تسجيل الدخول


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > أرشيف الدوشجية > الرياضة > الاخبار الرياضيه

الاخبار الرياضيه يحتوي على احدث الاخبار الرياضيه

من دون ميسي وبالوتيلي إيطاليا تستضيف الأرجنتين

تقام اليوم الأربعاء حوالي 50 مباراة دولية في مختلف القارات، لأهداف مختلفة، يأتي أبرزها اللقاء الذي يجمع بين الأرجنتين وإيطاليا

 
 
  #1  
قديم 08-14-2018
الصورة الرمزية Mr__Boody

دوشجي

رقم العضوية : 105583
تاريخ التسجيل : Aug 2018
مجموع المشاركات : 756
Mr__Boody غير متواجد حالياً

Mr__Boody


 

ميسي وبالوتيلي إيطاليا تستضيف الأرجنتين

تقام اليوم الأربعاء حوالي 50 مباراة دولية في مختلف القارات، لأهداف مختلفة، يأتي أبرزها اللقاء الذي يجمع بين الأرجنتين وإيطاليا في روما، في حين تبرز لقاءات الجيران بين إنكلترا واسكتلندا على ملعب ويمبلي، وبلجيكا مع فرنسا في بروكسل، والسويد مع النروج في ستوكهولم.
ويعتبر لقاء إيطاليا والأرجنتين الذي قد يتابعه البابا بينيديتكوس الـ16 في الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية الأول بين المنتخبين منذ آخر مباراة أقيمت بينهما قبل 12 عاماً.
ويذكر أن المنتخبين التقيا في نهائيات كأس العالم أربع مرات متتالية بين 1978 و1990، أما آخر لقاء ودي بينهما فأقيم في روما أيضا عام 2001 وانتهى بفوز الأرجنتين (2-1).
وتحمل المباراة طابعاً خاصاً بالنسبة إلى مهاجم روما ومنتخب إيطاليا بابلو أوزفالدو الأرجنتيني الأصل الذي عاش طفولته في بوينس إيرس، وخطا خطواته الأولى في صفوف هيوراكان قبل الانضمام إلى أتالانتا في العشرين من عمره.
وكانت الفرصة متاحة أمام أوزفالدو لتمثيل الأرجنتين أو إيطاليا على الصعيد الدولي، لأن أجداده من أصول إيطالية وبالفعل اختار الدفاع عن ألوان الأزوري للمرة الأولى عام 2018.
من جانبه، سيغيب الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم في الأعوام الأربعة الماضية، عن مواجهة اليوم، بحسب ما أكده ناديه برشلونة الإسباني أمس.
وغاب ميسي (26 عاماً) عن مباراة لبرشلونة في جولته الماليزية بسبب الإصابة.
في الطرف المقابل، سيغيب المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي عن المباراة بحسب الاتحاد الإيطالي للعبة، وأصيب «سوبر ماريو» في ركبته، وترك بعثة الفريق بعد لقائها البابا فرنسيس في روما.
في المقابل، يخوض الجار البرازيلي بطل كأس القارات مواجهة قوية ضد سويسرا، وهو سيحاول المحافظة على الزخم الذي أظهره في البطولة القارية التي استضافها في حزيران (يونيو) الماضي، وقلب فيها التوقعات رأسا على عقب بتتويجه بلقبها بفوز لافت على إسبانيا في المباراة النهائية على ملعب ماراكانا.
وسيكون مهاجم مانشستر يونايتد واين روني محط الأنظار في صفوف منتخب بلاده إنكلترا، في مواجهتها لجارتها اسكتلندا على ملعب ويمبلي، خصوصاً في ظل رغبته غير المعلنة رسمياً في الرحيل عن فريقه في الآونة الأخيرة.
وتعود المواجهات بين المنتخبين الجارين إلى أكثر من مئة سنة، إذ كانت تقام سنوياً، لكنها توقفت في العقدين الأخيرين قبل أن يتم إحياؤها.
ويمني روني النفس في الانتقال إلى تشلسي، لكن هذا الأمر دونه صعوبات، لأن فريقه لن يتخلى عنه لفريق منافس بسهولة وقبل إيجاد البديل المناسب.
وكان مدرب إنكلترا روي هودجسون ألمح بأن روني سيلعب لـ45 دقيقة فقط، لأنه ليس في كامل لياقته البدنية علماً بأنه خاض آخر مباراة رسمية له في أواخر نيسان (أبريل) الماضي، وغاب عن جميع مباريات فريقه الإعدادية للموسم الجديد في جولته الآسيوية، وعن مباراة درع المجتمع التي انتهت بإحراز فريقه اللقب بفوزه على ويغان (2- صفر) الأحد الماضي.
وتخوض فرنسا مباراة قوية ضد جارتها بلجيكا في بروكسل، واستدعى مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشان المدافع أريك أبيدال، ولاعب الوسط سمير نصري مجدداً إلى التشكيل.
وتسافر إسبانيا بطلة العالم وأوروبا مسافة طويلة لتحل ضيفة على الإكوادور في غوياكيل، والأمر ينطبق على الأوروغواي التي تحل ضيفة على اليابان، فيما يستضيف المنتخب الألماني البارغواي.

 

 

 

 

ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا

للربح من الانترنت بكل سهوله
نفسك تحسن مستوى المعيشة وتنتقل لمستوى افضل من المستوى الى انت فية يبقي مفيش غير وظيفتنا ديه اللي هتحققلك كل اللي محتاجه
بالفيديو والصور هروب مرسي والشاطر وصفوت وتهديد السيسي بالاغتيال 1/4/2018 والأمن يزيد الحراسه علي السيسي
السيسي يقرر انسحابه من الانتخابات الرئاسيه في الساعات القادمه ويعلن عن انسحابه 31/3/2018
نابولي يضع حدا لانتصارات يوفنتوس ويلحق به الخسارة الثانية في الكالتشو
إنييستا يؤكد عزم إسبانيا البقاء على عرش كرة القدم في البرازيل
الإسماعيلي يخرج من الكونفيدرالية على انغام الإذاعة الأنجولية
صحف جنوب وغرب إفريقيا تخشى على فرقها مواجهة الأهلي في الكونفيدرالية



 
التوقيع : Mr__Boody


من اهم مواضيعي

أخلاقيات التعامل في المنتدى من الألف إلى الياء

تحليل شخصيتك باسهل اختبار ادخل وحلل شخصيتك بنفسك




ما أجمل الحلم مع إنسان تحبه .. وما أسوأ أن يحقق كل منا حلمه بعيداً عن الآخر. - فاروق جويدة

الكتب كالبشر .. قليل منها يلعب دورا عظيما. - فولتير

قوة العقل تكمن في الرصانة، لأنها تُبقي عقلك بعيدا عن تشويش العاطفة. - فيثاغورس

فَرْقٌ كبير بين أن تحبها لأنها جميلة، وأن تكون جميلة لأنك تحبها. - أنيس منصور

الصداقة كالمال، اكتسابها أسهل من الحفاظ عليها. - صمويل بتلر (روائي)

للتواصل

www.facebook.com/abdotmam


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات