تسجيل الدخول


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > المنتدي العامـ > المنتدى الإخباري > الابراج 2018

الابراج 2018 ابراج 2018 حظك 2018 ماغي فرح 2018 magi farah 2018 توقعات الابراج 2018 تنبئوات الابراج 2018 ابراج حسن الشارنلي 2018

حظك اليوم: توقعات نجوم الحظ اليوم الاحد الموافق 7-12-2018 الفلك مع ماغى

ابراج اليوم2014 ,حظك اليوم ,توقعات نجوم الحظ اليوم الاحد الموافق 7-12-2014 الفلك مع ماغى,ابراج اليوم 2014 اخبار متميزة: التوقعات الفلكية

 
 
  #1  
قديم 12-08-2018
عضو نشيط
رقم العضوية : 109495
تاريخ التسجيل : Nov 2018
مجموع المشاركات : 2,192
ريري محمد غير متواجد حالياً

ريري محمد


 

ابراج اليوم2018 ,حظك اليوم ,توقعات نجوم الحظ اليوم الاحد الموافق 7-12-2018 الفلك مع ماغى,ابراج اليوم 2018


اليوم: توقعات نجوم الحظ اليوم الاحد الموافق 7-12-2018 الفلك ماغى

اخبار متميزة: التوقعات الفلكية اليوم الاحد نقدمها لكم بكل وضوح من خلال المتابعة للخبراء على صفحاتهم اليوم لكل مهتمين الابراج الفلكية اليوم.
حظك اليوم الاحد : برج الحمل
اصحاب هذا البرج :انها ليست سيئة تقريبا كما تظن، في الواقع، فإن الأمور تبدو بالتأكيد.بطبيعة الحال، فأنت لا تعرف أبدا أنهإذا كنت ترفض سحب نفسك للخروج من السرير لترى بنفسك. وقد ترك العمل الثابت على مدى الاشهرالقليلة الماضية كنت مضنى واستنزفت إلى حد ما. ولكن حظك اليوم تبدأ لرؤية مردود!حان الوقت لتحصل على ما يصل،أرتدي ملابسي ، وحاول انتزاع انبهار العالم مع تألقك الخاص. كنت أعلم أنك تستطيع ان تفعل ذلك.


حظك اليوم الاحد : برج الثور حظك اليوم
اصحاب هذا البرج :تفكر في نفسك لديك مسافة طويلة جدا للسفر، ولكن ليس مجرد حلاوة التي يمكن العثور عليها في عبور خط النهاية،وإنما يتطلع في كل المشاهد على طول الطريق. بينما حظك اليوم رأسك تزدحم الخطط والأفكار ، وبدأت تشعر انك تنكمشعندما تبدأ في النظر في جميع الخدمات اللوجستية لتحقيق هذه الأحلام. الكواكب قد تنعم عليكمع مستوى الطاقة التي تساوي في المهمة، لذلك اذهب إلى الأمام وابدأ.


حظك اليوم الاحد : برج الجوزاء حظك اليوم
اصحاب هذا البرج : حان الوقت بالنسبة لك للاستفادة من هذا المورد في داخلك قدرتك على شفاء غير عادية، وليس هناك نقطة فيحرمانهم من أي فرصة لفترة أطول. عقلك هو مثل الإسفنج، متعطش لامتصاص أي معرفة أو ممارسة جديدةعن فنون الشفاء. ربما كنت تنفق حظك اليوم التصفح محل لبيع الكتب العصر الجديد.أو لماذا لا تنفق ساعة الاسترخاء، الكذب خارج مسطح على الطاولة، وعليك التعلم من أصابع ماهرة.


حظك اليوم الاحد : برج السرطان حظك اليوم
بدأت مرة واحدة ويتم ذلك إلى النصف ، كما يقول المثل. وهذا ينطبق بالتأكيد عليك حظك اليوم، نعم، هذا صحيحأن لديك قدرا كبيرا من العمل الذي اصحاب هذا البرج :ينتظرك، ولكن من المؤكد أنك تعرف أنه يمكنك الحصول عليها بعد القيام به،مما يجعل قائمة لا غير موجودة ، إن لم يكن لديك فرصة للتحقق من ذلك مرتين ، تساعدك عملية كسر المشاريع إلى أجزاء يمكن التحكم فيها.انها أسهل بكثير للتركيز فقط على الخطوة التالية بدلا من مهمة شاقة بأكملها.


حظك اليوم الاحد : برج الأسد حظك اليوم
اصحاب هذا البرج :هناك أوقات عندما تكون الفرص المهنية هي ببساطة جيدة جدا لتمرير ما تريد . هناك مخلوق مخادع تضعه نصب عينيك / انظر للكيف على ان تنظر للكم في يوم آخر. في الوقت الحالي عليك التركيز على الأعمال التجارية في متناول اليد.مع الجانب الحالي في الملعب، يمكن أن يكون مردود هائل.


حظك اليوم الاحد : برج العذراء حظك اليوم
اصحاب هذا البرج :حظك اليوم مناسب بالنسبة لك لتنظيف المنزل. بعد أجلت ذلك بما فيه الكفاية، والآن يجب عليك مواجهة الغباروإزالة الحطام في الأشياء الشخصية الخاصة بك. سواء كان ذلك عبث العاطفة التي تحتاج إلى تنظيف أو المسائل التجاريةالتي تحتاج للاهتمام بها، فقد تضر نفسك وتضر الآفاق المستقبلية الخاصة بك إذا كنت تنوي تأخير ذلك لفترة أطول.

حظك اليوم الاحد : برج الميزان حظك اليوم
تمتلك أفكاراً غير عادية و ربما في أكثر من مجال واحد؛ عجّل باستغلالها. ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية.

حظك اليوم الاحد : برج العقرب حظك اليوم

النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي؛ سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. العمل يبدو في وضع متحسن تدريجيا لا تقلق من انه لا توجد جائزة سريعة لك ستحصل عليه لاحقا .





حظك اليوم الاحد :برج القوس حظك اليوم

احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.






حظك اليوم الاحد :برج الجدي حظك اليوم


انت في قمة نجاحك العملي و المالي لا تفوت فرصة ان تكون سعيدا بما انجزته ابتعد عن الامور التي تجعلك تحس بالضغط النفسي و حاول ا تتمتع اكثر بحياتك التي اضعت الكثير منها في سبيل الوصول الى هذا الهدف انت شخص مرموق عاطفيا الحب بانتظارك لا تفوته الآن .




حظك اليوم الاحد :برج الدلو حظك اليوم


تصرفك مثل الفلفل، يضيف قليلاً من نكهة التوابل. لكن إذا أكثرت منه أكثر من اللازم ، فيمكن أن يكون مزعجاً ويجعلك تعطس مثل المجنون. كن متسامحاً . جد المرح في المكان . لا تدع الافكار السوداء تخيم على علاقاتك اليوم ابحث عن كل ما مبهج و جديد



حظك اليوم:برج الحوت حظك اليوم
الظروف ستمكنك من أن تكون تحت الأضواء لذا عليك ان تكون لبقا و ليس متعجرفا و ان لا تكثر من الحديث عن منجزاتك لأنك ستقع ضحية الغرور ، عاطفيا لديك الكثير لتناقشه مع شريك الحياة كن شجاعا و عبر عما يدور في ذهنك .

 

 

 

 

ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا

مقتل فنانة مشهورة جدا على يد اخيها لن تصدق من هى مصرع الفنانة السوريه علي يد شقيقها البالغ من العمر 24 عاما
لغتنا العربيه ستظل اللغه السائده مهما طال الزمان لكل محبي اللغة العربيه ستجيدون كل شئ يخص اللغة
العناية ببشرة المحجبات كل مايخص بشرة المحجبات 2018 اهتمي بجمال بشرتك وتغذيه البشره كل مايخص الاهتمام بالبشره
اروع كوليكشن لحذاء العروس كل مايخص العروس ستجديه هنا اجمل كوليكشن لحذاء العروس2018 لكل عروس
احتياجات العروس التجميليه الجزء الاول كل مايخص العروس ستجديه هنا نصائح لكل عروس مقبلة علي الزواج كل مايخصك
فهرس للتنظيف و التنظيم و التجارب المنزلية افكار لكي تساعدك في تنظيف منزلك لكل الامهات وربات البيوت وللعرايس
اغرب 10 معلومات لم تعرفها من قبل عن فيلم تايتنك ستثير دهشتك بشدةمعلومات مثيره عن فيلم التايتنك
افخم تصميمات غرف النوم لعام 2018 تصميمات رائعه لغرف النوم احدث واجمل تصميمات لغرف النوم 2018 تصميمات فاخرة



 
التوقيع : ريري محمد
 

الكلمات الدلالية (Tags)
7-12-2018 , ماغي , الموافق , الاحد , الحظ , اليوم , اليوم: , الفلك , توقعات , نجوم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع
احدث البوستات الاسلاميه لمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر 2018
توقعات الأبراج 2018 على الصعيد المهني والمالي لشهر
صور اسلامية 2018 تصاميم لصفحات التواصل الاجتماعية الاسلامية 2018 صور اسلاميه للمنتديات
توقعات الابراج 2018 حظك اليوم مع ماغى فرح اليوم الجمعه 31-1-2018 توقعات الابراج ماغى فرح اليوم الجمعه 31 يناير 2018
توقعات الابراج 2018ماغي فرح تنبؤات ابراج 2018 ماغي فرح حظك 2018توقعات أبراج ماغي فرح 2018 ابراج ماغي فرح لسنة 2018

الساعة الآن 04:50 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات