تسجيل الدخول


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > أرشيف الدوشجية > الرياضة

الرياضة جميع اخبار الرياضة الافريقية و الاوربية و العالمية

اهلى بيسيرو يفوز بشق الانفس على طلائع الجيش المدافع بهدف وحيد لعبدالله السعيد

افتتح النادي الأهلي موسمه المحلي بالدوري المصري بفوز صعب وثمين على حساب فريق طلائع الجيش بنتيجة (1-0) في اللقاء الذي

 
 
  #1  
قديم 10-23-2018
موقوف
رقم العضوية : 110287
تاريخ التسجيل : Jun 2018
مجموع المشاركات : 4,600
المصرى مان غير متواجد حالياً

المصرى مان


 

افتتح النادي الأهلي موسمه المحلي بالدوري المصري بفوز صعب وثمين على حساب فريق طلائع الجيش بنتيجة (1-0) في اللقاء الذي أقيم على ملعب بترو سبورت في القاهرة.
اهلى بيسيرو يفوز الانفس طلائع الجيش المدافع بهدف وحيد لعبدالله السعيد
هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 75 بتسديدة رائعة من عبد الله السعيد من بعد منتصف الملعب بقليل ليستغل تقدم الحارس ويمنح الأهلي هدف الانتصار في مباراة شهدت سوء حظ للاعبيه.

 

 

 

 

ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا

يوميات ستار اكاديمى 11 بالفيديو محمد عباس يواسي شانتال جعجع 8-11-2018
كوبر يعيد حسام غالي لتشكيلة المنتخب ويستبعد رمضان صبحي
بالفيديو هانى سعيد لحسام غالى لو الأهلى لعب 5 أيام امامنا مكنش هيجيب جول
بالصور بعد هزيمة الاهلى محمد إبراهيم يحتفل مع أصدقائه بتصدر الزمالك للدوري
النني يقود بازل لفوز ثمين ويتصدر مجموعته في الدوري الأوروبي
سيد عبد الحفيظ أخطاء اللاعبيين سبب الخسارة أمام المقاصة
مصر وروسيا تنتقدان التسرع في التكهنات حول أسباب تحطم الطائرة الروسية
وزير الاتصالات يكشف عن مفاجأة سارة للمصريين خاصة بالإنترنت



 
التوقيع : المصرى مان
قديم 10-23-2018   #2
معلومات العضو
موقوف
 
المصرى مان
افتراضي رد: اهلى بيسيرو يفوز بشق الانفس على طلائع الجيش المدافع بهدف وحيد لعبدالله السعيد

الشوط الأول

البداية شهدت حماس كبير من النادي الأهلي وضغط لاعبوه بشدة على الجيش في محاولة لتسجيل هدف مبكر لكن التكتل الدفاعي للطلائع حال دون ذلك في الدقائق الأولى.

وفي الدقيقة 13 حصل الجيش على ركلة حرة مباشرة على مسافة محايدة بين منتصف الملعب ومنطقة جزاء الأهلي ليسدد رضا العزب قذيفة مرت بجوار القائم الأيسر للنادي الأهلي.

ومن ركلة حرة في منتصف الملعب على الجهة اليمنى لعب وليد سليمان عرضية باتجاه مرمى الجيش في الدقيقة 25 لكن الكرة ذهبت بعيدة عن جميع لاعبي الفريقين وتحولت لضربة مرمى.

وشهدت الدقيقة 31 أخطر فرص المباراة لصالح النادي الأهلي بعد أن وصلت الكرة إلى عبد الله السعيد على حدود منطقة جزاء الجيش ليسدد قذيفة مرت بجوار القائم الأيمن للجيش بقليل.

الدقيقة 39 شهدت عدة فرص للأهلي في هجمة واحدة بدأت بتسديدة من وليد سليمان أنقذها الحارس لترتد أمام حسام عاشور المنفرد بالشباك لكنه فشل لعب الكرة بيسراه ليسيطر عليه متأخراً ويلعب عرضية قابلها وليد برأسية أنقذها الحارس قبل أن يشتتها الدفاع.

وسدد عبد الله السعيد ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 43 كرة كانت في طريقها للمرمى لكنها ارتطمت بالحائط البشري وتحولت لضربة ركنية.

ومنعت العارضة هدفاً مؤكداً للأهلي في الدقيقة 44 بعد ركنية نفذها عبد الله السعيد بكرة عرضية متقنة قابلها أحمد حجازي برأسية قوية ردت من القائم ليشتتها الدفاع وينتهي الشوط بلا أهداف.

الشوط الثاني

واصل الأهلي ضغطه على الجيش وكاد أن يسجل في الدقيقة 51 بعرضية متقنة من وليد سليمان بيمناه على الجهة اليمنى باتجاه عبد الله السعيد الذي تدخل معه مدافع الجيش وأبعد الكرة قبل أن يحولها للشباك برأسه.

وكرر الأهلي محاولاته من الجهة اليمنى بعرضية من أحمد فتحي وصلت إلى عبد الله السعيد في الدقيقة 59 ليتسلمها بشكل جيد ويسدد كرة قوية بيمناه علت عارضة طلائع الجيش ليستمر التعادل السلبي.

وألغى الحكم هدفاً للنادي الأهلي بداعي التسلل في الدقيقة 65 بعد عرضية من فتحي قابلها أنتوي برأسية متقنة إلى شباك الجيش ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.

وجاءت اللحظة المنتظرة لجماهير النادي الأهلي في الدقيقة 75 بعد تمريرة بينية لجون أنتوي الذي تدخل معه مدافع ليفسد انفراده قبل تدخل الحارس لتصل الكرة في وسط الملعب إلى عبد الله السعيد الذي سدد الكرة ساقطة فوق الحارس بلمسة مباشرة ليسجل واحد من أجمل أهداف النادي الأحمر.

ومنعت عارضة الحارس محمد بسام هدفاً مؤكداً للأهلي في الدقيقة 80 بعدما تصدت لتسديدة صاروخية من اللاعب مؤمن زكريا من خارج منطقة الجزاء بخطوات قليلة لينتهي بعدها اللقاء بفوز الأهلي.
المصرى مان غير متواجد حالياً  

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات