تسجيل الدخول


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > المنتدي العامـ > المنتدى الإخباري > الابراج 2018

الابراج 2018 ابراج 2018 حظك 2018 ماغي فرح 2018 magi farah 2018 توقعات الابراج 2018 تنبئوات الابراج 2018 ابراج حسن الشارنلي 2018

الابراج والحب للرجال والنساء

موضوع اكتر من رائع ويستحق الاشادة به دمت بكل تالق وننتظر جديدك

Like Tree18Likes
 
 
قديم 06-25-2018   #21
معلومات العضو

دوشجي

 
كارينا جيــــد
افتراضي رد: الابراج والحب للرجال والنساء

موضوع اكتر من رائع ويستحق الاشادة به

دمت بكل تالق

وننتظر جديدك

كارينا غير متواجد حالياً  
قديم 02-08-2018   #22
معلومات العضو
مشرفة تحت الإختبار
 
shaimaa shosho
افتراضي رد: الابراج والحب للرجال والنساء

قلب المرأة الجوزاء وأسرار الحب

هذه المرأة الساحرة والجذابة أن رأيتها لأول مرة فإنها تثير إعجابك وفضولك ، وكلما رأيتها ستشعر بأنها إمرأة أخرى ، هي إمرأة كعدة نساء في جسد واحد ، من يرتبط بها يشعر بأنه أرتبط بأكثر من إمرأة واحدة .لا تهمها العلاقات العاطفية الثابتة والمستقرة والملزمةلفترة طويلة ، وتفضل العلاقات السطحية المؤقتة، لذلك تجدها تتقبل فكرة الطلاق بسهولة ، أو أن الكثير منهن يبقين عازبات ، من الصعب أن تقيد نفسها بعاطفة واحدة أو تفرض على حياتها شخصاً معيناً ، لكن إذا أرتبطت بها سوف تشعر أن حياتك كلها تجديد ، إثارة ، مغامرة ... إذ أن حياتها في تغيّر دائم ..
هذه المرأة الفضولية ذات المزاج المتقلب والمتغير بسرعة ، تحب أن تجرب كل شيء ، خاصة في العلاقات العاطفية ، ولا تسير وفق قواعد محددة مسبقاً بل تسير وفق قواعدها الخاصة بها ولا تؤمن بالدور التقليدي للمرأة ..هذه المرأة الذكية وكثيرة الأفكار لديها العديد من الدوافع للبحث عن مخرج لتفريغ طاقاتها من خلال الإختلاف بالناس وليس من أولويات إهتمامها أن تكون ربه منزل أو زوجة تقليدية لأنها بحاجة دائمة للحرية والهواء الطلق ..تبحث عن عمل يوفر لها حرية الحركة والتعبير والتصرف ، ولا تشعر بالراحة والسعادة مع الروتين اليومي الممل ، هي بحاجة دائمة للتغيير والإثارة والإنفعال وإعجاب الآخرين من حولها وتقديرهم لا لأنوثتها وإنما لثقافتها وذكائها وسعة إطلاعها ، حضورها اللافت للإنتباه وقدرتها في التعبير عن نفسها وشخصيتها المرحة المتجددة والمليئة بالحيوية يجعلانها محط إعجاب الكثيرين من حولها ، لذلك نجد أن الكثير من ممثلات السينما والتلفزيون من برج الجوزاء .
تحب هذه المرأة الرجل خفيف الظل ، المليء بالحركة والحيوية والشباب المتجدد ومن لديه القدرة على الإقناع والتعبير الصريح عن عواطفه ومشاعره تجاهها ، تحترم الرجل الذي يفهمها ويفهم أحاسيسها بسرعة ولا ترتاح مع الرجل الحساس والجدي أو الغامض أو الغبي ، لأنها تفضل أن يكون بنفس مستواها الفكري والثقافي والتعليمي ..تحلم بالرجل العصري المتحرر والمسؤول في آن واحد ، عليك أن تحقق طموحاتها في إكتشاف العالم قبل شجنها في إطار الزوجية وإلا شعرت بالملل والروتين الخانق ، هذه المرأة في حالة صراع وتوتر مع أحاسيسها الداخلية ، عصبيتها هي تعبير صريح لعاطفتها المكبوتة ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
موضوع جميل تسلمممممم



shaimaa shosho غير متواجد حالياً  
قديم 02-17-2018   #23
معلومات العضو

دوشجي جديد

 
بنوتة فلسطين
افتراضي رد: الابراج والحب للرجال والنساء

يسلمووووا ايديك على هذا الموضوع

بجد "الميزان " كل مواصفاته مطابقة ليا

ناطرين المزيد

تقبل مروري

بنوتة فلسطين غير متواجد حالياً  
قديم 02-22-2018   #24
معلومات العضو

دوشجي

 
solimanramadan
افتراضي رد: الابراج والحب للرجال والنساء

مشكور على الموضوع الجميل
تسلم ايديك

solimanramadan غير متواجد حالياً  
قديم 04-03-2018   #25
معلومات العضو

دوشجي جديد

 
سما العشق
افتراضي رد: الابراج والحب للرجال والنساء

قلب المرأة الدلو وأسرار الحب

متناقضة في كل شيء حتى العاطفة والغرام, لكنها إذا أحبت فعلاً فإنها تخلص أشد الإخلاص. تبدي اهتمامها بكل رجل يعجبها من جهة أخرى لا ترتبط بأحد. تبدو غامضة مبهمة أحياناً, ثم تبدو واضحة بسيطة أحياناً أخرى.إذا أعجبت بأحدهم تريد أولاً أن تتأكد من صدق نيته وشعوره, لأنها لا تود هدر الوقت مع رجل همه التلاعب بالعواطف.تنسى بسرعة علاقتها الماضية, ما عدا علاقة واحدة تذكرها إلى الأبد, وهو حبها الأول.تريد زواجها ثابتاً وأبدياً إلا عند الخيانة. عندها لا تتأخر في طلب الطلاق وتنسى زوجها بسرعة, نظراً لارتباطها المتعدد بالناس وانشغالها بأصدقائها ولمزاجها المستقل المنفرد.
لا تهتم بالعلاقة الجنسية أكثر من اهتمامها بالتوافق العقلي والفكري مع من تحب. تكره أن تعامل وكأنها مجرد جسد جميل ولا تسعى إلى العلاقات المثيرة العابرة. ترغب في رجل يقدر فيها تلك الصفات ويعاملها على قدم المساواة. ليست مناسبة إطلاقاً للرجل الذي يندفع بقوة العاطفة والجنس. ترى في الرجل الصديق والحبيب والزوج المناسب في الوقت نفسه. مستقلاً تماماً ولا تهوى الرجل الذي يحاول أن يتحكم بها أو يفرض عليها آراءه.ذكية, لبقة في حديثها ومعاملاتها, تميل للمجمعات والإختلاط. عندما تقع في علاقة عاطفية سيكون حبها رقيقاً وملهماً ولكنه يتصف بنوع من الهروب, كأغنية يصعب تذكر كلماتها وإنما يرف لحنها في أذنيك. تتمسك بحريتها بإصرار, فهي تنتمي إلى الكل وبنفس الوقت إلى لا شيء. شديدة الوفاء والولاء لمن يقبل حبها بهذا الشرط.
تعجب بالرجل الأنيق الذي يظهر بين أصحابه بشخصية مهذبة وجذابة. تضع ثقتها فيك, أو عدم ميلها للشك دون سبب, ولن تغار عليك, ليس لأنها لا تحبك وإنما أكثر لقوة شخصيتها واكتمال تحليلها لشخصيتك وكثرة انشغالها. لكن إذا ضبطتك في خيانتها فإنك قد جرحتها جرحاً عميقاً ستراه في عينها وستجدها تنسحب فوراً , دون أمل في الاقتراب منها مرّة أخرى. تستجيب لممارسة الحب بشدة, ولكن ليس بطريقة مبالغ فيها, حتى إنها تحب الأفلاطوني ويناسبها جداً. لعل ذلك نابع من خوفها من الارتباط الأكثر توثيقاً. تخاف أن يؤدي حب شخص واحد إلى حبس روحها والتقليل من إخلاصها لحبها الأعظم, وهو الحرية للتجربة والتحليل والحرية لممارسة اهتماماتها الغريبة. من النادر أن تتورط نساء الدلو في علاقات عاطفية خارج إطار الزواج, وقد تغريها هذه العلاقات في ظروف استثنائية.تعتني بأناقتها وشياكتها وتتابع آخر أخبار الموضة والأزياء الحديثة حتى الغريب منها. تحب أن تتميز عن باقي السيدات في كل شي

فعلا كل الكلام دا صح ميرسي جدا علي التوبك الهايل دا

Read more: http://www.dawshagya.org/vb/thread35...#ixzz2PNv6vP3s

سما العشق غير متواجد حالياً  
قديم 04-06-2018   #26
معلومات العضو

دوشجي

 
amal_taha
افتراضي رد: الابراج والحب للرجال والنساء

بجد موضوع جميل

amal_taha غير متواجد حالياً  
قديم 04-02-2018   #27
معلومات العضو
موقوف
 
فارس النيل
افتراضي رد: الابراج والحب للرجال والنساء

الكلام ده صح جدا وينطبق على تماما

فارس النيل غير متواجد حالياً  
قديم 04-21-2018   #28
معلومات العضو

دوشجي

 
saso333
افتراضي رد: الابراج والحب للرجال والنساء


قلب المرأة السرطان وأسرار الحب

هي أكثر النساء عاطفية وشفافية وحساسية ، هي أنثى بكل معنى الكلمة وتحمل كل صفات الرقة والأمومة الحقيقية ، قديكون من الصعب فهمها أو فهم طبيعة مشاعرها وأحاسيسها ، عليك أن تعرف كيف تغازلها أو كيف الوصول إلى قلبها فهي كسرطان على شاطئ البحر إذا إقتربت منه هرب إلى المياه ، أو تقوقع داخل هيكله ويصعب الوصول إليه ، ليست من النساء التي تتجاوب بسهولة مع العاطفة لأنها تخاف أن تجرح أو تعذب ، عليك أن توفر لها الشعور بالأمان والجو الرومانسي الهادئ على ضوء القمر الفضي كي تتجاوب مع نداءاتك وإلا فأنت تضيع وقتك سدى ..
هي خجولة بطبعها ومن الصعب أن تعبر لك بسهولة عما يجول في خاطرها لأن تخاف جداً أن تخطأ أو يصدر عنها أي سلوك قد تنتقدعليه ، تخاف أن تخدع أو تقع ضحية مراوغة أو احتيال ، في خيالها الخوف الدائم من الفشل في العلاقة العاطفية أو أن تستغل ، ذاكرتها القوية سبب مشاكلها النفسية خاصة إذا تعرضت في طفولتها لحادثة معينة سببت لها إنتكاسة أو مشكلة لأنها تتذكر جيداً كلما حدث لها منذ ولادتها وبإستطاعتها أن تروي كل القصص والحكايات والمغامرات التي مرّت بها في الماضي بدقة متناهية يصعب وصفها ..هي إمرأة من الصعب أن تعيش في الحاضر لأنها مرتبطة إرتباطاً قوياً مع الماضي ، هي زوجة مثالية تحب البيت وتقدسه ولديها ذوق رفيع في ترتيب ديكوره وتزيينه بلوحاتها القديمة التي تذكرها بأيام الطفولة ، أكثر الزوايا المميزة في بيتها المطبخ لأنها غالباً ما تكون طاهية ممتازة .
هي إمرأة مخلصة جداً لمن يحبها بشرط أن يكون عشيقها مخلصاً لها بالمثل لديها حاجة نفسية قوية للشعور بأنها مرغوبة ومحبوبة لتستعيد ثقتها بنفسها ،وغالباً ما تتهرب من المواقف العدائية لأنها تتأثر بسرعة وتجذب العديد من الرجال لأنها متواضعة ولا تثير غيرتهم ، في طفولتها تكون فتاة خجولة مهذبة تفضل إرتداء الثياب البيضاء التي تجعلها أشبه بالملائكة ..من الصعب أن تجري وراء الرجال أو أن تبدأ بمغازلة أحدهم وتنتظر منك دائماً المبادرة الأولى لأنها تخشى أن تأتي بتصرف غير مقبول إجتماعياً ..أخيراً هذه المرأة بحاجة دائمة لسماع كلمات التشجيع والإعجاب كي تحررها منعقدة الخوف وتذكرها بأنها أنثى حقيقية ، عليك أن توفر لها المكان المناسب كيتشعر بالراحة : الشموع ، الورود الحمراء ، الأغاني العاطفية ، جلسة بجانب البحر والأمواج التي لا تستطيع مقاومتها والنسيم الرطب عندما يداعب جسدها الجميل .

saso333 غير متواجد حالياً  
قديم 05-07-2018   #29
معلومات العضو

دوشجي جديد

 
basmet amal
افتراضي رد: الابراج والحب للرجال والنساء

شكرا على الموضوع الرائع والمفيد انا برج القوس ومرتبطة ببرج الاسد

basmet amal غير متواجد حالياً  
قديم 05-27-2018   #30
معلومات العضو
موقوف
 
فارس النيل
افتراضي رد: الابراج والحب للرجال والنساء

انا بتفق مع برج الحمل

فارس النيل غير متواجد حالياً  
قديم 09-06-2018   #31
معلومات العضو
 
ايناس عيسى
افتراضي رد: الابراج والحب للرجال والنساء

ههههههههههههههه
حلو

ايناس عيسى غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-2018   #32
معلومات العضو

دوشجي جديد

 
ام توتة
افتراضي رد: الابراج والحب للرجال والنساء

الموضوع شيق ورائع والى قلتة عن برجى جميل جدا اشكرك

ام توتة غير متواجد حالياً  
قديم 11-07-2018   #33
معلومات العضو

دوشجي جديد

 
حلمي انا
افتراضي رد: الابراج والحب للرجال والنساء

الله يكرمك وضختلي حاجات بالنسبه للرجل العقرب لاني كنت هتجنن مش فاهمه غموضه ده

حلمي انا غير متواجد حالياً  

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات