تسجيل الدخول


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > المنتدي العامـ > المنتدى الإخباري > الأخبـار

الأخبـار كل ما هو جديد من احداث محليه وعالمية

مسلم أتوقع أن يكون الجمعة القادم يوم فرح للمصريين وعلى الإخوان أن يعلموا أنهم منبوذون

مسلم توقع أن يكون الجمعة القادم يوم فرح للمصريين وعلى الإخوان أن يعلموا أنهم منبوذون قال الكاتب الصحفي محمود مسلم،

 
 
  #1  
قديم 07-26-2018
الصورة الرمزية mohamedsherif
رقم العضوية : 101797
تاريخ التسجيل : Feb 2018
مجموع المشاركات : 7,997
mohamedsherif غير متواجد حالياً

mohamedsherif


 

مسلم توقع أن يكون الجمعة القادم يوم فرح للمصريين وعلى الإخوان أن يعلموا أنهم منبوذون

مسلم أتوقع يكون الجمعة القادم للمصريين وعلى الإخوان يعلموا أنهم منبوذون


قال الكاتب الصحفي محمود مسلم، مدير تحرير جريدة "الوطن"، إن أعضاء تنظيم الإخوان المسلمين عابوا على المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة، عندما دعا رئيس الاتحاد العالمي للقضاة، مشيرا إلى أن الإخوان المسلمين اتهموا القضاة بأنهم يستقوون بالخارج بعد هذه الدعوة، والآن هم من يطالبون الولايات المتحدة والمجتمع الدولي بالتدخل في شؤون مصر ويعلنون رسميا خيانتهم العظمى للوطن.
وأضاف مسلم، خلال لقائه ببرنامج "من جديد"، "على الفلاسفة الذين سموا أنفسهم بأنهم عاصري الليمون أن يصمتوا؛ لأنهم سلموا البلاد لجماعة إرهابية، وأعطوا أصواتهم لرئيس إرهابي، ولا يتحدثوا عن عسكرة الدولة، أو رجوع الحكم العسكري. من له حق الحديث هم أهالي الشهداء والشعب ليس عليه واصٍ"، مشيرا إلى أن الإخوان يتطاولون على الرئيس عدلي منصور على مواقع التواصل الاجتماعي، ويصفونه بأوصاف "هم آخر من يتحدث عنها"، موضحا أن الرئيس المعزول محمد مرسي لم يكن يملك قراره، والدليل هو حديث الفريق أول عبد الفتاح السيسي بأنه أخبره قبوله لمبادرة القوات المسلحة للمصالحة، ثم اتصاله به وطلب إلغاء الاجتماع.
وتابع: "على الإخوان أن يدركوا أنهم أصحبوا منبوذين من الشعب المصري، وعليهم ثأر في كل القرى والمحافظات"، مشيرا إلى أنه عندما تعلو "الأجندات الإخوانية" فوق مصلحة الوطن فهذا أمر خطير جدا، مضيفا أن الكاتب الصحفي فهمي هويدي ادعى أن الموجودين في التحرير لا يتجاوز عددهم 400 ألف متظاهر "روح عدههم بنفسك".
ووجه مسلم رسالة للدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، رئيس حزب مصر القوية: "لا تتحدث عن وجود انقلاب عسكري، وعُد إلى جماعتك واعلن من منصة رابعة العدوية أنك ستحاول تنقيتها وإعادة ادماجها في السياسة، فهذا أفضل لك ولنا".
وقال ساخرا: "في خطاب الفريق السيسي، لم نستطع الاستمتاع بالأخطاء الكثيرة التي اعتدنا عليها في الخطابات السابقة، بالرغم من أنه كان مرتجلا"، مشيرا إلى أن خطاب الفريق السيسي كان ذا نبعة وطنية ولم يكن موجها لعشيرة أو جماعة.
واختتم: "يجب أن نحيي قادة القوات المسلحة، على ما فعلوه، وأتوقع أن يكون يوم الجمعة القادم فرح للمصريين".

 

 

 

 

ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا

المؤتمر الصحفي بعد مباراة ليفانتي قائد السفينة يطمئن الجميع على كارفخال ، نحن على الطريق الصحيح
تاركا ميسي وراءه رونالدو يقترب من الهدف 40 هذا الموسم
الليغا على المحك في الكلاسيكو والتاريخ يقول أن الريال سيحقق اللقب
ماذا فعل لاعبو برشلونة في غرفة خلع الملابس بعد المباراة
مسعود أوزيل متوسط أمام الصغار وصغير أمام الكبار
صور أبرز 13 أسطورة رياضية فى العالم موجودة حاليا و لم تعتزل الرياضة!
كرستاينو رونالدو يساند اطفال سوريا
الصحافة الإنجليزية تنهال بالإنتقادات على أوزيل



 
التوقيع : mohamedsherif


قد يتخلى گل شئ عنك ويبقى معك اللـہ، فگن مع اللـہ،♥ يبقى گل شئ معك، هكــــذا هي الحيــــاه ‘
قديم 07-26-2018   #2
معلومات العضو
 
Smart-Man
افتراضي رد: مسلم أتوقع أن يكون الجمعة القادم يوم فرح للمصريين وعلى الإخوان أن يعلموا أنهم منبوذون

منبوذين بس

لو حد شافهم ف الشارع هيتقتلوا

Smart-Man غير متواجد حالياً  
قديم 07-26-2018   #3
معلومات العضو
 
mohamedsherif
Cool رد: مسلم أتوقع أن يكون الجمعة القادم يوم فرح للمصريين وعلى الإخوان أن يعلموا أنهم منبوذون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_adel2018 مشاهدة المشاركة
منبوذين بس

لو حد شافهم ف الشارع هيتقتلوا


ههههههههه

تسلم يا برنس ع المرور مع انك قاعد بجانبى
هههههههههه
mohamedsherif غير متواجد حالياً  
قديم 07-26-2018   #4
معلومات العضو

دوشجي فعال

 
mohamed helal
افتراضي رد: مسلم أتوقع أن يكون الجمعة القادم يوم فرح للمصريين وعلى الإخوان أن يعلموا أنهم منبوذون

mohamed helal غير متواجد حالياً  
قديم 07-26-2018   #5
معلومات العضو
 
حنين الماضي
افتراضي رد: مسلم أتوقع أن يكون الجمعة القادم يوم فرح للمصريين وعلى الإخوان أن يعلموا أنهم منبوذون

ان شاء الله الفرج قريب يا مصر

حنين الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 07-26-2018   #6
معلومات العضو

دوشجي جديد

 
ashrafderaz
افتراضي رد: مسلم أتوقع أن يكون الجمعة القادم يوم فرح للمصريين وعلى الإخوان أن يعلموا أنهم منبوذون

»: «السيسي» رجل المرحلة

المصري اليوم

أعلن عدد كبير من الفنانين تأدهم لمبادرة الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، نائ رئيس الوزراء، بالاحتشاد في الميادين الجمعه، لتفويضه في التعامل مع الإرهاب المحتمل، حسب قول الأخير، كما لاقت الدعوة تأييد عدد كبير من الفنانين وأعضاء النقابات الفنية.
وقال الفنان عادل إمام: «لابد أن يستجيب الشعب لهذا النداء، لأن الجيش استجاب فورًا لنداء الشعب في (30 يونيو) عندما طالبه بالنزول والحماية، وهذا أقل شىء من الممكن أن نفعله لهذا الجيش الوطني العظيم، صاحب التاريخ المشرف على مدى العصور، أن نلبي دعوة الفارس النبيل الذي أعاد إلينا مصرنا الحبيبة».
وأضاف «إمام»: «(السيسسي) رجل وطني من طراز عظيم، وعندما كان يتحدث كنت أشعر بأنني الذي أتحدث، وأعتقد أن هذا حال معظم المصريين، لأنه دائمًا يعرف ما يشعر به الناس، ومعظم كلامه كان من القلب، كما أنه تحدث عن حقائق كانت مهمة بالنسبة للمصريين، وأعتقد أن الجميع يعلم أنه رجل غير كاذب».
ورفض تشبيه «السيسي» بـ«عبدالناصر»، مؤكدًا أن لكل وقت رجاله، معتبرًا أن «السيسي» رجل المرحلة الحالية، ومشيرًاإلى أن إحساسه بنبض الشارع واضح في كل كلمة يقولها، مؤكدًا على أن القضاء على الإرهاب لا يحتاج إلى تفويض من وجهة نظره، ملمحًا إلى أن هناك نية أخرى من وراء دعوة السيسي، لكنه لم يذكرها.
ورحب النفان محمد هنيدي بخطاب الفريق «السيسي»، وقال: «خطاب رائع من رجل وطني وشريف، وأؤيد بشدة النزول من جديد إلى الميادين للمحافظة على مصر وعلى أمنها وأمانها التي تمتعت به لسنوات طويلة.
وأضاف «هنيدي»: «الشارع المصري أصبح يشعر بالخوف والقلق من الإرهاب، وهذا واضح الآن فى سيناء، فهناك دم يراق يوميًا، وهذا ما نرفضه جميعًا، ولذلك لابد أن نمنح الجيش الضوء الأخضر حتى نتخلص منه الآن بدلًا من تفاقم الأزمة».
وتابع: «لا نفضل أن يكون هناك دم كثير في الشارع المصري، وأن يتم التعامل مع مثل هذه الأزمات بحكمة ووعي، خاصة أن من في الشارع جميعًا مصريون، وأنا أثق في الجيش وفي حكمته، وأعلم أن قياداته حكيمة لدرجة كبيرة، وسيحافظون على استقرار البلاد مهما حدث».
ودعت الفنانة إلهام شاهين جموع المصريين للنزول قائلة: «يجب أن نحافظ على ثورتنا من الإرهاب، ولابد أن نعيد للعالم كله المشهد الرائع الذي خرج في (30 يونيو) لنؤكد للعالم كله أننا على قلب رجل واحد، وأن المصريين جميعا يمنحون الجيش الثقة من جديد للقضاء على الإرهاب، وأن جيش مصر عظيم وقادر على إعادة الأمن إلى مصر التي عرفت في العالم كله وفي كتاب الله بأنها أكثر بقاع الأرض أمنا، كما أؤيد قرار النقابات الفنية بوقف عرض جميع الأعمال، الجمعة، والتركيز على برامج التوك شو لدعم هذا القرار وتوعية الجماهير بأهمية النزول».
وقالت سمية الخشاب: «لقد حان الوقت ليعود الاستقرار إلى البلاد من جديد، خاصة أن الشارع المصرى يشهد بعض الاضطرابات طوال الفترة الماضية، وهناك مخاوف محلية وعالمية بسبب الإرهاب الذي ظهر بعد عزل محمد مرسي، وهذا ما لم نره طوال فترة حكمه، وهذا ما يؤكد أن نظامه كان محركًا أساسيًا للطرف الثالث في الشارع المصري، ولذلك فنحن نريد أن نقطع يد الطرف الثالث نهائيًا حتى تعود مصر آمنة من جديد لكل المصريين، وأطالب الجيش بتوخي الحذر والتعامل بحكمة في هذا الأمر على أن يتم القضاء على المخربين والإرهابيين الذين يهددون الشارع المصري مع الحفاظ على عدم إراقة الدماء في الشوارع».
اقرأ أيضًا
وزير الداخلية: الجماهير التي ستخرج تلبيةً لنداء «السيسي» تحت مظلة أمنية كاملة
المتحدث العسكري: دعوة «السيسي» للتظاهر استكمال لـ«ثورة 30 يونيو» وليست تهديدًا
«السيسي» يطالب المصريين بالنزول الجمعة لمنحه تفويضًا لمواجهة «الإرهاب المحتمل»
وقال هاني سلامة: «سأنزل وسأستجيب لدعوة (السيسي) لأنه رجل يستحق كل الدعم، ويكفي أنه حافظ على مصر ونجح في استعادتها من جديد بعد أن كانت تتجه إلى نفق مظلم».
وأضاف «سلامة»: «بالتأكيد القضاء على الإرهاب سيكون مطلب كل المصريين المخلصين سواء كانوا من مؤيدي أو معارضي الرئيس المعزول لأن هذا الاستقرار يعود على الجميع، ومن يعيش على أرض مصر، خاصة إذا كنا جميعا ننادي بالسلمية، ولكن ما حدث مؤخرًا في سيناء والعريش وبعض التفجيرات التي حدثت في محافظات مصر هو إرهاب صريح، وأهدرت بسببه دماء كثيرة، وراح ضحيته أبرياء أيضا، ولذلك يجب أن يكون هناك موقف حازم مع هذا الإرهاب لأن السكوت عليه والتعامل معه بحكمة سيعيد البلاد إلى النفق المظلم، وسندخل في حروب أهلية لا نقلبها، وأعتقد أن كل المصريين الآن لا يقبلون أن تتحول مصر إلى سوريا أخرى التي أصبحت مثل خط النار وهاجر معظم أهلها الآن».
وطالب المنتج محمد العدل بضرورة إطلاق حملة لدعوة المصريين للنزول الجمعة للقضاء على العنف والإرهاب، مؤكدا أن الجمعة المقبل ستكون يومًا تاريخيًا جديدًا في تاريخ مصر الحديث، يؤكد للعالم كله أن شعب وجيش مصر يد واحدة للقضاء على الإرهاب والحفاظ على هذا البلد.
ووصف السينارست مدحت العدل، الفريق أول عبدالفتاح السيسي، بأنه «عبدالناصر جديد لهذا العصر»، وذلك بعد الخطاب الذي خرج به مؤخرًا، والذي طالب فيه الشعب بالنزول، مؤكدًا أن شعبية (السيسي) أصبحت عريضة الآن في الشارع، خاصة بعد أن أعاد مصر إلى كل المصريين.
وطالبت نقابة المهن السينمائية، برئاسة مسعد فودة، جميع القنوات وشركات الإنتاج بوقف جميع المسلسلات التي ستعرض الجمعة وتحل محلها برامج التوك شو لتوعية الشعب وحثه على النزول والمشاركة، كذلك تحذيره من المخاطر التي من الممكن أن تتعرض لها مكتسبات «30 يونيو»، وطالبت النقابة جميع أعضائها بالمشاركة في مسيرات مختلفة والنزول يوم الجمعة ،
واستجابت مجموعة من القنوات الفضائية لدعوة العديد من النشطاء لوقف بث المسلسلات الجمعة، وأصدرت بيانًا ذكرت خلاله: «تتقدم القنوات الفضائية المصرية الخاصة إلى جمهورها الكريم بخالص التحية والتقدير، وتنوه إلى أنه اتساقاً مع إرادة الشعب المصري وتلبيةً للدعوة للاحتشاد في كل ميادين مصر الجمعة 26 يوليو ضد الإرهاب والعنف، فإن القنوات المصرية سواء العامة أو قنوات الدراما لن تعرض المسلسلات الرمضانية في ذلك اليوم اعتبارا من موعد صلاة الجمعة وحتى فجر السبت، وذلك لتنقل صورة كاملة لصوت وإرادة الشعب المصري في القاهرة وجميع المحافظات في هذا اليوم التاريخي».
ووُقع البيان مجموعة من القنوات هي «الحياة»، «دريم»، «النهار»، «صدى البلد»، «ONTV»، «CBC»، «القاهرة والناس»، «المحور»، و«التحرير».
ودعت جبهة الإبداع المصري والنقابات الفنية جموع فناني ومثقفي مصر للمشاركة في مسيرة بعنوان «مش بنخاف»، حيث أعلنت جبهة الإبداع أن المسيرة ستتحرك الجمعة من أمام وزارة الثقافة بالزمالك وتتجه لميدان التحرير للإفطار هناك، كما سترفع المسيرة لافتات ضد الإرهاب.
كانت عد من الفنانين، نظموا مسيرة انطلقت من مقر ديوان وزارة الثقافة في «30 يونيو» الماضي، حتى وصلوا إلى التحرير، طالبوا خلالها بإسقاط نظام محمد مرسي، تلبية لدعوة حركة «تمرد».

ashrafderaz غير متواجد حالياً  
قديم 07-26-2018   #7
معلومات العضو

دوشجي جديد

 
ashrafderaz
افتراضي رد: مسلم أتوقع أن يكون الجمعة القادم يوم فرح للمصريين وعلى الإخوان أن يعلموا أنهم منبوذون

»: «السيسي» رجل المرحلة

أعلن عدد كبير من الفنانين تأدهم لمبادرة الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، نائ رئيس الوزراء، بالاحتشاد في الميادين الجمعه، لتفويضه في التعامل مع الإرهاب المحتمل، حسب قول الأخير، كما لاقت الدعوة تأييد عدد كبير من الفنانين وأعضاء النقابات الفنية.
وقال الفنان عادل إمام: «لابد أن يستجيب الشعب لهذا النداء، لأن الجيش استجاب فورًا لنداء الشعب في (30 يونيو) عندما طالبه بالنزول والحماية، وهذا أقل شىء من الممكن أن نفعله لهذا الجيش الوطني العظيم، صاحب التاريخ المشرف على مدى العصور، أن نلبي دعوة الفارس النبيل الذي أعاد إلينا مصرنا الحبيبة».
وأضاف «إمام»: «(السيسسي) رجل وطني من طراز عظيم، وعندما كان يتحدث كنت أشعر بأنني الذي أتحدث، وأعتقد أن هذا حال معظم المصريين، لأنه دائمًا يعرف ما يشعر به الناس، ومعظم كلامه كان من القلب، كما أنه تحدث عن حقائق كانت مهمة بالنسبة للمصريين، وأعتقد أن الجميع يعلم أنه رجل غير كاذب».
ورفض تشبيه «السيسي» بـ«عبدالناصر»، مؤكدًا أن لكل وقت رجاله، معتبرًا أن «السيسي» رجل المرحلة الحالية، ومشيرًاإلى أن إحساسه بنبض الشارع واضح في كل كلمة يقولها، مؤكدًا على أن القضاء على الإرهاب لا يحتاج إلى تفويض من وجهة نظره، ملمحًا إلى أن هناك نية أخرى من وراء دعوة السيسي، لكنه لم يذكرها.
ورحب النفان محمد هنيدي بخطاب الفريق «السيسي»، وقال: «خطاب رائع من رجل وطني وشريف، وأؤيد بشدة النزول من جديد إلى الميادين للمحافظة على مصر وعلى أمنها وأمانها التي تمتعت به لسنوات طويلة.
وأضاف «هنيدي»: «الشارع المصري أصبح يشعر بالخوف والقلق من الإرهاب، وهذا واضح الآن فى سيناء، فهناك دم يراق يوميًا، وهذا ما نرفضه جميعًا، ولذلك لابد أن نمنح الجيش الضوء الأخضر حتى نتخلص منه الآن بدلًا من تفاقم الأزمة».
وتابع: «لا نفضل أن يكون هناك دم كثير في الشارع المصري، وأن يتم التعامل مع مثل هذه الأزمات بحكمة ووعي، خاصة أن من في الشارع جميعًا مصريون، وأنا أثق في الجيش وفي حكمته، وأعلم أن قياداته حكيمة لدرجة كبيرة، وسيحافظون على استقرار البلاد مهما حدث».
ودعت الفنانة إلهام شاهين جموع المصريين للنزول قائلة: «يجب أن نحافظ على ثورتنا من الإرهاب، ولابد أن نعيد للعالم كله المشهد الرائع الذي خرج في (30 يونيو) لنؤكد للعالم كله أننا على قلب رجل واحد، وأن المصريين جميعا يمنحون الجيش الثقة من جديد للقضاء على الإرهاب، وأن جيش مصر عظيم وقادر على إعادة الأمن إلى مصر التي عرفت في العالم كله وفي كتاب الله بأنها أكثر بقاع الأرض أمنا، كما أؤيد قرار النقابات الفنية بوقف عرض جميع الأعمال، الجمعة، والتركيز على برامج التوك شو لدعم هذا القرار وتوعية الجماهير بأهمية النزول».
وقالت سمية الخشاب: «لقد حان الوقت ليعود الاستقرار إلى البلاد من جديد، خاصة أن الشارع المصرى يشهد بعض الاضطرابات طوال الفترة الماضية، وهناك مخاوف محلية وعالمية بسبب الإرهاب الذي ظهر بعد عزل محمد مرسي، وهذا ما لم نره طوال فترة حكمه، وهذا ما يؤكد أن نظامه كان محركًا أساسيًا للطرف الثالث في الشارع المصري، ولذلك فنحن نريد أن نقطع يد الطرف الثالث نهائيًا حتى تعود مصر آمنة من جديد لكل المصريين، وأطالب الجيش بتوخي الحذر والتعامل بحكمة في هذا الأمر على أن يتم القضاء على المخربين والإرهابيين الذين يهددون الشارع المصري مع الحفاظ على عدم إراقة الدماء في الشوارع».
اقرأ أيضًا
وزير الداخلية: الجماهير التي ستخرج تلبيةً لنداء «السيسي» تحت مظلة أمنية كاملة
المتحدث العسكري: دعوة «السيسي» للتظاهر استكمال لـ«ثورة 30 يونيو» وليست تهديدًا
«السيسي» يطالب المصريين بالنزول الجمعة لمنحه تفويضًا لمواجهة «الإرهاب المحتمل»
وقال هاني سلامة: «سأنزل وسأستجيب لدعوة (السيسي) لأنه رجل يستحق كل الدعم، ويكفي أنه حافظ على مصر ونجح في استعادتها من جديد بعد أن كانت تتجه إلى نفق مظلم».
وأضاف «سلامة»: «بالتأكيد القضاء على الإرهاب سيكون مطلب كل المصريين المخلصين سواء كانوا من مؤيدي أو معارضي الرئيس المعزول لأن هذا الاستقرار يعود على الجميع، ومن يعيش على أرض مصر، خاصة إذا كنا جميعا ننادي بالسلمية، ولكن ما حدث مؤخرًا في سيناء والعريش وبعض التفجيرات التي حدثت في محافظات مصر هو إرهاب صريح، وأهدرت بسببه دماء كثيرة، وراح ضحيته أبرياء أيضا، ولذلك يجب أن يكون هناك موقف حازم مع هذا الإرهاب لأن السكوت عليه والتعامل معه بحكمة سيعيد البلاد إلى النفق المظلم، وسندخل في حروب أهلية لا نقلبها، وأعتقد أن كل المصريين الآن لا يقبلون أن تتحول مصر إلى سوريا أخرى التي أصبحت مثل خط النار وهاجر معظم أهلها الآن».
وطالب المنتج محمد العدل بضرورة إطلاق حملة لدعوة المصريين للنزول الجمعة للقضاء على العنف والإرهاب، مؤكدا أن الجمعة المقبل ستكون يومًا تاريخيًا جديدًا في تاريخ مصر الحديث، يؤكد للعالم كله أن شعب وجيش مصر يد واحدة للقضاء على الإرهاب والحفاظ على هذا البلد.
ووصف السينارست مدحت العدل، الفريق أول عبدالفتاح السيسي، بأنه «عبدالناصر جديد لهذا العصر»، وذلك بعد الخطاب الذي خرج به مؤخرًا، والذي طالب فيه الشعب بالنزول، مؤكدًا أن شعبية (السيسي) أصبحت عريضة الآن في الشارع، خاصة بعد أن أعاد مصر إلى كل المصريين.
وطالبت نقابة المهن السينمائية، برئاسة مسعد فودة، جميع القنوات وشركات الإنتاج بوقف جميع المسلسلات التي ستعرض الجمعة وتحل محلها برامج التوك شو لتوعية الشعب وحثه على النزول والمشاركة، كذلك تحذيره من المخاطر التي من الممكن أن تتعرض لها مكتسبات «30 يونيو»، وطالبت النقابة جميع أعضائها بالمشاركة في مسيرات مختلفة والنزول يوم الجمعة ،
واستجابت مجموعة من القنوات الفضائية لدعوة العديد من النشطاء لوقف بث المسلسلات الجمعة، وأصدرت بيانًا ذكرت خلاله: «تتقدم القنوات الفضائية المصرية الخاصة إلى جمهورها الكريم بخالص التحية والتقدير، وتنوه إلى أنه اتساقاً مع إرادة الشعب المصري وتلبيةً للدعوة للاحتشاد في كل ميادين مصر الجمعة 26 يوليو ضد الإرهاب والعنف، فإن القنوات المصرية سواء العامة أو قنوات الدراما لن تعرض المسلسلات الرمضانية في ذلك اليوم اعتبارا من موعد صلاة الجمعة وحتى فجر السبت، وذلك لتنقل صورة كاملة لصوت وإرادة الشعب المصري في القاهرة وجميع المحافظات في هذا اليوم التاريخي».
ووُقع البيان مجموعة من القنوات هي «الحياة»، «دريم»، «النهار»، «صدى البلد»، «ONTV»، «CBC»، «القاهرة والناس»، «المحور»، و«التحرير».
ودعت جبهة الإبداع المصري والنقابات الفنية جموع فناني ومثقفي مصر للمشاركة في مسيرة بعنوان «مش بنخاف»، حيث أعلنت جبهة الإبداع أن المسيرة ستتحرك الجمعة من أمام وزارة الثقافة بالزمالك وتتجه لميدان التحرير للإفطار هناك، كما سترفع المسيرة لافتات ضد الإرهاب.
كانت عد من الفنانين، نظموا مسيرة انطلقت من مقر ديوان وزارة الثقافة في «30 يونيو» الماضي، حتى وصلوا إلى التحرير، طالبوا خلالها بإسقاط نظام محمد مرسي، تلبية لدعوة حركة «تمرد».

ashrafderaz غير متواجد حالياً  
قديم 07-26-2018   #8
معلومات العضو

دوشجي جديد

 
ashrafderaz
افتراضي رد: مسلم أتوقع أن يكون الجمعة القادم يوم فرح للمصريين وعلى الإخوان أن يعلموا أنهم منبوذون

الجيش المصري يمهل الإخوان 48 ساعة لينضموا لخارطة الطريق
القوات المسلحة أعلنت على صفحتها تغيير استراتيجيتها في التعامل مع الإرهاب
الخميس 16 رمضان 1439هـ - 25 يوليو 2018م

"الفرصة الأخيرة""إن دعوة القائد العام للقوات المسلحة للشعب المصري للاحتشاد في يوم الجمعة الموافق 26 /7 في ذكرى غزوة بدر لها معان ودلالات أعمق وأكبر من كل من اجتهد في التفسير، وله منا كل الاحترام، سواء أخطأ أو أصاب.
وأضاف، بحسب ما ورد في صحيفة "اليوم السابع"، أن هذه المعاني واضحة للجميع ورؤيتها بسيطة وسلسة وهي:
1 – إن القائد العام للقوات المسلحة قد أعطى مهلة أخرى لمدة 48 ساعة للتراجع والانضمام إلى الصف الوطني استعداداً للانطلاق للمستقبل.
2 – التأكيد على أن ثورة 30 يونيو هي إرادة شعب وليس انقلاباً عسكرياً كما حاولوا تصويره للغرب والحشود الهائلة خير دليل على ذلك، ومن لم ير ذلك في يوم 30 يونيو ويوم 3 يوليو سوف يراه يوم الجمعة 26 /7، وهو رهان الواثق على إرادة هذا الشعب العظيم.
3 – التأكيد على أن القوات المسلحة على قلب رجل واحد، وأن كل ما يقولونه على منصة الكذب والافتراءات هي من وحي خيال كاذب ومريض يفتقد إلى أبسط أنواع المصداقية.
4 – التأكيد على أن كافة المخططات باتت مرصودة، وأن القوات المسلحة والشرطة لن تسمحا بالمساس بأمن واستقرار الوطن في كافة ربوعه، مهما كانت التضحيات.
5-إن القيادة العامة للقوات المسلحة، وفور انتهاء فعاليات الجمعة 26 /7، سوف تغير استراتيجية التعامل مع العنف والإرهاب الأسود، والذي لا يتفق مع طبيعة وأخلاق هذا الشعب العظيم، وبالأسلوب الملائم له، والذي يكفل الأمن والاستقرار لهذا البلد العظيم.
وفي النهاية نؤكد على أن القوات المسلحة المصرية هي جيش الشعب كله، ومن الشعب كله، ولا ترفع سلاحها أبداً في وجه شعبها، ولكن ترفعه في وجه العنف والإرهاب الأسود الذي لا دين له ولا وطن.

ashrafderaz غير متواجد حالياً  
قديم 07-26-2018   #9
معلومات العضو

دوشجي فعال

 
logeen
افتراضي رد: مسلم أتوقع أن يكون الجمعة القادم يوم فرح للمصريين وعلى الإخوان أن يعلموا أنهم منبوذون

logeen غير متواجد حالياً  
قديم 07-26-2018   #10
معلومات العضو
 
mohamedsherif
Cool رد: مسلم أتوقع أن يكون الجمعة القادم يوم فرح للمصريين وعلى الإخوان أن يعلموا أنهم منبوذون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashrafderaz مشاهدة المشاركة
الجيش المصري يمهل الإخوان 48 ساعة لينضموا لخارطة الطريق
القوات المسلحة أعلنت على صفحتها تغيير استراتيجيتها في التعامل مع الإرهاب
الخميس 16 رمضان 1439هـ - 25 يوليو 2018م

"الفرصة الأخيرة""إن دعوة القائد العام للقوات المسلحة للشعب المصري للاحتشاد في يوم الجمعة الموافق 26 /7 في ذكرى غزوة بدر لها معان ودلالات أعمق وأكبر من كل من اجتهد في التفسير، وله منا كل الاحترام، سواء أخطأ أو أصاب.
وأضاف، بحسب ما ورد في صحيفة "اليوم السابع"، أن هذه المعاني واضحة للجميع ورؤيتها بسيطة وسلسة وهي:
1 – إن القائد العام للقوات المسلحة قد أعطى مهلة أخرى لمدة 48 ساعة للتراجع والانضمام إلى الصف الوطني استعداداً للانطلاق للمستقبل.
2 – التأكيد على أن ثورة 30 يونيو هي إرادة شعب وليس انقلاباً عسكرياً كما حاولوا تصويره للغرب والحشود الهائلة خير دليل على ذلك، ومن لم ير ذلك في يوم 30 يونيو ويوم 3 يوليو سوف يراه يوم الجمعة 26 /7، وهو رهان الواثق على إرادة هذا الشعب العظيم.
3 – التأكيد على أن القوات المسلحة على قلب رجل واحد، وأن كل ما يقولونه على منصة الكذب والافتراءات هي من وحي خيال كاذب ومريض يفتقد إلى أبسط أنواع المصداقية.
4 – التأكيد على أن كافة المخططات باتت مرصودة، وأن القوات المسلحة والشرطة لن تسمحا بالمساس بأمن واستقرار الوطن في كافة ربوعه، مهما كانت التضحيات.
5-إن القيادة العامة للقوات المسلحة، وفور انتهاء فعاليات الجمعة 26 /7، سوف تغير استراتيجية التعامل مع العنف والإرهاب الأسود، والذي لا يتفق مع طبيعة وأخلاق هذا الشعب العظيم، وبالأسلوب الملائم له، والذي يكفل الأمن والاستقرار لهذا البلد العظيم.
وفي النهاية نؤكد على أن القوات المسلحة المصرية هي جيش الشعب كله، ومن الشعب كله، ولا ترفع سلاحها أبداً في وجه شعبها، ولكن ترفعه في وجه العنف والإرهاب الأسود الذي لا دين له ولا وطن.

شكرا ع الاضافه

شكرا ع مروركم الجميل ونرجو المداومه
mohamedsherif غير متواجد حالياً  
قديم 07-27-2018   #11
معلومات العضو
عضو نشيط
 
shahynolove
افتراضي رد: مسلم أتوقع أن يكون الجمعة القادم يوم فرح للمصريين وعلى الإخوان أن يعلموا أنهم منبوذون

shahynolove غير متواجد حالياً  
قديم 07-27-2018   #12
معلومات العضو
 
mohamedsherif
Cool رد: مسلم أتوقع أن يكون الجمعة القادم يوم فرح للمصريين وعلى الإخوان أن يعلموا أنهم منبوذون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shahynolove مشاهدة المشاركة



انتى اللى متميزه


يسلموووا المرور
mohamedsherif غير متواجد حالياً  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للمشردين , أتوقع , أسأل , منبوذون , منهم , الدمعة , الإخوان , القادم , يعملوا , يكون , وعلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع
نورهان الشيخ استدعاء الإخوان للتدخل الدولى فى مصر جريمة خيانة مكتملة
ملف كامل عن قصص الانبياء مهم جدا حياتهم واعمارهم كل شئ عن الانبياء ارجو التثبيت
كيف يستفيد الشاب من يوم الجمعة موضوع شامل عن يوم الجمعة آدابه فضائله الأخطاء تنبيهات مدعم بالصور
بالمستندات بديع للاخوان في الامارات ما فيش ثوره في فوضي فضائح المرشد 2018 فضائح الاخوان المسلمين 2018
أخونة الدولة فى 8 شهور من حكم مرسي

الساعة الآن 03:10 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات