تسجيل الدخول


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > صور النجوم والمشاهير > اخبار النجوم

اخبار النجوم اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير - جديد الفنانين - يمنع وضع اي صور عارية

اهدار دم صباح على الفيس بوك بعد خيانتها

اهدار دم صباح على الفيس بوك .. بعد خيانتها ما زالت التصريحات التي أدلت بها الفنانة صباح بشأن خيانة أزواجها،

 
 
  #1  
قديم 03-25-2018
الصورة الرمزية sudr_madian
مدير الموقع
رقم العضوية : 6
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مجموع المشاركات : 233,123
sudr_madian غير متواجد حالياً

sudr_madian جيــــد


 

اهدار دم صباح على الفيس بوك .. بعد خيانتها


ما زالت التصريحات التي أدلت بها الفنانة صباح بشأن خيانة أزواجها، تثير استياء وغضب البعض فبعدما اثارت استياء العديد من الفنانين في الوسط ،
اهدار صباح الفيس خيانتها
انطلقت حملة على الفيس بوك تهاجمها بل وتطالب بإهدار دمها باعتبارها "ساقطة". واعتبر مطلقو الحملة أن اعترافات صباح بخيانة أزواجها مع رجال اخرين بمثابة اعتراف بالزنا. وكانت صباح قد اعترفت بانها خانت معظم أزواجها عبر برنامج "دمعة وابتسامة" مع الاعلامي طوني خليفة، مشيرة إلى أن حبها للفنان الراحل رشدي أباظة لم يمنعها أيضًا من خيانته مع أميرٍ عربي.
كما قالت: "أنها خانت أزواجها مثلما خانوها ، فالوسط الفني له معايير وتقاليد مختلفة عن باقي الأوساط الاجتماعية.. فالخيانة ليست بعيدة عن حياة الفنانين".
مما اثار غضب البعض في الوسط الفني وخاصة الفنانات حيث اعتبرن أن ما جاء على لسان صباح يمثل إساءة بالغة لكل الفنانات العرب خاصة عند تأكيدها على أن الخيانة ليست بعيدة عن أوساط الفنانين مما دفع بعض الفنانات المصريات للاتفاق على التقدم بشكوى عاجلة لنقابة الممثلين في مصر بهدف اتخاذ موقف حاسم حيال ما جاء على لسان صباح ويسيء لهن جميعا.




 

 

 

 

ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا

اجمل صور نادره للفنانه هاله فخر وهى طفله صور نادره للفنانه هاله فاخر
بالصور بلقيس تقيم حفل بيبي شاور لمولودها الأول 2018
صور تامر عاشور برفقة زوجته السابقة سمر أبو شقرة حفل عقد قران الفنانة شيماء سيف
بالفيديو وفاء عامر تغني وترقص مع نساء الصعيد اثناء تصويرها مسلسل نسر الصعيد رمضان2018
اثاره نيكول سابا وهى تروض الخيل بأنوثة وشقاوه 2018
اثاره منة فضالي تبهر جمهورها بألوان الصيف بطلة آخر شقاوة 2018
صور إيمية صياح تحتفل بعيد ميلادها مع الدلافين 2018
صور جومانا مراد بنيو لوك بعد عمليات التجميل اكثر جمالا 2018



 
التوقيع : sudr_madian
كل عام وانتم بخير
قديم 03-25-2018   #2
معلومات العضو
أميرة الرومانسية
إدارة المملكة
 
dolly
افتراضي رد: اهدار دم صباح على الفيس بوك بعد خيانتها

صباح دي كبرت وخرفت

تلاقيها مكانتش في وعيها لما اعترفت على نفسها هههههههههههههههههههه

وعلى رأي المثل " مشافوهمش وهما بيسرقوا شافوهم وهما بيعترفوا " هههههههههههههههههههههههههههههه

كل الشكر لك عماد على تغطياتك المميزة وحصرياتك

لا تحرمنا من جديدك

لك ارق تحياتي

dolly غير متواجد حالياً  
قديم 03-25-2018   #3
معلومات العضو
مدير الموقع
 
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: اهدار دم صباح على الفيس بوك بعد خيانتها

ههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
اسعدنى مروركم الراائع دووللى
ومتابعتكم الجميلة

وردكم الاجمل

تحياتى اليكم
sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 03-25-2018   #4
معلومات العضو
وردة المملكة
مسئولة المجلة الفنية
 
spring flower
افتراضي رد: اهدار دم صباح على الفيس بوك بعد خيانتها

هههههههههههههههههههههههه

عندك حق والله يادوللى

تسلم ايديك ياعمده


تحياتى اليك

وتقبل مرورى
spring flower غير متواجد حالياً  
قديم 03-26-2018   #5
معلومات العضو
عضو مساهم بالمملكه
 
hassan5133 جيــــد
افتراضي رد: اهدار دم صباح على الفيس بوك بعد خيانتها

شكرا استاذ عماد على الخبر... سمعت قبل هذا الأعتراف انها عملت حدثة واعتقد جتها خبطه في الرأس من الحادث وربما هذا سبب الاعترافات!

hassan5133 غير متواجد حالياً  
قديم 03-26-2018   #6
معلومات العضو
 
MR_Dawsha23 جيــــد
افتراضي رد: اهدار دم صباح على الفيس بوك بعد خيانتها

هههههههههههههههه

دي قويه ومستبده

يسلموو

MR_Dawsha23 غير متواجد حالياً  
قديم 03-26-2018   #7
معلومات العضو
مدير الموقع
 
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: اهدار دم صباح على الفيس بوك بعد خيانتها

اسعدنى مروركم الراائع
وردكم الاجمل

تحياتى اليكم
sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 03-26-2018   #8
معلومات العضو
إدارة المملكة
 
قطرات حنين
افتراضي رد: اهدار دم صباح على الفيس بوك بعد خيانتها

شكرا ليك عماد

بس انا من رايي انها مش غلطانه لما كانت صريحه مع نفسها قبل ما تكون ما الناس

اذا كان فـ الغلط او فـ الصح

ده ااعتراف مهما كان
قطرات حنين غير متواجد حالياً  
قديم 03-26-2018   #9
معلومات العضو
مدير الموقع
 
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: اهدار دم صباح على الفيس بوك بعد خيانتها

اسعدنى مروركم الراائع
وردكم الاجمل واحترم رايك قطراات

تحياتى اليكم
sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 03-27-2018   #10
معلومات العضو
وزيرة منتدى الأسرة
 
بسكوتة لذيذة جيــــد
افتراضي رد: اهدار دم صباح على الفيس بوك بعد خيانتها


هههههههههههههههههههههههه

تسلم ايديك عماد

على الخبر




دمت بود


بسكوتة لذيذة غير متواجد حالياً  
قديم 03-27-2018   #11
معلومات العضو
وزير المنتدى الرياضي
 
Mr Egyptain جيــــد
افتراضي رد: اهدار دم صباح على الفيس بوك بعد خيانتها

ههههههههههههههههههههههه
شكرا لك عماد

Mr Egyptain غير متواجد حالياً  
قديم 03-27-2018   #12
معلومات العضو
وزيرة منتدى الأسرة
 
leave me alone جيــــد
افتراضي رد: اهدار دم صباح على الفيس بوك بعد خيانتها

ميرسى عماد على الخبر

leave me alone غير متواجد حالياً  
قديم 03-27-2018   #13
معلومات العضو
مدير الموقع
 
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: اهدار دم صباح على الفيس بوك بعد خيانتها

اسعدنى مروركم الراائع بسكوووتة
وردكم الاجمل

تحياتى اليكم
sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 03-27-2018   #14
معلومات العضو
ملكة المملكة
أبلودر أغاني المملكه
 
دموع تحترق
افتراضي رد: اهدار دم صباح على الفيس بوك بعد خيانتها

فعلا زى ماقالت قطرات
مهما كان الاعتراف اللى قالته
يكفى انها كانت صريحة مع نفسها ومع الناس
بدل مايكون فى ناس تانية وبتعمل وبتكدب على نفسها
يسلموو لاخبارك عماد
دموع تحترق غير متواجد حالياً  
قديم 03-27-2018   #15
معلومات العضو
مدير الموقع
 
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: اهدار دم صباح على الفيس بوك بعد خيانتها

اسعدنى مروركم الراائع
وردكم الاجمل واحترم رايك اميرة

تحياتى اليكم
sudr_madian غير متواجد حالياً  

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات