منتدى مملكة الدوشجية

منتدى مملكة الدوشجية (http://www.dawshagya.org/vb/index.php)
-   الرياضة (http://www.dawshagya.org/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   بالفيديو حظ الاهلى يقتل بتروجيت فى الثوانى الاخيرة بهدف متعب (http://www.dawshagya.org/vb/showthread.php?t=247371)

المصرى مان 11-02-2018 06:44 AM

بالفيديو حظ الاهلى يقتل بتروجيت فى الثوانى الاخيرة بهدف متعب
 
حظ الأهلى أنقذ فريق الكرة من السقوط في فخ التعادل أمام بتروجيت عن طرق هدف اللاعب " عماد متعب " مهاجم النادي، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، الأحد، في الجولة الثالثة من الدوري المصري.
http://www.7fth.com/img/1446399592331.jpg
وفاز الأهلي بالمباراة بهدف دون رد في فى الثوانى الاخيرة من المباراة التي استمر فيها التعادل السلبي قائماً حتى الدقيقة الأخيرة من اللقاء، قبل أن ينجح متعب في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 92 من عمر المواجهة.

وبهذه النتيجة يكون رصيد الأهلي قد ارتفع إلى النقطة التاسعة ليتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، فيما تجمد رصيد بتروجيت عند ثلاث نقاط في المركز العاشر بالترتيب.

المصرى مان 11-02-2018 06:45 AM

رد: بالفيديو حظ الاهلى يقتل بتروجيت فى الثوانى الاخيرة بهدف متعب
 
الشوط الأول

بداية المباراة جاءت هادئة من كلا الفريقين، حيث لم ينجح كلاهما في الوصول لمرمى الآخر لمدة 14 دقيقة، حيث انحصر اللعب خلال تلك الفترة في منطقة وسط الملعب.

وشهدت الدقيقة 15 الخطورة الأولى للأهلي خلال المواجهة، عند طريق كرة عرضية أرسلها أحمد فتحي لوليد سليمان، الذي مررها لعبد الله السعيد ليصوبها مباشرة لكنها ترتد من أقدام المدافعين.

ورد بتروجيت في الدقيقة 20 عن طريق كرة ارتدت من أحمد حجازي مدافع الأهلي، الذي وضع الكرة أمام محمد رجب ليسددها من داخل منطقة الجزاء فوق عارضة مرمى شريف إكرامي.

وصوب صالح جمعة كرة صاروخية في الدقيقة 32 من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس محمد الشناوي لاعب بتروجيت استطاع أن يتصدى للكرة ليحمي شباكه من الإصابة الأولى.

ومرر أسامة محمد ظهير بتروجيت كرة عرضية في الدقيقة 38 داخل منطقة جزاء الأهلي، ظهر خلالها عدم التفاهم بين الثنائي أحمد حجازي وشريف إكرامي، لكن الكرة مرت بسلام على الشباك الحمراء.

وشهدت الدقيقة 45 تصويبة صاروخية من أحمد فتحي مرت بجانب القائم الأيمن للشناوي بقليل، حيث كانت أقرب كرات الأهلي لإدراك هدف التقدم، قبل أن يطلق محمد فاروق صافرة نهاية الشوط مباشرة.

الشوط الثاني

بدأ الأهلي النصف الثاني من المباراة بإجراء تبديل بدخول اللاعب رمضان صبحي بدلاً من رمضان صبحي، حيث يهدف جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق تنشيط الجبهة الهجومية.

وسيطر بتروجيت على مجريات اللعب في الدقائق الأولى من الشوط الثاني للمواجهة، حيث اعتمد الفريق على الكرات العرضية التي شكلت قلق لدفاع الأهلي دون خطورة حقيقة على المرمى.

وجاءت الدقيقة 57 لتشهد إنطلاقة سريعة للغاية من محمد رجب حيث فشل أحمد حجازي في اللحاق به، ليصوب مهاجم بتروجيت الكرة التي أنقذها شريف إكرامي مانعاً إياها من الدخول للمرمى.

ودفع بيسيرو بالظهير الشاب محمد هاني بدلاُ من أحمد فتحي الذي تعرض لإصابة بشد خلال المباراة، حيث لم يعد اللاعب قادراً على استكمال المباراة.

وجاءت الدقيقة 80 لتشهد تصويبة قوية من مؤمن زكريا من داخل منطقة الجزاء، لكن محمد الشناوي نجح في التصدي لها بنجاح، قبل ثوان من دخول عماد متعب إلى الملعب بدلاً من وليد سليمان.

ونجح عماد متعب في تسجيل هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 91 من عمر المواجهة، بعدما حول كرة رأسية أرسلها صبري رحيل ليسجل هدف الفوز القاتل للفريق الأحمر.

وكاد متعب أن يسجل الهدف الثاني للأهلي بعدما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 94، لكنه صوب الكرة أعلى عارضة الشناوي، لينهي بعدها فاروق المباراة معلناً انتصار القلعة الحمراء.

فارس222 11-02-2018 06:47 AM

رد: بالفيديو حظ الاهلى يقتل بتروجيت فى الثوانى الاخيرة بهدف متعب
 
شكرا ع الفيديو

المصرى مان 11-02-2018 06:59 AM

رد: بالفيديو حظ الاهلى يقتل بتروجيت فى الثوانى الاخيرة بهدف متعب
 
العفوووووووووووووووووو
نووووووووووررررررررررررررررت


الساعة الآن 06:11 PM.

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات