تسجيل الدخول


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > المنتدي العامـ > المنتدى الإخباري > الابراج 2018

الابراج 2018 ابراج 2018 حظك 2018 ماغي فرح 2018 magi farah 2018 توقعات الابراج 2018 تنبئوات الابراج 2018 ابراج حسن الشارنلي 2018

توقعات ماجى فرح للابراج 2018 كتاب ماغي فرح لعام 2018 Maguy Farah Horoscope

من موقعها الرسمى ماغي فرح تنبؤات ابراج 2017 صدر كتاب ماغي فرح لعام 2017 تحت عنوان (طرق شاقة نحو السلام)

 
 
  #1  
قديم 12-25-2018
الصورة الرمزية sudr_madian
مدير الموقع
رقم العضوية : 6
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مجموع المشاركات : 233,121
sudr_madian غير متواجد حالياً

sudr_madian جيــــد


 

من موقعها الرسمى ماغي فرح تنبؤات ابراج 2018صدر كتاب ماغي فرح لعام 2018 تحت عنوان (طرق شاقة نحو السلام) وجاء فيه حول توقعاتها لكل عام 2018 قبل أن تبدأ بتوقعاتها لكل برج فقالت:
بعد سنوات من الحروب والعنف التي أدهشت العالم وزرعت الرعب في القلوب، نطل على عام 2018 بأمل كبير، إذا تعدُنا الطوالع الفلكية بشيء من الهدنة والإستراحة وبداية فترة فلكية جديدة تقع بين 2018 و2025 وتقودنا إلى نهاية الأزمات وتهبنا الحلول.
تقول ماغي فرح:
- 2018 ليست سنة مثالية لكن أن المشهد الفكلي هو أكثر إيجابية مما كان عليه في السنوات الماضية.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeكتاب ماغي فرح للعام 2018
وتقول:



نحن على طريق إيجاد الحلول ولو كانت الطريق شاقة وطويلة.
وكانت ماغي فرح في العالم الماضي أصدرت كتابها تحت عنوان ( بصيص نور بعد ظلام) وتوقعت فيه العواصف التي ترافق بداية السنة أي سنة 2018 وتبلغ ذروتها في آذار – مارس ثم تخف قليلاً في الصيف وتبشّر ببداية حلول بعد شهر أيلول- سبتمبر.
ونحن وإن عدنا إلى الجو العام لسنة 2018 نرى أنها بدأت حقاً قاسية كما قالت ماغي فرح وكلنا يتذكر التفجيرات التي بلغت القارة الأوروبية وتوسعت لتهدد العالم بأشمله.
وكانت ذكرت ماغي في كتابها العالم الماضي وقالت:
- أن ذروة التنافر بين هذين الكوكبين تقع في 21 آذار – مارس (نلاحظ هنا أنها حدّدت اليوم) وكلنا نذكر ماذا حصل في هذا التاريخ بالذات لا قبله ولا بعد من تفجير إرهابي قتل عشرات من الناس في أماكن عدّة من باريس أي في 21 مارس -آذار 2018 حيث تم توقيف الإرهابي صلاح عبد السلام.
وقالت ماغي فرح:
- أن التنافر بين كوكبي ساتورن وحوبيتير يبلغ ذروته في 22 أيار – مايو 2018.
كلنا يذكر أيضاً ما رافق هذا التاريخ من تفكك لبعض الأنظمة كما أشارت، ومن ثورات طائفية وإثنية وتظاهرات وإضرابات في كل مكان.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeماغي فرح هذه السنة ستكون طريقاً شاقة نحو السلام
وكانت أشارت العام الماضي في كتابها 2018 إلى أن الحلول لن تبدأ قبل 9 أيلول – سبتمبر حيث تنتهي المعاكسة بين جوبيتير وساتورن ويخف الضغط كما الدوران في حلقة مفرغة.
وأضافت في كتابها العام الماضي قائلة:
- نلمس تحسناً في معالجة الأزمات ونسمع عن اتفاقات دولية لفرض الأمن والحد من الإنهيار، فالتناغم بين ساتورن وجوبيتير بين منتصف أيلول وآخر السنة خصوصاً في تشرين الثاني نوفمبر الذي يشير إلى عودة أمر مهم إلى سابق عهده ومع فرص جديدة للسام.
كلنا هنا نستشهد بحدث واحد تم في لبنان مثلاً وكان في 31 تشرين الأول – أوكتوبر أي ليلة الواحد من تشرين الثاني – نوفمبر حيث تم انتخاب رئيس للجمهورية اللبنانية بعد فراغ دام لسنتين ونصف السنة.
ونذكر أن ماغي فرح سُئلت في مقابلة تلفزيونية:
* هل يعني أن الحلول لن تأتي قبل الخريف وأننا في لبنان لن يكون لنا رئيس للجمهورية قبل هذا الوقت؟ وأجابت:
- أعتقد أن الأمال تصبح أكبر بعد 9 أيلول – سبتمبر وخاصة في تشرين الثاني – نوفمبر.
وفعلاً تم انتخاب رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في 31 تشرين الأول – أوكتوبر كما قالت ماغي فرح.
نلفت بأن الرئيس ميشال عون من برج الدلو وإذا عدنا إلى كتاب ماغي الـ 2018 وقرأنا في برج الدلو في صفحة 405 سنقرأ لها وهي تقول:
أيها الدلو تطرق باب سنة استثنائية تحررك من كل القيود الماضية وتجعلك تحقق الأرباح وتتوصل إلى غاياتك منتصراً.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeتوقعات ماغي في كتابها 2018 عن الدلو
وكتبت أيضاً للدلو:
أيها الدلو تتبدد المخاوف السابقة وكلما اقتربت من آخر السنة تتخلص من الأزمات والممنوعات التي أعاقت طريقك لسنوات مضت. يحالفك كوكب ساتورن كي تعوض عن الوقت الضائع وعن الخسائر الماضية وتبني على أسس متينة.
وكتبت للدلو في العام 2018:
قد يحمّلك هذا الكوكب مسؤوليات جديدة أو يدفعك إلى الطليعة فتشغل مركزاً أو منصباً شرط أن لا تستعجل أمورك بدون تروٍّ.
وقالت له أي للدلو أي للرئيس ميشال عون:
تهوى القيادة هذه السنة وتتوصل إليها إلى أي حقل انتميت. واعتباراً من شهر أيلول تبدأ دورة فلكية يغمرها الحظ وتعدك بالكثير وقالت أشياء كثيرة أخرى..
ثم إذا قلبنا الصفحة إلى 408 من كتابها العام الماضي 2018 حيث التوقعات لمواليد الدائرة الثالثة والرئيس عون منها لقرأنا التالي:
كلما تقدمت من فصل الخريف تثمر جهودك ثم يهدي إليك الفلك ما يفوق توقعاتك في الشهرين الآخرين.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالرئيس اللبناني ميشال عون
أما مواليد الميزان وهو برج الزعيم اللبناني الذي كان مرشحاً ضد عون وهو سليمان فرنجية، فهو أيضاً كان يستفيد من دخول جوبيتير الى الميزان ولكن إن عدنا إلى الكتاب نجد تشرين الأول – أوكتوبر للميزان كان العنوان (معاكسة فلكية فحاذر) في الصفحة 279 وقالت فيها:
تستمر هذه المعاكسة حتى 9 تشرين الثاني – نوفمبر لأن كوكب مارس في الجدي يشكل تنافراً مع الميزان ..
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeريما فرنجية مع زوجها رئيس تيار المردة سليمان فرنجية
لو قارنا ما كتبته ماغي في العام الماضي سنلاحظ أن الرئيس الأميركي المنتخب هو من برج الجوزاء والذي استفاد كمولود الدلو (الرئيس عون) من دخول جوبيتير إلى الميزان (الأبراج الهوائية الثلاثة الميزان الدلو والجوزاء).
إذا عدنا لكتاب ماغي 2018 من جديد نجد أن توقعات الجوزاء (برج ترامب) كانت ممتازة بعد أيلول – سبتمبر وخلال شهر تشرين الثاني تحديداً والعنوان كان في الصفحة 125 كالتالي (تألق وانتصار ابتداءاً من 9)
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالرئيس الأميركي الحالي دونالد ترامب
وكان يوم 8 يوماً مناسباً جداً لترامب في حين أن هيلاري كلينتون وهي من برج العقرب كانت تعاني من الفترة الأصعب فلكياً بعد أيلول – سبتمبر وكذلك في تشرين الثاني ابتداءاً من تاريخ 9 إذا حسب ماغي فرح انتقل كوكب مارس إلى برج الدلو ما يوحي بخضّات وتعقيدات. وبما أن كلينتون من مواليد الدائرة الأولى فهي تشعر بهذه الأجواء قبل ذلك وكان يوم 8 أي يوم الإنتخابات يوماً صعباً عليها وعلى كل مواليد برج العقرب.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeهيلاري كلينتون
من يلاحق توقعات ماغي فرح ويحاول أن يتحقق منها يومياً يحكمُه الذهول حقاً فالأفلاك من دون أي شك هي مؤشر مهم للذين يفهمون معانيها ودلالاتها، وهي علم منذ عمر الخيام وكل العلماء المسلمين حين كان العلم لا يكفرهم كما يحدث الآن.
ألم تشر ماغي فرح في كتابها العام 2006 إلى حرب تموز حين قالت أنه في سنة 2006 سيحدث كما حدث في العام 1982 في لبنان أي العام الذي اجتاحتنا فيه اسرائيل في لبنان، وأكثر من ذلك فقد ذكرت في الكتاب أن الفترة الأدق ستكون في تموز – يوليو وأن حرباً قد تندلع ويأتي الحل مع شهر آب – أغسطس وهذا ما حصل فعلاً ومن لا يصدقنا يمكنه مراجعة كتاب توقعات 2006.
وفي عام 2008 ذكرت ماغي أننا نمر بفترة صعبة جداً وأن التوقعات الفلكية تشير إلى حروب ستطول ولامها كثيرون لأنها كتبت وكأنها تنعي السنة وتنعي الأحوال ولأنها تتحدث عن حروب وانقلابات وكوارث سياسية وطبيعية.
ثم في العام 2018 كان عنوان كتابها (كرة اللهب تتوسع)
وفي عام 2018 بلغت الأعمال الإرهابية ذروتها حتى وصلت إلى باب القارة الأوروبية..
ماذا تقول ماغي فرح عن 2018 وتجيبنا


- أني أنظر إلى 2018 لأرى وضعاً أفضل من السنوات الماضية التي اتسمت بالحروب والنزاعات وعمليات الإرهاب وذلك تزامناً مع معاكسة كوكب أورانسوس لكوكب بلوتو منذ العام 2018، وما رافقها من انهيارات وسقوط أنظمة خاصة في العالم العربي.
* هل انتهت هذه المعاكسة؟
- لا، إن أورانوس يستقر في الحمل حتى العام 2019 إلا أن معاكسته لبلوتون قد خفت كثيراً، إنما هو في هذه السنة يواجه جوبيتير في الميزان، ما قد يشير إلى حروب ونزاعات جديدة لم تهدأ قبل الشتاء 2019 – 2020.
وتقول ماغي:
- لا شك أن الدرب شاقة وطويلة لكننا على طريق الحل سائرون و2018 تفتح دورة فلكية جديدة نحو السلام الآتي.
* لماذا هذه السنة هي الأكثر سلماً؟
- ليس فقط لأن معاكسة بلوتون لأورانوس قد خفت بل أيضاً لأن جوبيتير وساتورن لم يعودا في حرب كما كانا في السنة الماضية 2018، لذلك ستخف وتيرة الحروب في هذه السنة، لكنها لن تزول.
* هل تتوقف الحروب؟
- قد تكون فترات الهدنة أطول لكن الحروب مستمرة وعمليات الإرهاب أيضاً لن تتوقف. قد نسمع بتفجيرات كثيرة وتوتر يشمل بلداناً جديدة وظهور أقليات أخرى تطالب باستقلاليتها وتحارب من أجل الإعتراف بوجودها، وقد نفاجأ بمجموعات جديدة تمارس عمليات الإرهاب، دفاعاً عن قيم مختلفة أو آراء مغايرة لتلك التي عهدناها. كما نشهد العودة إلى التطرف في كل أنحاء العالم.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeماغي فرح من أهم عالمات الفلك
* إننا في عصر الدلو؟
- صحيح.. نحن على أبواب عالم جديد وهو عصر الدلو أي عصر المساواة والحرية والأخوة هذا العصر بدأ يشق طريقه الصعبة كما قلت والتي تحمل بعض الحركات الثورية والمحاسبة الشعبية لبعض المسؤولين، فجوبيتر أيضاً يوحي بفضائح كثيرة تتصدى لها العدالة وهو في برج الميزان يشير إلى نظام سياسي جديد.
* الحرب مستمرة ويصحبها ثورات حقيقية إذاً.. وماذا عن اليمين المتطرف؟
- نشهد هذا العام تظاهرات كثيرة تدعو الناس إلى التمرّد وكسر الحواجز والإنتصار على بعض الأوضاع الراكدة. إن مربع جوبيتير مع بلوتون ومواجهته لأورانوس يشير إلى استفحال التعصب الديني وانتصار اليمين المتطرف. إلا أن كوكب ساتورن الساهر على ضبط الأمور فيشير إلى محاسبة المجرمين والإرهابيين وقلب الطاولة عليهم ابتداءاً من هذه السنة، إن وجود حوبيتير في الميزان من الآن حتى 10 تشرين الأول – أكتوبر، يوحي بالتفاعل بين الأمم وبالحوار والإتفاقات التي تصبو إلى توازن عالمي وتوزيع الثروات والوصول إلى بعض الحلول السياسية المهمة ومناقشة بعض الاقتراحات والعروض لإشاعة السلام في العالم.
* ماذا عن الأوضاع الاقتصادية؟
- بالمقابل قد نمر بعجز عام في معظم أنحاء الدنيا، يفرض على الشعوب انخفاض مستوى المعيشة كما القبول ببعض التنازلات على مختلف الأصعدة، وإبرام اتفاقات وتحالفات لمعالجة المسائل الإقتصادية والمشاكل البيئية والمناخية التي تهدد العالم.
* ما الجميل والغريب في آن في العام 2018
- هذا العالم سنلاحظ تألقاً كبيراً في عالم الموضة والتجميل والتطوير الشكلي للهندسة العقارية كما لصناعة السيارات وسنشهد على نجاح مؤسسات معنية بهذه النواحي. فالمظهر الخارجي سيكون أساسياً في هذه السنة ويلعب دوره على مختلف المستويات الشخصية والإجتماعية والصناعية حتى أن البلديات تنشط لتجميل الساحات والمباني. كذلك تزدهر العمليات التجميلية هذه السنة التي تحمل الكثير من التناقضات والتي تتحدث من ناحية أخرى عن أوبئة جديدة قد تبصر النو وعمليات اغتيال حتى في أوروبا وتغيير يطرأ على هذه القارة؟ في حين تبرز الصين كأول دولة نافذة وذلك بين عامي 2018 – 2018.
* الأزمة الاقتصادية كانت بدأت هل ستذهب نحو الأسوأ؟
- إذا عدنا قليلاً إلى الوراء نجد أن الأزمة الإقتصادية التي بدأت في العام 2007 هي الأطول والأعنف منذ الحرب العالمية الثانية، وكانت لها انعكاسات اجتماعية وسياسية، وذلك على أثر المواجهة بين كوكبي ساتورن ونبتون، ثم في العام 2008 بين كوكبي ساتورن وأورانوس. وهذه المعاكسات تؤدي تاريخياً إلى إفلاسات مصرفية وانهيارات مالية، عدا عن المربع الكبير الذي ذكرته بين كوكبي أورانوس وبلوتون منذ العام 2018 حتى العام 2018، والذي أدّى إلى الحروب والنزاعات وسقوط الأنظمة واشتعال المعارك.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeماغي فرح: تألقاً كبيراً في عالم الموضة والتجميل والتطوير الشكلي للهندسة العقارية
* ماذا بعد لهذه السنة؟
- تبدأ السنة مع معاكسة مارس وأورانوس وجوبيتير، وذلك بين 1 كانون الثاني – يناير، و8 آذار – مارس، وتبلغ ذروتها ابتداءاً من 6 شباط – فبراير، حيث يكون المربع مع بلوتون شديداً والمواجهة مع أورانوس في أوجها، بالإضافة إلى عوامل الخسوف والكسوف في هذا الشهر، والذي يعني كمشهد فلكي، نزاعات عالمية وكوارث طبيعية وحروباً مع أسلحة كيمائية وغيرها، وعمليات إرهاب محتملة وانقلابات سياسية واهتزازات اقتصادية.
أما تراجع كوكب جوبيتير من 6 شباط – فبراير إلى 9 حزيران – يونيو، فيبرر المشاكل المتعلقة بالعدالة وكل ما له علاقة بالتحالفات والعقود والإتفاقات التي قد تتبدّل أو تشهد تفككاً أو تراجعاً، في حين نصغي باهتمام في هذه الفترة إلى مناظرات حول بعض القوانين وضرورة تعديلها.
إن مواجهة جوبيتير لأورانوس تكون الأدق في 3 آذار – مارس وفي 28 أيلول – سبتمبر، وهذه المواجهة تشير إلى فترة ثورية تتحدّث إما عن فضائح سياسية وانقلابات حكومية أو هزات أرضية غير متوقعة.
كذلك قد نشهد خلالها تظاهرات وانقلابات أو حوادث طيران وإطلاق صواريخ من نوع جديد، كما أنها توحي بمشاكل معلوماتية. أما الوجهة الإيجابية لها فتدل على اكتشافات علمية وطبية مفاجئة وتقنيات جديدة مهمة. أذكر هنا أن بين 2018 و2018 قد يتم اكتشاف علاج فعّال لداء السرطان.
أما مربع جوبيتير وبلوتون فيتم في 30 آذار – مارس وفي 4 آب – أغسطس لتكون الفترة المحيطة بهذين التاريخين مسرحاً لنزاعات وأعمال عنف وتوتر سياسي.
يكون أكثر المتأثرين به مواليد الميزان، الجدي، الحمل والسرطان.
يدل هذا الطالع على صراعات دولية ومشاكل انسانية.
قد نسمع باغتيالات إرهابية أو كوارث بيئية وانهيارات في البورصة وحتى بزلازل وهزات أرضية.
أما المثلث بين ساتورن وأورانوس في الحمل والقوس، أي في برجين ناريين، فهو ايجابي ويحمل تقدماً علمياً وتطوراً لجهة السلام وفرض النظام كما لجهة بعض القوانين الجديدة التي تتماشى مع العصر.
المثلث يكون في أوجه في 19 أيار – مايو وفي 1 تشرين الأول- أوكتوبر ويشير إلى سعي للسلام وإلى مفاهيم جديدة لإرساء قواعد التضامن لدولي، كما إلى تيارات فكرية نافذة وأفكار مبتكرة في ميادين حياتية عدة.
أكثر المستفيدين من هم مواليد القوس، الحمل، الميزان، الدلو والأسد.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeماغي فرح: 2018 تشير إلى فترة ثورية تتحدّث إما عن فضائح سياسية وانقلابات حكومية
في آواخر شهر – أيار يُخشى من إندلاع حرب في مكان ما بسبب مواجهة مارس لساتورن، لكن هذه الحرب إن اندلعت فلا تستمر طويلاً.
يُخشى أيضاً من حرائق قد تشب في بعض الأماكن ومن عمليات عنف تطاول أماكن كانت حتى الآن آمنة، فالمواجهة شديدة جداً وأكثر المتأثرين بها هم مواليد القوس، الحوت، الجوزاء والعذراء.
يتجلى بصورة أوضح المثلث بين جوبيتير وساتورن في 27 آب – أغسطس، هذا المثلث مناسب جداً يتحدث عن اتفاقات ومبادلات دولية وتوازنات مالية واقتصادية ويكون جيداً لمواليد الجدي ثم القوس والحوت والميزان.
في 10 تشرين الأول – أوكتوبر 2018، يدخل جوبيتير إلى برج العقرب، ما يجلب تغييرات إيجابية وإصلاحات وتحولات مناسبة، خاصة في الشرق الأوسط.
يبرز تقارب بين المتناحرين وبين الطوائف.
يُحدث جوبيتير مثلثاً مع نيبتون في 3 كانون الأول – ديسمبر، ويدل على السلام ويهديء الخواطر، أكثر المستفيدين منه هم مواليد الجدي، القوس، الحوت، السرطان الثور والعذراء.
* نحن إذاً في سنة كثيرة الأحداث؟
بل ومميزة بتقلباتها، قد تخضع خلالها بلدان فرنسا، بريطانيا، الولايات المتحدة الأميركية، اليابان وأستراليا لإضطرابات غير متوقعة وتهديدات جديدة. أذكر أيضاً أن هذه السنة تذكرنا بأحداثها في العام 2005 وسنة 1993، عندما كان جوبيتير في الميزان أيضاً.
يمكن القول أن عصراً جديداً سيبدأ مع هذه السنة 2018، ويستمر حتى 2025 كدورة فلكية كاملة، إلا أن الأزمات تنتهي العام 2020، أو ربما قبل ذلك في آواخر العام 2019.
نحن إذاً على طريق الحلول الشاقة بدون أي شك، إذا إن مواقع فلكية كثيرة تبقى سلبية، فساتورن في تحركه لا يعد باحتمالات ايجابية قبل ذلك، والدورات بين جوبيتير وساتورن تؤثر سلباً على الإقتصاد العالمي كما تؤدي إلى نزاعات مسلحة وحروب أهلية، أو إلى انقلابات دامية، على أثر بعض الأعمال الإرهابية. يأتي الإنفراج مع شتاء 2019، فتنتهي من 13 سنة من النزاعات ونباشر بدورة فلكية ايجابية، إذا أخذنا بعين الإعتبار الطوالع التي يحدثها أورانوس مع نبتون وبلوتون. يكون الحديث حينذاك عن تجدد اقتصادي وإجتماعي وعن ثورة صناعية جديدة وفترة رائعة من الوعود. الطريق طويلة وشاقة لكن علينا أن نستفيد من الدروس الماضية، كما علينا التضامن من أجل السلام وتقديم التنازلات ومعالجة النزاعات بعقلانية وانفتاح، للتغلب على هذه السلبيات.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeماغي فرح: آواخر شهر – أيار يخشى من إندلاع حرب في مكان ما
أورانوس الذي يترك الحمل في العام 2019 لينتقل إلى الثور يتناغم مع جوبيتير الذي ينتقل في السنة ذاتها إلى الجدي ويلاقي ببلوتون وساتورن، عندها نستطيع أن نقول أن الأزمة الكبيرة بدأت بالإنحسار حتى الوصول إلى السلام مع خارطة جديدة للشرق الأوسط، طالما تحدّثت عنها ومنذ أكثر من 20 عاماً، وكنت أقابل بتشكيك السامعين لي ونظرتهم التساؤلية حول رجاحة عقلي وهل أنا مصابة بالهلوسة. نعم، كانت هذه تحليلاتي السياسية التي بنيتها مع خبرتي الطويلة في الإعلام وقراءاتي وتحليلاتي، وجاءت الأفلاك تؤكد ذلك وتشير إلى التوقيت الصحيح لحدوثها.
هذه السنة سنة الديك صينياً.


هذه السنة هي سنة الديك صينياً وهي سنة قاسية بالإجمال تفرض جهوداً مضاعفة لكسب المال الذي لن يأتي بدون كدّ وتعب.
في هذه السنة يفرض الديك النظام ويتحدث عن اصلاحات واختراعات.
هي سنة مؤاتية للمهن العسكرية والبوليسية، تبدأ في 28 كانون الثاني – يناير من العام 2018 وتنتهي في 15 شباط – فبراير من العام 2018. إنها سنة الديك الناري التي تحثنا على المواجهة والإستقامة في العمل وعدم الإستسلام أمام بعض المعوقات.
لا يمكن في هذه السنة إحراز النجاح إلا مع جهود مستمرة وعمل دؤوب وشفافية في التعاطي مع الجميع.
تبدو هذه السنة جيدة لكل الأعمال الإدارية، العامة منها والشخصية.
في هذه السنة، تنصح الأفلاك بالتحفّظ قبل الإقدام على مشروع غير مضمون. من الأفضل، يقول الفلك الصيني، أن تباشر بالمشاريع في سنة الديك خلال فصل الخريف أو خلال الأسبوعين الأخيرين من كل فصل، لكن السنة غير مناسبة لإحداث تغييرات جذرية. هي جيدة للقاءات العاطفية لكن ما يبنى الآن قد لا يطول بسبب ظروف خارجة عن ارادة الأحباء كالسفر أو الرحيل أو شروط العمل.
هي سنة جيدة للزواج رغم التوتر والخلل، كما سنة جيدة لرواد الموضة وإصلاق الصرعات الجديدة. إن الطفل الذي يولد في فصل الربيع تكون أطباعه أفضل من الذي يولد في الفصول الثلاثة الأخرى. تقول الأفلاك الصينية أيضاً إنه في هذه السنة قد لا يكون ارتداء اللوت الأحمر مناسباً سواء في الثياب أو في الحلى، إذا إنه يجلب الحظ السيء.
قد نسمع بمشاهير جدد في عالم الموسيقى والمسرح والإستعراضات إلا أن هذه الموجة الجديدة تضمحل بسرعة أيضاً ليأتي آخرون إلى الساحة ويبهروا الجماهير من جديد.
برج الحمل

اعرف برجك (الحمل) الصاعد من خلال الجدول أدناه واقرأ توقعات برجك حسب دائرة تاريخ ميلادك.

توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالبرج الصاعد لبرج الحمل
كوكبه: مارس

كوكب المهنة: ساتورن

كوكب الحب: فينوس

كوكب المال: فينوس

كوكب الحياة العائلة: القمر

كوكب الصحة والعمل: مركور

توقعات ماغي فرح العامة لبرج الحمل مواليد (من 20 آذار – مارس إلى 2- نيسان – أبريل)


توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeكتاب ماغي فرح للعام 2018
هذه السنة تحمل تغييرات كثيرة وتوجهات وتناقضات تجعلك محتاراً في بعض الأحيان ومربَكاً في أحايين أخرى، ما يتطلب الكثير من الحكمة والهدوء والتفكير العميق قبل الإقدام على أية خطوة، مهما كان نوعها.
تُقبل على مشاريع جديدة تريد أن تنجزها بمهارة واسترتيجية مدروسة، ما يجعلك تلعب هذه السنة دوراً اجتماعياً مهماً وتتبوأُ مركزاً سلطوياً في إدارة أو في مجال سياسي أو قضائي أو تجاري.
إلا أن التأثيرات الفلكية المعاكسة لكوكب جوبيتير قد تدفعك إلى التصرف بتسرّع وفوضى، وتجعلك مغامراً حيث يجب الهدوء والتحفظ.
لحسن الحظ أن كوكب ساتورن يدعوك للحكمة ويعاكس تأثيرات جوبيتير، وذلك حتى آواخر السنة.
من مصلحتك يا عزيزي أن تتصرف بهدوء وأن لا تتسرع في إتخاذ أي قرار أو مجازفة حتى لا تواجه بخسارة ما.
قد تكون هذه السنة مناسبة للبناء والتحضير والتركيز على الأعمال بروية، وعدم مخالفة القوانين والحذر من بعض المغرضين والمتكفلين الذين قد يستغلون طيبتك أو حسن نيتك في بعض الأحيان.
لا شك أنك تجتاز بعض التجارب مع صبر طويل، وتتعاطى مع بعض الجهات والأشخاص بعناية وديبلوماسية حتى تتفادى المشاكل.
هذه السنة ستصبح أكثر وعياً وحكمة ويصبح الإنطلاق أفضل في فصل الخريف، وابتداءاً من شهر تشرين الأول – أوكتوبر، عندما يترك جوبيتير برج الميزان ليتوجه إلى برج العقرب.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالفنان اللبناني – الفلسطيني فضل شاكرمن برج الحمل
تقبل في هذا الوقت على تغييرات ضخمة وتتولى مهمة ربما بعد فترة من التعلم والمفاوضات والدراسات.
تمر ببعض التساؤولات والخوف من إجراءات تُتخذ وقد لا تكون لمصلحتك، كأن تقفل المؤسسة أبوابها أو كأن تُقال من مركز أو من موقع، أو ربما تتساءل عن مدى فعاليتك في حقل ما، وذلك كله في الأشهر التسعة الأولى.
ربما تتوصل إلى إشغال مركز في أواخر السنة.
قد تدافع عن حق أو عن بعض الناس وتسوّي قضية أو وضعاً لم يعد يحتمل التسويف.
تنجز عملية مالية أو استثمارية تؤمن لك مستقبلاً واعداً، وقد توقع عقداً مهماً أو تقوم بعملية بيع لكي تتوجه إلى جديد، وتتولى مهمة أكثر استقراراً لك. تتلقى نصائح ثمينة خلال السنة فتتحول هواية لك ربما إلى عمل إحترافي، ويلعب الحدس دوراً في إرشادك وتوجيهك.
أما كوكب ساتورن فيدخل في 19 كانون الأول – ديسمبر برج الجدي لكي يحمّلك مسؤوليات جديدة، ويشير إلى ارتباط مهم يحصل في هذه الأثناء، وإلى تغيير جذري قد يطرأ على حياتك.
عاطفياً تتحدث هذه السنة عن ارتباطات جدية، وعن عزم على اتخاذ قرارات حاسمة في هذا المجال.
تتخذ القرار بالزواج أو الخطوبة أو البدء بعلاقة جدية وإنشاء عائلة.
تسطع بنجومية كبيرة طوال السنة وتبدو حياتك الإجتماعية غنية.
قد تشهد على طلاق يحصل في المحيط، أو على انفصال يحدث مع بعض المقربين أو على تجارب استثنائية يمرون بها.
تتوصل إلى التزام وتغييرات كبيرة في نهاية السنة، وتبدأ حياة جديدة، على أسس أكثر متانة، وتلتقي الحب إذا كنت خالياً.
تعيش بعض الشكوك والتردد في الأشهر الأولى، وتتوصل إلى تجديد واستقرار في أواخر السنة.
قد يكون حديث أيضاً عن تغيير في المنزل أو الإنتقال إلى مكان جديد أو عن رحيل بعض الأبناء بغية الزواج أو السفر.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالنجمة العالمية سلين ديون من برج الحمل
قد يلاحقك الحب بين شباط – فبراير وحزيران – يونيو وتترافق الشؤون العاطفية مع شؤون مالية.
في الحياة العائلية تتدخل لفض نزاع وذلك طوال السنة وقد تتوصل إلى حلول أيضاً في فصل الخريف.
كذلك قد تساعد مقرباً يدخل إلى المستشفى أو يحتاج إلى عنايتك بصورة طارئة، وقد يحتاجك أحد الوالدين في قضية مهمة تتطلب الصبر والحكمة في معالجتها.
إن كوكب أورانوس، الذي استقر في برجك لسنوات طويلة، يكمث عندك هذه السنة أيضاً، ولّد ظروفاً وشروطاً استثنائية وجلب لك الخضات في أوقات كثيرة وتغييرات لم تتوقعها.
أما كوكب جوبيتير الذي دخل برج الميزان في أيلول – سبتمبر من العام الماضي فيستقر فيه حتى 10 تشرين الأول – أكتوبر ما يعني حياة اجتماعية غنية وصاخبة ورومانسية كبيرة تعيشها ووضعاً عاطفياً استثنائياً تمر به.
صحياً، يجب أن تنتبه إلى مشاكل القلب والجهاز التنفسي وإلى أوجاع الرأس التي تتطلب منك العناية.
* مواليد الدائرة الأولى من 21 آذار – مارس إلى 31 آذار- مارس
- تطل على سنة هادئة تحمل الكثير من الوعود، إذ يكف جوبيتر عن معاكستك ويترك لك الحرية في اختيار مسارك، في حين أن ساتورن في القوس يحالفك ويبقى ضامناً لك الأمان حتى شهر كانون الأول – ديسمبر.
- تتلقى مساعدة ثمينة من القدر أو من بعض الأوساط الفاعلة، فتزيل من طريقك بعض العوائق.
- تقطف ثمار جهود سابقة، وربما تنجز عملية بيع جيدة تعود عليك بالأرباح، أو تُقدم على استثمار مهم خططت له في السنة الماضية.
- قد تكون الأشهر الأولى مثمرة جداً خاصة وأن كوكب الحب والمال (فينوس) يراوح مكانه في برجك لأشهر عدة، ما يشير إلى بعض الارتباطات المالية أو إلى حب جديد يولد في حياتك.
- جوبيتر الذي ينتقل في 10 تشرين الأول – أكتوبر إلى برج العقرب، قد يشير إلى مسألة مالية مفاجئة تُطرح في الشهرين الأخيرين من السنة وتفرض عليك اهتماماً خاصاً.
- ربما يُفسَر الأمر بإجراءات إدارية أو سياسية تبلبل الأجواء قليلاً.
- أما زيارة فينوس لك فتعني الكثير، وتشير إلى تغيير مصير بعض العازبين، وإلى لقاءات قد تحصل وتجعلك مسحوراً بأحد الأشخاص أو تجعلكِ عزيزتي الحمل تتلقين عروضاً للزواج لم تتوقعيها، حتى لو تسبب ساتورن في بعض الحيرة في اتخاذ القرار.
- تنجذب أيها الحمل إلى شخص يكبُرك سناً بكثير أو تعيش حباً كبيراً مع شخص يحاول أن يحميك.
- قد يكون شهر حزيران – يونيو شهر الإرتباط لكثيرين من مواليد هذه الدائرة.
- لا شك أنك في هذه السنة تطوي صفحة أيها الحمل، وتكون مليئاً بالحيوية والوحي وبانعطاف نحو جديد يحصل قبل فصل الصيف.
* مواليد الدائرة الثانية من 1 إلى 10 نيسان – أبريل
- تريد هذه السنة أن تبني على أسس متينة في شتى الحقول وكسب بعض الظروف الجيدة وشروط العيش الهنيئة.
لكن ممنوع عليك اتخاذ القرارات المتسرعة واعتماد المشاريع المجازفة ومطلوب منك العمل مع حلفاء أكيدين، قادرين على تصحيح بعض الخطى، حائلين دون معاودتك ارتباك الأخطاء.
إن جوبيتر في مواجهة دائرتك يشكل معاكسة مع بلوتون، خاصة في فصل الصيف، ما يعني فرض شروط جديدة في العمل، أو في المؤسسة التي تعمل لديها وفي نوعية بعض المسؤولين.
قد يولد الأمر احتكاكاً أو يؤول إلى اتخاذ قرارات متسرعة لن تكون دائماً لمصلحتك، ما يدعو إلى الحكمة والهدوء والصبر.
تتأرجح المعنويات بين التفاؤل والتشاؤم.
تثق بقدراتك لأنك تخشى الإخفاق.
ما عليك إلا أن تراقب وتحلل وأن تتخذ قراراتك بهدوء.
تترتب أيضاً عليك مسؤوليات عائلية جمة في هذه السنة.
تكثر الإجتماعات أيضاً واللقاءات المهنية التي قد تولد ارتباطاً وعقداً مهماً توقع عليه، خاصة بين أوائل شهر أيار – مايو وأواخر شهر آب – أغسطس.
أما جوبيتر الذي ينتقل إلى برج العقرب في شهر تشرين الأول – أكتوبر، فقد يشير إلى مسألة مالية وعائلية على السواء تولد بعض الحساسيات، كمسألة بيع أو إرث أو نزاع على عائدات مادية وصراع مع أحد أفراد العائلة.
كذلك قد يؤدي الوضع الفلكي إلى مشكلة قضائية أو إلى دعوى تقام ضدك أو إلى مأزق يوتر أعصابك.
تضطر ربما إلى مراجعة الذات بالنسة إلى قرار اتخذته أو التزام تشعر أنك تورطت به، وربما يؤدي الأمر إلى ردات فعل انفعالية في أول السنة، وإلى رغبة في قلب الطاولة، ما يولد بعض الأجواء الضاغطة في مجالك المهني والعائلي.
يُحدّث جوبيتر عن ارتباط وزواج في هذه السنة، كما إنه قد يشير إلى فراق وانفصال وطلاق.
إذا كنت عازباً وبصدد علاقة ناشئة فقد تتوجها بزواج في هذه السنة، إلا أن تنافر جوبيتر وبلوتون وأورانوس، خاصة في شهر نيسان – أبريل وشهر آب – أغسطس فقد يؤدي إلى بعض الصراعات وكشف بعض الحقائق الصادمة.
مواليد الدائرة الثالثة من 11 إلى 20 نيسان – أبريل
- تلعب الصدفة دوراً كبيراً في سير الأمور هذه السنة، فكوكب أورانوس في دائرتك يتحدث عن بعض الإتفاقات المهنية الكبيرة، وعن تحالفات شخصية ومهنية ومادية تتبلور، رغم بعض المشاكل القانونية التي قد تطرأ، وضرورة معالجتها واللجوء إلى المحاكم في بعض الأحيان.
لحسن الحظ أن كوكب ساتورن يدلك على الصواب ويجعلك أكثر حكمة في معالجة الأمور، فتتخلص من كل ما يشكل عائقاً في طريقك، رغم بعض الضغوطات والأزمات.
لا شك أن أورانوس أيضاً في مواجهة جوبيتر يولد مفاجآت وظروفاً لم تتوقعها، وربما تؤدي إحداها إلى تغيير إيجابي يحصل في حياتك، خاصة بين شباط – فبراير وآذار – مارس.
تتسارع الخطى في هذه السنة لكي تضع في طريقك مشروعاً مهماً تنفذه، وربما يبدأ بفك بعض الإرتباطات أو بهزيمة تواجهها أو فراق يحصل في حياتك.
معاكسة جوبيتر لأورانوس الشديدة في أيلول – سبتمبر وتشرين الأول – أكتوبر قد تشير إلى أحداث مهمة وتشويق في حياتك الشخصية كما المهنية.
الحياة العاطفية قد لا تحتل الأولويات هذا العام، لكن المفاجآت كثيرة في هذا المضمار أيضاً، بحيث لن تتوقع ما يحصل من لقاءات أو من خلافات.
يحمل أول الصيف مفاجآت وحباً يفتح لك ذراعيه إن كنت خالياً.
تقرأ المزيد من المعلومات الدقيقة لكل يوم بيومه في كتاب ماغي فرح 2018 المتوفر الآن في كل الأسواق.
برج الثور 2018

اعرف برجك (الثور) الصاعد من خلال الجدول أدناه

توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالبرج الصاعد لبرج الثور
كوكبه: فينوس

كوكب المهنة: أورانوس

كوكب الحب: بلوتون

كوكب المال : مركور

كوكب الحياة العائلية: الشمس

كوكب الصحة والعمل: فينوس

التوقعات العامة لبرج الثور تقول ماغي فرح والمولود (من 21 نيسا – أبريل إلى 20 أيار – مايو)


توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeكتاب ماغي فرح للعام 2018
أُطمئنك أنك تدخل سنة بنّاءة، حيث الدورة الفلكية الإيجابية بمجملها، تحمل إليك فرصاً مهنية طوال السنة وأرباحاً معنوية ومادية.
تشرق عزيزي الثور ببريق خاص وتحتل مركزاً نافذاً، ويسطع صيتك وتحصل على مكافأة تستحقّها.
تنعم بحظ مضاعف، خاصة ابتداءاً من شهر آذار – مارس، حيث توظف طاقاتك في مجالات مثمرة وتجسّد مشاريعك التي تبصر النور، وتنطلق تصاعدياً نحو النجاح الأكيد.
أما المساعي التي تقوم بها فيكون لها النتائج المرجوة.
تزداد عائداتك، وقد تدخر المال أيضاً.
تحقق أحلامك وتتخطى انجازاتك ما حققت حتى الآن.
تكسب محبة الناس والجماهير، خاصة إن كنت تعمل في الشأن العام.
تلاقي الدعم من بعض الجهات الفاعلة والحاكمة، وقد تطرأ أحداث غير متوقعة أو مفاجئة تدفعك إلى تغيير مكان إقامتك أو البلد الذي تعيش فيه.
إن كل جهد تقوم به وكل مباردة تكون لهما نتائج إيجابية وواعدة، شرط أن تقدم على مساعيك بدون تردد أو خوف، فالأفلاك داعمة لك تفتح أمامك أبوباً كانت مغلقة حتى الآن.
قد تذهب بأسفار منتجة، في حين تتنوّع الخيارات أمامك لكي تنتقي ما تراه مناسباً وأكثر انتاجية.
لقد قيل إن من يملك الصحة هو إنسان ثري ولا يعرف ذلك.
هذه السنة تعدك بالكثير في هذا المجال إذ تجد الحلول لإعياء سابق، إذا كنت تعاني منه، أو تستعيد عافيتك وتتخلى عن بعض العادات السيئة.
وقد يعرف بعض مواليد برج الثور الشفاء إن عانوا من مرض أو من تراجع صحي في السنوات الماضية، فكوكب جوبيتير، في منزل العمل والصحة، هو دليل جيد لتغيير يحصل في طريقة عيشهم وأدائهم، بحيث تكون المعنويات أيضاً قوية والأعصاب متينة.
إذا اضطررت للخضوع لعلاج ما أيها الثور، فتخرج منه شافياً.
وتتمع هذه السنة بحيوية مضاعفة وديناميكية تجعلك تطرق أبواباً كثيرة.
وربما تعود لدراسة أو لعملية تدريبية، بغية توسيع الآفاق.
قد تكون الموجِّه والمرشِد والمربي الذي يثق به الطلاب.
كذلك تبرع في ميدان طبي، إذا كنت تنتمي إلى هذا العالم، وقد تحقق انجازات تجلب لك التقدير والإعجاب والسمعة الطيبة.
تحدث تغييرات مهمة في حياتك هذه السنة وقد تقودك إلى إزدهار، بعد فترة من الإنكماش.
تتحرر من قيود مالية عانيت منها، وتتاح لك فرص لكسب عمل جديد أو لتوسيع دائرة اهتمامك.
تجذب المستثمرين إذا كنت رجل أعمالاً، وتحقق أرباحاً كثيرة.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالنجمة اللبنانية نانسي عجرم من مواليد برج الثور
يسجل كوكب مركور، وهو كوكب المال بالنسبة إليك، تراجعات عدة في هذه السنة تفوق المعدل السنوي المعتاد، ما يعني انشغالات كثيرة وإعادة النظر ببعض الأهداف والإستراتيجيات أو الإستثمارات.
أما معاودة تقدمه فقد يعني انتقالاً مهماً يحصل في مجال عملك أو إنطلاقة جديدة أو تغييرات مفاجئة.
ابتداءاً من 11 تشرين الأول – أكتوبر يدخل جوبيتر إلى منزلك السابع، ويشير إلى نجاح يحرزه الشريك أو الزوج في عمله، كما إلى فرص كثيرة وسعيدة تتاح له وأرباح يحققها من خلال بعض المشاريع.
كذلك يشير جوبيتر في برج العقرب إلى تعاملك مع بعض الأثرياء أو الجهات القادرة والتي قد تشاركك في بعض الأهداف.
تبدو الحياة العاطفية واعدة هي أيضاً، فتتاح لك فرص لإقامة علاقات جدية إذا كنت غير مرتبط.
أما إذا كنت على علاقة ناشئة، فقد تسعى إلى زواج وارتباط في هذه السنة.
تمارس سحرك وترغب في جذب الإعجاب.
قد تتنوع علاقاتك أيضاً إذا لم تقع في الحب.
لكن الفلك يرى أن هذه السنة تحمل إليك مشروعاً جدياً، وقد تسعى أنت إلى زواج مرتبط بأعمالك في الأشهر العشرة الأولى من السنة.
أما فيما بعد، وبعد دخول جوبيتير إلى برج العقرب في 10 تشرين الأول – أكتوبر، فقد تميل أكثر إلى الإستقرار وتسعى إلى إيجاد شخص تنسجم معه فكرياً وروحياً، وقد تلتقي الحبيب في بلد غريب، ويجذبك من تتعلم منه الدروس في الحياة.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالنجمة اللبنانية ميريام فارس من مواليد برج الثور
تحمل الحياة الزوجية تقارباً ووداً وتفاهماً وأجواء رومانسية جديدة.
تعبر عن نفسك بطريقة أكثر وضوحاً من السابق.
يجعلك كوكب نبتون حالماً، فتتحدث عن مشاريعَ كثيرة تود القيام بها، وتتعمق المشاعر فتشارك الزوج مناسبات سعيدة واحتفالات وملذّات متنوعة.
تشهد الحياة العائلية بعض التغييرات وكشفاً لبعض الأسرار أو المشاكل التي كانت مخفية، فعوامل الخسوف والكسوف تحدث في منزلك الرابع، أي في منزل العائلة، وذلك في شهر شباط – فبراير وآب – أغسطس، ما قد يشير إلى بعض المفاجآت في قرارات يتخذها الأبناء ربما أو الزوج، أو إلى الكشف عن بعض الأسرار وضرورة التكيّف مع واقع جديد.
يسجل الفلك أيضاً حدثاً مهماً، وهو خروج كوكب ساتورن من برج القوس إلى برج الجدي، وذلك في 10 كانون الأول – ديسمبر، وهو انتقال جيد بالنسبة إليك.
يشعر مواليد الدائرة الأولى بذبذباته الإيجابية قبل ذلك.
وقد يعني بالنسبة إليك استقراراً أكبر واستفادة من أوضاع مادية ومهنية تتجلى مع أواخر السنة، وبلورة لمشروع أطلقته في بدايتها، ما يعد بتغييرلت محفّزة جداً تملؤك أملاً وثقة بالمستقبل.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالنجم العالمي جورج كلوني من مواليد برج الثور
مواليد الدائرة الأولى من 21 إلى 30 نيشان – أبريل
تواجه هذه السنة خيارات دقيقة تقودك إلى الإستقرار في نهايتها.
تدفعك ظروف معينة نحو الأهداف والطموحات التي تسير نحوها بخطى ثابتة، فأنت تكره التسرع والتهور بدون تخطيط.
ترضى عن بعض الأعمال وعن المتعاونين معك والذين قد يسهّلون أمامك بعض الخطوات، وتحاسب بعض من خدعك، أو تُتاح لك فرصة محاكمته أو استرداد حق لمن اغتصبه.
تشعر هذه السنة بالسلام فتكون المصاعب والتعقيدات قليلة جداً، وقد تجتاز بعض المشاكل بدون أضرار تذكر.
تنتصر على بعض الظروف والحوادث بقدرات معنوية كبيرة وتقفل الطريق على من يحاول عرقلتك.
تؤدي أعمالك بمهارة ملفتة تستقطب الإعجاب والتقدير، وتحقق نجاحاً في مشروع تواظب عليه وذلك في فصلي الربيع والخريف.
قد تنفذ رغباتك بصورة سريعة لم تتوقعها سواء فكرت بالتحالف أو باتباط عاطفي أو بزواج، أو ربما إذا واجهتك مشاكل، تتوصل إلى تسوية سريعة على أثر بعض الظروف.
عاطفياً قد تصطاد قلوباً كثيرة وتنوع علاقاتك إذا كنت غير مرتبط، وقد تثير غيرة الشريك إذا كنت متزوجاً، كذلك قد تطرح التساؤلات حول جدوى إحدى العلاقات، إذا شعرت أنك لم تعد سعيداً وربما تحتار بأمر، خاصة إذا كانت العلاقة مخفية وسرية، أو إذا شعرت أن الطرف الآخر يتلاعب بك.
قد تشكك أحياناً ببعض تصرفات الشريك وتعيش هاجساً، لكن الأمور تبقى عابرة.
يضيع بعض مواليد الثور من هذه الدائرة في الأوهام، ويتخيلون ما ليس واقعياً، وقد تصدمهم الوقائع.
تحتاج عزيزي الثور إلى كثير من الشجاعة، لكي تدلي بما تريد في هذه السنة وتضع حداً لبعض العلاقات المهتزة أو لكي تنسحب من ارتباط ما لم يعد يرضيك.
مواليد الدائرة الثانية من 1 إلى 10 أيار مايو
إنها سنة جيدة، مميزة بأحداث مناسبة على الصعيدين المهني والعاطفي.
تُقبل على تطورات وتغييرات أساسية لا بد منها، وتتولى مسؤولية أو رسالة وتكلف بمهمة وتتبوأ مركزاً أو سلطة فتنجح في محاصرة كل العوائق والمشاكل بحذر ودبلوماسية.
تتخذ قرارات حكيمة تطمئن المقربين في العمل وفي حياتك الشخصية.
تكسب الثقة وتستفيد من نصائح تُسدى إليك من قبل بعض الجهات الفاعلة والعالمة.
تحقق أيضاً أرباحاً مالية خاصة مع بداية فصل الخريف وتنفّذ بعض الرغبات، بين شهري آذار مارس وأيار – مايو.
تُنفذُ وعودٌ أُعطيت لك وتسوّي أوضاعاً عالقة، حتى لو استدعى الأمر اللجوء إلى بعض المحاكم أو إلى المراجع النافذة.
أما إذا كنت تعاني من وضع صحي، فقد تعرف هذه السنة العلاج الشافي.
توحي الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة بحلف جديد ينشأ، أو بعمل طالما حلمت به، أو بلقاء عاطفي أو حتى بارتباط وزواج.
يكون الشأن العاطفي زاهراً والعواطف غنية.
العواطف توحي بالثقة فيتعلّق بك الآخرون وقد تتوصل إلى ارتباط يفوق توقعاتك روعة وانسجاماً.
أما بعض مواليد هذه الدائرة يعانون من قصص خاصة جداً واشكالٍ يتعلق بخشية من فقدان الحبيب أو بشكوك في بعض العواطف.
كما مواليد الدائرة الأولى قد يعيش مواليد الدائرة الثانية قصة حب سرية أو يكتشفون أن الشريك هو الذي يقيم علاقة مخفية.
يعاني بعض مواليد الدائرة الثانية من غياب قسري للحبيب ومن سفر يُفرض عليه.
أرى في الجو شجاراً وبعض المواجهات.
مواليد الدائرة الثالثة من 11 إلى 20 أيار – مايو
تؤدي مهمة، هذه السنة، وتتولى رسالة معينة فتقبل على انقلابات غنية وواعدة لتبلغ أهدافك بسرعة أكثر من السابق، وتكون أكثر المحظوظين من مواليد الثور.
تحركك جرأة كبيرة، رغم أنك تميل إلى تنظيم أعمالك بهدوء.
تستثمر في مجالات أكيدة، وتفضل الإستقرار على التغيير، فتتصرف بعقلانية تامة متخلصاً من كل المعاكسات السابقة.
قد تباشر في بداية السنة إلى تغيير توجهاتك مع ظروف أفضل، وتخوض مفاوضات تقودك إلى انعطاف إجتماعي، قبل فصل الصيف، وربما إلى تغيير في مكان الإقامة أو انتقال إلى عمل جديد.
تعالج شؤونك المهنية والصحية والشخصية بنجاح.
تعبر عن أفكارك بصراحة وجرأة، وقد تستاء من موقف أو من تصرف لأحد أفراد العائلة خلال شهري نيسان – أبريل وآب – أغسطس، أو قد يكون مصدر هذا الإزعاج وضعٌ مهني يصادف بعض الصعوبات.
إذا كنت عازباً فقد لا تكون هذه السنة سنة العلاقات المتعددة بل إنك تميل أكثر إلى الإستقرار، لكن حاذر من الفترة الواقعة بين 27 آب و8 أيلول – سبتمبر، حيث قد ينشأ خلاف يؤدي إلى فراق أو إلى خصام شديد.
لكن بالإجمال هي سنة هادئة على الصعيد الشخصي تحمل مصالحة مع من اختلفت معهم وتبشر بحياة اجتماعية موفقة
تقرأ المزيد من المعلومات الدقيقة لكل يوم بيومه في كتاب ماغي فرح 2018 المتوفر الآن في كل الأسواق.
الجوزاء
اعرف برجك (الجوزاء) الصاعد من خلال الجدول أدناه واقراء توقعات برجك حسب دائرة تاريخ ميلادك

توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالبرج الصاعد لبرج الجوزاء
كوكبه: مركور

كوكب المهنة: نبتون

كوكب الحب: جوبيتير

كوكب المال: القمر

كوكب الحياة العائلية: مركور

كوكب الصحة والمهنة: بلوتون

توقعات ماغي فرح العامة لبرج الجوزاء 2018 المولود (من 21 أيار – مايو إلى 21 حزيران – يونيو)


توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeكتاب ماغي فرح للعام 2018
تخبىء لك هذه السنة أحداثاً تخرج عن المألوف، إذ إن التأثيرات الفلكية تكون شديدة في سمائك.
إن كوكب ساتورن الذي يواجهك منذ سنة ونصف السنة، ما زال في برج القوس يراقب تحركاتك وينذر بالعقاب، في حال ارتكبت الأخطاء أو ضيعت البوصلة.
إلا أن كوكب الحظ جوبيتير صار حليفك، منذ أن دخل برج الميزان في 9 أيلول – سبتمبر الماضي، وهو مستمر في دعمك حتى شهر تشرين الأول – أكتوبر، ما يعني أن الكرة في ملعبك، فإذا أحسنت التصرف وتبعت توجيهات الفلك شهراً بشهر ويوماً بيوم كما يرشدك هذا الكتاب، فإنك تنتصر على المعوقات وتحقق إنجازات كبرى، على أثر بعض الفرص التي تطرأ في عملك واتصالاتك وفي علاقاتك الإجتماعية، وفي وقت تشعر فيه أن الأمور تراوح مكانها أو أن العجز يصيبك، تتبدل الأشياء وتطرأ تغييرات فتتخذ القرارات المهمة للتغلب على هذا الواقع، أو هي الأقدار تجعلك تنتهي من معاناة وتصحح أوضاعك وتواجه حقائق جديدة، وتخوض تجارب متنوعة تحيي فيك الآمال وتوقظ الخوافز، لكي تتقدم بخطى ثابتة نحو النجاح.
قد تدير ظهرك للماضي وتدرك الإمكانات الجديدة، فتعدل في نظرتك لبعض الأعمال أو للعلاقات الشخصية، العائلية والمهنية.
لا شك أنها سنة لا تخلو من الإضطرابات، لكنها مؤاتية للبدء بعمل جديد أو بمشاريع حديثة، أو لمواصلة دراسة أو عملية تدريبية مناسبة.
تسوّي شؤونك المالية بصلابة وثقة بالنفس واستعداد للقتال من أجل مبادئك وأهدافك، فتقود مسيرتك بنجاح وتحول أحلامك إلى حقائق في أواخر السنة، إذ تدخل فترة انتقال وتحول، وتشرق بجاذبية نادرة.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالسوبر ستار اللبناني راغب علامة من مواليد برج الجوزاء
تبرع كموجه أو قائد أو كرائد في إحدى المجالات، وقد تبدأ عملاً خاصاً بك أو تتبوأ مركزاً إدارياً، وذلك في فصل الخريف.
تسعى لكسب إعجاب بعض الجهات النافذة ولإظهار كفاءتك في بعض الميادين.
تبحث هذه السنة عن المراكز والمقامات، أكثر من بحثك عن الكسب المادي، وتستعين بعلاقاتك الإجتماعية لبلورة بعض المشاريع.
قد تكون بداية السنة قاسية، إلا أنك اعتباراً من بداية شباط – فبراير تفاوض من أجل الحصول على منصب أو المباشرة بمشروع طموح، وتتوج جهودك بالنجاح في شهر أيار – مايو وشهري تموز – يوليو وآب – أغسطس.
أما شهر تشرين الأول فيحمل حدثاً فلكياً مهماً، هو انتقال كوكب جوبيتير بتاريخ 10 إلى برج العقرب لكي يتركز الإهتمام على المشاريع والأعمال وعلى الإنجازات التي حققتها خلال السنة.
تلعب شخصيتك دوراً في الإستقطاب وكسب التأييد.
فكوكب ساتورن في منزل الحب والزواج، يتحدث عن اختبار تمر به في حياتك العاطفية فإذا كانت علاقتك متينة فهي تستمر وتصمد، أما إذا كانت مهتزة، فإنك تسير على طريق الفراق أو الطلاق.
قد تطرد من حياتك من لم يعد ملائماً أو يغيب عنها أحدهم من تلقاء نفسه، وإذا كنت وحيداً، فقد تتاح لك فرصة إيجاد توأم روحك.
إنها سنة الإتقلابات والتغييرات والقرارات الكبرى والإرتباطات والمغامرات العاطفية أيضاً.
ستعقد علاقات عاطفية مميزة تقودك إحداها إلى الزواج خلال العامين المقبلين.
إلا أن ساتورن يجعلك تبحث عن علاقة تقليدية وجدية، ومن جهة أخرى يجعلك جوبيتر ميالاً إلى التنوع والمغامرات والوقوع في الغرام مرات عدة ربما. قد تميل أيضاً إلى من يكبرك سنا أو إلى أحد المرشدين أو المعلمين.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالنجمة العالمية أنجلينا جولي برجها الجوزاء
يكون الميدان المهني مسرحاً لبعض الإنجذاب أو على العكس، قد تميل إلى شخص فتجعله يتعامل معك أو يعمل إلى جانبك.
من غير المستبعد أن تصادف شخصاً يغير قدرك ويجعلك تتخذ قرارات جدية في الشهرين الأخيرين.
قد تبرز مسألة خيانة أيضاً وصدمات عاطفية محتملة، تكون إما مسبّبها أو ضحيتها، فتخيم الشكوك والهواجس على علاقة لك.
تلعب الحياة الإجتماعية دوراً في خياراتك الشخصية والمهنية، وتكون مزدهرة جداً فتعدك بأوقات ممتعة وبشهرة تنالها ربما على إثر انجاز معين.
تهتم هذه السنة بأحد أفراد العائلة وتواكبه في محنة أو معاناة، كما تركز على قضية تخص أحد الأولاد وتتخذ قراراً بشأنه قبل شهر تشرين الأول – أكتوبر، وينصحك ساتورن بعدم إهمال أي تفاصيل أو عارض، في حين يدفعك جوبيتر إلى الإهتمام بمظهرك وشكلك والسعي إلى التحسين والتجميل.
أما إذا أصابك أي داء في الأشهر الأولى من السنة فإن الشفاء يأتي بعد شهر تشرين الأول – أكتوبر.
لكنك بالإجمال تتمتع بصحة جيدة، شرط أن لا تترك الضغوطات تؤثر سلباً على أعصابك، وأن تجد دائماً مجالاً للراحة والترفيه عن النفس.
مواليد الدائرة الأولى أي مواليد ما بين 21 أيار – مايو وإلى 1 حزيران يوليو
- تضع هذه السنة حداً لهواجس سابقة، وتدعوك الأقدار إلى التصرف بجدية وواقعية.
- تُقبل على تغييرات عميقة وتعقد صداقات جديدة وتتخلى عن بعض من سبب لك المتاعب.
- تتنوع اهتماماتك وتجد نفسك متكيفاً مع كل الأوضاع ومتأقلماً مع الجديد، مستفيداً من بعض الفرص التي قد تأتي سريعاً وتُبلور بعض المشارع الشخصية والمهنية.
- قد تبرع في مجال خلاق وتحلق في ميدان اجتماعي.
- ابتداءاً من شهر تشرين الأول – اكتوبر تطل على مشاريع مهنية ناجحة.
- تتلون حياتك الشخصية بألف لون ابتداءاً من شهر شباك – فبراير إلى حزيران – يونيو وتحمل إليك الأبراج بعض الجديد في الشأن المهني.
- ستكون الأيام الـ 10 الأخيرة من نيسان أبريل كما العشرة الأولى من أيار – مايو زاهرة بالتطورات الشخصية والمهنية، حيث تبرع في مواجهة أو مبارزة أو في دفاعك عن قضية عامة أو شخصية مدعوماً من بعض الأشخاص النافذين.
- تكثرت الصداقات التي تلعب دوراً في حياتك الشخصية والمهنية والعائلية.
- قد تلتقي الحب في فصل الصيف وتجسد بعض المشاريع في الشهرين الأخيرين من السنة، سواء كانت شخصية أم مهنية.
- ان الثنائي جوبيتر وساتورن يسمحان لك بالقيام بخيارات حكيمة في مجالات مالية أيضاً.
- الفلك يكون عاطوفاً معك هذه السنة ولا يعرضك لصعوبات تذكر.
مواليد الدائرة الثانية من 2 حزيران إلى 11 حزيران – يونيو
- أطمئنك بأن كوكب ساتور لم يعد يحاصرك في هذه السنة بل يجعلك أكثر حرية للإنطلاق نحو الأهداف، في حين يجعل نيبتون تواجه بعض الحقائق وتعالج مشاكلك بواقعية وحكمة، وتعي وضعاً شائكاً يحتاج إلى حسم من قبلك، وقد حان الآوان لذلك.
- ابتداءاً من منتصف شهر شباط – فبراير، يجعلك كوكب مارس أكثر حزماً ويزودك بحيوية ومعنويات عالية، فتقبل على تغيير لا بد منه وتتحرك في اتجاه جديد وتوظف مخيلتك وطاقتك، لإحداث ما كنت تحلم به.
- تفكر بعقد أو ارتباط في أواخر شهر نيسان – أبريل، وقد تُكلف بمهمة أو تباشر بمشروع غالٍ على قلبك قبل أواخر شهر أيار – مايو.
- يعدك جوبيتر بفترة مزدهرة بين أيار – مايو وآب – أغسطس، بحيث تحقق إحدى رغباتك كما النجاح في عملية خلاقة أو ابداعية تقوم بها.
- على الصعيد الشخصي قد تعيش حالة ندم أو إحباط، بسبب تخلي بعض المقربين عنك ورفضهم لدعمك في خيار تقوم به.
- كوكب ساتورن يضطرك إلى إثبات جدارتك دوماً وتقديم أوراق اعتماد لمن حولك كي تكسب ثقتهم، لكن تسويات أيضاً محتملة.
- قد تعيد النظر بخيار لك أو بارتباط في أواخر شهر أيلول- سبتمبر وخلال الأسبوع الأول من شهر تشرين الأول – أكتوبر.
- تعاني من صراع أرعن أو شائك لأحد الأصدقاء أو المعارف وذلك بسبب معاكسة كوكب نيبتون.
- قد تستغرب ما يحصل أو تقع ضحية سادية أحد الأشخاص، سواءً في المجال المهني أو الشخصي، وتحتار بأمرك وتشكك بنفسك وتحتاج إلى من ينصجك.
مواليد الدائرة الثالثة من12 إلى 21 حزيران – يونيو
- يعاكسك كوكب ساتورن في هذه السنة الإستثنائية، إلا أنك تستفيد من تأثيرات كوكب جوبيتر الإيجابية، بحيث تنتصر على بعض المصاعب وتولد جديداً في حياتك يدفعك إلى العلا.
- تتخلى عما بات يضرك وتستفيد من وضع فلكي، يولد طاقة وطروفاً أفضل في حياتك المهنية كما الشخصية، ويكون شهر شباط – فبراير مدخلاً إلى وضع مهني جيد، وإلى حدود كثيرة تتجلى بين آب – أغسطس تشرين الأول – أكتوبر.
- قد تعبر إلى مجالات نافذة وكبيرة، وذلك منذ بداية السنة، وتستفيد من فرص نادرة وتفرض نفسك في ميدان استعصى عليك في السابق.
- لكن قد تعاني من نزاع مع مسؤول أو مع أحد الواليدن في النصف الثاني من شهر كانون الثاني – يناير، وتكون لهذا النزاع أثار تظهر من جديد في أوائل شهر -حزيران – يونيو، حيث تضظر إلى تقديم التنازلات أو تشعر أنك مقيد غير قادر على التصرف بحرية.
- قد تضع حداً لعلاقة عاطفية لم تعد مجدية أو تنفصل عن شريك في هذه السنة، إذا كنت تعاني من أزمة أو من سوء تفاهم مزمن.
- جوبيتر وفينوس يسهلان عليك اللقاءات العذبة ويحملان إليك تعويضاً عاطفياً، فيجذبك من تستطيع أن تحتمي به أو تتكل عليه.
- لن تعفيك هذه السنة من تأخير قد يطرأ على مشاريعك، أو من انتقادات تطال شخصك أو أعمالك.
- انتبه من الإرهاق ولا تحمل نفسك أكثر مما تستفيد
تقرأ المزيد من المعلومات الدقيقة لكل يوم بيومه في كتاب ماغي فرح 2018 المتوفر الآن في كل الأسواق.
برج الجوزاء 2018

اعرف برجك (الجوزاء) الصاعد من خلال الجدول أدناه واقراء توقعات برجك حسب دائرة تاريخ ميلادك

توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالبرج الصاعد لبرج الجوزاء
كوكبه: مركور

كوكب المهنة: نبتون

كوكب الحب: جوبيتير

كوكب المال: القمر

كوكب الحياة العائلية: مركور

كوكب الصحة والمهنة: بلوتون

توقعات ماغي فرح العامة لبرج الجوزاء 2018 المولود (من 21 أيار – مايو إلى 21 حزيران – يونيو)


توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeكتاب ماغي فرح للعام 2018
تخبىء لك هذه السنة أحداثاً تخرج عن المألوف، إذ إن التأثيرات الفلكية تكون شديدة في سمائك.
إن كوكب ساتورن الذي يواجهك منذ سنة ونصف السنة، ما زال في برج القوس يراقب تحركاتك وينذر بالعقاب، في حال ارتكبت الأخطاء أو ضيعت البوصلة.
إلا أن كوكب الحظ جوبيتير صار حليفك، منذ أن دخل برج الميزان في 9 أيلول – سبتمبر الماضي، وهو مستمر في دعمك حتى شهر تشرين الأول – أكتوبر، ما يعني أن الكرة في ملعبك، فإذا أحسنت التصرف وتبعت توجيهات الفلك شهراً بشهر ويوماً بيوم كما يرشدك هذا الكتاب، فإنك تنتصر على المعوقات وتحقق إنجازات كبرى، على أثر بعض الفرص التي تطرأ في عملك واتصالاتك وفي علاقاتك الإجتماعية، وفي وقت تشعر فيه أن الأمور تراوح مكانها أو أن العجز يصيبك، تتبدل الأشياء وتطرأ تغييرات فتتخذ القرارات المهمة للتغلب على هذا الواقع، أو هي الأقدار تجعلك تنتهي من معاناة وتصحح أوضاعك وتواجه حقائق جديدة، وتخوض تجارب متنوعة تحيي فيك الآمال وتوقظ الخوافز، لكي تتقدم بخطى ثابتة نحو النجاح.
قد تدير ظهرك للماضي وتدرك الإمكانات الجديدة، فتعدل في نظرتك لبعض الأعمال أو للعلاقات الشخصية، العائلية والمهنية.
لا شك أنها سنة لا تخلو من الإضطرابات، لكنها مؤاتية للبدء بعمل جديد أو بمشاريع حديثة، أو لمواصلة دراسة أو عملية تدريبية مناسبة.
تسوّي شؤونك المالية بصلابة وثقة بالنفس واستعداد للقتال من أجل مبادئك وأهدافك، فتقود مسيرتك بنجاح وتحول أحلامك إلى حقائق في أواخر السنة، إذ تدخل فترة انتقال وتحول، وتشرق بجاذبية نادرة.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالسوبر ستار اللبناني راغب علامة من مواليد برج الجوزاء
تبرع كموجه أو قائد أو كرائد في إحدى المجالات، وقد تبدأ عملاً خاصاً بك أو تتبوأ مركزاً إدارياً، وذلك في فصل الخريف.
تسعى لكسب إعجاب بعض الجهات النافذة ولإظهار كفاءتك في بعض الميادين.
تبحث هذه السنة عن المراكز والمقامات، أكثر من بحثك عن الكسب المادي، وتستعين بعلاقاتك الإجتماعية لبلورة بعض المشاريع.
قد تكون بداية السنة قاسية، إلا أنك اعتباراً من بداية شباط – فبراير تفاوض من أجل الحصول على منصب أو المباشرة بمشروع طموح، وتتوج جهودك بالنجاح في شهر أيار – مايو وشهري تموز – يوليو وآب – أغسطس.
أما شهر تشرين الأول فيحمل حدثاً فلكياً مهماً، هو انتقال كوكب جوبيتير بتاريخ 10 إلى برج العقرب لكي يتركز الإهتمام على المشاريع والأعمال وعلى الإنجازات التي حققتها خلال السنة.
تلعب شخصيتك دوراً في الإستقطاب وكسب التأييد.
فكوكب ساتورن في منزل الحب والزواج، يتحدث عن اختبار تمر به في حياتك العاطفية فإذا كانت علاقتك متينة فهي تستمر وتصمد، أما إذا كانت مهتزة، فإنك تسير على طريق الفراق أو الطلاق.
قد تطرد من حياتك من لم يعد ملائماً أو يغيب عنها أحدهم من تلقاء نفسه، وإذا كنت وحيداً، فقد تتاح لك فرصة إيجاد توأم روحك.
إنها سنة الإتقلابات والتغييرات والقرارات الكبرى والإرتباطات والمغامرات العاطفية أيضاً.
ستعقد علاقات عاطفية مميزة تقودك إحداها إلى الزواج خلال العامين المقبلين.
إلا أن ساتورن يجعلك تبحث عن علاقة تقليدية وجدية، ومن جهة أخرى يجعلك جوبيتر ميالاً إلى التنوع والمغامرات والوقوع في الغرام مرات عدة ربما. قد تميل أيضاً إلى من يكبرك سنا أو إلى أحد المرشدين أو المعلمين.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالنجمة العالمية أنجلينا جولي برجها الجوزاء
يكون الميدان المهني مسرحاً لبعض الإنجذاب أو على العكس، قد تميل إلى شخص فتجعله يتعامل معك أو يعمل إلى جانبك.
من غير المستبعد أن تصادف شخصاً يغير قدرك ويجعلك تتخذ قرارات جدية في الشهرين الأخيرين.
قد تبرز مسألة خيانة أيضاً وصدمات عاطفية محتملة، تكون إما مسبّبها أو ضحيتها، فتخيم الشكوك والهواجس على علاقة لك.
تلعب الحياة الإجتماعية دوراً في خياراتك الشخصية والمهنية، وتكون مزدهرة جداً فتعدك بأوقات ممتعة وبشهرة تنالها ربما على إثر انجاز معين.
تهتم هذه السنة بأحد أفراد العائلة وتواكبه في محنة أو معاناة، كما تركز على قضية تخص أحد الأولاد وتتخذ قراراً بشأنه قبل شهر تشرين الأول – أكتوبر، وينصحك ساتورن بعدم إهمال أي تفاصيل أو عارض، في حين يدفعك جوبيتر إلى الإهتمام بمظهرك وشكلك والسعي إلى التحسين والتجميل.
أما إذا أصابك أي داء في الأشهر الأولى من السنة فإن الشفاء يأتي بعد شهر تشرين الأول – أكتوبر.
لكنك بالإجمال تتمتع بصحة جيدة، شرط أن لا تترك الضغوطات تؤثر سلباً على أعصابك، وأن تجد دائماً مجالاً للراحة والترفيه عن النفس.
مواليد الدائرة الأولى أي مواليد ما بين 21 أيار – مايو وإلى 1 حزيران يوليو
- تضع هذه السنة حداً لهواجس سابقة، وتدعوك الأقدار إلى التصرف بجدية وواقعية.
- تُقبل على تغييرات عميقة وتعقد صداقات جديدة وتتخلى عن بعض من سبب لك المتاعب.
- تتنوع اهتماماتك وتجد نفسك متكيفاً مع كل الأوضاع ومتأقلماً مع الجديد، مستفيداً من بعض الفرص التي قد تأتي سريعاً وتُبلور بعض المشارع الشخصية والمهنية.
- قد تبرع في مجال خلاق وتحلق في ميدان اجتماعي.
- ابتداءاً من شهر تشرين الأول – اكتوبر تطل على مشاريع مهنية ناجحة.
- تتلون حياتك الشخصية بألف لون ابتداءاً من شهر شباك – فبراير إلى حزيران – يونيو وتحمل إليك الأبراج بعض الجديد في الشأن المهني.
- ستكون الأيام الـ 10 الأخيرة من نيسان أبريل كما العشرة الأولى من أيار – مايو زاهرة بالتطورات الشخصية والمهنية، حيث تبرع في مواجهة أو مبارزة أو في دفاعك عن قضية عامة أو شخصية مدعوماً من بعض الأشخاص النافذين.
- تكثرت الصداقات التي تلعب دوراً في حياتك الشخصية والمهنية والعائلية.
- قد تلتقي الحب في فصل الصيف وتجسد بعض المشاريع في الشهرين الأخيرين من السنة، سواء كانت شخصية أم مهنية.
- ان الثنائي جوبيتر وساتورن يسمحان لك بالقيام بخيارات حكيمة في مجالات مالية أيضاً.
- الفلك يكون عاطوفاً معك هذه السنة ولا يعرضك لصعوبات تذكر.
مواليد الدائرة الثانية من 2 حزيران إلى 11 حزيران – يونيو
- أطمئنك بأن كوكب ساتور لم يعد يحاصرك في هذه السنة بل يجعلك أكثر حرية للإنطلاق نحو الأهداف، في حين يجعل نيبتون تواجه بعض الحقائق وتعالج مشاكلك بواقعية وحكمة، وتعي وضعاً شائكاً يحتاج إلى حسم من قبلك، وقد حان الآوان لذلك.
- ابتداءاً من منتصف شهر شباط – فبراير، يجعلك كوكب مارس أكثر حزماً ويزودك بحيوية ومعنويات عالية، فتقبل على تغيير لا بد منه وتتحرك في اتجاه جديد وتوظف مخيلتك وطاقتك، لإحداث ما كنت تحلم به.
- تفكر بعقد أو ارتباط في أواخر شهر نيسان – أبريل، وقد تُكلف بمهمة أو تباشر بمشروع غالٍ على قلبك قبل أواخر شهر أيار – مايو.
- يعدك جوبيتر بفترة مزدهرة بين أيار – مايو وآب – أغسطس، بحيث تحقق إحدى رغباتك كما النجاح في عملية خلاقة أو ابداعية تقوم بها.
- على الصعيد الشخصي قد تعيش حالة ندم أو إحباط، بسبب تخلي بعض المقربين عنك ورفضهم لدعمك في خيار تقوم به.
- كوكب ساتورن يضطرك إلى إثبات جدارتك دوماً وتقديم أوراق اعتماد لمن حولك كي تكسب ثقتهم، لكن تسويات أيضاً محتملة.
- قد تعيد النظر بخيار لك أو بارتباط في أواخر شهر أيلول- سبتمبر وخلال الأسبوع الأول من شهر تشرين الأول – أكتوبر.
- تعاني من صراع أرعن أو شائك لأحد الأصدقاء أو المعارف وذلك بسبب معاكسة كوكب نيبتون.
- قد تستغرب ما يحصل أو تقع ضحية سادية أحد الأشخاص، سواءً في المجال المهني أو الشخصي، وتحتار بأمرك وتشكك بنفسك وتحتاج إلى من ينصجك.
مواليد الدائرة الثالثة من12 إلى 21 حزيران – يونيو
- يعاكسك كوكب ساتورن في هذه السنة الإستثنائية، إلا أنك تستفيد من تأثيرات كوكب جوبيتر الإيجابية، بحيث تنتصر على بعض المصاعب وتولد جديداً في حياتك يدفعك إلى العلا.
- تتخلى عما بات يضرك وتستفيد من وضع فلكي، يولد طاقة وطروفاً أفضل في حياتك المهنية كما الشخصية، ويكون شهر شباط – فبراير مدخلاً إلى وضع مهني جيد، وإلى حدود كثيرة تتجلى بين آب – أغسطس تشرين الأول – أكتوبر.
- قد تعبر إلى مجالات نافذة وكبيرة، وذلك منذ بداية السنة، وتستفيد من فرص نادرة وتفرض نفسك في ميدان استعصى عليك في السابق.
- لكن قد تعاني من نزاع مع مسؤول أو مع أحد الواليدن في النصف الثاني من شهر كانون الثاني – يناير، وتكون لهذا النزاع أثار تظهر من جديد في أوائل شهر -حزيران – يونيو، حيث تضظر إلى تقديم التنازلات أو تشعر أنك مقيد غير قادر على التصرف بحرية.
- قد تضع حداً لعلاقة عاطفية لم تعد مجدية أو تنفصل عن شريك في هذه السنة، إذا كنت تعاني من أزمة أو من سوء تفاهم مزمن.
- جوبيتر وفينوس يسهلان عليك اللقاءات العذبة ويحملان إليك تعويضاً عاطفياً، فيجذبك من تستطيع أن تحتمي به أو تتكل عليه.
- لن تعفيك هذه السنة من تأخير قد يطرأ على مشاريعك، أو من انتقادات تطال شخصك أو أعمالك.
- انتبه من الإرهاق ولا تحمل نفسك أكثر مما تستفيد
تقرأ المزيد من المعلومات الدقيقة لكل يوم بيومه في كتاب ماغي فرح 2018 المتوفر الآن في كل الأسواق.
برج السرطان 2018

اعرف برجك (السرطان) الصاعد من خلال الجدول أدناه واقرأ توقعات برجك حسب دائرة تاريخ ميلادك

توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالبرج الصاعد لبرج السرطان
كوكبه: القمر

كوكب المهنة: مارس

كوكب الحب: ساتورن

كوكب المال: الشمس

كوكب الحياة العائلية: فينوس

كوكب الصحة والعمل: جوبيتير

توقعات ماغي فرح العامة لبرج السرطان المولود (من 22 حزيران – يونيو إلى 22 تموز – يوليو)


توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeكتاب ماغي فرح للعام 2018
تحمل هذه السنة الكثير من المفاجآت والتغييرات، وذلك على كل الأصعدة الشخصية، العائلية والمهنية، وتدعوك إلى التصرف بحكمة وهدوء وعدم التسرع بالذهاب في مغامرات قد تولد الفشل والمرارة.
إن كوكب جوبيتير، في برج الميزان، أي في مربع مع برجك قد يدفعك إلى التهور، في حين أن ساتورن يهبك الحكمة ويكافؤك على التصرفات المدروسة والمبرمجة.
لا تخضع لنزواتك وأهوائك، بل الجأ إلى التبصر والحذر واتقاء الأشرار.
تضطرك الظروف إلى القيام بعملية تصحيح وتقويم، وإلى مسايرة المحيط وتفهم أطباعه والتعامل بليونة وتضامن، حتى تحصل على المرتجى.
تفرض عليك التطورات العمل بكد ومثابرة لبلوغ الأهداف، خاصة وأن الأفلاك تشير إلى أعمال عدة وإلى تغييرات تحصل في نوع عملك ومكانة.
يمكن القول إنها فترة اللااستقرار تعيشها، بسبب كوكبي جوبيتير وأوارانوس، وذلك حتى 10 تشرين الأول – اكتوبر، عندما ينتقل كوكب جوبيتير إلى برج العقرب، فيصبح حليفك ويحمل إليك الحظ في كل المجالات ويطلق دورة جديدة من الأرباح والنجاحات.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeغادة عبد الرازق من مواليد برج السرطان
أما عوامل الكسوف والخسوف في شباط – فبراير وآب – أغسطس فتشير إلى أوضاع مالية طارئة، وإلى تغييرات غير محسوبة تحصل على هذا الصعيد. إلا أن الأخبار ليست كلها سيئة بل إن جوبيتير أيضاً يتحدث عن نجاحات تحرزها في بعض الأعمال وعن ازدهار في علاقاتك المهنية والعائلية، ودعم يأتيك من بعض الجهات في الوقت المناسب، وعن فرص غير منتظرة تفتح أمامك الأبواب للتوقيع على عقد جديد أو الانتقال إلى مهنة أخرى تفرضها الظروف والمتغيرات.
المهم أن تحسن التعامل مع التغييرات المفاجئة والتي قد تطرأ في أي وقت.
تشير الأفلاك إلى نجاح تحققه خارج بلادك أو مع متعاملين من غير وطنك أو ثقافتك.
تتطلب الأوضاع الفلكية أيضاً انتباهاً للصحة ولمشاكل القلب والعظام، كما للمشاكل النفسية التي قد تطرأ، فموقع جوبيتر يعرضك للمبالغة في كل شيء وللإستهتار بسلامتك.
عاطفياً وشخصياً، إنها سنة القرارات الكبرى حيث تعمق الصلاة مع الأشخاص الذين يستحقون ثقتك وتتراجع عن علاقات تجرحك أو تسبب لك المتاعب والألم.
لكن الفترة الأفضل تبدأ في الخريف، حيث تباشر بدورة فلكية ممتازة وتنعم بحب حقيقي إذا كنت لا تزال وحيداً.
قد تبدأ السنة بفترة من الجمود وإعادة النظر تقع بين كانون الثاني – يناير وشباط – فبراير ثم تنقشع السماء ابتداءاً من شهر آذار – مارس فتحرز الأرباح بعد ذلك.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالممثل المصري هاني سلامة من مشاهير برج السرطان
تتعاون مع بعض الذين يشاطرونك الأفكار والأحلام والمشاريع في شهر نيسان – أبريل وبين حزيران – يونيو وشهر آب – أغسطس حيث يعدك كوكب فينوس بأوقات حلوة ومناسبات سعيدة ولقاءات استثنائية.
إلا أن شهر تشرين الأول – أكتوبر يسجل خروج جوبيتر من معاكستك وينتقل إلى موقع مناسب، فيبشر بفترة خريفية زاهرة وواعدة ومفاجآت كثيرة على الصعيدين المهني والمالي.
تتوصل إلى التوقيع على اتفاق يكون له تأثير مهم على العام المقبل.
يتيح أمامك جوبيتر في هذه الفترة إنجاز بعض المشاريع وإطلاق الجديد.
تفتح أمامك الأبواب وتنتقل ربما إلى مصير آخر، سواء على الصعيد المهني أو العاطفي.
إلا أن الكواكب السريعة الأخرى لا تظلم مولود السرطان، بل توفر له طاقة كبيرة للعمل وآفاقاً واسعة وجولات من المبادرات الناجحة والعقود المربحة، كما تفتح أمامه أبواباً كانت مغلقة ربما، وتوسع دائرة الإتصالات.
مواليد الدائرة الأولى من 22 حزيران – يونيو إلى 1 تموز – يوليو
يعفيك جوبيتير من معاكسته هذه السنة بعدما مر عليك في الخريف الماضي، ما يجعلك متحرراً من قيوده ومنطلقاً، مستفيداً من تحرك الكواكب الصغيرة أكثر من غيرك في الدائرتين الأخريين.
أما دخول جوبيتير في برج العقرب في شهر تشرين الأول – أكتوبر فيجعلك أول المستفدين من ذبذباته، لكي تنتصر على كل المعوقات، ولكي توظف طاقاتك ومهاراتك في المجال الذي تريد.
لكنك أيضاً أول الذين يتأثرون بدخول كوكب ساتورن في 19 كانون الأول – ديسمبر إلى برج الجدي، وتشعر بضغوطاته قبل ذلك، فيتكون لديك انطباع بأن أعمالك تتراوح بين الإيجابيات والسلبيات وذلك في الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة.
تطرأ مفاجآت مَرة تجعلك حالماً ومَرة أخرى تصدمك.
لا شك أن في حياتك مغامرات كثيرة خاصة، وأن كوكب مارس في بداية السنة يتنافر مع برجك ومع دائرتك بالأخض، ويعرضك لنزاع أو صراع أو لخيار دقيق، ومصاعب يجب أن تتخطاها بسلام.
تواجه حقيقة في هذه السنة تتعامل معها بحكمة، إلا أن ظروفاً عائلية تدعم مسيرتك، خاصة إذا واجهت تحديات في العمل.
قد تتلقى عرضاً مهنياً يجعلك تعيش تجارب جديدة، وغير اعتيادية، وذلك ابتداءاً من شهر تشرين الأول – أكتوبر.
عاطفياً، يراوح كوكب فينوس في الجدي في هذه السنة وقد يولد احتكاكات في النصف الأول من شهر شباط – فبراير على الأرجح.
قد تتخذ قراراً حاسماً في هذا الوقت.
كذلك تتعدد علاقاتك ربما، وتتنقل بين حب وحب، ما لا يبشر بإرتباط جدي.
قد تنشأ علاقة مع شخص بعيد عنك أو مختلف في الثقافة أو الدين او الإنتماء، وتعمل على كسر الحواجز لملاقاته.
قد يصعب عليك التعبير عن عواطفك وترتبك أمام بعض المستجدات، وقد تفقد الثقة بنفسك في أحايين كثيرة.
مواليد الدائرة الثانية من 2 إلى 12 تموز – يوليو
تتأثر بالطوالع الفليكة الشديدة في هذه السنة.
يشكل كوكب جوبيتر بتنافره مع كوكب مارس في بعض الأحيان، ومع بلوتون وأورانوس طوال كل السنة، معاكسات تطاول حياتك العائلية والشخصية، وتتحدث عن كشف لسرٍ أو عن فضيحة أو عن تورط في قضية زائفة أو فاسدة لبعض المقربين أو لجهة تنتمي إليها، وقد تكون جهة سياسية أو دينية أو إدارية.
ربما تتعرض عزيزي المولود في هذه الدائرة لمراوغة أو لعملية احتيال تكلفك الكثير، كما قد تعيد النظر ببعض العلاقات المهنية أو الشخصية.
إلا أن مواقع فلكية أخرى كمركور في بعض الأحيان ومارس وفينوس في أوقات كثيرة، فتُفتح أمامك بالمقابل أبواب وتثير حماستك وتعزز إرادتك في المواجهة.
توظف طاقتك الإبداعية أيضاً وتقوم بعمل مشكور.
وقد تتوسع دائرة علاقاتك وتتوصل أنت إلى إنجاز وشهرة في ميدان ما.
تسلك دروباً تؤمن لك الربح المادي، وتزيد من زبائنك، إذا كنت تعمل في الشأن التجاري.
أيضاً تشير الأفلاك إلى ترك من عمل أو استقالتك منه أو إلى إقالتك ومحاسبة قد تخضع لها لسبب من الأسباب.
يختلف بعض مواليد هذه الدائرة مع شريك مهني على بعض الحسابات المالية، إلا أن جميع مواليد هذه الدائرة يستفيدون من الفترات الواقعة في الأيام العشرة الأولى من شهر نيسان – أبريل، وفي النصف الأول من شهر آب – أغسطس، وفي النصف الثاني من شهر كانون الأول – ديسمبر.
عاطفياً، تعيش بعض الضغوطات وتشكو من علاقة باتت تُثقل كاهلك، أو من تصرفات لم تعد تتقبلها من الشريك العاطفي أو من الزواج أو من أحد أفراد العائلة.
أما إذا كنت عازباً فقد يصعب عليك الإستقرار وقد تعرف تجارب كثيرة تنسحب من بعضها، بينما يتركك البعض الآخر لا مبالياً.
قد تكون أكثر مواليد السرطان تزمتاً في هذا المجال، أو قد تخفي علاقة سرية تنكشف في هذه السنة أو تسعى أنت لإعلانها على أثر بعض التطورات
مواليد الدائرة الثالثة من 13 إلى 22 تموز – يوليو
تقلب الصفحة في هذه السنة التي تعتبر مصيرية بالنسبة إليك، تبدو أنت أكثر مواليد السرطان تأثراً بالحركة الفلكية الكثيفة والتي تنذر بالمفاجآت الطارئة وغير المنتتظرة، بسبب معاكسة جوبيتر وأورانوس في برجك ولدائرتك، فتكون في بعض الأحيان عاصفة وفي أحيان أخرى طرية وواعدة.
إلا أن كل المراحل تتسم بالانفعالات الشديدة خاصة إذا ناضلت من أجل قضية أو دخلت في صراع يضطرك إلى تغيير اتجاهك وأساليب عملك، بغية تحقيق بعض المشاريع.
لن يكون من السهل معالجة كل المواضيع المستجدة بأعصاب هادئة، خاصة وأنك تميل في هذه السنة إلى التطرف والمبالغة وطرح التحديات، كما إلى التسلط واختراق بعض القوانين.
تفاجئك مواقف وظروف تجعلك ربما تغير مكان عملك أو توجهاتك، إلا أنك تحقق أمراً انتظرته لوقت طويل.
تشهد هذه الفترات أحداثاً مهمة تترك على نفسك بصماتها وهي الأيام العشرة الأولى من شهر كانون الثاني – يناير، والفترة الممتدة بين 11 و20 شباط – فبراير حيث قد تُثار قضية إرث أو تسوية عائلية، وخلال الأيام العشرة الأولى من شهر آذار – مارس حيث تقلب الطاولة أو تطرح تحديات في العمل وتنتفض على واقع.
كذلك تسير الفترة الواقعة بين 20 و30 أيلول – سبتمبر إلى بعض الصعوبات من جهة وإلى تسوية حبية لموضوع عالق من جهة ثانية.
أما الأيام العشرة الأخيرة من شهر تشرين الثاني – نوفمبر فقد تتسم بالتوتر والإحتكاكات ما يحتم الوقاية والحفاظ على السلامة.
تقرأ المزيد من المعلومات الدقيقة لكل يوم بيومه في كتاب ماغي فرح 2018 المتوفر الآن في كل الأسواق
برج الأسد 2018

اعرف برجك (الأسد) الصاعد من خلال الجدول أدناه واقرأ توقعات برجك حسب دائرة تاريخ ميلادك

توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالبرج الصاعد لبرج الأسد
كوكبه: الشمس

كوكب المهنة: فينوس

كوكب الحب: أورانوس

كوكب المال: مركور

كوكب الحياة العائلية: بلوتون

كوكب الصحة والمال: ساتورن

توقعات ماغي فرح العامة لبرج الأسد مواليد (من 23 تموز – يوليو إلى 22 آب – أغسطس)


توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeكتاب ماغي فرح للعام 2018
تنطلق هذه السنة واثقاً، تحالفك الأقدار لكي تمارس أعمالك بنجاح وتتلقى الوعود الكثيرة التي تدعم مسيرتك، فكوكبا جوبيتير وساتورن يحتلان موقعين مناسبين لك ويبشّران بفترة بنّاءة تؤسس خلالها على قاعدة متينة.
يضمن لك جوبيتير الإستقرار ويضع حداً للأحداث المفاجئة والمربكة والتي ربما واجهتك في السنوات الماضية.
تخرج من قوقعتك وتبادر إلى جديد، فتفاوض أو تعبر عن نفسك أمام مجموعات من الناس أو المتعاملين معك.
توقّع عزيزي الأسد نجاحاً يفوق ما تحلم به، خاصة وأنك تدخل هذه السنة عملية تدريب أو تذهب إلى معرفة تحتاجها في عملك.
تستفيد من حظ يواكب الخطوات ويسهل تحقيق الأحلام.
قد تتوصل إلى موقع إداري أو قيادي أو إلى عمل جديد تمارسه بمؤهلات ممتازة وقدرة على التكيف مع كل طارىء.
تحتل المكان الأول في مجال نشاطاتك المهنية، التجارية، السياسية، الفنية أو في عالم الأعمال.
أن بعض مواليد الأسد تمر بهم غيمة سوداء، وقد يشعرون ببعض الإحباط أمام مصاعب تطرأ قبل أن يجدوا الحل المناسب لها، وهذا ما تتحدث عنه الأفلاك في هذه السنة.
إلا أن الطبيعة الطموحة تنتصر على كل التراكمات، فتصر على تحسين أوضاعك المهنية والمالية، واثقاً من نفسك، فلا يقاوم شيءٌ صلابتَك.
إنها مرحلة جيّدة لكي تقدم على استثمارات مربحة.
كذلك تتاح لك فرصٌ للسفر والعمل خارج بلادك، أو للتواصل مع جهات أجنبية تفتح أمامك أبواباً جديدة.
تساعدك الأقدار على مصادفة الأشخاص المناسبين في الوقت المناسب، حسب نوع أعمالك وظروفك.
تضع هذه السنة استراتيجية ناجحة وتتصرف بمهارة للحصول على حق لك أو لإطلاق مشروع جديد يعدك بنتائج مثمرة.
ان جوبيتير في منزلك الثالث، أي في الميزان، حتى العاشر من تشرين الأول – أكتوبر يبشر بإزدهار وبتحرر من بعض القيود لإنطلاقة فكرية وعملية.
أما ساتورن في منزلك الخامس منذ سنتين تقريباً، أي في القوس، فيرشدك إلى الأفضل ويوجه خطاك حتى شهر كانون الأول – ديسمبر.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالنجمة السورية سلاف فواخرجي من برج الأسد
أورانوس، وهو كوكب الحب بالنسبة إليك، لا يزال في برج الحمل يوفر لك أجواءًا حلوة ومغامرات عاطفية ولقاءات مناسبة خارج بلادك.
يتطلب منك ساتورن عدم الإستسلام، لا بل الجرأة في معاودة المحاولة إذا مررت بتجربة مرة.
تتلقى التهاني من جهة وتجرحك بعض الملاحظات والإنتقادات من جهة أخرى.
المهم أن تحافظ على معنوياتك وأن تتابع طريقك من دون خوف وقلق.
قد يعني موقعا جوبيتير وساتورن أيضاً ترك مكان لمكان آخر وتحرراً من بعض القيود.
تبدأ السنة بشهر ضاغظ يعرقل الخطوات ويجعلك مكبلاً، إلا أنك تستعيد عافيتك في آخره لكي تخوض مجالات مناسبة في شهر شباط – فبراير.
تحمل لك الأفلاك في شهر أيار – مايو، وخاصة في النصف الأول، عروضاً مهمة وأرباحاً وتطوراً ينعش قلبك.
أما فصل الصيف فيخبىء لك لقاءات غنية وتفاعلاً مع حضارات غريبة واتصالات مع أوساط خارجية قد تفتح أمامك أبواباً جديدة.
إلا أن مغادرة جوبيتير للميزان في تشرين الأول – أكتوبر يخفف من إندفاعك وحماستك كما من أحلامك.
زد على ذلك أن خروج كوكب ساتورن من برج القوس إلى برج الجدي في الشهر الأخير من السنة مع مشهد فلكي دقيق، يضطرك إلى مضاعفة الحذر والوقاية والإنتباه إلى مكتسباتك، وإلى عدم الوقوع في بعض الأفخاخ.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالنجمة العالمية ساندرا بولوك
عاطفياً هي سنة الإرتباط والإلتزام وربما الزواج.
تتحلى بقوة أعصاب ورجاحة فكر وإرادة صلبة تجعلك قادراً على اتخاذ القرارات التي تهربت منها في السابق.
قد تضع الحياة على طريقك أشخاصاً مرشحين لدخول قلبك، فتستعيد ثقتك بالحب وتجد حلولاً لما أعاق سعادتك في الماضي.
إنها سنة الحوار والتفاهم والتعابير عن النفس بدون خجل أو خوف.
أما الخسوف في 7 آب – أغسطس فيحصل في منزلك السابع، وهو منزل الحب والزواج، ما يعني أن يختبر القدرُ علاقة لك ويضعها على المحك ما يعني أن هناك حسم إيجابي أو سلبي.
يعني أيضاً هذا الخسوف تغييراً في حالتك الإجتماعية وقد يترجم بقرار بالزواج أو بزواج يعقد إما في نهاية السنة أو في السنة المقبلة 2018.
تخبيء لك الأفلاك لقاءات مشوقة اعتباراً من 14 شباط – فبراير وخبراً جيداً في شهر آذار – مارس.
تكون الصحة جيدة بالإجمال، فالكواكب تشكل طالعاً جيداً مع برجك على هذا الصعيد.
تهتم بصحتك أكثر من السابق، لكن يجب أن لا ترتبك أمام بعض العوارض الصغيرة.
كن حريصاً على سلامة قلبك ولا تستهتر بأية إشارة سلبية، كذلك عليك أن تهتم بآلام الظهر والعظام والأسنان والكبد، وذلك حتى شهر تشرين الثاني – نوفمبر.
مواليد الدائرة الأولى من 23 تموز – يوليو إلى 3 آب – أغسطس
لن تحمل هذه السنة صعوبات تذكر، بل تجعلك تستفيد من بعض الأوضاع الطارئة والتغييرات العامة.
يكون مجال الإتصال والترويج والإعلام فسحة لك لبرهان كفاءتك، خاصة وأن كوكب فينوس الذي يراوح مكانه في برج مناسب، هو الحمل، يدعوك إلى السفر والتعاطي مع بعض الأوساط الأجنبية.
تسير بخطى واثقة وثابتة وتتخطى الصعوبات فتفاوض وتناقش في شهر شباط – فبراير، وتقع الفترة الأفضل لك بين 28 كانون الثاني – يناير، و8 شباط – فبراير، لدفع أعمالك نحو الأفضل ولبحث بعض العمليات المالية الواعدة.
كذلك بين 21 نيسان – أبريل، و 1 أيار – مارس، إذ تنتعش أعمالك وتسقط الحواجز التي ربما واجهتك في شهر آذار – مارس.
أما شهر حزيران – يونيو، فيحمل إليك في الأسبوع الأول آفاقاً واسعة ولقاءات مفيدة، ثم تتوالى أحداث مهمة ومفاجئة في بعض الأحيان بين 21 تموز – يوليو وآخر الشهر، تشعر بالطمأنينة وتطل على جديد وإنجازات مهمة بين 5 و12 أيلول – سبتمبر.
إلا أن الأجواء تتغير في تشرين الأول – أكتوبر، عندما ينتقل جوبيتير إلى برج العقرب، فتكون أول المتأثرين به، وربما يشير الأمر إلى خوف على بعض المناصب أو إلى ضرورة تركك عملاً أو إلى حاجة مادية تضطرك إلى بيع بعض الممتلكات.
قد تواجه مشاكل إدارية أو عائلية تتفاقم في شهر كانون الأول – ديسمبر، لكنك قادر على تطويقها يا عزيزي
على الصعيد العاطفي، تعيش حماسة كبيرة في هذه السنة وتتخذ قراراتك في الوقت المناسب، وقد تقوم بخيار ليس بالسهل، ترفض الإزدواجية وتفضّل الحسم.
قد تُقبل على سفر مميز أويهتف قلبُك لشخص غريب عن مجتمعك أو وطنك أو ثقافتك.
يكون شهرا شباط – فبراير وأيار – مايو حاسمين في هذا المجال.
مواليد الدائرة الثانية من 4 إلى 13 آب – أغسطس
يعدك كوكب مارس بالأفضل وترجمة رغباتك إلى حقائق ابتداءاً من 11 شباط – فبراير، ويتحدث عن نجاح مادي تحققه بين 7 و18 أيار – مايو.
يمتد نفوذُك إلى أبعد من الساحة الحالية، وتركز على مشروع ترى فيه مزايا كثيرة ونتائج مثمرة.
يبشرك جوبيتر بالحب والإنفتاح، خاصة بين منتصف شهر آذار – مارس و25 تشرين الثاني – نوفمبر.
توسع نشاطاتك بين منتصف شهر نيسان – أبريل وأواخر شهر آب – أغسطس.
تنكبُ على ملفات جديدة، تقود فريقاً أو تبْرع في مجال تربوي وتوجيهي وتوسع دائرة اتصالاتك، أو تذهب في رحلة عمل تدر عليك الأرباح
يكون منتصف شهر شباط – فبراير موعداً مع النجاح، كما شهر أيار – مايو، حيث التواصل مع الآخرين يبدو غنياً جداً ويحمل إليك وعوداً على الصعيدين الشخصي والمهني.
ربما تجد الحب بين شهري أيار – مايو وأيلول – سبتمبر.
قد تعاني من بعض المشاكل بين أواخر شهر آذار – مارس ونيسان – أبريل، إذا تواجه رفضاً ما أو تشعر بالعجز إزاء سلطة قادرة.
قد توجه بعض النزاعات بين 8 و18 آب – أغسطس.
تضطر إلى قلب الطاولة أو إلى أخذ قرار لم تتوقعه في السابق، أو تفاجئك أحداث ضاغطة.
تجعلك نهاية السنة واعتباراً من شهر تشرين الثاني – نوفمبر، معرضاً لإفتراء أو ظلم ما يثير غضبك.
تلعب الصداقات دوراً كبيراً في حياتك، وقد تلجأ إلى أحد المقربين لتتشاور معه بشأن قضية عاطفية تشغل بالك، خاصة وأن فينوس في برج الحمل يجعلك تركز على الناحية الشخصية، وقد تولد مشكلة تتعلق بعلاقة متأزمة بأحد الأشخاص أو تطرح إشكالات لجهة الدين أو السن أو الوضع الإجتماعي أو المكان الجغرافي.
في الحياة العائلية قد تعود مشاكل قديمة للظهور، وربما يثير الوضع الفلكي نزاعاً مع أحد الأولاد أو الأشقاء المراهقين، لأنك تختلف وإياه على مشروع لا تراه مناسباً.
قد تشهد ولادة في عائلتك أو تزوج أحد الأبناء وتحتفل بمناسبة عائلية.
مواليد الدائرة الثالثة والمولودون من 24 إلى 23 آب – أغسطس.
إذا كانت بداية السنة مربكة قليلاً فإنك تنطلق اعتباراً من 25 شباط – فبراير، فتستعيد جرأتك وشجاعتك وتوظف طاقتك في مجالات تدر عليك بالأرباح خاصة بين 10 و20 أيار – مايو.
تكون أكثر المتأثرين إيجاباً بكوكب جوبيتر هذه السنة، خاصة في الأيام الأخيرة من شهر شباط – فبراير والأسبوع الأول من آذار – مارس.
يحالفك الحظ في مفاوضات مع أشخاص نافذين بين أواخر شهر أيلول- سبتمبر وأوائل شهر تشرين الأول – أكتوبر وتخوض التزامات جديدة وتقدم على ارتباط مهني أو عاطفي.
كذلك يتناغم معك كوكب ساتورن طوال السنة حيث تسجل انتصارات مثيرة وتتحرر من بعض القيود التي ضغطت عليك لوقت طويل.
تحقق أحلاماً كثيرة حتى شهر كانون الأول – ديسمبر وتعتمد أساليب جديدة في العمل، وتتوصل إلى منعطف إيجابي في حياتك المهنية.
يدعمك أيضاً كوكب أورانوس المتناغم مع كوكب ساتورن ومع برجك، فتستفيد من خبرات الماضي وتنمي مشروعاً غالياً على قلبك وتسير على خط واضح.
لا شك أنك تمر ببعض الإشكالات والعوائق الصغيرة، بسبب تنافر كوكب مارس وهذا أمر ستقرأه خلال توقعاتي الشهرية، إلا أن فتراته تبدو قصيرة وقد تقع بين 10 و21 نيسان – أبريل، حيث تخضع لمساءلة أو تجد نفسك أمام مبارزة مع بعض الأشخاص.
كذلك يعاود كوكب مارس معاكسته لك في الأيام العشرة الأخيرة من شهر آب – أغسطس، وحتى الخامس من شهر أيلول – سبتمبر.
تحرز نجاحاً كبيراً في هذا العام، ينثر نتائجه على محيطك العائلي فتحمي أعمالك وعواطفك، بحرص شديد وتتوخى من الآخرين الإستقامة والشفافية والإخلاص في تعاملهم معك.
تقرأ المزيد من المعلومات الدقيقة لكل يوم بيومه في كتاب ماغي فرح 2018 المتوفر الآن في كل الأسواق.
برج العذراء 2018

اعرف برجك (العذراء) الصاعد من خلال الجدول أدناه واقرأ توقعات برجك حسب دائرة تاريخ ميلادك

توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالبرج الصاعد لبرج العذراء
كوكبه: مركور

كوكب المهنة: مركور

كوكب الحب: نبتون

كوكب المال: فينوس

كوكب الحياة العائلية جوبيتير

كوكب الصحة والعمل أورانوس.

التوقعات العامة لبرج العذراء 2018 المولود (من 23 آب -أغسطس حتى 22 أيلول – سبتمبر)


توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeكتاب ماغي فرح للعام 2018
تصل إلى مفترق طرق في حياتك، وتعيد النظر ببعض القرارات والإلتزامات، وتصحح بعض المسارات بثقة أكبر بالنفس، مدفوعاً بحب التغيير الذي يصبح ضاغطاً خلال هذا العام.
تمر بفترة من التردد وإعادة النظر بشؤون مهنية ومالية.
إلا أن الظروف والتطورات تدفعك إلى اتخاذ قرارات مهمة، وفي بعض الأحيان قرارات انقلابية.
لقد كف جوبيتير الذي وهبك بعض الفرص السنة الماضية، عن ارباكك.
كما إن تأثير ساتورن المعاكسة بدأت أخف وتضمحل تأثيراته السلبية لتترك مكاناً لإيجابيات عدة حول كيفية التصرف والطريق الواجب إعتمادها.
تضطر هذه السنة إلى التعامل مع أوضاع وظروف غير متوقعة.
الطوالع الفليكة تدعوك إلى الحذر والإنتباه والتحسب لأي شيء، وإلى عدم إعطاء الثقة إلى أول من تلتقيه، بل إلى حماية مممتلكاتك ومكتسباتك والمطالبة بضمانات جيدة طوال الوقت.
ضع شروطك يا عزيزي ولا تتكل على وعود الآخرين لك التي لا تستند على توقيع وضمان.
لا بد أن تستفيد من تجارب الماضي التي استخلصت منها العبر، فلا تكرر الأخطاء نفسها، بل كن مدركاً لكل شيء.
قد يتكون لديك انطباع هذه السنة أنك تمر بفترة انتظار أو جمود بسبب بعض العوائق وعوامل التأخير والتأجيل، لكن إياك أن تقع في يأس وأن تترك القلق يسيطر عليك.
كن صابراً فتطور الأمور سيأتي لمصلحتك، ولو أنه قد يتأخر قليلاً حتى أواخر السنة.
تُتاح لك فرصة حل بعض المسائل العالقة في مجال عملك وعائلتك وعلاقاتك الإجتماعية.
إن سر النجاح هذه السنة يكمن في الحوار اللين والمعتدل والمنفتح على الآخرين.
لا تلجأ إلى المواجهات ولا توجه اتهامات لأحد.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالنجم اللبناني وائل كفوري من مواليد برج العذراء
تتاح لك فرصة لتصحيح خطأ سابق والتحرر من بعض الأوضاع العالقة والتوصل إلى تسوية حبية، خاصة إذا وجدت نفسك أمام المحاكم أو أمام محاسبة ما تحتاج إلى كثير من الحنكة لمعالجتها.
تحمل هذه السنة عملاً جديداً وخيارات لم تكن في الحسبان.
الخبر السعيد هو أنك تنجح في مجالات مالية وتتاح لك فرص كثيرة، فجوبيتر في منزل المال يبعث إليك برسال متنوعة ويدعوك إلى المبادرة والتخطيط والتحليل السليم، كما يشير إلى دعم يأتيك إما من بعص أفراد العائلة أو من سلطة أو حكومة تنتمي إليها.
وإذا بدأت السنة بشهر مربك، فإن الأمور تنفرج ابتداءاً من شهر شباط – فبراير، قم تدخل دورة من الحظ ابتداءاً من منتصف آذار – مارس.
أما شهر تموز – يوليو فيحمل النجاح الأكيد، ويكون فصل الصيف حاسماً لمعظم مواليد العذراء، بحيث تتبدل لتصبح أكثر ارتياحاً في شهر تشرين الأول – أكتوبر، والذي يشكل مفترق طريق في حياتك.
تُقدم على تغيير في المجال المهني، أو تواكب تبدّلاً يحصل في المؤسسة أو الشركة التي تعمل لديها، خاصة في فصل الصيف، حيث تنتفض على وضع لم يعد يلائمك وتدافع عن عدالة تريد أن تفرضها.
في الخريف تزدهر العلاقات المهنية والشخصية، فتباشر بمشروع مميز وتقرع الأبواب فيدعمك جوبيتير وساتورت.
توقع على عقد وتطور المشاريع، تتحرك في كل الإتجاهات فتشعر بالتحرر بعد تكبيل أزعجك.
قد تلعب دوراً مهماً وسط مجموعة أو نقابة أو حزب أو ما شابه.
قد تتلقى عرضاً مهماً وتتواصل مع أشخاص قادرين على دعمك.
يكبر الطموح وتتوسع العلاقات، فتشعر شهراً بعد شهر بإنفراج وبقدرة على خوض مجالات جيدة بعد قيود كبّلتك في بداية السنة.
لا تنم على مجدك، فكوكب مركور وهو كوكبك الأساسي يتراجع استثنائياً أربع مرات في هذه السنة، ويعرّضك لبعض النزوات والمفاجآت كما لبعض التعقيدات.
أما كوكب نبتون الذي يعاكس ساتورن في طالع دقيق مع برجك، فيحمل اختلاجات نفسية كثيرة ويجعلك حائراً تضاعف التساؤلات حول جدية هذا القرار أم ذاك، ومتقلباً أمام بعض الخيارات.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالنجمة العالمية – اللبنانية سلمى حايك من مواليد برج العذراء أيضاً
في الحب، تبدو مثالياً هذه السنة، تصبو إلى الكمال فتُصطدم مراتٍ كثيرة بخيبات إذا لم تكن مرتبطاً وتبدّل رأيك وتتحول إلى علاقة جديدة، فكوكب نبتون الذي هو كوكب الحب بالنسبة إليك يواجهك ويتنافر مع ساتورن، ما قد يعني في بعض الأحيان فضائح تجتاح حياتك أو وعياً لواقع لم تعد تتقبله أو كشفاً لسر حرصت عليه.
تختبر في شهر شباط – فبراير علاقة لك وتدفعك الظروف إلى الحسم إما سلباً أم إيجاباً.
قد يطرق الحب بابك ما إن يمر الأسبوع الأول من شهر حويران – يونيو، ويلبي كوكب الحب فينوس رغباتك خلال شهر آب – أغسطس.
كما قد يولد صداقات جيدة وعلاقات اجتماعية مريحة ابتداءاً من 7 تشرين الثاني – نوفمبر.
ربما تتطرق إلى علاقة ساحرة تغير المنحى.
لا شك أنك تنهي هذه السنة أفضل مما تبدأها، وتسوّي خلافات كثيرة وتنتهي من أزمة مزمنة وربما علاقة أقلقت راحتك.
تحتاج الصحة هذه السنة إلى العناية والإنتباه، فساتورن ونبتون يشكلان طالعاً دقيقاً يفرض عليك الوقاية والإنتباه من أي عارض، خاصة بين شباط – فبراير ونيسان – أبريل، وبين أواخر شهر أيار – مايو ومنتصف حزيران – يونيو، وبين تشرين الثاني – نوفمبر وكانون الأول – ديسمبر.
انتبه من الجروح والكسور ولا تهمل أوجاعاً في الأمعاء مثلاً.
انبته إلى نظامك الغذائي، كذلك تجنب القلق والهموم حتى لا يتأثر قلبك بذلك.
عالج أوجاع الصداع بدون إهمال ولا تستهتر بضعف في العضلات.
قد تضطر إلى إجراء عملية جراحية في هذه السنة، ولكنها غير خطيرة بالإجمال وتعد بالشفاء.
مواليد الدائرة الأولى من 23 آب إلى 3 أيلول – سبتمبر
تعمق علاقات مهنية في بداية السنة تكون مثمرة وبناءة.
تحتاج إلى دعم ومساعدة من أشخاص قادرين على منحك إياهما، وقد تخدمك الصدف لتطوير بعض المشاريع وزيادة عائداتك.
تجد طريقة لتسوية بعض النزاعات، وقد تقوم باستثمار مهم، كشراء منزل أو موقع أو مكتب، رغم أن بعض مواليد العذراء يضطرون إلى بيع عقار من أجل تمويل بعض المشاريع.
إذا واجهتك بين أواخر نيسان – أبريل وأوائل أيار – مايو متاعب، فإنك تستفيد من ترقية أو من ظرف يخدم مصالحك وتزيد من عائداتك ابتداءاً من شهر تشرين الأول – أكتوبر.
لا تخشَ من ميلك إلى طموح كبير رغم المصاعب.
قد تتبوأ منصباً أو مركزاً، أو تتلقى عرضاً مغرياً في أواخر فصل الربيع وأوائل فصل الصيف.
تخدمك السرعة التي تعتمدها لإتخاذ قرار واستغنام بعض الفرص.
تبدو أول المستفدين من تحرك كوكبي جوبيتر وساتورن، وقد تشعر بذبذبات إيجابية منذ أوائل الصيف، وتُسعد بتغييرات تطرأ في فصل الخريف.
يراوح كوكب فينوس مكانه في برج الحمل في هذه السنة بصورة استثنائية وذلك بين شهري شباط – فبراير وحزيران – يونيو.
قد تنجذب إلى شخص بدون أي نتيجة أو تعيش حالة من الغليان والغيرة، وربما تخفي علاقة لك لا تستطيع الإعلان عنها.
تتأرجح بين الحنان والإنتفاضة وتفتقر إلى الصبر في تعاطيك مع المحيط.
مطلوب منك الليونة وعدم التسرع في اتخاذ قرارات بالإنفصال والقطيعة.
يعدك كوكب فينوس في دائرتك بين 20 و30 أيلول – سبتمبر بفترة مميزة تتعرف خلالها إلى الحبيب وترتبط وإياه أو تباشر بعلاقة عاطفية عذبة.
مواليد الدائرة الثانية من 2 إلى 13 أيلول – سبتمبر
تتمتع بقدرة فائقة على كسب الثقة وإقناع من تريد بدون إصرار وإلحاح.
تواجه بعض المصاعب في بداية السنة، وبعض التأخير والمضايقات فتتقدم خطوة وتتراجع خطوتين.
تطرح التساؤلات الكثيرة رغم أن لا طوالع فلكية مقلقة بالإجمال بالنسبة إلى دائرتك إنما تواجه بعض التأثير والتسويف، فساتورن لا يزال هنا يعاكسك، ولو أن تأثيراته بات أقل شدة بكثير من السابق.
لا شك أنه مرّرك بتجارب خرجت منها بدروس وعبر.
لكن إذا كان ساتورن قد خفف عنك الأثقال، فها هو نبتون يدعوك إلى مواجهة بعض الحقائق وقبول بعض الظروف التي أقلقت راحتك في السابق.
هذا لا يعني أنك تحقق في هذه السنة النجاح والأرباح، هو كوكب جوبيتر الذي يعدك بتحسن أوضاعك وقد يوفر لك فرصة لعمل بيع مناسبة، وصدفة تجعلك تستثمر في المكان المناسب.
ثم الإنفراج يأتي مع نهاية السنة وخاصة في شهر تشرين الثاني – نوفمبر ثم في أواخر السنة بعد فترات من الصعود والهبوط.
قد تضطر إلى القيام بخيار صعب في بداية السنة وخلال النصف الأول من شهر كانون الثاني – يناير وبين 28 أيار – مايو، ثم من النصف الثاني من أيلول – سبتمبر.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالنجم العراقي كاظم الساهر
قد تمر بتجربة عاطفية مقلقة ومعقّدة أو تعيش ازدواجية، ويصعب عليك اتخاذ قرار نهائي سلباً أو ايجاباً.
ربما تخضع لإرادة الطرف الآخر أو لظروفه التي لا تسمح لك بالإنسحاب.
بعض مواليد هذه الدائرة يختبرون حباً معقداً أو مع شخص يشكو من اضطراب نفسي ربماً أو يحتاج إلى الرعاية والإهتمام.
كذلك قد يتعرض بعض مواليد العذراء إلى مضايقة من شخص يحاول تحدّيهم، أو يجدون أنفسهم أمام المحاكم لتسوية وضع شخصي أو عائلي.
تحمل أواخر شهر آذار – مارس بعض الوعود العاطفية كذلك الأسبوع الثالث من شهر حزيران – يونيو وفي الفترة الواقعة بين 15 و25 آب – أغسطس، حيث تمارس سحرك.
ثم يأتي الأسبوع الواقع بين 14 و20 تشرين الثاني – نوفمبر ليزيح عن كاهلك عبئاً.
مواليد الدائرة الثالثة من 14 إلى 22 أيلول – سبتمبر
تبدو أكثر المتأثرين بمعاكسة ساتورن هذه السنة، لأنه يخاطب الآن دائرتك، أما الطالع الذي يحدثه مع كواكب أخرى فتولد المشاكل التي تبدأ منذ الشهر الأول، ثم في النصف الثاني من شهر أيار – مايو، الذي يهدد ببعض الأحزان أو ببعض الفشل.
لحسن الحظ أنك تعوّض بنجاحات مادية قد تحرزها، ومبلغ من المال تحصل عليه على أثر بعض الظروف والتطورات.
تتألم للإفتراق عن أحد الأشخاص وتقلق لصحة أحد المقربين.
يشعرك كوكب بلوتون بالقوة والقدرة على المواجهة واعتباراً من شهر تشرين الأول – أكتوبر تسقط الأعباء عن كاهلك رويداً رويداً.
هذا لا يعني بأن كل التوقعات سلبية، بل قد تشغل مركزاً أيضاً يؤهلك لمنصب أعلى، أو يجعلك توظف كل طاقاتك ومهاراتك خلالها، وذلك قبل فصل الصيف.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالنجم اللبناني وائل كفوري
عاطفياً، تتحسن الأمور وتبني من جديد على أسس ثابتة لإستقرار حياتك الشخصية، وتقع الفترة الأفضل بين حزيران يونيو وتشرين الأول – أكتوبر إذا أن كوكب فينوس يراوح مكانه في الأشهر الأولى في برج الحمل، متراجعاً إلى برج الحوت ومتقدماً كي يواجه برجك في شهر نيسان – أبريل.
هذا الطالع الفلكي يحزنك ويبعدك عن من تحب أو يجعل المشاعر جافة.
تشعر بالعزلة أو بالخسارة وتدرك أن السعادة مرحلية كما الحزن.
يُخشى من جفاء وفراق وانفصال عمن تحب، وذلك في فصل الربيع.
أما كوكب فينوس في برج الثور في أواخر شهر حزيران – يونو، فينعش قلبك ويقربك من الحبيب ويحمل إليك مفاجأة أو هدية.
عندما يمر فينوس في دائرتك بين 4 و14 تشرين الأول – أكتوبر، فإنه يعاكس ساتورن ويتحدث عن خصام وفراق وحداد، وعن علاقة تتهاوى.
تختبر هذه السنة الحياة بطريقة مختلفة.
تغامر في البداية في مجال يوحي لك بالثقة، ثم تدرك أن سعادتك تحتاج إلى شيء آخر ومغاير
تقرأ المزيد من المعلومات الدقيقة في كتاب ماغي فرح 2018 المتوفر الآن في كل الأسواق.
برج الميزان 2018

اعرف برجك (الميزان) الصاعد من خلال الجدول أدناه واقرأ توقعات برجك حسب دائرة تاريخ ميلادك

توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالبرج الصاعد لبرج الميزان
كوكبه: فينوس

كوكب المهنة: القمر

كوكب الحب: مارس

كوكب المال: بلوتون

كوكب الحياة العائلية: ساتورن

كوكب الصحة والعمل: نبتون

توقعات ماغي فرح العامة لبرج الميزان المولود (من 23 أيلول – سبتمير إلى 23 تشرين الأول – أكتوبر)


توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeكتاب ماغي فرح للعام 2018
إنها سنتك عزيزي الميزان، افرح بها.
لقد دخل كوكب جوبيتر إلى برجك في شهر أيلول – سبتمبر الماضي، وسيستقر فيه حتى 10 تشرين الأول – أكتوبر المقبل، أي سنة كاملة، يجلب إليك الحظ ويفتح أمامك الطريق الواسعة كي تنفذ رغباتك وتنجز مشاريعك بنجاح، متقدّماً بخطى جبارة في كل الميادين الشخصية، المهنية والمالية.
لا شك أنك مررت بفترات صعبة ومعقدة، وعانيت من معاكسة بلوتون لأورانوس لأكثر من 3 سنوات، وخضتَ تجاربَ ضاغطة وأُصبت بأكثر من صدمة وخيبة، إلا أنك تتحرر من هذه الضغوطات، ويحتفظ لك القدرُ بأشياء كثيرة في العام 2018.
يتحدث العام 2018 عن مكافآت لجهود قمت بها، ويدعوك للتخطيط للغد ووضع الأسس المتينة للإنطلاق نحو مشاريع واعدة.
يحثك كوكبا جوبيتير وساتورن على التفاؤل ويوحيان بحظوظ ترافق مشاريعك ويدفعانك إلى التعمق أكثر بالمواضيع التي تتطرق إليها، كما يجعلك الطالع الفلكي عامة تنظم أفكارك وأوراقك بشكل أفضل.
تنتظرك مفاجآت، كما تطرأ أحداثٌ لم تكن في الحسبان.
لأن مشاريعك ستُحَقق بطريقة سحرية في بعض الأحيان وبسهولة لم تتوقعها.
لن تفوّت الفرص التي تدفع بأعمالك نحو النجاح، مزوّداً بمعنويات قوية وواضعاً أهدافاً تسير نحوها بثقة.
إنها سنة حاسمة بالنسبة إلى وضعك المهني، فما تؤسسه الآن يكون له صدى على المدى البعيد.
تخوض مفاوضات طويلة ودقيقة ربما، وتسمع كلمات المديح، كما تتلقى الانتقادات.
لكنك تتابع طريقك بمعنويات أقوى من السابق وببراعة وحسن تصرّف، حتى ولو اعترضت سلطة عليك أو أحد المسؤولين، أو طرأ ما يضايق مساعيك أو يؤخر بعض الإستحقاقات، خصوصاً في أشهر شباط – فبراير وبين حزيران – يونيو وتموز – يوليو، وشهر تشرين الأول – أكتوبر، إذا قد تتلقى وعوداً واهية وتواجه خصوماً يحاولون الإساءة إليك وسحب البساط من تحت رجليك.
هذه السنة تبدو مصيرية لأعمالك، وما تؤسسه يرتكز على بناء صلب.
المهم أن لا تخطىء التقدير أو تنغمس في استثمارات غير محسوبة.
وقد تتلقى مبالغ من المال غير متوقعة وتسافر بحثاً عن جديد وتنتقل إلى موقع آخر وإلى مرحلة أخرى من حياتك، وقد تلمس ذلك في شهر أيلول – سبتمتبر.
إذا مررت ببعض الإنتكاسات في تشرين الأول – أكتوبر، فإن الحظ يعود إليك مع تشرين الثاني، حيث تكثر النشاطات وتوظف مواهبك في المجال المناسب.
يدخل جوبيتير إلى برج العقرب في تشرين الأول – أكتوبر فتتحوّل اهتماماتك إلى الشؤون المالية، ثم في الشهر الأخير، أي في كانون الأول – ديسمبر، ينتقل ساتورن إلى برج الجدي ويشكل مربعاً مع برجك، ما يحتم عليك بعض التأني والإنتباه.
تتألق هذا العام، إذا عملت في مجال قانوني أو جمالي أو فني، وتحقق أرباحاً أيضاً في مجال العقارات والمطاعم وهندسة الديكور، وفي التجارة حيث تحقق أرباحاً مالية أيضاً.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeشيرين عبد الوهاب برجها الميزان
عاطفياً، هي سنة استثنائية، يحصل خلالها ما لم تعشه ربما في السابق، حيث تعرف شعبية لا مثيل لها وتتعرف إلى أشخاص كثر وتلبي الدعوات بنشوة وفرح.
تتخذ قرارات كبيرة مع الشريك فتتغير حياتك وتنتقل إلى مرحلة أخرى.
يسجل **** فينوس إقامة طويلة في برج الحمل حتى شهر حزيران – يونيو، وذلك بطريقة استثنائية، ويتحدث عن تصفية حسابات قبل التوجه إلى جديد.
إلا أن شهر أيار – مايو فيحمل انعطافاً آخر، خاصة إذا تكتمت إزاء علاقاتك ولم تعرضْها لألسنة الناس.
قد تثار خلافات في بداية السنة تتعلق بأوضاع مالية أو بنشاطات متنوعة، إلا أنك تتخلص من هذه المعاكسات كما قلت لك في شهر أيار، لكي تنطلق أكثر بين حزيران – يونيو وتموز – يوليو حيث تخيم الرومانسية.
في شهر أيلول – سبتمبر تخوض مغامرات كثيرة، وقد تجد توأم روحك إذا كنت وحيداً، وتعيش قصة خيالية وتبدو متطرفاً في عواطفك ومتحدياً أية صعوبة تطرأ.
قد تهدد علاقتك الزوجية أوضاع مادية أو غياب قسري يبعدك عن الشريك، خصوصاً في شهر تشرين الثاني – نوفمبر حيث عليك أن تعيد حساباتك أو تضبط أعصابك.
تقوى الرغبات هذه السنة وتكون المفاجآت كثيرة والتحركات كثيفة، تتخذ قرارات مصيرية على الصعيد الشخصي وتنهي السنة فخوراً بنفسك.
مواليد الدائرة الأولى من 23 أيلول سبتمبر إلى 3 تشرين الأول أكتوبر
تقلبُ الصفحة في هذه السنة أو تتخلى عما كنت حريصاً عليه في السابق.
ربما انفصلت عن مكانٍ أو عن أحد الأشخاص، وكان شهرا تشرين الأول – أكتوبر ومعه شهر تشرين الثاني – نوفمبر الماضيين حاسمين في هذا الإطار.
إذ أن كوكب جوبيتر زار دائرتك أثناء ذلك معاكساً كوكب أورانوس، ما أوحى إما بارتباط جديد أو برحيل عن مكانٍ أو شخص أو بعض الظروف.
رغم ذلك تتمتع بحيوية كبيرة للدفاع عن نفسك ولمواجهة انعكاسات كوكب مارس السلبية في بدايةِ السنة، لكي تنطلق أفضل ابتداءًا من الربيع.
إلا أنك تتلقى عروضاً قبل ذلك وتطل على لقاءاتٍ استثنائية، وقد تنخرط في مجموعة أو فريق وتنمي علاقات مثمرة رغم بعض السلبيات.
يحمل إليك شهر شباط – فبراير ديناميكية كبيرة لمواجهة العوائق.
تتلقى مفاجأة سارة في الأسبوع الثاني من شهر آذار – مارس وتتألق في شهر أيار – مايو، حيث تتحقق بعض المشاريع ومعها الإنصارات.
يدعمك كوكب ساتورن ابتداءًا من شهر نيسان – أبريل ويجعلك تحسّن اختيار المسار.
ثم يدخل كوكب جوبيتر في 10 تشرين الأول – أكتوبر إلى برج العقرب ليركز على شؤونكَ المالية، وذلك حتى أواخر شهر تشرين الثاني – نوفمبر، إذ تقدم على استثمار وعملية بيع أو شراء، أو تخض مجالاً جديداً لم تطرق بابَه في السابق.
أكثر من أي برجٍ آخر يكون للحياة العاطفية تأثير كبير على مزاجكَ ومعنوياتك، فالحب هو المحرك الأول في حياتك.
قد تقع في الغرام أو تنمي علاقة حالية أو تتقرب أكثر من الشريك بفضل بعض الظروف.
تعود الرومانسيةُ إلى حياتك إذا فقدتها في شهر حزيران – يونيو، وتكون الفترةُ الواقعةُ بين 5 و15 تموز – يوليو واعدةً، في حين يحملُ لك الأسبوعُ الأول من أيلول – سبتمبر آمالاً جديدةً.
تسوي خلافاً بين 15 و20 تشرين الأول – أكتوبر ويسعى الكثيرون إلى كسبِ ودَك بين 10 و15 كانون الأول – ديسمبر.
باختصار تتعهد على نفسِك في هذه السنة أن تكونَ سعيداً وأن تنتصر على كل الإحباطات السابقة، لكن عليك أن تتابع التفاصيل والتوجيهات شهراً بشهرٍ ويماً بيوم.
مواليد الدائرة الثانية من 4 إلى 13 تشرين الأول – أكتوبر
تُفتح أمامك الطريق بعد أن كف كوكب أورانوس عن إرباكك وخلق بعض الأوضاع المتوترةِ.
تتلقى في هذه السنة عرضاً مهنياً مغرياً بين أواخر شهر آذار – مارس ومنتصف شهر حزيران – يونيو.
كذلك يدعمك كوكب جوبيتر الذي يحمل إليك الإنفراج وفرص التقدم.
تُهنأ على عمل وتفرح بترقية وتنتمي إلى فريق يدعمك وتتواصل مع فئاتٍ قادرة على مساعدتك في الأوقات الصعبة، والتي تتجلى في مشكلة مع إدارة معينة أو مع العدالة.
أما التعقيدات فتأتي بسبب معاكسة كوكب جوبيتر لكوكب بلوتون في دائرتك، والذي قد يُترجم بإنهاء مرحلة من حياتك خصوصاً في أوائل السنة وبين أواخر شهر حزيران – يونيو وشهر تموز – يوليو.
وقد يسلَطُ عليك الضوءُ في العمل كما تنفتحُ على سعادة عاطفية في هذه الأثناء.
عاطفياً: قد يكون شهر أيار – مايو مفصلياً في حياتك، تجدُ الحب الذي ضاع منك أو تنتقلُ إلى القفص الذهبي أو تعيد النظر بارتباطاتك، أو على العكس تعيش انفصالاً أو قطيعةً أو طلاقاً.
تحملُ إليك الفترة الواقعة بين 15 و22 تموز -يوليو آفاقاً حلوةً وجواً من المغازلةِ ووعوداً ومفاجاءات عذبة.
بين 8 و15 أيلول – سبتمبر وفي الاسبوع الأخير من شهر تشرين الأول – أكتوبر تعيش رومانسية وتكون على موعد مع الحب والعشق.
مواليد الدائرة الثالثة من 14 إلى 23 تشرين – الأول أكتوبر
تبدو أكثرَ المستفيدين من كوكب جوبيتر الذي يزورك منذ الشهر الأول، فتنطلق مرتاحاً ببعض الإجراءات.
كما أن كواكب أورانس المواجه لدائرتك يولد انقلابات وإعادة نظر ببعض الاعتبارات والقناعات ويقرض تغييرات كثيرة.
نعم عزيزي المولود في هذه الدائرة، إنك تتلقى في هذه السنة التأثيرات المباشرة للكواكب البطيئة، وتحقق بعض الأماني وتنجح في قرارات تتخذها.
يمكن القول أنك الأكثر حظاً بين الدوائر الثلاث.
تؤدي رسالة وتتقدم خطىً إلى الأمام بين شهري آذار – مارس وحزيران – يونيو رغم بعض المعاكسات والتقلبات.
أما الفترة الأفضل لك فتقع بين أواخر شهر آب – أغسطس وأوائل شهر أيلول – سبتمبر.
ومن أقض الفترات أيضاً ما يقع بين شهر تشرين الأول – أكتوبر وشهر تشرين الثاني – نوفمبر.
تجد النجاح في مجالٍ تربوي أو أدبي، وقد تتبوأُ مركزاً وتتلقى مفاجأةً سعيدة، وذلك حتى شهر تشرين الثاني نوفمبر.
تساعدك الأفلاكُ على الخروج من أوضاع مزعجةٍ بسرعة فائقة.
مع معاكسة كوكب أورانس لدائرتك، قد تجد أن العلاقات العاطفية دقيقة، ورغم النجومية التي تتمتع بها، إلا أن الفلك يتحدث عن انفصالٍ أو طلاق يخصك أو يخص أحد المقربين منك، أو يتحدث عن علاقة مهتزة مع أحد الأبناء أو أحد الوالدين.
تنهي السنةَ مع لقاءات حلوة وعذوبة وأجواء رومانسية.
إلا أنك تغيبُ كثيراً عن عائلتك ومنزلك في هذه السنة بسبب أعمالك أو انشغالاتك، ما يولدُ بعض النفور أو التناحر مع الشريك.
تقرأ المزيد من المعلومات الدقيقة لكل يوم بيومه في كتاب ماغي فرح 2018 المتوفر الآن في كل الأسواق
برج العقرب 2018

اعرف برجك (العقرب) الصاعد من خلال الجدول أدناه واقراء توقعات برجك حسب دائرة تاريخ ميلادك

توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالبرج الصاعد لبرج العقرب
العقرب كوكبه: بلوتون

كوكب المهنة: الشمس

كوكب الحياة: فينوس

كوكب المال: جوبيتير

كوكب الحياة العائلية: أورانوس

كوكب الصحة والعمل: مارس

توقعات ماغي فرح العامة لمواليد برج العقرب وهم مواليد (من 24 تشرين الأول – أكتوبر إلى 21 تشرين الثاني – نوفمبر)


توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeكتاب ماغي فرح للعام 2018
تدرّبُك الأفلاك في هذه السنة على كيفية التكيف مع الأوضاع والظروف والتطورات، فتكون مهمتك في الأشهر التسعة الأولى، التناغم مع الوقائع بدون الضغط على الأمور، ما يسمح لك بالذهاب بعيداً بأحلامك ومشاريعك، وبتطوير ما باشرت به في السنة الماضية، وبخوض ميادين جديدة، فتحقق المرتجى ابتداءاً من شهر تشرين الأول – أكتوبر.
تتخلص هذه السنة من معوقات كثيرة ومشاكل مالية ومهنية فتجد الطريق سالكة أمامك، كي تعمل ما يحلو لك، وتنعم طوال الوقت بمحبة الآخرين لك ودعمهم إياك ووقوفهم إلى جانبك في المهمات والمساعي.
تثمر جهودك في فصل الخريف، حيث ينتقل كوكب الحظ جوبيتير إلى برجك ويستقر سنة كاملة ويبشرك بدورة من الحظوظ والفرص الزاهرة.
قد تمر ببعض الأوقات الحرجة وبفترات من القلق والتساؤولات، إلا أنك تتوصل إلى النجاح وتكسب الإعجاب والتقدير وتحصل على التكريم في أواخر السنة.
أيضاً يتحرك كوكب ساتورن لينتقل بتاريخ 19 كانون الأول – ديسمبر إلى برج الجدي، وهو موقع مناسب لك، ويستقر سنتين ونصف النسة، متحالفاً مع جوبيتير في برجك ومبشراً بآفاق واسعة وإنطلاقة صاروخية، فيحالفك الحظ في الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة وقد تبدأ بعمل جديد واعد أو تسافر سعياً لمهنة في الخارج.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالنجمة اللبنانية إليسا من مواليد برج العقرب
بين كانون الثاني -يناير وأيلول – سبتمبر، إسعَ إلى تحقيق الرغبات دون أن تترك الماضي يعرقل اندفاعك.
ثق بقدراتك وكافاءاتك واغتنم الفرص التي قد تتوفر لك في هذه الفترة لمعالجة وضع عالق، أو تنظيم الإدارة ودرس الملفات والفوز بانتخابات أو امتحانات.
قد تربح قضية قانونية وتحقق نجاحاً مالياً يعود الفضل إلى إرادتك وعزمك ومثابرتك، فالسماء الفلكية وإن كانت خالية من المعاكسات في الأشهر الأولى من السنة، فلا بد أن تقوم أنت بالجهود اللازمة لبلوغ الأهداف وأن لا تنام على أمجادك، منتظراً الخظ ليسقط عليك من السماء، وذلك على الأقل حتى شهر أيلول – سبتمبر كما ذكرت.
يمكن القول أنك تمر بفترة تحضيرية على الصعيدين الشخصي والمادي، تتغير خلالها اتجاهات وميول تعرّضك لبعض التجارب كما تفضح أسراراً ربما تكتّمت عنها، فأنت مقبل على تغييرات مهمة في حياتك هذه السنة.
تضعك الظروف في مواجهة بعض التيارات وتتدخل بقوة لإنقاذ وضع مهني أو سياسي أو تجاري أو فني أو عائلي أو عاطفي.
إذن المفاجآت قد تطاول كل نواحي حياتك، للعبور إلى مرحلة جديدة.
لا شك أنك تتحرر من ثقل أو عبء أو من ماضي لم يعد يناسبك أو من ظرف أصبح يزعجك.
تتوصل إلى منعطف طريق ثم تبني على أسس مختلفة.
شيء سينتهي ليولد آخر.
أمر سيزول ويرحل لكي يأتي جديد إلى حياتك.
من الممكن أن تبحث عن إرث أو في خلافة أو في تركة، وربما تراجع ميزانيتك وجدول نفقاتك وعائداتك وتغير برامجك.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeفيروز برجها العقرب
تعِدُ أشهر كانون الثاني – يناير وحزيران – يونيو وتموز – يوليو والفترة الواقعة بين 10 و30 أيلول – سبتمبر بحلول وانفراجات وأعمال ناجحة.
هذا قبل أن تصل إلى فصل الخريف حيث تنقلب الأمور كلياً لمصلحتك دفعة واحدة.
تبشرك الأفلاك بصحة جيدة في هذا العام وبحيوية مضاعفة تسمح لك بشق طريقك بدون عوائق، حتى إن بعض مواليد العقرب يشفون من مشكلة صحية آلمتهم طويلأً، أو يجدون العلاج الشافي لوضع مقلق.
تدعوك الأبراج إلى الحرص على مراقبة الأمعاء وآلام الرأس ومتانة العضلات حتى لا تواجه الوكعات المفاجئة.
عاطفياً
تعبر عما في داخلك في هذه السنة الإستثنائية، والتي تحمل لك ظروفاً مؤاتية للتعرف على شريك الحياة إذا كنت عازباً، أو للتمتع ببعض الأوقات الإستثنائية، أو للتحرر من من قيد لم يعد يريحك.
تسطع نجوميتك طوال السنة أو في معظم الأشهر ويطلب حضورك الجميع.
قد تقع في الغرام وتتألق كعاشق فريد متحمس ومتباه بنفسه.
يكون الحب شاغلك في الأشهر الأخيرة من السنة التي تحمل إليك المفاجآت على الصعيد الشخصي كما المهني، والتي قد تقلب حياتك رأساً على عقب. تحسم هذه السنة أمرك، تفكر بالإرتباط أو تفرح بولادة في العائلة، أو تنقلب حياتك على أثر لقاء مصيري أو حدث لك يكن في الحسبان.
* مواليد الدائرة الأولى من 24 تشرين الأول – أكتوبر إلى 2 تشرين الثاني – نوفمبر
- تلاحق أهدافك بشراسة كما مثالك الأعلى، وتسعى لفرض قناعاتك فيعجب بك الآخرون.
- أنت من الذين يرغبون بالتميز عن الآخرين وهذا ما يحصل معك، ففي هذه السنة التي تحمل إليك جوبيتر في شهر تشرين الأول – أكتوبر وتنقل ساتورن إلى الجدي في 19 كانون الأول – ديسمبر. تقبل أنت على طالع فلكي فريد ومناسب وتخطط لحايتك كما تريد، فتتحرر من قيد وتتخلص من جهة ضاغطة أو من مسؤول يمارس عليك سلطته.
- تشعر بخيرات كوكب جوبيتر قبل تشرين الأول – أكتوبر وخلال فصل الصيف.
- إلا أن هذا الكوكب في الميزان في الأشهر التسعة الأولى يعرضك لمشكلة قضائية أو دعوى أو محاسبة أو لمسألة استرداد الديون كما يشير إلى عقد توقع عليه أو إلى حلف تدخله أو حزب أو انتماء جديد.
- تكون محظوظاً أيها العقرب، وتتلقى العروض من كل صوب، حتى أن بعضها يفوق آمالك.
- تقدم مشروعاً وتلاقي التجاوب وتمر بإمتحان صعب لكنك تخرج منه منتصراً.
- أحذرك من فترة دقيقة تقع بين 10 و23 آذار – مارس، والتي قد تعرضك لمشكلة مع أحد أفراد العائلة كما تشير إلى وضع صحي يحتاج إلى المراقبة، وربما تجد نفسك منافساً أحدهم على وظيفة أو موقع أو منصب أو قلب.
- أما الفترات العاطفية الأكثر وعداً فتقع بين 3 و10 كانون الثاني – يناير أي في أوائل السنة، حيث من الممكن أن ينشغل قلبك بمن تلتقيه في هذه الفترة، ثم بين 3 و10 نيسان – أبريل حيث احتمال الوقوع في الغرام الشديد.
- في أوائل شهر آب – أغسطس وبين 7 و12 تشرين الثاني – نوفمبر قد تعيش قصة حب خيالية.
- أما الأيام الخمسة الأخيرة من السنة أي بين 25 و31 كانون الأول – ديسمبر فقد تُسعد خلالها بتطور ملفت.
* مواليد الدائرة الثانية من 3 إلى 12 تشرين الثاني – نوفمبر
- تقوم بمباردات خلاقة منذ بداية السنة وتقبل على خيارات مهمة في الربيع، على أثر انقلابات في الأوضاع.
- تفاوض على عمل أو خيار وتدافع عن حقوقك وتتلقى المفاجآت الحلوة في فصل الصيف.
- أما التشويف فقد آت من شهر تشرين الثاني – نوفمبر حيث تحلق بنجاح كبير وتثبت جدارتك.
- تقوم هذه السنة بتدريبات وتتعلم جديداً وتقبل على معرفة كانت غريبة عنك، وتحقق النجاح إذا كنت تعمل في مجال فني أو سياسي.
- يدعمك جوبيتر الذي يدخل في شهر تشرين الأول – أكتوبر إلى برجك، إلا أن أثاره فتظهر قبل ذلك، وفي فصل الصيف، وربما بين آب – أغسطس وتشرين الأول – أكتوبر، سواءاً في حياتك الشخصية أم المهنية
- تتعزز امكانياتك المهنية مدعوماً من كوكب بلوتون، ومقبلاً على تغييرات وأحداث مباغتة، ولكنها تؤشر إلى مستقبل أفضل.
- انتبه من بعض الإفتراء الذي يرتكبه خصم لك، فيواجهك بأخطاء ماضية ويعرضك لبعض الإشكالات والمحاسبة، خاصة بين الأسبوع الأخير من شهر آذار – مارس والأسبوع الأول من شهر نيسان – أبريل، وقد تبلغ الإشكالات باب المحاكم.
- تضعك الأقدار أيضاً أمام خيارات صعبة ومغامرات في أرض مجهولة.
- تتبع طريقاً جديداً وتغير ربما منزلك أو موقع عملك، وتضطرك الظروف إلى الإستعجال باتخاذ القرار.
- عاطفياً قد تنتهي عزوبيتك، إذا كنت باحثاً عن الحب، أو تبدأ مرحلة جديدة من حياتك، خاصة وأن فينوس يراوح مكانه منذ بداية السنة وحتى بداية شهر حزيران – يونيو في برج الحمل، ويجعلك تعيد النظر ببعض خياراتك إذا كنت مرتبطاً ويدل على تغيير يحصل في حياتك الحميمة كما في عائلتك.
- أما الفترات الأفضل عاطفياً فتقع بين 10 و18 كانون الثاني – يناير، و11 و20 نيسان – أبريل، وفي منتصف شهر آب – أغسطس، وفي الأسبوع الأخير من شهر أيلول – سبتمبر، وبين 18 و25 تشرين الثاني – نوفمبر.
* مواليد الدائرة الثالثة مواليد من 13 و21 تشرين الثاني – نوفمبر
- تكتشف هذه السنة ميولاً جديدة ونشاطات تحفزك، كما تخوض علاقات اجتماعية متناغمة.
- تنخرط في فريق وتعمل وإياه على بعض المشاريع، وتنضم إلى بعض أفراد العائلة في خطة تبدو واعدة، وقد تباشر خلال الربيع بنشاط مالي واعد، وتنظر إلى الأعلى في فصل الخريف، فتحقق النجاح في الشهر الأخير من السنة. تتلقى الذبذبات الإيجابية لكوكبي ساتورن وبلوتون فتعمق معرفتك في أحد الميادين وتتوصل إلى انجاز مهم وربما إلى تغيير العمل أو الإدارة أو الأساليب.
- قد يشكل أواخر شهر نيسان – أبريل مفترق طريق بالنسبة إليك إذا تعدك الأفلاك ببلوغ هدف طالما حلمت له أو شهرة على أثر عمل تقدمه، كما أنك تقبل على عملية شراء أو بيع لعقار يوفر لك الأرباح.
- تنتفي مشاكل وهموم آلمتك وتنقبل الرياح لمصلحتك في آخر السنة.
- إلا أن العام بكامله ليس سيئاً بل يحمل أحداثاً جيدة وبدون صعوبات وتعقيدات، ولو أن الفلك يدعوك إلى الإهتمام بصحتك أو بصحة أحد المقربين أو بظروفه الإجتماعية التي تستدعي إهتماماً وعناية من قبلك.
- عليك أن تتجنب الخيارات الدقيقة والمواجهات بين 28 نيسان – أبريل، ثم في الأيام العشرة الأخيرة من آب – أغسطس والأيام السبعة الأولى من أيلول – سبتمبر.
- قد يحمّلك البعض الذنب إذا طرأت مشاكل في العمل أو يطالبك البعض الآخر بمستحقات، كما تضطر إلى رد الجميل ربما.
- تحملك الظروف إلى ضرورة استيعاب الماضي وتخطيه، لكي تنظر إلى مستقبلك بدون ندم وتستغنم الفرص التي تتوفر لك من دون تفكير، فلا كوكب تلجم اندفاعك في هذه السنة، بل يعود القرار اليك مهنياً وعاطفياً.
- قد يتم لقاء للعازبين يبدو مصيرياً وذلك في فصل الربيع.
- تعيش أوقات سعيدة وقصة تخفيها عن العيون، وتكون الفترات الأكثر وعداً بين 18 و25 كانون الثاني – يناير ثم بين 20 و29 نيسان – أبريل الذي يشكل مفترق طريق في حياتك ثم خلال الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر – أيلول وبين 20 و30 تشرين الثاني – نوفمبر.
- قد يتبدل مصيرك وتطرأ مفاجآت في هذه الأوقات، وتقع في الغرام أو تغيّر حياتك وتسلك درباً جديداً.
تقرأ المزيد من المعلومات الدقيقة لكل يوم بيومه في كتاب ماغي فرح 2018 المتوفر الآن في كل الأسواق.
برج القوس 2018

اعرف برجك (القوس) الصاعد من خلال الجدول أدناه واقرأ توقعات برجك حسب دائرة تاريخ ميلادك

توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالبرج الصاعد لبرج القوس
كوكبه: جوبيتير

كوكب المهنة: مركور

كوكب الحب: مركور

كوكب المال: ساتورن

كوكب الحياة العائلة: نبتون

كوكب الصحة والعمل: فينوس

توقعات ماغي فرح العامة لبرج القوس المولود (من 22 تشرين الثاني إلى 20 كانون الأول – ديسمبر)


توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeكتاب ماغي فرح للعام 2018
تتوصل هذه السنة إلى منعطف جديد من حياتك وتدرك أن مرحلة انتهت لكي تتوجه إلى جديد، فكوكب ساتورن الذي سكن برجك لسنتين تقريباً، يستقر فيه هذا العام حتى شهر كانون الأول – ديسمبر.
ساتورن هو كوكب المال بالنسبة إليك، وهو في برجك دليل على الإزدهار والفرص المادية المتنوعة، إلا أنه عاكس في العام 2018 كوكب جوبيتير في برج العذراء، ما جلب بعض التعقيدات والصعوبات إليك وفوّت عليك فرصاً وحاسبك على بعض الأِخطاء وتسبب ببعض الإلتباس أو التشويش.
انتقل جوبيتر في أواخر السنة إلى برج الميزان، أي إلى منزلك الحادي عشر، وهو موقع مناسب بالنسبة إليك يتناغم مع كوكب ساتورن في برجك، ما قد يشير إلى صداقات غنية ونشاطات جماعية حية وعلاقات مع أصدقاء نافذين وقادرين على دعمك.
أما كوكب أورانوس فهو مستقر في منزلك الخامس، أي في برج الحمل، وهو موقع آخر مناسب يتحدث عن الأولاد وعلاقتك بهم، ونظرتك إلى مستقبلهم وعن خياراتهم وتوجهاتهم، إلا أنك تكون مطمئناً حيناً وقلِقاً حيناً آخر، حسب الطالع الذي يحدثه أورانوس مع كواكب أخرى في برجك.
ترغب هذه السنة بالتغيير ويصبح الأمر ملحاً، وقد تحتار من أين تبدأ وكيف تقبل عليه.
إلا أن ساتورن في برجك يحذّرك من المجازفات، في أي مجال كان، ويفرض عليك التأني في كل آن وعدم إهمال التفاصيل في كل ما تقدم عليه.
اعتمد الوقاية في شؤونك الصحية والأمنية، تطويقاً لأي عائق قد يحصل.
تستقطب الفرص بسرعة ويأتي حكمك على بعضها ممتازاً، فتدرك أهمية بعض العمليات المهنية والمالية وتسرع في إنجازها قبل فوات الأوان.
ما يعزز مكانتك المالية هو وجود كوكب بلوتون في برج الجدي، وهو منزل المال بالنسبة إليك، يجعلك تخطط على المدى البعيد، وتوظف ما ورثته أو ما ربحته في مشاريع بعيدة الأمد تقودك إلى نجاحات كثيرة.
تعيد النظر ببعض القرارات، وقد تتخذ مباردة مهمة بالعودة إلى دراسة أو البدء بعمل جديد، أو باعتماد أسلوب آخر في حياتك.
إن بعض مواليد القوس يفكرون بتعديل وتغيير في شكلهم وهندامهم، لأن المظهر أمر يؤثر جداً على مسارك كما في علاقاتك وحضورك في شتى المجالات.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالنجمة اللبنانية ماجدة الرومي من مواليد برج القوس
تتمتع بدعم فلكي ملفت في هذا العام قد ينقلك إلى موقع آخر.
لا شك أنك تقبل على ارتقاء اجتماعي ومهني، فتبادر إلى التقاط الفرص التي تتوفر لك في كل حين.
تغمرك الأفلاك بجرأة ومخيلة ضروريتين للتأثير على الزبائن والجماهير المحيطين وتحقيق النجاح في أعمالك.
تبرع في مجال تنظيم الإجتماعات والمفاوضات والمناسبات التي تجمع كثيرين من الناس.
كما تكون مميزاً في مجال التنسيق وإدارة الفريق، لإنجاز عمل لقيادة مجموعة، أو فئة أو نقابة أو حزب وما شابه.
قد تبدأ السنة بمناخ ضاغط وبعض العوائق، ثم تنفرج السماء ابتداءً من 10 شباط – فبراير، فتمارس مواهبك وتندفع واثقاً بالمستقبل، وربما تخطط لسفر أو للقاء خارج محيطك.
أما تراجع كوكب مركور فيحثّك على الدفاع عن أفكارك ووضع بعض الأسس المتينة لمشاريعك ومحاولة كسب التأييد، فتبدو ماهراً في فن الإقناع وقد تترأس فريقاً.
إلا أن تراجع كوكب جوبيتير ومعاكسة كوكب مارس لكوكب ساتورن فقد تعثر الخطوات وتخلق المتاعب مع المحيط، حيث النزاعات محتملة.
إلا أن طموحك يدفعك نحو الأعلى فيرمم فصل الصيف ما انكسر، لتنطلق واثقاً نحو المرتجى بين أواخر شهر تموز – يوليو وأوائل شهر أيلول – سبتمبر.
ينتقل كوكب جوبيتر في شهر تشرين الأول – أكتوبر إلى برج العقرب، فتتلقى الأجوبة، في فصل الخريف، عن أسئلة كثيرة راودتك في السنتين الماضيتين.
تشهد في هذه الفترة على تغيير في العمل أو في المناخ المهني، وعلى انعطاف نحو مرحلة جديدة من حياتك تتجلى أكثر في النصف الثاني من شهر كانون الأول – ديسمبر، إذ أن الحدث الفلكي الأهم بالنسبة إليك هو خروج كوكب ساتورن من برجك وانتقاله إلى برج الجدي، وهو منزل المال بالنسبة إليك، لكي تطل على فترة تغييرية، نتحدث عنها في السنة المقبلة.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالنجمة المصرية مي عز الدين من برج القوس
عاطفياً تتمتع بسحر منقطع النظير، وتجد نفسك محاطاً بالمعجبين والأحباء الذين يطلبون ودّك.
إلا أنك تبدو متمهلاً أكثر من السابق وحريصاً على حسن الخيار، فتعرف سنة مليئة بالمتغيرات.
قد يتخلى بعض مواليد القوس عن علاقة قديمة ويعيدون حساباتهم.
في هذا العام تتخذ قرارات طالما أجلتها، وتتقدم نحو أهدافك.
لا شك أن هذه السنة تحمل قصة حب مميزة لمعظم مواليد القوس.
تسترجع عزيزي القوس حريتك بعد فترة من القيود، وإذا أقبلت على علاقة جديدة فإنك تحتاج إلى كثير من الوقت لاتخاذ القرار بالإرتباط.
هذه السنة قد تتخلى عن شخص من أجل آخر أو تدخل فترة من إعادة النظر أو تنتقل من علاقة إلى أخرى بحثاً عن الإستقرار.
يُخشى من أوضاع دقيقة تقودك إلى القطيعة أو إلى الطلاق.
تهتم في الأشهر الأولى بطموحات الشريك أكثر من اهتمامك بنفسك، ثم تشعر بالإرتياح ابتداءً من شهر آذار – مارس حيث يكون التبادل العاطفي أحسن حالاً.
تباشر بعلاقة جديدة في شهر أيار – مايو، تعيد النظر خلال فصل الصيف بما آلت إليه الأمور، ثم ابتداءاً من شهر تشرين الأول – أكتوبر تضع هدفك أمام عينيك وتبحث عن استقرارك.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالنجم العالمي براد بيت برجه القوس
تفكر بتغيير المنزل في هذه السنة، أو بشراء منزل جديد أو عقار تراه مناسباً، كما تهتم بأحد المقربين أو بصحته فتبقى إلى جانبه طويلاً معتنياً بسلامته. الكسوف الحاصل في 26 شباط – فبراير في منزلك الرابع، والذي يعني حياتك العائلية، قد يشير إلى تغييرات تحصل في هذا الميدان، ويشهد على أحداث وتطورات يجب أن تكون صابراً إزاءها.
عندما ينتقل جوبيتر إلى برج العقرب في 11 تشرين الأول – أكتوبر، يتركز الإهتمام على وضع شخصي أو عائلي، وقد يكون حديث عن ولادة أو زواج أو عن جديد تعيشه في العائلة.
تهتم بصحتك بين منتصف شباط – فبراير، ومنتصف آذار – مارس، وفي آواخر شهر نيسان – أبريل وأواخر شهر حزيران – يونيو، كما في شهر أيلول – سبتمبر.
تحتاج في هذه الأوقات إلى مراجعة الطبيب إذا شعرت بأي وهن وإلى المحافظة على سلامتك والإعتناء بنفسك.
موليد الدائرة الأولى من 22 تشرين الثاني- نوفمبر إلى 2 كانون الأول ديسمبر
تطل على سنة خالية من التعقيدات التي ألمّت لك ربما في السنة الماضية، بسبب كوكب مارس الذي راوح مكانه استثنائياً بين برجك وبرج العقرب واشار إلى صراعات ومعارك كثيرة.
تتحرر كلياً من كوكبي ساتورن ونبتون اللذين لا يتوجهان إلى دائرتك، بل يعفياك من كل انعكاسات سلبية.
رغم ذلك عليك أن تكون حذراً وتنتبه غلى صحتك وسلامتك، بسبب طوالع فلكية أخرى في بعض الأحيان، ومنها مواجهة كوكب مارس لدائرتك، خاصة بين 22 نيسان- أبريل والأيام الأولى من شهر أيار – مايو، الذي قد يعيد بعض الحسابات الماضية أو يحيي مشكلة ألّمت بك في الأشهر الثلاثة الأخيرة من سنة 2018.
قد لا يهديك جوبيتر كل ما عنده من إيجابياتٍ لأنه ترك دائرتك متوجهاً إلى الدائرة الثانية، أما فينوس فهو يراوح مكانه بين شباط – فبراير وحزيران – يونيو في برج صديقٍ هو الحمل، ما يسهل بعض الأعمال ويجعلك أكثر اندفاعاً وإيجابية في التعاطي مع مستجداتٍ ويزودُك بأفكار بناءة ويعدك بمشاريع ولقاءات غنية.
يتاح لك أيضاً التعرف إلى من يخفق له قلبُك إذا كنت خالياً، أو يؤمن لك الملذات والأفراح ويتحدث بين آذار – مارس وأيار – مايو عن ولادة أو تغيير مصيري في حياتك.
تشتد الطموحات ثم بين أواخر شهر تموز يوليو وأوائل شهر آب – أغسطس تحالفك الأقدارُ كي تؤسس لبعض الأرباح المالية التي ربما تحصل عليها في فصل الخريف.
إلا أن كوكب مارس الذي يعاكسك بي 5 و15 أيلول – سبتمبر يعود لمؤازرتك ابتداءًا من 23 تشرين الأول – أكتوبر وحتى أوائل شهر تشرين الثاني- نوفمبر، ما قد يشير إلى استثماراتٍ ناجحة، أو إلى تحقيق رغبة في الوصول إلى تغيير مهم وثمين في نظرك.
أيضاً قد يجعلك كوكب فينوس أكثر انفتاحاً وعشقاً، وقد يسعى إلى تشريع علاقة لك في فصل الخريف على الأرجح، أو في تشرين الثاني – نوفمبر أو كانون الأول – ديسمبر.
أما انتقال كوكب جوبيتر في 11 تشرين الأول – أكتوبر إلى برج العقرب، فيجعلك أقلَ انفتاحاً على المحيط ويتحدث عن مشروعٍ سري أو علاقة متكتمة تحرص عل عدم إفشائها.
في 19 كانون الأول- ديسمبر، ينتقل كوكب ساتورن إلى برج الجدي بعد ثلاث سنوات في برجك، ويسلط الضوء على قضايا مالية، فقد تبحث في قضية استثمارية أو في عملية شراء أو بيع لعقار.
كوكب ساتورن يتحدث أيضاً عن إرثٍ أو ميزانية جديدة تضعها في هذه الأثناء.
مواليد الدائرة الثانية من 3 إلى 12 كانون الأول – ديسمبر
انتهى كوكبُ ساتورن من معاكستك وهذا الأمر يُعدُ بشرى سارة لك، لكن ما أنجزته في السنة الماضية من العام 2018 يبقى راسخاً هذه السنة، وكنت أكثر المتأثرين بهذا الكوكب أي ساتورن عام 2018.
إلا أنك تتأثرُ خلافاً لمواليد الدائرة الأولى بذبذبات كوكب نبتون في برج الحوت، والذي قد يخلخل ثقتك ببعض المحيط كما ببعض الإنجازات التي قمت بها.
الخبر الآخر الإيجابي هو أنكَ تتأثرُ هذه السنة بكوكبكَ جوبيتر الموجود في الميزان هذا العام، والذي يؤازرك لكي تُقْدِم على مشاريع بناءه أو تؤسس لعمل خاص بك، وإيجاد جهات أو فئات معاونة، مدعومة بكوكب مارس أيضاً الذي يحمل إليك مفاجأةً بين 10 و25 شباط- فبراير.
يؤازرك كوكب جوبيتر ويحمل إليك قدَراً جديداً ويقدم عروضاً لم تخطر بالبال، وذلك بين شهري آذار- مارس وآب – أغسطس، شرط أن تعمل بجد وأن تصبوَ إلى الكمال بدون إهمالِ التفاصيل.
إذا شوّش عليك كوكب مارس في هذه الفترة، فإنك تخرج منتصراً من كل حالة ولو أدت إلى الالتباس.
لا تبعثر نفسك في مشاريع كثيرة وحاول أن تبحث عن الجودة لا عن الكثرةِ.
في حياتك الشخصية، يدعمك كوكب فينوس في أوئل السنة كما قلت، كما في أواخر شهر تشرين الأول – أكتوبر وبين 10 و20 مانون الأول – ديسمبر حيث تعيش رومانسيةً وتتلقى مقاجأة أو هدية أو تسافر سعيداً.
تُشير أواخر السنةِ إلى معاودةِ اللقاء بمن غبت عنه طويلاً بسبب سفر أو هجرة وتعود إلى لقائه ابتداءًا من آخر السنة وخلال سنة 2018.
مواليد الدائرة الثالثة من 13 إلى 20 كانون الأول – ديسمبر
يخاطبك كوكب ساتورن هذه السنة فيفرض عليك نظاماً جديداً، ويجعلك تتخلص من بعض الالتزامات السابقة، أو يلزمك بتغيير وسلوك مختلف على أثر بعض التطورات، لكن كوكب ساتورن في دائرتك لا يعاكس كوكب جوبيتر كما فعل في السنة الماضية، لا بل هو يتناغم معه، وهو قي برج الميزان هذه المرة، كما يتناغم مع كوكب أورانوس وهو في برج الحمل، ما قد يخفف من وطأةِ المصاعبِ ويعد بانسجام وتجديد في حياتك.
لا شك أنك اجتزت مرحلة مهمة واكتسبت نضجاً ووعياً في السنتين الماضيتين وتوصلت إلى بعضِ القناعات، وها إنك هذه السنة تقطف ثمار هذه التجربة، فيسهر عليك كوكب جوبيتر ويعدكَ بالأفضل.
ومنذ الشهر الأول وحتى فصل الربيع تستفيد من انسجام كوكب جوبيتر مع كوكب ساتورن، ما يزودك بحيويةٍ مضاعفةٍ وقدرةٍ على فك الألغاز والسير على طريق معبدةٍ بالأماني.
تتسلحُ بشجاعةٍ كبيرةٍ لمواجهة بعض المعوقاتِ في شهر كانون الثاني – يناير، أي في الشهر الأول من السنة، وفي النصف الثاني من شهر أيار – مايو، لكنك تخرج من هذه الصعوباتِ منتصراً.
يعود كوكب جوبتر لمؤازرتك بين أواخر شهر آب – أغسطس وأوائل شهر تشرين الأول – أكتوبر، حيث تباشر بمشروع جديد مزوداً بقدراتٍ كثيرة.
نعم يا عزيز القوس من مواليد الدائرة الثالثة لم تكن بين المحظوظين في السنة الماضية، وها إن الأمور تنقلبُ الآن، لكي تطلَ على فصل الخريق سعيداً ومحققاً تطورات على الصعيدين الشخصي والمهني.
تقوم باتصالات وتقيم صداقاتٍ غنيةٍ وتتلقى العروض من كلِ صوب.
تتعرف إلى نشاطاتٍ جديدةٍ وتسحرُ الناس بحضورك الجذاب وأناقتك وأفكارك الخلاقة.
تقرأ المزيد من المعلومات الدقيقة لكل يوم بيومه في كتاب ماغي فرح 2018 المتوفر الآن في كل الأسواق.
برج الجدي 2018

اعرف برجك (الجدي) الصاعد من خلال الجدول أدناه واقرأ توقعات برجك حسب دائرة تاريخ ميلادك

توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالبرج الصاعد لبرج الجدي
كوكبه: ساتورن

كوكب المهنة: فينوس

كوكب الحب: القمر

كوكب المال: أورانوس

كوكب الحياة العائلية: مارس

كوكب الصحة والعمل: مركور

توقعات ماغي فرح العامة لبرج الجدي المولود (من 21 كانون الأول – ديسمبر إلى 19 كانون الثاني – يناير)


توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeكتاب ماغي فرح للعام 2018
تعبر سنة استثنائية من الأحداث الكثيرة والحركة الكبيرة والتحديات الخصبة والإنقلابات المفاجئة، فكوكب جوبيتير دخل إلى برج الميزان في شهر أيلول – سبتمبر من سنة 2018، ويتسقر فيه حتى 10 تشرين الأول – أكتوبر من هذا العام، ليعاكس كوكب بلوتون في برجك ويولد أجواءاً وظروفاً غير تقليدية. لكنك قادر عزيزي الجدي، وبقدراتك الخلاقة، على التصرف بسرعة عند الأوقات الحرجة وبمرونة تجعلك تستفيد من كل التحولات الحاصلة في الأفق. ينصحك جوبيتر في الميزان بعدم خوض أية عملية شائكة أو التصرف بطريقة عشوائية وبدون دراسة وتروّ.
قد تفاجئك الأحداث فتتكيف معها بطريقة مميزة وتحسن التعامل مع المستجدات بمهارة، فتستفيد حتى من بعض الأوضاع التي توحي في البداية بالمخاطر. أما سلاحك في بداية السنة، فهو المصداقية والمثابرة والطراوة في التصرفات، لزعزعة مشاريع الطرف المناهض.
كواكب فينوس، مارس وأورانوس في برج الحمل، تشكل عوائق في طريق نجاحك وذلك في شهر شباط – فبراير وآذار – مارس وصولاً إلى شهر نيسان – أبريل، الذي يهنئك نجاح خطواتك ويولد حوافز شديدة تتخطى المخاوف والهموم.
تصارع وتقتل وتدافع عن نفسك أو تمر بفترات من الهبوط والصعود بين أيار – مايو وآب – أغسطس.
ثم يأتي شهر أيلول – سبتمبر لكي يغير الأحوال وينقلك إلى موقع آخر، فتنتهي السنة منتصراً وقادراً، مدعوماً من الكواكب، وخاصة من كوكب جوبيتير الذي ينتقل في 11 تشرين الأول – أكتوبر إلى برج العقرب.
تتلقى العروض وتجد الحلول لكل المشاكل التي ربما عانيت منها في السابق..
أما كوكب أورانوس في برج الحمل فهو أيضاً يعاكس ومنذ العام 2018، لكن المربعات الكبيرة التي أحدثها مع بلوتون في برجك انتهت في ربيع السنة الماضية، وقد أدت إلى انهيارات في بعض الأحيان وفقدان لبعض الأحباء، وإلى تراجع صحي ومشاكل عائلية ومفاجآت مهنية.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالنجمة المصرية أنغام من مواليد برج الجدي
الحدث الثاني المهم هذه السنة هو دخول كوكب ساتورن في 18 كانون الأول – ديسبمر إلى برجك.
إلا أن ساتورن في الجدي هو غيره في القوس، يتناغم معك ومع طباعك ومع ميولك، فتجد النمط ملائماً لك وتتناغم مع ذبذبات ساتورن في السنة المقبلة.
لا شك أن كوكب بلوتون يجعلك تطرح على نفسك أسئلة كثيرة ويولد بعض الشكوك، ويجعلك في أوقات كثيرة، مضطراً لأن تختار بين حقلين واتجاهين وربما قلبين.
تمر بفترة من التغييرات والتحولات، خاصة في حياتك العائلية.
تركز هذه السنة على أعمالك أكثر من استثماراتك، فتتحدث عن نجاحات تحققها وعقود توقع عليها وترقية في العمل وترفع ومهمات تكلف بها.
تبحث عن المناصب أكثر من حرصك على الأرباح المالية، وقد تقدم تضحيات بغية ذلك وتصحح بعض الأوضاع والحسابات وتتخذ قرارات سريعة بعملية بيع أو شراء، قد تكون أساسية هذه السنة.
تتحدث الأفلاك هذه السنة أيضاً عن مكافأة تتلقاها لقاء مجهود قمت به في الماضي، وعن ظروف تجعلك تستفيد من أحداثها، بدون أن يكون لك أي دخل فيها.
تسجل شهرة وتستقطب جمهوراً واسعاً، وإذا كنت تنتمي إلى عالم الإبداع والخلق وفي أي مجال كان يسطع نجمك إذا كنت تعمل في مجال سياسي أو نقابي أو إداري.
لن تدخر جهداً لتجاوز كل ما يعيق الطريق، فثقتك لا تتزعزع هذه السنة.
كما تكتشف مسؤوليات كبيرة تجعلك تكتشف قدراتك الحقيقية وتتجاوب مع طموحاتك في غالب الأحيان.
أما إذا كنت باحثاً عن العمل فقد تجده هذه السنة ولو تأخر الإستحقاق، وتوظف كل إمكاناتك لكسب الثقة وإثبات جدارتك في أي مجال تتطرق إليه.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالهام شاهين برجها الجدي
لا تهمل صحتك خاصة بين شباط – فبراير وتشرين الأول – اكتوبر.
انتبه لسلامتك ولا تحرق المراحل في أي مجال.
لا تهمل سلامة الغذاء كما الراحة إذا شعرب بالتعب والإرهاق.
أطلب إليك الإعتناء بأي عارض في القلب أو العظام أو الجلد أو الظهر والعامود الفقري، كما بأوجاع الركبتين والجهاز التنفسي.
تتحسن الصحة في الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة وتتجاوب مع علاج أو دواء إذا، لا سمح الله، مررت بفترة صعبة.
تزدهر حياتك الإجتماعية، إلا أنك عاطفياً قد تمر بأزمة بين شهر شباط – فبراير وشهر أيلول – سبتمبر، يتخلل هذه الأزمة أوقات جيدة ووعود، إلا أن الراحة الحقيقية تأتي مع فصل الخريف، حيث من الممكن أن تجد ضالتك إذا كنت عازباً.
تكتشف في الأشهر الأولى من السنة عدم جدوى الإستمرار في علاقات معقدة، قد تكون عاطفية أو عائلية.
تضع حداً لهذه الحالة وتبتعد عما يسبب لك المتاعب، وتختار التنوع والخروج إلى الناس، وتنتهي من تبعية عاطفية أو من ابتزاز عانيت منه ربما.
تشتد الرغبات فتذهب إلى مغامرات كثيرة ان لم تكن مرتبطاً، إلا أن سنة 2018 تختتمها مع علاقة مستقرة وتغيير يحصل في حياتك الحميمة ومع مفاجأة إيجابية يهديك إياها الفلك.
يدعوك جوبيتير إلى تغييرات وانتقال إلى مكان جديد، أو إلى بيئة مختلفة وآفاق عذبة.
* مواليد الدائرة الأولى من 21 إلى 31 كانون الأول – ديسمبر
ان كوكب جوبيتر يتخطى دائرتك في هذه السنة ولا يعود إلى مخاطبتك إلا في أوائل تشرين الأول – أوكتوبر.
أما ساتورن فيدخل دائرتك في شهر كانون الأول – ديسمبر
تبدأ السنة مرتاحاً ثم تسجل بين تشرين الأول – أكتوبر وتشرين الثاني – نوفبمر انتصارات كبيرة، وتقطف ثمار الجهود التي بذلتها لسنتين ربما.
في الأشهر الأولى تتهرب من بعض النزاعات ومن بعض المراوغين وبعض المتاجرين بالعواطف.
تكسر زجاج الخوف في مسيرتك نحو فصل الخريف، الذي يحمل إليك أفضل ما عنده.
أما في الشهر الأول فتنطلق واثقاً من نفسك ومستعيداً الثقة بالحبيب.
بعد ذلك تقوم بشق طريق صعبة وببعض الإجراءات الإدارية والقضائية بحثاً عن حلول وانفراجات.
تشعر هذا العام أنك تقلب صفحة من حياتك وتنتقل إلى معبر آخر، فتقوم بمبادرات مفيدة وتتلقى عروضاً جيدة، رغم بعض المعوقات التي تخترق الدرب.
عندما يدخل جوبيتر إلى برج العقرب تشعر بذبذباته الإيجابية ويستفيق في نفسك أمل جديد، فتقبل على مشاريع مميزة.
أما كوكب ساتورن فتبدأ تأثيراته قبل شهر كانون الأول فيفرض عليك بعض التنازلات، لكنه يحمل فرصة مناسبة بين تشرين الأول – اكتوبر وتشرين الثاني – نوفبمر.
يجب أن تعلم أن ما تقرره، عندما يكون ساتورن عندك، يترك أثراً على سنوات كثيرة مقبلة، وما تبنيه أو تقرره في هذه السنة تكون له أبعاد كثيرة وراسخة في حياتك.
أما المشاكل الحقيقية فقد تكون عائلية أو شخصية بين الشهر الثاني من السنة وحتى أول الصيف.
بين شباط – فبراير وحزيران – يونيو يستقر كوكب الكوب فينوس في برج الحمل الذي يعاكسك ويكون مدعوماً مارس ويقف كوكب ساتورن إلى جانبك، ما قد يجعلك تفكر بإنفصال أو طلاق، أو تعرف فراقاً تفرضه الظروف.
مع دخول فينوس إلى دائرتك في 25 كانون الأول – ديسمبر، تنهي السنة على آمال جديدة ومفاجآت حلوة ولقاءات مصيرية.
* مواليد الدائرة الثانية من 1 إلى 10 كانون الثاني – يناير
تتعرض لمعاكسة بلوتون الذي يولد بعض القلق واليأس في نفسك، أو يعرضك لأزمة شخصية أو مهنية ولتشويه سمعتك ربما أو لفضيحة، اذا ارتكبت أي مخالفة.
هذا الطالع الفلكي أيضاً قد يدل على مركز تتبؤوه وعلى أرباح مالية كثيرة قد تحققها، كما قد يشير من وجهته السلبية إلى خسارة كبيرة تواجهها.
كل شيء يتعلق بطريقة تصرفاتك وتفهمك للأوضاع الفلكية التي تحذرك من المباردة حيناً، وتحمسك عليها حين آخر.
قد تتعثر مشاريع لك في بداية السنة، ثم تتطور أخرى عبر بعض الإتصالات الناجحة.
لحسن الحظ إن فينوس يعفيك من ذبذباته السلبية فتشعر بحرية أكبر من السابق.
رغم ذلك قد تنفضح أسرار حرصت عليها وتتعلق بحياتها الشخصية أو العائلية، فتحاول أن تعالجها بكتمان شديد.
أما المثلث بين جوبيتر بلوتون ونبيتون فيؤثر إيجاباً على حياتك، ابتداءاً من فصل الربيع، فتناقش عرضاً لابأس به وتمر بمفاوضات دقيقة إلا أنك تخرج منتصراً منها.
أما على الصعيد العاطفي، فقد تقدم على التزامات تسعدك.
لا شك أنك تمر بفترة من الصراعات تضطر إلى التكيف خلالها مع بعض الشروط أو الظروف، لكنك تبني علاقات مميزة وراسخة تخدم مصالحك على المدى البعيد.
كل شيء يتعلق بإرادتك وبنظرتك إلى بعض الأمور وردات فعلك ازاءها.
* مواليد الدائرة الثالثة مواليد من 11 إلى 19 كانون الثاني – يناير
تمر بأوقات عصيبة وبتجارب استثنائية، وقد تجتاز عقبات تظهر فجأة أو تغييرات لم تكن في الحسبان، وهذا منذ الأشهر الثلاثة الأولى من السنة.
قد تنتقل إلى منزل جديد أو إلى منطقة أخرى غير منطقتك، أو تسافر للإقامة خارج وطنك.
في حياتك هذه السنة حركة كبيرة. قد تتخلى عن موقع لتشغل موقعاً آخر، وربما تحتل مكاناً جديداً بفعل القورة، أو على أثر انقلاب يحصل.
تطل على مشاريع مثمرة ولو عانيت من بعض المعاكسات في بداية العام، ترفع التحديات وتتوصل إلى انجازات ابتداءاً من شهر تشرين الأول -أكتوبر حيث توظف مواهبك ويتعرف الآخرون بقدراتك. قد تعيد النظر بحياتك الشخصية وتتحدث الأفلاك عن صدامات تحصل وعن فترة من الفراق أو بعض النقاشات الحادة، إلا أن طالعاً فلكياً لفينوس في أوخر شهر كانون الثاني – يناير يفسح أمامك المجال للتعارف واللقاء بمن يخفق لك قلبك، ثم تصادف وقتاً عذباً بين أوخر شهر حزيران وأوائل شهر تموز يوليو، حيث تنتظرك مفاجآت جيدة وتتحسن علاقتك الشخصية سواء كانت عاطفية أو عائلية أو اجتماعية.
تعيش أوقاتاً لا تُنسى من الرومانسية.
كذلك تكون الفترة الواقعة بين 20 و26 آب مميزة للعازبين من هذه الدائرة، وقد ينهي بعضهم العزوبية في أواخر شهر تشرين الثاني – نوفمبر.
تقرأ المزيد من المعلومات الدقيقة لكل يوم بيومه في كتاب ماغي فرح 2018 المتوفر الآن في كل الأسواق.
برج الدلو 2018

اعرف برجك (الدلو) الصاعد من خلال الجدول أدناه واقرأ توقعات برجك حسب دائرة تاريخ ميلادك

توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالبرج الصاعد لبرج الدلو
كوكبه: أورانوس

كوكب المهنة: بلوتون

كوكب الحب: فينوس

كوكب المال: نبتون

كوكب الحياة العائلية: فينوس

كوكب العمل والصحة: القمر

توقعات ماغي فرح العامة لبرج الدلو المولود (من 20 كانون الثاني – يناير إلى 18 شباط – فبراير)


توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeكتاب ماغي فرح للعام 2018
إنها سنة استثنائية لم تعرف منذ فترة طويلة تأثيراً فلكية مناسبة كالتي تحملها إليك.
لقد انتهت الدورة السلبية التي عانيت منها وأصبحت وراءك، وها إنك تطل على حياة جديدة غنية بالتجارب والتطورات والأحداث التي ستترك أثرها على حياتك لسنوات عدّة.
إن كوكب جوبيتير، الذي دخل برج الميزان في أيلول – سبتمبر من عام 2018 وحمل إليك الوعود، يستقر في هذا البرج الصديق حتى تاريخ 11 تشرين الأول – أوكتوبر، ويشير إلى نجاحات في شتى الحقول وإلى حظ كبير يرافق الخطوات وتغييرات لمصلحتك ومفاجآت تحتفظ لك بها الحياة.
استقبل هذه السنة بفرح وتفاؤل، وأترك الأحداث تثبت لك صدق هذه التوقعات، واستفد من هذا المناخ الواعد، ولا تفوّت الفرص الجيدة التي تتوفر لك طوال السنة وحتى تشرين الأول – أوكتوبر تحديداً.
لا شك أنك مررت بفترات صعبة وبتوتر وتراجع معنوي في سنة 2018، وقبل شهر أيلول – سبتمبر، كما تعرّضت لبعض الخسائر وواجهت الصعوبات. ها إنك الآن تعاود صعود السلم وتنسى الماضي وتنظر إلى الأمام، لأنك تطل على سنة رائعة تعوّض خلالها عما فات وعن الوقت الضائع، فتنطلق واثقاً وتحصل على ما تريد وتثبت أوضاعك، فتبدأ مشواراً معبّداً بالآمال والأحلام وتنفذ رغبة دفينة طالما راودتك، وتشغل منصباً تحلم به.
تحلق سعيداً في المجال المهني والفني والتجاري والمالي والسياسي.
تغير مكان إقامتك أو تسافر بحثاً عن جديد يملأ حياتك.
تعرف النجاح وتستعيد مكاناً سُلب منك أو موقعاً طالما شغلك.
تطرح هذه السنة تحديات كثيرة تواجهها بثقة، وقد تستدعيك بعض المنظمات العالمية أو السياسية أو الإجتماعية لكي تنخرط بها، فتدخل مجالاً بديعاً وتمارس مهمة للمرة الأولى.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالنجمة التونسية لطيفةمن مواليد برج الدلو
تقدم أعمالاً مبدعة وتتألق وتحصل على تقدير أو تكريم أو جوائز، خاصة إذا كنت تعمل في الشأن العام، أو حتى إذا كنت تنتمي إلى ميدان إداري أو قضائي أو طبي.
تعمل جاهداً لتسجيل أهداف وتحقيق الإزدهار وتكون الأخبار جيدة، فهذه السنة تحمل وعوداً مادية أكثر مما عرفت في السنة الماضية، وبعض مواليد برج الدلو شعروا بذلك منذ شهر أيار – مايو الماضي من العام 2018.
قد تتوصل إلى هدف مالي كبير ابتداءاً من 11 تشرين الأول – أوكتوبر 2018 عندما ينتقل جوبيتير إلى برج العقرب.
كذلك يتم الكسوف بتاريخ 26 شباط – فبراير في منزل المال لديك، ويتحدث عن تغييرات مهمة تحصل في هذا المجال، لكن قد تمر بفترة من اللااستقرار، وتحتاج إلى أصدقاء تراهم إلى جانبك لدعمك في هذا الوقت.
تقع الفترة الأفضل بين أول السنة و11 تشرين الأول – أكتوبر، حيث يجب أن تستفيد من الذبذبات الفلكية لتضع حجر الأساس على كل مشروع تود انجازه، وتقبل على دراسة أو عملية تدريبية تفكر بها، فأنت تتمتع بالجرأة اللازمة وبعفوية تجعلك تُقبل على اختبارات وتجارب بدون تردد.
تنتقل من التخطيط إلى التنفيذ بسرعة، وتمر بأحداث غنية وظروف استثنائية توقظ في قلبك الشغف.
تواصل ربما مشروعاً بدأ في فصل الخريف الماضي وتلتقط الإشارات كالرادار.
تتسم هذه السنة بسفر مهم تقوم به ويعتبر حدثاً بحد ذاته، حين تكتشف آفاقاً جديدة وصداقات تدفعك إلى أجواء غريبة عنك.
هذه هي سنة المعرفة والتجارب غير الإعتيادية والبحث عن الحقائق والمعلومات التي تخدم مصالحك.
توحي لك الأحداث بأفكار كثيرة، ولو أنك تواجه بعض الإعتراض والإحتجاج، إلا أن الأفلاك تنصحك بالصبر والمثابرة وباعتماد الدبلوماسية لكسب الناس إلى قضاياك.
قد تقود فريقاً أو تترأس مهمة على أثر صدفة ما وتحقق نجاحاً فتكون الحوافز كثيرة ومشجعة.
تتوسع دائرة اتصالاتك وتتقرب أنت من أشخاص نافذين، هذه هي مهمة جوبيتير في برج الميزان، في حين يبرمج ساتورن النشاطات ويجعاك تدرك أولوياتك وتخفف من المساعي العقيمة وتبحث عن النوعية.
ساتورن أيضاً يهديء من روعك ويجعلك تتقبل ما يأتي بدون انفعلات، وهكذا تؤدي أعمالاً مسؤولة بعد تفكير وخطيط.
إلا أنك تستيقظ من حلم في 11 تشرين الأول – أكتوبر، لتبدأ مسيرة جديدة تسمتر حتى نهاية السنة، وتتحدث إما عن عملية خداع أو عن خيانة أو عن مأزق وفخ ينصبه لك الأعداء، فتحاول تطويقه، فمربع بلوتون مع أورانوس يحذر من الوقوع ضحية بعض المؤامرات أو أحد الإنقلابات أو من مخاطر أمنية تهددك.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالنجمة العالمية شاكيرا من برج الدلو
يحمل لك أيضاً هذا العام وعوداً عاطفية، وقد تقع في الغرام ويجذبك ربما شخص ينتمي إلى حضارة وثقافة مختلفتين.
بعض مواليد برج الدلو يخططون لزواج في العام 2018، والبعض الآخر يكتشفون الحقائق ويرفعون القناع عن أحد أو إحدى المخادعين.
قد تستقبل طفلاً إذا كنت تسعى لذلك.
يكون لكوكب فينوس تأثير خاص عليك هذه السنة، لأنه يراوح مكانه استثنائياً بين شباط – فبراير وحزيران – يونيو في برج الحمل، ما يجعلك مندفعاً في مبادراتك الشخصية ومتحدياً كل العقبات في طريق من يهتف إليه قلبك.
يحمل شهر تموز – يوليو جديداً ووعوداً عاطفية مغرية ويخبيء النصف الثاني من شهر تشرين الأول – أوكتوبر والأسبوع الأول من شهر تشرين الثاني – نوفمبر مفاجأة حلوة، في حين تفاجئك الأفلاك بمناخ لرومانسي لم تتوقعه في الأسابيع الثلاثة الأولى من شهر كانون الأول – ديسمبر.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالنجمة اللبنانية أمل حجازي من برج الدلو
أما الكسوف الحاصل يوم 21 آب – أغسطس في منزلك السابع فيتحدث عن جديد يتم في حياتك الشخصية وربما تمر باختبار أو بتجرية صعبة، وتضطر إلى تصحيح المسار.
تتمتع بوضع صحي مناسب، فلا كواكب تشير إلى طوالع مناوئة في هذا المجال، فقط عندما ينتقل جوبيتير في 11 تشرين الأول إلى برج العقرب يتسبب ببعض الإرهاق أو الوهن.
انتبه لنظامك الغذائي وللأمعاء.
كذلك يجب أن تهتم بالحساسيات الجلدية وآلام الرجلين والركبتين.
أما الفترات الأكثر دقة فتقع بين أواخر شهر نيسان – أبريل ومنتصف شهر أيار – مايو، وبين 23 تموز – يوليو و23 آب – أغسطس، وبين أواخر شهر تشرين الأول – أكتوبر، وأواخر شهر تشرين الثاني – نوفمبر.
مواليد الدائرة الأولى من 20 إلى 31 كانون الثاني – يناير
لن تتأثر هذه السنة بالكواكب البطيئة كساتورن وجوبيتر وغيرها.
وحده كوكب فينوس يكون له وقع على مسارك، وهو، كما قلت في التوقعات العامة، يمكث في برج الحمل بين شباط – فبراير وحزيران – يونيو، ما يسهل عليك الأعمال فتجد نفسك قادراً على شق الطريق الذي تريد.
صحيح أن كوكب جوبيتر لم يعد يوفر لك الطاقة الإيجابية التي كانت أكثر وضوحاً خلال الخريف الماضي، إلا أن كوكبي فينوس ومارس يحملان إليك الإشعاعات الجيدة خلال فصل الشتاء، فتطل على اتصالات دافئة وعواطف جياشة ومشاريع مضيئة.
تحقق انتصاراً قبل فصل الصيف وتفاوض بشأن جديد يطرأ، على أثر بعض الأحداث التي تترافق مع فترة الصيف.
أما كوكب جوبيتير فيتوجه إليك مباشرة ابتداءًا من شهر تشرين الأول – أكتوبر وبتارخ 11، عندما يدخل إلى برج العقرب ويحمّلك مسؤولية جديدة أو يوسّع دائرة اتصالاتك ويجعلك تحقق بعض الأمنيات، لكنه أيضاً يهدد ببعض القلق الذي ينتابك، جوبيتر في العقرب يشكل مربعاً مع برجك وينذر من بعض المخاطر، كما ينصح بضرورة الإهتمام بصحتك وسلامتك.
كوكب ساتورن أيضاً في برج القوس مناسب لك حتى شهر كانون الأول – ديسبمر، أما كوكب مارس فهو متبدّل، تارة يخدم مصلحتك وتارة أخرى يكون في مربّع مع برجك ودائرتك، خصوصاً بين 10 و20 آذار – مارس إذا يولد احتكاكاً مع بعض المحيط أو تغييراً في مجال العمل أو انتقالاً إلى مكان آخر.
تسجل نهاية مرحلة من حياتك وتتطرق إلى جديد، وتلجأ إلى مهارتك في التصرّف لكي تصحح بعض الأوضاع.
إلا أن القلب يبدو سعيداً ويلعب الشريك دوراً مهماً في حياتك المهنية والشخصية، خاصة بين 3 و18 شباط – فبراير، وبين 17 آذار – مارس و2 نيسان – أبريل، ثم بين أواخر شهر نيسان – أبريل ومنتصف شهر أيار – مايو، فتتحقق أمنيات كثيرة ومنها إعادة اللحمة مع حبيب قديم أو معاودة اللقاء بمن خفق له قلبك سابقاً.
إذا كنت عازباً فقد تُطل على علاقة جميلة ومميزة وتتوجها ببعض النجاحات المهنية والمكافآت، وتتجلّى بين أواخر شهر تشرين الأول – أكتوبر وأواخر شهر تشرين الثاني – نوفمبر.
مواليد الدائرة الثانية من 1 إلى 10 شباط – فبراير.
منذ الخريف الماضي وأنت تتمتع بحظ استثنائي، عزيزي المولود في هذه الدائرة، إذا أتيحت وستتاح لك فرص لتجسيد بعض الأحلام سواء في حياتك الشخصية أم المهنية، فالأفلاك تدعمك وتسلط عليك الضوء.
كوكب جوبيتر إلى جانبك، وساتورن لا يؤثر عليك سلباً، ما يعني أنك تطل على سنة مليئة بالأحلام.
أما أورانوس فقد ترك أثره الإيجابي عليك في السنة الماضية وجعلك تستفيد من موقع أو تطوير لبعض الأعمال، ويترجم هذه السنة بعلاقات مميزة وصداقات عقدتها ونميّتها.
إن كوكب جوبيتر يعاود التأثير على دائرتك بين شهري نيسان – أبريل وآب – أغسطس، لكي يفتح أمامك أبواباً كانت مغلقة ويجعلك في الطليعة أو يدفعك إلى القيام بعمل يلاقي التقدير الكبير.
تجد نفسك في موقع قوة وتعبر عن أفكارك وتطور مشاريعك وتدخل نشاطات جديدة، كما إنك تزيد من أرباحك وتلتقي أيضاً بمن يهتف إليه قلبك.
تطالب هذه السنة بحقوق على الصعيدين الإداري أو القضائي، وربما تستعيد مبلغاً من المال بعد طول انتظار.
حاول أن تنتهي من كل الملفات قبل فصل الخريف، حتى تكسب قضيتك.
توظف طاقتك الخلاقة وتنجح في مجال إبداعي أيضاً.
تشير الأفلاك إلى إنجاز أو مكافأة أو انتصار، أو إلى نجاح تحققه بين أواخر شهر شباط – فبراير ومنتصف آذار – مارس، ثم بين 15 و30 أيار – مايو.
قد تتحمل مسؤولية جديدة أو تحتل مركزاً تصبو إليه في شهر تشرين الثاني – نوفبمر، وابتداءاً من تاريخ 20.
لكن كن حذراً جداً في أوائل شهر نيسان – أبريل ولا تتخطَ حدودك.
تسجل هذه السنة أحداثاً كثيرةً مهمة تؤثر على حياتك، ومنها لقاء استثنائي قد يحصل أو تغيير في مكان الإقامة أو المنزل، أو انفصال عن الماضي أو توجه نحو جديد، أو ثأر تحققه إذا تعرضت لظلم في السابق وتقدير لعمل تقوم به.
مواليد الدائرة الثالثة من 11 إلى 18 شباط – فبراير
تدعمك الأفلاك كافة هذه السنة، ويتناغم جوبيتر وأورانوس وساتورن لجعلك الأكثر حظاً بين مواليد برج الدلو.
تحقق تغييراُ مغرياً وسعيداً منذ الفصل الأول أي في الشتاء.
تتلقى خبراً ممتازاً وعرضاً، وربما يطرأ ما يتيح أمامك فرصة للسير على درب حياة جديدة.
إنها سنة استثنائية لا بل هي الأفضل، تجعلك توظف مواهبك وقدراتك وتتقدم بخطى ثابتة نحو تنفيذ الآمال.
استفد منها يا عزيزي، لأنها نادراً ما تتكرر.
تحقق بعض الآمال وتبدع في تعاطيك مع الجديد وتتألق وسط مجموعة من الناس والأصدقاء، وإذا كنت تعمل في الشأن العام، وسط جماهير كثيرة تثق بك.
أنت تتلقى ذبذبات جوبيتر الإيجابية منذ شهر تشرين الثاني – نوفمبر الماضي، ما يسمح لك بإحداث تجديد في حياتك.
تعمل هذه السنة مع جهات نافذة وتتحرك في كل الإتجاهات داخلياً وخارجياً لعقد صلات مفيدة، وربما تسافر للعمل خارج بلادك أو تتعاطى مع بلدان أخرى حسب مجال عملك.
تخلق مشاريع خاصة بك وعملاً مستقلاً، وتزداد خبرة ومعرفة في هذه السنة الغنية.
أما في الشؤون العاطفية فتبدو رومانسياً وكلاسيكياً، تمتّن العلاقات وتعطي الحبيب بلا مقابل.
الحدث هو أن كوكب فينوس المراوح مكانه في برج الحمل لا يطاول دائرتك في هذه السنة، ولن تستفيد من كوكب الحب هذا إلا في النصف الثاني من شهر تموز – يوليو، الذي قد يجمعك بالحبيب أو يوفر لك لقاءاً استثنائياً إذا كنت خالي القلب.
إن الطالع الفلكي الذي يشكله جوبيتر مع أورانوس وساتورن هذه السنة ليس اعتيادياً ولا متوفراً بالإجمال، وهو ما يجعل من هذا العام عام الإنطلاق والنجاح والتحليق بالنسبة إليك يا عزيزي المولود في هذه الدائرة، فاستفد منه إنه مثالي ولا يتكرر كل سنة
تقرأ المزيد من المعلومات الدقيقة لكل يوم بيومه في كتاب ماغي فرح 2018 المتوفر الآن في كل الأسواق.
برج الحوت 2018

اعرف برجك (الحوت) الصاعد من خلال الجدول أدناه واقرأ توقعات برجك حسب دائرة تاريخ ميلادك

توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالبرج الصاعد لبرج الحوت
كوكبه: نبتون

كوكب المهنة: بلوتون

كوكب الحب: مركور

كوكب المال: مارس

كوكب الحياة العائلية: مركور

كوكب الصحة والعمل: الشمس

توقعات ماغي فرح العامة لبرج الحوت المولود (من 19 شباط – فبراير إلى 20 آذار – مارس)


توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeكتاب ماغي فرح للعام 2018
خضع مواليد برج الحوت لتأثيرات فلكية شديدة وسلبية في غالب الأحيان خلال السنتين الماضيتين على الأقل.
تقاذفتهم الأقدار ووصلوا إلى اليأس في بعض الأحيان، وهم يشعرون الآن أنهم لم يعد بوسعهم الإنتظار أو تأجيل المساعي التي يجب أن يُقدموا عليها لقلب الأمور وتغيير المسار.
هذا ما يحصل معهم هذه السنة التي ستبدّل بطريقة جذرية نظرتهم إلى الأمور وتصوراتهم لبعض الإرتباطات والقناعات.
يمرون بمراحل متقلبة بين التقدم والتراجع، كما بأزمات ووعود تستمر حتى 1- تشرين الأول – أكتوبر بالإجمال.
يتحدّون أنفسهم حيناً ويذْعِنون للقدر حيناً آخر، ثم يقلبون على فترة استثنائية من النجاح والتألق والإنتصار والتحرر من كل ما كبّلهم.
مغامرون هم مواليد الحوت في هذه السنة المهمة، والتي تحمل تنوعاً كبيراً في المجال المهني كما في مجال الخلق والإبداع والأعمال والفكر السياسي. يعيشون أوقاتاً غير اعتيادية وغير تقليدية فيحققون سمعة طيبة أو شهرة مقدّرة أو مركزاً بهياً أو مكافأة سارة، لكن بالمقابل يضطرون للإذعان لبعض الإرادات أو لقبول بعض التدخلات في شؤونهم ويتعرضون لإمكانية عزلهم عن بعض الأماكن والمراكز أو للتخريب على بعض انجازاتهم.
تتبدل المناخات وتتغير من شهر إلى شهر، وقد يسافر بعضهم بحثاً عن عمل في الخارج أو لإجراء مفاوضات ضرورية أو بسبب الهجرة.
أما الصدف ستجمعهم بمن يقدرون كفاءتهم، فتُفتح أبواب أقفلت في السابق بدون سبب، بالمقابل قد يواجهون تحديات كثيرة ويضطرون إلى الإنكفاء في بعض الأحيان، أو إلى خفض الصوت بسبب فجور من يواجههم.
كثيرون منهم يغيرون كلياً مجال عملهم أو توجهاتهم ويطرقون باب مهنة جديدة، فالاستقرار هو عنوان هذه السنة، كما التغيير والمفاجآت التي تضطرهم للتكيف معها، سواء رضيوا بذلك أنم لا.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالفنانة اللبنانية هيفا وهبي من برج الحوت
إن كوكب جوبيتير الذي يستقر معظم الأشهر في برج الميزان أي في منزلك الثامن، يشير إلى تغييرات شخصية وتجديد في حياتك وذلك حتى يحملك معه إلى آفاق أخرى كما إلى أسفار وآمال جديدة.
أما كوكب ساتورن في منزلك العاشر استمر لسنتين ماضيتين، فهو فرض عليك نظاماً جديداً وعاكسك في بعض الأحيان.
إلا أنك هذه السنة تنتقل، ولو في أواخرها إلى موقع مناسب لك.
تلاحظ ذبذباته منذ فصل صيف 2018.
أما أورانوس في منزل المال منذ عام 2018، فقد أثار مواضيع كثيرة وجلب التغييرات غير المتوقعة والمفاجئة في هذا الميدان.
ما أستطيع أن أقوله لك، إنك تمر بسنة مهمة لأعمالك وأموالك، كذلك تهتم بالتقنيات الجديدة أو تضطر لذلك، وقد تطل على عملية تدريبية أو تعزز معرفتك.
تلعب الصداقات والعلاقات الإجتماعية دوراً في إنجاح بعض مخططاتك .
قد يغيب بعض المسؤولين في مؤسسة تعمل معها أو تتبدّل إدارات، ويكون لهذا الأمر تأثير مباشر عليك، وهذا ما يشير إليه جوبيتير في الميزان.
أما الثنائي جوبيتير – نبتون فيقترح عليك مشاريع خلاقة لكنها جَمَاعية، فالعمل الفردي لا يفيدك هذه السنة، ولكن كما رأيت تمر بخضات كثيرة وعليك بالصبر حتى مشارف الخريف الذي يعدك بإنقلاب في الأوضاع لمصلحتك.
إلا أن الطالع الذي يشكله كوكب ساتورن مع كوكب نبتون فيوجه إليك رسالة تقول: يجب أن تنتهي من الماضي أو من علاقة شائكة أو من وضع عالق ومعاودة البناء من جديد.
المهم أن لا تفقد الثقة بنفسك وبقدراتك التي تظهر جلياً في أواخر هذا العام، وفي بعض الفترات خلال هذه السنة المفصلية من حياتك والتي تبشر بسنة لاحقة مليئة بالازدهار والوعود هي سنة 2018
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالنجمة اللبنانية نجوى كرم برجها الحوت
تتبدل نظرتك للحياة العاطفية، وترى أن من حقك أن يحسبَ الآخرُ حسابَك في كل شيء وأن يهتم بسعادتك وهنائك، كما يطالبك بالمقابل بالقيام بواجباتك تجاهه.
تستعيد سلطة فقدتها ربما، وتطالب المحيط بإظهار المحبة والبرهان على التعلق بك وربما تخرج من قوقعتك وعزلتك وتفكر بالانفتاح على العالم الجديد الذي يعدك به الفلك، ويتجلى ذلك ابتداءًا من شهر تشرين الأول – أكتوبر.
إلا أن الأشهر التسعة الأولى ليست خالية من الوعود، تبدو هذه السنة متقلباً في الحب وربما تحتاج إلى التغيير، فكوكب الحب بالنسبة إليك هو مركور، ما يعني إنقلابات وتغييرات في حياتك الشخصية.
إلا أن شعبيتك تزداد فتمارس جاذبية قصوى سواءً في حياتك الشخصية أو المهنية.
الطالع الفلكي يتحدث عن انجذابك هذه السنة إلى أصحاب الفكر.
كذلك تميل إلى التملك وتسكنك الهواجس في حرصك على الحبيب.
تتخذ قرارات فجائية تحيّر المحيط أو تتراجع عن بعض القرارات بدون أسباب حقيقية.
بمعنى آخر إن اللااستقرار يخيم أيضاً على حياتك الشخصية.
توقعات ماجى للابراج 2018 كتاب ماغي لعام 2018 Maguy Farah Horoscopeالفنان التونسي صابر الرباعي من مواليد برج الحوت
إلا أن شعبيتك تزداد فتمارس جاذبية قصوى، سواءًا في حياتك الشخصية أو المهنية.
تبدأ السنة بكوكب الحب في برجك الذي يجمل حياتك في شهر كانون الثاني – يناير، فتعرف لقاءاً استثنائياً أو تعيش أحلاماً كبيرة، إلا أنك تمر ببعض التناقضات العاطفية بين شباط – فبراير وحزيران – يونيو.
لقاءات قد تغير مصيرك في شهر حزيران – يونيو وفي شهر آب – أغسطس الذي يحمل مفاجأة عاطفية أو بوحاً بالحب لا تتوقعه.
أما الشهر الأكثر وعداً فهو تشرين الثاني – نوفمبر، الذي يولد مناخاً رومانسياً حاداً ويملأ حياتك صخباً وسعادة، ويقودك إلى الإرتباط أو الزواج أو التفكير به إذا كنت عازباً.
فصل الخريق يشير إلى تحالفات جيدة وظروف مناسبة للحب.
موليد الدائرة الأولى من 19 إلى 28 و29 فبراير – شباط
إنها سنة حيادية بالنسبة إليك لا تحمل الكثير من الصعوبات ولا الإنقلابات أو التغييرات، سواء كانت إيجابية أو سلبية.
كوكب جوبيتر الذي كان له الأثر على دائرتك في شهر أيلول – سبتمبر الماضي وحتى آخر سنة 2018، يعفيك الآن من ذبذباته وربما أثار موضوعاً مالياً يتعلق بإستثمار أو بعملية بيع أو شراء أو إرث أو ما شابه، وها إنك الآن تستثمر هذا الأمر أو توظفه في مجال إيجابي.
ربما وقّعت على عقد بين أيلول – سبتمبر وكانون الأول – ديسمبر من عام 2018، وها إنك تنفذه الآن لأن كوكب الحظ جوبيتر لم يخاطبك قبل شهر تشرين الأول – أكتوبر، عندما يدخل إلى برج العقرب ويوسع دائرة إهتماماتك ويعدك بأوقات ممتعة، تكون أنت أول المستفيدين منها من مواليد الحوت.
إنها سنة الإنتقال إلى مرحلة جديدة والتخضير لإنطلاقة وتحرر، تشعر بهما قبل تشرين الأول – أوكتوبر وخلال فصل الصيف.
لقد تجاوزت عزيزي المولود في هذه الدائرة الأوقات الصعبة والتي ألّمت بك منذ سنوات قليلة، فكوكب نبتون بالنسبة لك يعد عاملاً مؤثراً عليك بل هو انتقل إلى الدائرة الثانية فخفت معاكسته لكوكب ساتورن الذي يستمر متنافرراً مع برجك في هذه السنة أيضاً.
إلا أن هذه التأثيرات بمجملها صارت وراءك.
وحده كوكب مارس قد يبلبل الأجواء خصوصاً، بين 20 نيسان – أبريل وأوائل أيار – مايو ثم بين 5 و15 أيلول سبتمبر فيجعلك محتاراً أمام بعض الخيارات أو القرارات وقد يولد أجواءاً مربكة في علاقاتك مع بعض المحيط المهني والعائلي.
يجب أن تنتظر فصل الخريف كي ترى التغييرات في حياتك، ففي تشرين الأول أو أكتوبر ينتقل جوبيتير إلى موقع مناسب لك، وفي كانون الأول ديسمبر ينتقل كوكب ساتورن من معاكستك إلى مهادنتك ليبشرك بفترة آتية ممتازة.
على الصعيد العاطفي تبدأ السنة مع فينوس في برجك، إلا أن مراوحته المكان في برج الحمل بين شباط – فبراير وحزيران – يونيو لا يبشر بأجواء عاطفية جيدة، بل قد يثير حساسيات وأزمات مع الشريك، وربما الغيرة التي قد تقضي على الحب الحقيقي.
مع ذلك فإن هذا الكوكب يجعلك متألقاً اجتماعياً، وهو مدعوماً بكوكب مركور، قد يتحدث عن بعض الأرباح المالية، بين كانون الثاني وآذار – مارس، وعن جديد يحصل في الأسبوع الأخير من شهر نيسان أبريل، حيث تطل على مشروع مميز وتحالفات مفيدة.
إلا أن العمل يكون شاقاً والطريق معبدة ببعض العراقيل، وذلك حتى شهر أيلول – سبتمبر حيث تجتاز مرحلة جديدة وتلتقي بمن ينير أمامك الطريق، ثم تنطلق واثقاً مع شهر استثنائي يحمل إليك الإنفرجات والمفاجآت الحلوة وهو شهر تشرين الثاتي – نوفبمر.
إن الأوقات العاطفية الواعدة تقع بين 4 و12 كانون الثاني – يناير، وبين 6 و15 حزيران – يونيو، حيث تنعشك الحياة الإجتماعية واللقاءات الأخاذة وربما تقع في الغرام.
كذلك يحمل لك كوكب فينوس أجواءً رومانسية بين 1 و10 آب – أغسطس وخلال شهر تشرين الثاني – نوفبمر، حيث يتضامن كوكبا فينوس وجوبيتر لإثارة مشاعر الشوق والحب والعواطف الجياشة.
ثم تنهي السنة مع وعود كثيرة تبدأ في 25 كانون الأول – ديسمبر ولا تنتهي مع آخر السنة.
مواليد الدائرة الثانية بين 1 و10 آذار مارس
انتهت المعاناة التي مررت بها في السنة الماضية أو هي على وشك الإنتهاء، وتطل هذه السنة على مرحلة جديدة أو توظيف لبعض الأعمال، أو على عرض جديد لعمل مختلف أو مهمة تقوم بها في الخارج، وقد تلوح هذه الإيجابيات على الأخص بين شهر نيسان – أبريل وشهر آب – أغسطس.
جوبيتر يعاود التأثير عليك ويتحدث عن مبلغ من المال تناله، وعن منحة أو سلفة أو بيع لعقار أو استرجاع لدين.
إلا أن كوكب نبتون يتوجه إليك مباشرة في هذا العام، وقد يخلق لك بعض المتاعب، بالإضافة إلى كوكب مارس الذي يعاكسك أحياناً وخصوصاً في النصف الأول من شهر كانون الثاني – يناينر، حيث عليك أن تنتبه لصحتك وسلامتك، ثم بين 5 و15 أيار – مايو، وبين 20 و30 أيلول – سبتمبر.
هذه الفترات قد تكون الأدق في هذه السنة، والأكثر خطراً.
أما الإنقلابات الإيجابية فتقع في آخر تشرين الثاني – نوفمبر، أو في النصف الثاني من شهر ديسمبر، لكن بالإجمال انتهيت من ضربات القدر القاسية، والذي مررتَ بها ربما في السنة الماضية، أما الآن فعليك أن تسوي بعض المسائل المتبقية مع أوضاع عائلية.
قد توقع على عقد بين 24 آذار – مارس و8 نيسان -أبريل أو تحتل منصباً، في حين أن منتصف شهر حزيران – يونيو يتحدث عن نجاحات مادية، قبل أن تطل على فترة دقيقة تقع في أواخر شهر أيلول – سبتمبر.
على الصعيد العاطفي تبدو أكثر ارتياحاً من السنة الماضية لكن يُخشى من تضليل تقع به أو من خيبة قد تواجهها أو من إنفصال عن حبيب، أو من واقع أليم مررت به سابقاً وتكون له انعاكاسات في هذه السنة.
رغم ذلك يحمل لك كوكب فينوس وعوداً بين 12 و20 كانون الثاني – يناير تجديدأً، ثم بين 15 و25 حزيران – يونيو، حيث تتخذ قرارات كبرى قد تكون مصيرية للبعض.
كذلك تحمل الفترة الواقعة بين 11 و20 آب أغسطس أحلاماً وردية كي تتوجَ مسيرتك العاطفية في منتصف شهر تشرين الثاني – نوفمبر.
مواليد الدائرة الثالثة من 11 إلى 20 تشرين ثاني – نوفمبر
يتوجه إليك كوكب ساتورن مباشرة هذه السنة ويجبرك على التفكير السليم والحكيم وعدم الذهاب بعيداً في أوهامك وانفعالاتك.
تمر بأوقات استثنائية من المعاناة ربما أو من العمل الشاق، ولكنه يكون بناءاً جداً فتقطف ثماره في أواخر السنة.
قد تواجه بعض الحقائق وتتعامل مع بعض المستجدات والظروف الطارئة وتتحمل مسؤوليات شتى.
في الجو تغيير لبعض الإتجاهات وانتقال إلى موقع جديد أو استقالة من بعض المهمات، خصوصاً عندما يتنافر كوكب مارس مع كوكب ساتورن وذلك منذ الشهر الأول من السنة، ما يجعلك تواجه المحظورات أو الموانع فتؤجل موعداً أو سفراً ثم تجد صعوبة في التعامل مع المحيط ابتدءاً من أواخر شهر أيار – مايو، عندما يعاكسك كوكب مارس في برج الجوزاء ويواجه ساتورن في برج القوس.
عندئذ تشعر أن الحركة مشلولة وأنك غير قادر على المواجهة.
إلا أن جوبيتر هذه السنة في برج الميزان يتحدث عن أجواء مالية مناسبة تجعلك تربح بعض الأموال ولو لم تأتِ النتائج على قدر آمالك.
تمر بمرحلة مهمة من مراحل معاكسة لكنها تسمح لك بمعالجة مشكلة مزمنة وبوضع حد لبعض الأزمات التي أثقلت كاهلك.
لا شك أن عليك القيام بجهودات مضاعفة لكسب الوقت، وتكون مسيرتك حافلة بالمستجدات والمفاجآت حتى شهر تشرين الأول – أكتوبر أو قبل ذلك في أيلول – سبتمبر حيث تشعر بالتغيير الإيجابي.
قد يتعب القلب أيضاً فتشعر أن أمورك العاطفية لا تسير على الطريق السليم، وربما تتألم لفراق تفرضه الأقدار أو يختاره الحبيب، وتدرك أن الآلام المعنوية أكثر وجعاً من الآلام الجسدية.
لكن الفترة الواقعة بين 10 و27 نيسان – أبريل فقد تكون واعدة بالنسبة إليك، إذ قد يتغير مصير البعض.
كذلك يحمل إليك ****ا فينوس ومارس بين 26 حزيران – يونيو و8 تموز – يوليو مفاجآت عاطفية وأخباراً سعيدةً.
تسمع أيضاً بوحاً في الحب في آواخر شهر آب – أغسطس وفي الأيام الـ 10 الأخيرة من شهر تشرين الثاني – نوفبمر.
باختصار لا تتكل على الحظ هذه السنة، بل بادر إلى أعمالك بثبات ومثابرة وعالج المشاكل الطارئة بدون انتظار، لكي تبني على أسس متينة للعام المقبل الذي يحمل إليك الوعود.

 

 

 

 

ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا

اجمل صور نادره للفنانه هاله فخر وهى طفله صور نادره للفنانه هاله فاخر
بالصور بلقيس تقيم حفل بيبي شاور لمولودها الأول 2018
صور تامر عاشور برفقة زوجته السابقة سمر أبو شقرة حفل عقد قران الفنانة شيماء سيف
بالفيديو وفاء عامر تغني وترقص مع نساء الصعيد اثناء تصويرها مسلسل نسر الصعيد رمضان2018
اثاره نيكول سابا وهى تروض الخيل بأنوثة وشقاوه 2018
اثاره منة فضالي تبهر جمهورها بألوان الصيف بطلة آخر شقاوة 2018
صور إيمية صياح تحتفل بعيد ميلادها مع الدلافين 2018
صور جومانا مراد بنيو لوك بعد عمليات التجميل اكثر جمالا 2018



 
التوقيع : sudr_madian
كل عام وانتم بخير

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات