تسجيل الدخول


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > المنتدي العامـ > المنتدى الإخباري

المنتدى الإخباري يشمل الاخبار والمجتمع المصري والأبراج

تحقيقات وملفات القيادة العامة للقوات المسلحة تثأر لدماء الشهداء وتعلن مقتل 100 إرهابى فى هجمات للجيش 2018

تحقيقات وملفات القيادة العامة للقوات المسلحة تثأر لدماء الشهداء وتعلن مقتل 100 إرهابى فى هجمات للجيش على معاقل التكفيريين وتدمير

 
 
  #1  
قديم 07-02-2018

دوشجي فعال

رقم العضوية : 108951
تاريخ التسجيل : Sep 2018
مجموع المشاركات : 1,580
سلمي الليثي غير متواجد حالياً

سلمي الليثي


 

تحقيقات وملفات القيادة العامة للقوات المسلحة تثأر لدماء الشهداء وتعلن مقتل 100 إرهابى فى هجمات للجيش على معاقل التكفيريين وتدمير 20 عربة 17 شهيدا فى صفوف رجال الجيش و13 مصابا 2018

تحقيقات وملفات القيادة العامة للقوات المسلحة تثأر لدماء الشهداء وتعلن مقتل إرهابى هجمات للجيش 2018

أعلنت القوات المسلحة تصفية أكثر من 100 عنصر إرهابى خلال مداهمات للأوكار والبؤر الإرهابية بشمال سيناء، وأصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة بيانًا للتعليق على حادث سيناء الإرهابى .

وقد جاء نص بيان القيادة العامة للقوات المسلحة كالتالى: "اعتبارًا من الساعة السادسة و55 دقيقة صباح اليوم الأربعاء الموافق 01/ 7 / 2018 قامت مجموعة إرهابية بالهجوم على عدد من الكمائن الأمنية للقوات المسلحة بمنطقتى (الشيخ زويد - رفح) فى توقيتات متزامنة باستخدام عربات مفخخة وأسلحة ذات أعيرة مختلفة.

وأشار بيان القيادة العامة للقوات المسلحة إلى أن رجال الجيش البواسل تمكنوا من التعامل مع هذه العناصر الإجرامية وإحباط كل المحاولات الإرهابية من تحقيق أهدافها. وأضاف :" قامت عناصر القوات المسلحة بشمال سيناء بمعاونة القوات الجوية بمطاردة المجموعات الإرهابية المسلحة وتدمير مناطق تجمعاتهم وقتل ما لا يقل عن ( 100 ) فرد منهم وإصابة أعداد كبيرة ، بالإضافة إلى تدمير (20) عربة كانت تستخدمها تلك العناصر الإجرامية وجارٍ الآن تنفيذ عمليات التمشيط بالمنطقة.

وكشف بيان القيادة العامة أن العمليات الإجرامية التى تمت اليوم فى شمال سيناء أسفرت عن استشهاد (17) من أبطال القوات المسلحة منهم (4) ضابط وإصابة (13) آخرين منهم ضابط أثناء قيامهم بأداء واجبهم الوطنى .

واختتم البيان قائلا :" شعب مصر العظيم إن قواتكم المسلحة تقود حربًا شرسة ضد الإرهاب دون هوادة ونؤكد لشعبنا العظيم أننا لدينا الإرادة والإصرار لاقتلاع جذور هذا الإرهاب الأسود ولن نتوقف حتى يتم تطهير سيناء من جميع البؤر الإرهابية وينعم وطننا الحبيب بالأمن والاستقرار. حفظ الله مصرنا الحبيبية وأسكن شهداءنا الأبرار فسيح جناته وألهم الشعب المصرى الصبر والسلوان".

من ناحية أخرى قال مصدر عسكرى لـ"اليوم السابع " إن القوات المسلحة سوف تعرض صورا للحادث الإرهابى بعد قليل ، تستعرض العناصر الإرهابية التى تمت تصفيتها من خلال قوات الجيش والطائرات المقاتلة ، عقب الحادث الإرهابى ، بالإضافة إلى صور للعربات التى تم تدميرها لجماعة أنصار بيت المقدس الإرهابية خلال الهجمات المتزامنة على أكمنة القوات المسلحة فى شمال سيناء صباح اليوم .

وأشار المصدر إلى أن كافة مدن شمال سيناء تشهد تكثيفا أمنيا غير مسبوق من قبل رجال القوات المسلحة، وهناك تشديدات أمنية وإجراءات غير مسبوقة لاستعادة الأمن والسيطرة على سيناء ، وفق تعليمات صريحة من القيادة العامة للقوات المسلحة بضرورة الثأر للشهداء ، الذين سقطوا فى الأحداث الإرهابية التى وقعت اليوم . موضوعات متعلقة.. القيادة العامة للقوات المسلحة: استشهاد 17 من أفراد الجيش ومقتل 100 إرهابى

 

 

 

 

ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا

اصابه الفنانة فيفي عبده بهبوط حاد في الدوره الدمويه 2018
بالصورة نيلي كريم بدون مكياج أو فوتو شوب لتجسيد ستات مصر 2018
زر عدم الاعجاب في طريقه الي الفيسبوك 2018 شاهد التحديثات الجديدة في الفيسبوك 2018
الفنانة قمر تحاول إثبات نسب ابنها لرجل أعمال على انستجرام بعد فشلها في المحاكم 2018
بالفيديو شاهد رد فعل سعيد طرابيك علي الانتقاضات و السخريه علي زواجه من الفنانة الصغيرة سارة طارق 2018
بالفيديو أول قبطانة مصرية تقود سفن بقناة السويس الجديدة 2018
بالصور عادل امام يتعرض لموقف محرج في جنازة نور الشريف 2018
مي كساب تنضم للمطلقات بعد شهور من زواجها 2018



 
التوقيع : سلمي الليثي

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات