تسجيل الدخول


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > صور النجوم والمشاهير > اخبار النجوم

اخبار النجوم اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير - جديد الفنانين - يمنع وضع اي صور عارية

الأمومة فى عيون المشاهير

الأمومة فى عيون المشاهير إحساس الأمومة لا يساويه أي إحساس، وكلمة أم رغم أنها من حرفين فقط، لكنها تخفي بينهما

 
 
  #1  
قديم 12-20-2018
الصورة الرمزية مجنونة عمرودياب

دوشجي

رقم العضوية : 106555
تاريخ التسجيل : Dec 2018
مجموع المشاركات : 230
مجنونة عمرودياب غير متواجد حالياً

مجنونة عمرودياب


 

الأمومة فى عيون المشاهير











إحساس الأمومة لا يساويه أي إحساس، وكلمة أم رغم أنها من حرفين فقط، لكنها تخفي بينهما الكثير من المعاني الجملية والشعور الذي لا يوصف، وسواء كنتي أم عادية أو عاملة أو فنانة لا يختلف هذا الشعور، ولأن الفنانات بطعبهن يحملن الكثير من الإحساس المرهف اقتربت "ليالينا" من بعض الفنانات كي تصف كل واحدة ماذا تعني لها الأمومة وكيف كان شعورها عندما استقبلت أول طفل لها، لكل فنانة قصة ولكل قصة حالة خاصة انفردت بها على حدة.

الأمومة عيون المشاهير

ياسمين عبد العزيز: أخاف من أي تصرف غير مسؤول
الأمومة أجمل شيء في الدنيا، فقد كنت أشعر بالطفولة حتى تزوجت وبعد الزواج حملت في ابنتي ياسمين منذ بداية الزواج وهنا تغيرت حياتي تماما فقد شعرت بالمسؤولية عن كيان وإنسان يتكون داخلي، وبدأت أخاف على نفسي أكثر لأني أحمل شيئا غاليا جدا أنا المسؤولة الأولى عنه، وكنت سعيدة جدا لأني سأمتلك طفلا صغيرا، وبعدما ولدت ياسمين تغيرت حياتي كليا وجزئيا، وشعرت أن شخصيتي أصبحت مختلفة تماما فلم أعد تلك الطفلة التي لا تهتم بأي شيء وتلعب وتمرح، بل أصبحت أما ناضجة أخاف بشدة من أي تصرف غير مسؤول ..ولأني أنجبت ياسمين وسني صغيرا جدا كلما كبرت شعرت أنها أختي الصغيرة وليست ابنتي، ونحن الآن صديقتان وعلاقتنا أشبه بالأختين وليس علاقة أم وإبنة .. كذلك عندما حملت في ابني سيف الدين بعد حوالي عشر سنوات من حملي الأول شعرت بأن المسؤولية تتضاعف وتفرغت فترة طويلة لابني وشعرت أن ياسمين إبنتي تساعدني في تربية سيف.

الأمومة عيون المشاهير

غادة عادل: أشعر أنني في سيرك وأحتاج مروض أسود
لم اكن أتخيل يوما رغم عشقي للأطفال وحبي للأمومة أنني سأنجب خمسة اطفال، وأتحمل كل هذه المسؤولية، لكن شاء الله أن أنجب في بداية زواجي وأنا لا زلت صغيرة السن وحديثة الخبرة في الشئون الزوجية، وجاء إبني الأ كبر محمد ووقتها لم أن أكن أجيد التعامل مع الأطفال، وساعدتني أمي كثيرا حتى اجتاز محمد عامه الأول ..وبعدها بعامين تقريبا حملت بسرعة في إبنتي مريم وكانت المسؤولية ثقيلة جدا عليا، حيث طفلين في عمر متقارب كارثة حقيقية، واضطررت للتفرغ التام لهما وابتعدت عن العمل تماما .. وحاولت ألا أقع في خطأ الحمل مرة ثالثة حتى يكبر محمد و مريم، والحمد لله مرت سنوات حتى كبرا وتعبت جدا في تربيتهما وبعد إطمئناني عليهما بدأت في ممارسة عملي بالتمثيل وقمت ببطولة "فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية" وكانت المسؤولية ثقيلة جدا، حيث يجب القيام بدوري كأم واتفرغ لعملي الذي ضيعت سنوات بعيدة عنه ..والحمد لله استطعت تقديم أكثر من بطولة ...حتي حملت في ابني الثالث عبد الله وتفرغت بعض الوقت له أيضا وابتعدت عن الفن لكني لم انقطع بشكل نهائي حيث احترفت العمل والأمومة معا، وكانت اختي مها تساعدني كثيرا في تربية أولادي الثلاثة ..وبمجرد أن أتم عبد الله عامه الأول عدت للتمثيل مرة أخري وقدمت مجموعة من أفضل أعمالي ..ثم حملت فجأة في توأم وهنا شعرت أني في حالة نفسية سيئة جدا، فكيف ستسير الأمور وانا لدي خمسة أولاد؟... لكن زوجي وأختي وأمي ساعدوني كثيرا في تنظيم وقتي بين العمل والمنزل، وأولادي حاليا يحاولون مساعدتي كثيرا للتوفيق بين العمل والمنزل، فمحمد ومريم كبرا بشكل يجعلهما يتحملان المسؤولية، وعبد الله الان يقوم بدور الأخ الأكبر على حمزة وعز الدين التوأم وهذا ازاح عني بعض المسؤولية وجعلني اتفرغ للعمل مع أني اشعر دائما أنني في سيرك وأحتاج مروض أسود حتى تنتهي مشاكل الأولاد اليومية، ورغم كل هذه المعاناة إلا أن الأمومة أجمل إحساس في الدنيا، وأن تري أولادك يكبرون أمام عيناك، شعور ليس له أي مثيل.

الأمومة عيون المشاهير

مي سليم: مزيجا من الخوف والفرح
إحساس الأمومة لا يمكن أن يوصف، ولا يمكن ترجمته في كلمات، وهو إحساس لن تشعر به أي فتاة إلا بعد أن تصبح أما، لأن حياتها تتغير في هذه اللحظة والآن لمست معنى كلمة الأم الحقيقي نعم شعرت بأن الدنيا تغيرت، وأصبح لها طعم جديد مختلف.. لقد أصبح كل شئ من حولي جميلا ورائعا ,والكلمات لا تعبر بشكل واف عن الشعور الذي غمرني لحظة ولادة ابنتي "لي لي"، فقد كان مزيجا من الخوف والفرح والسعادة هي مشاعر لا توصف فالأم شعلة إحساس وحنان بلا حدود، والحمد الله على ان الله وهبنى طفلتي "لي لي"، فهي قطعة مني وكنت أسأل نفسي وقت ولادتها، كيف سأراها.. وبم ستفكر وهل ستعرف أنني والدتها؟ وكنت أطلب من الله أن تولد بصحة جيدة.

الأمومة عيون المشاهير

هند صبري: عشق لن يأتي مثله
الأمومة بالنسبة لي تعني كل شيء فهي أصحبت رقم واحد في حياتي وأصبحت من أولوياتي وعشقي الذي لن يأتي مثله أبدا. الأمومة غيرت لي الكثير في حياتي، جعلتني أكتشف جوانب في حياتي لم أكن أعلمها فأصبحت شخص أكثر تعاطفا و أشعر بالناس أكثر من ذي قبل، وعندى صبر أكثر بكثير, فهي مهمة شاقة جدا، وأوجه احترامي لكل أم متفرغة للأمومة لأنني أرى أن الأمومة أصعب مهنة في الدنيا، حتى أنها أصعب بكثير من مهنتي، فالأمومة ليس بها أجازات أو وقت للراحة، فهي طول الوقت عمل وخاصة وأنا في إنتظار مولودي الثاني فالأمومة شاقة جدا لكنها أهم وأجمل إحساس في الدنيا.

الأمومة عيون المشاهير

منى زكي: عندما تلمس شعري أشعر وكأنني إمتلكت الدنيا
مجرد أن أصحبت أماً الحياة كلها تغيرت في عيني، وأصبحت أرى كل شيء بنظرة مختلفة، "لي لي " أهم شخص في حياتي حاليا، وأشعر وكأنها صديقتي، في البداية كانت طفلة صغيرة وعندما يكون هناك طفل مسؤول منك مسؤولية كاملة وعن رعايته، يجب أن تكون إنسان قوي كي تتحمل الروح الصغيرة التي وهبها الله لك، وعندما أجد "لي لي" تحضنني وتلمس شعري بيدها الصغيرتين أشعر بإحساس جميل وكأنني ملكت الدنيا وما فيها، الأمومة إحساس وشعور جميل لا يماثله أي شعور آخر.

و" لي لي" حاليا تتحدث معي وكأنها صديقتي وهذا بالفعل ما أشعر به، نتحدث ونتشاور ونتناقش، وكل يوم أراها تكبر أمام عيني تمتلكني سعادة غامرة .


الأمومة عيون المشاهير
بولا يعقوبيان
أجمل وأروع شيء في حياتي كلّها هو الشعور بالأمومة في كافة مراحلها من الحمل إلى الإنجاب فالتربية والإهتمام بابني بعد ذلك. عندما ولد ابني بول تخلّيت عن أنانيتي وعشت معه طفولتي من جديد وشاركته أفراحه وأحزانه وشعرت بالخوف عليه. بول هو حياتي كلّها بحيث بدّل جميع أولوياتي فأصبح هو الأولوية وتضاءلت بسببه بقية الأولويات.
أما علاقة الأم بطفلها لا يمكن أن أصفها بكلمات. فحبل السرّة الذي يقطعه الطبيب عند الولادة ما زال يربطني بابني فروحي معلَّقة بروحه أفكّر به دائماً وأتمنى له أموراً رائعة، آمل أن يحققها في حياته وأساعده جاهدة لتحقيقها. ما من علاقة أصدق من علاقة الأم بولدها فهو الحب الوحيد غير المشروط.
أستغلّ الفرصة في هذه المناسبة لتوجيه كلمة شكر لوالدتي التي تمثّل الدنيا بأسرها بالنسبة لي وأطلب من الله أن يمنحها الصحة لأنها بمثابة الهواء الذي أتنشقه وعرفت قيمتها أكثر وأكثر عندما أصبحت أماً بدوري.

الأمومة عيون المشاهير
ريما نجم
الأمومة هي الكون، هي الأرض، هي الشغف والمحبة والعطاء هي الحنان هي كلّ شيء ولا يمكن وصفها أو حصرها بعبارات وأوصاف معيّنة. أولادي هم فرحي في هذه الحياة. في الحياة يمرّ على الإنسان العديد من التحديات ويواجه لحظات من السعادة وأخرى من الحزن لكن لحظة الولادة ودخول مولود جديد إلى حياته تولّد شرارات من العاطفة والمشاعر والحبّ تبقى مستمرّة وترافقه حتى مثواه الأخير.
أتمنى لهم النجاح والتفوّق وأن يتحلوا بالأخلاق والضمير الحي كما ربّيتهم وبالإنسانية وأن يعكسوا صورة المنزل الذي تربّوا به أينما كانوا ويعكسوا صورة الله أينما وُجدوا. وأن يربّوا أولادهم في المستقبل على الفضائل والمبادئ التي نشأوا على أساسها.

الأمومة عيون المشاهير
باسكال مشعلاني
الأمومة شعور لا يوصف، حياتي تغيّرت كثيراً بعد إنجاب إيلي كما لو أنني زرت القمر وقمت بجولة في الفضاء. أطلب من الله أن يحفظ أولاد كل الناس. بالنسبة لي كانت التجربة رائعة كونه طفلي الأول ولم أهمل أي تفصيل من حياته اليومية بل منحته كل وقتي. فالجميل أن تكون الأم هي من تشاهد أول إبتسامة لطفلها وأول خطوة وأول كلمة. كل هذا اختبرته مع ابني وأسعدني بشكل لا يوصف. الأمومة من جهة أخرى مسؤولية لكن من النوع الذي تريد كل امرأة أن تتحملها لما فيها من حب وسعادة حتى لو أنستها نفسها واهتماماتها وأولوياتها الأخرى.
من هنا زاد تقديري لوالدتي التي إذا قدَّمتُ لها كنوز الكون بأكملها لما وفيتها حقَّها لأنها وقفت إلى جانبي في كافة مراحل حياتي وساعدتني كثيراً وبفضلها أصبحت اليوم أماً تدرك جيداً معنى الأمومة. ولا أطلب من الله سوى أن يحفظها لنا وأن تكون راضية عني لأن رضاها أكثر ما يهمني.
الأمومة عيون المشاهير
ليليان ناعسي:
لا شك أن نظرتي للأمومة اختلفت بين الأمس واليوم، فالعلاقة التي تربطني بابني سيزار ( 23 سنة) لم تعد هي نفسها حين كان طفلاً، فقد أخذَت منحى آخر وجديداً بحيث تطورت لتصبح علاقة صداقة، أي بمعنى آخر بتنا نتناقش في أمور عدة ونتبادل الأفكار، و"منفتح قلبنا لبعض" . في الوقت نفسه أصبحت العلاقة التي تجمعنا شبيهة بالعلاقة التي تربط الأخ بشقيقته، علماً أن غريزة الأمومة االأمومة ما زالت موجودة في داخلي، فأنا لم أفقد يوماً المشاعر الطبيعية التي تشعر بها الأم تجاه أبنائها من خوف وقلق وغيرهما. في المقابل لم أتوقف طبعاً عن إعطائه بعض الملاحظات أو ألفت نظره الى بعض الأمور، ويبقى عليه أن يتقبل ملاحظاتي أو لا، فحرية القرار تبقى له وحده.
عيد الأم يعني لي الكثير وهو مميَّز بالنسبة اليّ، خصوصاً أن العلاقة التي تربطني بوالدتي حفظها الله لنا، ممتازة ولا ينقصها شيء، وهي علاقة صداقة. تقول أمي دوماً إنها ليست أمي إنما أنا والدتها ( ضاحكة) خصوصاً أنني من يأخذ غالباً زمام المبادرة ويتخذ القرارات حين نتواجد معاً. أما الهدية التي أحب تلقيها في هذه المناسبة فهي إما مكتوب جميل أو رسالة معبِّرة، وقد تلقيت رسالة مماثلة من سيزار العام الماضي وأفرحتني كثيراً. أخيراً، أتمنى من الله سبحانه وتعالى "ألا يحرم أحداً من والدته".

 

 

 

 

ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا

كان عندى امتحان النهــارده ادخلو بقى هسألكو ع حاجه
قائمة ب 36شخصية مصرية أساءوا للثورة وشباب الحرية
مكالمه بصوت محمد عادل تثبت خيانته
بالصور ليدى جاجا بدون مكياج لأول مره
فيديو اوكا واورتيجا عصفوره فى الجنه زينه
زينه زينة البنات متجدد
الأمومة فى عيون المشاهير
حصاد السينماأفضل عشرة أفلام سينمائية لعام 2018



 
التوقيع : مجنونة عمرودياب


قديم 12-20-2018   #2
معلومات العضو
مدير الموقع
 
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: الأمومة فى عيون المشاهير

تسلم الايادى يااعسل
يسلمووو

sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 12-09-2018   #3
معلومات العضو

دوشجي فعال

 
سلمي الليثي
افتراضي رد: الأمومة فى عيون المشاهير

احساس الامومه جميل اوي ربنا مايحرم اي ام م الاحساس دا

سلمي الليثي غير متواجد حالياً  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الأمومة , المشاهير , عيون

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع
أبرز فضائح المشاهير في عام 2018 حصاد نهاية عام 2018 أهم الفضائح التي طالت المشاهير هذا العام عمرو دياب قمر البنانيه
بالصور جمعنا أجمل ما في الفنانات في صورة واحدة شاهد ذلك الوجه في عيون الرجال والنساء هل سيكون وجها مثاليا لايفوتك
صور مقايس الجمال باجمل الفنانات والمشاهير بصورة واحدة بعيون الرجال شاهد الوجه المثالي في عيون الرجال 2018
صور مقايس الجمال باجمل الفنانات والمشاهير بصورة واحدة بعيون النساء شاهد الوجه المثالي في عيون البنات والنساء 2018
لماذا أغمض خليل عيون الطلاب ستار اكاديمي 11 خليل يغمض عيون الطلاب بحصته تعرف علي السبب ستاراك 9

الساعة الآن 03:38 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات