تسجيل الدخول


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > أرشيف الدوشجية > الرياضة > السيــارات

السيــارات هتلاقى احدث صور السيارات واخبار السباقات المثيره (فورميلا - رالى ) فرصه لمحبى الاثاره

ألفا روميو تطلق إصدارات رياضية من MiTo و Giulietta

اعلنت شركة ألفا روميو عن إطلاق إصدارات رياضية QV من الموديلين MiTo وGiulietta، والتي تمتاز بشعار زهرة البرسيم. وتستعيد هذه

 
 
  #1  
قديم 06-18-2021
الصورة الرمزية nohaashraf

دوشجي

رقم العضوية : 108364
تاريخ التسجيل : Jun 2021
مجموع المشاركات : 468
nohaashraf غير متواجد حالياً

nohaashraf


 

اعلنت شركة ألفا روميو عن إطلاق إصدارات رياضية QV من الموديلين MiTo وGiulietta، والتي تمتاز بشعار زهرة البرسيم. وتستعيد هذه الإصدارات ذكريات أول انتصار لشركة ألفا روميو في السباق الأسطوري للمسافات الطويلة "تارغا فلوريو" عام 1923.



وأوضحت الشركة الإيطالية أن سيارتها الصغيرة MiTo QV تنطلق بسواعد محرك بنزين تربو بسعة حجمية 4ر1 لتر وقوة 125 كيلووات/170 حصان، ويدور بعزم أقصى 250 نيوتن متر.



ويتم نقل قوة المحرك إلى العجلات عن طريق ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض، وتتسارع السيارة MiTo QV الرياضية من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر/ساعة في غضون 5ر7 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 219 كيلومتر/ساعة.



وتشير نشرة البيانات الفنية إلى أن معدل استهلاك السيارة MiTo QV من الوقود يبلغ 4ر5 لتر/100 كيلومتر، وهو ما ينتج عنه 124 غراماً من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.



كما يزأر بداخل الموديل Giulietta QV المدمج محرك تربو رباعي الأسطوانات مستمد من السيارة الرياضية4C بسعة حجمية 8ر1 لتر وقوة 177 كيلووات/240 حصان ويدور بعزم أقصى يبلغ 340 نيوتن متر.



وتتضافر جهود هذا المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بالإضافة إلى نظام التحكم في الانطلاق (Launch Control) المزود به ناقل الحركة الأوتوماتيكي، والذي يحول دون الدوران المنفلت للعجلات لدى عملية التسارع. وتتسارع السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر/ساعة في غضون 6 ثوان فقط.



وتروج الشركة التابعة لمجموعة فيات الإيطالية لسيارتها Giulietta QV الرياضية من خلال معدل استهلاك الوقود الذي يبلغ 7 لتر/100 كيلومتر، وهو ما ينتج عنه 162 غراماً من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.


وإلى جانب المحركات القوية ومعدلات الأداء الرياضية، تمتاز موديلات QV الجديدة بمجموعة حركة وتعليق أكثر صلابة، ومكابح فائقة الأداء، كما تزهو مقصورة السيارة بمقاعد رياضية والعديد من حليات الكروم والجلد الفاخر.


ألفا روميو تطلق إصدارات رياضية MiTo Giulietta

وأعلنت شركة ألفا روميو عن طرح الإصدارات QV الرياضية في الأسواق نظير تكلفة تقدر بنحو 31 ألف و844 دولاراً أمريكياً للموديل MiTo QV، بينما يبلغ سعر الموديل Giulietta QV نحو 44 ألف و40 دولاراً أمريكياً.

 

 

 

 

ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا

قصص اطفال عن الحيوانات رائعة جدا قصص قبل النوم
وصول اول سيارة لمصر بدون سائق اخيرا
اجدد الفساتين العالمية فساتين اخر جنان ومتقوليش لصحابك عليها :)
موضة ميك اب العيون 2021 مكياج عيون جريئ 2021 صور مكياج جديد
بناطلونات بنات موضة اخر استايل بناطيل بنات جديده بناطيل بنات روششه جدا
ملف كامل عن محافظة الأسكندرية
محلب : أمريكا تتفهم جيدا الموقف والأوضاع في مصر
ترتيب بطولة السيارات



 
التوقيع : nohaashraf
http://www.dawshagya.org/vb/image.php?type=sigpic&userid=108364&dateline=14025  79744

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات