تسجيل الدخول


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > المنتدي العامـ > العـام

العـام يحتوي على المواضيع الثقافيه والعامه

خبير التسويق الإلكتروني مازن غوكه يصدر كتيب لحماية حساب الفيسبوك وطرق استرجاعه

أصدر الشاب السوري خبير التسويق الالكتروني مازن غوكه دليل مستخدم مجاني يوضح طرق حماية الحساب الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي

 
 
  #1  
قديم 10-03-2021
الصورة الرمزية express.arab

دوشجي جديد

رقم العضوية : 101021
تاريخ التسجيل : Feb 2021
مجموع المشاركات : 3
express.arab غير متواجد حالياً

express.arab جيــــد


 

خبير التسويق الإلكتروني مازن غوكه يصدر كتيب لحماية حساب الفيسبوك وطرق استرجاعه
أصدر الشاب السوري خبير التسويق الالكتروني مازن غوكهدليل مستخدم مجاني يوضح طرق حماية الحساب الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إضافة لطرق استرجاعه في حال خسارته وذلك لحماية الحسابات من الاختراقات الكثيرة في الآونة الأخيرة لمواقع التواصل الاجتماعي، وحقق هذا الكتيب انتشاراً واسعاً وتبناه موقع كتب حرة كأحد الكتيب المميزة.




وأوضح غوكة لوكالة الأنباء سانا أنه أعد هذا الكتيب نظرا لحالات الاختراقات الكثيرة التي تحدث مؤخرا على حسابات فيسبوك مشيرا الى انه بالرغم من وجود أساليب وطرق وفرها أضخم موقع اجتماعي لحماية حسابات مستخدميه، إلا أن المشكلة تكمن بعدم التسويق الصحيح لطرق الحماية وبذلك حاول جمع هذه الطرق وشرحها باللغة العربية لتكون واضحة لعموم المستخدمين العرب من خلال هذا الدليل.

وعن الصعوبات التي واجهته أثناء إعداد الدليل قال غوكة : " إنه لم يواجه صعوبات حقيقية سوى عدم احترام منشورات الاشخاص فتزداد عمليات النسخ واللصق دون نسب المنشور لصاحبه".




وهذا الدليل رغم صغره يتميز بسلاسة الشرح والأسلوب المبسط المدعم بالصور والإشارات المساعدة حيث قدم معلومات وافية متكاملة حول كيفية استعادة الحساب المسروق أو المخترق، وقد انتشر الكتيب في عدد كبير من المواقع الإلكترونية الضخمة مثلدي برس و وكالة الفنار الإخبارية وموقع الإقتصادي وانتشر خلال شهر واحد في عدد كبير من مجموعات الفيسبوك، وحقق نجاح مميز وردود فعل جعلت منه ينتشر بشكل كبير.




يشار إلى أن مازن غوكة من مواليد 1983حاز الكثير من الخبرات في مجال برامج التصميم والفلاش وبرامج المونتاج والفيديو كذلك في تصميم وبرمجة المواقع إضافة إلى احترافه وتدريبه في مجال تصميم المواقع عبر الوورد بريس وإدارة المواقع الإلكترونية كما أنه منسق الوسائط الرقمية بشركة MTN Syria وكما أنه مدرب معتمد من أكاديمية التدريب الاحترافي للتدريب والتطوير والتنمية البشرية ومدرب معتمد من المجلس الخليجي للتنمية البشرية واختصاصي تسويق الكتروني من أكاديمية "كامبردج" للتدريب "بريطانيا" إضافة لاختصاصي تسويق الكتروني ومحركات بحث من جامعة القاهرة ودبلوم إدارة أعمال في التسويق والرعاية الاحترافية للزبائن. لتحميل الكتيب المجاني يمكنكم الضغط هنا لتحميله مباشرة أو يمكن لإدارة الموقع تحميله على موقعهم ليصل الكتيب المجاني للجميع وتتحقق الفائدة المرجوة منه.

 

 

 

 

ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا

خبير التسويق الإلكتروني مازن غوكه يصدر كتيب لحماية حساب الفيسبوك وطرق استرجاعه
أسطوانة عرب داتا / اصدارة جمهورية مصر العربية
مدير القوائم البريدية | عرب اكسبريس



 
التوقيع : express.arab


عرب اكسبريس من أكبر الشركات في الوطن العربي منذ عام 2021 التي تعمل على توسيع نطاق الخدمة الإعلانية التسويقية الإلكترونية بشكل احترافي.

خدماتنا : التسويق الإلكتروني | حملات البريد الجماعي Bulk Emails | الرسائل النصية القصيرة الجماعية Bulk SMS | تطوير المواقع | تصميم المواقع
قديم 10-03-2021   #2
معلومات العضو
 
Smart-Man
افتراضي رد: خبير التسويق الإلكتروني مازن غوكه يصدر كتيب لحماية حساب الفيسبوك وطرق استرجاعه

وبعد كل ده
فين رابط الكتاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Smart-Man غير متواجد حالياً  
قديم 10-05-2021   #3
معلومات العضو
 
mohamedsherif
افتراضي رد: خبير التسويق الإلكتروني مازن غوكه يصدر كتيب لحماية حساب الفيسبوك وطرق استرجاعه

لما نشوف

mohamedsherif غير متواجد حالياً  

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات