تسجيل الدخول


العودة   منتدى مملكة الدوشجية > أرشيف الدوشجية > الرياضة > الاخبار الرياضيه

الاخبار الرياضيه يحتوي على احدث الاخبار الرياضيه

الاهلي وصحافة اليوم 4 12 2018

الاهلي وصحافة اليوم 4 12 2009 الصحافه اليوميه للنادي الاهلي الاهلي في عيون الصحافه الاهلي وصحافة اليوم 4 12 2009

 
 
  #1  
قديم 12-05-2018
الصورة الرمزية Mr Egyptain
وزير المنتدى الرياضي
رقم العضوية : 48964
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مجموع المشاركات : 19,996
Mr Egyptain غير متواجد حالياً

Mr Egyptain جيــــد


 



الاهلي وصحافة اليوم 4 12 2018 الصحافه اليوميه للنادي الاهلي الاهلي في عيون الصحافه الاهلي وصحافة اليوم 4 12 2018





أبوتريكة يبدأ برنامجه غداً بتدريبات مائية.. والبدرى يرفض الاستغناء عن «سمير»







يعود عند الثامنة مساء اليوم «الجمعة» محمد أبوتريكة، نجم الفريق الكروى الأول، قادماً من ألمانيا بعد خضوعه لفحوصات طبية لدى الخبير الألمانى إيمهوف الذى نصحه بالابتعاد عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر، يعود بعدها للملاعب.
وقرر إيهاب على، طبيب الفريق، منح اللاعب راحة من التدريبات العلاجية اليوم لإصابته بالإرهاق.
وينتظر أن يبدأ أبوتريكة تنفيذ برنامجه التأهيلى اعتباراً من غد «السبت» تحت إشراف محمد أبوالعلا، إخصائى الأحمال، الذى سيشتمل على أدائه بعض التدريبات المائية داخل حمام السباحة، بالإضافة إلى أداء بعض التمرينات الخاصة بتقوية عضلات الركبة.
ويعيش اللاعب حالة نفسية سيئة بعدما أكد له الطبيب الألمانى استحالة لحاقه ببطولة الأمم الأفريقية المقررة بأنجولا ٢٠١٠ بسبب إصابته بشرخ إجهادى فى القدم خلال مشاركته فى مباراتى مصر والجزائر بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.
من جهة أخرى، رفض حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، فكرة الاستغناء عن المدافع الشاب محمد سمير، بعد أن تلقى مؤخراً عدة عروض لضمه فى فترة الانتقالات الشتوية.
وطالب اللاعب الجهاز الفنى بتحديد مصيره مع الفريق خلال الفترة المقبلة فى ظل ملازمته المستمرة لمقاعد البدلاء.
وعلمت «المصرى اليوم» أن اللاعب عرض على لجنة الكرة إعارته إلى أحد الأندية داخل مصر خلال النصف الثانى من الموسم الحالى حتى يتسنى له المشاركة والاحتكاك القوى للحفاظ على مستواه، على أن يعود لصفوف الفريق مع بداية الموسم المقبل.

إدارة الأهلى تطرح تذاكر القمة غداً.. والبدرى يمنع اللاعبين من الأحاديث الصحفية






قررت إدارة النادى الأهلى طرح تذاكر مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المقررة الثلاثاء المقبل غداً «السبت» وخصصت إدارة النادى العديد من المنافذ لبيع التذاكر للتيسير على الجماهير.
وحددت أسعار التذاكر على النحو التالى: ١٠ جنيهات للثالثة، و٣٠ جنيهاً للثانية، و٤٠ جنيهاً للأولى علوى و١٥٠ جنيهاً للأولى ممتازة و٣٠٠ جنيه للمقصورة الأمامية. من ناحية أخرى، يعود للقاهرة مساء اليوم «الجمعة» أحمد بلال، مهاجم الفريق، من السعودية بعد أدائه فريضة الحج.
وينتظر أن ينتظم اللاعب فى تدريبات الفريق فى اليوم التالى استعداداً للقاء الزمالك فى ظل النقص العددى لمهاجمى الفريق بسبب الإصابات، ووضع الجهاز الفنى برنامجاً تدريبياً خاصاً للاعب لاستعادة لياقته بسرعة.
فيما قرر حسام البدرى، المدير الفنى، منع اللاعبين من الإدلاء بأى أحاديث صحفية خلال الأيام المقبلة، من أجل التركيز فى مباراة الزمالك.
وأكد هادى خشبة، مدير الكرة، أن الجهاز سمح للاعبين بالأحاديث الصحفية أثناء فترة توقف الدورى الماضية، ثم قرر حظر التصريحات فى الفترة الحالية لزيادة معدل تركيز اللاعبين. فى شأن مختلف، تلقت إدارة النادى، أمس الخميس، خطاباً من نادى المقاولون العرب يطلب فيه مشاركة الفريق الأول بالأهلى فى مهرجان اعتزال محمد عودة، لاعب المقاولون السابق، خلال شهر يناير.



بركات يغيب عن القمة.. وغموض موقف عماد متعب








رفع الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى حالة الطوارئ مبكراً، استعداداً للقمة المرتقبة أمام الزمالك يوم الثلاثاء المقبل فى الجولة الثانية عشرة لبطولة الدورى الممتاز.
ورفض حسام البدرى، المدير الفنى، منح لاعبيه راحة سلبية بعد العودة من الإسكندرية والانتهاء من مباراة الاتحاد التى أقيمت أمس بسبب ضيق الوقت، حيث فضل مواصلة الاستعداد مباشرة، خصوصاً فى ظل النقص العددى الذى يعانيه فريقه نتيجة الإصابات وحاجته لتجهيز البدلاء بشكل جيد.
فيما رفض البدرى الدخول فى معسكر مغلق فى مكان بعيد عن القاهرة، مفضلاً استمرار التدريبات على أرض ملعب مختار التتش ومنع الجماهير من الحضور.
يأتى هذا فى الوقت الذى يبحث فيه حسام البدرى عن حل لمشكلة نقص الصفوف التى تواجهه نتيجة غياب عدد من نجوم الفريق الأساسيين.
وسادت حالة من الحزن نتيجة صعوبة لحاق محمد بركات، حيث كشفت الأشعة التى أجراها له الجهاز الطبى حاجته للراحة مدة لا تقل عن عشرة أيام، ورغم المجهود الكبير الذى يبذله الجهاز الطبى مع اللاعب من أجل سرعة تجهيزه، إلا أن كل الشواهد تشير إلى صعوبة لحاقه بالمباراة.
وكان بركات قد غاب عن مباراة فريقه الأخيرة أمام الاتحاد السكندرى بعد إصابته بشد من الدرجة الثانية فى العضلة الخلفية.
فيما يسابق عماد متعب الزمن من أجل اللحاق بالمباراة، حيث قام بالجرى حول الملعب فى اليومين الماضيين ولم يتدرب بالكرة.
وينتظر أن يجرى الجهاز الفنى اختباراً طبياً أخيراً للاعب غداً لحسم مصيره من المشاركة أو الغياب عن المباراة.
وكان متعب قد أصيب بشد من الدرجة الثانية فى العضلة الخلفية وغاب عن مباراتى فريقه الأخيرتين.
فيما بات محمد طلعت جاهزاً للمشاركة أمام الزمالك بعد شفائه من الكدمة التى أبعدته عن مباراة الاتحاد.
ويركز الجهاز الفنى خلال الأيام المقبلة على إعادة استشفاء اللاعبين من الإجهاد الذى أصابهم جراء توالى المباريات الرسمية عليهم خلال فترة زمنية قصيرة.
من جانبه، قال البدرى: بغض النظر عن ترتيب الفريقين أو نتاجئهما إلا أن المباراة تظل فى النهاية مباراة قمة لها خصوصيتها من الناحية الجماهيرية والفنية، وأضاف أنه رغم الظروف الصعبة التى يمر بها فريقه ونقص الصفوف نتيجة الإصابات، إلا أنه واثق من قدرة اللاعبين على تخطى عقبة الزمالك.
أوضح أن الدوافع لدى الفريقين كبيرة حيث يسعى الزمالك لاستعادة الثقة على حساب الأهلى، كما أن حسام حسن المدير الفنى لديه الدافع لتحقيق الفوز لإثبات وجوده وهو ما يصعب من المباراة.
وأضاف أن السرية لم تعد مجدية، لأن الفريقين كلاهما كتاب



كثرة إصابات فرانسيس لغز يبحث عن حل






تحول الليبيرى فرانسيس، مهاجم الفريق الكروى الأول بالنادى إلي صداع فى رأس الجهاز الفنى بسبب كثرة الإصابات التى تطارده باستمرار، وتبعده عن المشاركة فى المباريات.
وعلمت «المصرى اليوم» أن لجنة الكرة طلبت من إيهاب على طبيب الفريق تقريراً شاملاً عن أسباب كثرة إصابات اللاعب.
وترددت أنباء داخل النادى عن أن أمر الاستغناء عن اللاعب فى نهاية الموسم سيتوقف على التعاقد مع بديل مناسب يستطيع المساهمة مع الفريق فى تحقيق الانتصارات، فضلاً عن معرفة مصير ثلاثى الهجوم أحمد بلال وأسامة حسنى وعماد متعب من الرحيل أو البقاء.



الأهلي نفد "بجلده" بعد هدف جدو
تقدم الاتحاد 1/صفر وتعادل الصقر أحمد حسن





أوقف الاتحاد السكندري قطار انتصارات الأهلي وتعادل معه إيجابياً بنتيجة 1/1 في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الإسكندرية ليرتفع رصيد الأهلي إلي 27 نقطة في صدارة الدوري ويرتفع رصيد الاتحاد إلي 12 نقطة. أحرز هدفي المباراة محمد جدو للاتحاد في الدقيقة 31 من الشوط الأول وتعادل أحمد حسن في الدقيقة 13 من الشوط الثاني.
بدأ الشوط الأول سريعاً وبدون المرور بمرحلة جس النبض بين الفريقين وظهرت الخطورة الأولي للأهلي بعد أقل من دقيقتين عن طريق أحمد حسن بتصويبه بعيداً عن مرمي الهاني سليمان.
يعقبها بأقل من دقيقة محاولة منظمة من جانب لاعبي الاتحاد لتصل لمحمد المرسي مهاجم الفريق يضعها سهلة في يد أحمد عادل عبدالمنعم.
سيطر الاتحاد علي أحداث الشوط قرابة دقائق وظهر فارق كبير في السرعات بين لاعبي الاتحاد ودفاع الأهلي خاصة محمد جدو الذي استغل المساحات الموجودة خلف الجناح الأيمن للأهلي أحمد علي.
وكاد عادل عبدالمنعم حارس الأهلي يتسبب في هدف مبكر للاتحاد عندما خرج من مرماه بطريقة خطأ ليتصدي لتصويبة محمود شاكر لاعب الاتحاد. ساعد الانتشار الجيد للاعبي الاتحاد في جميع أرجاء الملعب علي ان يفرضوا سيطرتهم علي وسط الملعب الذي ظهر بمستوي سيئ من جانب الأهلي.
حاول الأهلي شن هجوم علي مرمي الهاني سليمان ولكن بدون فاعلية فتقدم أحمد شكري أكثر من مرة إلي داخل منطقة جزاء الاتحاد ولكنه لم يجد التعاون المطلوب من زملائه.
وتشهد الدقيقة 14 أخطر هجمة في الشوط للأهلي عندما يتلقي أحمد حسن عرضية أكثر من رائعة من جانب جلبرتو يضعها حسن بالعرض ينقذها شادي محمد من أمام خط المرمي.
ويستمر الأهلي في ضغطه إلا أن التنظيم الدفاعي الناجح للاتحاد يحد من خطورة مهاجمي الأهلي ليعتمد لاعبوا الأهلي علي التصويب من خارج منطقة الجزاء بدون تركيز.
وفي الدقيقة 18 واستغلالا لخطأ دفاعي من جانب الظهير الأيمن للأهلي أحمد علي يحصل الاتحاد علي أول ضربة ركنية ينفذها محمود شاكر يضعها جدو رأسية قوية أعلي مرمي عادل عبدالمنعم.
ويعود الأهلي من جديد عن طريق أحمد علي الذي بدأ في التحرك العرضي أمام منطقة جزاء الاتحاد ليمر من الجانب الأيمن ليضع تمريرة رائعة لمحمد فضل ينقذها الهاني سليمان يمنتهي المهارة. وتستمر المباراة سريعة بين الفريقين ويتبادلا الهجمات في واحدة من أكثر المباريات سرعة من حيث التحركات ونقل الكرة والتصويب. وتأتي الدقيقة 31 لتعلن عن الهدف الأول للاتحاد عن طريق مهاجمه المتحرك محمد جدو الذي يستغل خطأ دفاعياً واضحاً من لاعبي الأهلي ليضع الكرة بسهولة في مرمي عادل عبدالمنعم.
حاول الأهلي تعديل النتيجة سريعاً وضغط بكل خطوطه علي الاتحاد وكاد ذلك ان يتسبب في هدف ثان للاتحاد بسبب المساحات الكبيرة التي تركها لاعبوا الأهلي خلف دفاعاتهم حيث اخطأ عادل عبدالمنعم في تقدير إحدي الكرات العائدة إليه من جانب شريف عبدالفضيل ليمررها ضعيفة لتصل لجدو الذي يضعها فوق المرمي.
وبعد مرور 34 دقيقة يفاجئ أحمد شكري الهاني سليمان بتصويبة أكثر من رائعة من خارج منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من أحمد حسن ينقذها الهاني ببراعة.
وقبل نهاية الشوط بخمس دقائق يشهر الحكم سمير عثمان الانذار الأول في المباراة لأحمد حسن لاعب الأهلي إثر اعتراضه علي إلغاء هدفه بداعي التسلل بعد إشارة من المساعد الثاني شريف صلاح.
واستمر الضغط الأهلاوي عن طريق مجموعة من التصويبات في اخر دقائق من عمر الشوط الأول لم تسفر عن أية أهداف لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف جدو.
الشوط الثاني
..مع بداية الشوط الثاني أجري حسام البدري المدير الفني للأهلي التغيير الأول بنزول هاني العجيزي بدلا من جلبرتو الينفذ البدري بهذا التغيير أكثر من 3 تغييرات داخل الملعب حيث لعب أحمد فتحي في ارتكاز وسط الملعب تاركاً الجبهة اليمني ويعود أحمد شكري للخلف ليحل في مكان أحمد فتحي تاركاً موقعه الهجومي للعجيزي.
جاءت البداية بطيئة من جانب الفريقين واعتمدا علي النقلات والتمريرات القصيرة في وسط الملعب وحدث مجموعة من الاحتكاكات العنيفة بين لاعبي الوسط.
.. وكبداية الشوط الأول سيطر الاتحاد السكندري علي وسط الملعب اعتماداً علي تحركات مهاجمي الفريق محمد جدو ومحمد المرسي وخلفهما حسين فهمي وابراهيم الشايب ومحمد ابراهيم.
وجاءت الدقيقة الخامسة لتشهد تصويبة قوية من جانب محمد جدو تمر بجوار القائم الأيسر لعادل عبدالمنعم يعقبها تصويبة قوية من محمد المرسي بعد مرور رائع أمام أحمد السيد مدافع الأهلي ينقذها ببراعة.
..وفي الدقيقة العاشرة يقوم البرازيلي كابرال بأول تغييراته بخروج لاعب الوسط حسين فهمي ونزول حسن سوسته.
واتضح فارق السرعة مابين محمد المرسي وسيد معوض حيث مر المرسي بسرعة كبيرة من معوض واقترب من منطقة الجزاء ومرر الكرة عرضية يردها دفاع الأهلي لتصل لأحمد عادل يصوبها قوية ينقذها عادل عبدالمنعم.
..وفي الدقيقة 13 من الشوط الثاني يحرز أحمد حسن هدف التعادل للأهلي من تصويبة يخطئها الهاني سليمان وكأن الهدف صورة طبق الأصل لهدف الصقر الثاني في الأسبوع الماضي أمام المقاولون العرب في مرمي ديكيتا.
زادت الهجمات من الجانبين وجاءت الخطورة من وسط ملعب الاتحاد عن طريق الشايب الذي صوب كرة أرضية ينقذها عادل عبدالمنعم بعد ان غيرت اتجاهها بالاصطدام بالدفاع الأحمر.
وفي الدقيقة 22 تعرض الهاني سليمان حارس الاتحاد للانذار لتعطيله اللعب وبعدها بثلاث دقائق يقوم كابرال بثاني تغييراته بخروج أحمد حسام للاصابة ونزول أحمد بكري.
..حاول الاتحاد العودة مرة أخري واحراز هدف ثان إلا أن اعتماده علي جدو فقط افقده الخطورة اللازمة لاحراز أهداف.
وانفعلت جماهير الإسكندرية ولاعبو الاتحاد أكثر من مرة بعد ان تعارضت قرارات الحكم سمير عثمان مع مساعديه ناصر صادق وشريف صلاح مما خلق نوعاً من الدربكة في صفوف الفريقين.
..وعلي الرغم من الاعتماد الكامل للاتحاد علي جدو في الهجوم إلا أنه استطاع ووسط الرقابة الكبيرة عليه من مدافعي الأهلي ان يمر ببراعة ليصل إلي مرمي عادل عبدالمنعم ويصوب كرة بجوار القائم الأيسر.
..وفي الدقيقة 35 يجري كلا المدربين تغيير فيخرج أحمد علي مدافع الأهلي وينزل بديلا له عبدالله فاروق ويغادر الملعب محمد المرسي وينزل بديلا له عبدالحميد حسن وبعدها يدخل اسامة حسني بدلا من محمد فضل.
وحاول الأهلي في آخر 10 دقائق ان يحرز هدف الفوز إلا أن دفاع الاتحاد وقف أمام هذا الهجوم لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 1/1


معسكر مغلق للأهلى ابتداءاً من الأحد استعاداداً للقمة



الاهلي وصحافة اليوم 2018

قرر الجهاز الفنى لفريق كرة القدم بالنادى الأهلى بقيادة الكابتن " حسام البدرى " دخول الفريق معسكراً مغلقاً ابتداءاً من يوم الأحد القادم استعداداً لمباراة الفريق أمام الزمالك يوم الثلاثاء القادم .
وكان الجهاز الفنى قد رأى دخول الفريق معسكراً مغلقاً من أجل زيادة التركيز والابتعاد عن أى مؤثرات خارجية للحفاظ على الحالة النفسية والبدنية للاعبين ، كما قرر أن يكون المعسكر فى أحد الفنادق القريبة من النادى حيث يتدرب الفريق يومياً الساعة السادسة على ملعب مختار التتش بالجزيرة .

الجدير بالذكر أن الأهلى يدخل لقاء القمة وهو محتلاً الصدارة بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه الإسماعيلى ، إلا أن تعادل الفريق فى مباراته الأخيرة أمام الاتحاد قد جعل البعض يشعر بالقلق خاصة فى ظل الغيابات التى ضربت الفريق فى الآونة الأخيرة .
















 

 

 

 

ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا

عايز نتيجه الثانويه الازهريه ياجماعه
ميسى المنتخب المصرى أفضل من الفرق الأفريقية المتأهلة للمونديال
اهداف مباراة المانيا واستراليا بث مباشر Germany Vs Australia Live
بث مباشر مباراة المانيا واستراليا بث مباشر Watch match Germany Vs Australia Live stre
مشاهدة مباراة المانيا واستراليا بث مباشر Watch match Germany Vs Australia Live stream
شاوشى خلص على الجزائر فى بداية المشوار
كورين يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة الجزائر وسلوفينيا
الجزيرة تكشف عن المباريات الـ3 المجانية القادمة



 
التوقيع : Mr Egyptain
اقوي موقع للربح من علي النت
قديم 12-05-2018   #2
معلومات العضو
مدير الموقع
 
sudr_madian جيــــد
افتراضي رد: الاهلي وصحافة اليوم 4 12 2018

يسلموو محمود 000000000تحياتى اليكم

sudr_madian غير متواجد حالياً  
قديم 12-05-2018   #3
معلومات العضو
 
mako جيــــد
افتراضي رد: الاهلي وصحافة اليوم 4 12 2018

يسلموو ايدك على المجهود
تحياتى

mako غير متواجد حالياً  

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات