تسجيل الدخول


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > أرشيف الدوشجية > الرياضة > الاخبار الرياضيه

الاخبار الرياضيه يحتوي على احدث الاخبار الرياضيه

الاهلى يهزم الزمافلك كما توقع الجميع ولكن......!

انتصارات الاهلى مستمره واخر الضحايا الزمالك فوز هزيل للاهلي بهدفين مقابل هدف حققه الاهلي علي غريمه التقليدي و وصيفه الدائم

 
 
  #1  
قديم 09-27-2005

دوشجي جديد

رقم العضوية : 1079
تاريخ التسجيل : Sep 2005
مجموع المشاركات : 2
dibo غير متواجد حالياً

dibo جيــــد


 

انتصارات الاهلى مستمره واخر الضحايا الزمالك

فوز هزيل للاهلي بهدفين مقابل هدف حققه الاهلي علي غريمه التقليدي و وصيفه الدائم الزمالك في اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب الكلية الحربية في ذهاب نصف النهائي لبطولة دوري رابطة الابطال الافريقية ملحقا بالزمالك اول هزيمة افريقية له علي ملعبه ليستمر الاهلي في المحافظة علي سجله خال من اي هزائم علي مدار 15 شهر ل47 مباراة متتالية في جميع المسابقات ليقترب الاهلي اكثر الي الصعود للدور النهائي من البطولة .
سجل هدفي الاهلي عماد متعب و محمد بركات في الدقائق 38 و 45 من الشوط الاول , و اضاع فلافيو ضربة جزاء للاهلي في الدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الثاني و لم يحتسب الحكم ضربة جزاء اخري للاهلي في الدقيقة 67 تعمد مدافع الزمالك ابعاد الكرة بيده داخل منطقة الجزاء , فيما سجل حازم امام هدف الزمالك في الدقيقة 74 .
المباراة مستواها اقل من المتوسط , اداء الاهلي فيها غير مقنع و أضاع لاعبوه العديد من الفرص لزيادة حصيلة الاهداف و لم يستغل احوال الزمالك السيئة و تفك خطوطه خاصة في الشوط الاول الذي قدم فيه الاهلي اداء افضل من الشوط الثاني





المباراة : الاهلي و الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري ابطال افريقيا

التوقيت : الثامنة و النصف مساء الاحد 25 اسبتمبر 2005

الملعب : استاد الكلية الحربية بمصر الجديدة

طاقم التحكيم : بقيادة الحكم الدولي كوجي كورجا من بنين ,يعاونه مواطنه ادي رورجو و الرواندي ناتا اسيليستن , و يراقب المباراة الموربتاني عبد العزيز غربال .
انذر من الاهلي : محمد ابو تريكة
انذر من الزمالك : معتز اينو – احمد بكري

النتيجة : الاهلي 2/1 الزمالك
سجل للاهلي عماد متعب في الدقيقة 38
محمد بركات في الدقيقة 45
سجل للزمالك حازم امام في الدقيقة 74

تشكيل الاهلي :

( 1) عصام الحضري
( 4) عماد النحاس
(26) وائل جمعة
( 5) احمد السيد
( 2) اسلام الشاطر
(14) حسن مصطفي
(12) جلبيرتو
(18) حسام عاشور
( 8) محمد بركات
(22) محمد ابو تريكة
(13) عماد متعب

التغييرات :
ق 60 نزول شادي محمد بدلا من اسلام الشاطر
ق 73 نزول فلافيو بدلا من ابو تريكة
ق 89 نزول محمد عبد الوهاب بدلا من حسام عاشور

تشكيل الزمالك :

(25) محمد عبد المنصف
(15) وائل القباني
( 1) مدحت عبد الهادي
(21) احمد بكري
(29) عادل فتحي
(27) معتز اينو
(11) محمد ابو العلا
(13) طارق السيد
( 4) ابراهيم سعيد
(10) وليد عبد اللطيف
(24) عبد الحليم علي


التغييرات :
ق 51 نزول حازم امام بدلا من ابراهيم سعيد
ق 62 نزول جمال حمزة بدلا من عبد الحليم علي
ق 70 نزول سامح يوسف بدلا من عادل فتحي


ملخص المباراة :

تفوق الاهلي علي الزمالك تماما في الشوط الاول فتمكن من تسجيل هدفين و أضاع العديد من الفرص الاخري , اولها فرصة لعماد متعب الذي انفرد بمحمد عبد المنصف علي اثر تمريرة حسام عاشور الذكية لكنه يسددها بضعف في متناول يد محمد عبد المنصف و بعدها بأقل من دقيقة تتعاطف العارضة مع الزمالك و تحول دون احراز الاهلي لهدف مبكر في الدقيقة الثامنة من تسديدة حسن مصطفي الصاروخية لتضيع فرصتين غاية في الخطورة للاهلي في الدقائق الاولي من المباراة .
و يمرر حسام عاشور كرة امامية لعماد متعب ينفرد و يتعجل في تسديدها ينجح عبد المنصف في صد الكرة لتصل الي محمد بركات لكن يتمكن دفاع الزمالك من ابعادها في الوقت المناسب .
يهدأ اداء الاهلي نسبيا بعد مرور الربع ساعة الاولي من المباراة و بالرغم من استحواذ لاعبيه علي الكرة و وصلوهم الي مرمي الزمالك في اكثر من هجمة الا ان اي منها لم يكن بقدر خطورة الفرص التي اتيحت لهم في الدقائق الاولي من المباراة و تمر ربع ساعة اخري علي هذا الحال يتخلله بعض الهجمات للزمالك بدون فاعلية او خطورة تذكر علي مرمي الحضري .
و في الدقيقة 34 يمرر حسن مصطفي الكرة الي عماد متعب داخل منطقي الجزاء يلمها و يركنها في الزاوية الارضية البعيدة مسجلا اول اهداف المباراة مشعلا مدرجات جماهير الاهلي التي توافدت باعداد مضاعفة لجماهير الزمالك قبل ساعات من بدأ المباراة و لم تتوقف عن تشجيع فريقها طوال المباراة .
هدف التقدم للاهلي يغير من شكل المباراة مرة اخري و يعود الضغط الهجومي للاهلي ليحاصر الزمالك في نصف ملعبه اغلب الوقت , و يتألق محمد عبد المنصف حارس مرمي الزمالك في انقاذ مرماه من هدف مؤكد من تسديدة جيلبرتو القوية بعد تسجيل متعب لهدفه بأقل من دقيقتين . يستلم بركات الكرة في منتصف الملعب و ينطلق بسرعته المعهودة و يرفع الكرة الي عماد متعب المتعرض لكن ينجح الدفاع مرة اخري في انقاذ الموقف و تشتيت الكرة قبل ان يسددها عماد متعب .
في الدقيقة الاخثرة من الوقت الاصلي للشوط الاول يحصل عماد متعب علي الكرة و يمررها سريعة الي ابونريكة الحاضر الغائب عن اللقاء يسددها قوية يعانده الحظ فيها و ترتطم بالقائم الايمن لمرمي الزمالك و تعود الي بركات يسددها مباشرة بقوة في شباك الزمالك الخالية من حارسها محرزا هدف الاهلي الثاني قبل انتهاء الشوط الاول بلحظات .

لم يجر اي من المدربين تغييرات فيما بين الشوطين , و لم يتغير الحال كثيرا مع بداية الشوط الثاني و ان شكل الزمالك بعض الخطورة علي مرمي الاهلي و نجح كابتن الفريق حازم امام في احراز هدف للفريقه قبل نهاية المباراة بربع الساعة . و تفوق فاروق جعفر في التغييرات التي اجراها علي تغييرات جوزيه الغير موفقة

افسد الحكم هجمة خطيرة للاهلي في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني بأحتسابه تسلل غير صريح بالمرة علي عماد متعب حرمه من انفراد كامل و أضاع عليه فرصة غالية لاضافة هدف اخر , و يشن بعدها النشط حسن مصطفي هجمة جديدة علي مرمي الزمالك و يمرر الكرة الي بركات يقوم بترقيص مدافع الزمالك و يعيد تمريرها الي عماد متعب فيسددها تصتدم بالدفاع و تخرج الي ركنية . يرد بعدها الزمالك بهجمة هي الاخطر علي مرمي الحضري منذ بداية اللقاء و تصل الكرة الي وليد صلاح عبداللطيف في مواجهة الحضري يتخلص من رقابة احمد السيد بفاول لم يحتسبه الحكم و يسدد الكرة بقوة يتألق الحضري في ابعادها بأطراف اصابعه الي ركلة ركنية .
يجري جوزيه اول تغييراته بخروج اسلام الشاطر و نزول شادي محمد في الدقيقة 60 , يتبعه جعفر بأجراء ثاني تغييراته بنزل جمال حمزة بدلا من عبد الحليم علي و كان قد اجري تغييره الاول بعد بداية الشوط الثاني بنزول حازم امام بدلا من ابراهيم سعيد .
مرة اخري يتألق محمد عبد المنصف في حماية مرماه من تسديدة لجلبيرتو اخرجها بصعوبة شديدة من حلق المرمي ليحرم الاهلي من هدف مؤكد .
في الدقيقة 67 يتغاضي الحكم عن احتساب ركلة جزاء لصالح الاهلي لتعمد مدافع فريق الزمالك ابعاد الكرة بيده امام مرماه لكن الحكم يشير الي احتسابه الكرة ركنية !!
يحتسب الحكم كوفي كودجا ضربة حرة مباشرة للاهلي علي حدود المنطقة في الدقيقة 70 يتصدي لها متعب و يسددها ياتقان لكن يبعدها عبد المنصف الي ركنية ليستحق فعلا لقب رجل اللقاء الاول بتألقه في حماية مرماه و منعه الاهلي من احراز اكثر من هدف مؤكد خاصة في الشوط الثاني .
يجري جوزيه تغييره الثاني بنزول فلافيو بدلا من ابوتريكة الغائب تماما عن المباراة و بعدها بدقيقة واحدة يحرز حازم امام هدف الزمالك من وسط حشد من مدافعي الاهلي الذين تركوه جميعا بدون اي ضغط عليه فيسدد الكرة ترتطم بشادي محمد و تعود اليه مرة اخري فيسددها ارضية هذه المرة تصطدم بيد الحضري و تكمل طريقها لتسكن شباكه .
و في الدقيقة 87 يمرر عماد متعب عرضية ارضية علي بعد ياردات قليلة من مرمي الزمالك لحسن مصطفي المنطلق من الخلف للامام يسددها بغرابة شديدة عالية جدا فوق العارضة بدل من تسديدها مباشرة في شباك الزمالك ليضيع اخطر فرص الاهلي في المباراة
و قبل نهاية الوقت الاصلي للمباراة بدقيقة واحدة يجري جوزيه اخر تغييراته بنزول محمد عبد الوهاب بدلا من حسام عاشور , و يحصل بعدها مباشرة الاهلي علي ضربة جزاء نتيجة لجذب مدحت عبد الهادي فلافيو داخل منطقة الجزاء لكن الاخير يسدد ضربة الجزاء ضعيفة جدا تمكن عبد المنصف من الامساك بها في سهولة شديدة لتنتهي المباراة بتحقيق الاهلي الفوز علي الزمالك بنتيجة 2/1 ليقترب الاهلي خطوة من الصعود الي الدور النهائي لدوري الابطال الافريقي بأنتظار ما ستسفر عنه مباراة العودة في السادس عشر من اكتوبر القادم .

مع تحيات مصطفى ابومسلم الديب

[email protected]

[email protected]

الاهلى يهزم الزمالك توقع الجميع ولكن......! الاهلى يهزم الزمالك توقع الجميع ولكن......! الاهلى يهزم الزمالك توقع الجميع ولكن......! الاهلى يهزم الزمالك توقع الجميع ولكن......! الاهلى يهزم الزمالك توقع الجميع ولكن......! الاهلى يهزم الزمالك توقع الجميع ولكن......!

 

 

 

 

ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا

تاريخ النادى الاهلى كامل!!!!!!!!!!
الاهلى يهزم الزمافلك كما توقع الجميع ولكن......!



 
التوقيع : dibo
قديم 09-29-2005   #2
معلومات العضو

دوشجي جديد

 
ABDOLAAH جيــــد
افتراضي

مع احترامي لحضرتك ولنادي الاهلي
نادي الاهلي فاز اه بس مين الي كان احسن
بصراحه الزمالك لم تستحق الخساره بل تستحق الفوز
لانها كانت بتلعب احسن من الاهلي بكثير
وشكرا
ABDOLAAH غير متواجد حالياً  
قديم 10-01-2005   #3
معلومات العضو

دوشجي جديد

 
tifa جيــــد
افتراضي لا

يا اهلاوى الزمالك طول عمره بيغلب بس شوطه زى الى جائت للا هلى بس يا ريت الاهلى يفوز المتش الجاي وعقبال كل سنه

tifa غير متواجد حالياً  
قديم 10-01-2005   #4
معلومات العضو
 
MR_Dawsha23 جيــــد
افتراضي

ولنـا التكمله فى لقاء العوده ولكنى اظن ان هتكون فى فضيحه جديده للزمالك


ربنــا يستـــر


الاهلى فوق الجميع

MR_Dawsha23 غير متواجد حالياً  

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات