تسجيل الدخول


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > صور النجوم والمشاهير > اخبار النجوم

اخبار النجوم اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير - جديد الفنانين - يمنع وضع اي صور عارية

بالصور ملكة جمال مصر وزوجها وأول تصريحات لخلود عز بعد فوتوسيشن المايوه اللى هاجمونا مرضى

أول تصريحات لخلود عز ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة السابقة، لمعرفة تفسيرها لما وجه لها من انتقادات فى الفترة الماضية

 
 
  #1  
قديم 11-15-2018
الصورة الرمزية sudr_madian
مدير الموقع
رقم العضوية : 6
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مجموع المشاركات : 233,123
sudr_madian غير متواجد حالياً

sudr_madian جيــــد


 

أول تصريحات لخلود عز ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة السابقة، لمعرفة تفسيرها لما وجه لها من انتقادات فى الفترة الماضية ومعرفة سر الهجوم عليها وكيفية استقبالها له.
بالصور ملكة جمال وزوجها وأول تصريحات لخلود فوتوسيشن المايوه اللى هاجمونا مرضى
وتقول خلود الفوتوسيشن صورته احتفالاً بزواجى، الذى تم فى الـ4 من أغسطس الماضى، وبعد قضاء شهر العسل فى تايلاند وماليزيا، أردت أن أحتفل بمصر على طريقتى الخاصة، وعندما عرضت منيرة السيسى المصورة الشهيرة الفكرة عليا، رحبت بها وكذلك هبة نجيب مصممة الأزياء التى ظهرت بها فى الفوتوسيشن.
وبعد الفوتوسيشن مباشرة سافرت إلى موريشيوس لاستضافتى كضيف شرف فى مسابقة ميس إيكو موريشيوس، التى كانت رئيسة لجنة التحكيم بها دكتور أمال رزق، منظمة مسابقة ملكة جمال مصر للعالم لعام 2018، ولم أعلم مدى رد فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعى تجاه الفوتوسيشن لانشغالى بالمسابقة، ونزلت من الطائرة لقيت الدنيا مقلوبة.
وردى على من انتقدنى أن من تضايق من الفوتوسيشن ناس مريضة، وأكثر من طبيب نفسى حلل لى تلك الانتقادات وأكدوا أن هؤلاء مرضى نفسيين، ويعانون من الفراغ فيقضون أوقاتهم فى الانتقاد على الفيس بوك، والفوتوسيشن لو لم يكن حلو لما كان تسبب فى ضجة على السوشيال ميديا.
وما ساعد فى خروج الفوتوسيشن بهذا الشكل الرائع، فريق العمل القائم عليه، بدءا من منيرة السيسى المصورة التى تفننت فى اظهارنا بالشكل الامثل وهبة نجيب التى صممت الأزياء التى تناسبنى، وزياد زوجى وحبه لى الذى ظهر فى الصور المختلفة فلم يكن بالأمر تمثيل كما أن حبنا للتصوير بشكل عام كان له أثره الجيد.
ولو عاد بى الزمن من جديد لكررت
بالصور ملكة جمال وزوجها وأول تصريحات لخلود فوتوسيشن المايوه اللى هاجمونا مرضى
الفوتوسيشن مرة أخرى بنفس تفاصيله ولست نادمة عليه، وهعمله ثانى وثالث ورابع، وبقول للى انتقدونى " بطلوا تمثيل انتوا عايزين تعملوا زينا بس بتمثلوا واحنا بنعمل الفوتوسيشن عشان الناس تشوفه وسعيدة بانتشاره".
وحول ما ردده البعض من تفسير تهديد دكتور أمال رزق للمتسابقات بمسابقة ملكة جمال مصر للعالم، بسحب اللقب من أى منهن فى حال اساءة استخدام اللقب بأن خلود المقصودة بهذا التهديد، تقول ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة السابقة، تربطنى علاقة طيبة بدكتور أمال رزق، ولست المقصودة فى هذا الموقف ولكن الأمر موجه لأحدى الملكات الحاصلات على لقب شرفى بمسابقة ملكة جمال مصر هذا العام لقيامها بفعل غير لائق فتم توجيه رسالة غير مباشرة لها.
وعن أبرز الحملات والاعمال الخيرية التى شاركت بها العام الماضى، تقول خلود، ذهبت لمسابقة ملكة جمال العالم بفستان مصنوع من زجاجات المياه الفارغة لأنشر وعى استغلال المهملات بالبيئة وكيفية الاستفادة منها، كما شاركت فى أكبر حملة تبرع بالدم حيث دخلت موسوعة جينيس والتى تمت بالمصل واللقاح وكان هدفى بها أن أذكر الجميع أن التبرع بالدم ليس مهم للمريض فقط بل مهم أيضاً للمتبرع لمساعدته فى تنشيط الدورة الدموية إضافة إلى العديد من الحملات الخيرية الأخرى.
بالصور ملكة جمال وزوجها وأول تصريحات لخلود فوتوسيشن المايوه اللى هاجمونا مرضى
أما الآن فبعد تسليم لقب ميس ايكو، لريوان علاء، فأستعد لتقديم أحد البرامج التليفزيونية ولم يتم الاتفاق على التفاصيل بعد، أما التمثيل فلست متحمسة له الآن لكون ما يعرض عليا من أدوار لا يناسبنى، فبعد عملى كموديل على مدار الـ7 سنوات الماضية لن أقدم شئ إن لم يكن هادف .

 

 

 

 

ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا

اجمل صور نادره للفنانه هاله فخر وهى طفله صور نادره للفنانه هاله فاخر
بالصور بلقيس تقيم حفل بيبي شاور لمولودها الأول 2018
صور تامر عاشور برفقة زوجته السابقة سمر أبو شقرة حفل عقد قران الفنانة شيماء سيف
بالفيديو وفاء عامر تغني وترقص مع نساء الصعيد اثناء تصويرها مسلسل نسر الصعيد رمضان2018
اثاره نيكول سابا وهى تروض الخيل بأنوثة وشقاوه 2018
اثاره منة فضالي تبهر جمهورها بألوان الصيف بطلة آخر شقاوة 2018
صور إيمية صياح تحتفل بعيد ميلادها مع الدلافين 2018
صور جومانا مراد بنيو لوك بعد عمليات التجميل اكثر جمالا 2018



 
التوقيع : sudr_madian
كل عام وانتم بخير

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات