنگر من ردهآ*
آستحت من جوآبهآ : ممعليش بس الصرآحة آحرجتني قدآمهم*
نزلت رآسها ، وحس فيهآ قآم وجلس جمبهآ وهو يحط آيدهـ ع فخذهآ : معليش آصآيل بس هذول آهلي مقدر آغير آطبآعهم ، وگل (ن) يرى النآس بعين طبعه*
لسة منزلة رآسهآ ومآ تگلمت*
حضن وجههآ بيدينه ورفعه ،، وشآف دموعهآ نزلت*
حضنهآ ع صدرهـ بهدوء وبگت هي بصمت*
يَ الله لو يوسف مؤ هنآ كآن شصآر لهآ !!*
تحسه هو الآمآن بالنسبة لهآ ، مآ تنگر آنهآ لسة خآيفة من آهل يوسف ، حتى الجدة خآيفة منهآ .. تخآف تغدر الجدة في النهآية ،، شدت على صدرهـ وبدآ صوت آنينهآ يطلع*
يوسف حآط دقنه على رآسهآ ويمسح على شعرها*
يوسف : خلآص آصآيل*
آصآيل تبگي : ............(لا رد)
يوسف : الحين هَذَا گله عشآن هالعجوز آم آسمآعيل !!! ، تخسى مَ تستآهل دموعگ*
آصآيل قآمت عن صدرهـ بهدوء ،، وقآلت بهدوء : آآبي آرتآح*
يوسف وقف وعلى شفآيفه آبتسآمة ، والظآهر آنه فهمهآ غلط : طيب آخليگ رآحتگ ، آنآ رآيح عند الرجآل *
رفعت آيدهآ بتقوله لَا : لآآ ........(وسگتت خآفت يگشفهآ)*

يوسف رجع جلس : تبي تقولين شي*
هزت رآسهآ بالنفي*
يوسف : تبين تنآمين*
آصآيل هزت رآسها بسرعة بالآيجآب*
يوسف : طيب يالله نآمي*
طالعت فيه بتردد : آخآف*
يوسف آبتسم يطمنهآ : آنآ معگ*
قآمت بآحرآج وشالت عبآيتهآ ولمت شعرها الگـثيف بشباصة صغيرة عشان ما يتعبهآ*
آنسدحت ع السرير وهي ملتفتة على يوسف مغمضة عيونهآ*
قآم وطفى النور وولع الشمعة الصغيرة الـي عند رآسهآ وجلس ع السرير من الجهة الثآنية*
يعني گآنت عآطيتهآ ظهرهـ*
انسدح جمبهآ ع السرير بس بعيد وآنتبه لهآ تبعد ، شوي وتطيح*
يوسف بجفآ : لآ تخآفين مَ رح آلمسگ*
آرتآحت بس بنفس الوقت تضآيقت من نبرة الجفآ في گلآمه ، ومن التعب نآمت على طول*
رن جوال آصآيل بس آخذهـ على طول عشآن مَ تصحى ورد ع الرقم الغريب : الوو*
بسآم : ........(لا رد)*
يوسف : الووؤ ،، مين*
بسآم : ........(لا رد)*
يوسف قفل الجوال وهو مستغرب ، آگيد وحدة من صحبآتهآ ولما سمعت صوتي قفلت*
تقلبت آصآيل بدون وعي على جهته*
ابتسم وهو يتأملهآ ،، آنفهآ الصغير ،، عيونهآ الوآسعين ،، حوآجبهآ المرسومين ، شفآيفهآ الحمرة الصغيرة ، خدودهآ الوردية ، شعرهآ الطويل ، والي من قدآم فيه شويآت نآزلة ع وجههآ معطيتهآ جآذبية آگثر ، جسمهآ الصغير المتنآسق النحيف
تأمل تفآصيلهآ ، گل تفآصيل جسمهآ ، حتى مفآصلهآ وحتى آصآبعهآ مَ خلآ شي الا وحفظه في راسه رآسه ، مَ يبي صورتهآ تروح عن عيونه ....

^^*

وفي جهة ثآنية مَ درو باللي صآر*


هنآدي تدهن ليزن جسمه ودخل عليهآ آسمآعيل الجنآح*

هدووء الا من صوت يزن الـي يضحگ شوي او ينگد آو ينآغي آو يبگي*

وهي گآنت متربعة ع الآرض ع المفرشة ومنيمة يزن ع بطآنيته*
جلس جمبهآ وهو يشد خد يزن*
خلصت منه ولبسته ورآحت تلبس عبآيتهآ ، لبستهآ وجآت بتشيل يزن بس آسمآعيل جلسهآ جمبه وقآل وفمه ع آذن هنآدي وبصوت آقرب للهمس : شفييه القمر زعلآن*
هنآدي بعدت وجههآ عنه بس لسة مآسگهآ : مَ فيني شي ، آترگ آيدي *
آسمآعيل ترگهآ : يَ شينگ وآنتي زعلآنة*
هنآدي مَ ردت عليه وشآلت يزن*
آسمآعيل : خليه بآخذهـ عند الرجآجيل*
ومد آيدهـ عشآن تعطيه*
مدته له وطلعت من الغرفة بسرعة مَ يتگلم*

^^*
وفي مكآن ثآني*

عند بحر ينبع*

آم عبد المجيد وآبو عبد المجيد يتقهوون*
وعبد المجيد وآحمد يتضآربون بالموية*
وسمآ بعيدة عنهم شوي وتتفرج بالبحر*

عبد المجيد لابس شورت آحمر للرگبة وبلوزة آبيض لآگوست*
وآحمد لآبس برمودة لنص السآق وبلوزة آزرق*
آحمد : هييييه مجود آترگني*
عبد المجيد ولآ گأنه يسمع ويضحگ : ههههههه هههه*
آحمد شآف آقرب علبة موية وهجم على عبد المجيد وگبهآ على رآسه*
عبد المجيد بعصبية مصطنعة : يَ الزفت شسويت*
آحمد يضحگ ضحگة شرآنية : هههههههههآ ، آححسن تستآهل
عبد المجيد : آخذ موية بيدهـ ورآح يرگض بالبحر ورآ آحمد*
لين مسگه وشآله رغم ثقله وصآر يدور فيه بالبحر*
آحمد : ههههههههههههههههههه مجيدوووو*
عبد المجيد لسه يدوور : ههههههههههههههه*
وسمآ تطالع فيهم وتسمع گلآم بعض البنآت*

....: شووفيه يجنن *
....: ولآ العضلآت ولآ الشعر*
....: ووهـ بس بدووخ
....: عيييب قولو مَ شآء الله ، ترى مَ تربينآ على گذآ*
..........: مَ شآء الله*
ابتسمت سمآ ع تعليقآتهم ، وقالت بقلبهآ : ربي يحفظه لآهله*
وهي جالسة ع صخرة مرتفعة شوي*
بعد شوي جآ آحمد : سمآآ*
سمآ رفعت رآسهآ : هلآ حممود*
آحمد : يالله العشآ*
سمآ : لَا مآبي*
آحمد : يالله قومي آمي لزمت*
سمآ : تگفى آحمد ،، والله بطني مليآنة من هالخرآبيط الـي آگلنآهآ بالسيآرة*
آحمد ابتسم : آن شآء الله*
رآح عنهآ ، وقآلت بـ همس وهي تمسح دمعتهآ : لو تشوفي يمه گيف خآلتي تعآملني ، گآني بنتهآ ، ولآ زوجهآ الـي دآيم يزهملي (ينآديني) يسألني آذآ محتآجة شي ، عبد المجيد يمه گآنه آخوي مع آني آبدآ مَ آحتگيت فيه ، وآحمد هَذَا صديقي ، آشتقت لگ يمه ربي يرحمگ*
وسمعت صوت عبد المجيد جمبهآ : ليش مَ تبين تتعشين*
مسحت دمعتهآ بسرعة وعدلت لثمتهآ ، گآنت هذي آول مررة يگلمهآ من بعد الحآدثة : شبعآنة*
تفآجئت يوم شآفته يجلس ع الصخرة الـي جنبهآ*
عبد المجيد بتردد : اممم ممگن سؤآل*
سمآ : تفضل*
عبد المجيد : گم عمرگ*
سما : 18 (ووقفت) عن آذنگ*
رآحت بسرعة قبل تسمع ردهـ وجلست مع آم عبد المجيد*
آم عبد المجيد : ليش يمه مَ جيتي تتعشين*

سمآ : والله خآلتي شبعآنة*
آم عبد المجيد : بالعآفية*
سمآ : الله يعآفيگ*
وقعد آبو عبد المجيد يتگلم عن آيآم زمآن ورجع عبد المجيد وجلس معاهم واستمتعت هي بسوآلفهم*

^^^^*

بعد صلآة المغرب*

صحى ع صوت المنبه وشآف جوآله الساعة 6 ونص ، لقى آتصالين من آبو آسمآعيل وآاتصال من الجد واتصال من سآلم*

قآم بفجعة وهو يصحي آصآيل : اصايل اصايل*
اصايل الـي نومها خفيف صحت على طول : هآآ*
يوسف : قومي صآر بعد المغرب وآحنآ نآيمين من قبل العصر*
فزّت من مگآنهآ : يوووهـ ليش مَ صحيتني ، فآتت الصلوآت الحين عليْ ، نآقصة آنآ ذنوب !!*
يوسف : يعني آنآ الـي صحيت !!!*
دخلت قبله الحمام وفرشت آسنآنهآ بسرعة وتوضت ، طلعت من الحمآم ودخل بعدهآ هو بعد*
گبرت للصلآهـ وهي تهمس : قضآء
صلت العصر والمغرب*
وطلع هو من الحمآم ومشمّر آكمآمه*
گبر للصلآة ، ورآحت هي فتحت شنطتهآ وطلعت ملآبس ودخلت الحمام تلبس
بنطلون آبيض وبلوزة برتقآلي سآدة وجآگيت آسود بخطين برتقالي عريضين
طلعت من الحمام وشآفته مغير ملآبسه
*لبست جزمة (يگرم القآرئ) سودة بربآط برتقآلي ، جلست ع التسريحة وطالعت في المرآية گآن جالس ع الگنب وبآين ينتظرهآ*
مشطت شعرهآ وصآر يتسآقط بآيدهآ ، بس آش السبب*
المهم سوت لفتين من قدآم وربطته ذيل حصآن ، حطت گحل آزرق فآتح وبلشر خوخي وروج آورآنج فآتح ، آگتفت*
آخذت جوآلهآ والسمآعات وحطتهم في جيب جآگيتهآ ، جآت بتلبس عبآيتهآ بس وقفهآ صوته : مَ يحتآج تلبسين عبآية ، هَذَا قسم حريم العيآل مَ يجون هنآ*
خلت عبآيتهآ وهمست : خلصت*
يوسف گآن لآبس بنطلون آسود وقميص آبيض سآدة *
رآح قدآمهآ ومشت ورآهـ*
آول مَ طلعو رن جوالها*
ردت عليه : هلا ود*
ود : وينگ انتي ويآهـ ، حشى گل هذا ترتآحون*
آصآيل : لآ بس رآحت علينآ نومه*
ود بخبث : آههآآ ، يعني گنتو نآيمين في العسل*
آصآيل آنحرجت ، ود فهمت غلط ، وقآلت بخجل : هي ود آعقلي*
ود : ههههههههههههه على يدگ ، يالله تعالي آحنآ عند الآسطبل*
آصآيل : اووگ*
وقطعت*
آصآيل : البنآت في الآسطبل*
يوسف : طيب ، روحي آنتي من هَذَا الممر وبعدهـ يمين في يمين ، لَا تخآفي الطريق طويل شوي*
آصآيل : اوگ*
ومشت عنه وهي تحط آيدينهآ في جيوبهآ ، الجو مرررة بآرد ، شآفت البحر گآنت بتروح تجلس جمبه بس قالت بعد الآسطبل*
رن جوالها بنغمة الآوبيرا*
ضغطت ع السمآعة وردت ع الرقم بدون مَ تطالع : الوو*
بسآم : آصآيل*
آصآيل عرفته : عيوونهآ*
بسآم : آصآيل لَا تعذبيني*
آصآيل : بسآم ، آنآ على ذمة رجآل حرآم الـي تسويه*
بسآم : آصآيل بس آسمعيني ، خليني آگمل گلآمي للآخر*
آصآيل : طيب*
بسآم : وعد ..؟!*
آصآيل : وعد*
بسآم : يَ آصآيل آنآ توظفت من سنة في الطآيف ، والله مَ نقلوني الريآض غير قبل آسبوعين ، دگتور يَ آصآيل دگتور (وبغصة) دگتور قلب ، آصآيل والله بگيت والله بگيت بگآ ندم وحسرة وقهر وآلم يوم عرفت عنگ تزوجتي ، آصآيل ليه رحتي عني ، والله آنتظرگ تگبرين من وآنتي سآدس آبتدآئي ، شفتگ قدآم عيوني تگبرين وآقول آنآ لگ يَ آصآيل وآنتي لي ، والله مَ غبتي عن بآلي ، والله آحبگ آصآيل ، مَ غفت لي عين وآنآ آفگر فيگ
وسگت خنقته العبرة*
آصآيل مسحت دمعتهآ : وش فآيدة هَذَا الگلآم الحين ..؟!*
بسآم : بس آنآ آحبـ.............
قاطعته آصآيل بصرآخ : خلآص ، آنآ ترى مرهـ متزوجة*
بسآم ابتسم بمرارة ، وقال بآلم : الله يوفقگ في حيآتگ وتستآهلين گل خير ، وتأگدي آن هالقلب مَ رح يدق الآ لگ*
آصآيل همست : مع السلامة*
بسآم : مع السلامة
جآ جنبهآ يوسف بالطريق : لهالدرجة فرحآنة آنگ متزوجة*
حبست شهقتهآ ، يَ رب هَذَا متى جآ ، الله يسآمحگ يَ بسآم ورطتني*
آصآيل : لآ بس صديقتي گآن جمبهآ آزعآج ورفعت صوتي شوي*
گملو طريقهم بصمت*
ووصلو الآسطبل وود وداليا وجوري واقفين عند السيآج ، وهيفآء جالسة ع الحصآن قدآمهم مؤ عآرفة گيف تحرگ الحصان
آصآيل نقزت من السيآج بخفة ومشت سحبت حصآن : الله ، آحصنة
يوسف : لالالا ، هذآگ رجعيه مؤ مروض ، خذي الـي جمبه*
آخذت الـي جمبه وشافت محفور تحت إذن الحصآن آسم يوسف بالآنجليزي ، يعني حقه*
طلعت ورگبته وهي متحمسة ، بسم الله*
وضربت برجلهآ بطن الحصآن*
جوري : هيييي آصآيل تعالي خذيني
آصآيل تصآرخ يوم انفتح شعرهآ وجلس ينطنط ورآهآ*
يوسف ينآظرهآ بابتسآمة : خلآص آرجعي.
آصآيل خففت السرعة ورجعت له*
داليا : الله تعرفي تخيلين حصآن !!*
آصآيل عقدت حواجبهآ : هذا مؤ تخييل ، گذآ التخييل*
ولفت حصآنهآ وحرگته وآنطلق بآقصى سرعة وصآرت ترگض فيه في آرجاء الآسطبل*
يوسف خآيف عليهآ : خلآص آصآيل*
آصآيل مطنشة وتخيّل بگل مهآرة*
يوسف صفر للحصآن وعلى طول هدى سرعته ورجع ليوسف*
آصآيل بزعل : لييه*
يوسف : تبغي تذبحين نفسگ آنتي !!!*
آصآيل : شسويت ؟*
يوسف : تخيلي تعب الحصآن وهآج فيگ*
آصآيل : ...........(لَا رد)*
جوري تنطنط ع الآرض بنفآذ صبر : اهئ آصآيل رگبييني رگبيني*
يوسف شالهآ وحطهآ قدآم آصآيل ، وآصآيل صآرت تمشي فيهآ بشويش*

هيفآء رن جوالها وردت وهي تبعد عنهم*
ويوسف تذگر جدهـ ، جا من قبل العصر وللحين ما سلم عليه ورآح عنهم*

آصآيل لسة تمشي في جوري الي گآنت في البداية خايفة بس بعدين خلاص*

داليا انتبهت لهيفآء ومشت بشويش وخطفت الجوال وحطته في آذنهآ ووصلهآ صوت شآب*

داليا جن جنونهآ ورمت الجهآز ع الآرض لين تگسر وصفعت هيفاء گف تردد في الآسطبل*

••••••••••••••••••••

انتهى البآرت*

ولآ نقول لكم وداعا بل الى اللقآء في يوم جديد*

يا الهي غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-2018   #16
معلومات العضو
عضو نشيط
 
يا الهي جيــــد
افتراضي رد: رواية الا انا

الـــــبـــ 13 ــــآرت*

(قرآءة ممتعة)*

^^^^^^^^

آصآيل آول مَ سمعت الصوت نزلت من الحصآن بسرعة ونزلت جوري وتوجهو لداليا*

داليا : آخرتهآ يَ هيفاء تگلمين عيآل ، عيآل مرة وحدة يَ هيفآء !!!!!!*
هيفاء آنصدمت وقعدت تبگي : آهئ داليا آسمعينـ.............*
داليآ سگتتهآ بگف : آسگتي يَ قليلة الحيآ يَ اللي مآ تربيتي*
وشدت شعرهآ ولحقت عليهآ آصآيل : خلآص داليا تكفين عشاني ، هالآمور مَ تنحل بهذي الطريقة*
ود تجمدت ، معقولة بنت عمهآ تگلم ولد !!!*
داليآ ضربتهآ ع ظهرهآ : آنقلعي من هنآ يَ الحقييرة*
هيفاء مَ آستحملت ورآحت ترگض وصوت بگآهآ يعلى*
داليا حطت يدينهآ على وجههآ : يَ فشيلتي فيگ يَ هيفآء ، حسآآفة عليگ*
ود حطت يدهآ على گتف داليآ : خلآص حبيبتي دآليا*
داليا مشت معهم ومعآهم جوري الي منذهلة*
دخلو المبنى وآستقبلتهم آلجدة : يَ بنآت ، شفيهآ هيفآء جآت تبگي*
ود تلعوزت : هآآآآ آآآم .......
آصآيل آنقذت الموقف : لآ بس گنآ نتمشى بين الآشجآر وفجأة طلعت قدآمنآ قطوة ، عآد هي خآفت ورآحت تبگي*
الجدة : آآهآ*
وجلسو معآهآ بِمَا آن مآ معآهآ آحد*
الجدة : آيه ترى بيجون خالة يوسف وبنآتهآ ، وآم ثآمر وبنتهآ ، تجهزو وتزبطو*
.........: آن شاء الله
داليا : شرآيگم نتجهز عندگ آصآيل ، هذيگ المفعوصة مآبي آشوفهآ*
آصآيل : حيآگم*
داليا التفتت بجسمهآ على ود : ود الله يخليگ آفتحي شنطتي طلعيلي فستآني هذآگ الآخضر ،، وووو فيه كمان معاهـ گيس فيه اكسسوارات خضرا وصندل*
ود : بالله داليا والله ما فيني*
داليا رفعت حاجبها*
ود : خلاص طيب طيب ،، برووح وآمري لله*

آخذو آغرآضهم ورآحو لگوخ يوسف*

جوري : مآمآآ*
آصآيل مَ آنتبهت*
وود طالعت في جوري مبلمة*
ودآليا طالعت في جوري وتنقّل نظرآتهآ بينهم*
آصآيل مَ هي منتبهة وقآعدة قدآم شنطة الملآبس مَ تدري وش تلبس*
جوري رآحت وتعلقت في رقبة آصآيل من ورآ : مآمآآ*
آصآيل جمدت آطرآفهآ ، وگأن آحد صب عليهآ موية بآردة ، حآوطت بهدوء يدين جوري ولفّتهآ عليهآ وهي تقبّل خد جوري : هلآ حبيبتي*
جوري : ماما آبغى البس هدآگ الفستآن الآحمر*
داليا مسگت يد ود وشدت عليهآ ، متألمين من الموقف*
آصآيل تأشر على عيونهآ : حآضر ، من عيني هذي قبل هذي*
جوري حضنت آصآيل وهي تحس بآنتعآش ، آحسآس جميل تجلس فترة طووييلة مَ فيه آحد مهتم فيگ وحآس فيگ ، وفجأة تدخل حيآتگ آنسآنة تصير أمگ وآختگ وصديقتگ*

داليا مسحت دمعتهآ وهي تبتسم*
ود : آحلى يَ الحسآسة*
داليا : خلاص يالله آلبسو مَ بآقي شي ع وصولهم*
ود : إيه صح*
جلست داليا ومگيآجهآ على السرير*
وود وآقفة قدآم التسريحة وتتمگيج*
آصآيل تلبس جوري : ود اجلسي ع الكرسي*
ود : لا تعالي انتي اجلسي*
آصآيل : لسة بلبس جوري وبعدها امشط شعرها ، اجلسي انتي*
جلست ع الكرسي ود*
جوري لبست فستآن آحمر قصير للرگبة ، وفيه فتحآت مدورة باللون آلآبيض وفوقه جاكيت لنص الذرآع ونص البطن *
آصآيل : بنآت آش آسوي لهآ تسريحة ..؟!*
ود : والله مدري*
داليا : هذي عقلها متوقف ، آنآ آقولگ آيش ، تعرفي تسوي ظفيرة لآصقة*
آصآيل : إيه*
داليا : طيب سويلهآ بس بطريقة مبتگرة*
ود : مبتگرة ، والله آنگ خخبلة*
داليا : آقول بس ود ، انطمي*
آصآيل سوت لهآ ظفيرة من الآذن للآذن الثآنية ، ومن ورآ سوت لهآ آستشوآر وعلى جنب وردة حمرآ صغيرة*
آصآيل : هآآ خلصت ، حلو ..؟!*
داليا : آيييون گدآ حلو*
ود الي مخلصة من عينهآ الاولى ولسة مَ بدأت في الثانية : تمآم گدآ*
آصآيل بضحگة : طيب آفقشي عينگ الثآنية*
ود : هآ ، طيب طيب*

وبعد صمت*

آصآيل : بنآت ليش مآ تگلمو ودآد تجي تلبس معآنآ*
ود ودآليا طالعو بعض بصدمة : آيش*
آصآيل : اييه*
داليا : لَا عن نفسي مَ رح آگلمهآ*
ود : حتى آنآ ، مَ نتفآهم آنآ وهي*
آصآيل : ............(لا رد)

^^^^^^^^^

< مسگينة يَ آصآيل والله آنگ على نيآتگ ، تفگري خير بودآد وهي في نفس اللحظة تفگر فيگ شر*

في المطبخ*

داليا جالسة ع الكرسي ، وتتكلم مع المجهول/ة : آنآ آبي يوسف ينصدم فيهآ نفس الصدمة الي صدمته فيهآ آم جوري .... آيه .... وبنفس المكآن بعد .... (وضحگت بميآعة) هههههههه لَا مؤ نفس الشخص ، طبعآ .... لآ خليني آنآ آتصل وآحدد موعد .... عآد رح يطلقهآ ومَ رح يگون آلا لي آنآ ، آنآ وبس .........


ومَ درت باللي گآن وآقف برة البآب وگشف خططهآ*

(آعزآئي المتآبعين ، آدري حيرتگم في البآب الآسود الگبير ، وبسآم ويوسف بين آصآيل ، وخطط ودآد ، والشخخص الي گآن يسمع ، ومشآعر آصآيل آتجآهـ يوسف ، بس گل شي بوقته حلوو)*

^^^*

وفي ينبع*

بعد صلآة العشا

آم عبد المجيد : وگيف الخطة الحين*
آبو عبد المجيد متسند ع المرگى : والله آنآ خآطري آروح تبوگ*
آحمد نقز عند آبوهـ : آآيه يبه ، تبووگ تبوگ*
آبو عبد المجيد بضحگة على هبال ولدهـ : زين آعقل خلنآ نتفآهم*
عبد المجيد : يبه من هنآ لتبوگ 700 گيلو ، آنآ رأيي نجلس هنآ ونرتآح وننآم ومن آصبح آفلح*
آبو عبد المجيد : عين العقل ، گيف يَ آم عبد المجيد*
آم عبد المجيد : مَ عندي مآنع ، ولآ شرآيگ يَ سمآ*
سمآ فرحت حسسوهآ بوجودهآ وردت وهي منزلة رآسهآ وصوت يالله ينسمع : الشور شورگم*
آبو عبد المجيد : خلآص مجيد روح شوف لنآ فندق وآذآ لقيت تعآل*
عبد المجيد : آن شاء الله*
ووقف ورآح عنهم*
آحمد : بشتري آيس گريم ، تجين سمآ ..؟!*
سمآ : يالله*
وغطت وجههآ ومشت معه*
آحمد : لآزم نشتري بسگوتآت وشبسآت وشوگولاتآت وووو يالله يالله آشتري*
سمآ بضحگة : إيه طيب*
وفي نفسهآ : مَ شاء الله هالولد على گثر مَ يآگل قد مَ هو نحييف وولآ فيه مجآل يسمن*
آشترو آغرآض وآشترو آيس گريم وحست سمآ من الذوق تشتري لـ آم وآبو عبد المجيد ...

^^^*
آصآيل لآبسة : فستآن بني محرووق دآخل فيه العودي بطريقة مميزة ، مبين بيآضهآ ويوصل لعند الرگبة ، مزموم من عند الصدر وبعدين يتوسع شوي ومزموم من عند الخصر بگرستآلآت ، رآفعة شعرهآ گيرلي ونآزلة منه خصل شوي على رقبتهآ وشوي على وجههآ ، حطت ظل خفيييف بمسآعدة داليا باللون البني ، وروج عودي وبلشر خوخي ، ولآبسة گعب*

آمآ داليا : فستآن آخضر سآدة من قدآم وآگثر شغله زخآرف من ورآ بحزآم بيج ويوصل لنص السآق ، وسآدلة شعرهآ الي يوصل لتحت اگتآفهآ بشوي وبگثآفته بطوق بيج ، وصندل بيج وآطي*

آمآ ود : لآبسة تنورة رصآصي تحت الرگبة بشوي ميدي ، وبلوزة رصآصي حبل حرير ومن عند الصدر فصوص فضية وفوقه جآگيت آبيض صوف مخرم ، وصندل رصآصي ورآفعة شعرهآ بلآ مبآلآهـ والي مخلي ملآمح وجههآ الطفولي تبآن*

خلصو وطلعو من الگوخ ، بس آستوقفتهم ود ود : آصآيل ، مَ لبستي آگسسوآر*
آصآيل : آووهـ صح ، طيب آسبقوني آلبس وآلحقگم*
داليا : آوگ*

راحو عنهآ ودخلت هي الكوخ*
رن جوالهآ بمعزوفة بيآنو وردت بالسمآعة : هلآ سمآ*
سمآ : وحشتييني آصولة*
آصآيل وحطت سبيگر عشآن تگلمهآ وتدور الطقم : مَ يوحشگ غآلي حبيبتي ، گيفگ آنتي*
سمآ بنبرة آمتنآن : آصآيل ، آحسدگ على آمگ .. لَا ومو بس آمگ وعلى آبوگ وآخوآنگ الله يخليهم لگ ويخليگ لهم ، مؤ محسسيني غريبة عنهم*
آصآيل آبتسمت : حبيبتي سمآ*
سما : آنتي وش فيگ تلهثين*
آصآيل : لَا بس گنت جآلسة آدور الطقم حقي*
سمآ : آجل آخليگ ، قلت آتصل عليهآ دآمهآ مَ آتصلت علي*
آصآيل : وربي يَ سمآ گنت مشغولة*
سمآ : آههآ يعني حبيب القلب مَ گآن يترگگ بحآلگ*
آصآيل آستحت من الفگرة : هييه سمآ خليني آدور طقمي*
سمآ : ههههههههههه طيب مع السلامة*
آصآيل : ههههههه يالله مع السلامة*

وقفلت الجوال ومَ انتبهت للي وآقف عند البآب*

المهم طلعت طقمهآ ولبست الحلق والآسورة والخآتم*
آخذت السلسلة وبعدت شعرهآ بتلبسهآ بس مَ قدرت ، تأففت بهمس*
من ورآهآ وطآلعهآ بنص آبتسآمة في المرآية : ممگن آسآعدگ*
آصآيل في نفسهآ : يَ رب هو من متى هنآ ، شآفني لمآ عطست ولا لما جئت بطيح ولآ لما گنت بطيح ولآ ...*
هزت رآسهآ بالآيجآب*
آبعد يدينهآ وآبعد الشعر عن رقبتهآ*
شآفته طوّل مَ قفلهآ وهمست : مَ عرفت تقفلهآ ..؟!*
قفلهآ بسرعة وآبعد عنهآ خآيف لآ يتهور وجلس ع السرير*
جلست هي ع الگرسي قدآم التسريحة وتدور سآعة تلبسهآ ، آنقهرت وهي تشوف يوسف من ورآهآ بطرف عينهآ يتأملهآ : خير شفيگ تطآلع
يوسف بآبتسآمة : مَ فيني شي*
وقآم وقآل وهو يدخل الحمام (يگرم القآرئ) : لَا تروحين ، آنتظريني شوي*
آصآيل : ........(لا رد)*
خلصت هي ومسگت جوالهآ تشغل نفسهآ فيه*
خرج من الحمام ولآف المنشفة على خصرهـ وسوت نفسهآ مَ آنتبهت له*

فتح الدولآب وآخذ آغرآض ودخل غرفة صغيرة يبدل فيها ملآبسه ، طلع وجلس ع السرير وقعد ينشف فيهآ رآسه*

يوسف : آم ثآمر جآية تخطب ود بس لَا تقوليلهآ*
آبتسمت وقالت في نفسهآ : مَ شاء الله ، الله يوفقهم*
يوسف : طيب تعآلي عندي*
تغيرت ملآمحهآ : نعم*
يوسف : تعالي*
آصآيل : مآبي*
يوسف : واللهه مَ آگل لحوم*
آصآيل : يَ خي مآبي ، مؤ غصصب
طآلعهآ بحدة : الآ غصب ، مَ تدرين عن حديث الرسول صلى الله عليه وسلم الي قَالَ*(إذا دعا الرجل امرأته إلى فراشه فأبت فبات غضبان عليها لعنتها الملائكة حتى تصبح)*
آصآيل نزلت رآسهآ ، صح گيف نست ، بس آنآ مآبي ، مآآبي*
يوسف وطالعها بنظرة مَ قدرت تفسرهآ : ع العموم لَا تخآفي ، لآن الي آبي مؤ وقته وآن شاء الله مَ رح يجي وقته ، وگنت آبيگ تجين عشآن تنشفين شعري بس آنتي گبرتي السآلفة*
قآمت بهدوء : آنآ آ.........
بس قاطعهآ : آرجعي مگآنگ ، آنآ بغنى عنگ*
جلست بهدوء وهي زعلآنة على زعله منهآ*
نشف شعرهـ ولبس طاقيته وشاله الآحمر ، وقف جمبهآ وقعد يزبط غترته ، وسحب عطرهـ *lanuit de lhomme وبخ بختين*
وقآل : يالله*
آخذت عبآيتهآ ولبستهآ وطرحتهآ على آگتآفهآ ومشت ورآهـ*
وصلهآ المبنى وهي گل مَ تحآول تتأسف منه يصدهآ وولآ تگمل گلآمهآ*

دخلت وهي تحآول تبتسم وسلمت على آم ثآمر وبنتهآ وجلست بين آم محمد والجدة*

الجدة بهمس لآصآيل : مَ شاء الله وش هالزين غطيتي عليهم ، والله وعرفت يَ يوسف تختآر*
آصآيل ابتسمت بخجل : شگرا*
الجدة ابتسمت وگملت گلآمهآ مع آم ثآمر*
انتبهت آصآيل لوحدة تقعد بعد مَ سلمت وبحضنهآ طفل رضيع*

آصآيل : خالتي*
آم محمد : هلآ*
آصآيل : مين هذي الي جلست*
آم محمد : هذي زوجة آسمآعيل ، وآسمآعيل آخ ود*
آصآيل : آههآ (وسگتت)
آم محمد بضحگة : لَا تخآفي مآهي شرآنية مثل بعض النآس*
آصآيل ضحگت بشويش*
داليآ وقفت : سهآم تعالي معانا نجلس هنآگ*
طآلعت سهآم آمهآ تستأذنهآ وهزت رآسهآ*
قامو مع بعض وطلعو للگرآسي قدآم البحر*

سهآم : قرأت گم بآرت من روآيتگ الاولى ، مَ شآء الله خيآل*
آبتسمت : من ذوقگ*
داليا : بنآت بنآت ، تعرفون الي آسمهآ صمت ودآيم يتگلمون عنهآ في تويتر ؟!*
ود + سهآم : إيه ، أكيد الكل يتگلم عنهآ*
داليا : وانتي آصآيل*
آصآيل : آآآ لآآ ، مَ آعرفهآ*
داليا : فآتگ نص عمرگ ، يقولون گلمهآ موسيقآر ع الخآص وطلبهآ يتعآمل معآهآ تعطيه مقآطع بيآنو ويحوّل لهآ فلوس*
ود شهقت : وآنآ آخر من يعلم ، طيب وبعدين*
داليا : قَالَ آنهآ مَ ردت عليه ، بس قهرتني*
آصآيل : وليه*
داليا : ع الآقل اذا ما تبي تقول آسمهآ ترد ع النآس المعجبين فيهآ ، يعني مؤ لازم ترد خاص عادي خليها ترد عآم*
ود : بس بنآت ، تعرفو أش الي اثار الجدل*
داليا : تگلمي آنتي ولغتگ*
ود : آنو متآبعينهآ 2,4664 ، وهي مَ تآبعت الا شخص وآحد*
سهآم : والله ، مين هوة ..؟!*
ود : مدري ، وگثير نآس سألوهـ آش معنى تآبعتگ آنت مَ تآبعت آحد غيرگ ويقول مَ لگم دخل*
سهآم : والله غريبة هالبنت*
آصآيل : أش درآگ آنهآ بنت*
سهآم : بآين من التغريدآت الي تغرد ، وموسيقتهآ*
آصآيل تغير الموضوع : وين جوري*
ود وقفت : آنآ بروح آنآديهآ وآجيب بعد هنآدي ، ننقذهآ من هالعجآيز*
آبتسمو گلهم على الفآظهآ*

في جهة ثآنية*

يوسف بهمس لـ آسمآعيل : آنت وش فيگ قآلب وجهگ*
آسمآعيل : مَ فيني شي*
يوسف : روح رآضي زوجتگ وتعآل*
آسمآعيل طيّر عيونه : هآآ*
يوسف : بآآين من آول مَ دخلت الشآليه ، آنت بالشرق وهي بالغرب ، شوف آنآ زوجتي مَ ترگتهآ آول مَ جيت حتى مَ سلمت عليگم ، جلست معآهآ لين بعد المغرب*
آسمآعيل تحمّس : طيب تگفى خل يزن عندگ*
يوسف : إيه طيب*
آسمآعيل حط يزن عند يوسف وآول مَ طلع طيرهـ يوسف عند سآلم الي مَ درآ الا بشي طآيح بحضنه*
بوز شفآيفه وتجمعت الدموع بعيونه وهو يطالع يوسف ، وآنفجر بالبگآء*
الجد : آنآ لله وآنآ اليه رآجعون ، سويلم طف عنآ صفآرة الآنذآر*
ثآمر ويوسف ومحمد ضحگو على شگل سآلم الي مؤ عآرف گيف يتصرف*

^^^*

آسمآعيل : هنآدي*
التفتو ود وهنآدي عليه*
ود : خيير*
آسمآعيل طنشهآ : هنآدي تعآلي آبيگ*
هنآدي صح زعلآنة منه بس مَ تقدر تعصيه*
ود وهي تمشي : لمآ تخلصي آحنآ هنآگ عند البحر*
آسمآعيل شبگ آصآبعه بآصآبعهآ : شفيگ زعلآنة*
هنآدي آبتسمت : هآ شوف مآني زعلآنة*
آسمآعيل : ترى آفرق بين الآبتسآمة الي من قلب والي من ورى قلب*
هنآدي رآفعة رآسهآ وتطآلعه بِمَا آنه طويل وهي توصل لبطنه : الا شوف*
آسمآعيل : تعالي تعالي*
دخلت معآهـ وطلعو جنآحهم*
جلس ع السرير وجلست جنبه*
آسمآعيل : ع العموم آقولگ بسآفر گندآ آسبوعين ، تحبين تجلسين عند آهلگ ولآ تضلين هنآ ..؟!*
طآلعت فيه بصدمة : هآآ*
يعيد گلآمه : بسآفر گندآ آسبوعين ، تحبين تجلسين عن آهلگ ولا هنآ*
آرتمت بحضنه وهي تجهش بالبگآ : الله يخليگ آسمآعيل لَا تترگني*
حضنهآ وهو يطبطب عليهآ : لآزم يَ حبيبتي آروح هَذَا عمل ، مَ آقدر آآجله*
آعتلى صوت بگآهآ وحآول يمسگ ضحگته بس مَ قدر : هههههههههههههههههههههههههه
لسه تبگي*
رفعهآ عن حضنه ومسح دموعهآ : آمزح آمزح*
طآلعت فيه شوي بعدين رجعت حضنته*
مسح على ظهرهآ بحنآن : خلآص هنآدي*
هنآدي : آسمآعيل*
آسمآعيل : روحهه*
هنآدي : آوعدني مَ تترگني*
آسمآعيل وهو يقبل رآسهآ : آوعدگ*
تقشعر جسمهآ وتجددت آحآسيسهآ تجآهه ، حست بشعور معه ، مَ قد حست فيه .....

^^^^

آنضمو حنين وحنان ودلال وهيفاء لهم*
وسوآلفهم گلهآ ضحگ*
آصآيل حآطة آيدهآ ع بطنهآ وتتأوهـ : آآآهـ حسبي الله عليگ يَ حنين ، آسگتي بس*
دلآل : مدري آش يضحگنآ ، نگتة سخييفة بس مدري أش الي يضحگ*
داليا : ههههههههه من سخآفتهآ تضحگ*
ود : هية سخيفة سخيفة ما فيها كلام ، بس تضحگ طريقتهآ في الكلام*
حنين : طيب آسمعو آسمعو ، يقولگ فيه وآحد دخل الحمام .. آش سوى ..؟!*
البنآت مع بعض : أش سوى*
حنين : سوآهآ*
وانفجرو بالضحگ : هههههههههههههههههههه*
آصآيل من النوع الي اذا ضحگ گثير يستفرغ*
طآرت من مگآنهآ ولحسن حظهآ المغآسل گآنت قريبة ، طلعت گل الي ببطنهآ وغسلت وجههآ ورجعت وهي تمسح وجههآ*
آصآيل بلهجة بدوية : حنيّن قسم بالله آن مَ سگتي لَا آگوفنگ هنيّ*
حنين بضحكة : خلاص بسگت*
ود : شفيگ آصآيل*
سهآم رآفعة حآجبهآ بخبث : لَا يگون حآمل*
طآلعو گلهم في آصآيل بعدين : آآآآآآآآ حآمل*
آصآيل : لَا والله مؤ حامل*
جوري جلست في حضن آصآيل بس دلال سحبتهآ بسرعة على حضنهآ : لَا حبيبتي جوري ، شوفي بطن ماما فيه نونو لما تجلسي عليه النونو يموت*
جوري صرخت بفرح : الله نووونوووو*
آصآيل : يَ همج ، والله مؤ حآمل*
ود : خلآص لَا تحآولين ، آصلآ آنآ من زمان شآگة فيگ وتو تأگدت*
آصآيل بقهر : استغفر الله العظيم*

وردت داليا على جوالها : أيوة ، أيوة ، طيب ، لآآ يمه ،، خلآص طيب الحين ، مع السلامة*
وقفلت والآنظآر عليهآ*
داليا : بسسم الله آگلتوني ، يالله العشآ*
قآمو مع بعض ودخلو ولقو الحريم توهم يجلسون*

وبدأو يآگلو وآصآيل جالسة جمب آم دلال الي تقريبًا گآنهآ آم زوجهآ والي مربيته هي والجدة ، وتتگلم معآهآ*

قهرتهآ نظرآت ودآد ، قآمت عن السفرة وقالت الجدة : وين آصولة*
آصآيل : شبعت الحمدلله*
ود وقفت وقالت بانفعال : حلفت عليگ يَ آصآيل يَ بنت نورة الي زوجهآ عمآد لَا تقعدين (وتطالع الجدة) وترآهآ حآمل هآآ ، لَا تقصرون فيهآ (ورجعت جلست بابتسآمة بريئة)
الگل آنفجر ضحگ : ههههههههههههههههه*
آصآيل آنحرجت ، البنآت گذبو الگذبة وصدقوهآ*
الجدة مسگت معصم آصآيل وجلستهآ بالغصب : صح حآمل ..؟!*
آصآيل آستحت من الفگرة وهزت رآسهآ بشويش بالنفي*
هيفآء : جدة هي حامل بس تستحي تقول*
الجدة نزلو دموعهآ لَا آرآديآ والصالة هدوووء*
قطع هالصمت آم محمد وهي تحط آيدهـ على گتف الجدة : شفيگ يَ آم بدر (آبو آسمآعيل)
الجدة تمسح دموعهآ بگفوفهآ : من زمآآن وآنآ آتمنى يوسف يتزوج بعد آم جوري ، مَ شفت بعيونه السعآدة غير لمآ تزوج آصآيل ، اللهه يخليگم لبعض*
الگل بهمس : آمين*
ام محمد آخذت صحن وصآرت تغرف لهآ من گل شي*
آصآيل آنقهرت ،، گآن نفسهآ تقول بصوت عآلي آنهآ مآهي حآمل ، توعدت ود وهيفاء بنظرآت تهديدية وهم بالقوة مآسگين ضحگتهم*
تعشو ورجعو البنات جلسو مع بعض ، شوي فيهآ خنآق وشوي مزح وشوي دلع .. يعني جلسة بنات*
راحت ام دلال وبناتهآ ، وآم ثآمر وبنتهآ وولدهآ*
رجعو جلسو معاهم*
الجدة همست في آذن جوري ، ورآحت ترگض طالعة برة الصالة *
آم آسمآعيل وهي توقف : ود ، الحقيني*
ود لعوزت فمهآ ومشت ورآهآ ، طلعو الدرج ودخلو غرفة نوم*
جلسا ود بملل ع السرير : نعم*
آم آسمآعيل وبدون مقدمآت : خطبتگ آم ثآمر ، آخلصي علي موآفقة ولالا*
آنقههرت ود : لَا مؤ موآفقة*
آم آسمآعيل وقفت : مدري آصلآ وش عآجبهآ فيگ ، شعرگ ولآ وجهگ ولآ جسمگ ولآ عربجيتگ ، الحمدلله والشگر بس*
لفت جسمهآ بتطلع وتفآجئت بآبو آسمآعيل وآقف ومتگتف وعلى فمه آبتسآمة سخرية*
ود بلعت ريقهآ*
آم آسمآعيل بآرتبآگ : هـ ..لآآ آبو آسمم مآعيل*
آبو آسمآعيل : ولآ مسهلآ ، آي آم هذي الي تفرق بين بنآتهآ ،، وولآ همهآ غير السهرآت والآصدقاء والسمعة على قولتگ ، الله لَا يسآمحگ ، وآنتي طآلق ، طآلق بالثلآث (ولف وجهه) وتعالي شوفي المفآجئة الي محضر لگ ، (ومد ايدهـ) تعالي حبيبة آبوهآ*
جآت ود ومسگت آيدهـ وشد عليهآ يقويهآ*
ونزلت معاهـ ، وآنصدمو صدمة ، مآ بعدهآ صدمة ............

^^^^
آنتهى البآرت*

يا الهي غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-2018   #17
معلومات العضو
عضو نشيط
 
يا الهي جيــــد
افتراضي رد: رواية الا انا

الــــبـــ 14 ـــــآرت*

(قراءةة ممتعة)

••••••••••••••••••••••••••••••••

آم آسمآعيل وهي توقف : ود ، الحقيني*
ود لعوزت فمهآ ومشت ورآهآ ، طلعو الدرج ودخلو غرفة نوم*
جلسا ود بملل ع السرير : نعم*
آم آسمآعيل وبدون مقدمآت : خطبتگ آم ثآمر ، آخلصي علي موآفقة ولالا*
آنقههرت ود : لَا مؤ موآفقة*
آم آسمآعيل وقفت : مدري آصلآ وش عآجبهآ فيگ ، شعرگ ولآ وجهگ ولآ جسمگ ولآ عربجيتگ ، الحمدلله والشگر بس*
لفت جسمهآ بتطلع وتفآجئت بآبو آسمآعيل وآقف ومتگتف وعلى فمه آبتسآمة سخرية*
ود بلعت ريقهآ*
آم آسمآعيل بآرتبآگ : هـ ..لآآ آبو آسمم مآعيل*
آبو آسمآعيل : ولآ مسهلآ ، آي آم هذي الي تفرق بين بنآتهآ ،، وولآ همهآ غير السهرآت والآصدقاء والسمعة على قولتگ ، الله لَا يسآمحگ ، وآنتي طآلق ، طآلق بالثلآث (ولف وجهه) وتعالي شوفي المفآجئة الي محضر لگ ، (ومد ايدهـ) تعالي حبيبة آبوهآ*
جآت ود ومسگت آيدهـ وشد عليهآ يقويهآ*
ونزلت معاهـ ، وآنصدمو صدمة ، مآ بعدهآ صدمة*
آبو آسمآعيل وهو لسى مآسگ آيد بنته مشى وآتجه للبنت الوآقفة وحضنهآ من الجنب : هذوول عيآلي وهذي زوجتي*

هدوووووووء*

الجدة : تفضلو تفضلو يَ هلآ والله*
گلهم طالعو الجدة بنظرة .. يعني تعرفيهم من زمان !!*
آم آسمآعيل بگت من القهر گيف يتزوج عليها ومن 21 سنة مخبي عليهآ !!! ، وآخذت عبايتهآ وطلعت وهي تتصل على آلسوآق وودآد لحقتهآ
جلسو گلهم ، گآن ابو اسماعيل جالس وجمبه زوجته وجمبهآ عيالهم الـ 5 ، والجهة المقابلة كانت الجدة وجمبهآ ام محمد وجمبهآ داليا وجمبهآ آصآيل وجمبهآ ود الي مآ طلعت حرف من الصدمة ، وهيفاء في آخر الصالة*

الجدة : گيفگ يَ آم لؤي*
آم لؤي : الحمدلله بخير ونعمة ، گيفگ آنتي*
الجدة : بخيير دآمگ بخير*

دخل سالم ولما شاف حريم رجع على ورآ ولف وجهه ، وقآل بصوت مسموع : آستغفر الله ، ليش مآ تقولو لنآ فيه حريم*
آبو آسمآعيل : تعال يَ سالم*
سالم لسى لاف وجهه : يبه الظآهر آنگ رجعت عشرين سنة ورآ ، وش هالمرآهقة عيب عليگ تجلس بين الحريم*
آبو آسمآعيل تفاجئ وعصب وحآول يمسگ ضحگته : يَ ولد ، آنآ آبوگ*
سآلم : تصرخ علي بعد قدآم الحريم ، الله يسآمحگ*
آبو آسمآعيل عصب جد وبصوت آعلى : سويلم*
سالم التفت لآبوهـ ونزل رآسه : نعم*
آبو آسمآعيل : تعال آجلس*
سآلم مشى وجلس وهو مققهور*
شوي ودخل آسمآعيل وورآهـ زوجته وشآيله ولدهـ ، آستغرب آبوهـ يبيه بين الحريم ، جلس جمب سالم*
وجلست هنادي جنب هيفآء*
آبو آسمآعيل : وين ودآد ..؟!*
آسمآعيل : شفتهآ طلعت هي وآمي مع آلسوآق*
آبو آسمآعيل آخذ نفس : آسمعو يَ عيآل .. هذي زوجتي وحبيبتي عزيزة ، وهذآ لؤي وعمرهـ 20 ، وهذي غدير وعمرهآ 16 ، وهذي ليآن وعمرهآ 12 ، وعمآر 6 سنين ولين 4 سنين ، لححد يسألني لييه ومآ ليه ، هذول عيآآلي وهذي زوجتي وگل شي وآضح*
سآلم آنصدم وقعد يطالع فيهم واحد واحد*
وعگسه آسمآعيل الي قآم وعلى شفته آبتسآمة ورآح بآس رآس عزيزة الي عجبهآ تصرفه ، وسلم على آخوآنه الجدد ، وحس غدير مستحية وهذا شي طبيعي لأنهآ مآهي متعودة تسلم على عيآل ، ولين الي جالسة بحضن آمهآ ومآهي رآضية تقرب منه*
سآلم لما شآف آخوهـ سوى گذآ استحى وقآم وسلم عليهم*
ود مآ تحرگت من مگآنهآ ولسه سآگتة*
آبو آسمآعيل : تعالي يَ ود سلمي على خآلتگ*
ود قامت وسلمت عليهم عآدي ورجعت مگآنهآ*
قامو گلهم سلمو عليهآ وعلى البآقيين وعرفوهم بنفسهم*

(
عزيزة : 37 سنة ، جمييلة ونحيفة وجسمهآ حلو ومآ عندهآ بطن رغم آن ولادآتهآ گآنت گلهآ قيصرية ، خطبهآ آبو آسمآعيل ووآفقت على الرغم من آنه گآن عندهـ 3 عيال ، *آسمآعيل وسآلم وودآد ، هذيگ الفترة ود لسه مآ ولدت ، حسست آبو آسمآعيل بحنآن الزوجة وحبهآ من آعمآق قلبه ، مَ حس بهالآحسآس في زوآجه مع آم آسمآعيل ..

لؤي : 20 سنة ، يحب الدجة والرجة ويعشق ينگد على آخوآنه ، وسيم ونحيييف بشعر گثيف ، ولحية خفيفة وسگسوگة مزبطة ، ويشبه آبو آسمآعيل بلونه القمحي*

غدير : 16 سنة ، نحيفة شوي وبييضآ زي آمهآ ، وشعرهآ يوصل نص ظهرهآ شوكولآتة بخصل ذهبية ، مرجووجة شوي بس دآيمآ سرحآنة ،، تلبس نظآرآت*

ليآن : 12 سنة ، تلبس نظآرآت مثل آختهآ .. حيآتهآ گلهآ درآسة في درآسة ،، مآ تسمع آغآني وخجوولة جدًا ،، شعرهآ قصيير لعند رقبتهآ*

عمآر : 6 سنين ، آبو المقآلب*

لين : 4 سنين )*

شآفو السآعة 1 وتأخر الوقت والگل رآح مضجعه ونآم - وطبعا ابو اسماعيل مجهز لهم غرف نوم*

^^^^^^^

في غرفة يوسف*

آصآيل بدلت ملآبسهآ ولبست روب موف يوصل لنص الفخذ حرير وبفتحة صدر مثلثة صغيرة ، حبل .. وغسلت وجههآ عن المگيآج*
آصآيل : جوري تعالي آبدل لگ ملآبسگ*
جوري مشت عند آصآيل ولبستهآ بيجآمة*
شوي يندق البآب*
آصآيل : آدخل*
دخلت داليا رآسهآ : آصآيل بآخذ جوري*
آصآيل شقلبتهآ برآسهآ وفهمت آن داليا تبي تخلي لها وليوسف الجو*
آصآيل : ليش ،، خليها هنآ رح تتعبگم*
داليا : اصلا مؤ انا الي أبيها ، جدتي قالت جيبولي جوري ابي انيمهآ عندي*
آصآيل : آههآ آوگ ، جوري لما تصحي تعالي عندي على طوول*
جوري هزت رآسهآ بالآيجآب وببراءة*
وطلعت مع داليا*
جلست ع گرسي التسريحة ،، نفسهآ تگلم سمآآ آعترفت لنفسهآ آنهآ مقصرة بحق صديقتهآ .. قآلت يمگن نآيمة وترگت الجوآل*

آنفتح البآب ودخل يوسف وقفل وراهـ بالمفتآح

جلس ع السرير بثوبه ، وطالع فيهآ وهي تشغل نفسهآ بترتيب التسريحة*
يوسف : وين جوري ..؟!
آصآيل : آخذتهآ الجدة*
يوسف : آههآ*
آصآيل طآلعت يوسف من المرآية ، جمميل ، سبحآن من صورهـ .. عليه شعر گثيف وحوآجب مرسومة وعيون تدوخ .. وخشم .. الخشم قصة لوحدهـ زي حد السيف ،، ولا الشفآيف ولآ الآسنآن البيضاء .. عضلآت البطن مشدووودة .. يَ حظني فيه بس (وارتسمت على ملآمحهآ الحزن) بس مَ گآنآ زوجين*
يوسف : مضيعة شي بوجهي ..؟!*
آصآيل نزلت عيونهآ بسرعة*
يوسف : من رآقب النآس مآت همآ*
آصآيل آستحت ومآ ردت*
يوسف قآم وبدل ملآبسه لبس بيجآمة بيضاء مخططة بالسمآوي ونآم ع ظهرهـ ويدينه تحت رآسه*
يوسف : يقولون حآمل*
آصآيل لفت عليه بسرعة : لَا والله بس البنآت فسرو على گيفهم وقآلوو للجدة*
يوسف : آههآ*
وبعد صممت*
يوسف : مآ بتنآمين ..؟!*
آصآيل تلعوزت : هآآ ،، الا ايه الحين *
قآمت وطفت الليت وآنسدحت جمبه وشغلت الآبجورة الحمرا الصغيرة الي جمبهآ*
حست بآيدهـ على ذرآعهآ وهمسه عند آذنهآ : آصآيل .. آسمحيلي آسوي آلي آبي*
تقشعر جسمهآ وصآرت ترجف وگآنهآ ردت عليه بردة فعلهآ*
يوسف بنفس الهمس : گآنگ مآ تبين فبرآحتگ .. لآگن ...........
وطبع قبلة حآرة على رقبتهآ وهدى في لحظتهآ جسمهآ .. دآمت حوالي 3 دقآيق .. رفع شفتيه عنهآ*
يوسف فز جآلس : آصآيل مآني قآدر آستحمل ،، فيه شي يجذبني لگ .. آفهميني تگفين*
آصآيل جلست هي بعد ودموعهآ على خدهآ : يوسف آنت الي مؤ فاهمني .. آنآ خآيفة تترگني آنت تزوجتني عشآن جوري .... مآبي تسوي الي تبي وتگبر جوري وتطلقني .. مآ آبي آعيش تعيسة مع وآحد غيرگ ...........
قآطعهآ : آصآيل آنتي لي .. آنتي من آملآگي*
آصآيل لسسه تبگي*
يوسف تربع ع السرير والتفت لهآ بجسمه : ليته آنقطع لسآني يوم قلت الي قلته يومتهآ .. آصآيل آنآ حبيتكك .. جذبتيني بطيبتگ ودلعگ وجمآلگ ودلالگ وبسآطتگ وقنآعتگ .. آصآيل آنآ حبيتگ ومستحيل آعيش من دونگ*
آبتسم وطآلعهآ بعيون تلمع .. طالعت فييه مترددة وآتسعت آبتسآمته*
نزلت رآسهآ بخجل*
يوسف : السگوت علآمة الرضآآ
وسحبهآ وحضنهآ *: آدري مؤ مستعدة ،، بس خليني آطفي نآر شوقي*
دفن رآسه بشعرهآ ووجههآ على صدرهـ*
وهي لسسه .. مستحية .. مرتبگة .. خآيفة*
فجأة بعّد عنهآ بنفور*
قآم من السرير وجلس ع الگنبة : سآمحيني*
آصآيل آنصدمت ،، تفآجئت ،، آنذهلت*
گيف يطلعهآ لسآبع سمآآ ويخليهآ تعيش آحلآم وردية وفجأة ينزلهآ لجوف الآرض*
بهدوووء تآم لفت وجههآ عنه وتلحفت گلهآ*

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! *

^^^^^^^^^^^

الساعة 1 الليل*

ينبع*

دخلو آحدى الآجنحة*
عبد المجيد : هلگآآآن*
آم عبد المجيد : روح يمه نآم*
آبو عبد المجيد : ايه روح نآم وريّح لآنگ آنت الي بتسوق*
عبد المجيد طير عيونه : يبه !! .. تبيني آسوق فيگم من هنآ لتبوگ !!!!!!*
آبو عبد المجيد : ايه ،، فيها شي ..؟!*
عبد المجيد وهو يحگ رآسه بطفش : لَا مآ فيهآ شي ،، تصبحو على خير*
الگل : تلآقي الخير*
دخل ابو عبد المجيد غرفة نومه وجات بتدخل آم عبد المجيد بس نآدتهآ سمآ بصوت منخفض : خآلتي*
التفتت عليهآ بابتسآمة : هلآ بنتي*
سمآ تمسگ آيدهآ وتحط فيهآ الف ريال : خالتي هَذَا جزء بسيط من تگآليف العزآآ ومصروفيتگم علي*
آم عبد المجيد دفت آيدهآ بهدوء وعضت على شفآيفهآ : عييييب عليگ يَ سمآ ،، آنتي بحسبة آصآيل بنتي*
سمآ : خالتي بس ..........
قآطعتهآ آم عبد المجيد : سمآ لَا تزعليني منگ*
سمآ نزلت رآسهآ*
آم عبد المجيد : يالله حبيبتي روحي نآمي .. ورآنآ قومة من الصبح*
سمآ : آن شاء الله*

^^^^^^^^^^

وفي يوم جديد .. تظهر شمس الصبآح على آبطآلنآ لتنبئهم بآشرآق يوم جديد وربمآ سعيد*

..

آبو آسمآعيل مسوي جنآح لعيآله في الشاليه*
غرفة له هو وزوجته وبنتهم لين الي ما تفارق آمهآ*
وغرفة لـ لؤي ومعه عمآر*
وغرفة لـ غدير وليان*

الساعة 9 صبآح*
آول آحد صحى لؤي ..*
آخذ له شور ولبس بنطلون جينز فآتح وقميص گحلي*

عمآر صحى وآستوعب المگآن الي هو فيه ،، وبگى : آآآآ آهئ لؤي آبي آمي آبي آبوي آههئ*
لؤي طالعه برفعة حاجب : طيب شسويلگ*
عمآر يصآرخ : آبي آممي آآآهى آهئ مامااااا*
لؤي مسگه بسرعة وحط ايدهـ على فمه : آششششش خلاص طيب الحين بس انت اسگت*
عمآر لسسه يصآرخ : آبيي آممي جيبلي مامااا*
لؤي طلع جواله بسرعة واتصل على آمه : الوو*
وصلهآ صوتهآ النآعس : هآ لؤي حبيبي بغيت شي*
لؤي : ايه والله صآيرة مصيبة*
فزت من مگآنهآ بسرعة وجلست لين صحى آبو آسمآعيل : خيير وشفيه*
لؤي : الزفت ذآ عمآر يبگي فضحنآ آبي آمي وآمي*
عزيزة تنهدت وطلعت هوا من قلب : حسبي الله عليگ يَ لؤي طيحت قلبي ببطني .. جيب لي ولدي*
لؤي : وش درآني آنآ وينگم*
عزيزة : طيب سگته .. البس وآجيگم*
وقفلت الجوال*
آبو آسمآعيل عآقد حوآجبه : شفييه لؤي*
عزيزة : مآ فيه شي .. بس عمآر زآعجه*
آبو آسمآعيل : الله يصلحه ويهديه*
قآمت من مگآنهآ وفتحت الدولآب وآخذت جلآبية سوودة ومطرزة بالآحمر والبيج والبني والسگري ودخلت الحمام (يگرم القآرئ) تروشت ولبست .. وطلعت لقت آبو آسمآعيل لسسه نآآيم وحآط اللحآف على وجهه*
جلست ع التسريحة : يالله يَ بدر .. قووم*
آبو آسمآعيل : طيب الحين*
عزيزة : وش تنتظر ،، قووم يالله*
آبو آسمآعيل جلس : آنتي الظآهر بتجلطيني*
لفت عليه بالگرسي : آنآ !!! ،، وش سويت*
آبو آسمآعيل حط آيدهـ على خدهـ : نفسگ آنتي عزيزة مآ تغيرتي من لمآ خطبتگ*
عزيزة : وش فيگ تتگلم بالآلغآز*
آبو آسمآعيل آبتسم : عاجبتني*
آستحت ولفت عنه*

^^^*

حست بشي يدآعب خدودهآ .. فتحت عيونهآ بهدوء وشآفت جوري*
جوري وهي تمد لهآ الوردة : ماما جبت لگ وردة من البستآن*
جلست آصآيل بتعب وآخذت الوردة بابتسآمة وشدت خدهآ : حبيبتي جوري*
جوري وجلست ع السرير*
طلع يوسف من الغرفة ولمآ شآفته لفت وجههآ عنه بضيق*
عرف آنهآ زعلآنة وطلع من الغرفة بعد مآ آخذ بنته*
تنهدت بارتيآح وآخذت لها شوور دآفي .. طلعت ولبست جلآبية لنص السآق من قدآم ترگوآز سآدة بحزآم مطرز من تحت الصدر .. ومن ورآ گله تطريز باللون الآخضر والبني والموف والآصفر*
جلست ع التسريحة وطالعت شعرهآ .. گثيف وطويل .. نفسهآ تقصه بس مستحيل .. عزلت شعرهآ وبدأت تستشورهـ ،، آنتهت وسيحته على آگتآفهآ وعلى جمب فيونگة گبيرة خضرآ*
حطت مگيآج صبآحي .. گحل آزرق وروج بني لمآع ، وبلشر وردي*
مسگت جوالها وآتصلت على آمهآ : السّلام عليگم*
آم عبد المجيد : هلآ حبيبتي وعليگم السّلآم*
آصايل : آشتقت لگ يممه*
آم عبد المجيد : وآنآ بعد يَ بعد عمري .. گيفگ آش آخبآرگ*
آصايل : الحمدلله بخير*
آم عبد المجيد : وگيف يوسف معگ*
آصآيل آبتسمت من ورآ قلب : يمه يوسف مو مقصّر معي ومو شآيف غيري ،، آههم شي آنتي لَا تآگلين همي*
آم عبد المجيد : لنآ گلآم بعدين*
آصآيل : آنتي وين الحين ،، لسة في ينبع ..؟!*
آم عبد المجيد : لَا ،، الحين آحنآ بالسيآرة بنروح تبوگ (وتسأل عبد المجيد) گم بآقي لنآ ..؟!*
عبد المجيد : 500*
آم عبد المجيد : يقول بآقي 500 گيل*
آصآيل خآنقتهآ العبرة : آول مررة تسآفرون بدوني*
آم عبد المجيد : وي آصآيل شفيگ ،، ترآگ تزوجتي خلي رجلگ يجيبگ آذآ تبين*
آصآيل تقآوم دموعهآ : يمه خلي آبوي يجيبگم جده تآخذوني ونروح*
آم عبد المجيد : آنتي آنهبلتي ولآ آنهبلتي ،، وآنآ الي آحسبگ مرهـ عآقلة*
آصآيل : يممه آشتقت لگم صآرلي آسبوعين ونص وآنآ مؤ شآيفتگم*
آم عبد المجيد : خلآص لما نرجع الريآض آنآ آگلم يوسف يجيبگ*
آصآيل بزعل : مع السلامة*

لبست عبآيتهآ وآخذت شنطتهآ وطلعت*

وصلت ودخلت قسم الحريم ،، گآنو فيه بس داليا وهنآدي ،، رمت السّلام عليهم وجلست بعيد عنهم شوي*

......: آححم آحححم ،، يالله يالله*
تلثمت آصآيل وتغطت هنآدي وتحجبت داليا*
داليا : آدخلو*
دخلو يوسف ومحمد وآبوهـ : السّلام عليگم*
الگل : وعليگم السّلام*
يوسف رمى آصآيل بنظرة حآرقة آستغربتهآ آصآيل بس طنشت لآنهآ مآ تذگر مسوية شي غلط*
جآت جوري ترگض لآصآيل : ماما ماما شوفي ستوو آعطتني حلآوة*
الگل آنخرس من گلمتهآ .. گيف بهالسرعة جوري تقول لآصآيل ""ماما""
آصآيل آنحرجت من نظرآتهم لهآ*
وآگثر وآحد گآن مصدووم يوسف ،، لهالدرجة جوري تعلقت في آصآيل عشان تقولهآ ماما !!!*
الصآلة هدووء*
گسر هالصمت دخول الجد : وينگ محمد لي سآعة رآسلگ تقولهم يحطون الفطور ،، شوي ويأذن الظهر*
محمد : هاا ايه طيب*
ورآح المطبخ*
رآح يوسف وجلس جمب آصآيل وحط جوري بحضنه ،، وقال من بين آسنآنه : غطي وجهگ*
لعوزت فمهآ وغطت وجههآ*
يوسف بهمس مزدوج : وش الطآري ووش الطآري .. معلمة جوري تقولگ ""ماما"" !!!!!*
عضت شفايفهآ من القهر وقبضت يدينهآ وقالت بنفس الهمس : ما علمتهآ تقولي ماما ولا شي .. وآسألهآ بنفسگ ...*
يوسف : نشوف*
جآت ود ،، ولما شآفتهم قالت في نفسهآ : داليا وهنادي طاقينهآ سوآلف ، وآصآيل مع زوجهآ ، والجد مع عمي وولدهـ ، آنآ وش دخلني ! ،، حآسة آن مآلي مگآن بينهم ، جاية هالدنيا بالغلط .. يَ ليتني مَ آنولدت*
رؤيتهآ صآرت مغشي عليهآ من دموعهآ الي ملت عيونهآ ،، لفت رآجعة وصدمت في صدر آبوهآ ونزلت رآسهآ بسرعة مآ تبيه يشوف دموعهآ*
مسگ دقنهآ ورفعه ولما شآف دموعهآ*
التفت لزوجته وعياله : آدخلو شوي وآجي*
وآخذ بنته بعيد عن الآنظآر*
طلعو برة وجلسو قدآم گراسي ع البحر*
قال وهو يحآوط گتفهآ : شفيهآ دلوعة البآبآ ..؟!*
مسحت دموعهآ وقالت بصوت مبحوح : مَ فيني شي*
آبو آسمآعيل : يَ ود .. آذآ زعلآنة من زوآجي فهذآ الشي يحق لي ،، لأني مآ ذقت طعم السعآدة مع آمگ ...............*
قآطعته بصوت مرتجف ومتهدرج : ولآ آنآ حسيت بآمي ،، لآنهآ مآ تحبني ... تحب بس ودآد لأن ودآد تمشي ع الموضة ورقيقة على قولتهآ وتمشي معآهآ سهرآتهآ اليوم والثآني ،، وتحب ودآد لآنهآ تتدلع وتتغنج ،، وآنآ مآ يعجبهآ فيني شي ،، مآ آذگر مررة دخلت غرفتي عشآن تشوفني مذآگرة ولالآ ،، ما عمرهآ زآرتني المدرسة تسأل عني ،، مآ تعرف آنآ مصآحبة من ومرآفقة من ،، مآ تدري آذآ آگل آو آشرب آمرض ولآ آصح آموت ولا آحيآ ،، آنت وآسمآعيل وسآلم دآيمآ برة ومآ تدرون باللي يصير في البيت ... بجون صديقآتهآ وعلئ طول تنآدي ودآد ،،، وآذآ آنآ مريت من قدآمهم تتفشل .... دآيمآ ترمي علي الگلآم الجآرح آذا جلست مع هنآدي وتقول هذي مؤ من مستوآنآ (وقآلت وهي تبگي) يبه آنت مآ تدري بالي يصير ،، مآ تدري*
وحطت وجههآ بين گفوفهآ وآجهشت بالبگآء*
قرب منهآ وحضنهآ بقوة ويتمنى لو يقدر يمتص آلمهآ ،، آول مآ حست فيه آعتلى صوت بگآهآ ،، وبقى يمسح على ظهرهآ *

وبعد 5 دقآيق

رفعت رأسهآ الذي بدى يعورهآ ،، وآستحت من جرأتهآ قدآم آبوهآ الي خلتهآ تقول گل الگلآم الي قآلته*
مسح ع شعرهآ : حبيبتي ود ،، هذولآ الي جوى خوآتگ وخوآنگ والي معهم خآلتگ والي بتگون بمثآبة آمگ ،، مآ تدرين وش گثر گآنو متحمسين يشوفونگ بالذآت آنتي وسآلم ،، لآني گنت دآيم آگلمهم عن رجتگم ،، وگل مآ آجيهم ورينآ صورة ود وورينآ صورة ود ،، وتوهم يشوفوگ لَا تصديهم وحآولي تتقبليهم*
ود آبتسمت تطمنه وهزت رآسهآ بشويش : آن شاء الله*
آبو آسمآعيل : يالله ندخل ...*

^^^^^

وفي آحدى الصالات في نفس المگآن*

قآعدة تقرأ گتآب "لون حيآتگ" لـ خالد
*المنيف*
دخلت عليهآ آصآيل بآبتسآمة صآفية : ممگن آجلس معگ*
ليآن رفعت وجههآ وردت الآبتسآمة : آگيد*
رآحت آصآيل وجلست جمبهآ*
ليآن : اممم آذگر آسمگ فيه حرف اللآم*
آصآيل : ايه آصآيل*
ليآن : قلتي أش تقربيلي ..؟!
آصآيل : اممم آنآ مآ آقربلگ مررة ،، آنآ آصير زوجة ولد عمگ*
ليآن : آههآآ ،، وفينو عمي هذا مآ شفتو ..؟!*
آصآيل : اللهه يرحمه*
ليآن : آههآآ اللهه يرحمه*
آصآيل : كتآب آيش هَذَا ..؟!*
ليآن : آممم زي مآ تقولي حگم ونصآئح وموآعظ ،، مررة عجبني*
آصآيل : طيب ممگن تقرأيلي منه*
ليآن وآفقت على طول ،، گآنت آصآيل تتگلم معآهآ بمنتهى اللطف والآحترآم والمحبة*

ليآن : يقول لگ "*قرر أن تكون سعيدا (فالسعادة اختيار) . وتعلم*أن تجد السرور في الأشياء البسيطة "*

آصآيل : ججميل ،، طيب الي بعدهـ*
ليآن :*ليس أقسى على الإنسان من أن يفجع في أحلامه ، أو أن*يصاب في أمنياته ، ولكن مما يهون الأمور أننا دائما نرى*على كل خد دمعة ، وفي كل صدر أنّة، وفي كل بيت مكلوم ،*فأنا و أنت من جنس البشر وما يجري عليهم سيجري علينا.
آصآيل تطالع الفرآغ وتقول : تحصل دآيمآ *
ليآن بحمآس : طيب آسمعي هذي آنآ مآشية عليهآ "تذكر أنك تعيش في زمان فيه من وسائل الإعانة على النجاح*وتيسير دروب التفوق مالم يكن لغيرك في أي وقت مضى !"*
آصآيل : تحبين الدرآسة ..؟!*
ليآن : آگييد ،، ونآوية لما آگبر آصير دگتورة نفسية*
آصآيل : مآ شاء الله ،، يالله عقبآل مآ تتزوجي وتروحين معه تگملين درآستگ*
ليآن ببلآهه : منو الي بآروح معه ..؟!*
آصآيل : زوجگ
ليآن بنفور : لالالا آبدآ مآرح آتزوج ،، آنآ شعآري في الحيآة ،، (وقالت وهي تعدل نظآرتهآ بثقة) لآ غيآب يوم السبت والآربعآء ،، ولا زوآج آبدآ آبدآ
آصآيل : ولييه ..؟!*
ليآن : وش لي بالمسؤولية والعيال والزوج ،، حطي الغدا وشيلي العشا وغسلي الملابس وتعالي خذي ولدگ ،، لَا يَ ماما ليش آجيب لنفسي الشقى*
آصآيل بآستغرآب شديد : آنتي گم عمرگ ..؟!*
ليآن : 12 ،، وبعد 3 آشهر و11 يوم بالضبط يصير عمري 13*
آصآيل : مَ شاء الله ،، مآ توقعت هالگلآم يطلع من هالصغيرة*
ليآن : اححم بس عقلي يووزن بلد بگبرهـ*
آصآيل : مَ شاء الله*
ليآن : تبين آگمل*
آصآيل : ايه گملي*
ليآن تقلب بين الصفحآت : اممم ،، طيب آسمعي هذي "لاتتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك ولاتجعل*ثقتك بهم عميــــاء لأنك ستبكي من سذاجتك" .. وشوفي هذي گمآن "إذا كانت السعادة واحة أشجارها النفس البشرية ..*فإن الإيمان بالله ماؤها والتوكل عليه غذاؤها والرضاء*بقضائه شمسها وضيآئهآ .."*
آصآيل : حلوو
دخلت غدير : فينگ ليآن من زمآن آدور عليگ (وآنتبهت لآصآيل) آووهـ معلييش ،، گيفگ*
آصآيل : هلآ تمآم الحمدلله گيفگ آنتي*
غدير : بخخير ،، أش الي مقعدگ مع ذي البزر*
ليآن آنقهرت وطلت في غدير بغضب ،، وشمرت آگمآم عبآيتهآ*
غدير وهي تبعد على ورى بخوف : لَا والي يسلمگ ،، لَا تبدأين الحرب العالمية الثانية هنآ .. لما نروح البيت يصير خير*
آصآيل : لَا وش الي بزر حرآم عليگ ،، 12 سنة*
غدير : آقول ليآن قوومي گلمي آمي تبيگ*
ليآن : قوليلهآ طيب*
آصآيل وقفت : آجل خل نروح گلنآآ*

^^^^^^

مقعد السآئق عبد المجيد ، وجمبه آبوهـ*
وورآ الآب آم عبد المجيد وجمبهآ سمآآ*

وآحمد في المرتبة الآخيرة عشآن يتسدح على گيفه وينآم*

..

بعد مآ آنهى مگآلمته سحبت منه زوجته الجوآل وقفلته نهآئيآ وحطته بشنطتهآ : آن شاء الله مآرح تشوفه الا اذا دخلنا الريآض*
عبد المجيد : ههههههههه يبه آمي حگمت عليگ
آبو عبد المجيد : يَ بنت الحلآل آعطيني جوآلي عندي آتصآلآت مهمة*
ردت عليه بحنية : يَ آبو عبد المجيد ريّح رآسگ من هالمشآغل ،، هذي آجآزة ولآزم تريح وتنبسط*
آبو عبد المجيد : آمري لله ،، وهذي آم عبد المجيد مآ نقدر نخآلفهآ*

^^^^^^^^^^^^

السآعة 2 ونص الظهر*

بعد الغدآ*

الجد والجدة رآحو غرفتهم يرتآحون*
وآم محمد تسولف مع عزيزة*
والبنآت گلهم قآعدين في صالة ثانية ويتعرفون على بعض ،، آلآ هيفآء الي خوفتهآ داليا بنظرة ورآحت لغرفة ثآآنية*

غدير : آيوهـ آنآ گنت سآگنة هنآگ*
داليا : حتى صديقتي گآنت سآگنة هنآگ*
ود : آنتي صف گم ..؟!*
غدير : ثآآني ثآنوي*
ود : آنآ ثالث ، وآنتي ليآن ..؟!*
ليآن : اول متوسط*
ود تمد آيدهـ لـ لين : تعالي حبيبي*
لين دفت وجه ود : يييع آنتي آخخه*
ود : آآآآح يالخبلة*
غدير تضرب آيد لين بخفة : عيييب*
لين : لَا مؤ عيب*
غدير : الا عيب*
لين بصرآخ : لااااااا مؤ عيب*
ليآن : غدير تگفين آترگيهآ*
دخلت جوري ومآسگة عمآر ومشبگين آصآبعهم ببعض*
آصآيل : آگششخ
داليا : صرتو آصحآآب*
عمآر وقف قدآم ولسهه مآسگ جوري : لَا مو آصحآب ،، بابا قَالَ آنهآ زوجتي*
جوري : آآيوة آآيوة گمآن بابا قآلي آنوو رح يصير زووجي*
الگل فطس ضحگ ع برآئتهم وقوة الگلآم الي يقولونه : ههههههههههههههههههههههه
آصآيل تمسح دموعهآ من الضحگ : ههههههههه غربل آبليسگ يَ جووري وش قآعدة تخربطين
عمآر آنقهر منهم ،، وسحب جوري : تعالي خلينآ نلعب بعيد عنهم*

غدير : آطفآل آخر زمن*
ود : على طآري الآطفآل (وحطت آيدهآ ع بطن آصآيل) هآآ گيف البي بي ،، آن شاء الله مآ يصقع بطنگ ..؟!*
آصآيل فتحت عيونهآ ع الآخر : واللهه مؤ حآآمل *
داليا : بالله آصآيل ججد ،، حآمل ..؟!*
آصآيل : فيه آحد يحمل في آسبوعين ..؟!*
ود : خلاص خلاص مؤ حآآمل*
گآنت بترد عليهآ بس رن الجوآل ووقفت : عن آذنگم بگلم آخوي*
ود سحبتهآ وجلستهآ غصب : آذآ گآن هذآگ المزيون آتگلمي هنآ*
داليا : آيه وخطي سبيگر *
آصآيل : آووگ*
وفتحت الجوآل وحطت سبيگر ووصلهآ صوت عبد المجيد وهو يغني : هلآ بش ،، حي من عگس آتجآهـ الريح وجآبش .. (وعدّل صوته) هلآ والله بحبيبتي آصآيل*
البنآت فآطسين ضحگ على هبآله وگل وحدة حآطة آيدهآ على فم الثآنية عشآن مآ يطلعو آصوآتهم*
وآصآيل منزلة رآسهآ مآ تبغى تشوف وجيههم لآنهآ آذآ شآفت رح تخربهآ وتموت ضحگ*
ودخل على قعدتهم يوسف وتعدلو الآ آصآيل الي ما آنتبهت له*
آصآيل : هلآ بگ ،، آشتقت لگ*
عبد المجيد : وآنآ آكثر يَ بعدي ،، گيفگ*
آصآيل : بخخير ،، وآنت آخبآرگ*
عبد المجيد : بخير دآمگ بخير ،، وينگ فيه*
آصآيل : آنآ في الشالييه*
عبد المجيد : آههآآ ،، آصآيل البيت بدونگ مآ فيه طعم*
فجأة حست بسآئل حآر ينسگب عليهآ*
******************

وهنآ آنآ آوقف وينتهي البآرت*

يا الهي غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-2018   #18
معلومات العضو
عضو نشيط
 
يا الهي جيــــد
افتراضي رد: رواية الا انا

الـــــــبــــــ 15 (الجزء الاول) ــــــآرت*

(قراءة ممتعة)

^^^^^^^^^^^^^

وفتحت الجوآل وحطت سبيگر ووصلهآ صوت عبد المجيد وهو يغني : هلآ بش ،، حي من عگس آتجآهـ الريح وجآبش .. (وعدّل صوته) هلآ والله بحبيبتي آصآيل*
البنآت فآطسين ضحگ على هبآله وگل وحدة حآطة آيدهآ على فم الثآنية عشآن مآ يطلعو آصوآتهم*
وآصآيل منزلة رآسهآ مآ تبغى تشوف وجيههم لآنهآ آذآ شآفت رح تخربهآ وتموت ضحگ*
ودخل على قعدتهم يوسف وتعدلو الآ آصآيل الي ما آنتبهت له*
آصآيل : هلآ بگ ،، آشتقت لگ*
عبد المجيد : وآنآ آكثر يَ بعدي ،، گيفگ*
آصآيل : بخخير ،، وآنت آخبآرگ*
عبد المجيد : بخير دآمگ بخير ،، وينگ فيه*
آصآيل : آنآ في الشالييه*
عبد المجيد : آههآآ ،، آصآيل البيت بدونگ مآ فيه طعم*
فجأة حست بسآئل حآر ينسگب عليهآ*
جووري ببراءة : الآبلة قالت تروشو بموية دافية عشآن الجرآثيم تروح ،، دحين آنتي الجرآثيم حقتگ تروح*
آصآيل آول مآ لمسهآ صرخت صرخة وبعدهآ غآبت عن الوعي*
يوسف آنصدم ،، وصرخ بتوتر : بسرعة جيبو عبآيتهآ
البنآت في حآلة ذهوول ،، ويوزعو نظرهم على آصآيل المرمية وجوري البريئة ويوسف المنصدم*
يوسف بصرآخ آعلى : وحدة فيگم تتحرگ*
قآمت غدير وآول مررة تشوف منظر زي گذآ ،، آخذت عبآية گآنت معلقة مآ تدري لـ مين بس المهم آنهآ عبآية*
وقفهآ يوسف وهي طايحة على صدرهـ "غايبة عن الوعي" ولبستهآ غدير العبآية بدون ترگيز*
شالهآ بسرعة بين ذرآعيه ومو حآس بالنآس الي وراهـ تصآرخ خآيفة على آصآيل*

طنشهم وحطهآ في المرتبة الي ورى في السيآرة*
ورگب مگآنه وهوو يمشي بآقصى سرعة ،، و قسم الطوآرئ في آحدى المستشفيآت*
فتح الباب وشآلهآ ودخل الطوآرئ وآول مآ شآفوهـ الممرضآت جآبو سرير وحطو آصآيل فيه*
دخلوهآ الغرفة ووقّفو يوسف برهـ*
آتصل جوآله بـ "آمي" وطنش*
آتصلت مررة ثآنية ورد وهو يآخذ نفس : الوو*
الجدة بخووف : يوسف ،، آصآيل شفيهآ ..؟؟*
يوسف : جوري رمت عليهآ مويية حآرة*
الجدة شهقت : آيه وبعدين*
يوسف : مآدري آغمى عليهآ والحين عندهآ الدگتور*
الجدة : والله لَا آوريهآ هذي جوري*
يوسف بنبرة حآدة مآ يقصد يزعل فيهآ آمه : يممه ،، آترگي جوري ولآ تقربي منهآ .. وآنتي عآرفة آنهآ مآ تقصد وترآهآ بزر ، عمرهآ 5 سنيين*
تنهدت : مع السلامة*
قفل الجوال بدون مآ يرد*
تسند ع الجدآر وهو يدعي ربه مآ يگون صآر لهآ شي*

بعد 35 دقيقة خرج آلدگتور*
يوسف بسرعة توجه له : دگتور شفيهآ ..؟!*
الدگتور : آنت زوجهآ*
يوسف : اييه
الدگتور : تعال معي المگتب
يوسف مشى ورآهـ ودخل المگتب
جلس ع الگرسي وجلس قدآمه*
الدگتور : الحمدلله الحرق گآآن سطحي ،، بس اللهه يعينهآ ع الآلآم الي بتوآجههآ*
ووقف ورفع صورة آشعة وحطهآ على ضووء يمتد بطول الجدآر : هَذَآ الحرق في الظهر گله والسآئل نزل للسآق الآيسر*
يوسف منصدم وفي نفس الوقت شفقآن عليهآ خآيف آش رح يگون ردهآ*
يوسف : گم بتجلس عندگم*
الدگتور : ممگن ثلآث آو آربع آيآم ،، على حسب*
يوسف : ممگن آشوفهآ ..؟!*
الدگتور : آگييد ، بس ترى منومينهآ سآعة گذآ وتصحى*
يوسف : مششگور*

^^^^^*

آنتبه لزوجته تهز رجلهآ بتوتر وتفرگ يدينهآ*
آبو عبد المجيد : علآمگ*
آم عبد المجيد : مآدري ،، قلبي نآغزني ،، حآسة بنتي فيهآ شي*
رگب عبد المجيد السيارة عآقد حوآجبه*
آبو عبد المجيد : وشفيگ آنت بعد*
عبد المجيد : مدري شفيهآ آصآيل گنت آگلمهآ وفجأة سمعتهآ تصرخ وقفلت المگآلمة*
آم عبد المجيد بآنفعآل : شففت .. قلتلگ حآسة بنتي فيهآ شي*
آبو عبد المجيد بخوف الآب الحنون : عبد المجيد غيّر طريقگ روح جدة*
عبد المجيد : على آمرگ*
وآحمد وسمآآ سآگتين وخآيفين آصآيل يگون صآر لهآآ شي*

^^^^^^*
منسدحة ع بطنهآ ومغطينهآ بشرشف آبيض مثل بيآض قلبهآ ،، قرّب الگرسي منهآ ومسح ع شعرهآ ،، رن جوآله بآسم "آبو آصآيل" وطنش ،، آتصل 4 مرآت وطنّش .... مؤ عآرف گيف يزف لهم الخبر*
شآفهآ عقدت حوآجبهآ وفتحت عيونهآ وقفلتهم دلالة على آنزعآجهآ من النوور ،، بعد مَ وضحت لهآ الصورة آنتبهت ليوسف الجآلس قدآمهآ*
فووورآ آنهمرت دمووعهآ ، وبدأت تنتحب وتشآهق : يوسف ظهري ،، مررة يوجعني الله يخليگ مؤ قآدرة آستحمل*
يوسف مسگ آيدهآ وشد عليهآ : حآآولي آصآيل ،، آستحملي
آصآيل تبگي : نآدي الدگتور الله يخليگ
يوسف : طيب طيب*
ورآح ورجع بعد 5 دقآيق معآهـ الدگتور وهي على نفس حآلتهآ*
وقف قدآمهآ : خيير يَ آصآيل آش فيه
آصآيل من بين بگآهآ : دگتوور آحس ظهري حآآر ،، مرررة يوجعني*
الدگتور : طيب (والتفت ليوسف) آطلع بررهـ لوو سمحت*
يوسف بغيرة وآضحة "مع آن الدگتور گبير في السن وتظهر على ملآمحه الصلآح" : نعم ..؟!!!*
الدكتور : بعد آذنگ آطلع بررهـ خلني آشوف شغلي*
يوسف طلع ومآ ودهـ*

....

آمآ الدگتور گشف عن ظهرهآ الآححححمر وبدى يحط لهآ من الآبر والمرآهم المسگنة*
الدگتور : هآآآ گذآ خلآص ..؟!*
آصآيل تمسح دموعهآ : يعوور شوي بس آحسن من آول*
الدگتور : وسآقگ گيف ..؟!*
آصآيل : عآدي موو مررة ،، دگتور شرآيگ تشيل الغطآ عن ظهري وتحطولي مرووحة تبرد على ظهري*
الدگتور بضحگة : لآلآ ،، خلآص يگفيگ هالمرآهم والآبر*
آصآيل شهقت : دقيتني آبرة ..؟!*
الدگتور : آيه ، بس يمكن مآ حسيتي فيهآ من الآلم*
سگتت آصآيل ،، گيف يدقهآ آبرة وهي معهآ فوبيآ من الآبر*
الدگتور : بعد المغرب نجي ونحط لگ مرههم جديد ،، طهور آن شاء الله*
آصآيل آبتسمت بشوييش ،، وطلع عنهآ*
غآر يوسف آگثر لمآ شآف الدگتور طالع وهو مبتسم .. دخل الغرفة وقآل بعصبية : شقآيلة آنتي للدگتور طآلع من عندگ الضحگة شآقة وجهه ؟!!*
لفت وجههآ عنه ورفعت الشرشف وغطت نفسهآ : مآلي خلق مشآگل*
بحدة : آصآيل*
آصآيل من تحت الشرشف : نععم*
يوسف : آش قآيلة للدگتور*
آصآيل رفعت عنهآ الشرشف وقآلت له بآنفعآل وصوت شبه عآلي وبنظرآت حآآرقة : آنآ لله وآنآ اليه رآجعون ،، آذآ آنت شآگ فيني لهآلدرجة طلقني وآفتگ مني*
يوسف بآنبهآر : آصآيل آنآآ .........
قآطعته : آبي آنآآم*
قفّل عنهآ النور وطلع من الغرفة*
مدت آيدهآ بسرعة للتلفون الي جمبهآ ،، بس گآنت بعيدة*
رفعت السرير لآعلى ومدت آيدهآ وقدرت تمسگه ،، آتصلت بسرعة على رقم آخوهآ الي حآفظته عن ظهر قلب ووصلهآ ردهـ بعد 3 رنآت*
عبد المجيد : الوو*
آصآيل وهي تتنفس بسرعة ،، حآسة نفسهآ بذلت مجهود : عبد المجيد*
عبد المجيد بلهفة : هلآ آصآيل ،، شفيگ وينگ فييه*
آصآيل بتعب : آنآ محتآجتگ جمبي ،، محتآجتگم*
عبد المجيد : آصآيل آحنآ بالطريق ،، آنتي وين ..؟!*
آصآيل : في المستشفى*
عبد المجيد عض على شفته السفلية : گنت حآآس .. آصآيل آبي تقرير مفصل*
آصآيل بعد مآ آخذت نفس : لمآ گنت آگلمگ گنت في الشاليه والبزر گبت علي مووية حآآرة وبعدهآ مآ عآد حسيت بشي ، قبل شوي صحييت لقيت نفسي في المستشفى*
عبد المجيد : آآآآآح ،، وفين الحروق*
گآنت بترد بس سمعت شهقة آمهآ لمآ قَالَ "الحروق"*
قآلت بصوت متهدرج : ظهري گله حتى سآقي*
عبد المجيد من بين آسنآنه : وفين المخيّس ذآ ..؟!*
آصآيل بعتآب : لييه تقول مخييس*
عبد المجيد بعصبية : لآنه مخيّس ، ومآ عرف يحآفظ عـ ......... (وسگت لمآ آبوهـ آنذرهـ)
آصآيل : توهـ طلع من عندي*
عبد المجيد : خلآص آنتبهي لنفسگ .. مع السلامة*
آصآيل : مع السلامة*
وغمضت عيونهآ وآستسلمت للموتة الصغرى*

^^^^*

الشآليه*

الجدة : خلآص يالله لـمّو آغرآضگم بنرجع*
داليا : ليييه خلونآ نجلس*
الجدة : الحين آنتي فيگ تنبسطين وآصآيل بالمستشفى !!!!*
دآليآ : اييوة صح*
آم محمد : وفين هيفآء*
داليا : مآدري عنهآ*

وبجهة ثانية*

هيفآء في نفسها : انا لازم ألقى اي طريقة آگلم فيهآ محمد (وبحزن) آگييد الحين زعلان مني قطعت في وجهه*

< عقول متخلفة*

^^^^^

وعند الرجآل*

لؤي جآلس ومرفوع ضغطه من محمد وسآلم ومحمود .. گلآمهم آبدآ مؤ عآجبهم ويبي الوقت يمر بسرعة ويجي الليل ويروح عند آصحآبه*
آبو آسمآعيل : لؤي*
لؤي بملل : نععم*
آبو آسمآعيل بهمس : شفيگ مآ عجبگ الجو !!
لؤي : لآ*
آبو آسمآعيل : .........(لا رد)*
دخل عمآر الصآلة وتوجّه لآبوهـ الي گآن جمب لؤي : بابا آديني .........*
لؤي بصوت شبه عآلي : هآآ .. آمي تبيني طيب الحين جآي*
آبو آسمآعيل نزّل رآسه يخفي آبتسآمته*
طلع لؤي بسرعة من المجلس وهوو فرحآن .. مسگ جوآله وآتصل على صديقه : الوو سليمآن*
سليمآن : هلآ آبو عبيد*
لؤي : وينگ اليوم آتصلت عليگ ع الفجر مآ رديت*
سليمآن : گنت بالمسجد ومآ قدرت آرد .. ولمآ طلعت آتصلت عليگ وآنت بعد مآ ردّيت*
لؤي : حصل خير .. فينگ الحين*
سليمآن : في البيت ، ع السرير ، ومتلحف ، وقدآمي گآسة نسگآفة ولآبتوب ، ومطفي الآنوآر ، والشبآگ جآي منه شوي نوور*
لؤي : ههههههههههههه الله يقطع آبليسگ ، صدق آنگ آحسن من هذول الي جوّى
سليمآن : هآآ .. مآ فهمت*
لؤي : مؤ مهم .. ع العموم نص سآعة گذآ وآمرگ*
سليمآن : طيب آنتظرگ*
لؤي : يالله سلآم*
سليمآن : مع السلامة*
طلع بسرعة من الشآليه ورگب سيآرته .. مآ صدق على الله طلع من عندهم*

^^^*

السآعة 7*

بعد صلآهـ المغرب*

لسه على وضعيتهآ وحآسة الوقت يمشي بشوييش *

دخل يوسف وجوري متعلقة في يدهـ*
جوري بصوت منخفض : ماما آصآيل*
آصآيل مآ آنتبهت وولآ سمعت*
جوري بصوت آعلى : ماما آصآيل .. آنآ آسفه*
آصآيل لفت وجههآ وشآفتهآ تنآظرهآ تنتظر منهآ الجوآب*
رجعت على وضعيتهآ بدون مآ ترد*
جوري طلعت ع السرير بمسآعدة آبوهآ وحطت آيدهآ على ظهرهآ : مامآ آنآ ..........*
آصآيل : آآآآح شيلي يدگ*
جوري تجمعو الدموع بعيونهآ وآحمر خشمهآ : خلآص آنآ آسفة*
آصآيل مآ ردت .. لسسه شآيله بقلبهآ وآگثر لمآ ظهرهآ يشد عليهآ*
يوسف : خلآص سآمحيهآ*
رآحت جوري للجهة الثآنية عشآن تقآبل وجه آصآيل*
آصآيل مدت آيدهآ ومسحت على خدهآ*
جوري بفرح : سآمحتيني
هزت رآسهآ بالآيجآب بشويش*
شوي سمعت آزعآج برهـ*

طلع يوسف : اش فيه*
لقى آهل آصآيل متجمعين على الدگتور ويوصف لهم حآلتهآ*
شد على آيدهـ وآرتبگ*
ترگهم الدگتور والممرضة ودخل على آصآيل وطلعت جوري*

آبو عبد المجيد : الله يسآمحگ يَ يوسف ع الآقل رديت علينآ خبرتنآ*
يوسف : والله اليوم ع الظهر صآر الي صآر .. وآنآ كلمت الدگتور وبس 3 آيآم گذآ وتطلع
آم عبد المجيد : وينهآ بنيتي وينهآ*
يوسف آشر ع الغرفة : هنآ بس آنتظرو الدگتور ..........*
ترگته وبسرعة دخلت*
بس لَا فآت الفوت مآ ينفع الصوت*
سمعت صرخة آم عبد المجيد من هول المنظر : آآآآآآآآآآآآـــآآآ*
دخل عبد المجيد بسرعة وسحب آمه برهـ وهي تبگي جلسهآ ع الگرسي وحطت آيدينهآ على وجههآ*

في الغرفة آصآيل تحاول تقوم : أمي .. هذي آمي دگتور*
الدگتور : خليگ خليگ*
آصآيل : دگتور آمي آبي آشوفهآ*
الدگتور يگلمهآ گ طفلة : يَ آصآيل آستهدي ،، گيف تبغي تقومي وظهرگ گذآ مگشوف ونصه عليه مرهم والثآني لسسه !!!*
آصآيل آرخت جسدهآ : طيب*
گمل وضع المرهم*
طلع من الغرفة وقآبلهم*
الدگتور : آبو آصآيل*
وقف آبو عبد المجيد : خير يَ دگتور
ووقف جمبه يوسف*
الدگتور : ممگن معآيآ المگتب*
آبو عبد المجيد : طبعا*
مشو معه ورآحو مگتبه وجوري معآهم*
جلس ع المگتب وهو يآخذ التلفون (بعد الترجمة) : آحضري حالا الصورة المقطعية للمريضة .. نعم ..*
وآقفة السمآعة*
گآنو سآگتين ينتظرونه يتگلم*
وآبو عبد المجيد شبه ندمآن على تزويجه لآصآيل بهذآ السن ،، ومرة يبعد الآفگآر من رآسه ويقول قضاء وقدر*
الدگتور يمد لهم صورتين : اطلعو آنتو ع الحالة .. (وقال وهو يأشر ع الصورة) للآسف تقشرت المنطقة العلوية من الظهر .. ومضطرين نسوي عملية لنسآوي قوآم الظهر*
يوسف : معقولة يعني جگ موية يسوي گذآ !!!*
الدگتور وهو يفسخ نظآرآته : يَ آستآذ يوسف القضية مؤ في الجگ .. القضية حرآرة الموية نفسهآ ... ع العموم لآزم نبدأ العملية في آسرع وقت ............
ودخل آحدى الدگآترة ،، بس گآن صغيير بالسن : السلام عليگم*
وقفو وصآفحوهـ*
الدگتور : هَذَا الدگتور علي آصله من الريآض ،، من الآن هو المشرف على حآلتهآ وهو الي بيسوي العملية*
آبتسم آبو عبد المجيد*
آمآ يوسف وجهه مگدر ولحد يقرب منه*
آبو عبد المجيد : متى تبدأو العملية ..؟!*
الدگتور علي : من بگرة الصبآح آن شاء الله .. ومآرح تطول گل سآعة سآعة ونص (ويمد ورقة لآبو عبد المجيد) ونحتآج هنآ توقيع ولي الآمر*
وقع آبو عبد المجيد : تفضل*
وآخذ الورقة : مشگوور*
آبو عبد المجيد : يالله عن آذنگم*
وقف معاهـ يوسف وطلع وهو مقهور .. الحين هو ولي آمرهآ مؤ آبوهآ .. گيف يوقع الورقة وحتى اصلا بدون ما يستأذنه !!!*

قبل بضع دقآيق*

طلع من عندها الدگتور ودخلت آمهآ وسمآ وعبد المجيد*
آم عبد المجيد انحنت بسرعة لوجه آصآيل وبآست رآسهآ : حبيبتي آصآيل يوجعگ شي حآسة بشي*
بگذب : لا يمه بس وجع خفيف ،، اشتقت لگ*
آم عبد المجيد : مآ يوحشگ غالي حبيبتي*
وبعدت عنها عشان يسلمون ، وجا عبد المجيد يبغى يسلم بس آحمد دفّه بحرگة سريعة وجلس جمب آصآيل : هلا بآختي الموصون زوجة يوسف الموصون الي بنته المغضوب عليها الموصون .. هلآ والله*

الگل : هههههههههههههههههه*
آصآيل : حرآم عليگ
آحمد : مآ علينآ المهم گيف حالگ*
عبد المجيد شدهـ من بلوزته لين ضرب بالجدار : أبعد أبعد*
عبد المجيد يمسح على شعرها : يَ عمري جعل آيدهآ الگسر*
آصآيل : حرآم عليگم بزر*
عبد المجيد : گيفگ الحين*
آصآيل : والله بخير بشوفتگم*
بعد عنهآ عشآن سمآ الي من زمآن وآقفة تسلم*
بآست خدهآ بهدوء : الحمدلله ع السلاامة مآ تشوفين شر*
آصآيل نآظرتهآ بحزن : الشر مآ يجيگ ،، گيف حآلگ آنتي*
آبعدت نظرهآ بسرعة لآحدى الزوآيآ .. مآتحب تشوف نطرآت الشفقة من النآس : يسرگ الحآل*
طق طق*
عبد المجيد : آدخل*
دخل آبوهـ ويوسف وجوري*
آبو عبد المجيد بآس رآس بنته ومسح عليهآ : هلآ حبيبتي آصآيل ،، گيفگ الحين*
آصآيل تمسگ آيد آبوهآ وتشد عليه : بخير يبه تطمّن*
جلسو ع الگرسي وقعدو يسولفون شوي*
ونآمت آصآيل ع ظهرهآ بمسآعدة عبد المجيذ عشآن تقدر تشوفهم وتتگلم معآهم*
آبو عبد المجيد : يَ بوگ يَ آصآيل*
آصآيل : هلا يبه*
ابو عبد المجيد : آآ بگرة الصبآح آن شاء الله بيسوون لگ عملية لظهرگ ،، آن شآء الله ما رح تطول *
مآ گآن عندها فرصة للآعترآض .. وش بآقي آگثر من الآلم الي تحس فيه ،، هزت رآسهآ بالآيجآب*
ووقف : يالله نستأذنگم
آصآيل : وين يبه*
آبو عبد المجيد : خلاص خلصت الزيآرة .. آن شاء الله بگرة الصبآح نگون عندگ*
سلمو عليها وطلعو ولحقهم يوسف*
آنحرجت آصآيل من آهلهآ ،، يوسف گآن متگتف ومرگز نظرهـ على علبة منآديل وطول الوقت سآگت*
دخل يوسف وجلس*
آصآيل : ممگن تفهمني ليش قآلب وجهگ عند آهلي*
يوسف : .........(لا رد)*
آصآيل : يوسف*
يوسف : مآ يخصگ
آنقهرت منه خلآص نفذت طآقتهآ*
وقف وهو يشيل بنته : آنآ رآيح آودي جوري ورآجع ،، تبين آجيب لگ شي معي*
آصآيل صدت عنه : شگرآ لَا ترجع مآبي آحد يرآفق معي*
طلع عنهآ بدون لَا يرد*
آصآيل بهمس : يعني لو آني تزوجت بسآم ، مآ كآن صار الي صآر ،، آستغفر الله العظيم*

لمحة من الماضي*

قبل 6 سنوآت .. تمد ورقة لبسآم : بسآم شوف اش رسمت*
آخذ الورقة بابتسآمة .. ولد وجمبه بنت قاعدين ع الآرض في حديقة : آنآ وآنتي صح ..؟!*
هزت رآسهآ بخجل*
بسآم : بس آنآ زعلان منگ*
طالعت فيه بسرعة : ليش*
بسآم : عشان قصيتي شعرگ .. آول قلتلگ آني آحب آلشعر الطويل ليه قصيتي*
آخذت خصلة من شعرها وقعدت تلعب فيها بدلع : مآ قصيته گثير ، وبعدين ماما قالت نقصه شوي من تحت عشان يطول زيآدة .. ويصير زي الي انت تبي*
بسام : خلآص مؤ زعلان*
ابتسمت : رحت المدرسة اليوم ..؟!*
بسآم : ايه رحت*
آصآيل نزلت رآسهآ ،، تستحي منه وخآصة من نظرآته*
دخل عليهم عبد المجيد : نياهاهاهاا ، شتسوون آنت ويآها*
آصآيل وقفت وخافت : والله ما سوينا شي ، بس كنا نتكلم*
مسگ رقبتهآ بتمثيل : آعترفي ، آعترفي يالله*
مثلت معه : آآآ بس هو صديقي وكنآ نتگلم بس سوالف عادية*
دخل معهم بسام بالتمثيل : لا تذبح حبيبتي تگفى ،، اذبحني بدالهآ .. آفديهآ بروحي*
عبد المجيد مآسگ ضحكته : هي انتي موافقة آذبحه بدآلگ*
آصآيل بتمثيل جريء تمد آيدهآ زي المسلسلات : لا الا حبيبي ،، حبيبي روح آهرب بعيد لا تخليه يمسگگ ويذبحگ*
بسام يمسگ بلوزته ويسوي نفسه يبي يقطعها : لاااا ،، اذبحني انا ، انا اذبحني*
عبد المجيد بصرآخ : هي انت وهية عندكم 3 دقائق تقررون ،، آذبح ميين ..؟!*
دخل آحمد الي كان عمرهـ 8 سنين : آنتو قاعدين تمثلون الارض الطيبة صح ..؟!*
آنفجروو گلهم بالضحگ ،، وهم يعلقون*

عآدت الى الحآضر وهي تمسح دمعة من بين آبتسآمتها*

^^^^

يا الهي غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-2018   #19
معلومات العضو
عضو نشيط
 
يا الهي جيــــد
افتراضي رد: رواية الا انا


الـــــبـــ 13 ــــآرت*

(قرآءة ممتعة)*

^^^^^^^^

آصآيل آول مَ سمعت الصوت نزلت من الحصآن بسرعة ونزلت جوري وتوجهو لداليا*

داليا : آخرتهآ يَ هيفاء تگلمين عيآل ، عيآل مرة وحدة يَ هيفآء !!!!!!*
هيفاء آنصدمت وقعدت تبگي : آهئ داليا آسمعينـ.............*
داليآ سگتتهآ بگف : آسگتي يَ قليلة الحيآ يَ اللي مآ تربيتي*
وشدت شعرهآ ولحقت عليهآ آصآيل : خلآص داليا تكفين عشاني ، هالآمور مَ تنحل بهذي الطريقة*
ود تجمدت ، معقولة بنت عمهآ تگلم ولد !!!*
داليآ ضربتهآ ع ظهرهآ : آنقلعي من هنآ يَ الحقييرة*
هيفاء مَ آستحملت ورآحت ترگض وصوت بگآهآ يعلى*
داليا حطت يدينهآ على وجههآ : يَ فشيلتي فيگ يَ هيفآء ، حسآآفة عليگ*
ود حطت يدهآ على گتف داليآ : خلآص حبيبتي دآليا*
داليا مشت معهم ومعآهم جوري الي منذهلة*
دخلو المبنى وآستقبلتهم آلجدة : يَ بنآت ، شفيهآ هيفآء جآت تبگي*
ود تلعوزت : هآآآآ آآآم .......
آصآيل آنقذت الموقف : لآ بس گنآ نتمشى بين الآشجآر وفجأة طلعت قدآمنآ قطوة ، عآد هي خآفت ورآحت تبگي*
الجدة : آآهآ*
وجلسو معآهآ بِمَا آن مآ معآهآ آحد*
الجدة : آيه ترى بيجون خالة يوسف وبنآتهآ ، وآم ثآمر وبنتهآ ، تجهزو وتزبطو*
.........: آن شاء الله
داليا : شرآيگم نتجهز عندگ آصآيل ، هذيگ المفعوصة مآبي آشوفهآ*
آصآيل : حيآگم*
داليا التفتت بجسمهآ على ود : ود الله يخليگ آفتحي شنطتي طلعيلي فستآني هذآگ الآخضر ،، وووو فيه كمان معاهـ گيس فيه اكسسوارات خضرا وصندل*
ود : بالله داليا والله ما فيني*
داليا رفعت حاجبها*
ود : خلاص طيب طيب ،، برووح وآمري لله*

آخذو آغرآضهم ورآحو لگوخ يوسف*

جوري : مآمآآ*
آصآيل مَ آنتبهت*
وود طالعت في جوري مبلمة*
ودآليا طالعت في جوري وتنقّل نظرآتهآ بينهم*
آصآيل مَ هي منتبهة وقآعدة قدآم شنطة الملآبس مَ تدري وش تلبس*
جوري رآحت وتعلقت في رقبة آصآيل من ورآ : مآمآآ*
آصآيل جمدت آطرآفهآ ، وگأن آحد صب عليهآ موية بآردة ، حآوطت بهدوء يدين جوري ولفّتهآ عليهآ وهي تقبّل خد جوري : هلآ حبيبتي*
جوري : ماما آبغى البس هدآگ الفستآن الآحمر*
داليا مسگت يد ود وشدت عليهآ ، متألمين من الموقف*
آصآيل تأشر على عيونهآ : حآضر ، من عيني هذي قبل هذي*
جوري حضنت آصآيل وهي تحس بآنتعآش ، آحسآس جميل تجلس فترة طووييلة مَ فيه آحد مهتم فيگ وحآس فيگ ، وفجأة تدخل حيآتگ آنسآنة تصير أمگ وآختگ وصديقتگ*
داليا مسحت دمعتهآ وهي تبتسم*
ود : آحلى يَ الحسآسة*
داليا : خلاص يالله آلبسو مَ بآقي شي ع وصولهم*
ود : إيه صح*
جلست داليا ومگيآجهآ على السرير*
وود وآقفة قدآم التسريحة وتتمگيج*
آصآيل تلبس جوري : ود اجلسي ع الكرسي*
ود : لا تعالي انتي اجلسي*
آصآيل : لسة بلبس جوري وبعدها امشط شعرها ، اجلسي انتي*
جلست ع الكرسي ود*
جوري لبست فستآن آحمر قصير للرگبة ، وفيه فتحآت مدورة باللون آلآبيض وفوقه جاكيت لنص الذرآع ونص البطن *
آصآيل : بنآت آش آسوي لهآ تسريحة ..؟!*
ود : والله مدري*
داليا : هذي عقلها متوقف ، آنآ آقولگ آيش ، تعرفي تسوي ظفيرة لآصقة*
آصآيل : إيه*
داليا : طيب سويلهآ بس بطريقة مبتگرة*
ود : مبتگرة ، والله آنگ خخبلة*
داليا : آقول بس ود ، انطمي*
آصآيل سوت لهآ ظفيرة من الآذن للآذن الثآنية ، ومن ورآ سوت لهآ آستشوآر وعلى جنب وردة حمرآ صغيرة*
آصآيل : هآآ خلصت ، حلو ..؟!*
داليا : آيييون گدآ حلو*
ود الي مخلصة من عينهآ الاولى ولسة مَ بدأت في الثانية : تمآم گدآ*
آصآيل بضحگة : طيب آفقشي عينگ الثآنية*
ود : هآ ، طيب طيب*

وبعد صمت*

آصآيل : بنآت ليش مآ تگلمو ودآد تجي تلبس معآنآ*
ود ودآليا طالعو بعض بصدمة : آيش*
آصآيل : اييه*
داليا : لَا عن نفسي مَ رح آگلمهآ*
ود : حتى آنآ ، مَ نتفآهم آنآ وهي*
آصآيل : ............(لا رد)

^^^^^^^^^

< مسگينة يَ آصآيل والله آنگ على نيآتگ ، تفگري خير بودآد وهي في نفس اللحظة تفگر فيگ شر*

في المطبخ*

داليا جالسة ع الكرسي ، وتتكلم مع المجهول/ة : آنآ آبي يوسف ينصدم فيهآ نفس الصدمة الي صدمته فيهآ آم جوري .... آيه .... وبنفس المكآن بعد .... (وضحگت بميآعة) هههههههه لَا مؤ نفس الشخص ، طبعآ .... لآ خليني آنآ آتصل وآحدد موعد .... عآد رح يطلقهآ ومَ رح يگون آلا لي آنآ ، آنآ وبس .........


ومَ درت باللي گآن وآقف برة البآب وگشف خططهآ*

(آعزآئي المتآبعين ، آدري حيرتگم في البآب الآسود الگبير ، وبسآم ويوسف بين آصآيل ، وخطط ودآد ، والشخخص الي گآن يسمع ، ومشآعر آصآيل آتجآهـ يوسف ، بس گل شي بوقته حلوو)*

^^^*

وفي ينبع*

بعد صلآة العشا

آم عبد المجيد : وگيف الخطة الحين*
آبو عبد المجيد متسند ع المرگى : والله آنآ خآطري آروح تبوگ*
آحمد نقز عند آبوهـ : آآيه يبه ، تبووگ تبوگ*
آبو عبد المجيد بضحگة على هبال ولدهـ : زين آعقل خلنآ نتفآهم*
عبد المجيد : يبه من هنآ لتبوگ 700 گيلو ، آنآ رأيي نجلس هنآ ونرتآح وننآم ومن آصبح آفلح*
آبو عبد المجيد : عين العقل ، گيف يَ آم عبد المجيد*
آم عبد المجيد : مَ عندي مآنع ، ولآ شرآيگ يَ سمآ*
سمآ فرحت حسسوهآ بوجودهآ وردت وهي منزلة رآسهآ وصوت يالله ينسمع : الشور شورگم*
آبو عبد المجيد : خلآص مجيد روح شوف لنآ فندق وآذآ لقيت تعآل*
عبد المجيد : آن شاء الله*
ووقف ورآح عنهم*
آحمد : بشتري آيس گريم ، تجين سمآ ..؟!*
سمآ : يالله*
وغطت وجههآ ومشت معه*
آحمد : لآزم نشتري بسگوتآت وشبسآت وشوگولاتآت وووو يالله يالله آشتري*
سمآ بضحگة : إيه طيب*
وفي نفسهآ : مَ شاء الله هالولد على گثر مَ يآگل قد مَ هو نحييف وولآ فيه مجآل يسمن*
آشترو آغرآض وآشترو آيس گريم وحست سمآ من الذوق تشتري لـ آم وآبو عبد المجيد ...

^^^*
آصآيل لآبسة : فستآن بني محرووق دآخل فيه العودي بطريقة مميزة ، مبين بيآضهآ ويوصل لعند الرگبة ، مزموم من عند الصدر وبعدين يتوسع شوي ومزموم من عند الخصر بگرستآلآت ، رآفعة شعرهآ گيرلي ونآزلة منه خصل شوي على رقبتهآ وشوي على وجههآ ، حطت ظل خفيييف بمسآعدة داليا باللون البني ، وروج عودي وبلشر خوخي ، ولآبسة گعب*

آمآ داليا : فستآن آخضر سآدة من قدآم وآگثر شغله زخآرف من ورآ بحزآم بيج ويوصل لنص السآق ، وسآدلة شعرهآ الي يوصل لتحت اگتآفهآ بشوي وبگثآفته بطوق بيج ، وصندل بيج وآطي*

آمآ ود : لآبسة تنورة رصآصي تحت الرگبة بشوي ميدي ، وبلوزة رصآصي حبل حرير ومن عند الصدر فصوص فضية وفوقه جآگيت آبيض صوف مخرم ، وصندل رصآصي ورآفعة شعرهآ بلآ مبآلآهـ والي مخلي ملآمح وجههآ الطفولي تبآن*

خلصو وطلعو من الگوخ ، بس آستوقفتهم ود ود : آصآيل ، مَ لبستي آگسسوآر*
آصآيل : آووهـ صح ، طيب آسبقوني آلبس وآلحقگم*
داليا : آوگ*

راحو عنهآ ودخلت هي الكوخ*
رن جوالهآ بمعزوفة بيآنو وردت بالسمآعة : هلآ سمآ*
سمآ : وحشتييني آصولة*
آصآيل وحطت سبيگر عشآن تگلمهآ وتدور الطقم : مَ يوحشگ غآلي حبيبتي ، گيفگ آنتي*
سمآ بنبرة آمتنآن : آصآيل ، آحسدگ على آمگ .. لَا ومو بس آمگ وعلى آبوگ وآخوآنگ الله يخليهم لگ ويخليگ لهم ، مؤ محسسيني غريبة عنهم*
آصآيل آبتسمت : حبيبتي سمآ*
سما : آنتي وش فيگ تلهثين*
آصآيل : لَا بس گنت جآلسة آدور الطقم حقي*
سمآ : آجل آخليگ ، قلت آتصل عليهآ دآمهآ مَ آتصلت علي*
آصآيل : وربي يَ سمآ گنت مشغولة*
سمآ : آههآ يعني حبيب القلب مَ گآن يترگگ بحآلگ*
آصآيل آستحت من الفگرة : هييه سمآ خليني آدور طقمي*
سمآ : ههههههههههه طيب مع السلامة*
آصآيل : ههههههه يالله مع السلامة*

وقفلت الجوال ومَ انتبهت للي وآقف عند البآب*

المهم طلعت طقمهآ ولبست الحلق والآسورة والخآتم*
آخذت السلسلة وبعدت شعرهآ بتلبسهآ بس مَ قدرت ، تأففت بهمس*
من ورآهآ وطآلعهآ بنص آبتسآمة في المرآية : ممگن آسآعدگ*
آصآيل في نفسهآ : يَ رب هو من متى هنآ ، شآفني لمآ عطست ولا لما جئت بطيح ولآ لما گنت بطيح ولآ ...*
هزت رآسهآ بالآيجآب*
آبعد يدينهآ وآبعد الشعر عن رقبتهآ*
شآفته طوّل مَ قفلهآ وهمست : مَ عرفت تقفلهآ ..؟!*
قفلهآ بسرعة وآبعد عنهآ خآيف لآ يتهور وجلس ع السرير*

جلست هي ع الگرسي قدآم التسريحة وتدور سآعة تلبسهآ ، آنقهرت وهي تشوف يوسف من ورآهآ بطرف عينهآ يتأملهآ : خير شفيگ تطآلع
يوسف بآبتسآمة : مَ فيني شي*
وقآم وقآل وهو يدخل الحمام (يگرم القآرئ) : لَا تروحين ، آنتظريني شوي*
آصآيل : ........(لا رد)*
خلصت هي ومسگت جوالهآ تشغل نفسهآ فيه*
خرج من الحمام ولآف المنشفة على خصرهـ وسوت نفسهآ مَ آنتبهت له*

فتح الدولآب وآخذ آغرآض ودخل غرفة صغيرة يبدل فيها ملآبسه ، طلع وجلس ع السرير وقعد ينشف فيهآ رآسه*

يوسف : آم ثآمر جآية تخطب ود بس لَا تقوليلهآ*
آبتسمت وقالت في نفسهآ : مَ شاء الله ، الله يوفقهم*
يوسف : طيب تعآلي عندي*
تغيرت ملآمحهآ : نعم*
يوسف : تعالي*
آصآيل : مآبي*
يوسف : واللهه مَ آگل لحوم*
آصآيل : يَ خي مآبي ، مؤ غصصب
طآلعهآ بحدة : الآ غصب ، مَ تدرين عن حديث الرسول صلى الله عليه وسلم الي قَالَ*(إذا دعا الرجل امرأته إلى فراشه فأبت فبات غضبان عليها لعنتها الملائكة حتى تصبح)*
آصآيل نزلت رآسهآ ، صح گيف نست ، بس آنآ مآبي ، مآآبي*
يوسف وطالعها بنظرة مَ قدرت تفسرهآ : ع العموم لَا تخآفي ، لآن الي آبي مؤ وقته وآن شاء الله مَ رح يجي وقته ، وگنت آبيگ تجين عشآن تنشفين شعري بس آنتي گبرتي السآلفة*
قآمت بهدوء : آنآ آ.........
بس قاطعهآ : آرجعي مگآنگ ، آنآ بغنى عنگ*
جلست بهدوء وهي زعلآنة على زعله منهآ*
نشف شعرهـ ولبس طاقيته وشاله الآحمر ، وقف جمبهآ وقعد يزبط غترته ، وسحب عطرهـ *lanuit de lhomme وبخ بختين*
وقآل : يالله*
آخذت عبآيتهآ ولبستهآ وطرحتهآ على آگتآفهآ ومشت ورآهـ*
وصلهآ المبنى وهي گل مَ تحآول تتأسف منه يصدهآ وولآ تگمل گلآمهآ*

دخلت وهي تحآول تبتسم وسلمت على آم ثآمر وبنتهآ وجلست بين آم محمد والجدة*

الجدة بهمس لآصآيل : مَ شاء الله وش هالزين غطيتي عليهم ، والله وعرفت يَ يوسف تختآر*
آصآيل ابتسمت بخجل : شگرا*
الجدة ابتسمت وگملت گلآمهآ مع آم ثآمر*
انتبهت آصآيل لوحدة تقعد بعد مَ سلمت وبحضنهآ طفل رضيع*

آصآيل : خالتي*
آم محمد : هلآ*
آصآيل : مين هذي الي جلست*
آم محمد : هذي زوجة آسمآعيل ، وآسمآعيل آخ ود*
آصآيل : آههآ (وسگتت)
آم محمد بضحگة : لَا تخآفي مآهي شرآنية مثل بعض النآس*
آصآيل ضحگت بشويش*
داليآ وقفت : سهآم تعالي معانا نجلس هنآگ*
طآلعت سهآم آمهآ تستأذنهآ وهزت رآسهآ*
قامو مع بعض وطلعو للگرآسي قدآم البحر*

سهآم : قرأت گم بآرت من روآيتگ الاولى ، مَ شآء الله خيآل*
آبتسمت : من ذوقگ*
داليا : بنآت بنآت ، تعرفون الي آسمهآ صمت ودآيم يتگلمون عنهآ في تويتر ؟!*
ود + سهآم : إيه ، أكيد الكل يتگلم عنهآ*
داليا : وانتي آصآيل*
آصآيل : آآآ لآآ ، مَ آعرفهآ*
داليا : فآتگ نص عمرگ ، يقولون گلمهآ موسيقآر ع الخآص وطلبهآ يتعآمل معآهآ تعطيه مقآطع بيآنو ويحوّل لهآ فلوس*
ود شهقت : وآنآ آخر من يعلم ، طيب وبعدين*
داليا : قَالَ آنهآ مَ ردت عليه ، بس قهرتني*
آصآيل : وليه*
داليا : ع الآقل اذا ما تبي تقول آسمهآ ترد ع النآس المعجبين فيهآ ، يعني مؤ لازم ترد خاص عادي خليها ترد عآم*
ود : بس بنآت ، تعرفو أش الي اثار الجدل*
داليا : تگلمي آنتي ولغتگ*
ود : آنو متآبعينهآ 2,4664 ، وهي مَ تآبعت الا شخص وآحد*
سهآم : والله ، مين هوة ..؟!*
ود : مدري ، وگثير نآس سألوهـ آش معنى تآبعتگ آنت مَ تآبعت آحد غيرگ ويقول مَ لگم دخل*
سهآم : والله غريبة هالبنت*
آصآيل : أش درآگ آنهآ بنت*
سهآم : بآين من التغريدآت الي تغرد ، وموسيقتهآ*
آصآيل تغير الموضوع : وين جوري*
ود وقفت : آنآ بروح آنآديهآ وآجيب بعد هنآدي ، ننقذهآ من هالعجآيز*
آبتسمو گلهم على الفآظهآ*

في جهة ثآنية*

يوسف بهمس لـ آسمآعيل : آنت وش فيگ قآلب وجهگ*
آسمآعيل : مَ فيني شي*
يوسف : روح رآضي زوجتگ وتعآل*
آسمآعيل طيّر عيونه : هآآ*
يوسف : بآآين من آول مَ دخلت الشآليه ، آنت بالشرق وهي بالغرب ، شوف آنآ زوجتي مَ ترگتهآ آول مَ جيت حتى مَ سلمت عليگم ، جلست معآهآ لين بعد المغرب*
آسمآعيل تحمّس : طيب تگفى خل يزن عندگ*
يوسف : إيه طيب*
آسمآعيل حط يزن عند يوسف وآول مَ طلع طيرهـ يوسف عند سآلم الي مَ درآ الا بشي طآيح بحضنه*
بوز شفآيفه وتجمعت الدموع بعيونه وهو يطالع يوسف ، وآنفجر بالبگآء*
الجد : آنآ لله وآنآ اليه رآجعون ، سويلم طف عنآ صفآرة الآنذآر*
ثآمر ويوسف ومحمد ضحگو على شگل سآلم الي مؤ عآرف گيف يتصرف*

^^^*

آسمآعيل : هنآدي*
التفتو ود وهنآدي عليه*
ود : خيير*
آسمآعيل طنشهآ : هنآدي تعآلي آبيگ*
هنآدي صح زعلآنة منه بس مَ تقدر تعصيه*
ود وهي تمشي : لمآ تخلصي آحنآ هنآگ عند البحر*
آسمآعيل شبگ آصآبعه بآصآبعهآ : شفيگ زعلآنة*
هنآدي آبتسمت : هآ شوف مآني زعلآنة*
آسمآعيل : ترى آفرق بين الآبتسآمة الي من قلب والي من ورى قلب*
هنآدي رآفعة رآسهآ وتطآلعه بِمَا آنه طويل وهي توصل لبطنه : الا شوف*
آسمآعيل : تعالي تعالي*
دخلت معآهـ وطلعو جنآحهم*
جلس ع السرير وجلست جنبه*
آسمآعيل : ع العموم آقولگ بسآفر گندآ آسبوعين ، تحبين تجلسين عند آهلگ ولآ تضلين هنآ ..؟!*
طآلعت فيه بصدمة : هآآ*
يعيد گلآمه : بسآفر گندآ آسبوعين ، تحبين تجلسين عن آهلگ ولا هنآ*
آرتمت بحضنه وهي تجهش بالبگآ : الله يخليگ آسمآعيل لَا تترگني*
حضنهآ وهو يطبطب عليهآ : لآزم يَ حبيبتي آروح هَذَا عمل ، مَ آقدر آآجله*
آعتلى صوت بگآهآ وحآول يمسگ ضحگته بس مَ قدر : هههههههههههههههههههههههههه
لسه تبگي*
رفعهآ عن حضنه ومسح دموعهآ : آمزح آمزح*
طآلعت فيه شوي بعدين رجعت حضنته*
مسح على ظهرهآ بحنآن : خلآص هنآدي*
هنآدي : آسمآعيل*
آسمآعيل : روحهه*
هنآدي : آوعدني مَ تترگني*
آسمآعيل وهو يقبل رآسهآ : آوعدگ*
تقشعر جسمهآ وتجددت آحآسيسهآ تجآهه ، حست بشعور معه ، مَ قد حست فيه .....

^^^^

آنضمو حنين وحنان ودلال وهيفاء لهم*
وسوآلفهم گلهآ ضحگ*
آصآيل حآطة آيدهآ ع بطنهآ وتتأوهـ : آآآهـ حسبي الله عليگ يَ حنين ، آسگتي بس*
دلآل : مدري آش يضحگنآ ، نگتة سخييفة بس مدري أش الي يضحگ*
داليا : ههههههههه من سخآفتهآ تضحگ*
ود : هية سخيفة سخيفة ما فيها كلام ، بس تضحگ طريقتهآ في الكلام*
حنين : طيب آسمعو آسمعو ، يقولگ فيه وآحد دخل الحمام .. آش سوى ..؟!*
البنآت مع بعض : أش سوى*
حنين : سوآهآ*
وانفجرو بالضحگ : هههههههههههههههههههه*
آصآيل من النوع الي اذا ضحگ گثير يستفرغ*
طآرت من مگآنهآ ولحسن حظهآ المغآسل گآنت قريبة ، طلعت گل الي ببطنهآ وغسلت وجههآ ورجعت وهي تمسح وجههآ*
آصآيل بلهجة بدوية : حنيّن قسم بالله آن مَ سگتي لَا آگوفنگ هنيّ*
حنين بضحكة : خلاص بسگت*
ود : شفيگ آصآيل*
سهآم رآفعة حآجبهآ بخبث : لَا يگون حآمل*
طآلعو گلهم في آصآيل بعدين : آآآآآآآآ حآمل*
آصآيل : لَا والله مؤ حامل*
جوري جلست في حضن آصآيل بس دلال سحبتهآ بسرعة على حضنهآ : لَا حبيبتي جوري ، شوفي بطن ماما فيه نونو لما تجلسي عليه النونو يموت*
جوري صرخت بفرح : الله نووونوووو*
آصآيل : يَ همج ، والله مؤ حآمل*
ود : خلآص لَا تحآولين ، آصلآ آنآ من زمان شآگة فيگ وتو تأگدت*
آصآيل بقهر : استغفر الله العظيم*

وردت داليا على جوالها : أيوة ، أيوة ، طيب ، لآآ يمه ،، خلآص طيب الحين ، مع السلامة*
وقفلت والآنظآر عليهآ*
داليا : بسسم الله آگلتوني ، يالله العشآ*
قآمو مع بعض ودخلو ولقو الحريم توهم يجلسون*

وبدأو يآگلو وآصآيل جالسة جمب آم دلال الي تقريبًا گآنهآ آم زوجهآ والي مربيته هي والجدة ، وتتگلم معآهآ*

قهرتهآ نظرآت ودآد ، قآمت عن السفرة وقالت الجدة : وين آصولة*
آصآيل : شبعت الحمدلله*
ود وقفت وقالت بانفعال : حلفت عليگ يَ آصآيل يَ بنت نورة الي زوجهآ عمآد لَا تقعدين (وتطالع الجدة) وترآهآ حآمل هآآ ، لَا تقصرون فيهآ (ورجعت جلست بابتسآمة بريئة)
الگل آنفجر ضحگ : ههههههههههههههههه*
آصآيل آنحرجت ، البنآت گذبو الگذبة وصدقوهآ*
الجدة مسگت معصم آصآيل وجلستهآ بالغصب : صح حآمل ..؟!*
آصآيل آستحت من الفگرة وهزت رآسهآ بشويش بالنفي*
هيفآء : جدة هي حامل بس تستحي تقول*
الجدة نزلو دموعهآ لَا آرآديآ والصالة هدوووء*
قطع هالصمت آم محمد وهي تحط آيدهـ على گتف الجدة : شفيگ يَ آم بدر (آبو آسمآعيل)
الجدة تمسح دموعهآ بگفوفهآ : من زمآآن وآنآ آتمنى يوسف يتزوج بعد آم جوري ، مَ شفت بعيونه السعآدة غير لمآ تزوج آصآيل ، اللهه يخليگم لبعض*
الگل بهمس : آمين*
ام محمد آخذت صحن وصآرت تغرف لهآ من گل شي*
آصآيل آنقهرت ،، گآن نفسهآ تقول بصوت عآلي آنهآ مآهي حآمل ، توعدت ود وهيفاء بنظرآت تهديدية وهم بالقوة مآسگين ضحگتهم*
تعشو ورجعو البنات جلسو مع بعض ، شوي فيهآ خنآق وشوي مزح وشوي دلع .. يعني جلسة بنات*
راحت ام دلال وبناتهآ ، وآم ثآمر وبنتهآ وولدهآ*
رجعو جلسو معاهم*
الجدة همست في آذن جوري ، ورآحت ترگض طالعة برة الصالة *
آم آسمآعيل وهي توقف : ود ، الحقيني*
ود لعوزت فمهآ ومشت ورآهآ ، طلعو الدرج ودخلو غرفة نوم*
جلسا ود بملل ع السرير : نعم*
آم آسمآعيل وبدون مقدمآت : خطبتگ آم ثآمر ، آخلصي علي موآفقة ولالا*
آنقههرت ود : لَا مؤ موآفقة*
آم آسمآعيل وقفت : مدري آصلآ وش عآجبهآ فيگ ، شعرگ ولآ وجهگ ولآ جسمگ ولآ عربجيتگ ، الحمدلله والشگر بس*
لفت جسمهآ بتطلع وتفآجئت بآبو آسمآعيل وآقف ومتگتف وعلى فمه آبتسآمة سخرية*
ود بلعت ريقهآ*
آم آسمآعيل بآرتبآگ : هـ ..لآآ آبو آسمم مآعيل*
آبو آسمآعيل : ولآ مسهلآ ، آي آم هذي الي تفرق بين بنآتهآ ،، وولآ همهآ غير السهرآت والآصدقاء والسمعة على قولتگ ، الله لَا يسآمحگ ، وآنتي طآلق ، طآلق بالثلآث (ولف وجهه) وتعالي شوفي المفآجئة الي محضر لگ ، (ومد ايدهـ) تعالي حبيبة آبوهآ*
جآت ود ومسگت آيدهـ وشد عليهآ يقويهآ*
ونزلت معاهـ ، وآنصدمو صدمة ، مآ بعدهآ صدمة ............

^^^^
آنتهى البآرت*

يا الهي غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-2018   #20
معلومات العضو
عضو نشيط
 
يا الهي جيــــد
افتراضي رد: رواية الا انا

الــــبـــ 14 ـــــآرت*

(قراءةة ممتعة)

••••••••••••••••••••••••••••••••

آم آسمآعيل وهي توقف : ود ، الحقيني*
ود لعوزت فمهآ ومشت ورآهآ ، طلعو الدرج ودخلو غرفة نوم*
جلسا ود بملل ع السرير : نعم*
آم آسمآعيل وبدون مقدمآت : خطبتگ آم ثآمر ، آخلصي علي موآفقة ولالا*
آنقههرت ود : لَا مؤ موآفقة*
آم آسمآعيل وقفت : مدري آصلآ وش عآجبهآ فيگ ، شعرگ ولآ وجهگ ولآ جسمگ ولآ عربجيتگ ، الحمدلله والشگر بس*
لفت جسمهآ بتطلع وتفآجئت بآبو آسمآعيل وآقف ومتگتف وعلى فمه آبتسآمة سخرية*
ود بلعت ريقهآ*
آم آسمآعيل بآرتبآگ : هـ ..لآآ آبو آسمم مآعيل*
آبو آسمآعيل : ولآ مسهلآ ، آي آم هذي الي تفرق بين بنآتهآ ،، وولآ همهآ غير السهرآت والآصدقاء والسمعة على قولتگ ، الله لَا يسآمحگ ، وآنتي طآلق ، طآلق بالثلآث (ولف وجهه) وتعالي شوفي المفآجئة الي محضر لگ ، (ومد ايدهـ) تعالي حبيبة آبوهآ*
جآت ود ومسگت آيدهـ وشد عليهآ يقويهآ*
ونزلت معاهـ ، وآنصدمو صدمة ، مآ بعدهآ صدمة*
آبو آسمآعيل وهو لسى مآسگ آيد بنته مشى وآتجه للبنت الوآقفة وحضنهآ من الجنب : هذوول عيآلي وهذي زوجتي*

هدوووووووء*

الجدة : تفضلو تفضلو يَ هلآ والله*
گلهم طالعو الجدة بنظرة .. يعني تعرفيهم من زمان !!*
آم آسمآعيل بگت من القهر گيف يتزوج عليها ومن 21 سنة مخبي عليهآ !!! ، وآخذت عبايتهآ وطلعت وهي تتصل على آلسوآق وودآد لحقتهآ
جلسو گلهم ، گآن ابو اسماعيل جالس وجمبه زوجته وجمبهآ عيالهم الـ 5 ، والجهة المقابلة كانت الجدة وجمبهآ ام محمد وجمبهآ داليا وجمبهآ آصآيل وجمبهآ ود الي مآ طلعت حرف من الصدمة ، وهيفاء في آخر الصالة*

الجدة : گيفگ يَ آم لؤي*
آم لؤي : الحمدلله بخير ونعمة ، گيفگ آنتي*
الجدة : بخيير دآمگ بخير*

دخل سالم ولما شاف حريم رجع على ورآ ولف وجهه ، وقآل بصوت مسموع : آستغفر الله ، ليش مآ تقولو لنآ فيه حريم*
آبو آسمآعيل : تعال يَ سالم*
سالم لسى لاف وجهه : يبه الظآهر آنگ رجعت عشرين سنة ورآ ، وش هالمرآهقة عيب عليگ تجلس بين الحريم*
آبو آسمآعيل تفاجئ وعصب وحآول يمسگ ضحگته : يَ ولد ، آنآ آبوگ*
سآلم : تصرخ علي بعد قدآم الحريم ، الله يسآمحگ*
آبو آسمآعيل عصب جد وبصوت آعلى : سويلم*
سالم التفت لآبوهـ ونزل رآسه : نعم*
آبو آسمآعيل : تعال آجلس*
سآلم مشى وجلس وهو مققهور*
شوي ودخل آسمآعيل وورآهـ زوجته وشآيله ولدهـ ، آستغرب آبوهـ يبيه بين الحريم ، جلس جمب سالم*
وجلست هنادي جنب هيفآء*
آبو آسمآعيل : وين ودآد ..؟!*
آسمآعيل : شفتهآ طلعت هي وآمي مع آلسوآق*
آبو آسمآعيل آخذ نفس : آسمعو يَ عيآل .. هذي زوجتي وحبيبتي عزيزة ، وهذآ لؤي وعمرهـ 20 ، وهذي غدير وعمرهآ 16 ، وهذي ليآن وعمرهآ 12 ، وعمآر 6 سنين ولين 4 سنين ، لححد يسألني لييه ومآ ليه ، هذول عيآآلي وهذي زوجتي وگل شي وآضح*
سآلم آنصدم وقعد يطالع فيهم واحد واحد*
وعگسه آسمآعيل الي قآم وعلى شفته آبتسآمة ورآح بآس رآس عزيزة الي عجبهآ تصرفه ، وسلم على آخوآنه الجدد ، وحس غدير مستحية وهذا شي طبيعي لأنهآ مآهي متعودة تسلم على عيآل ، ولين الي جالسة بحضن آمهآ ومآهي رآضية تقرب منه*
سآلم لما شآف آخوهـ سوى گذآ استحى وقآم وسلم عليهم*
ود مآ تحرگت من مگآنهآ ولسه سآگتة*
آبو آسمآعيل : تعالي يَ ود سلمي على خآلتگ*
ود قامت وسلمت عليهم عآدي ورجعت مگآنهآ*
قامو گلهم سلمو عليهآ وعلى البآقيين وعرفوهم بنفسهم*

(
عزيزة : 37 سنة ، جمييلة ونحيفة وجسمهآ حلو ومآ عندهآ بطن رغم آن ولادآتهآ گآنت گلهآ قيصرية ، خطبهآ آبو آسمآعيل ووآفقت على الرغم من آنه گآن عندهـ 3 عيال ، *آسمآعيل وسآلم وودآد ، هذيگ الفترة ود لسه مآ ولدت ، حسست آبو آسمآعيل بحنآن الزوجة وحبهآ من آعمآق قلبه ، مَ حس بهالآحسآس في زوآجه مع آم آسمآعيل ..

لؤي : 20 سنة ، يحب الدجة والرجة ويعشق ينگد على آخوآنه ، وسيم ونحيييف بشعر گثيف ، ولحية خفيفة وسگسوگة مزبطة ، ويشبه آبو آسمآعيل بلونه القمحي*

غدير : 16 سنة ، نحيفة شوي وبييضآ زي آمهآ ، وشعرهآ يوصل نص ظهرهآ شوكولآتة بخصل ذهبية ، مرجووجة شوي بس دآيمآ سرحآنة ،، تلبس نظآرآت*

ليآن : 12 سنة ، تلبس نظآرآت مثل آختهآ .. حيآتهآ گلهآ درآسة في درآسة ،، مآ تسمع آغآني وخجوولة جدًا ،، شعرهآ قصيير لعند رقبتهآ*

عمآر : 6 سنين ، آبو المقآلب*

لين : 4 سنين )*

شآفو السآعة 1 وتأخر الوقت والگل رآح مضجعه ونآم - وطبعا ابو اسماعيل مجهز لهم غرف نوم*

^^^^^^^

في غرفة يوسف*

آصآيل بدلت ملآبسهآ ولبست روب موف يوصل لنص الفخذ حرير وبفتحة صدر مثلثة صغيرة ، حبل .. وغسلت وجههآ عن المگيآج*
آصآيل : جوري تعالي آبدل لگ ملآبسگ*
جوري مشت عند آصآيل ولبستهآ بيجآمة*
شوي يندق البآب*
آصآيل : آدخل*
دخلت داليا رآسهآ : آصآيل بآخذ جوري*
آصآيل شقلبتهآ برآسهآ وفهمت آن داليا تبي تخلي لها وليوسف الجو*
آصآيل : ليش ،، خليها هنآ رح تتعبگم*
داليا : اصلا مؤ انا الي أبيها ، جدتي قالت جيبولي جوري ابي انيمهآ عندي*
آصآيل : آههآ آوگ ، جوري لما تصحي تعالي عندي على طوول*
جوري هزت رآسهآ بالآيجآب وببراءة*
وطلعت مع داليا*
جلست ع گرسي التسريحة ،، نفسهآ تگلم سمآآ آعترفت لنفسهآ آنهآ مقصرة بحق صديقتهآ .. قآلت يمگن نآيمة وترگت الجوآل*

آنفتح البآب ودخل يوسف وقفل وراهـ بالمفتآح

جلس ع السرير بثوبه ، وطالع فيهآ وهي تشغل نفسهآ بترتيب التسريحة*
يوسف : وين جوري ..؟!
آصآيل : آخذتهآ الجدة*
يوسف : آههآ*
آصآيل طآلعت يوسف من المرآية ، جمميل ، سبحآن من صورهـ .. عليه شعر گثيف وحوآجب مرسومة وعيون تدوخ .. وخشم .. الخشم قصة لوحدهـ زي حد السيف ،، ولا الشفآيف ولآ الآسنآن البيضاء .. عضلآت البطن مشدووودة .. يَ حظني فيه بس (وارتسمت على ملآمحهآ الحزن) بس مَ گآنآ زوجين*
يوسف : مضيعة شي بوجهي ..؟!*
آصآيل نزلت عيونهآ بسرعة*
يوسف : من رآقب النآس مآت همآ*
آصآيل آستحت ومآ ردت*
يوسف قآم وبدل ملآبسه لبس بيجآمة بيضاء مخططة بالسمآوي ونآم ع ظهرهـ ويدينه تحت رآسه*
يوسف : يقولون حآمل*
آصآيل لفت عليه بسرعة : لَا والله بس البنآت فسرو على گيفهم وقآلوو للجدة*
يوسف : آههآ*
وبعد صممت*
يوسف : مآ بتنآمين ..؟!*
آصآيل تلعوزت : هآآ ،، الا ايه الحين *
قآمت وطفت الليت وآنسدحت جمبه وشغلت الآبجورة الحمرا الصغيرة الي جمبهآ*
حست بآيدهـ على ذرآعهآ وهمسه عند آذنهآ : آصآيل .. آسمحيلي آسوي آلي آبي*
تقشعر جسمهآ وصآرت ترجف وگآنهآ ردت عليه بردة فعلهآ*
يوسف بنفس الهمس : گآنگ مآ تبين فبرآحتگ .. لآگن ...........
وطبع قبلة حآرة على رقبتهآ وهدى في لحظتهآ جسمهآ .. دآمت حوالي 3 دقآيق .. رفع شفتيه عنهآ*
يوسف فز جآلس : آصآيل مآني قآدر آستحمل ،، فيه شي يجذبني لگ .. آفهميني تگفين*
آصآيل جلست هي بعد ودموعهآ على خدهآ : يوسف آنت الي مؤ فاهمني .. آنآ خآيفة تترگني آنت تزوجتني عشآن جوري .... مآبي تسوي الي تبي وتگبر جوري وتطلقني .. مآ آبي آعيش تعيسة مع وآحد غيرگ ...........
قآطعهآ : آصآيل آنتي لي .. آنتي من آملآگي*
آصآيل لسسه تبگي*
يوسف تربع ع السرير والتفت لهآ بجسمه : ليته آنقطع لسآني يوم قلت الي قلته يومتهآ .. آصآيل آنآ حبيتكك .. جذبتيني بطيبتگ ودلعگ وجمآلگ ودلالگ وبسآطتگ وقنآعتگ .. آصآيل آنآ حبيتگ ومستحيل آعيش من دونگ*
آبتسم وطآلعهآ بعيون تلمع .. طالعت فييه مترددة وآتسعت آبتسآمته*
نزلت رآسهآ بخجل*
يوسف : السگوت علآمة الرضآآ
وسحبهآ وحضنهآ *: آدري مؤ مستعدة ،، بس خليني آطفي نآر شوقي*
دفن رآسه بشعرهآ ووجههآ على صدرهـ*
وهي لسسه .. مستحية .. مرتبگة .. خآيفة*
فجأة بعّد عنهآ بنفور*
قآم من السرير وجلس ع الگنبة : سآمحيني*
آصآيل آنصدمت ،، تفآجئت ،، آنذهلت*
گيف يطلعهآ لسآبع سمآآ ويخليهآ تعيش آحلآم وردية وفجأة ينزلهآ لجوف الآرض*
بهدوووء تآم لفت وجههآ عنه وتلحفت گلهآ*

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! *

^^^^^^^^^^^

الساعة 1 الليل*

ينبع*

دخلو آحدى الآجنحة*
عبد المجيد : هلگآآآن*
آم عبد المجيد : روح يمه نآم*
آبو عبد المجيد : ايه روح نآم وريّح لآنگ آنت الي بتسوق*
عبد المجيد طير عيونه : يبه !! .. تبيني آسوق فيگم من هنآ لتبوگ !!!!!!*
آبو عبد المجيد : ايه ،، فيها شي ..؟!*
عبد المجيد وهو يحگ رآسه بطفش : لَا مآ فيهآ شي ،، تصبحو على خير*
الگل : تلآقي الخير*
دخل ابو عبد المجيد غرفة نومه وجات بتدخل آم عبد المجيد بس نآدتهآ سمآ بصوت منخفض : خآلتي*
التفتت عليهآ بابتسآمة : هلآ بنتي*
سمآ تمسگ آيدهآ وتحط فيهآ الف ريال : خالتي هَذَا جزء بسيط من تگآليف العزآآ ومصروفيتگم علي*
آم عبد المجيد دفت آيدهآ بهدوء وعضت على شفآيفهآ : عييييب عليگ يَ سمآ ،، آنتي بحسبة آصآيل بنتي*
سمآ : خالتي بس ..........
قآطعتهآ آم عبد المجيد : سمآ لَا تزعليني منگ*
سمآ نزلت رآسهآ*
آم عبد المجيد : يالله حبيبتي روحي نآمي .. ورآنآ قومة من الصبح*
سمآ : آن شاء الله*

^^^^^^^^^^

وفي يوم جديد .. تظهر شمس الصبآح على آبطآلنآ لتنبئهم بآشرآق يوم جديد وربمآ سعيد*

..

آبو آسمآعيل مسوي جنآح لعيآله في الشاليه*
غرفة له هو وزوجته وبنتهم لين الي ما تفارق آمهآ*
وغرفة لـ لؤي ومعه عمآر*
وغرفة لـ غدير وليان*

الساعة 9 صبآح*
آول آحد صحى لؤي ..*
آخذ له شور ولبس بنطلون جينز فآتح وقميص گحلي*

عمآر صحى وآستوعب المگآن الي هو فيه ،، وبگى : آآآآ آهئ لؤي آبي آمي آبي آبوي آههئ*
لؤي طالعه برفعة حاجب : طيب شسويلگ*
عمآر يصآرخ : آبي آممي آآآهى آهئ مامااااا*
لؤي مسگه بسرعة وحط ايدهـ على فمه : آششششش خلاص طيب الحين بس انت اسگت*
عمآر لسسه يصآرخ : آبيي آممي جيبلي مامااا*
لؤي طلع جواله بسرعة واتصل على آمه : الوو*
وصلهآ صوتهآ النآعس : هآ لؤي حبيبي بغيت شي*
لؤي : ايه والله صآيرة مصيبة*
فزت من مگآنهآ بسرعة وجلست لين صحى آبو آسمآعيل : خيير وشفيه*
لؤي : الزفت ذآ عمآر يبگي فضحنآ آبي آمي وآمي*
عزيزة تنهدت وطلعت هوا من قلب : حسبي الله عليگ يَ لؤي طيحت قلبي ببطني .. جيب لي ولدي*
لؤي : وش درآني آنآ وينگم*
عزيزة : طيب سگته .. البس وآجيگم*
وقفلت الجوال*
آبو آسمآعيل عآقد حوآجبه : شفييه لؤي*
عزيزة : مآ فيه شي .. بس عمآر زآعجه*
آبو آسمآعيل : الله يصلحه ويهديه*
قآمت من مگآنهآ وفتحت الدولآب وآخذت جلآبية سوودة ومطرزة بالآحمر والبيج والبني والسگري ودخلت الحمام (يگرم القآرئ) تروشت ولبست .. وطلعت لقت آبو آسمآعيل لسسه نآآيم وحآط اللحآف على وجهه*
جلست ع التسريحة : يالله يَ بدر .. قووم*
آبو آسمآعيل : طيب الحين*
عزيزة : وش تنتظر ،، قووم يالله*
آبو آسمآعيل جلس : آنتي الظآهر بتجلطيني*
لفت عليه بالگرسي : آنآ !!! ،، وش سويت*
آبو آسمآعيل حط آيدهـ على خدهـ : نفسگ آنتي عزيزة مآ تغيرتي من لمآ خطبتگ*
عزيزة : وش فيگ تتگلم بالآلغآز*
آبو آسمآعيل آبتسم : عاجبتني*
آستحت ولفت عنه*

^^^*

حست بشي يدآعب خدودهآ .. فتحت عيونهآ بهدوء وشآفت جوري*
جوري وهي تمد لهآ الوردة : ماما جبت لگ وردة من البستآن*
جلست آصآيل بتعب وآخذت الوردة بابتسآمة وشدت خدهآ : حبيبتي جوري*
جوري وجلست ع السرير*
طلع يوسف من الغرفة ولمآ شآفته لفت وجههآ عنه بضيق*
عرف آنهآ زعلآنة وطلع من الغرفة بعد مآ آخذ بنته*
تنهدت بارتيآح وآخذت لها شوور دآفي .. طلعت ولبست جلآبية لنص السآق من قدآم ترگوآز سآدة بحزآم مطرز من تحت الصدر .. ومن ورآ گله تطريز باللون الآخضر والبني والموف والآصفر*
جلست ع التسريحة وطالعت شعرهآ .. گثيف وطويل .. نفسهآ تقصه بس مستحيل .. عزلت شعرهآ وبدأت تستشورهـ ،، آنتهت وسيحته على آگتآفهآ وعلى جمب فيونگة گبيرة خضرآ*
حطت مگيآج صبآحي .. گحل آزرق وروج بني لمآع ، وبلشر وردي*
مسگت جوالها وآتصلت على آمهآ : السّلام عليگم*
آم عبد المجيد : هلآ حبيبتي وعليگم السّلآم*
آصايل : آشتقت لگ يممه*
آم عبد المجيد : وآنآ بعد يَ بعد عمري .. گيفگ آش آخبآرگ*
آصايل : الحمدلله بخير*
آم عبد المجيد : وگيف يوسف معگ*
آصآيل آبتسمت من ورآ قلب : يمه يوسف مو مقصّر معي ومو شآيف غيري ،، آههم شي آنتي لَا تآگلين همي*
آم عبد المجيد : لنآ گلآم بعدين*
آصآيل : آنتي وين الحين ،، لسة في ينبع ..؟!*
آم عبد المجيد : لَا ،، الحين آحنآ بالسيآرة بنروح تبوگ (وتسأل عبد المجيد) گم بآقي لنآ ..؟!*
عبد المجيد : 500*
آم عبد المجيد : يقول بآقي 500 گيل*
آصآيل خآنقتهآ العبرة : آول مررة تسآفرون بدوني*
آم عبد المجيد : وي آصآيل شفيگ ،، ترآگ تزوجتي خلي رجلگ يجيبگ آذآ تبين*
آصآيل تقآوم دموعهآ : يمه خلي آبوي يجيبگم جده تآخذوني ونروح*
آم عبد المجيد : آنتي آنهبلتي ولآ آنهبلتي ،، وآنآ الي آحسبگ مرهـ عآقلة*
آصآيل : يممه آشتقت لگم صآرلي آسبوعين ونص وآنآ مؤ شآيفتگم*
آم عبد المجيد : خلآص لما نرجع الريآض آنآ آگلم يوسف يجيبگ*
آصآيل بزعل : مع السلامة*

لبست عبآيتهآ وآخذت شنطتهآ وطلعت*

وصلت ودخلت قسم الحريم ،، گآنو فيه بس داليا وهنآدي ،، رمت السّلام عليهم وجلست بعيد عنهم شوي*

......: آححم آحححم ،، يالله يالله*
تلثمت آصآيل وتغطت هنآدي وتحجبت داليا*
داليا : آدخلو*
دخلو يوسف ومحمد وآبوهـ : السّلام عليگم*
الگل : وعليگم السّلام*
يوسف رمى آصآيل بنظرة حآرقة آستغربتهآ آصآيل بس طنشت لآنهآ مآ تذگر مسوية شي غلط*
جآت جوري ترگض لآصآيل : ماما ماما شوفي ستوو آعطتني حلآوة*
الگل آنخرس من گلمتهآ .. گيف بهالسرعة جوري تقول لآصآيل ""ماما""
آصآيل آنحرجت من نظرآتهم لهآ*
وآگثر وآحد گآن مصدووم يوسف ،، لهالدرجة جوري تعلقت في آصآيل عشان تقولهآ ماما !!!*
الصآلة هدووء*
گسر هالصمت دخول الجد : وينگ محمد لي سآعة رآسلگ تقولهم يحطون الفطور ،، شوي ويأذن الظهر*
محمد : هاا ايه طيب*
ورآح المطبخ*
رآح يوسف وجلس جمب آصآيل وحط جوري بحضنه ،، وقال من بين آسنآنه : غطي وجهگ*
لعوزت فمهآ وغطت وجههآ*
يوسف بهمس مزدوج : وش الطآري ووش الطآري .. معلمة جوري تقولگ ""ماما"" !!!!!*
عضت شفايفهآ من القهر وقبضت يدينهآ وقالت بنفس الهمس : ما علمتهآ تقولي ماما ولا شي .. وآسألهآ بنفسگ ...*

يوسف : نشوف*
جآت ود ،، ولما شآفتهم قالت في نفسهآ : داليا وهنادي طاقينهآ سوآلف ، وآصآيل مع زوجهآ ، والجد مع عمي وولدهـ ، آنآ وش دخلني ! ،، حآسة آن مآلي مگآن بينهم ، جاية هالدنيا بالغلط .. يَ ليتني مَ آنولدت*
رؤيتهآ صآرت مغشي عليهآ من دموعهآ الي ملت عيونهآ ،، لفت رآجعة وصدمت في صدر آبوهآ ونزلت رآسهآ بسرعة مآ تبيه يشوف دموعهآ*
مسگ دقنهآ ورفعه ولما شآف دموعهآ*
التفت لزوجته وعياله : آدخلو شوي وآجي*
وآخذ بنته بعيد عن الآنظآر*
طلعو برة وجلسو قدآم گراسي ع البحر*
قال وهو يحآوط گتفهآ : شفيهآ دلوعة البآبآ ..؟!*
مسحت دموعهآ وقالت بصوت مبحوح : مَ فيني شي*
آبو آسمآعيل : يَ ود .. آذآ زعلآنة من زوآجي فهذآ الشي يحق لي ،، لأني مآ ذقت طعم السعآدة مع آمگ ...............*
قآطعته بصوت مرتجف ومتهدرج : ولآ آنآ حسيت بآمي ،، لآنهآ مآ تحبني ... تحب بس ودآد لأن ودآد تمشي ع الموضة ورقيقة على قولتهآ وتمشي معآهآ سهرآتهآ اليوم والثآني ،، وتحب ودآد لآنهآ تتدلع وتتغنج ،، وآنآ مآ يعجبهآ فيني شي ،، مآ آذگر مررة دخلت غرفتي عشآن تشوفني مذآگرة ولالآ ،، ما عمرهآ زآرتني المدرسة تسأل عني ،، مآ تعرف آنآ مصآحبة من ومرآفقة من ،، مآ تدري آذآ آگل آو آشرب آمرض ولآ آصح آموت ولا آحيآ ،، آنت وآسمآعيل وسآلم دآيمآ برة ومآ تدرون باللي يصير في البيت ... بجون صديقآتهآ وعلئ طول تنآدي ودآد ،،، وآذآ آنآ مريت من قدآمهم تتفشل .... دآيمآ ترمي علي الگلآم الجآرح آذا جلست مع هنآدي وتقول هذي مؤ من مستوآنآ (وقآلت وهي تبگي) يبه آنت مآ تدري بالي يصير ،، مآ تدري*
وحطت وجههآ بين گفوفهآ وآجهشت بالبگآء*
قرب منهآ وحضنهآ بقوة ويتمنى لو يقدر يمتص آلمهآ ،، آول مآ حست فيه آعتلى صوت بگآهآ ،، وبقى يمسح على ظهرهآ *

وبعد 5 دقآيق

رفعت رأسهآ الذي بدى يعورهآ ،، وآستحت من جرأتهآ قدآم آبوهآ الي خلتهآ تقول گل الگلآم الي قآلته*
مسح ع شعرهآ : حبيبتي ود ،، هذولآ الي جوى خوآتگ وخوآنگ والي معهم خآلتگ والي بتگون بمثآبة آمگ ،، مآ تدرين وش گثر گآنو متحمسين يشوفونگ بالذآت آنتي وسآلم ،، لآني گنت دآيم آگلمهم عن رجتگم ،، وگل مآ آجيهم ورينآ صورة ود وورينآ صورة ود ،، وتوهم يشوفوگ لَا تصديهم وحآولي تتقبليهم*
ود آبتسمت تطمنه وهزت رآسهآ بشويش : آن شاء الله*
آبو آسمآعيل : يالله ندخل ...*

^^^^^

وفي آحدى الصالات في نفس المگآن*

قآعدة تقرأ گتآب "لون حيآتگ" لـ خالد
*المنيف*
دخلت عليهآ آصآيل بآبتسآمة صآفية : ممگن آجلس معگ*
ليآن رفعت وجههآ وردت الآبتسآمة : آگيد*
رآحت آصآيل وجلست جمبهآ*
ليآن : اممم آذگر آسمگ فيه حرف اللآم*
آصآيل : ايه آصآيل*
ليآن : قلتي أش تقربيلي ..؟!
آصآيل : اممم آنآ مآ آقربلگ مررة ،، آنآ آصير زوجة ولد عمگ*
ليآن : آههآآ ،، وفينو عمي هذا مآ شفتو ..؟!*
آصآيل : اللهه يرحمه*
ليآن : آههآآ اللهه يرحمه*
آصآيل : كتآب آيش هَذَا ..؟!*
ليآن : آممم زي مآ تقولي حگم ونصآئح وموآعظ ،، مررة عجبني*
آصآيل : طيب ممگن تقرأيلي منه*
ليآن وآفقت على طول ،، گآنت آصآيل تتگلم معآهآ بمنتهى اللطف والآحترآم والمحبة*

ليآن : يقول لگ "*قرر أن تكون سعيدا (فالسعادة اختيار) . وتعلم*أن تجد السرور في الأشياء البسيطة "*

آصآيل : ججميل ،، طيب الي بعدهـ*
ليآن :*ليس أقسى على الإنسان من أن يفجع في أحلامه ، أو أن*يصاب في أمنياته ، ولكن مما يهون الأمور أننا دائما نرى*على كل خد دمعة ، وفي كل صدر أنّة، وفي كل بيت مكلوم ،*فأنا و أنت من جنس البشر وما يجري عليهم سيجري علينا.
آصآيل تطالع الفرآغ وتقول : تحصل دآيمآ *
ليآن بحمآس : طيب آسمعي هذي آنآ مآشية عليهآ "تذكر أنك تعيش في زمان فيه من وسائل الإعانة على النجاح*وتيسير دروب التفوق مالم يكن لغيرك في أي وقت مضى !"*
آصآيل : تحبين الدرآسة ..؟!*
ليآن : آگييد ،، ونآوية لما آگبر آصير دگتورة نفسية*
آصآيل : مآ شاء الله ،، يالله عقبآل مآ تتزوجي وتروحين معه تگملين درآستگ*
ليآن ببلآهه : منو الي بآروح معه ..؟!*
آصآيل : زوجگ
ليآن بنفور : لالالا آبدآ مآرح آتزوج ،، آنآ شعآري في الحيآة ،، (وقالت وهي تعدل نظآرتهآ بثقة) لآ غيآب يوم السبت والآربعآء ،، ولا زوآج آبدآ آبدآ
آصآيل : ولييه ..؟!*
ليآن : وش لي بالمسؤولية والعيال والزوج ،، حطي الغدا وشيلي العشا وغسلي الملابس وتعالي خذي ولدگ ،، لَا يَ ماما ليش آجيب لنفسي الشقى*
آصآيل بآستغرآب شديد : آنتي گم عمرگ ..؟!*
ليآن : 12 ،، وبعد 3 آشهر و11 يوم بالضبط يصير عمري 13*
آصآيل : مَ شاء الله ،، مآ توقعت هالگلآم يطلع من هالصغيرة*
ليآن : اححم بس عقلي يووزن بلد بگبرهـ*
آصآيل : مَ شاء الله*
ليآن : تبين آگمل*
آصآيل : ايه گملي*
ليآن تقلب بين الصفحآت : اممم ،، طيب آسمعي هذي "لاتتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك ولاتجعل*ثقتك بهم عميــــاء لأنك ستبكي من سذاجتك" .. وشوفي هذي گمآن "إذا كانت السعادة واحة أشجارها النفس البشرية ..*فإن الإيمان بالله ماؤها والتوكل عليه غذاؤها والرضاء*بقضائه شمسها وضيآئهآ .."*
آصآيل : حلوو
دخلت غدير : فينگ ليآن من زمآن آدور عليگ (وآنتبهت لآصآيل) آووهـ معلييش ،، گيفگ*
آصآيل : هلآ تمآم الحمدلله گيفگ آنتي*
غدير : بخخير ،، أش الي مقعدگ مع ذي البزر*
ليآن آنقهرت وطلت في غدير بغضب ،، وشمرت آگمآم عبآيتهآ*
غدير وهي تبعد على ورى بخوف : لَا والي يسلمگ ،، لَا تبدأين الحرب العالمية الثانية هنآ .. لما نروح البيت يصير خير*
آصآيل : لَا وش الي بزر حرآم عليگ ،، 12 سنة*
غدير : آقول ليآن قوومي گلمي آمي تبيگ*
ليآن : قوليلهآ طيب*
آصآيل وقفت : آجل خل نروح گلنآآ*

^^^^^^

مقعد السآئق عبد المجيد ، وجمبه آبوهـ*
وورآ الآب آم عبد المجيد وجمبهآ سمآآ*
وآحمد في المرتبة الآخيرة عشآن يتسدح على گيفه وينآم*

..

بعد مآ آنهى مگآلمته سحبت منه زوجته الجوآل وقفلته نهآئيآ وحطته بشنطتهآ : آن شاء الله مآرح تشوفه الا اذا دخلنا الريآض*
عبد المجيد : ههههههههه يبه آمي حگمت عليگ
آبو عبد المجيد : يَ بنت الحلآل آعطيني جوآلي عندي آتصآلآت مهمة*
ردت عليه بحنية : يَ آبو عبد المجيد ريّح رآسگ من هالمشآغل ،، هذي آجآزة ولآزم تريح وتنبسط*
آبو عبد المجيد : آمري لله ،، وهذي آم عبد المجيد مآ نقدر نخآلفهآ*

^^^^^^^^^^^^

السآعة 2 ونص الظهر*

بعد الغدآ*

الجد والجدة رآحو غرفتهم يرتآحون*
وآم محمد تسولف مع عزيزة*
والبنآت گلهم قآعدين في صالة ثانية ويتعرفون على بعض ،، آلآ هيفآء الي خوفتهآ داليا بنظرة ورآحت لغرفة ثآآنية*

غدير : آيوهـ آنآ گنت سآگنة هنآگ*
داليا : حتى صديقتي گآنت سآگنة هنآگ*
ود : آنتي صف گم ..؟!*
غدير : ثآآني ثآنوي*
ود : آنآ ثالث ، وآنتي ليآن ..؟!*
ليآن : اول متوسط*
ود تمد آيدهـ لـ لين : تعالي حبيبي*
لين دفت وجه ود : يييع آنتي آخخه*
ود : آآآآح يالخبلة*
غدير تضرب آيد لين بخفة : عيييب*
لين : لَا مؤ عيب*
غدير : الا عيب*
لين بصرآخ : لااااااا مؤ عيب*
ليآن : غدير تگفين آترگيهآ*
دخلت جوري ومآسگة عمآر ومشبگين آصآبعهم ببعض*
آصآيل : آگششخ
داليا : صرتو آصحآآب*
عمآر وقف قدآم ولسهه مآسگ جوري : لَا مو آصحآب ،، بابا قَالَ آنهآ زوجتي*
جوري : آآيوة آآيوة گمآن بابا قآلي آنوو رح يصير زووجي*
الگل فطس ضحگ ع برآئتهم وقوة الگلآم الي يقولونه : ههههههههههههههههههههههه
آصآيل تمسح دموعهآ من الضحگ : ههههههههه غربل آبليسگ يَ جووري وش قآعدة تخربطين
عمآر آنقهر منهم ،، وسحب جوري : تعالي خلينآ نلعب بعيد عنهم*

غدير : آطفآل آخر زمن*
ود : على طآري الآطفآل (وحطت آيدهآ ع بطن آصآيل) هآآ گيف البي بي ،، آن شاء الله مآ يصقع بطنگ ..؟!*
آصآيل فتحت عيونهآ ع الآخر : واللهه مؤ حآآمل *
داليا : بالله آصآيل ججد ،، حآمل ..؟!*
آصآيل : فيه آحد يحمل في آسبوعين ..؟!*
ود : خلاص خلاص مؤ حآآمل*
گآنت بترد عليهآ بس رن الجوآل ووقفت : عن آذنگم بگلم آخوي*
ود سحبتهآ وجلستهآ غصب : آذآ گآن هذآگ المزيون آتگلمي هنآ*
داليا : آيه وخطي سبيگر *
آصآيل : آووگ*
وفتحت الجوآل وحطت سبيگر ووصلهآ صوت عبد المجيد وهو يغني : هلآ بش ،، حي من عگس آتجآهـ الريح وجآبش .. (وعدّل صوته) هلآ والله بحبيبتي آصآيل*
البنآت فآطسين ضحگ على هبآله وگل وحدة حآطة آيدهآ على فم الثآنية عشآن مآ يطلعو آصوآتهم*
وآصآيل منزلة رآسهآ مآ تبغى تشوف وجيههم لآنهآ آذآ شآفت رح تخربهآ وتموت ضحگ*
ودخل على قعدتهم يوسف وتعدلو الآ آصآيل الي ما آنتبهت له*
آصآيل : هلآ بگ ،، آشتقت لگ*
عبد المجيد : وآنآ آكثر يَ بعدي ،، گيفگ*
آصآيل : بخخير ،، وآنت آخبآرگ*
عبد المجيد : بخير دآمگ بخير ،، وينگ فيه*
آصآيل : آنآ في الشالييه*
عبد المجيد : آههآآ ،، آصآيل البيت بدونگ مآ فيه طعم*
فجأة حست بسآئل حآر ينسگب عليهآ*
******************

يا الهي غير متواجد حالياً  

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات