منتدى مملكة الدوشجية

منتدى مملكة الدوشجية (http://www.dawshagya.org/vb/index.php)
-   المجتمع المصري (http://www.dawshagya.org/vb/forumdisplay.php?f=190)
-   -   قائد المركزية الأمريكية و اشادة بحرب مصر على الإرهاب فى لقائه بوزير الدفاع (http://www.dawshagya.org/vb/showthread.php?t=263175)

ايناس عيسى 02-27-2021 04:08 AM

قائد المركزية الأمريكية و اشادة بحرب مصر على الإرهاب فى لقائه بوزير الدفاع
 
قائد المركزية الأمريكية يشيد بحرب مصر على الإرهاب فى لقائه بوزير الدفاع ،

اشادة من قائد المركزية الأمريكية بحرب مصر على الإرهاب فى لقائه بوزير الدفاع ،

http://irba7.com/upload/do.php?img=4872

كان الفريق أول صدقى صبحى ، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى قد التقى ، و الفريق أول جوزيف فوتيل، قائد القيادة المركزية الأمريكية ، والوفد المرافق له ، الذى يزور مصر حالي ، وذلك بحضور عدد من قادة القوات المسلحة .

تناول اللقاء علاقات التعاون العسكرى المشترك بين البلدين، والجهود الإقليمية والدولية المبذولة للقضاء على الإرهاب ، فى ظل ما تشهده المنطقة من أحداث ومتغيرات تلقى بظلالها على الأمن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط .

وأكد القائد العام، عمق علاقات الشراكة التى تجمع البلدين الصديقين ، معربًا عن تطلعه لأن تشهد المرحلة الحالية مزيدًا من التعاون المشترك فى عديد من المجالات .

كما التقى الفريق محمود حجازى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، جوزيف فوتيل قائد القيادة المركزية الأمريكية، وتباحثا حول عديد من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك ، وزيادة أوجه التعاون فى المجالات العسكرية، وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين .

من جانبه، أكد قائد القيادة المركزية الأمريكية، عمق علاقات الشراكة الاستراتيجية والتعاون العسكرى بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وأشاد بما تبذله مصر من جهود للقضاء على الإرهاب، والمشاركة فى معالجة القضايا والمشكلات التى تشغل محيطها الإقليمى والدولى، بما تمثله من قوة رئيسية وفاعلة بمنطقة الشرق الأوسط .


الساعة الآن 07:40 PM.

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 منتديات