تسجيل الدخول


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > أرشيف الدوشجية > الرياضة > الاخبار الرياضيه

الاخبار الرياضيه يحتوي على احدث الاخبار الرياضيه

الكويتي الرشيدي يطمح إلى موسم مميز مع نوتنجهام فورست

يبدأ نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي مساء اليوم استعداداته للموسم المقبل حيث تنطلق تدريبات الفريق على ملعبه بمشاركة حارس المرمى الكويتي

 
 
  #1  
قديم 06-30-2021

دوشجي

رقم العضوية : 104932
تاريخ التسجيل : Jun 2021
مجموع المشاركات : 739
ahmadajam89 غير متواجد حالياً

ahmadajam89


 

يبدأ نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي مساء اليوم استعداداته للموسم المقبل حيث تنطلق تدريبات الفريق على ملعبه بمشاركة حارس المرمى الكويتي خالد الرشيدي الذي وصل إلى لندن مساء أمس بعد إجازة خاصة قضاها في الكويت.

ويطمح الرشيدي إلى المشاركة في المباريات الرسمية مع نوتنجهام فورست خلال الموسم المقبل حيث جلس طوال الموسم الماضي على مقاعد البدلاء مع فريقه بعدما انتقل إليه في فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة قادما من العربي الكويتي.

وتدرب الرشيدي خلال الأسبوعين الماضيين بصفة ودية في نادي النصر على يد مدرب حراس مرمى النادي العربي خليفة منصور الذي يعتبر مكتشف الرشيدي وأحد أهم المدربين الذين صنعوا نجومية الحارس وأوصلاه إلى المستوى الحالي الذي أهله للانتقال إلى أحد الأندية الإنجليزية.

وكان للإصابة التي تعرض لها الرشيدي في ظهره تأثيرا كبيرا في انقطاعه عن تدريبات نوتنجهام لفترة حوالي ثلاثة أشهر بالإضافة إلى تميز الحارس الأساسي للفريق داريو وتقديمه لمستوى ثابت جعله ينضم أكثر من مرة لتشكيلة الأسبوع لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

ويتطلع الرشيدي المشهور في الكويت بلقب "الإخطبوط" إلى انتزاع لقب الحارس الأساسي من داريو في الموسم المقبل لا سيما وأنه نال ثقة مدرب الفريق بيلي ديفيز الذي عبر عن إعجابه بمستواه عندما شاهد مباراة الكويت والمجر الودية التي أقيمت في 6 يونيو الحالي وانتهت بخسارة الكويت صفر - 1 إلا أن الرشيدي تألق خلالها بشكل ملحوظ شهد به الجميع حيث انقذ مرماه من عدة كرات خطرة وكان على قدر المسؤولية رغم مشاركته بعد غياب عدة أشهر عن المباريات الرسمية.

ويقف الجمهور الرياضي في الكويت بكل قوة خلف الرشيدي الذي يعتبر الممثل الوحيد للكرة الكويتية في الملاعب الإنجليزية فيما يمثل الكرة الكويتية في أوروبا بشكل عام لاعب اخر إلى جوار الرشيدي هو عبد العزيز المشعان لاعب بريبرام التشيكي الذي نجح في الإبقاء على فريقه في الدوري الممتاز عقب انضمامه إليه في فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة حيث كان الفريق في ذلك الوقت مهددا بالهبوط إلى الدرجة الأولى.

وكان نوتنجهام قريبا من الانضمام إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي لولا تعثره في الجولتين الأخيرتين من منافسات دوري الدرجة الأولى ، الأمر الذي أجل حلم النادي ومالكه رجل الأعمال الكويتي فواز الحساوي إلى الموسم المقبل.

 

 

 

 

ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا

تشيلسي يرفع عرض كافاني إلى 78 مليون دولار وريال مدريد يستقرّ على لويس سواريز
عرض من مالاجا الإسباني للإيفواري أندرسون لاعب الوداد
منتخب إسبانيا يجري مرانه الأخير على ملعب ماراكانا قبل موقعة البرازيل
15 هدفا للبايرن في الظهور الأول لجوارديولا مع العملاق البافاري
الأردن ينفي أي خلافات حول تعيين حسام حسن مدربا للمنتخب الأول
قيمة ميسي السوقية تصل لضعفي قيمة رونالدو
نيمار وباولينيو وانييستا وراموس وسواريز وبيرلو ضمن قائمة المرشحين لأفضل لاعب في كأس القارات
ثلاثي بايرن يحلمون بإنهاء كأس القارات بالفوز الخامس على التوالي



 
التوقيع : ahmadajam89
قديم 06-30-2021   #2
معلومات العضو
 
mohamedsherif
افتراضي رد: الكويتي الرشيدي يطمح إلى موسم مميز مع نوتنجهام فورست

اول مره اسمع عن الفريق

mohamedsherif غير متواجد حالياً  

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات