تسجيل الدخول


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > صور النجوم والمشاهير > البرامج التلفزيونية > ستار اكاديمي 11

ستار اكاديمي 11 ستار اكاديمي 11 , فضائح ستار اكاديمي , صور ستار اكاديمي 11 ,اغاني ستار اكاديمي 11 , بريمات ستار اكاديمي 11 , طلاب ستار اكاديمي 11 , موعد ستار اكاديمي 11 يمنع وضع اي صور عاريه

تحليل ستار اكاديمى 11 ما السبب وراء تدهور مستوى الطلاب الملحوظ صور

يبدو أن هاشتاغ #توقع_أكثر الذي اتخذه برنامج "ستار أكاديمي" شعاراً له في موسمه الحادي عشر، لم يكن على قدر التوقعات،

 
 
  #1  
قديم 11-01-2018
موقوف
رقم العضوية : 110287
تاريخ التسجيل : Jun 2018
مجموع المشاركات : 4,600
المصرى مان غير متواجد حالياً

المصرى مان


 

يبدو أن هاشتاغ #توقع_أكثر الذي اتخذه برنامج "ستار أكاديمي" شعاراً له في موسمه الحادي عشر، لم يكن على قدر التوقعات، بحيث أتت التعليقات قاسية تجاه الطلاب، الذين كان معظمهم يغنون خارج الطبقة.
تحليل ستار اكاديمى السبب وراء تدهور مستوى الطلاب الملحوظ
وأتت تعليقات المغرّدين مغايرة لهذا الهاشتاغ، إذ نصحوا القيّمين على البرنامج بضرورة تحسين أداء الطلاب واختيار أغانٍ مناسبة لكلّ صوت.

السهرة الثالثة أحياها النجم المغربي سعد المجرّد، الذي تشهد أغنياته انتشاراً واسعاً ونجاحاً كبيراً. سعد أطلّ مع الطالب المغربي إيهاب أمير بأغنية "ما لو حبيبي"، ومع الطالب السعودي علي الفيصل بأغنية "سالينا"، وغنّى منفرداً ضمن لوحة فنيّة أغنيته الشهيرة "إنت معلّم"، كما عبّر عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في البرنامج.
تحليل ستار اكاديمى السبب وراء تدهور مستوى الطلاب الملحوظ
الجمهور في الستوديو كان كبيراً، والجميع كان يريد أن يكون موجوداً في الحلقة نظراً لوجود المجرد، الذي بدا مرتاحاً في إطلالاته الثلاث وكان معلّم السهرة، وتفاعل الجمهور بشكل كبير معه، فيما لوحظ انزعاج الطالب إيهاب، الذي ذرف دموعاً، وراح القيّمون يحاولون التخفيف عنه، من دون معرفة الأسباب التي دفعت به إلى هذا الوضع النفسي. البعض رجّح أن يكون إيهاب قد تذكّر أهله وبلده المغرب، لا سيّما بعد أن وقف وغنّى مع سعد، فيما البعض الآخر توقّع أن يكون قد نشب خلافاً بينه وبين القيّمين.
تحليل ستار اكاديمى السبب وراء تدهور مستوى الطلاب الملحوظ
الطالبة المصرية الآتية من برنامج "أراب أيدول" حلّقت في البرايم الثالث كعادتها، حين أدّت أغنية "يوم ليك" للراحلة ذكرى. واتفق الجمهور في الستوديو، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، على تقدير موهبتها وصوتها الجميل والكبير، ورجّح الكثيرون أن يكون اللقب مصرياً أيضاً كما كان الحال منذ أعوام...
ولوحظت العداوة بين الطلاب، بعد أن حصدت المغربية حنان الخضر أعلى نسبة تصويت بين زميلاتها: سكينة شكاوي وفاتن عبد الحميد، اللتين لم تسلّما على بعضهما البعض. وقد خرجت حنان بعد أن توقّع الكثيرون أنّ البرنامج سيستغلّ العنصر النسائي الخليجي، إلا أن صوت فاتن لم يساعدها على البقاء في الأكاديمية، وانتهى مشوارها بعد أسبوعين من بدء البرنامج.
وكانت اللوحات الاستعراضية لافتة، وقد تحوّل المسرح مع الطلاب مروان يوسف وشانتال جعجع ورافاييل جبّور، وبمشاركة فرقة "دير الأحمر" اللبنانيّة، إلى سهرة تراثيّة فولكلوريّة لبنانيّة بامتياز. الطلاب غنّوا الدلعونا، وأدّوا وصلة من "الدبكة اللبنانيّة"، ضمن لوحة "دبكة لبنان- الدلعونا"، في ظلّ مساندة من الجمهور، الذي "دبك" معهم في الستوديو. كما قدّمت الطالبة اللبنانية مابيل شديد لوحة "Shadow" على أنغام أغنية "Unfaithful"، ليخيّم ظلّها الفنّي على المسرح. أما الطالب الجزائري أنيس بو رحلة، فقدّم لوحة "Flipper" وأغنية "Treasure"، وسط استعراض فنيّ راقص.

 

 

 

 

ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا

يوميات ستار اكاديمى 11 بالفيديو محمد عباس يواسي شانتال جعجع 8-11-2018
كوبر يعيد حسام غالي لتشكيلة المنتخب ويستبعد رمضان صبحي
بالفيديو هانى سعيد لحسام غالى لو الأهلى لعب 5 أيام امامنا مكنش هيجيب جول
بالصور بعد هزيمة الاهلى محمد إبراهيم يحتفل مع أصدقائه بتصدر الزمالك للدوري
النني يقود بازل لفوز ثمين ويتصدر مجموعته في الدوري الأوروبي
سيد عبد الحفيظ أخطاء اللاعبيين سبب الخسارة أمام المقاصة
مصر وروسيا تنتقدان التسرع في التكهنات حول أسباب تحطم الطائرة الروسية
وزير الاتصالات يكشف عن مفاجأة سارة للمصريين خاصة بالإنترنت



 
التوقيع : المصرى مان

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات