منتدى مملكة الدوشجية

منتدى مملكة الدوشجية (http://www.dawshagya.org/vb/index.php)
-   المنتدى الإخباري (http://www.dawshagya.org/vb/forumdisplay.php?f=192)
-   -   الإنتخابات الأمريكية تتحول إلى فيلم بورنو وتطاولات جنسية (http://www.dawshagya.org/vb/showthread.php?t=255248)

المبدع المصرى 03-25-2018 06:34 AM

الإنتخابات الأمريكية تتحول إلى فيلم بورنو وتطاولات جنسية
 
يتبع مرشحو الرئاسة الأمريكية أساليب غير تقليدية تكاد تكون فاضحة وتمس الأعراض من أجل الفوز بكرسي البيت الأبيض باختطاف أصوات ناخبي المنافس الآخر.

وتتنوع تلك الأساليب ما بين تصريحات تخدش الحياء وفضح زوجات المرشحين بنشر صور فاضحة لهن والتهديد.

زوجة ترامب عارية

نشرت جماعة سياسية مؤيدة للمرشح "تيد كروز" إعلانا لزوجة المرشح الآخر "دونالد ترامب" عارية.

وقال ترامب إن كروز يقف وراء الإعلان الذي عرض يوم الثلاثاء الماضي حين تنافس الرجلان على أصوات الناخبين في الانتخابات التمهيدية بولايتي يوتا وأريزونا، وذكر في الإعلان أن وراءه جماعة سياسية مستقلة تسمى "ميك أمريكا أوسام" وتعني "لنجعل أمريكا رائعة" يسمح لها بالترويج لمرشح لكن دون التنسيق مع الحملة.

فضح زوجة كروز

هدد الملياردير "ترامب" "بفضح" زوجة منافسه كروز مثلما فعل مع زوجته العارضة السابقة "ميلانيا ترامب" عارية وهي مضطجعة، مع تعليق يقول "إليكم ميلانيا ترامب.. السيدة الأولى القادمة.. أو بإمكانكم تأييد تيد كروز يوم الثلاثاء".

وقال ترامب في تغريدة يوم الثلاثاء: "يا للهول.. سيناتور كروز.. هذا هو بعض ما وصلت إليه من التدني بذلك الإعلان.. أنت تستخدم صورة لميلانيا في جلسة تصوير لمجلة جي. كيو. احذر وإلا فضحت زوجتك".

وبعدها حذف ترامب التغريدة، لكنه نشر أخرى تقول: "تيد كروز الكذاب استخدم قبل قليل صورة لميلانيا من جلسة تصوير لمجلة جي. كيو في إعلانه، احذر أيها الكذاب تيد وإلا فضحت زوجتك".

تصريحات مهينة

رد "كروز" في تويتر على تغريدة "ترامب": "لسنا من نشر صورة زوجتك، دونالد إذا حاولت مهاجمة هايدي فستكون أكثر جبنا مما ظننت".

أعضاء تناسلية

في 4 مارس الجاري، قال "ترامب" مفاجئًا الشعب الأمريكي هذه المرة بالخوض في حديث عن حجم يديه وعضوه الذكري، بعدما اتهمه منافسه "ماركو روبيو" بصغر حجمهم، الأسبوع الماضي.

وبحسب شبكة "سي إن إن" الأمريكية، فإن "ترامب" طمأن مؤيديه، موضحًا أنه ليست لديه أي مشكلة مع حجم يديه أو أي شيء آخر.

وقال "ترامب" لجمهوره: "انظروا إلى تلك الأيدي، هل هي صغيرة؟ فهو أشار إليها وكما لو كانت صغيرة"، وبالتالي فإن شيئًا آخر حتمًا سيكون صغيرًا، ولكني أؤكد لكم أنه ليس لديّ مشكلة".

http://store2.up-00.com/2018-03/145883907194411.jpg


الساعة الآن 06:20 PM.

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات