منتدى مملكة الدوشجية

منتدى مملكة الدوشجية (http://www.dawshagya.org/vb/index.php)
-   arabs got talent 2018 عرب جوت تالنت 2018 (http://www.dawshagya.org/vb/forumdisplay.php?f=243)
-   -   عرض صلاح انترتينر في الحلقة النهائية يفوز به بالموسم الرابع من برنامج Arabs Got Talent (http://www.dawshagya.org/vb/showthread.php?t=236324)

rere nour 03-08-2018 11:48 AM

عرض صلاح انترتينر في الحلقة النهائية يفوز به بالموسم الرابع من برنامج Arabs Got Talent
 
عرض رائع من صلاح انترتينر Salah entertainer جعله يحصل علي الفوز بالموسم الرابع لبرنامج ارابز جوت تالنت arabs got talent،صلاح،انترتينر،عرض،شو،الحلقة،النهائية،فوز،Ar abs,Got,Talent,ارابز،جون،تالنت،Salah,entertainer

https://www.mobtada.com/uploads/images/197613.jpg

قدم المتسابق صلاح انترتينر فى برنامج arabs got talent، عرضا راقصا، امتاز بالطابع الكوميدى جعله يفوز بالموسم الرابع حيث انه قدم عرض احتوى على مجموعة من الرقصات المختلفة والمتنوعة، لاقى استحسان لجنة التحكيم، وهو ما ظهر على وجوههم أثناء العرض.

قالت نجوى كرم: أنت فنان شامل بك كل أنواع الفن، تطرب وتضحك، "يخرب بيتك .. شو حلو" .

وقال ناصر : لديه قدرة على كل شىء، وموهبته تليق بأن نختتم به الموسم الرابع، وأضاف: " انت اليوم لا تقل عن ياسمينا التى خطفت الأضواء.. لأنك واحد من أفضل المواهب التى جاءت فى هذا الموسم".

على جابر قال: ليس هناك شك، أن صلاح من أهم المنافسين على اللقب، وكما نصحت الناس بأن تصوت لياسمينا لابد أن أوجه بالتصويت لك.

أما أحمد حلمى فدخل مع صلاح فى وصلة من المزاح، وقال : يخرب بيت بيتك.. أنت جوهرة فنية، وتقوم بشىء فى منتهى الصعوبة، ومن الممكن أن تقدم عرضا من ساعتين دون أن تمل الناس
.


الساعة الآن 08:00 PM.

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات