تسجيل الدخول


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > منتدي الإدارة > الإعلانات للسلع الخاصه

الإعلانات للسلع الخاصه القسم خاص للإعلانات للسلع الخاصه او للشركات داخل المملكه مجانا

نقل وتخزين أثاث مع الفك والتركيب 0558651827

[h=2]نقل وتخزين أثاث مع الفك والتركيب 0558651827[/h] شركة اماكن السعودية 0558651827 ل نقل وتخزين الأثاث نقل وتخزين الأثاث مع الفك

 
 
  #1  
قديم 08-15-2018
موقوف
رقم العضوية : 110238
تاريخ التسجيل : Jun 2018
مجموع المشاركات : 75
شمس الدنيا غير متواجد حالياً

شمس الدنيا


 

[h=2]نقل وتخزين أثاث مع الفك والتركيب 0558651827[/h]

شركة اماكن السعودية 0558651827 لنقل وتخزين الأثاث
نقل وتخزين الأثاثمع الفك و التركيب
شركة أماكن لنقل وتغليف الأثاث داخل السعودية نحن من أوائل شركات نقل الاثاث في السعودية لدينا خبرة متطورة في خدمات نقل الأثاث السكنى والتجاري والفندقي بكل عناية ومهنية لعملائنا الكرام بالاعتماد على تكنولوجيا النقل من الباب إلى الباب باستخدام أحدث الآليات في النقل لضمان أمان خدمة النقل في اقل وقت واقل تكاليف.
إن نقل الأثاث عندنا أمر بسيط وليس معقدا. مهمتنا هي تبسيط خدمة النقل بضمان الحفاظ على منقولاتك دون عناء والنقل بأسرع وقت ونقدم خدمة نقل الأثاث فقط منفردا أو إضافة بعض الخدمات إلى نقل الاثاث (نقل العفش) من تعبئة، تغليف، تنظيف، فك، تركيب أو إضافة جميع الخدمات إلى نقل الأثاث وتسمى الخدمة الشاملة حسب اختيار عملينا وأسعارنا يتم تحديده بنوعية الخدمة المطلوبة.
ونش خاص لتنزيل ورفع الأثاث
نقل الموبيليات والبضائع لجميع الجهات
نقل داخلي لجميع المحافظات بالمملكه
متخصصون في تغليف ونقل الأثاث
متخصصون فى نقل الموبيليات والامبلاج والتخزين والتجيش
متخصصون فى نقل الموبيليات من على الواجهة
الرضا النفسي للعميل غايتنا المنشودة التي نعمل على وجودها دائماً ملازمة لنا في عملنا من خلال التركيز على المتطلبات الرئيسية التي يحتاجها العميل كتحقيق عملية نقل المنزل المثالية من حيث التكلفة الأقل والخدمة الأسرع.
عزيزى العميل يجب ان نخبر سيادتكم ان هناك فرق ببن نقل الاثاث فقط وبين الخدمة الشاملة فى نقل المنزل ونريد منك عملينا العزيز تحديد الخدمة التى تتطلبها هل هى خدمة نقل اثاث ام الخدمة الشاملة قبل طلب الخدمة او الاتصال بنا حتى نستطيع أن نقدم لك افضل الخدمات لدينا.
كما تقوم الشركة بالخدمات التالية :








 

 

 

 

ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا

نقل وتخزين أثاث مع الفك والتركيب 0558651827
تنظيف المنازل 0558651827
كشف تسريبات المياه 0558651827
تنظيف المنازل 0558651827
كشف تسريبات المياه 0558651827
نقل وتخزين أثاث مع الفك والتركيب 0558651827
تنظيف المنازل 0558651827
كشف تسريبات المياه 0558651827



 
التوقيع : شمس الدنيا
قديم 02-11-2019   #2
معلومات العضو

دوشجي جديد

 
ايمن عيد
افتراضي رد: نقل وتخزين أثاث مع الفك والتركيب 0558651827


تعرف على كثير من الخدمات المنزلية التي نقدمها باحترافية يمكنك التواصل مع البيوت للخدمات المنزلية
فور حاجتك إلى أي من الخدمات المنزلية
افضل الخدمات من البيوت لخدمات البيت
يعتبر نقل اثاث بالرياض من مكان إلى أي مكان أخر عملية صعبة جدًا وتحتاج إلى رعاية مخصصة حتى لا يحدث للأثاث أي خدش أو كسر




لذا تقدم لكم شركة البيوت شركة نقل اثاث بالرياض باهتمام خارق حيث تستخدم في ذلك فنين متخصصين في حمل العفش وتغليفه بجميع أنواع طرق التغليف على حسب نوع المادة المغلفة، وتمتلك الشركة أيضًا شاحنات نظيفة ومجهزة لهذا الأمر بسائقين مدربين وخبرة في هذا المجال، وذلك من أجل ضمان وصول العفش سليم وبدون حدوث أي خسائر.
ويتوافر لدى الشركة أيضًا





مستودعات تخزين اثاث بالرياض وغرف ذات تهوية جيدة ونظيفة مخصصة تخزين عفش بالرياض، حيث تأخذ العفش منك وتغلفه بأحدث طرق التغليف وترده لك بعد انتهاء الفترة التي اتفقت عليها، كما تسلم العميل مفتاح الغرفة بعد إبرام العقد، وتضمن لك تسليم العفش بنفس الحالة الذي أتى عليها.
شركة البيوت مكافحة حشرات
العديد من العملاء يشكون من وجود الحشرات بالبيت وعدم القدرة على القضاء عليها ومكافحتها، ولكن من الآن بل من وقت قراءتك للمقال لن تعاني من هذه الحشرات من جديد حيث أن شركة البيوت تقدم لك الحل السحري حيث ترسل لك بمجرد اتصالك بها فريق عمل متخصص يعمل على مسح البيت كاملا ورشه بجميع أنواع المبيدات المستوردة والمحلية أيضًا وتخلصك من الحشرات بشكل نهائي كما تضمن لك عدم عودة هذه الحشرات مرة أخرى أثناء مدة الضمان، وفي حال عودتها تتكفل الشركة بجميع التكاليف. شركة رش مبيدات بالرياض
كل هذا تفعله الشركة بدون مغادرة البيت خلال العمل حيث أنها تستعمل مبيدات مرخصة من وزارة الصحة وليس لها أي أثار جانبية، لأن ما يهم هذه الشركة هو صحة عملائها.
وتقوم الشركة بتنظيف المكان بعد انقضاء العمل كي تسلمك البيت نظيف وخالي من أي صراصير أو حشرات، ولا تقتصر القضاء على الحشرات على البيوت فقط، لكن هناك عقود سنوية للمصانع والفلل والشركات والقطاعات الحكومية والمدارس.
شركة تخزين اثاث بالرياض

تنظيف المنازل من الأمور التي تُجهد ربات المنزل، خاصةً إن كانت تلك المنازل كبيرة المساحة أو تحتوي على أثاث ثقيل ومحتويات كبيرة وثمينة، فكونها تقوم بتنظيف محتويات المنازل وتنظف جميع ما فيه بشكل سليم فهذا يحتاج إلى وقت وجهد كبيرين، لذا شركة تنظيف المنازل بالرياض تسهل عليكِ جميع مشاكل تنظيف المنازل حيث تعمل على تقديم العمل بكل دقة وجهد عالي عن طريق فريق عمل متخصص ومدرب على التدريبات اللازمة لتقديم هذه الخدمات بأفضل الطرق حتى تعمل على كسب رضا العميل وثقته، وشركة تنظيف المنازل في الرياض ليست حديثة الإنشاء لكنها موجودة في الرياض من مدة تتعدى الـ 15 سنوات كما لدينا الأفضلية في جميع أعمال النظافة، والتي سنوضح لكِ بعض منها كما يلي..
- أعمال تنظيف الحوائط
تعتبر الحوائط من أهم الأمور التي تحتاج إلى اهتمام داخل الشقق؛ فالحوائط تدل على مدى نظافة المكان من عدمه؛ ولكن سرعان ما تتعرض الحوائط للعديد من الاتساخ والعوالق والأتربة المختلفة؛ نتيجة فتح النوافذ وتسلل العديد من الأدخنة التي تتسبب في فقدان الحوائط لشكلها المميز؛ بالإضافة إلى ذلك فإن الأطفال يقومون بالكتابة على الحوائط والتشويه من مظهرها؛ لذلك كافه هذه الأمور ليس بها أي صعوبة على شركتنا؛ شركة تنظيف المنازل في الرياض وذلك لأننا نعتمد على أقوى المنظفات الآمنة وسريعة الإنجاز في التنظيف.

- أعمال تنظيف الأرضيات
لا تقل أعمال تنظيف الأرضيات داخل المنازل أهمية عن أعمال التنظيف الأخرى؛ فالأرضيات تعبر عن المكان وعن رونقه وجاذبيته؛ لذلك تقدم الشركة خدماتها المميزة في أعمال تنظيف الأرضيات من بلاط وسيراميك وباركيه؛ فكلا منهما يحتاج إلى أعمال تنظيف متخصصة ومميزة يمكننا الحديث عن كلا منهما كالآتي:
• أعمال تنظيف البلاط
تعتمد شركة تنظيف المنازل في الرياض على أقوى المنظفات المميزة وذات الكفاءة الغير مسبوقة؛ حيث تتخصص الشركة في التعامل مع جميع أنواع البلاط مثل الموزبيك والألماسي والبوسليني؛ بالإضافة إلى ذلك تقدم الشركة خدماتها المتميزة من أجل جلي البلاط؛ تلك الخدمة الفريدة من نوعها التي لا تقدمها معظم الشركات؛ بل تهتم الشركة بالقيام بها؛ كما يتم التخلص من المسام الواسعة والفراغات التي تعلو أسطح البلاط وتؤثر على مظهره بشكل سلبي.
• أعمال تنظيف وتلميع السيراميك
يعد السيراميك من الأرضيات المميزة التي تتميز بالألوان الحديثة التي تساعد على اكتمال التناسق الخاص بالمنزل؛ ولكن مع مرور الوقت يظهر العديد من الفراغات التي تشوه من مظهره؛ لذلك تعتمد الشركة على مجموعه من المنظفات الحديثة والتي تساعد على التخلص من الأتربة والشوائب والاتساخ التي تعلو أسطح السيراميك؛ بالإضافة إلى الاعتماد على الفوط الأرضية والمناشف التي لا تتلف السيراميك ولا تساعد على خدشه تمامًا، ولم تتوقف أعمال شركة تنظيف بالرياض عند هذا الحد؛ بل تقوم بالاعتماد على أقوى الملمعات المميزة ليظهر سيراميك بيتك بأفضل شكل..
• أعمال تنظيف الباركييه
يعد الباركييه من الأرضيات الحديثة والمميزة التي تحتاج إلى عناية خاصة؛ فلابد من الابتعاد نهائيًا عن استخدام المياه في أعمال تنظيف الباركييه حتى لا يتعرض للتلف؛ بل يتم الاعتماد على أدوات منظفة متخصصة تستعيد بريقه ولمعانه وشكله المميزة من جديد.
- أعمال تنظيف الستائر
يعد وجود الستائر في المنازل من أهم الأمور الهامة التي تشكل واجهات رائعة وذات رونق جذاب للمكان؛ تتمكن شركة تنظيف المنازل في الرياض من التعامل مع جميع أنواع الستائر المختلفة من الستائر القطنية والمصنوعة من الحرير أو الكتان أو الستان؛ بالإضافة إلى الستائر البلاستيكية، ولا تعتمد الشركة فقط على المواد المنظفة والمساحيق المختلفة التي تساعد على التخلص من الشوائب والأدخنة والبقع الهائلة التي تظهر على الستائر، بل يتم الاعتماد على أجهزة البخار الحديثة التي يتم تمريرها على الستائر لامتصاص الروائح الكريهة والشوائب الخطيرة التي تؤثر على شكل الستائر؛ كما يتم الاعتماد على أجهزة البخار في حاله الستائر التي تتميز بالأحجام الكبيرة والتي من الصعب تنظيفها بالطرق التقليدية.
- أعمال تنظيف السجاد
يشكل السجاد رونقًا وجاذبية خاصة ومميزة؛ فالسجاد يتميز بالألوان المتعددة التي تبرز جمال المكان وتكتمل من عمليه التنسيق المميزة؛ ولأن السجاد من أثاث المنزل المميزة التي تتعرض للأتربة وتراكم بقايا الأطعمة عليها؛ نحن أفضل شركة تنظيف منازل بالرياض التي تعتمد على مجموعة من الآلات والماكينات الحديثة التي بمجرد إدخال السجاد إليها وإضافة المساحيق المنظفة ذات الجودة العالمية؛ يتم استعادة جمال السجاد ولونه مرة أخرى، كما نوفر آلات التجفيف المميزة التي تساعد على التخلص من المياه العالقة بالسجاد.

الرابط به كلة التفاصيل
نقل عفش

ايمن عيد غير متواجد حالياً  

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات