تسجيل الدخول


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > أرشيف الدوشجية > الرياضة > الاخبار الرياضيه

الاخبار الرياضيه يحتوي على احدث الاخبار الرياضيه

الاهلى ينتصر على الزمالك الردئ بهدفين لهدف

حقق الأهلي فوزا مهما على الزمالك بهدفين مقابل هدف في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال افريقيا على ملعب الكلية

 
 
  #1  
قديم 09-26-2005
الصورة الرمزية MR_Dawsha23
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2005
مجموع المشاركات : 28,311
MR_Dawsha23 غير متواجد حالياً

MR_Dawsha23 جيــــد


 

الاهلى ينتصر الزمالك الردئ بهدفين لهدف

حقق الأهلي فوزا مهما على الزمالك بهدفين مقابل هدف في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال افريقيا على ملعب الكلية الحربية ، وهي تعد مباراة الزمالك ، فيما تقام مباراة العودة يوم 16 أكتوبر القادم.

أحرز للأهلي عماد متعب في الدقيقة 38 ، ومحمد بركات في الدقيقة 45 ، بينما أحرز للزمالك حازم إمام في الدقيقة 75 من زمن اللقاء.

ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل أو الهزيمة بهدف نظيف للتأهل للدور النهائي ، فيما يحتاج الزمالك إلى الفوز بفارق هدفين على الأقل في مباراة العودة على ملعب الأهلي لضمان الظهور في المباراة النهائية.

وتعد الهزيمة أمام الأهلي هي الأولى للزمالك على ملعبه خلال تاريخه في البطولات الافريقية.

زمام المبادرة كان من الجانب الأحمر كما هو متوقع ، سيطرة أهلاوية وثقة واضحة في الأداء ، فيما لعب فاروق جعفر المدير الفني للزمالك بواقعية ، وغلب على أداء لاعبيه الطابع الدفاعي في محاولة للحد من خطورة الثلاثي بركات ومحمد أبوتريكة ومتعب ، وإيقاف انطلاقات جيلبرتو في الجانب الأيسر ، وإسلام الشاطر في الجانب الأيمن ، بجانب الاعتماد على الهجمات المعاكسة عن طريق عبد الحليم علي ووليد عبد اللطيف.

وشهدت الدقيقة الثامنة أولى فرص التهديف الضائعة من جانب الأهلي بعدما سدد حسن مصطفى كرة قوية تصدت لها عارضة مرمى محمد عبد المنصف حارس الزمالك.

واصل الأهلي سيطرته الميدانية بفضل التفوق الواضح لمصطفى صاحب المجهود الكبير في وسط الملعب ، وكاد متعب أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 17 بعدما استغل خطأ قاتلا من أحمد بكري مدافع الفريق الأبيض ، ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية من مدى قريب تصدى لها عبد المنصف.

انخفض إيقاع المباراة بعد مرور 20 دقيقة ، وانحصر اللعب في وسط الملعب دون خطورة على أي من المرميين ، رغم السيطرة الواضحة للأهلي على مجريات اللعب.

وبعد أول هجمة منظمة للأهلي ، ومن جملة متكررة بين أبوتريكة ومتعب ، انطلق الأخير داخل منطقة الجزاء البيضاء ، وخدع عبد الهادي وأودعها ببراعة بيسراه داخل مرمى الزمالك محرزا هدف التقدم.

وأنقذ عبد المنصف هدفا ثانيا للأهلي من تسديدة قوية من جيلبرتو بيمناه - على غير العادة - وحولها ببراعة إلى ركنية.

إرتفع إيقاع اللعب بعد الهدف الأحمر ، وسدد عماد النحاس كرة قوية من ركلة حرة مباشرة مرت فوق مرمى عبد المنصف ، ثم نجح بركات في إضافة الهدف الثاني قي الدقيقة 45 إثر متابعته لتسديدة مرتدة من عارضة مرمى عبد المنصف من أبوتريكة.




ورغم التفوق الأهلاوي الواضح في الشوط الأول ، إلا أن الحال تبدل في الشوط الثاني بعد التغييرات التي أجراها جعفر بدخول إمام بدلا من إبراهيم سعيد ، ثم دخول جمال حمزة بدلا من عبد الحليم علي ، في المقابل خرج الشاطر للإصابة ودخل بدلا منه شادي محمد ، وهو ما أضعف القدرات الهجومية للأهلي.

وبدأ الزمالك في الدقيقة 54 مبادلة الأهلي الهجمات ، وأنقذ الحضري فرصة خطيرة من تسديدة قوية من عبد اللطيف من مدى قريب ، وكاد مهاجم الزمالك أن يقلص الفارق بعدها بدقيقة واحدة من ضربة رأس إثر ركلة ركنية نفذها طارق السيد.

وفي الدقيقة 68 ، توغل متعب داخل منطقة الجزاء البيضاء ، وتخطى وائل القباني ببراعة وسدد كرة قوية كانت لها يد المعتز بالله "إينو" بالمرصاد ، وتغاضى الحكم البنيني كوفي كودجا عنها!

وعاد متعب وسدد كرة قوية من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 70 ، حولها عبد المنصف ببراعة إلى ركنية.

وفي الدقيقة 75 ، توغل حمزة في دفاع الأهلي ، الذي تعامل مع الكرة باستهتار واضح ، لتصل إلى إمام الذي حاول تمريرها لكنها اصطدمت بقدم شادي محمد وتعود إلى إمام مرة أخرى ليودعها المرمى مقلصا الفارق رغم محاولات الحضري إنقاذها.

أشعل الهدف حماس لاعبي الزمالك من أجل إدراك التعادل ، وسدد إمام كرة خطيرة مرت فوق عارضة الحضري مباشرة ، إلا أنه في المجمل كان دفاع الأهلي يقظا في التعامل مع الهجمات البيضاء التي لم ترتق إلى الخطورة المطلوبة.

وكاد الأهلي أن يضيف المزيد من الأهداف من الهجمات المعاكسة على دفاع الزمالك "الهش" ، وأهدر حسن مصطفى فرصة هائلة في الدقيقة 87 بعدما أطاح بتمريرة متقنة من متعب - أحد أبرز لاعبي الأهلي في المباراة - خارج المرمى الأبيض من على بعد ست ياردات فقط!

وتكفل الأنجولي فلافيو أمادو ، الذي دخل بدلا من أبوتريكة ، باهدار فرصة هدف ثالث للأهلي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع ، بعدما انبرى لركلة جزاء احتسبها كودجا لمصلحته إثر خطأ على عبد الهادي ، إلا أنه سدد الكرة ضعيفة جدا في يد عبد المنصف ، الذي لم يجد أدنى صعوبة في إنقاذها.
الاهلى ينتصر الزمالك الردئ بهدفين لهدف الاهلى ينتصر الزمالك الردئ بهدفين لهدف الاهلى ينتصر الزمالك الردئ بهدفين لهدف الاهلى ينتصر الزمالك الردئ بهدفين لهدف الاهلى ينتصر الزمالك الردئ بهدفين لهدف الاهلى ينتصر الزمالك الردئ بهدفين لهدف
الاهلى ضيع على نفسه تكرار السته من جديد

 

 

 

 

ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا

خصائص النظام المادي الجديدة
تمت اعادة فتح نظام الربح المادي لجميع الأعضاء بناءا على مشاركاتهم
وظائف متاحة للعمل من خلال المنزل في موقع
تجريبي خاص بالادارة
التقرير الشهري للأعضاء اللي هينضموا لعضوية الربح المادي
اجتماع يوم الجمعة 10 ابريل لشرح الانضمام لنظام الربح المادي
تفعيل عضوية ( مشترك في نظام الأرباح ) تعرف على قوانين الإشتراك بهاا
تم ايقاف عدد من الاعضاء نظرا لمشاركتهم في مخالفة قوانين المنتدى



 
التوقيع : MR_Dawsha23
قديم 10-27-2005   #2
معلومات العضو
مشرف منتدي الصور
 
Abu Shetayah جيــــد
افتراضي

شكرا لك مستر دوشه مبروك للاهلي

Abu Shetayah غير متواجد حالياً  

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات