تسجيل الدخول


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > أرشيف الدوشجية > الرياضة > الاخبار الرياضيه

الاخبار الرياضيه يحتوي على احدث الاخبار الرياضيه

بالفيديو الهلال يواصل سلسلة إنتصاراته بالفوز على الرائد بهدف كارلوس إدواردو

إنتزع الهلال فوزا صعبا من ضيفه الرائد بهدف نظيف للاعب " كارلوس إدواردو" اليوم الأحد في ختام مباريات الجولة الثالثة

 
 
  #1  
قديم 09-21-2018
موقوف
رقم العضوية : 110287
تاريخ التسجيل : Jun 2018
مجموع المشاركات : 4,600
المصرى مان غير متواجد حالياً

المصرى مان


 

إنتزع الهلال فوزا صعبا من ضيفه الرائد بهدف نظيف للاعب " كارلوس إدواردو" اليوم الأحد في ختام مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي.
بالفيديو الهلال يواصل سلسلة إنتصاراته بالفوز الرائد بهدف كارلوس إدواردو
ويدين الهلال بهذا الفوز لنجمه كارلوس إدواردو الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الاول من تسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة. ورفع الهلال رصيده إلى تسع نقاط لينفرد بصدارة جدول الترتيب بينما يظل الرائد بلا نقاط في المركز الـ14 الأخير من الدوري.


بهذا الفوز واصل الهلال سلسلة انتصاراته للمباراة الثالثة على التوالي حيث استهل مشواره بالدوري بفوز على الوحدة بهدفين نظيفين ثم فاز على الفتح في الجولة الثانية 2-1.
وتعد هذه الخسارة هي الثالثة على التوالي للرائد حيث كان قد خسر من الشباب 1-3 في افتتاحية مبارياته بالدوري ثم خسر بهدفين نظيفين من الإتحاد في الجولة الثانية.
ويستضيف الهلال نظيره التعاون يوم 17 أكتوبر/تشرين الأول المقبل في الجولة الرابعة من الدوري فيما يستضيف الرائد نظيره الفتح يوم 16 أكتوبر/تشرين الأول في ذات الجولة.
ضغط الهلال في الربع ساعة الأول من المباراة بحثا عن تسجيل هدف مبكر يربك به حسابات الرائد ويجعلهم يتخلون عن حذرهم الدفاعي الذي بدأوا به المباراة واعتمد الهلال في هجماته على لعب الكرات العرضية من الجانبين فيما التزم لاعبو الرائد بواجبهم الدفاعي وشن هجمات مرتدة سريعة. وجاءت اخطر الهجمات في تلك الفترة في الدقيقة 13 عندما لعب عبد الله الزوري كرة عرضية من الناحية اليسرى قابلها أحمد شراحيلي برأسه لتتهيأ أمام إلتون ألميدا الذي سددها بقدمه مباشرة باتجاه المرمى لكن فهد الشمري حارس الرائد أبعد الكرة.
بمرور الوقت دخل لاعبو الرائد في أجواء المباراة الهجومية وبدأوا يتبادلون السيطرة على مجريات اللعب مع لاعبي الهلال لينحصر اللعب في وسط الملعب في الربع ساعة التالي الذي لم يشهد اي خطورة على المرميين. وحصل نواف العابد على البطاقة الصفراء في الدقيقة 35 بعد تدخله العنيف مع عيد الفارسي لاعب الرائد بعدها بدقيقتين حصل فيصل درويش على البطاقة الصفراء أيضا بعد تدخله العنيف مع سلطان اليامي.
وسيطر فريق الرائد على مجريات اللعب في الربع ساعة الأخير وحاصر فريق الهلال في وسط ملعبه ليعتمد الأخير على الهجمات المرتدة. وجاءت اخطر فرص هذه الفترة في الدقيقة 43 عندما تهيأت الكرة لعيد الفارسي لاعب الرائد داخل منطقة جزاء الهلال وسدد كرة قوية لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لخالد شراحيلي حارس الهلال.
ورغم سيطرة الرائد على مجريات اللعب لكن كارلوس إدواردو لاعب الهلال رفض أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي حيث أحرز الهدف الاول في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع عندما سدد كرة قوية من ضربة حرة مباشرة خارج منطقة جزاء الرائد سكنت مرمى الشمري ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية الشوط بتقدم الهلال بهدف نظيف.
مع بداية الشوط الثاني أجرى الهلال أولى تبديلاته بإشراك محمد الشلهوب بدلا من خالد الكعبي في محاولة لاستعادة السيرة على وسط الملعب والتي فقدها الهلال بنهاية الشوط الاول. وبنزول الشلهوب استعاد الهلال السيطرة على وسط الملعب واتخذ منه قاعدة لشن هجماته في الوقت الذي تراجع فيه الرائد لامتصاص حماس لاعبو الهلال. وفي الدقيقة 54 سدد سعود كريري كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أنقذها فهد الشمري.
أصبحت المباراة سجالا بين الفريقين. وأجرى الرائد تبديلاته الثلاث بإشراك حمد الحمد وأمجد راضي ومشعل العنزي بدلا من أحمد الحبيب وصالح الشهري وفهد الجهني ليستعيد السيطرة على مجريات اللعب. في المقابل تراجع الهلال لوسط ملعبه للحفاظ على تقدمه واعتمد على الهجمات المرتدة مستغلا سرعة الثنائي كارلوس إدواردو وإلتون ألميدا.
وكاد ألميدا أن يضيف الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 70 عندما استلم كرة خلف مدافعي الرائد لعبها من فوق الحارس لكن كرته تصطدم بالعارضة وتخرج لضربة مرمى. وفي الدقيقة 79 أجرى الهلال ثان تبديلاته بإشراك يوسف السالم بدلا من التون ألميدا. وأضاع الزوري فرصة هدف محقق في الدقيقة 86 عندما لعب فيصل درويش كرة عرضية من الناحية مرت من الجميع ليقابلها الزوري برأسه لكن كرته تصطدم بالشباك الخارجية لمرمى الفيصلي. بعدها مباشرة أجرى الهلال أخر تبديلاته بإشراك عبد العزيز الدوسري بدلا من نواف العابد.
وألغى الحكم هدفا للهلال في الدقيقة 79 بعد سلسلة من التمريرات بين يوسف السالم وعبد الله الزوري سدد الأخير كرة قوية تصدى لها الشمري ليتابعها إداوردو برأسه داخل المرمى لكن الحكم ألغاه معتبرا أن إداوردو كان متسللا.
وأصبحت المباراة سجالا بين الفريقين في الدقائق المتبقية وفشل كلاهما في تغيير النتيجة ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنا فوز الهلال بهدف نظيف.

 

 

 

 

ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا

يوميات ستار اكاديمى 11 بالفيديو محمد عباس يواسي شانتال جعجع 8-11-2018
كوبر يعيد حسام غالي لتشكيلة المنتخب ويستبعد رمضان صبحي
بالفيديو هانى سعيد لحسام غالى لو الأهلى لعب 5 أيام امامنا مكنش هيجيب جول
بالصور بعد هزيمة الاهلى محمد إبراهيم يحتفل مع أصدقائه بتصدر الزمالك للدوري
النني يقود بازل لفوز ثمين ويتصدر مجموعته في الدوري الأوروبي
سيد عبد الحفيظ أخطاء اللاعبيين سبب الخسارة أمام المقاصة
مصر وروسيا تنتقدان التسرع في التكهنات حول أسباب تحطم الطائرة الروسية
وزير الاتصالات يكشف عن مفاجأة سارة للمصريين خاصة بالإنترنت



 
التوقيع : المصرى مان

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات